أخبار

تهديد إسرائيلي علني بإغتيال إسماعيل هنية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الطيران الاسرائيلي يقصف منطقة الانفاق في غزة

مصر: دعوات لمقاطعة شركات ممولة لحرب غزة

القدس: هدد وزير الإسكان الإسرائيلي زئيف بويم علنا الأربعاء بإغتيال رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة إسماعيل هنية القيادي في حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة. وقال بويم العضو في حزب كاديما والذي لا يملك اي سلطة قرار حول المسائل الامنية، متحدثا لاذاعة الجيش الاسرائيلي ان "المرحلة المقبلة لعملياتنا (في غزة) يجب ان تكون القضاء على الارهابي هنية". واضاف "انها الوسيلة الوحيدة لوقف طلاق الصواريخ على اسرائيل".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ما شي جديد
maha -

كتير مهضوم

كلمة حق
ابو سامي -

يبدو ان السيد هنية ومن لف حوله يقلدون الطاغية المعدوم ساكن الجحور والحفر (صدام حسين ) ففي الوقت الذي كان يدمر العراق وتحرق مدنه وتلغى بنيته التحتية, كان يتغنى بالنصر وكلمته المشهورة(يامحلى النصر بعون الله)اذ بالنسبة له بقائه في السلطة ولو في محافظة بغداد فقط يعني النصر ولا يهم ما سيئول اليه العراق من موت وجوع. اخيرا ظهر السيد هنية مهنئا المسلمين بالنص الالهي المبين اذ لم تصل اليه الة الغضب الاسرائيلي ولم تسحق راسه العفنة ولم تكسر ايديه الملطخة بدماء اطفال ونساء القطاع ونفس التصرفات البعثية الصدامية, فحالما توقفت المدافع حتى اظهر راسه العفنة من الجحر و بدات جماعات اذنابه بقتل الابرياء ممن لم تصلهم طيور الموت وبقوا احياء الى مابعد القصف ليجهز هو وعملائه وباسم الاسلام لقتل البقية الباقية من السكان العزل الذين لاحول ولاقوة عندهم فاسرائيل امامهم و فرق حماس ورائهمز الوسيلة الوحيدة التي تجلب الهدوء والسكينة لسكان القطاع واطفالهم هي سحق رأس الافعى الحماسية المتمثلة بهنية وبطانته وتخليص المنطقة مرة وللابد من عملاء ايران والمؤتمرين باوامرها واعتقد جازما بأن الوقت قد حان لذلك ان شاء الله و(ان موعدهم الصبح ).

جحور القادة
شركة جعفر للجحور -

أسماعيل هنية مختبيء في جحر حفرها له شركة جعفر للجحور والحفريات وقد تم التوقيع على العقد فبل بدء الحرب البرية بايام ومن الجدير ذكره أن شركة جعفر قدمت عروضا خاصا لقادة حماس وصلت الى حسم 70 % ومع ذلك بعض البخلاء رفضوا عروض الشركة تلك مثل الريان والصيام.

تعليق رقم 2
عابر سبيل -

اخوي يا تحكي بالخير يا بتسكت وما تتدخل بالاخرين .