أخبار

زوجة برلسكوني تصف مرشحات "الحرية" بالقمامة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

روما: وصفت فيرونيكا لاريو عقيلة رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني المرشحات اللواتي إختارهن الأخير لخوض الإنتخابات الأوروبية بأنهن "قمامة من دون حياء". ونقلت وكالة أنباء "اكي" اليوم الأربعاء عن لاريو قولها في رسالة الكترونية مفتوحة وجهتها لمناسبة نشر أسماء عدد من المرشحات للانتخابات الأوروبية عن قائمة حزب شعب الحرية الذي يتزعمه برلسكوني واللواتي يعملن في مجال الاستعراض والإغراء " هذا الوضع جعل منا أنا وأبنائي ضحية وليس شركاء" . وأضافت "لذا لا يسعنا إلا أن نعاني ونحتمل".

ولفتت إلى أنه و"لحسن الحظ هناك مسيرة مهنية للمرأة فقد شهدنا (رئيسة الوزراء البريطانية مارغريت ) تاتشر وها نحن نعايش (المستشارة الألمانية انجيلا) ميركل الأمر الذي يؤكد على إمكانية خوض النساء للمعترك السياسي". وأضافت "يمكن للمرأة أن تكون جميلة أو لا تكون لكن هذا ليس استحقاقاً ولا انتقاصاً من مكانتها".

وشددت لاريو على أن "ما يتبدى أمامنا اليوم هو بروز معالم جسد المرأة واجتياحه بشكل فاضح طلباً للسلطة " .وخلصت إلى القول" ذلك يصب ضد مصلحة المرأة نفسها وخاصة النساء اللواتي يقفن في الخط الأمامي دفاعاً عن حقوقهن ومكتسباتهن المشروعة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف