أخبار

المالكي والحكيم يؤكدان على تعزيز الإئتلاف

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: التقى رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي اليوم السبت رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عبد العزيز الحكيم في إحدى مستشفيات العاصمة الإيرانية، طهران، حيث يتلقى علاجاً كيميائياً ضد سرطان الرئة الذي يعاني منه.

وبحسب وكالة الانباء الإيرانية الرسمية (إرنا)، فقد بحث الحكيم والمالکي في اللقاء، اخر المستجدات السياسية والامنية والتطورات علي الساحة العراقية، واکدا علي ضرورة دعم وتعزيز الائتلاف العراقي الموحد، الذي يضم عدداً من الكيانات السياسية والاحزاب شيعية، من بينها حزب الدعوة بزعامة المالكي والمجلس الإسلامي الأعلى بزعامة الحكيم.

واکد المالكي والحكيم في لقائهما اليوم، ان دعم الائتلاف العراقي الموحد يساعد على مواجهة الاخطار التي تهدد العراق، وشددا على ضروره اقرار الوحدة الوطنية وتطوير العملية السياسية في العراق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الشفاء من الله
امير البصري -

ترتيب بيت الاتلاف العراقي الموحد خطوه لابد منها مهما اختلفت المشارب داخل الاتلاف والتوجهات نحن نرى قوة الاتلاف هي قوة العراق. واما بخصوص سماحة السيد الحكيم فاقول الله يشافيه ويعافيه وانشاء الله يعود الى حياته الطبيعيه من دون الام ومخاطر. وندعو من الله العزيز الكريم ان يزول الارهاب من عراقنا الحبيب والعراق للعراقين الاصلاء لا للذين يزرعون التفرقه والحقد والارهاب.

مبروك
الخديوي -

هذا دليل وبرهان لايقبل الشك على عدم طائفية نوري وحرصه على تحقيق الوحده الوطنيه والمصالحه ورغبته المشروعه في تملك كرسي الحكم الذي لو دام لغيره ما وصل اليه

حرامات أبو اسراء
الحيالي -

والله أبو اسراء ( المالكي ) حرامات عله هذا الشغل الي أشتغلته وعله هاي الخطوات الوطنية الي مشيته ألي سكتت بيه السنة والشيعة وخليتهم ينسون هاي الأيام السوده ...حرامات أتضبع كل هذا الأنجاز عله مود هاي الأحزاب الطائفية الي مجابتلنه غير الخراب والقتل ...عوفك من السنه والشيعة والتوافق والأتلاف وخليك عله خطك الوطني الي رضيت الجميع بي ولا تخصر السمعه الطيبة الي سويتها الك علمود ناس يذكرونه بأسوء فترات مر بيه العراق وشعبه...أذا رجع الأتلاف راح يرجع التوافق وراح نرجع لذيج الأيام السودهحرارررررماااااات

حتى العلاج بإيران
أبو عادل -

ما أدري شنو لاقين بإيران، حتى العلاج يروحون إيران، لهذه الدرجة عروقكم متأصلة، و جذوركم مرتبطة بهذا البلد. كيف رح يصدق نزاهتكم أو ولائكم سواء الشعب العراقي أو الشعوب العربية الأخرى. ما جاب الفقر و النحس و التخلف للعراق ..