أخبار

إسرائيل شنت هجوما على السودان قبل شهرين

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
القدس : ذكر راديو اسرائيل صباح اليوم ان طائرات من سلاح الجو الاسرائيلى أغارت قبل حوالى شهرين على قافلة شاحنات فى السودان بدعوى نقلها اسلحة الى قطاع غزة.
وقد أسفر هذا الهجوم عن تدمير 17 شاحنة ومقتل 39 شخصا بينهم سودانيون وأثيوبيون وأريتريون.ونسب الراديو الى شبكة سى بى اس الاميركية ان الخبر الاول عن هذا الحادث نشر فى موقع انترنت سودانى بعد أن قال وزير النقل السودانى مبروك مبارك سالم ان قافلة شاحنات تعرضت للقصف من قبل طائرات تعود لدولة عظمى ملمحا بذلك كما يبدو الى الولايات المتحدة. وقال الراديو الاسرائيلى انه يبدو ان هذا الهجوم تم بموجب مذكرة التفاهم التى وقعت بين اسرائيل والولايات المتحدة فى نهاية الهجوم الاسرائيلى الاخير على قطاع غزة . ورفضت مصادر اسرائيلية سياسية وامنية التعقيب على هذا النبأ.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يا سلام!
أغيد -

ومصر قاعدة تتفرج!

دولة عصابات
احمد -

تماما كعصابات المافيا يباح لها مالا يباح ان تسرح وتمرح في البلاد العربيه وهي دوله محتله لارض عربيهوبحجة تزويد المقاومه بالسلاح امر يثير الاستفزازالمقاومه حق والاحتلال باطل هل هي شرطي ومن يلاحق من العرب بل من يحتج مجرد احتجاج على ما يسمى باسرائيل عندما تزودها امريكا وغيرها بالسلاح وهي دوله محتله امر عجيب؟؟؟؟؟؟اين العرب بل اينقناة الجزيره التي تعتبر نفسها منبر من لا منبر لهلماذا لم تكون بالحدث هذا هو الحدث...مسكينة هذه الشعوب الى متى ستظل موقوفة الايدي امام هذه المهازل....انها جريمة اخرى...هل المحكمه الدوليه تعرف بذلك ام ان امربكا تشير لها بالامساك بفلان معين وببلاد لها مواصفات معينه؟؟؟؟؟يجب على الحكام العرب الانتصار لشعوبها امام هذا الانفلات الغير انساني والغير مبرر(فهم امريكا واسرائيل ونحن معهم قمة الارهاب)))))))))))))))