أخبار

فراتيني: مؤشرات بدخول خلايا "جهادية" إلى أوروبا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيينا: حذر وزير الخارجية الإيطالي فرانكو فراتيني مساء الجمعة من تجدد خطر استهداف الإرهاب لأوروبا، مشيراً إلى تلقي "مؤشرات فعلية" تفيد بتوجه "خلايا جهادية" صوب القارة العجوز. ونوه رئيس الدبلوماسية الإيطالية في تصريحات للصحافيين على هامش أعمال مؤتمر استضافته مدينة سيينا بوسط إيطاليا، بأنه "يتفق بقوة" مع "التحذيرات التي أطلقها الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن التهديدات الإرهابية".

يشار إلى أن أوباما قال في كلمة بشأن الأمن القومي بواشنطن أمس الخميس إن بلاده "لا تزال في حالة حرب" مع الذين تدربوا على صناعة المتفجرات في معسكرات تنظيم القاعدة أو مع أولئك الذين أبلغوا نيتهم قتل أمريكيين ، معلنا أنه لن يطلق سراح أي معتقل يعرض الشعب الأمريكي للخطر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
من حقهم
المستكاوى -

من حقهم طبعا ومن حق كل واحد يخاف على بلده اذا كان احنا فى مصر على سبيل المثال عشان حادثة طابا تمت باستخدام سيارة نصف نقل المحافظ العظيم مانع النص نقل يمشى فى المحافظه طوال اليوم وفى بعض الاماكن ممنوع يدخلها مع العلم احنا اولاد البلد ولسنا مهاجرين شرعين او غير شرعين ؟!!!!فمابالك ؟! اذا كنا احنا مكان الغرب لمنعنا كل العرب من دخول البلد الا بعد عمل تفتيش زاتى فى كل المطارات