أخبار

خامنئ: الغرب لن يحل مشاكل فلسطين والعراق

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد علي خامنئي على أن الغرب لن يستطيع حل مشاكل فلسطين والعراق وأفغانستان، على اعتبار أن "الوصفة الأوروبية غير فعالة لحل الأزمات.

طهران:قال المرشد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله سيد علي خامنئي، أثناء لقائه مع رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان في طهران، إن الغرب ليس باستطاعته حل المسألة الفلسطينية، ومشاكل العراق وأفغانستان، وبناء مجتمعات ديمقراطية هناك، لأن "الوصفة الغربية، للأسف الشديد غير فعالة لحل المشاكل الإقليمية القائمة في مناطق النزاع هذه".

وعلق المرشد الأعلى على التفجيرات الأخيرة في بغداد قائلاً، "إن الذين يريدون السيطرة على العراق، يعتبرون أنه ليس من مصلحتهم استقرار واستقلال هذا البلد، بغض النظر عن جميع شعاراتهم المطروحة، إنهم لا يسعون لبناء الديمقراطية في العراق".


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الخراب منكم
عرفان -

طبعا ياسيد خامنئي, لايستطيعون لان ايرانكم في الوجود.بالله عليك ياسيد من يقوم بهذه التفجيرات المجنونة في بغداد والعراق!!!!لاتعرف!!!!!!!!!.

ملة يزيد الطالباني
شمروخ -

إلى عرفان من يقوم بهذه التفجيرات هم نفسهم من نهبوا وقتلوا مسلمي آل بيت رسول الله على مر العصور وهم اتباع ملة يزيد بن معاوية والذي يتبعة اغلب المتأسلون في عصرنا الحالي كأبن لادن وشلته الطالبانية ومن يتخذ نهجهم التكفيري بالتقية السنية .

بيوض العمى
عرفان -

مايقوم به النظام الايراني من جرائم في العراق, موثق بالاعترافات والاسلحة الايرانية التي يعثر عليها كل يوم.قتل العلماء والكوادر العراقية على يد القوة الضاربة لنظام الملالي فيلق القدس.لا اتكلم من منطق ديني بل من واقع يومي مرير ف 90% من مشاكل العراق اليوم وراءها ايران واعوانها في العراق.الاخ شمروخ اذا كنت مظلوما فلا تظلم الاخرين.