أخبار

تمديد عمل قوة الأمم المتحدة في مرتفعات الجولان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مدد مجلس الأمن الدولي فترة عمل قوة الأمم المتحدة في مرتفعات الجولان السورية "الاوندوف" لمدة ستة أشهر.

نيويورك: قال المتحدث باسم الأمم المتحدة مارتن نسيركي ان مجلس الأمن الدولي قرر بالاجماع تمديد التفويض الخاص بعمل قوة الأمم المتحدة لمراقبة فض الاشتباك في مرتفعات الجولان لمدة ستة أشهر وذلك حتى نهاية شهر يونيو المقبل.

وكان الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون قد أصدر قبل أيام تقريره الدوري بشأن الموقف في الجولان، موضحا ان الوضع بقي هادئا بشكل عام على تلك الجبهة، موصيا بتمديد المهمة لمدة ستة أشهر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عذراً إيلاف
حنون -

هذا الخبر يكرر أتوماتيكياً كل ستة أشهر ولا داعي لأظهار الخبر لأن أبن الأسد كأبيه يحمون حدود إسرائيل بأكثف ما يمكن من المخابرات السورية التي تحمي أمن مئات القرى اليهوديةفي الجولان بينما على حدود العراق يجري العكستماماً.

الجولان والوهابيه
احفاد البابليين -

هل تعلمون ان هذه القوات هي لحمايه سوريا من اسرائيل لان الاسرائيليين يريدون اراضي من حول الجولان مقابل بقاء بشار في السلطه سبحان الله العربان اشداء ب ارهابهم على العراقيين وجبناء امام الاسرائليين الايام بيننا يابعث الخراب والله مثلما طردنا الاحتلال البعثي العميل من ارض الرافدين سوف نزحف لطرد البعث من سوريا وكل ظالم وله (حفرة) ...اين مجاهدين السوريين الذين ياتون لقتلنا ويفجرون اجسامهم لقتلنا هل نسوا لواء الاسكندرون والجولان ( )انا بابلي وجدي حمورابي