أخبار

ايران تقبض على 12 شخصا لترويجهم لعبادة الشيطان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القت الشرطة الايرانية القبض على 12 شخصا بتهمة الترويج لعبادة الشيطان وذلك من خلال بث موسيقى شيطانية وانتاج مقاطع تنطوي على تجديف

طهران: ذكرت صحيفة رسالت الايرانية اليومية في عدد يوم الاحد ان 12 شخصا القي القبض عليهم في شمال غرب ايران بتهمة الترويج لعبادة الشيطان. ونقلت الصحيفة عن المسؤول الكبير في الشرطة خيبر طيبة قوله "القي القبض على عدد من الاشخاص في مدينة ارومية شاركوا في الترويج لعبادة الشيطان من خلال الموسيقى الشيطانية وانتاج مقاطع مصورة تنطوي على تجديف."

وقالت الجمهورية الاسلامية العام الماضي انها ستتخذ اجراءات صارمة ضد "الحركات غير المحتشمة التي تستلهم نهج الغرب" مثل مغني الراب و"عبدة الشيطان". ويشير هذا التحرك الى توسيع حملة ضد السلوك "اللاخلاقي" اطلقت عام 2007 ضد النساء اللاتي ينتهكن قواعد الزي الاسلامي. وفي مايو ايار القت قوات الامن القبض على 104 من "عبدة الشيطان" وضبطت مخدرات ومشروبات كحولية خلال حفل بمدينة في جنوب ايران. والكحوليات والمخدرات محظورة في ايران

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لايهم
جميل بدر الدين -

اتركو الناس بحالهم يعبدو الشيطان او الشجر او الشمس لماذا تقبضون عليهم هم احرار الله هو من سيعاقبهم في الاخرة

حراس الفضيلة
Shimaa -

هل يحتاج الله لمن يمنع اتباعه بالقوة من تركه ؟؟!!و هل الاخلاق تفرض فرضاً؟!وهل الحشمة مجرد زي؟!!هل يليق بجلال الله توكيل من يسوق الناس بالعصي ليسيروا علي الطريق القويم ؟؟!!

فتش عن السبب
خوليو -

يمكن يكون طق بلعهم من المنع والتحريم والتكفير والتجويع والتخويف والترعيب النفسي والوعود والانتظار في حال من الفقر والبؤس، فقالوا نفرحلنا شوي قبل الحرق الأخير.

هل اجد اجابه
sam -

ان كان الله يهدى من يشاء ويضل من يشاءفكيف يعطى انسان الحق لنفسه ليهدى من اضله الله؟وهل يكون الله عادلا عندما يعاقب انسان على ضلالهان كان هذا الضلال وفق مشيئته؟

هل اجد اجابه
sam -

مكرر