أخبار

مروان البرغوثي: أنا جزء من صفقة التبادل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نقل محامي مروان البرغوثي عنه قوله انه جزء من صفقة التبادل لاستعادة الجندي شاليط.

رام الله: أكد محامي عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح) مروان البرغوثي، خضر شقيرات أن "البرغوثي مشمول في صفقة تبادل الجندي الاسرائيلي الاسير في غزة جلعاد شاليت باسرى في السجون الإسرائيلية"، نافيا بذلك "ما ورد على لسان سيلفان شالوم، نائب رئيس الوزراء الاسرائيلي، الذي قال ان البرغوثي ليس مشمولا في الصفقة" حسب قوله.

وقال شقيرات في تصريح لوكالة (آكي) الايطالية للأنباء اليوم الثلاثاء، "نحن على ثقة تامة بأن الاخ مروان البرغوثي على قائمة الأسرى الذين سيتم تحريرهم في صفقة التبادل، وكل ما عدا ذلك هو مجرد تخمينات لا تنم عن معرفة بتفاصيل ما يجري" وفق تعبيره.

ونقل شقيرات عن البرغوثي قوله قبل يومين "سيتم إطلاق سراح مئات الاسرى الذين فشلت المفاوضات والاتفاقات في اطلاق سراحهم، وليس أمام إسرائيل لاستعادة الجندي شاليط الا طريق واحد" وهو "الموافقة على مطالب حركة (حماس) وعلى القائمة التي تقدمت بها، وأنا جزء من هذه الصفقة" على حد قوله.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مروان البرغوثي
nero -

مروان البرغوثي و جه مناسب لمربع ادارى اسمه فلسطين ان الذقن فى هذا المستوى يجب ان تحظر مثل اى اسماء قديمه فلا يكون محمد محمدوف لكن يتغير حتى نصل لمستوى راقى رفيع فيه من حفظ هذه الحياه يرجع لكل حفيد اسم قديم مثل محمد لحفيد راقى يدخل كنيسه معبد مسجد يحضر مباراه كره قدم يؤمن بالقوانين اما الان الذقن و التفسيرات القديمه خطر مع كثير لا يعرف حتى الحد الادنى للاخلاق فى البلاد قوانين البلاد

حماس كمان و كمان
عصفور كناري -

يا إلهي,هل يعني هذا نهاية مروان البرغوثي سياسيا من منظور حكومة رام الله و محامييها ؟ فعلى حد علمنا يعتبر هؤلاء مبادلة الاسرى الفلسطينيين الذين اختطفهم الصهاينة بالجندي شاليط الذي اسرته حماس إهانة للاسرى و للانسان الفلسطيني و العربي عموما و هذا ما فهمناه من موقفهم من اطلاق المختطفات الفلسطينيات مقابل شريط الفيديو الشهير للجندي الاسير ..!! لا لا .. يجب على المناضل الكبير مروان البرغوثي ان ينتظر حتى تبادله حكومة رام الله بأسير صهيوني من العيار الثقيل لكي يحتفظ بكرامته و برستيجه و يمارس عمله النضالي بعد الحرية !! الف تحية لرجال حماس و للمناضل البرغوثي فك الله اسره و اعاده الى درب النضال الشريف , لا نضال الطاولات !