أخبار

استطلاع: غالبية الأميركيين لا يحبون تشيني

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن:أظهر استطلاع للراي أميركي نشرت نتائجه اليوم الخميس أن لغالبية الاميركيين رأي سلبي إزاء نائب الرئيس السابق ديك تشيني. وجاء في الاستطلاع الذي أجرته شبكة "سي إن إن" بالتعاون مع مؤسسة البحوث للرأي أن 55% من الأميركيين لا يحبون تشيني، الذي صار أخيراً من المنتقدين البارزين للرئيس الأميركي باراك أوباما.

وبينت الدراسة التي شملت 1010 بالغين من سكان الولايات المتحدة، بين 14 أيار/مايو الجاري و 17 منه أن نسبة الأشخاص الذين يحتفظون بانطباع جيد عن تشيني قد ارتفع، اذ وصل الى 37%، اي بارتفاع 8 نقاط بالمقارنة مع الاستطلاع نفسه في كانون الثاني/يناير الماضي.

ويبلغ هامش الخطأ في الاستطلاع 3%. ولفت مدير قسم الاحصاءات في "سي إن إن" كيتينغ هولاند الى أن لا علاقة بين ظهور تشيني كمنتقد شرس لأوباما بارتفاع نسبة التأييد له، مشيراً الى أن نسبة التأييد للرئيس السابق جورج بوش ارتفعت بمقدار 6 نقاط، ولم يلق الأخير خطاباً واحداً منذ انتهاء ولايته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تشيني وبوش عبيدCIA
AlMuntather -

كلهم موظفون لدى الأستخبارات ويعملون لنهب الشعوب (شركات متعددة الجنسية و مافيا استخبارية تسير الأمور ) و يتخذون شعار " الديموقراطية" الكذبة العظمى للتحكم بالعالم فهم يتاجرون بالبشر (أطفال و نساء) و يوظفون الحروب ويعينون حكام أرهابيين لخدمة مصالحهم القذرة . متى يا فرج الله يا المهدي المنتظر .