أخبار

مصر تتهم حزب الله بالتخطيط لتنفيذ إعتداءات على أراضيها

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: اتهم النائب العام المصري الاربعاء في بيان العام لحزب الله الشيعي اللبناني حسن نصر الله بالتخطيط "للقيام بعمليات عدائية داخل البلاد" والسعي الى "نشر الفكر الشيعي" في مصر. واوضح بيان النائب العام المستشار عبد المجيد محمود انه "تلقى بلاغا من مباحث امن الدولة بتوافر معلومات لديها اكدتها التحريات تفيد قيام قيادات حزب الله اللبناني بدفع بعض كوادره للبلاد بهدف استقطاب بعض العناصر لصالح التنظيم".

وجاء في البيان الذي صدر ان "التحريات اكدت قيام الامين العام لحزب الله اللبناني (حسن نصر الله) بتكليف مسؤول وحدة عمليات دول الطوق بالحزب بالاعداد لتنفيذ عمليات عدائية بالاراضي المصرية عقب انتهائه من القاء خطبته بمناسبة يوم عاشوراء". واوضح ان هذه الخطبة تضمنت "تحريض الشعب المصري والقوات المسلحة المصرية على الخروج على النظام الا ان ضبط المتهمين حال دون تنفيذ ذلك المخطط".

وكان نصرالله شن في 28 كانون الاول/ديسمبر 2008 غداة الهجوم الاسرائيلي على غزة هجوما عنيفا على النظام المصري مطالبا اياه بفتح معبر رفح لفك الحصار عن قطاع غزة وقال متوجها الى المصريين "يجب ان تفتحوا هذا المعبر يا شعب مصر بصدوركم" كما توجه الى "ضباط وجنود القوات المسلحة المصرية"، مطالبا اياهم بالضغط "على القيادة السياسية" لفتح المعبر مؤكدا في المقابل انه لا يدعو "الى انقلاب في مصر".

لكن القاهرة اعتبرت يومها ان كلام نصر الله "يمثل اعلان حرب على الشعب المصري" متهمة نصر الله ب"العمالة للنظام الايراني" وبانه "يأتمر باوامر طهران". واوضح النائب العام ان "عدد المتهمين المشاركين في هذا التحرك بلغ 49 متهما" غير انه لم يحدد تاريخ او مكان اعتقالهم. من جهته صرح المحامي منتصر الزيات المشهور بالدفاع عن الاسلاميين بان بين الموقوفين لبنانيين وفلسطينيين مؤكدا انه لم يسمح للمحامين بالالتقاء بهم غير ان اسرهم قالت لهؤلاء انهم خضعوا لاستجوابات عن علاقتهم بحزب الله.

وقال الزيات "المعلومات المتوافرة لدينا انهم متهمون بتهريب اسلحة عبر الانفاق ونشر فكر حزب الله". واعتبر الزيات ان هذا الامر مفتعل لاسباب سياسية وقال "انطباعي انها قضية مفتعلة من قبل امن الدولة في سياق العلاقات المتوترة بين حزب الله ومصر. وهذه ورقة ضغط". وفي بيروت رفض مسؤولون في حزب الله الادلاء بأي تعليق على الفور على هذا البيان مشيرين الى انهم ينتظرون الاطلاع عليه بالكامل.

واكد بيان النائب العام ان الهدف من هذا المخطط هو "الاخلال بالامن العام واعداد برنامج حركي وتنظيمي لاعداد عناصر التنظيم بالداخل لتنفيذ ما يكلفوا به من مهام" من خلال "القيام بعمليات عدائية داخل البلاد وتدريب العناصر المدفوعة من الخارج على اعداد العبوات المفرقعة لاستخدامها في تلك العمليات". واكد ان هذه المهام تتضمن "تلقين العناصر الاجراءات الامنية" و"اعداد العبوات المفرقعة"، و"تأسيس مشروعات تجارية (..) لاتخاذها ساترا لتنفيذ المهام" ومراقبة "القرى والمدن الواقعة على الحدود المصرية الفلسطينية وارسال النتائج الى كوادر الحزب بلبنان".

وتتضمن المهام ايضا بحسب البيان "استئجار بعض العقارات المطلة على المجرى الملاحي لقناة السويس لرصد السفن التي تعبر القناة" و"رصد المنشآت والقرى السياحية بمحافظتي شمال وجنوب سيناء" و"تزوير جوازات السفر وبطاقات التحقيق الشخصية". كذلك تضمن الاتهام "استئجار شقق مفروشة ببعض الاحياء الراقية بالبلاد واستخدامها للقاء عناصر الحزب وكذا عقد الدورات التدريبية لبعض عناصر التنظيم المتواجدين في البلاد".

من جهة اخرى اتهم النائب العام حزب الله بالعمل على "نشر الفكر الشيعي داخل البلاد" في هذا البيان الذي صدر بعنوان "المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، يتابع سير التحقيقات في قضية الانضمام والترويج لحزب الله اللبناني والدعوة الى ارتكاب جرائم في مصر". يشار الى ان العلاقات الدبلوماسية بين مصر وايران قطعت بعد عام على قيام الثورة الاسلامية وابعاد الشاه محمد رضا بهلوي من البلاد عام 1979. وتتهم القاهرة بانتظام طهران بالسعي الى السيطرة على المنطقة من خلال تصدير الثورة ونشر الفكر الشيعي.

.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حزب الله اشرف منكم
عدنان احسان- امريكا -

اخر من يحق له التكلم عن ابطال المقاومه ... يا شركاء حصار غزه , والمتأمرين على القضيه الفلسطينيه ... وحزب الله اشرف منكم ...

هذه المسرحية
الاهلاوي29 -

هذه المسرحية لاتنطلي علينا يامصر ..امريكا والصهاينة هم من يدقعونك لهذه المسرحية الهزلية التي لا يضحك فيها إلا الممثلين بها .

لم تعد مصر ام الدنيا
عمر حسين /بيروت -

هل وصل تفكير مصر بهذا المستوى ؟؟؟سبحان الله اصبحت اسرائيل صديقه وحزب الله عدو ؟؟؟نطالب من الحكومه المصريه ان تفتح تحقيق عن اعدام 60 الف اسير مصري وسرقه اعضائهم ....مع الاسف اصبحت حكومه مصر ناطقه باسم اسرائيل مبروك لمصر على منصبها الجديد ...والله يامصر اصبحتي ملطشه حرقوا اعلامكي في العواصم العربيه عندما اعطتي الضوء الاخضر لضرب غزة وضعفكي امام قطر الصغيرة واخر قمه والان تنطقين باسم الخارجيه الاسرائيليه ؟؟؟ على المصريين ان يلغوا اسم مصر ام الدنيا من السنتهم لانها لم تعد كذلك ؟؟؟؟

Mubarak
egyptian -

This is helarious, what a joke, is this Egypts answer to the call by Sayyed nassrallah to demonstrate against ...) Mubarak. Nassrallah will give a speech and clarify things and the people of the great land of Egypt will beleive him and know that mubarak story is a fabrication of lies it as a sad day to see this tyrrant doing the dirty work of the zionists.

it''s expected
abu ahmed -

This is expectedone day you will you will accuse of the Shia even to ruin the moonyou have to rais this slogan(يا وهابي العالم اتحدوا)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أمها وستها أيضا
طلاع الثنايا -

من يرد أن يهاجم النظام في مصر فعليه أن يقول ذلك مباشرة.. أي يقول النظام في مصر كذا وكذا.. أما من كان يقصد الإاسءة لمصر مباشرة بأن يقول مصر كذا فأنا هنا مضطر لأن أوضح لمن يسيء، بأن مصر ليست فقط أم الدنيا، بل ستها.. وهي كانت كذلك قبل أن يكتشف علماء الجيولوجيا كائنات وضعوها قيد البحث في الكثير من جغرافيا المنطقة.. رجاءً أن يتحرى الجميع الدقة والفطنة عندما يتحدث في هذا الموضوع.. سبوا النظام في مصر، وأنا سأكرر وراءكم.. أما مصر والمصريين، فعلى من يفعل أو يحاول، أن يتوضأ ويستغفر الله، لأن الواقع لن يكون منصفه، ولو ظن هو ذلك.

اساليب قديمه
ابو حدريه -

هذه حركات قديمه ومتخلفه في التستر على الحقيقه مع الاسف ان الحكومات العربيه لم تطور من هذا استخدام الطائفيه لخلق اعدا لحزب الله في مصر رغم ان الحكومه علمانيه لاتؤمن بدين لاكن اساليبكم لاتنطلي الا على الحمقى امثالكم

اتقوا الله
مواطن عربى -

الم يكفى حزب السلاح ما يعمله فى لبنان واذا كانت فلسطين وحماس تعنيه بهذة الدرجة فلماذا لا يحاربها من الجولان ات مصر لا يوجد بها شبر محتل فاتقى الل يا حسن ولا تغتر لان الانكسار قريب جدا منك

تجمعهم عصى وتفرقهم
عبود -

المصريون بياعين كلام طول عمرهم , .

الى مواطن عربي
محب -

حزب الله اشرف من الكلام الفارغ الذي يخرج من افواه بعض الحاقدين

مصر
hanadi -

الله يحمي لبنان وشعبه والله يريح الشعب اللبناني من حزب الله وحسن نصرالله لان سمعتهم صارة معروفة عبر العالم ان حزب الله حزب موالي لا ايران والشعب اللبناني ما بيستاهل هيك سمعة لان ما ناقصه وحزب الله مش لبناني حزب الله ايراني فارسي مجوسى ما بينتمي لا لبنان ولا لشعب لبنان .................واما مصر بضل ام الدنيا انشالله وبقول لا رقم 3 انت مش عمر حسين الاصلي لان عمر ما بيكتب هيك عن مصر يا مزيفين وشكرا

شو جاب
.am mafr -

ما انسان عاقل ويسمع هذه .وانها اغاظة لهم عند ما تنزل الجماهير االى الشارع رافعة صور سماحة السيد.وشو جاب ....

.................
dr. am marfr -

لا أعلـــق علــى متهـــات تختبـــئ وراء أصبعهــا مــن فشلهــا فــي أقنــاع شعبهــا بخططــهــا للقضــاء علــى المقــاومــه أينمــا و جــدت في ؟؟ في غــزه أو فــي لبنــان ؟؟ ولكــن النظــام المصــري مثلــه مثــل النظــام السنيــوري قلــة فــــــــــرق ؟؟؟؟ و نســألكــم يــا أهلنــا فــي مصـــــر التحـــــــريــر مصــر عبــد النــاصـــر مصــر الازهـــر الشــريــف مصــــر العبـــــور أينكــــــــــم

//////////////
dammar- r -

ان للشعب المصري ان ينتفض ويناصر الشعب الفلسطيني وفك الحصار عن غزه

28 سنه.
dr. -fr -

حاجه غريبه

...........................
dr.ammar-fr -

لنشــر الفتـــن في بــلاد العــرب و المسلميــن

السلطه
dr.ammar-fr -

نطلب الله العلي القدير أن يسقط هذه السلطه .

مصر ام الدنيا
dr.ammar-fr -

للاسف الشديد بان مصر ام الدنيا تصادر الاغذيه والمواد الطبيه المتجه الى غزه وكذلك ام الدنيا تمنع دخول الاطباء والاعلاميين من دخول غزه وكذلك تحاصر القطاع وتمنع جميع المواد من دخول غزه وتقوم بحمله دعاية باستمرار ضد المقاومه وحركة التحررفي غزه وتقوم بمناصرة فريق ضد اخر خلسة وغمزا وتثير العداء باعلامها الى كل من يناصر غزه والمقاومه وفي الاخر تمنع من اي طرف عربي اوعالمي للتوسط بين اطراف الفصائل الفلسطينيه وتعتبر انها بسبب البعد الجغرافي هي الاولى بحل القضيه الفلسطينيه هل هي قاعدة الحوار والشفافيه من قبل هذا النظام مع الشكر

الصورة المعكوسة لمصر
dr.ammar-fr -

ا ارى جديدا في هدا التصرف من الجانب المصري على حساب عروبته وعلى حساب شهداء الحروب العربية الاسرائلية. فالنضام المصري كان ولازال وفيا لمسلسله الانهزامي. .فادا كانت مصر مهد الثقافة و العلم هاهو قضاتها و مفتيها يحللون ما حرمه الشرع و القانون الا و هو التطبيع بجميع اشكاله السياسي و الاقتضادي و الثقافي.هده هي مهزلة مصر.هده هي مصر العضيمة.سجل يا تاريخ

ســوريــا الاســد
dr.ammar-fr -

لله يحفــظ لنــا فخــامــة الرئيس بشـــار الاســــد ((( أســـد المقـــاومــه ))) و الشعــب الســوري الشقيـــق اللــي فتـــح لنــا بيــوتــه و مــدارســه و مستشفيــاتــه للمهــجريــن اللبنانين و الفلسطينيــن خــلال العــدوان الصهيونــي علــى لبنــان المقــاومــه بــ تمــوز 2006 و كــان الانتصــار الالهـــي اللــي ســوريـا الاســد رئيسا و حكــومــة و شعبــا شــركــاء للشعــب اللبنــانـي المقــاوم . و هــا هــي مصـر الــ 80 مليــون بنــي أدم مــع حبنا للشعب المصري المستضعف غيــر قــادره أن تنجــز حــوار بيــن الشعــب الــواحــد الشعــب المقــاوم المستضعــف الفلسطينــي ؟؟؟ و الحــوار يتــأجل و يتــأجل حتـى يفنــى ؟؟؟ و تقــولــوا لنــا لمــاذا نعشــــــــق بشــّـــار العــرب و أســد المقـــاومــه ؟؟؟ أدامــكي ألله يــا ســوريــا الاســد ســوريــا الشقيقــه الكبــرى لــ لبنــان المقــاومــه .

هههه
dr.ammar-fr -

شعبوللة بيغني انا بكره اسرائل

hezbollah go to hell
one who care -

they are only trouble and nothing but trouble..we wish that they go to hell. they are traitors for their own country. they are NOT LEBANESE AT ALL. THEY ARE IRANIAN. THEY SHOULD BE OUT OF LEBANON.

الى هنادي
عمر حسين /بيروت -

الى هنادي السويديه ؟؟ انت تسكنين في السويد تاكلين من خيرات الصليبيين وتسكنين وتنامين عندهم وتقولون عنهم صليبيين كفار ؟؟؟؟ والان تقولين على ايران مجوس ؟؟ حرام عليك ايران فرس القوميه والديانه الاغلبيه الساحقه هم مسلمين وكما عندنا في لبنان كل الاطياف منهم عميل لااسرائيل الممثلين بقوى 14 اذار ؟ على فكرة هل حقا انتي مسلمه ؟؟؟ انا عميل مثلك يوم اكتب دهاليس الضاحيه والمجوس ويوم اكتب عن 14 اذار يعني مين بيدفع اكثر اني بكتبله

امان اسرائيل اولا
دياب القرصيفي -

لم يعد يوجد امام نظام الطوارئ الذي ابتلى به شعب مصر ما يشغله من انتشار معلوم ومسموح للمخابرات الاسرائيليه التي تسرح وتمرح , لم يعد امامه سوى تلفيق القضايا للمقاومة لانقاذ جثتة المهترئ . فكان ان اهتدى بمعيه المخابرات الاسرائيليه الى اختراع تهم وادعاءات لن يكون لها اساس من الصحه اذا وضعت تحت مجهر العداله والحقيقه . فكل ما جاء في حساسية الادعاء كلام يراد منه زر الرماد في العيون على الدور المصري في تخاذله بالدفاع عن غزة . وتضميد جراح مخابراته ودورها في احداث الفتنه الطائفيه بين حزب الله والطائفه السنيه لبنان . وسقطت مصر ومعها الكثير من المخابرات العربيه والاجنبيه التي عملت سنوات على تهريب السلاح لتيار المستقبل . ومع هذا الفشل كان فشلها الاكبر في جر الدوله العربيه الى المصيده الاسرائيليه الاميريكيه ، هذا الفشل كان ظاهرا للعيان في هروب مصر من القمه العربيه في الدوحه . اما نشر التشيع في مصر من قبل ايران مره وحزب الله مره اخرى فهو اسقاط من اسقاطات النظام الذي يحاول نقل الفتنه التي فشل باشعال نارها في لبنان فتحول الى مصر الطوارئ من اجل تامين الوريث غير الشرعي لمبارك . لا مبررات سوى الاستخفاف بعقول الشعب المصري الذي على علم بكل خفايا مبارك التي لم تعد تنطلي على احد .

الم يحن الوقت ؟
F@di -

الم يحن الوقت للخلاص من هذه الآفة السرطانية التي تدعى حزبولة ؟ برافو مصر وعقبال الدول العربية الاخرى لتحذو حذو مصر للخلاص من هذا المرض وإستئصاله من جذوره

7 أيار
TAREK -

أكيد ما نسينا 7 أيار،

الى dr-ammarfr
انكشفت يا حاقد -

و الله العظيم انا كشفتك من زمان- من وقت ما لاحظت انك ابدا ابدا ابدا و الله العظيم انت لا تدخل ايلاف ابدا و لا تقرا و لا تكتب اى رد الا لو لمحت فيه خبر عن مصر او مبارك و دائما ردك فيه شتم و سب على مصر و مبارك و يتضح فيه حقدك و كرهك و انا من اول يوم عرفت و خمنت و طلع تخمينى على حق انك سورى او من حزب الله او حماس و كنت شاكك انك اخوانى لكنك فضحت نفسك- يا سلام يعنى نازل غزل فى بلدك و ريسك و اقول لك شىء واحد اللى اختشوا ماتوا و اللى بيته من زجاج عيب عليه يتطاول و يرمى اسياده بالحجارة و ارجو النشر يا ايلاف للاهمية جدا مع الشكر

يا مصر يا امنا
dr.ammar-fr -

ان الغريق ينتظر التمسك باقل قشة للنجاة.و هذا ما يفعله النظام المصري البائس.انه جريح متآكل يوجه التهم يمينا و شمالا و يلقي بتبعات انكساراته و انحساراته على الاخرين.لكن العجيب انه يلقي باللائمة على الاصدقاء او ما ينبغي ان يكون صديقا.و ينحني للاعداء و الاقوياء. يا مصر يا امنا يا امننا انت كل شيء فلا ترحلي عنا

نظام يلهث
dr.ammar-fr -

أنا شخصيا لا أصدق ادعاءات النظام المصري الذي فقد مصدقيته و قيمته ، نظام مصرو خذل كل العرب و ِأحرج شعبه، نظام يركض لارضاء أمريكاو اسرائيل على حساب الفلسطنيين،تحية كبيرة للسيد حسن نصر الله و الى حزب الله

عدو صديقى عدوى
dr.ammar-fr -

غير مستغرب هذه الأتهامات من الجانب النظام المصرى.. طبعا من يعتبر اسرائيل دولة جارة وشرعية وشقيقة ودولة سلام!! طبعا راح ينظر الى حزب اللة عدو وارهابى ومخرب .. يقول المثل : ( عدو صديقى عدوى )

......
dr.ammar-fr -

لم يسبق لحزب الله ان تورط في اي عمل اجرامي لاداخل لبنان ولا خارج لبنان ما اكتسبه شعبية واحتراما عربيا واسلامياوعالميا الشيئ الدي يفتقده ويحلم به كل حاكم عربي

الشعب المصري الابي ا
dr.ammar-fr -

لن نصدق هذه الاباطيل التي يختلقها النظام المصري الذي دأب على افتعال مسببات خلق عداوات مع كل ما هو اسلامي عربي اصيل او قومي عريق فهاهي اكاذيبه تترى مرة مع قطر و اخرى مع سوريا و دائما مع ايران الاسلامية و ابدا مع جماعة الاخوان المسلمين و امتداداتها في فلسطين ممثلة في حماس خصوصا و المنظمات الجهادية عموما وهاهي تحاول اقناعناان حزب الله الذي هو عدواسرائيل يحاول زعزعة الطغمة الحاكمة في مصر عن طريق بعض التجار فاين هي اعين السلطة مما تمارسه اسرائيل وامريكامن رقابة تامة على كل شاردة و واردة في مصر المستقلة و ما تزرعه من مفاسد وانحلال و تفسخ و تجهيل ونشر للرذيلة وانتهاك لحرمات الدين الحنيف و تعديا على عادات الشعب المصري الابي الاصيل. وهل مصر وتجارة مصر وسياحة مصر وهواء مصر حلال على الافرنج محرم على كل اعداء مصرالوهميين حسب التصوراليهودي

تصدير ازمة داخلية
dr.ammar-fr -

عملية تصدير ازمة داخلية فاشلة والبحث عن عدو وهمي حتى ولو كان حزبا. الله يكون بعون مصر من تجارها

سوري
سوري -

سيادة الرئيس حسني مبارك اضربهم بيد من حديد وان كانوا فعلا يحبون فلسطين وشعبها الذي ذبحوه بالعراق فأمامهم الجولان المحتل ورئيس الجولان هو صديق المقاومه وبياع كلام وتخدير للمسلمين السنه مثل حسن نصر اذا الجولان اولى ان يفتح للمقاومه اي على هامان ياحسن جاي بنغمة فلسطين ومقاومه وشعبها علينا مابيمشي هل الكلام اما اذا اردتم نشر فكركم ودينكم فكونوا رجال وبدون تقيه اعلنوها كما ذكرت سابقا يجب ضربهم بيد من حديد هؤلاء اصحاب التقيه وسلمت يد ملك المغرب قال اعداء الشيطان الاكبر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غرس ايرانى
فى بلاد العرب -

كانت ايران فى عهد الشاه المخلوع بلدا عظيما ووقفت ايرات مع مصر فى حرب اكتوبر حيث ارسل الشاه المخلوع الى السادات سفينة محملة بالاسلحة اثناء الحرب على اسرائيل عندما تخاذل العرب و تركوا مصر تحارب وحدها و لما انتصرت مصر قاطعها العرب غيرة و حقدا على انتصارها و لما عملت معاهدة السلام التاريخية لاسترداد ارضها و استرداد فلسطين الى حدود 1967 برضو قاطعها العرب غيرة و حقدا و لما قامت ثورة ايران على يد خومينى الذى اراد عودة سيطرة الفرس و قال جملته الشهيرة لقد حكم العالم الاسلامى السنة عقودا بعد عقود و حان الوقت لاعادة المجد الشيعى و سيطرته على كل العالم الاسلامى و يوم ان رد السادات الجميل لشاه ايران و استضافه فى مصر لم ينسى له ذلك خويمنى و ارسل ورائه من يروج لقتله! و تم اغتياله بواسطة عبود الزمر و خالد السلامبولى فى 1981 بايعاذ من خومينى الذى اراد ان يجعل مصر خاضعة لايران و قلبها لامارة ايرانية و رفض السادات رغم انه كان ليرضى الخومينى كان يوقل مصر دولة اسلامية لكنه رفض الخضوع و قال انه رئيس مصر فقتلوه ايران و اعوانها و من وقتها قام التخطيط الاكبر البطىء المدروس للاستيلاء على كل بلاد العرب و التشييع فحزب الله فى جنوب لبنان ثم حماس فى غزة و الاخوان و الجهاد فى مصر و سوريا و هكذا ثم بدا التنفيذ من خلال التخفى وراء نوازع دينية ظاهرية و تستر وراء قضايا وطنية ليس لايران اصلا دخل بها و هم يعترفون بذلك فنصر الله قالها امام التليفزيون علانية نعم انا خادم الفقيه الايرانى و خالد مشعل وقت حرب غزة قال نعم حماس ابن شرعى لثورة خومينى و فى مصر دعا مرشد الاخوان الى فتح معبر رفح ليس للمساعدات و لا للجرحى كما حدث بل لاجل هتك معاهدة السلام و اعادة احتلال سيناء من قبل حماس المسلحة التى فجرت مصر من قبل و لامداد الاخوان بالسلاح لقلب مصر امارة ايرانية و ما يحدث ضد مضر يحدث فى الامارات التى تم تهجير ملايين من الايرانيين فيها و التهديد انها محافظة ايرانية و ان البحرين محافظة ايرانية و الشغب الذى يحدث فى دول عربية كثيرة هو ايرانى من الطراز الاول و ما حدث فى لبنان من وقت اغتيال الحريرى مخطط له و ما تلاه من احداث معروفة تماما و نرى ان الاعلام المصرى يجب الا يركز على الارز و السمن و السكر و الشاى بل يوعى الناس بما يحاك ضد مصر و كيفية التصرف و ان يفضح من وراء تلك الاحداث و الى من يسمى نفسه drammar fr اقول له

خلليك فى حالك
يا عدو مصر -

رجاء من عدو مصر الذى يكتب ردودا كثيرة ضد مصر و شعبها و رئيسها خلليك فى حالك فان كانت مصر سعيدة فهى ملك للمصريين و انت غريب عنها و لست ابنا لها حتى تتبرع بالنصائح و اسداء الاراء و بث الفتن و التطاول عليها و كانك حضرتك تعيش ف الجنة و نعيمها و المثل يقول صلح عيوبك الاول قبل ما تتعب نفسك بالنظر فى عيوب الاخرين و على كل حال بالانجليزى بيقولوا it is non of your business

سيناء محررة
و جولان محتلة -

ردا على الذى يعير مصر : على الاقل سيناء ارضنا محررة بدم اجدادنا و ابائنا و اخواتنا و اصحح لك فمصر انتصرت و عدد الاسرى لا يبلغ بضعة مئات و تم استردادهم كلهم و لا يوجد اسير مصرى واحد فى سجون اسرائيل لان تم تبادلهم و على الاقل الاسرائيليين خرجوا من مصر لكنهم يعيشون داخل اراضى سورية و هى مرتفعات الجولان اى داخل سورية نفسها منذ اكثر من 30 سنة و الحقيقة لم نسمع انكم حارتم و لا انتصرتم و لا حتى تفاوضتم يعنى لو انتم اقوياء اوى كده ليه ماحاربتوش و رديتم ارضكم زى ما مصر عملت و لو انتم بتحبوا السلام ليه فشلتم فى مباحثات تركيا مع اسرائيل لتستردوا ارضكم بالمعاهدة يعنى صراحة مصر بيكفيها فخر استراد ارضها منذ 30 عام بالدبلوماسية و بالحرب و مصر لا تحارب الا دفاع عن ارضها و اما عن فلسطين فنعرف ان 10 ملايين فلسطينى عايشين ملوك و اثرياء فى كل العالم يعنى لو رجعوا و حاربوا يقدروا يحرروا بلدهم لو مش عاجبهم مباحثات مصر تجاه عمل دولتين و ليه سورية ماتحاربش طالما ارضها محتلهة تحارب لنفسها و لفلسطين يعنى؟ برجاء النشر

الى رقم 32
عجيبة1 -

اعتقد كاتب الرد زائر من الفضاء او ما شابه ذلك لانى اعتقد ان ما قاله عن مصر و ان فيها فساد و فسق و ما الى ذلك انا على الاكيد ان كل هذه الاشياء بل و افظع منها موجودة فى بلاده و على نطاق اسوا و افظع و لكن على الاقل فى مصر فيها حاجة سامها حرية تعبير و حرية راى عشان كده الناس بتقول و مش بتخاف على عكس بلده اللى اعتقد انه مكبوت فيها و مش بيقدر يقول على الفساد و السرقة و الكبت و العنف و الفسق و الانحلال و كل الاشياء دى يعنى اللى مؤكد موجودة فى بلده

اقسمت باسمك
مصرى بجد -

كل واحد منا مات ابوه او عمه او خاله فى حرب 73 و اللى انقطعت يده او عمى بصره فى سبيل مصر يعنى باختصار الثمن كان غالى اما من يفتعلون بطولات على حساب التدخل فى شئون بلدان اخرى او تفجير السياحة و قتل الابرياء و افتعال حروب ليمجدوا بها نفسهم ببطولات زائفة فليس لهم مكان فى سجل الفخر و البطولة و احنا المصريين لدينا نشيد تعلمناه فى المدرسة : اقسمت باسمك يا بلادى فاشهدى- اقسمت ان احمى حماكى و افتدى- سافى بعهدك بالفؤاد و بال دمى- و بنور حبك استضىء و اهتدى- عاهدت نفسى ان اكد لتنعمى -و اخوض اخطار الحمام لتسلمى- و علىف كرة شعبوللا اكثر وطنية من المعلق الذى يستهزىء به و هو رغم انه شخص جاهل و لا يعرف القراءة و لا الكتابة لكنه نموذج لحب مصر حتى من ابسط شخص فيه و قسما بالله اى معتدى يعتدى على شبر من ارض مصر او طفل او مواطن من مصر او رئيس مصر او سيادة مصر او اقتصاد مصر قسما بالله لندفنه حيا فيها و قديما قالوا فى كتب التاريخ: مصر مقبرة للغزاة سواء غزلة من الجيران او البعداء عرب او يهود او غرب فلن نفرق- فمن غزا الكويت اليس صدام؟ و من استولى على جزر الامارات؟ اليس ايران؟ و منقتل جنود مصر ع الحدود؟ اليس حماس؟ و من قتل الاطفال فى شارم الشيخ فى اجازة العيد؟ اليس فلسطينيين؟

برافو مصر
الله يحميكى -

برافو لمصر و برافو للمباحث المصرية و الامن و المخابرات و برافو للصحوة الاعلامية المصرية و تنمية الشعور و الحس الوطنى و ان كنا نوصى بالكثار من البرامج الحوارية التى ترد على كل هذه التهديدات و تنير عقول الشباب و اعتقد ان المصريين ناضجين و لديهم محبة عميقة لمصر و هى تستاهل و منذ ان اخطا نصر الله اثناء حرب غزة و شتم مصر و حرض على قيام القوات المسلحة بثورة و انقلاب انقلب ضده كل الشعب المصرى و يا رب انشالله كل من يتامر ضد مصر و لضرب السياحة و الناس فى لقمة عيشهم و من يريد قتل و تفجير ارض و شعب مصر الله يحميكى يا مصر و جنود و ملائكة رب العالمين حراس عليكى ان شاء الله يا مصر المحروسة يا حبيبة الكل و من حفر حفرة لاخيه وقع فيها

خلل امنى
تهاون و تسيب -

كيف تسمح مصر اصلا بدخول عناصر مثل اولئك الى ارضها طالما يعرفون ما يدبرونه ضدها؟ لماذا لا يحكم الامن المصرى قبضته؟ و لماذا لا يغلق الانفاق التى لا يتم منها تهريب السلاح و المخدرات فقط بل يتم تهريب المطلوبين للعدالة و الفارين من حماس و الارهابيين المبعوثين للقيام بالارهاب ضد مصر؟ فان كانت مصر تعرف ان حدودها منتهكة بفعل الانفاق التى اقامها حماس ليس فقط تحت الارض بل بعضها ينتهى الى داخل بيوت من بدو سيناء! علما بان هانك فلسطينيين يعيشون اصلا فى سيناء من عشرات السنين فهل يتم السماح لهم بتخريب مصر مثلما هربوا 100 الف طن متفجرات الى داخل مصر و ليس لغزة لقتال اسرائيل كما يدعون فى وقت ما هدمت حماس جدار معبر رفح بالبلدوزر العام الماضى بحجة الحصول على الاكل و الوقود و ادخلوا ملايين الدولارات المزيفة لمصر التى اشتروا بها الطعام و تم العثور على فارين لداخل الاراضى المصرية و معهم المتفجرات مثلما فعلوا فى طابا المصرية و شرم الشيخ المصرية من اعوام فلماذا هذا الانفلات الامنى المصرى؟ و من يقول ان يتم التهاون حتى يدمروا مصر و يعلوا فتنة و ارهاب و يقتلوا مصريين بالمتفجرات و بالرصاص كما فر قتلة الشهيد ياسر الى داخل مصر و قتل المصريين بضرب مصدر رزقهم و هو السياحة؟ نريد تكثيف تواجد امنى و نشرات بالمطلوب القبض عليهم و مسح شامل لمصر للعثور عليهم و التوعية للشعب

مـن ورائـــه؟
سليمان -

أعزائــي أبطال السنــه فــي مصـر أهنئكم بهذا الإنتصار و أحيي كل أهل مصر العزيزه و الغاليه على قلوبنااحـب أبيـن نقـاط: 1- حسـن نصــر اللــه أمــره بهـذا إيران فهـو يتحــرك بأرادة إيران و بعلمهـا 2- إيران تخطط هـذي الخطط على السعوديه و مصر بدافع أنها هي الدولتين التي توقفها و تقطع طريقها الإستعماري في المنطقه بعد العراق 3- اتمنى من أهلي من السعوديه الحذر للذي هو مخطط لنا فنحن لن يقل التخطيط علينا بل سوف يزيد 4- اتمنى الإتحاد بين مصر و السعوديه في مثل هذي المعلومات و وضع قنوات اتصال بين البلدين لصد هذا الهجوم المجوسي

مصر وحزب الله
مصطفى محمد -

مصر هتفضل مصر حامية الحمى رغم أنف الحاقدين, كلكم تقولوا مصر, مصر , مصر , الحدود مفتوحة واللى عايز يروح يحارب من الاخوة العرب يروح يحارب , احنا مش مسكين حد , عاملين فيها رجالة بالكلام وبس فعل مفيش , فين حسن نصر لما غزة بتضرب عمل اية مرفعش بندقية صيد حتى , ولما صاروخين اضربوا , قالوا مش احنا , ورونا هتعملوا اية وهتبقوا ازاى بدونمصر وجيش مصر ورونا رجولتكم وشجاعتكم , اما الحدود مش هنفتحها ,لان امن مصر القومى اهم من اى عربى , وامن اى مصرى اهم من اى عربى , وجيشمصر للدفاع عن مصر , اما ايران واجندتها فى المنطقة فدة بعدها , ولو ايران حاولت تلعب مع الاسد وحسن نصر صدقونى الاسد العربى الكبير هيكلةفبلاش

الهروب من الحقيقه
عمر /بيروت -

وهل عندما غضبت الجماهير العربيه واحرقت الاعلام المصريه ايضا كان من ورائها حزب الله ؟؟؟ مصر تحاول الهروب من لعنه الحصار على غزة واعطاء الضوء الاخضر لحليفتها اسرائيل ؟؟؟ على مصر ان تواجه الشعوب العربيه الغاضبه بسبب الحرب على شعب غزة

new
قفغع -

الرجاء التقيد بشروط النشر

خسارة
خالد -

والله حاجة تحزن ما وصل اليه حال الشعوب العربية فبدلا من الاتحاد والتمسك بالقومية يبارز الشباب بعضهم وناسيين ان هناك عدو يتربص بالامة جمعا وما اريد ان اقوله هنا يجب علينا جميعا ان نعى حقيقة واحدة هى ما وصلنا اليه انا مصر ولكن معرض فهل هذا يعطينى الحق فى التدخل فى عمل القضلء المصرى الشامخ الذى تحدى النظام فى الايام الاخيرة لا فاذا كان حزب الله افترف بانا من تم القبض عليه من كوادر حزب الله ليس هذا اختراق لدولة ومن اعطى حزب الله هذا الحق اننا نرفض تدخل اى دولةفى شئون دولة عربية فماذا لو ان الاخوان المسلمين فهلى ما فعل حزب الله فى لبنان هل هذا سيكون راى الجميع يااخوانى الامة فى خطر فلا تسمحوا لاحد شق الثوب العربى

حزب الله اشرف منكم
عدنان احسان- امريكا -

اخر من يحق له التكلم عن ابطال المقاومه ... يا شركاء حصار غزه , والمتأمرين على القضيه الفلسطينيه ... وحزب الله اشرف منكم ...

هذه المسرحية
الاهلاوي29 -

هذه المسرحية لاتنطلي علينا يامصر ..امريكا والصهاينة هم من يدقعونك لهذه المسرحية الهزلية التي لا يضحك فيها إلا الممثلين بها .

لم تعد مصر ام الدنيا
عمر حسين /بيروت -

هل وصل تفكير مصر بهذا المستوى ؟؟؟سبحان الله اصبحت اسرائيل صديقه وحزب الله عدو ؟؟؟نطالب من الحكومه المصريه ان تفتح تحقيق عن اعدام 60 الف اسير مصري وسرقه اعضائهم ....مع الاسف اصبحت حكومه مصر ناطقه باسم اسرائيل مبروك لمصر على منصبها الجديد ...والله يامصر اصبحتي ملطشه حرقوا اعلامكي في العواصم العربيه عندما اعطتي الضوء الاخضر لضرب غزة وضعفكي امام قطر الصغيرة واخر قمه والان تنطقين باسم الخارجيه الاسرائيليه ؟؟؟ على المصريين ان يلغوا اسم مصر ام الدنيا من السنتهم لانها لم تعد كذلك ؟؟؟؟

Mubarak
egyptian -

This is helarious, what a joke, is this Egypts answer to the call by Sayyed nassrallah to demonstrate against ...) Mubarak. Nassrallah will give a speech and clarify things and the people of the great land of Egypt will beleive him and know that mubarak story is a fabrication of lies it as a sad day to see this tyrrant doing the dirty work of the zionists.

it''s expected
abu ahmed -

This is expectedone day you will you will accuse of the Shia even to ruin the moonyou have to rais this slogan(يا وهابي العالم اتحدوا)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أمها وستها أيضا
طلاع الثنايا -

من يرد أن يهاجم النظام في مصر فعليه أن يقول ذلك مباشرة.. أي يقول النظام في مصر كذا وكذا.. أما من كان يقصد الإاسءة لمصر مباشرة بأن يقول مصر كذا فأنا هنا مضطر لأن أوضح لمن يسيء، بأن مصر ليست فقط أم الدنيا، بل ستها.. وهي كانت كذلك قبل أن يكتشف علماء الجيولوجيا كائنات وضعوها قيد البحث في الكثير من جغرافيا المنطقة.. رجاءً أن يتحرى الجميع الدقة والفطنة عندما يتحدث في هذا الموضوع.. سبوا النظام في مصر، وأنا سأكرر وراءكم.. أما مصر والمصريين، فعلى من يفعل أو يحاول، أن يتوضأ ويستغفر الله، لأن الواقع لن يكون منصفه، ولو ظن هو ذلك.

اساليب قديمه
ابو حدريه -

هذه حركات قديمه ومتخلفه في التستر على الحقيقه مع الاسف ان الحكومات العربيه لم تطور من هذا استخدام الطائفيه لخلق اعدا لحزب الله في مصر رغم ان الحكومه علمانيه لاتؤمن بدين لاكن اساليبكم لاتنطلي الا على الحمقى امثالكم

اتقوا الله
مواطن عربى -

الم يكفى حزب السلاح ما يعمله فى لبنان واذا كانت فلسطين وحماس تعنيه بهذة الدرجة فلماذا لا يحاربها من الجولان ات مصر لا يوجد بها شبر محتل فاتقى الل يا حسن ولا تغتر لان الانكسار قريب جدا منك

تجمعهم عصى وتفرقهم
عبود -

المصريون بياعين كلام طول عمرهم , .

الى مواطن عربي
محب -

حزب الله اشرف من الكلام الفارغ الذي يخرج من افواه بعض الحاقدين

مصر
hanadi -

الله يحمي لبنان وشعبه والله يريح الشعب اللبناني من حزب الله وحسن نصرالله لان سمعتهم صارة معروفة عبر العالم ان حزب الله حزب موالي لا ايران والشعب اللبناني ما بيستاهل هيك سمعة لان ما ناقصه وحزب الله مش لبناني حزب الله ايراني فارسي مجوسى ما بينتمي لا لبنان ولا لشعب لبنان .................واما مصر بضل ام الدنيا انشالله وبقول لا رقم 3 انت مش عمر حسين الاصلي لان عمر ما بيكتب هيك عن مصر يا مزيفين وشكرا

شو جاب
.am mafr -

ما انسان عاقل ويسمع هذه .وانها اغاظة لهم عند ما تنزل الجماهير االى الشارع رافعة صور سماحة السيد.وشو جاب ....

.................
dr. am marfr -

لا أعلـــق علــى متهـــات تختبـــئ وراء أصبعهــا مــن فشلهــا فــي أقنــاع شعبهــا بخططــهــا للقضــاء علــى المقــاومــه أينمــا و جــدت في ؟؟ في غــزه أو فــي لبنــان ؟؟ ولكــن النظــام المصــري مثلــه مثــل النظــام السنيــوري قلــة فــــــــــرق ؟؟؟؟ و نســألكــم يــا أهلنــا فــي مصـــــر التحـــــــريــر مصــر عبــد النــاصـــر مصــر الازهـــر الشــريــف مصــــر العبـــــور أينكــــــــــم

//////////////
dammar- r -

ان للشعب المصري ان ينتفض ويناصر الشعب الفلسطيني وفك الحصار عن غزه

28 سنه.
dr. -fr -

حاجه غريبه

...........................
dr.ammar-fr -

لنشــر الفتـــن في بــلاد العــرب و المسلميــن

السلطه
dr.ammar-fr -

نطلب الله العلي القدير أن يسقط هذه السلطه .

مصر ام الدنيا
dr.ammar-fr -

للاسف الشديد بان مصر ام الدنيا تصادر الاغذيه والمواد الطبيه المتجه الى غزه وكذلك ام الدنيا تمنع دخول الاطباء والاعلاميين من دخول غزه وكذلك تحاصر القطاع وتمنع جميع المواد من دخول غزه وتقوم بحمله دعاية باستمرار ضد المقاومه وحركة التحررفي غزه وتقوم بمناصرة فريق ضد اخر خلسة وغمزا وتثير العداء باعلامها الى كل من يناصر غزه والمقاومه وفي الاخر تمنع من اي طرف عربي اوعالمي للتوسط بين اطراف الفصائل الفلسطينيه وتعتبر انها بسبب البعد الجغرافي هي الاولى بحل القضيه الفلسطينيه هل هي قاعدة الحوار والشفافيه من قبل هذا النظام مع الشكر

الصورة المعكوسة لمصر
dr.ammar-fr -

ا ارى جديدا في هدا التصرف من الجانب المصري على حساب عروبته وعلى حساب شهداء الحروب العربية الاسرائلية. فالنضام المصري كان ولازال وفيا لمسلسله الانهزامي. .فادا كانت مصر مهد الثقافة و العلم هاهو قضاتها و مفتيها يحللون ما حرمه الشرع و القانون الا و هو التطبيع بجميع اشكاله السياسي و الاقتضادي و الثقافي.هده هي مهزلة مصر.هده هي مصر العضيمة.سجل يا تاريخ

ســوريــا الاســد
dr.ammar-fr -

لله يحفــظ لنــا فخــامــة الرئيس بشـــار الاســــد ((( أســـد المقـــاومــه ))) و الشعــب الســوري الشقيـــق اللــي فتـــح لنــا بيــوتــه و مــدارســه و مستشفيــاتــه للمهــجريــن اللبنانين و الفلسطينيــن خــلال العــدوان الصهيونــي علــى لبنــان المقــاومــه بــ تمــوز 2006 و كــان الانتصــار الالهـــي اللــي ســوريـا الاســد رئيسا و حكــومــة و شعبــا شــركــاء للشعــب اللبنــانـي المقــاوم . و هــا هــي مصـر الــ 80 مليــون بنــي أدم مــع حبنا للشعب المصري المستضعف غيــر قــادره أن تنجــز حــوار بيــن الشعــب الــواحــد الشعــب المقــاوم المستضعــف الفلسطينــي ؟؟؟ و الحــوار يتــأجل و يتــأجل حتـى يفنــى ؟؟؟ و تقــولــوا لنــا لمــاذا نعشــــــــق بشــّـــار العــرب و أســد المقـــاومــه ؟؟؟ أدامــكي ألله يــا ســوريــا الاســد ســوريــا الشقيقــه الكبــرى لــ لبنــان المقــاومــه .

هههه
dr.ammar-fr -

شعبوللة بيغني انا بكره اسرائل

hezbollah go to hell
one who care -

they are only trouble and nothing but trouble..we wish that they go to hell. they are traitors for their own country. they are NOT LEBANESE AT ALL. THEY ARE IRANIAN. THEY SHOULD BE OUT OF LEBANON.

الى هنادي
عمر حسين /بيروت -

الى هنادي السويديه ؟؟ انت تسكنين في السويد تاكلين من خيرات الصليبيين وتسكنين وتنامين عندهم وتقولون عنهم صليبيين كفار ؟؟؟؟ والان تقولين على ايران مجوس ؟؟ حرام عليك ايران فرس القوميه والديانه الاغلبيه الساحقه هم مسلمين وكما عندنا في لبنان كل الاطياف منهم عميل لااسرائيل الممثلين بقوى 14 اذار ؟ على فكرة هل حقا انتي مسلمه ؟؟؟ انا عميل مثلك يوم اكتب دهاليس الضاحيه والمجوس ويوم اكتب عن 14 اذار يعني مين بيدفع اكثر اني بكتبله

امان اسرائيل اولا
دياب القرصيفي -

لم يعد يوجد امام نظام الطوارئ الذي ابتلى به شعب مصر ما يشغله من انتشار معلوم ومسموح للمخابرات الاسرائيليه التي تسرح وتمرح , لم يعد امامه سوى تلفيق القضايا للمقاومة لانقاذ جثتة المهترئ . فكان ان اهتدى بمعيه المخابرات الاسرائيليه الى اختراع تهم وادعاءات لن يكون لها اساس من الصحه اذا وضعت تحت مجهر العداله والحقيقه . فكل ما جاء في حساسية الادعاء كلام يراد منه زر الرماد في العيون على الدور المصري في تخاذله بالدفاع عن غزة . وتضميد جراح مخابراته ودورها في احداث الفتنه الطائفيه بين حزب الله والطائفه السنيه لبنان . وسقطت مصر ومعها الكثير من المخابرات العربيه والاجنبيه التي عملت سنوات على تهريب السلاح لتيار المستقبل . ومع هذا الفشل كان فشلها الاكبر في جر الدوله العربيه الى المصيده الاسرائيليه الاميريكيه ، هذا الفشل كان ظاهرا للعيان في هروب مصر من القمه العربيه في الدوحه . اما نشر التشيع في مصر من قبل ايران مره وحزب الله مره اخرى فهو اسقاط من اسقاطات النظام الذي يحاول نقل الفتنه التي فشل باشعال نارها في لبنان فتحول الى مصر الطوارئ من اجل تامين الوريث غير الشرعي لمبارك . لا مبررات سوى الاستخفاف بعقول الشعب المصري الذي على علم بكل خفايا مبارك التي لم تعد تنطلي على احد .

الم يحن الوقت ؟
F@di -

الم يحن الوقت للخلاص من هذه الآفة السرطانية التي تدعى حزبولة ؟ برافو مصر وعقبال الدول العربية الاخرى لتحذو حذو مصر للخلاص من هذا المرض وإستئصاله من جذوره

7 أيار
TAREK -

أكيد ما نسينا 7 أيار،

الى dr-ammarfr
انكشفت يا حاقد -

و الله العظيم انا كشفتك من زمان- من وقت ما لاحظت انك ابدا ابدا ابدا و الله العظيم انت لا تدخل ايلاف ابدا و لا تقرا و لا تكتب اى رد الا لو لمحت فيه خبر عن مصر او مبارك و دائما ردك فيه شتم و سب على مصر و مبارك و يتضح فيه حقدك و كرهك و انا من اول يوم عرفت و خمنت و طلع تخمينى على حق انك سورى او من حزب الله او حماس و كنت شاكك انك اخوانى لكنك فضحت نفسك- يا سلام يعنى نازل غزل فى بلدك و ريسك و اقول لك شىء واحد اللى اختشوا ماتوا و اللى بيته من زجاج عيب عليه يتطاول و يرمى اسياده بالحجارة و ارجو النشر يا ايلاف للاهمية جدا مع الشكر

يا مصر يا امنا
dr.ammar-fr -

ان الغريق ينتظر التمسك باقل قشة للنجاة.و هذا ما يفعله النظام المصري البائس.انه جريح متآكل يوجه التهم يمينا و شمالا و يلقي بتبعات انكساراته و انحساراته على الاخرين.لكن العجيب انه يلقي باللائمة على الاصدقاء او ما ينبغي ان يكون صديقا.و ينحني للاعداء و الاقوياء. يا مصر يا امنا يا امننا انت كل شيء فلا ترحلي عنا

نظام يلهث
dr.ammar-fr -

أنا شخصيا لا أصدق ادعاءات النظام المصري الذي فقد مصدقيته و قيمته ، نظام مصرو خذل كل العرب و ِأحرج شعبه، نظام يركض لارضاء أمريكاو اسرائيل على حساب الفلسطنيين،تحية كبيرة للسيد حسن نصر الله و الى حزب الله

عدو صديقى عدوى
dr.ammar-fr -

غير مستغرب هذه الأتهامات من الجانب النظام المصرى.. طبعا من يعتبر اسرائيل دولة جارة وشرعية وشقيقة ودولة سلام!! طبعا راح ينظر الى حزب اللة عدو وارهابى ومخرب .. يقول المثل : ( عدو صديقى عدوى )

......
dr.ammar-fr -

لم يسبق لحزب الله ان تورط في اي عمل اجرامي لاداخل لبنان ولا خارج لبنان ما اكتسبه شعبية واحتراما عربيا واسلامياوعالميا الشيئ الدي يفتقده ويحلم به كل حاكم عربي

الشعب المصري الابي ا
dr.ammar-fr -

لن نصدق هذه الاباطيل التي يختلقها النظام المصري الذي دأب على افتعال مسببات خلق عداوات مع كل ما هو اسلامي عربي اصيل او قومي عريق فهاهي اكاذيبه تترى مرة مع قطر و اخرى مع سوريا و دائما مع ايران الاسلامية و ابدا مع جماعة الاخوان المسلمين و امتداداتها في فلسطين ممثلة في حماس خصوصا و المنظمات الجهادية عموما وهاهي تحاول اقناعناان حزب الله الذي هو عدواسرائيل يحاول زعزعة الطغمة الحاكمة في مصر عن طريق بعض التجار فاين هي اعين السلطة مما تمارسه اسرائيل وامريكامن رقابة تامة على كل شاردة و واردة في مصر المستقلة و ما تزرعه من مفاسد وانحلال و تفسخ و تجهيل ونشر للرذيلة وانتهاك لحرمات الدين الحنيف و تعديا على عادات الشعب المصري الابي الاصيل. وهل مصر وتجارة مصر وسياحة مصر وهواء مصر حلال على الافرنج محرم على كل اعداء مصرالوهميين حسب التصوراليهودي

تصدير ازمة داخلية
dr.ammar-fr -

عملية تصدير ازمة داخلية فاشلة والبحث عن عدو وهمي حتى ولو كان حزبا. الله يكون بعون مصر من تجارها

سوري
سوري -

سيادة الرئيس حسني مبارك اضربهم بيد من حديد وان كانوا فعلا يحبون فلسطين وشعبها الذي ذبحوه بالعراق فأمامهم الجولان المحتل ورئيس الجولان هو صديق المقاومه وبياع كلام وتخدير للمسلمين السنه مثل حسن نصر اذا الجولان اولى ان يفتح للمقاومه اي على هامان ياحسن جاي بنغمة فلسطين ومقاومه وشعبها علينا مابيمشي هل الكلام اما اذا اردتم نشر فكركم ودينكم فكونوا رجال وبدون تقيه اعلنوها كما ذكرت سابقا يجب ضربهم بيد من حديد هؤلاء اصحاب التقيه وسلمت يد ملك المغرب قال اعداء الشيطان الاكبر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غرس ايرانى
فى بلاد العرب -

كانت ايران فى عهد الشاه المخلوع بلدا عظيما ووقفت ايرات مع مصر فى حرب اكتوبر حيث ارسل الشاه المخلوع الى السادات سفينة محملة بالاسلحة اثناء الحرب على اسرائيل عندما تخاذل العرب و تركوا مصر تحارب وحدها و لما انتصرت مصر قاطعها العرب غيرة و حقدا على انتصارها و لما عملت معاهدة السلام التاريخية لاسترداد ارضها و استرداد فلسطين الى حدود 1967 برضو قاطعها العرب غيرة و حقدا و لما قامت ثورة ايران على يد خومينى الذى اراد عودة سيطرة الفرس و قال جملته الشهيرة لقد حكم العالم الاسلامى السنة عقودا بعد عقود و حان الوقت لاعادة المجد الشيعى و سيطرته على كل العالم الاسلامى و يوم ان رد السادات الجميل لشاه ايران و استضافه فى مصر لم ينسى له ذلك خويمنى و ارسل ورائه من يروج لقتله! و تم اغتياله بواسطة عبود الزمر و خالد السلامبولى فى 1981 بايعاذ من خومينى الذى اراد ان يجعل مصر خاضعة لايران و قلبها لامارة ايرانية و رفض السادات رغم انه كان ليرضى الخومينى كان يوقل مصر دولة اسلامية لكنه رفض الخضوع و قال انه رئيس مصر فقتلوه ايران و اعوانها و من وقتها قام التخطيط الاكبر البطىء المدروس للاستيلاء على كل بلاد العرب و التشييع فحزب الله فى جنوب لبنان ثم حماس فى غزة و الاخوان و الجهاد فى مصر و سوريا و هكذا ثم بدا التنفيذ من خلال التخفى وراء نوازع دينية ظاهرية و تستر وراء قضايا وطنية ليس لايران اصلا دخل بها و هم يعترفون بذلك فنصر الله قالها امام التليفزيون علانية نعم انا خادم الفقيه الايرانى و خالد مشعل وقت حرب غزة قال نعم حماس ابن شرعى لثورة خومينى و فى مصر دعا مرشد الاخوان الى فتح معبر رفح ليس للمساعدات و لا للجرحى كما حدث بل لاجل هتك معاهدة السلام و اعادة احتلال سيناء من قبل حماس المسلحة التى فجرت مصر من قبل و لامداد الاخوان بالسلاح لقلب مصر امارة ايرانية و ما يحدث ضد مضر يحدث فى الامارات التى تم تهجير ملايين من الايرانيين فيها و التهديد انها محافظة ايرانية و ان البحرين محافظة ايرانية و الشغب الذى يحدث فى دول عربية كثيرة هو ايرانى من الطراز الاول و ما حدث فى لبنان من وقت اغتيال الحريرى مخطط له و ما تلاه من احداث معروفة تماما و نرى ان الاعلام المصرى يجب الا يركز على الارز و السمن و السكر و الشاى بل يوعى الناس بما يحاك ضد مصر و كيفية التصرف و ان يفضح من وراء تلك الاحداث و الى من يسمى نفسه drammar fr اقول له

خلليك فى حالك
يا عدو مصر -

رجاء من عدو مصر الذى يكتب ردودا كثيرة ضد مصر و شعبها و رئيسها خلليك فى حالك فان كانت مصر سعيدة فهى ملك للمصريين و انت غريب عنها و لست ابنا لها حتى تتبرع بالنصائح و اسداء الاراء و بث الفتن و التطاول عليها و كانك حضرتك تعيش ف الجنة و نعيمها و المثل يقول صلح عيوبك الاول قبل ما تتعب نفسك بالنظر فى عيوب الاخرين و على كل حال بالانجليزى بيقولوا it is non of your business

سيناء محررة
و جولان محتلة -

ردا على الذى يعير مصر : على الاقل سيناء ارضنا محررة بدم اجدادنا و ابائنا و اخواتنا و اصحح لك فمصر انتصرت و عدد الاسرى لا يبلغ بضعة مئات و تم استردادهم كلهم و لا يوجد اسير مصرى واحد فى سجون اسرائيل لان تم تبادلهم و على الاقل الاسرائيليين خرجوا من مصر لكنهم يعيشون داخل اراضى سورية و هى مرتفعات الجولان اى داخل سورية نفسها منذ اكثر من 30 سنة و الحقيقة لم نسمع انكم حارتم و لا انتصرتم و لا حتى تفاوضتم يعنى لو انتم اقوياء اوى كده ليه ماحاربتوش و رديتم ارضكم زى ما مصر عملت و لو انتم بتحبوا السلام ليه فشلتم فى مباحثات تركيا مع اسرائيل لتستردوا ارضكم بالمعاهدة يعنى صراحة مصر بيكفيها فخر استراد ارضها منذ 30 عام بالدبلوماسية و بالحرب و مصر لا تحارب الا دفاع عن ارضها و اما عن فلسطين فنعرف ان 10 ملايين فلسطينى عايشين ملوك و اثرياء فى كل العالم يعنى لو رجعوا و حاربوا يقدروا يحرروا بلدهم لو مش عاجبهم مباحثات مصر تجاه عمل دولتين و ليه سورية ماتحاربش طالما ارضها محتلهة تحارب لنفسها و لفلسطين يعنى؟ برجاء النشر

الى رقم 32
عجيبة1 -

اعتقد كاتب الرد زائر من الفضاء او ما شابه ذلك لانى اعتقد ان ما قاله عن مصر و ان فيها فساد و فسق و ما الى ذلك انا على الاكيد ان كل هذه الاشياء بل و افظع منها موجودة فى بلاده و على نطاق اسوا و افظع و لكن على الاقل فى مصر فيها حاجة سامها حرية تعبير و حرية راى عشان كده الناس بتقول و مش بتخاف على عكس بلده اللى اعتقد انه مكبوت فيها و مش بيقدر يقول على الفساد و السرقة و الكبت و العنف و الفسق و الانحلال و كل الاشياء دى يعنى اللى مؤكد موجودة فى بلده

اقسمت باسمك
مصرى بجد -

كل واحد منا مات ابوه او عمه او خاله فى حرب 73 و اللى انقطعت يده او عمى بصره فى سبيل مصر يعنى باختصار الثمن كان غالى اما من يفتعلون بطولات على حساب التدخل فى شئون بلدان اخرى او تفجير السياحة و قتل الابرياء و افتعال حروب ليمجدوا بها نفسهم ببطولات زائفة فليس لهم مكان فى سجل الفخر و البطولة و احنا المصريين لدينا نشيد تعلمناه فى المدرسة : اقسمت باسمك يا بلادى فاشهدى- اقسمت ان احمى حماكى و افتدى- سافى بعهدك بالفؤاد و بال دمى- و بنور حبك استضىء و اهتدى- عاهدت نفسى ان اكد لتنعمى -و اخوض اخطار الحمام لتسلمى- و علىف كرة شعبوللا اكثر وطنية من المعلق الذى يستهزىء به و هو رغم انه شخص جاهل و لا يعرف القراءة و لا الكتابة لكنه نموذج لحب مصر حتى من ابسط شخص فيه و قسما بالله اى معتدى يعتدى على شبر من ارض مصر او طفل او مواطن من مصر او رئيس مصر او سيادة مصر او اقتصاد مصر قسما بالله لندفنه حيا فيها و قديما قالوا فى كتب التاريخ: مصر مقبرة للغزاة سواء غزلة من الجيران او البعداء عرب او يهود او غرب فلن نفرق- فمن غزا الكويت اليس صدام؟ و من استولى على جزر الامارات؟ اليس ايران؟ و منقتل جنود مصر ع الحدود؟ اليس حماس؟ و من قتل الاطفال فى شارم الشيخ فى اجازة العيد؟ اليس فلسطينيين؟

برافو مصر
الله يحميكى -

برافو لمصر و برافو للمباحث المصرية و الامن و المخابرات و برافو للصحوة الاعلامية المصرية و تنمية الشعور و الحس الوطنى و ان كنا نوصى بالكثار من البرامج الحوارية التى ترد على كل هذه التهديدات و تنير عقول الشباب و اعتقد ان المصريين ناضجين و لديهم محبة عميقة لمصر و هى تستاهل و منذ ان اخطا نصر الله اثناء حرب غزة و شتم مصر و حرض على قيام القوات المسلحة بثورة و انقلاب انقلب ضده كل الشعب المصرى و يا رب انشالله كل من يتامر ضد مصر و لضرب السياحة و الناس فى لقمة عيشهم و من يريد قتل و تفجير ارض و شعب مصر الله يحميكى يا مصر و جنود و ملائكة رب العالمين حراس عليكى ان شاء الله يا مصر المحروسة يا حبيبة الكل و من حفر حفرة لاخيه وقع فيها

خلل امنى
تهاون و تسيب -

كيف تسمح مصر اصلا بدخول عناصر مثل اولئك الى ارضها طالما يعرفون ما يدبرونه ضدها؟ لماذا لا يحكم الامن المصرى قبضته؟ و لماذا لا يغلق الانفاق التى لا يتم منها تهريب السلاح و المخدرات فقط بل يتم تهريب المطلوبين للعدالة و الفارين من حماس و الارهابيين المبعوثين للقيام بالارهاب ضد مصر؟ فان كانت مصر تعرف ان حدودها منتهكة بفعل الانفاق التى اقامها حماس ليس فقط تحت الارض بل بعضها ينتهى الى داخل بيوت من بدو سيناء! علما بان هانك فلسطينيين يعيشون اصلا فى سيناء من عشرات السنين فهل يتم السماح لهم بتخريب مصر مثلما هربوا 100 الف طن متفجرات الى داخل مصر و ليس لغزة لقتال اسرائيل كما يدعون فى وقت ما هدمت حماس جدار معبر رفح بالبلدوزر العام الماضى بحجة الحصول على الاكل و الوقود و ادخلوا ملايين الدولارات المزيفة لمصر التى اشتروا بها الطعام و تم العثور على فارين لداخل الاراضى المصرية و معهم المتفجرات مثلما فعلوا فى طابا المصرية و شرم الشيخ المصرية من اعوام فلماذا هذا الانفلات الامنى المصرى؟ و من يقول ان يتم التهاون حتى يدمروا مصر و يعلوا فتنة و ارهاب و يقتلوا مصريين بالمتفجرات و بالرصاص كما فر قتلة الشهيد ياسر الى داخل مصر و قتل المصريين بضرب مصدر رزقهم و هو السياحة؟ نريد تكثيف تواجد امنى و نشرات بالمطلوب القبض عليهم و مسح شامل لمصر للعثور عليهم و التوعية للشعب

مـن ورائـــه؟
سليمان -

أعزائــي أبطال السنــه فــي مصـر أهنئكم بهذا الإنتصار و أحيي كل أهل مصر العزيزه و الغاليه على قلوبنااحـب أبيـن نقـاط: 1- حسـن نصــر اللــه أمــره بهـذا إيران فهـو يتحــرك بأرادة إيران و بعلمهـا 2- إيران تخطط هـذي الخطط على السعوديه و مصر بدافع أنها هي الدولتين التي توقفها و تقطع طريقها الإستعماري في المنطقه بعد العراق 3- اتمنى من أهلي من السعوديه الحذر للذي هو مخطط لنا فنحن لن يقل التخطيط علينا بل سوف يزيد 4- اتمنى الإتحاد بين مصر و السعوديه في مثل هذي المعلومات و وضع قنوات اتصال بين البلدين لصد هذا الهجوم المجوسي

مصر وحزب الله
مصطفى محمد -

مصر هتفضل مصر حامية الحمى رغم أنف الحاقدين, كلكم تقولوا مصر, مصر , مصر , الحدود مفتوحة واللى عايز يروح يحارب من الاخوة العرب يروح يحارب , احنا مش مسكين حد , عاملين فيها رجالة بالكلام وبس فعل مفيش , فين حسن نصر لما غزة بتضرب عمل اية مرفعش بندقية صيد حتى , ولما صاروخين اضربوا , قالوا مش احنا , ورونا هتعملوا اية وهتبقوا ازاى بدونمصر وجيش مصر ورونا رجولتكم وشجاعتكم , اما الحدود مش هنفتحها ,لان امن مصر القومى اهم من اى عربى , وامن اى مصرى اهم من اى عربى , وجيشمصر للدفاع عن مصر , اما ايران واجندتها فى المنطقة فدة بعدها , ولو ايران حاولت تلعب مع الاسد وحسن نصر صدقونى الاسد العربى الكبير هيكلةفبلاش

الهروب من الحقيقه
عمر /بيروت -

وهل عندما غضبت الجماهير العربيه واحرقت الاعلام المصريه ايضا كان من ورائها حزب الله ؟؟؟ مصر تحاول الهروب من لعنه الحصار على غزة واعطاء الضوء الاخضر لحليفتها اسرائيل ؟؟؟ على مصر ان تواجه الشعوب العربيه الغاضبه بسبب الحرب على شعب غزة

new
قفغع -

الرجاء التقيد بشروط النشر

خسارة
خالد -

والله حاجة تحزن ما وصل اليه حال الشعوب العربية فبدلا من الاتحاد والتمسك بالقومية يبارز الشباب بعضهم وناسيين ان هناك عدو يتربص بالامة جمعا وما اريد ان اقوله هنا يجب علينا جميعا ان نعى حقيقة واحدة هى ما وصلنا اليه انا مصر ولكن معرض فهل هذا يعطينى الحق فى التدخل فى عمل القضلء المصرى الشامخ الذى تحدى النظام فى الايام الاخيرة لا فاذا كان حزب الله افترف بانا من تم القبض عليه من كوادر حزب الله ليس هذا اختراق لدولة ومن اعطى حزب الله هذا الحق اننا نرفض تدخل اى دولةفى شئون دولة عربية فماذا لو ان الاخوان المسلمين فهلى ما فعل حزب الله فى لبنان هل هذا سيكون راى الجميع يااخوانى الامة فى خطر فلا تسمحوا لاحد شق الثوب العربى