أخبار

زرداري: أعداء إيران وباكستان لا يريدون لنا الإزدهار

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قال آصف علي زرداري اليوم ان أعداء باكستان وإيران لا يريدون إزدهار العلاقات بين البلدينوأكد ان باكستان ستقدم كل تعاون ممكن لمساعدة طهران.

إسلام آباد: قال الرئيس الباكستاني آصف زرداري اليوم خلال استقباله وزير الداخلية الإيراني مصطفى محمد نجار ان المتورطين في الهجوم الارهابي الشنيع في مقاطعة سيستان في إيران هم اعداء البلدين مؤكدا انه ينبغي عدم السماح لمثل هذه الأحداث ان تلقي بظلالها على العلاقات الودية القائمة بين البلدين.

وقال بيان رئاسي صدر عقب اللقاء ان زرداري أكد للوزير الإيراني ان المنطقة بأسرها تواجه عدوا مشتركا من المتطرفين داعيا الى "وضع استراتيجية مشتركة للتعاون المشترك للحد من التطرف العنيف". وأكد زرداري للوزير الإيراني ان باكستان ستقدم كل تعاون ممكن للمساعدة في تعقب ومعاقبة الارهابيين المسؤولين عن هجوم سيستان مشددا على ضرورة زيادة تنسيق التعاون الاستخباراتي بين الجانبين.

ومن جانبه اعرب وزير الداخلية الإيراني عن شكره للرئيس زرداري لعرض باكستان التعاون لتعقب الارهابيين. يذكر أن هجوما ارهابيا وقع قبل ايام في مقاطعة سيستان بلوشستان جنوب شرقي إيران وأودى بحياة 42 شخصا من ضمنهم قادة في الحرس الثوري.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
زرداري محب الازدهار
mulla lottor -

وهل زرداري اللذي عفن في السجون الباكستانية بتهم الفساد وتلقي الرشوة محب لازدهار باكستان؟هل زرداري اللذي تاجر بدم زوجته بي نظير بوتوا من اجل السلطة ان يكون محب للازدهاروهل زردالاي الذي اطلق عليه والدة بالسيد 10 % لانه كان يتلقي رشاوي بمعدل 10% من كل الصفقات الخارجية عندما كان وزيرا للتجارة الخارجية ابان حكم زوجته بي نظير بوتو؟؟؟؟؟

مأساة
عباس -

فعلا مأساة عندما يتكلم هذا الرافضي عن بلد مسلم سني مثل باكستان...انت ذنب لامريكا وهم من وضعوك ودعموك وسلموك باكستان البلد المسلم السني لكي تقتل اهل لحق مثل مافعلو بالعراق..ولكن ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين