أخبار

مقتل 34 واسر 17 من عناصر القاعدة في اليمن

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قتلت القوات اليمنية اليوم 34 عنصراً من تنظيم القاعدة واعتقلت 17 في عمليات متزامنة.

صنعاء: اعلنت القوات اليمنية الخميس انها قتلت 34 عنصرا من تنظيم القاعدة واعتقلت 17 في عمليات متزامنة شنتها في مدينتي صنعاء وابين (جنوب) كما افاد بيان وزع على موقع وزارة الدفاع.

وافاد الموقع نقلا عن ناطق باسم وزارة الدفاع اليمنية ان "قوات الأمن مسنودة بطائرات قامت بعمليات استباقية مزدوجة وناجحة ضد أوكار لعناصر تنظيم القاعدة في كل من أبين (480 كلم جنوب شرق صنعاء) وأرحب (35 كلم شمال العاصمة) وأمانة العاصمة أسفرت عن مقتل 34 وإلقاء القبض على 17 عنصرا من عناصر تنظيم القاعدة كانت تخطط لتنفيذ عمليات انتحارية وإرهابية ضد عدد من المنشآت والمصالح اليمنية والأجنبية".

واضاف البيان ان "قوات الأمن (...) هاجمت في الخامسة من فجر اليوم الخميس عددا من الأهداف لتنظيم القاعدة في منطقة أرحب بمحافظة صنعاء حيث كان يوجد فيها مجموعة انتحارية كانت جاهزة لتنفيذ عمليات إرهابية ضد عدد من المنشآت والمصالح بما في ذلك المدارس وقد أدى ذلك إلى مقتل 4 انتحاريين والقبض على 4 آخرين بينهم جريح".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
درس رقم 1
احمد بن يحي -

قد تكون هذه العملية الناجحة هي الدرس رقم 1 لهذه العناصر الارهابية. لقد ظنت القاعدة ان اليمن سيكون مأى آمن تتخذ منه عناصرهم قاعدة للتخطيط والتنفيذ لعملياتهم. هذه العملية ستكون بداية لتطهير ارض اليمن من هذه العناصر التي استغلت طيبة هذا الشعب لمدة طويلة.

اليمن محمي من اللة
البطلي -

الحمدلله والصلاة على خاتم النبين وبعداسئل من الله ان يحمي بلدنامن الفاسدين والمرتزقةوصحاب النفوس المريضة والمتامرين على الوطن وحيي رجال الامن الساهرين على امن الوطن الشجعان اصحاب الضميرالحي اما القاعدةاقول لهم اليمن يحمية الله وليس لكم فيهامكان ارجعولي رشدكم انتم تريدون الغرب يدنسو ارضناهذابعيدكل البعدوحسبي الله علي كل عميل

ضربة .. معلم
محب لأهل اليمن -

تحية تقدير وتمجيد لبواسل اليمن في الوضع الملتهب ..وكثرة الفتن .. والاضطربات .. فقد كانت ضربة مزدوجة وموجعة ...للقاعدة ... ورسالة قوية جدا للانفصاليين .. ونتمنى للاخوة في اليمن الابطال والاحرار ان يطهروها .. من رجس علق بأرضها ... والله يحفظهم ويسدد رميهم ... ويجنب الشعب اليمني شرور الفتن ماظهر منها وما بطن .

قتل ابرياء وليس القا
بلقار -

المعروف ان عناصر في غالبيتها مرتبطة بالنظام في صنعاء ويمارس النظام من خلالها الابتزاز لدول الجوارالذين قتلوا اليوم في منطقة المعجلة في ابين هم من المدنيين الابرياءوهكذا يتاجر النظام بدماء الاطفال والنساء الامر لله ولا حول ولاقوة الا بالله

يمهل ولا يهمل
ابن الرمادي -

هل بدات القاعدة تحارب نفسها خبر غير مفهوم كيف الحكومه اليمنيه وهي متمثله بالقاعدة وترسل ابنائها لقتلنا وتستقبل من عاد لاارض اليمن السعيد استقبال الابطال وكان هؤلاء المرتزقه كانوا لتحرير فلسطين او المغرب من الاسبان او الجولان في سوريا قاعدة تقتل قاعدة فخار يكسر بعضه ومن يموت من الاثنين الى جهنم وباس المصير ارهابكم الاعمى استشهد على يدكم اكثر من مليون عراقي بسياراتكم واحزمتكم المفخخه والان سوف تشربون من كاسكم ونفس سمكم يمهل ولايهمل حاشا لله