أخبار

البابا يدعو المسيحيين الى العمل من اجل السلام

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دعا البابا بنديكتوس السادس عشر المسيحين في جميع انحاء العالم إلى العمل من أجل السلام لا سيما في بيت لحم.

الفاتيكان: اعرب البابا بنديكتوس السادس عشر الاحد، قبل ايام من عيد الميلاد، عن اسفه لغياب "سلام اكيد ومستقر" في بيت لحم، ودعا المسيحيين الى ان يكونوا "رسل سلام" لا سيما في تلك "المدينة الرمز". وقال البابا قبل القداس الاسبوعي في كاتدرائية القديس بطرس ان "بيت لحم هي ايضا مدينة ترمز الى السلام في الارض المقدسة والعالم اجمع"، في اشارة الى المدينة التي ولد فيها السيد المسيح.

واضاف "المؤسف انها لا تمثل اليوم سلاما اكيدا ومستقرا بل سلاما يصعب البحث عنه وانتظاره" في اشارة الى المفاوضات المتوفقة بين اسرائيل والفلسطينيين. واكد بنديكتوس السادس عشر ان "الرب لا يرضى عن هذه الامور ولهذا السبب فان مغزى الميلاد سيتجدد، نبوة السلام للناس اجمعين، في الكنيسة في بيت لحم والعالم اجمع".

وشجع البابا المؤمنين على نبذ كل اشكال النزاع "ليتحولوا في كل مكان الى رسلا للسلام لنقل المحبة حيث الحقد، والتسامح حيث الاهانة، والبهجة حيث الحزن، والحقيقة حيث الخطأ".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مش اول واحد
ابو بطرس -

طيب ماهو الحبر الجليل البابا مكسيموس بابا الأسكندريه وسائر افريقيا وعموم امريكا نادى بنفس الرساله مرات عديده من قبل يعنى بابا الفتيكان قال ايه جديد.

الله محبه
noor samir -

ابو بطرس لا تجعل قسطنطينيه اخرى تتحول الى اسطنبول انت مصري وحاول ان تسكت مكرم لمعي من التشكيك بظهور العذراء مريم افضل من الأنتقاص من البابا وتلعب دور يهودا, ارجع الى الوصايا العشرة لتتعلم ,فالله محبه وكل من يقول كلام الله فهو محب ولا تنسى ان كلام البابوات واحد وهو المحبه والله يحفظ مصر وشعبها العريق...