أخبار

إحباط 418 محاولة هجرة غير شرعية من غرب الجزائر عام 2008

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الجزائر: احبطت قوات خفر السواحل الجزائرية 418 محاولة للهجرة غير الشرعية الى اوروبا العام 2008، انطلقت من سواحلها الغربية، بحسب حصيلة رسمية نشرت السبت.

وانتشلت دوريات خفر السواحل في العام نفسه 48 جثة لاشخاص غرقوا مقابل تلك السواحل، كما سجلت فقدان حوالى عشرة اشخاص من الساعين الى الهجرة غير الشرعية الى اسبانيا بشكل خاص، بحسب الحصيلة التي نقلتها وكالة الانباء الجزائرية.

وعرضت الحصيلة في افتتاح اسبوع اعلامي السبت حول القوات البحرية الجزائرية في وهران (430 كلم غرب العاصمة).

ومنذ كانون الثاني/يناير 2009، انقذ عناصر خفر السواحل 17 شخصا على الاقل قبالة السواحل الغربية، كما سجلوا وفاة ستة اشخاص غرقا وفقدان اربعة في البحر.

وستستعين قوة خفر السواحل الجزائرية قريبا بزوارق مزودة بانظمة متطورة للمراقبة البحرية الليلية بحسب قائد الواجهة البحرية الغربية العقيد محفوظ بلمداح.

واوضح بلمداح ان الزوارق ستسمح لخفر السواحل بتعزيز مراقبة الهجرة غير الشرعية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
إحباط 418 محاولة هجر
محمد يعقوب -

قوات خفر السواحل الجزائرية تحبط محاولات الهجرة غير الشرعية لأوروبا!!! لو توفر لهؤلاء المغامرين فرص عمل فى بلدانهم لما تعرضوا للموت غرقا ولا للسجن ولا للبهدله. هذا ينطبق أيضا على كافة مواطنى المغرب العربى ومصر طبعا الجميع عرب أنظمتهم تضطهدهم ولا توفر لهم فرص العمل وتتركهم لمصيرهم البائس!!! هل تعتبر حكومات هذه الدول شرعيةومؤهلة للحكم؟؟؟ لا أعتقد!!!!!!!!!!