أخبار

تسارع نقل البضائع تحسبا لانهيار الانفاق بسبب جدار مصر

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

من المتوقع انهيار عشرات الأنفاق بين غزة ومصر نتيجة الجدار الفولاذي الذي تقوم الأخيرة بانشائه.

غزة: توقع عاملون في الانفاق المقاومة أسفل الحدود بين قطاع غزة ومصر، إنهيار العشرات منها خلال الأيام القادمة نتيجة لقوة الحفر وماكينات تثبيت الجدار الفولاذي الذي تقوم السلطات المصرية بإقامته لمنع حفر الانفاق.

وقال شهود عيان إن 4 أنفاق انهارت فجر الجمعة على الحدود شمال بوابة صلاح الدين، جراء عمليات الحفر الخاصة بالجدار الحدودي، ما أسفر عن إصابة فلسطينيين واشتعال النار في أحد الأنفاق، وتم السيطرة عليها من الجانب الآخر، فيما لم ترد أنباء عن وقوع إصابات أو قتلى في الأنفاق المنهارة على الحدود.

ونظراً للتوقعات بانهيار مزيد من الانفاق في الايام القادمة أسرع القائمون على تلك الانفاق من وتيرة عمليات نقل البضائع في المناطق البعيدة، فيما توقف العمل في الأنفاق القريبة من محيط بوابة صلاح الدين، خوفا من تعرضها للانهيار خاصة أن مناطق عدة برفح المصرية تعرضت لهبوط أرضي جراء أعمال الحفر، فيما يخشى عدد من أصحاب المنازل تعرض منازلهم لانهيارات.

وأوضح مصدر مطلع أن أجهزة الأمن المصرية أخذت حذرها خلال التعامل قرب المناطق السكنية وأرسلت تعليمات للعاملين بالجدار بتوخي الحذر، خاصة أنها تقام على شبكة من الأنفاق أضعفتها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الخيانة العظمي
سعودية -

حسبي الله ونعم الوكيل الخونة من امامكم ومن خلفكم

مصر ام ....
غضب البارد -

خالف شروط النشر

هنيئا لشعب غظه!!
HASHEM -

هنيئا لشعب غزه بشرف العيش في الدهاليز والانفاق: متنقلين ومسافرين ,مثقفين ومفكرين,مسيحيين و مسلمين ,يمينيين و يساريين , شيوعيين و فتحاويين,وزراء و برلمانيون....كل الشعوب تستحق الحكومات التي تريد.و شعب ;الجبارين ;اي شعب الدهاليز و الانفاق اختار العيش كالجرذان و الفئران تحت قيادة الجبابرة .فهنيئا لشعب ;الجبارين ;! الشعوب تستحق الحياة التي تختار !

ارضنا واحنا احرار
مصرى -

اخواننا الكرام هذه ارضنا واحنا احرار فيهااى واحد مش عجبه يروح يشرب من البحرواى احد يريد ان يحرر فلسطين ممكن يروح الجولانفيه حدود مع اسرائيل اوممكن يروح الاردن او ممكن يروح لبنان عند حسن نصرالله بس الرجاء الابتعاد عن مصر ومهما شتمتم فى مصررضيتم اولا مصر ام الدنيا ومفيش اى دوله تحتلمكانتها مهما شتمتم وسبيتم مش جديد على العربلااننا احسن منكم وخيرنا على الجميع زالتاريحيشهد بذالك-