أخبار

القبض على عصابة مخدرات لها علاقة بحزب الله

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لاهاي: ذكرت السلطات الهولندية أن الشرطة في سبع دول إعتقلت 17 شخصا في كوراساو يشتبه في إنتمائهم إلى شبكة دولية لتهريب المخدرات ترتبط بحزب الله الشيعي اللبناني. وجاء في بيان للادعاء الهولندي انه يشتبه ان العصابة تاجرت بنحو 2000 كلغم من الكوكايين في العام.

وجاء في البيان ان "المجموعة نقلت حاويات من الكوكايين من كوراساو الى هولندا وبلجيكا واسبانيا والاردن". واضاف البيان ان "شاحنات من المخدرات انتقلت من فنزيلا الى غرب افريقيا ثم الى هولندا ولبنان واسبانيا. وقام مهربون بحمل الكوكايين والتنقل جوا من كوراساو الى اوروبا ثم الى هولندا".

وقال البيان ان عائدات هذه التجارة استثمرت في العديد من البلدان. وتابع البيان ان "المنظمة لها اتصالات دولية مع شبكات اجرامية اخرى دعمت حزب الله في الشرق الاوسط ماليا. وتدفقت مبالغ كبيرة من اموال المخدرات الى لبنان".

وكان المشتبه به من كوراساو، اكبر الجزر التابعة لهولندا جنوب البحر الكاريبي، ومن فنزويلا وكولومبيا ولبنان وكوبا، حسب البيان. وجاءت الاعتقالات نتيجة عملية مشتركة بين الشرطة والسلطات القضائية في كوراساو وهولندا وبلجيكا وكولومبيا وفنزويلا والولايات المتحدة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Kelo ghalat
Asii -

into ya elaph betdawru 3la 5abar la tshaw7u suret Hezbulla7,bas la 3elmkun,Hezbulla7 hum al 3alebun.Shukran

حزب الله والمخدرات
سرور -

لم يبق شيئا سيئا في الدنيا الا ويد حزب فيها مثل الارهاب والتخريب والمخدرات والله اعلم بما سياتي به غدا هذا الحزب والله يكفينا شره

نصرالله: تاجر مخدرات
slim -

إنه الزمن الصعب في لبنان. من يدعي حراسة مسيرة الله على الأرض يتاجر في المخدرات ويسمم شعوباً وبلداناً، فقط من أجل السيطرة على الأرض وتحويلها من ألوانها الزاهية إلى السواد القاتم.

هذا هو المال الطاهر
خالد -

هذا هو المال الطاهر الذي يتحدث عنه نصر الله، والله مسخره

يشتبه
حمدان -

العنوان يتهم ولكن المقال يقول يشتبه وهذا ما يقوم به بعض المواقع ولكن تأكدوا أن القارئ يقرأ الخبر في أكثر من موقع فلذلك يجب أن نكون أكثر موضوعية لكي لا نخسر المصداقية

رأي خاص
مواطن -

يبدو أن الأموال الشريفة التي تأتي من إيران لم تعد تكفي لتمويل الحزب خاصة بعد سقوط أسعار النفط فأصبح بحاجة لموارد أخرى٠غداً ستنطلق المظاهرات الحاشدة ويتوعد سيد المقاومة بسبابته و يقول أنها مؤامرة للنيل من المقاومة أو أن يعترف أنه فعلاً أرسى أناساً لبيع المخدرات للغرب كإحدى وسائل الحرب ضده وأن ا لغاية تبرر الوسيلة ٠ سيد نصرالله أقنعتكم سقطت منذ زمن ورصيدكم تحت الصفر

لا تتعبو نفسكم
سعودي محايد -

حدث العاقل بما يليق . فإن صدقك فلا عقل له .