أخبار

مقتل 28 شخصاً في هجوم إنتحاري في بغداد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: قتل 28 شخصا على الاقل من بينهم عدد كبير من عناصر الشرطة واصيب 57 اخرون في هجوم انتحاري في العاصمة العراقية بغداد. والمهاجم كان يرتدي حزاما ناسفا ويركب دراجة نارية ملغمة ايضا وفجر نفسه وسط حشد من المتطوعين للشرطة العراقية كانوا يقفون عند مدخل اكاديمية الشرطة شرقي العاصمة بغداد.

وغطت جثث واشلاء الضحايا موقع الانفجار لشدة الانفجار وواجهت قوات الامن صعوبات في التعرف على هويات الضحايا. ومع اقتراب موعد انسحاب القوات الأميركية المقاتلة من العراق بموجب الاتفاقية الموقعة بين واشنطن وبغداد تسعى الحكومة العراقية الى زيادة اعداد قوات الامن والجيش لتولي المسؤوليات الامنية التي تتولها حاليا القوات الأميركية. يذكر ان طوابير الراغبين بالتطوع في الجيش والشرطة في العراق كانت دائما هدفا لهجمات دامية في مسعى من الجماعات المسلحة لمنعهم من التطوع في هذه القوات.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تسقط الامه العربيه
fawaz -

تسقط الامه العربيه

توخوا الدقة
واثق العراقي -

السادة المشرفين على موقع ايلاف توخوا الدقة في نقل الاخبار ونشرها .انا اسكن في نفس المنطقة التي حدث فيها الانفجار حيث ان الانتحاري الاغبر تمت مناداته بواسطة مكبرات الصوت التي تكون متوفرة في نفس المكان وعلى بعد اكثر من 100 متر وعندما لم يمتثل للاوامر تم اطلاق النار عليه وتفجر بمفردة ولم تكن هناك خسائر والحمد لله واذا كان لديكم تصوير للحادث انشروة وفندوا ما اقول .تحياتي لكم ... مع التقدير .