أخبار

تهديدات للسفارة والطائرات السعودية في الكويت

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من الرياض: رفعت السلطات الكويتية الإحترازات الأمنية، على خلفية تهديدات إرهابية تستهدف السفارة السعودية في الكويت والطيران السعودي.

عبر خطاب عممته وزارة الداخلية الكويتية على الأجهزة الأمنية المعنية مثل "أمن الدولة" و"أمن المطارات والموانئ" بضرورة اتخاذ أعلى درجات الحيطة والحذر بناء على معلومات مفادها احتمال تعرض السفارة السعودية والطيران السعودي إلى أعمال إرهابية، بحسب ما اوردته صحيفة الرأي الكويتية، نقلاً عن مصادر مطلعة.

وقال المصدر: "بناء على المعلومات التي حواها الكتاب ومن باب الاحتراز والحيطة، تم تشديد الرقابة على الطائرات السعودية وتكثيف عمليات التفتيش، إضافة إلى تعزيز الرقابة على السفارة السعودية في الكويت".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ايران السبب
hanadi -

اكيد من لها مصلحة غير ايران ومواليها نص الشعب الكويتي شيعي عنصري و موالي لا ايران طبعا ايران وراء كل شي بيحصل بدولنا العربية والخليجية وما بعرف ليش حكامنا العرب ما بيردعو ايران وبيعملو حد الها وشكرا

اللهم احفظ الخليج
خالد البدر -

للعلم فقط نسبة الشيعه بالكويت 16% حسب احصائيه لجنة الانتخابات الكويتيه ... رد hanadi

الله يلعن الروافض
سنى كويتى -

الله ياخذ الروافض اللى قوة شوكتهم بالخليج محسوبين علينا بس كمالة عدد وولائهم للمجوس الايرانيين

الى هنادي
خالد الشمري -

اذا كان شيعة الكويت عنصريين وموالين لايران حسب رايك التعبان فما هو رايك بالسلفيين في الكويت واللذين يؤيدون القاعدة الارهابية وينعتون ابن لادن بانه شيخ الجهاد ويرسلون الانتحاريين الى العراق ماهذا الكيل بمكياليين ياهنادي؟؟؟