أخبار

مشعل: انتصار غزة الاخير مقدمة لتحرير القدس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طهران-أبو ظبي:اعتبر رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية الفلسطينية (حماس) خالد مشعل اليوم ان "الانتصار الذي حققه اهالي غزة خلال الحرب التي شنها الكيان الصهيوني مؤخرا ضدهم انما يعد مقدمة لتحرير القدس الشريف".

واضاف مشعل في كلمة القاها امام نواب البرلمان الايراني ان "انتصار اهالي غزة في الحرب التي شنها الكيان الصهيوني يعد مقدمة للانتصارات المقبلة لتحرير القدس الشريف وكافة الاراضي الفلسطينية وعودة الفلسطينيين الى وطنهم". واضاف في هذه الكلمة التي تناقلتها وسائل الاعلام الايرانية ان "هذا النصر يعتبر نصرا للامة الاسلامية والعربية وكل الشعوب الحرة والاحرار في العالم اجمع".

وكان مشعل الذي وصل الى طهران قبل يومين التقى قائد الثورة الاسلامية الايرانية آية الله علي خامنئي والرئيس الايراني محمود احمدي نجاد.

يأتي ذلك فيما بحث ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد ال نهيان مع السكرتير العام للأمم المتحدة بان كي مون الجهود المبذولة لاستمرار التهدئة وتثبيت وقف اطلاق النار على الساحة الفلسطينية.

وجرى خلال اللقاء استعراض مجمل التطورات في المنطقة والتحركات الجارية لاحراز تقدم في مسار التهدئة ووقف اطلاق النار على الساحة الفلسطينية من اجل التوصل الى ترتيبات وضمانات كفيلة بعدم تكرار العدوان الاسرائيلي والعمل على فتح معابر قطاع غزة من أجل ادخال المساعدت الانسانية والاغاثية.

وابدى بان كي مون تأثره للدمار الذي شاهده في قطاع غزة جراء القصف الاسرائيلي المكثف للقطاع على مدى ثلاثة أسابيع مشددا على اهمية استجابة جميع الاطراف للقرارات الدولية والمبادرات السلمية من اجل تجنيب المنطقة المزيد من المعاناة والدمار والدماء.

واشاد الشيخ محمد بن زايد ال نهيان بالدور الحيوي الذي تضطلع به منظمة الامم المتحدة من اجل نبذ العنف واحلال السلام في المنطقة مثنيا على الجهود التي يبذلها السكرتير العام واسهامته على المسرح الدولي من اجل تكريس حقوق الانسان. واعرب عن حرص قيادة دولة الامارات على دفع وتيرة العمل والتعاون المشترك مع منظمة الامم المتحدة لتمكينها ووفق منظور جماعي من تعزيز قدراتها في معالجة مختلف القضايا الراهنة ومواجهة التحديات المستقبلية من أجل مصلحة البشرية جمعاء.




التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غريب
محمد الزهار -

اي نصر حققته يا مشعل؟!

هزلت
ابو عواد -

وهل من يريد تحرير القدس يصبح عميلا ايرانيا

VICTORY?????????
Lebanese_Canadian -

What victory you are talking about??? victory for the death of more than thousand??? victory for destroying the Gaza??? Or is it victory for you ? for being in Syria getting fat and comfortable while the real people pay the price for your stupidity???? God gives us brain to use it and see what is right and what is wrong. Why don''t you use what God have given us with???? The destruction of arab people is not israel!!!! it is their ignorance

حقيقة
مراقب محايد -

عسكريا انتصرت حماس على اسرائيل بسلاح بسيط مقابل سلاح فتاك. مدنياً وهمجياً انتصر اليهود بقتل الاطفال والنساء وتدمير البنى التحتية

الانتصار
Abu Ali -

إنتصار حزب الله فى لبنان وإنتصار حماس فى غزة نكتتين من الصعب نسيانهما ,إنتصار على جثث الاطفال والنساء الابرياء ودمار لا أول له ولا أخر فى لبنان وغزه , حرام التطبيل على جثث الابرياء بالانتصار .

افرحوا ياعرب
اسلام امين فهيم -

هكذا بكل بساطة السيد مشعل العظيم فى التفكير الإيدولوجى يؤكد للعلرب ولكل العالم ان العرب ما هم الا ظاهرة صوتية تدعو للسخرية والضحك .... وهظا انجاز ليس له مثيل فهكذا بلا خجل يقف ويدعى ما ليس له .... السيد ابو هنية من المخباء السرى سيقود الجيوش الجرارة للعرب والحمساويين والمسلمين المتطوعين من ايران وحزب الله اللبنانى الشيعى ... والسيد الزهار من المخباء سيضطر الولايات المتحدة الأمريكية وكل العالم ان يلقوا السلاح ويأتون راكعين طالبين الرحمة والعفو .... وليس هناك داعى الى السلاح والعتاد فقط اعطوهم المليارات التى وعد بها الأوربيون والعرب لبناء غزة

انهزم الطرفين
أبو العبد -

أعتقد أن كلا الطرفين انهزما ولكن خسارة اسرائيل كانت اكثر. التحالف مع ايران واجب لأنها دوله مسلمه و تدعم القضيه الفلسطينيه. الصهاينه لا يفهمون سوى منطق القوه لا سلام و مفاوضات قادره على حل القضيه الفلسطينيه.

تحرير
مريم -

جعجعة فارغة وكلام فارغ، دمرتم غزة على بكرة أبيها وتسمون هذا نصراً!!!!!أيا أمة ضحكت من جهلها الأمم