أخبار

نواب: نصرالله مجرم... وحزب الله يعتبر الإتهامات المصرية إنتقاما

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وحيد هاشم لإيلاف: دور حزب الله خرج عن سياقه

مصر تحمي حدود إسرائيل من عملاء حزب الله وتثير بدو سيناء

محامي عضو حزب الله المعتقل في مصر: التحقيقات يجب أن تكون سرية

ابو الغيط: خلية حزب الله تكشف حجم التآمر الايراني ضد مصر

إنقسام لبناني بين إتهامات مصر وجواب نصرالله

حكوميون لـ "إيلاف": أمين عام حزب الله سقط في شر أعماله

الإخوان: قضية كوادر حزب الله أبعادها سياسية

القاهرة، وكالات: أكد نائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم الاربعاء في حديث لوكالة فرانس برس أن الإتهامات المصرية للحزب "سياسية انتقامية" ردا على موقف الحزب خلال حرب غزة الاخيرة، معتبرا انها "تفتقر الى الدليل". وقال قاسم ان "الاتهام المصري لحزب الله اثارة سياسية انتقامية بسبب موقف حزب الله اثناء العدوان على غزة ومطالبته بفتح معبر رفح". واضاف ان "كل التفاصيل التي تحبكها المخابرات المصرية او النظام المصري لا قيمة لها لانها ادعاءات تفتقر الى ادنى مستويات الدليل، وهي جزء من قرار سياسي لحملة على حزب الله".

وقال قاسم ان الادعاء المصري "حاول ان يتهم حزب الله بالاخلال بالامن المصري، وهذا مجاف للحقيقة وليس له اي دليل"، واصفا ما تقوم به مصر ب"التشهير الاعلامي السياسي". واضاف "النظام المصري يريد الانتقام ويريد ان يشوه سمعة حزب الله لكن اعتقد انه سيصاب بخيبة امل". وتابع "الموضوع باكمله له اهداف سياسية ستنقلب على النظام المصري لان سمعة حزب الله في العالم العربي والاسلامي سمعة طيبة جدا والاتهام بدعم غزة هو وسام وليس ادانة".

وعما اذا كان سامي شهاب عضو حزب الله الموقوف لدى مصر، تصرف بتوجيهات من قيادة حزب الله، قال قاسم "هذه تفاصيل لا اتحدث عنها في الاعلام، انما من الواضح انه لم يقم بهذا العمل من دون متابعة من بعض المعنيين".

وجدد قاسم التاكيد ان الحزب "يفتخر بان يكون لسامي شهاب دور في مساعدة الفلسطينيين في ادخال العتاد او التموين الى قطاع غزة. هذه ليست تهمة"، مشيرا الى ان هذا الامر "واجب علينا وعلى جميع المسلمين دولا وشعوبا".

واقر الامين العام لحزب الله حسن نصر الله الجمعة بان هدف سامي شهاب كان تقديم مساعدة "لوجستية" لغزة ومدها بالسلاح وليس العمل على زعزعة الاستقرار في مصر. واتهم القضاء المصري الاربعاء حزب الله بالتخطيط لتنفيذ هجمات والسعي الى "نشر الفكر الشيعي" في مصر. واوقفت النيابة العامة المصرية 49 مشتبها به بينهم شهاب لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

وشن نصرالله في 28 كانون الاول/ديسمبر 2008 غداة الهجوم الاسرائيلي على غزة هجوما عنيفا على النظام المصري مطالبا اياه بفتح معبر رفح لفك الحصار عن قطاع غزة. وقال متوجها الى المصريين "يجب ان تفتحوا هذا المعبر يا شعب مصر بصدوركم". كما توجه الى "ضباط وجنود القوات المسلحة المصرية"، مطالبا اياهم بالضغط "على القيادة السياسية" لفتح المعبر.

نواب مصريون: أمن مصر خط أحمر

في المقابل أدان نواب مجلس الشعب المصري بالإجماع ما وصفوه بتخطيط نصر الله، لهز أمن مصر واستباحة أراضيها. وأجمع النواب على أن نصر الله "مجرم ومتهم في قضية خلية حزب الله داخل مصر، وأن أمن مصر خط أحمر لا يمكن تجاوزه أو المساس به".

ونقلت صحيفة "الجمهورية" المصرية عن رئيس مجلس الشعب المصري أحمد فتحي سرور قوله في الجلسة التي وصفت بالغاضبة، إن اعتراف نصر الله حرفياً بعضوية المقبوض عليهم في حزب الله وأنهم كانوا يساعدون المقاومة الفلسطينية، يعد دليلاً على ضلوع الحزب في "هذه المؤامرة"، مشيراً إلى بيان نصر الله إبان أحداث غزة الذي حرض فيه على إثارة الفتن داخل مصر.

من جانبه، أكد وزير الشؤون القانونية والمجالس النيابية المصري مفيد شهاب أن أي مساس بأمن مصر القومي يدعو المصريين إلى عدم التهاون و"حماية البلاد ممن يتربصون بها". وتشير تقارير إعلامية إلى أن نيابة أمن الدولة العليا قد باشرت بإجراء تحقيقات مع المعتقلين الذين يتراوح عددهم بين 40 و50 شخصاً، غالبهم مصريون وعدد من الفلسطينيين كان قد تم القبض عليهم قبل نحو 3 شهور، إضافة إلى شهاب.

واعترف شهاب، حسب تقارير إعلامية مصرية، بأنه نقل كمية من المتفجرات إلى أفراد من حركة حماس عبر الأنفاق لتنفيذ عمليات داخل إسرائيل. وأضاف أنه تلقّى تعليمات من كوادر حزب الله برصد بعض السفن العابرة لقناة السويس، وخاصة السفن الأميركية والإسرائيلية.

متكي يصف الاتهامات المصرية لحزب الله بـ"البالية"

الى ذلك وصف وزير الخارجية الايرانية منوشهر متكي الاتهامات المصرية لحزب الله بأنها "بالية". ونسبت وكالة الانباء الايرانية الرسمية (ارنا) اليوم الى متكي قوله، إن "الافتراءات والتهم المنسوبة من قبل الحكومة المصرية للمقاومة اللبنانية وقائدها السيد حسن نصرالله أصبحت بالية وقديمة".

وكانت السلطات المصرية أعلنت أنها اعتقلت مجموعة كان ينظمها قيادي من حزب الله يدعى سامي شهاب، واتهمتهم بتآمر ضد مصر والتحضير للقيام بأعمال تخريبية ونشر التشييع في البلد، في حين رد أمين عام الحزب السيد حسن نصرالله، بحصر مهمة مسؤول الحزب الذي ألقي القبض عليه بدور لوجستي وتهريب الأسلحة إلى غزة عبر الحدود المصرية.

من ناحية ثانية قال متكي إنه مع اقتراب الانتخابات البرلمانية في لبنان، "فإنّ بعض الأيادي الخفية تريد تأزيم هذه الانتخابات". وأضاف "من الواضح ان اسرائيل وراء تأزيم الاوضاع في لبنان، لكنها کما منيت بالهزيمة في الجبهة العسكرية في لبنان، فإنها لن تتمكن من فعل شيء في هذا المجال أيضاً".

القبض على 3 فلسطنيين متسللين


من جهة ثانية، قالت مصادر أمنية في محافظة شمال سيناء إن الشرطة المصرية ألقت القبض على 3 فلسطينيين اليوم وضبطت كمية من المتفجرات في المحافظة الواقعة على الحدود مع كل من قطاع غزة وإسرائيل. وأفاد مصدر بأن مباحث أمن الدولة داهمت منزلاً في مدينة الشيخ زويد القريبة من الحدود مع قطاع غزة في الفجر وألقت القبض على الفلسطينيين الثلاثة وصاحب المنزل المصري. وأضاف أن الفلسطينيين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاماً وأن التحقيق جار معهم لمعرفة أسباب تسللهم إلى الأراضي المصرية.

وذكرت مصادر في سيناء أن الشرطة تمشط المنطقة بحثاً عن مطلوبين مرتبطين بأعضاء المجموعة وتركز على المناطق الجبلية التي يرتادها المهربون. وقال المصدر الأمني إن الشرطة في مدينة الشيخ زويد احتجزت طالبين أردنيين يدرسان في جامعة خاصة في القاهرة.

وتابعت المصادر الأمنية أن الشرطة ضبطت اليوم 18 جوالاً معبأة بمادة "تي ان تي") شديدة الإنفجار زنة كل منها 50 كيلوغراماً في منطقة الجورة بالقرب من الحدود مع إسرائيل. وتعتقد الحكومة المصرية أن بدواً يتحملون المسؤولية عن سلسلة تفجيرات في منتجعات سياحية جنوب سيناء خلال السنوات الماضية زاد عدد القتلى فيها على المئة، بينهم إسرائيليون.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
حزب
علي كريمي -

الحزب خرب بلده لبنان - وان الحزب اداه في ايدي ملالي ايران - والخيبه المدعو نصر الله ما هو االا ذنب لايران - فكيف يرجى من هذا الشخص وحزبه المتخلف خيرا -

حذار من التقارب
احمد حسين تواق -

ان النظام الحاكم في ايران لايكن الا الشر لدول الخليج ولجميع الدول العربية والاسلامية. ولا شك ان هذا النظام يستغل علاقاته السياسية والدبلوماسية لبسط نفوذه ودس عملائه في هذه الدول. واذكّر القارئ العربي بان العلاقات الايرانية الجزائرية علي احسن حالاتها بعد الثورة الايرانية وقدمت الجزائر خدمات كبيرة لهذا النظام في علاقاته مع الولايات المتحدة وحل قضية الرهائن الامركيين في طهران وغيرها. لكن نظام الملالي استغل هذه العلاقات من اجل دس سمومه في الجزائر حيث تعاظمت ظاهرة التطرف الديني في هذا البلد وادى الي حقبة سوداء من القتل والارهاب في بلد مليون شهيدو لايزال الوضع غير مستقر في الجزائر. ولان الحكومة الجزائرية كانت علي علم بذلك فقطعت علاقاتها بنظام الملالي. فارجو من الاخوان العرب ان يعوا بان تقارب الملالي تقارب مسموم . اعرف بطبيعة الحال ان اخواننا العرب يعرفون هذا الواقع جيداً لكنني اريد فقط التذكير بهذه التجربة المرة فان الذكرى تنفع المؤمنين. هذا نظام قمعي لايريد التجاوب مع مطالب الشعب الايراني فيقمعه, ويصدر ازماته وارهابه الى الدول الاخرى للتغطية علي هذا الواقع المر.فحذار من هذا التقارب!

ماذا يريدون؟!!
بنحبك يا مصر -

للأخوة المنتقدين لموقف مصر لا أعلم ماذا يريدون؟ وما رد الفعل الذي يرون أن مصر كان يجب أن تتخذه؟!!هل يتغاضى المسئولون عن كل من ينتهك حرمتهاأمنها تحت أي يافطة أو شعار أم ماذا؟!!مصر لم تضرب حسن لإرسال فريقه والذي تضاربت اعترفاته مع اعترافات زعيمه، فقد اعترف انه اتى للانتقام لمقتل مغنية ببقتل السياح في سيناء،لو انه قام بذلك في مزارع شبعا لكان أفضل له وأحسن على الأقل كان سيقتل عسكريين،القول بأن عدائنا مع الحزب يحول أنظارنا عن عدونا الحقيقي إسرائيل هراء يراد به صرف الأنظار عن الحقيقة المخزية لحزب (...)،فكل ما في الموضوع أن أعدائنا الخارجيون زادوا واحداّ بعدما سقطت أقنعة الزيف عن المهرجين في ساحة الجهاد، المهم أن يعيننا الله على أعداء الداخل الذين تسقط أقنعتهم يوماً بعد يوم

المعلف والمخلاة معا
علا جلال -

نظام الملالي نظام مثالي في الدجل والشعوذة وهو النظام الوحيد الذي تعود ان يأكل من المعلف والمخلاة معا, كما يقول المثل الفارسي. ففي الوقت الذي يعقد فيه النظام صفقات مع مختلف الدول الاوربية وامريكا لوضع المعارضة الرئيسية لهذا النظام, اي مجاهدي خلق, على قائمة الارهاب بهدف تقييد نشاطاتها و فرض الضغوط عليها, وفي هذا الاطار مستعد بكل سخاء من تقديم ثروات الشعب الايراني الى الشركات الفرنسية من امثال توتال او رينو او غيرها, في نفس الوقت يقول لشعوب العالم الثالث بانه مهدد من قبل الغرب وانه يحارب امريكا واسرائيل وبذلك يحاول خطب ود الشعوب الاسلامية المحرومة. لكن يجب ان يعرف هذا النظام وكل من يسلك طريقه بان للدجل حدود ولما استيقظت الجماعات التي لعب بها النظام فانها ستتحول الي عدو شرس له. وهذه العملية هي بدأت تترجم على ارض الواقع لان في عالم اليوم من الصعب جدا التعتيم علي الاخبار والحقائق. نعم استطاع هذا النظام ومن خلال علاقات خاصة له من السلطات البريطانية من ان يدفعها لوضع مجاهدي خلق على قائمة الارهاب في بريطانيا و من ثم عرضت بريطانيا مطلب الملالي على الاتحاد الاوروبي وقبلتها دول الاتحاد ايضاً.وشاهدنا العديد من المسلمين المتمسكين بالقيم الدينية الذين يقولون بان الاسلام في ايران اقل احتراما في هذا النظام من نظام الشاه.

مجلس النواب المصري
salem -

بالطبع إن مجلس النواب المصري سيبدي تعاطفه ورضوخه وخنوعه لسيده السيد مبارك المتعصب لإسرائيل ولكي يضمنوا بقاءهم في مجلس الشعب لدورة نيابية ثانية وكفاكم دهلزه وتمسيح جوخ على حساب أمتكم وليذهب رئيس مجلس الشعب ويرى من الذي انتهك الخط الأحمر لأهل داره قبل أن يزاود على الشيخ حسن نصر الله أما الصهاينة اللذين قتلوا شهاء مصر وأهل مصر فهم مرحب بهم لينشروا الإيدز والمخدرات والرذيلة في شعب مصر طبعا لأنهم مستفيدون وهم من يدخل هذه الممنوعات لقاء منفعه مادية خسئت يا مجلس الشعب المصري...

المقاومة
بنحبك يا مصر -

يحلو للبعض قياس ما قامت به مصر في عملية ايلات وما قام به حزب الله في سيناء، وهو قياس خاطئ بكل المقاييس وقولة حق يراد بها باطل، فمصر قامت بعمليتها على الأرض المحتلة ولم تقم بها في الأردن ولا من الأردن وما الأردن إلا محطة عبور، ثانياً مصر لم تجند خلايا والفيلم لا يعكس العملية الحقيقية لكن فيها بعض التغيير والتعديل بما يقتضيه العمل الفني، أما بالنسبة لعبد الناصر فكان يساعد مناضلين تحت الاحتلال فممن كان سيستأذن؟! من فرنسا أم إيطاليا أم ممن؟!!! للأسف أصبحت قضية فلسطين مطية لكل عابث في هذه المنطقة عبث بها صدام وحافظ والقذافي والآن الأسد الصغير وحسن الله، فماذا قدموا غير الخطب والتصريحات والنكسات المتتالية لهذه الأمة ، لو أرادوا لفلسطين خيراً لوحدوا فصائلها بدلا من تقسيمها وشراء ولاء بعضها ضد بعض، ارحموا فلسطين التي لو قدر لها الكلام لقالت لكم ما قاله مظفر نواب أبناء .....لا أسثني منكم أحداً

نحتاج لتحقيق
H@di -

قبل أن يتحدث حزبولا عن غزة و دعمها, يجب أن يعلم أن ذاكرة الفلسطينين ليست مثقوبة, كي ينسوا مجازر حركة أمل بحق الفلسطينبن في لبنان.

long live egypt
patrick -

god bless egypt and soon inshalla we see hozbell in hell

إن أتتك المذمة من ..
مواطن -

كل من يقاتل اسرائيل هو مجرم بعرف مصر و كذلك بعرف جماعة 14 شباط........زمن رديئ لواقع عربي مليئ بالخيانات الجماعية.

7
عربي -

و ما دخل حزب الله بما فعلته أمل....أم أن حضرتك فقط تريد الإبقاء على حصار غزة كما يريد دكتاتور مصر و قتل من لم تستطع اسرائيل قتله في حربها العدوانية.

رد على تعليق رقم 9
رد على تعليق رقم 9 -

اضحكتني كثيرا ومن يورط العرب بحروب مع اسرائيل ويستجديها ليل نهار ماحكمه في قاموسك هل نظامك في سوريه ترك رئيس او وزير الا واستجداه من اجل ان ترضى عليه اسرائيل ام يحق لكم مايجق لجماعة الاربع طاعش بالفعل زمن غريب زمن الخونه من يعطي الدروس بالشرف

اشرف سيد وحياتكم
بنت الجنوب -

أشــرف مخلوق على وج الأرض السيد حسن نصرالله ويلي مش معاجبو عمرو ما يرجع وما منسمح لا حدا يحكي عن السيد بأي كلمه وخلي شعب مصر يخرس شوي وخلي ينفعو حسني مبارك يلي رح يموتون من الجوع والفقر بس يا عيب عليكم تحكو عن السيد وعن إيران خافو الله ولك ما المصايب اجت من ورا شعب مصر بس الله يحمي السيد ويحمي المقاومه

يسقط حزب,,,
مواطن مصري شريف -

ستظل مصر دائما وأبدا فوق رقاب العملاء. عملاء الخيانة. مصر التي حاربت إسرائيل وانتصرت عليها في الوقت الذي كان يجري كل أولئك الجرذان خوفا وهربا من جحيم الحرب. بينما كانت تعبر قوات الجيش المصري قناة السويس مواجهة بصدورها قوات إسرائيل المهانة.الآن يتجرأ الجرذان على مصر ويتطاولون عليها. ولن يطولوها..والله أكبر والعزة لمصر.عاشت مصر.عاش جيش مصر.عاش رئيس مصر.

ضريبة الوعي
جنوبي لبناني -

تقول والدتي أنها رأت والدي ، الذي فقد والده مبكراً مستشهداً في مواجهة مع الإسرائيلين في محلة تدعى اللبونة قرب الناقورة في جنوب لبنان إسرائيلي يبكي لمرة واحدة وكان ذلك يوم وفاة جمال عبد الناصر ، لاحقاً إستشهد والدي أشهر بعد إخلاء سبيله على إثر إعتقال وتعذيب من قبل الإسرائيليين بعد إحتلال جنوب لبنان كما أستشهد أخوه (عمي ) ولاحقاً أحد أخوالي وهذا كله قبل تأسيس حزب الله مسار تاريخ طويل من النضال في الجنوب خلص إلى أسمى تجربة مقاومة في تاريخنا العربي المعاصر متمثلة بحزب الله .وعُمِل على التغطية على تلك التجربة لإعتبارات مذهبية محضة واليوم تشن حملة شعواء متجددة على هذا الحزب النبيل فقط لإلتزامه تراث الجنوبيين والعرب في مقاومة الإحتلال ومواجهة المشروع الصهيوني وليست حملة النظام المصري إلا فصل آخر من تلك الحملة المفلسة ولكن كما يخط هذه الأحرف أبن شهيد لوالد شهيد أيضاً ملتزماً الخط نفسه أقول لهذا العالم وبعزيمة الجنوبيين الأحرار لو وقف العالم أجمع يحاربنا ويشوه صورتنا ، يكيل لنا مختلف أشكال النعوت والتهم ويتناولنا في معتقداتنا لن نغير من قناعتنا ولن يزيدنا ذلك إلا إصراراً وليذهب هذا العالم وصغاره إلى الجحيم والعزة والنصر للثوار الأحرار الصادقين.

سبب تاخر العرب
مستاء جدا -

سبب تخلف العرب هي المناقشات الغلط ان شاالله حتى لو كان حزب الله خادم لايران وهو الشيطان نفسه بس هو الوحيد يلي عم ياخد حق العرب من اليهود ولازم نتحالف معو افضل ما نتحالف مع الحكام يلي بحبو مناصبهم وبس

حزب الله
ياباني -

gODbliss hizbolah and soon all,this kings and prsedents,they well.vanish.MOUKAWAMA.UNTEL VICTORY.

رد بنحبك يا مصر
محمد -

رد على بنحبك مصر اهو ايلاف تسمح لن ان ننتقد هذا النظام الوهابي سلفي وانت شاهد جميع التعليقات وبتعرف

Agree with number 9
imomar -

SHAME , SHAME, SHAME....I wish that the Leaders of Egypt look around and see what''s going on to the Arab in Jerusalem. What are they doing about that?SHAME, SHAME, SHAME..I wonder what''s going on.... Is it time for some Arab leaders to protect the regime which has been assaulting and killing us for years?? Is it time for these Arab leaders to vindicate the enemies'' act of terror?SHAME, SHAME, SHAME..IS it time for some Arab leaders to folow the same strategies that our enemy follows??? Is it time for some Arab leaders to be more dangerous than the enemy??SHAME, SHAME, SHAME....

عاشت المقاومة
عادل -

بالأمس مصر وحزب الله واليوم الأردن وحماس وكل ما في الأمر هو .. الحكام العرب ضد المقاومة وعمالتهم لإسرائيل

صدام مصر
وفيق تشتش -

ماذا ننتظر من شعب نسائه لعب ورجاله طرب ماذا ننتظر من بلد عربي يحمي حدود اسرائيل هؤلاء هم امه لا هم لها الا الكورة والأهلي والزمالك الذي زرعهم عبد الناصر لإلهاء الأمة عن هدفها وشتت جيشهافي اسقاع الأرض والآن التلميذ النجيب مبارك ينهب المقدرات والثروات هو واولاده ورثت عرشه المحمي من امريكا واسرائيل بلد فيهاالراقصة تمشي في موكب مهيب وتقطع لهاالشوارع بلد يتحكم فيها ارجوز مثل عادل امام لأنه مقرب من الأسرة الحاكمة هل مساعدة حزب الله للمسلمين المحاصرين في غزة جريمة هل نسى الشعب المصري مذبحة بحر البقر واعدام الأسرى المصريين في حرب 67 و73 ولكن سبحان الله كل رؤساء مصر يستحقون الأوسكار لبراعتهم في التمثيل من عبد الناصر والسادات حتى خليفة صدام الملقب بمبارك .

مابعرف
مواطن عربي -

اذا لم تستحي فقل ما شئتعن جد غريبة اذا شخص بيبعت السلاح لمساعدة الفلسطينيين بتقولو عنو ارهابي بدي اسال سؤال يريت تجاوبوني يلي بيفض الحصار على غزة شة بنسمي؟اذا حدا عندو الشجاعة يجاوبنيبلييييييز للنشر

رد على عربي
ناجي من المجزره -

الجواب للمدعي العربي عن حركه امل: ان جل كوادر امل اصبحوا من قاده الحزب الالهي و فهمك كفايه

بنحبك يا مصر
ابو خالد ألأردني -

هل ما يحدث يصب في مصلحة مصر ... مصر العروبه وظهر المسلمين والتي وقفت في وجه الهيمنه ألغربيه وتزعمت مع الهند ويوغسلافيا حركة عدم الانحياز .. مصر هذه يحجموها ويصغروها ويصطنعوا لها معركه مع حزب مجموع عديده ومناصريه لا يصل لعدد سكان أصغر حي في القاهره !!! والله حرام يا مصر اللي بيحصل لك.

إلى 9 و 10
H@di -

حزب الله هو الابن الشرعي لحركة أمل, حيث أنه خرج من رحمها, أم أنك لم تقرأ تاريخ الحزب? و إلى مواطن رقم تسعة, ما رأيك بالذي يصدر المجرمين لقتل الفلسطينين في العراق, و طبعاً قتل شيعة العراق و سنته, أليسوا هم نفسهم من يزعمون المقاومة ضد الصهاينة? و ما رأيك بمن يقتل العرب الأحوازيين و يمنعم من لغتهم و يحرق مزارعهم, الرجاء أن تعلم أن الاحتلال و الظلم واحد أياً كان مصدره.

بحبك مبارك
زينات محمدين -

بالنزبه لحزبولا يبأى ميدخلش بمصر ولا غزه ما بنحبوش يدخل باللى مالوه فيه بعدين يخونا مالهم والريس مبارك ده نحنه نموت فيه اوى وما نأدرش نعيش بدونو..يلهوتى من الكلام الفادي

ياجنوب
الملك -

والله بنزعل عليكم يا اهل لبنان بيضحكوا عليكم وبيقول لكم اللي بيموتوا شهداء والله العظيم بتمنى يكونو شهداء ولكن اذناب ايران واليهود امثال نصر وقاسم خطب وفلوس وكذب * والله لو اسرائيل بدا جيب راس نصر كانت جابتو من

بدي توضيح (15)
بنت الجنوب -

انو انا ما عم استوعب انو شو حزب الله خادم لأيران وهوي الشيطان شغله تانيه وطبعا ما في غيرو السيد حسن يلي بياخد حق الكل انا ممكن كون مع حكيك (مستاء جدا ) بس رح عارضك على كلمة انو خادم وشيطان الا اذا بتفسر حكيك بوضوح وبعدين السيد حسن شرف كبير لكل اللبنانية وغيرون كمان اوكي مو بس الجنوبية انا من الجنوب بس بشوف غير الجنوب شو السيد بالنسبه لا الهم وبتمنى توضحلي اكتر ردك ماشي

انتوا عصابة
the truth -

احنا وقعنا معاهدة سلام مع اسرائيل بقالها ثلاثون عاما. ولا يمكن لاى عاقل ان يهدمها علشان شوية صيع بتوع حزب الله. الاسرائيليين ناس احترموا معاهدتهم مع مصر و الاردن. نصر الله لم يحترم ابناء بلده ولا قيادة بلده وقتلهم!! ودلوقتى تسلل زى الحرامية بالضبط علشان قال ايه دعم لوجيستي لغزة!! . وهو الدعم اللوجيستى بردة يبقى بالحزمة المفخخة ولا متفجرات!؟ ولا بالتزوير ؟ انت يا صرصار عايز تترن علقة وتترمى فى السجن علشان تتربى! صحيح هو انت بايتفى انهى خندق انهاردة؟

عبارات
مترجم محترف -

يقول فايدو باشلر في عموده الأسبوعي في اللفيغارو أن العرب السنة يشعرون بالإحباط أن قارتهم الكبيرة والمهولة لم تنبت غير شوكة بن لادن في حين تزهر حدائق البيوت الشيعية بأمثال حسن نصر الله

ما شاء الله
محمد -

يعني يا شباباذا قلنا 20 بالمائة من شعب مصر يرقصون20 بالمائة مطربين ومطربات20 بالمائة ممثلين عايشين من ورا التفاهات10 بالمائة اسرائيليين تغلغلو في شعب مصر من قديم وها هم يظهرون الان في شكل ابو الغيط و مبارك وغيرهم10 بالمائة اقباط يكرهو الارض الي بيمشي عليها العرب10 بالمائة اذا قلنا على سبيل لا تخلو فان خلت فنت10 بالمائة يعملون في قطاع السياحة الي عايش على ظهر الاسرائيليين السياحفكيف بدكم هؤلاء يشجعوا عمل حزب الله طبييعي شئ مش في مصلحتهم يعني معلش اعزروهم لقمة العيش صعبة