أخبار

إيران تتهم أميركا بالسعي لزعزعة أمن المنطقة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طهران: إتهم إمام جمعة طهران المؤقت أحمد جنتي الأميركيين بالسعي" إلى زعزعة "أمن المنطقة عبر تواجدهم في أفغانستان والعراق وبإثارة " الفتن" بواسطة "عملائهم" في المنطقة من تنظيم القاعدة وغيرهم.

ونسبت وكالة مهر للأنباء شبه الرسمية الى جنتي قوله في خطبتي صلاة الجمعة اليوم ان "استشهاد" عدد من الزوار الايرانيين في طريقهم الى زيارة العتبات المقدسة في العراق تقع " المسؤولية الرئيسية في هذا العمل الارهابي .. على عاتق أميركا وعملائها والكيان الصهيوني ". وأضاف " ان الاميركيين بتواجدهم في المناطق المختلفة بما فيها افغانستان والعراق وعبر تنفيذهم السياسات المغرضة وإثارتهم للفتن بيد عملائهم مباشرة أو بالواسطة بما فيهم تنظيم القاعدة، يسعون الى زعزعة أمن المنطقة ". وتسائل " لماذا يجب ان يقتل 100 شخص في ليلة واحدة وفي قرية واحدة في أفغانستان ".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سياسة الوجهين
سليمان الذويخ -

الجميع يعلم ان من يزعزع امن المنطقة هي ايرانفي العراق و لبنان و سوريا وأفغان ستان والاردن ومصر ودول الخليج وبعض دول المغرب والعالم من وراء ذلك ؟ اليست ايران وتصديرها للثورات والفتن ؟وان كانت امريكا فأيران اداة من ادواتها بقصد او بغير قصد لا فرق !

مين اللى بيتكلم؟
ايران راعية الارهاب -

سبحان الله جغرافيا 3 دول متجاورة متلاصقة جغرافيا هم افغانستان و باكستان و ايران هم الثلاثة مصادر الارهاب و ياريت امريكا تقضى على ايران مثلما فعلت فى باكستان و افغانستان عشان بؤر الارهاب فى العالم نتهى و يعيش الناس بسلام