أخبار

لندن تدرس تداعيات مذكرة توقيف بحق تسيبي ليفني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أصدرت السلطات القضائية البريطانية أمراً بإلقاء القبض علىوزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقةتسيبي ليفني حيث اضطرت ليفني لإلغاء زيارتها حسب وسائل الإعلام.

لندن: تدرس بريطانيا بطريقة عاجلة تداعيات اصدار القضاء البريطاني مذكرة توقيف بحق وزيرة الخارجية الاسرائيلية السابقة تسيبي ليفني، كما اعلنت وزارة الخارجية البريطانية الاثنين. وقد اصدر قاض في محكمة لندنية مذكرة توقيف في نهاية الاسبوع تلزم المسؤولة الاسرائيلية، بحسب وسائل الاعلام، بالغاء زيارة الى بريطانيا.

وقال مصدر دبلوماسي "ان قيام المحكمة باصدار مذكرة توقيف ضد شخص غير موجود في البلاد يدعو الى الارباك". من جهتها، قالت متحدثة باسم الخارجية البريطانية "ان بريطانيا عازمة على القيام بكل ما في وسعها لتشجيع السلام في الشرق الاوسط، ولان تكون شريكة استراتيجية لاسرائيل".

وتابعت "ولهذا الغرض، ينبغي على القادة الاسرائيليين ان يتمكنوا من المجيء الى بريطانيا لاجراء محادثات مع الحكومة البريطانية. اننا ندرس بطريقة عاجلة تداعيات هذه القضية".

وذكرت وسائل اعلام بريطانية واسرائيلية ان ليفني التي تتزعم المعارضة في اسرائيل حاليا، اضطرت الى الغاء زيارة الى لندن خشية توقيفها لدى وصولها. وبحسب وسائل الاعلام هذه، فان مذكرة توقيف صدرت بحقها بتهمة ارتكاب جرائم حرب مفترضة خلال الحرب على غزة العام الماضي، وهو ما رفضت السلطات البريطانية تاكيده رسميا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حياه عاطفيه كئيبه
شكوكو -

المره ليفنى تعانى من جفاف عاطفى يجعلها تتلزز بتعذيب الفلسطنيين. .

اتعلموا اصول القضاء
التركستاني -

هذا هو القضاء والا فلا

الموظف ينزل يشتغل
nero -

بتهمة ارتكاب جرائم حرب مفترضة خلال الحرب على غزة العام الماضي هى توجه لجماعه حماس التى اسرت سكان مدنيين فى قطاع غزه فلسطنيين و ضربتهم و اصابت فى الشوارع و هذا يعنى المصاب متفرج على الحياه و بجواره من يحمله للحمام و ايضا استخدموا المدنيين رهائن كما حدث فى العراق المتخلفين هم فى طائره بين المدنيين و العالم و اول مهم فيهم هنا وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني و شارون و الرئيس مبارك يحاولوا ان ينقذوا المدنيين من ثعبان كبير مثل طائره يمتد فى ايران و لبنان و يحول البيوت يحمل ارهابيين و الذى يعمل على انقاذ الناس لا يحاسب و الذى ارتكب الجريمه جماعه حزب الله تأسر شعب من فى بيته قلق فى حركته نومه من قتل او اصابه ايضا فى قطاع غزه من هو اسير جماعه متمرده على الموظف ينزل يشتغل فى ضرب الارهابيين كما حدث من السعوديه تضرب الارهابيين الحوثيين الذى يرفضوا الدوله ان الدوله مقبوله و اعمالها مقبوله مثل اسرائيل السعوديه فلسطين الرئيس محمود عباس اما جماعه مرفوض لهم اى صوت ان هذا يعنى مساواه بالدوله جماعه حماس مثل فلسطين الرئيس ياسر عرفات هناك فرق كبير بينهم و من يتعاطف مع الجماعات هو عدو المدنى اسير الجماعه الارهابيه مثل حزب الله ان موظف الامم المتحده مجلس الامن الهيئات الدوليه عليه ان يمسح الجماعات من العالم لا وجود لها هى طفيليات تتغذى على البلاد القانونيه مثل غريب يتغذى على امهات الناس بـ ماما لمن لا يعرفها هذا طفيليات تجعل البيت مشكله حتى مع الزوجه تجد غريب اخيها و الفتاه غريب اب فى النادى يتدخل فى ملابسها هذه حياه غير قانونيه ناس ببتشعبط فى البلاد و الاسره ترفض بيتها و قسمه و نصيب من الله