أخبار

طالباني يزور طهران للقاء الحكيم في مشفاه

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك
بغداد:غادر الرئيس العراقي جلال طالباني اليوم بغداد متوجها الى العاصمة الايرانية طهران للقاء زعيم الاغلبية النبيابية في البرلمان العراقي عبد العزيز الحكيم في مشفاه هناك.
وقال بيان صادر عن الرئاسة العراقية اليوم ان الهدف من الزيارة هو الاطمئنان على صحة الحكيم والتباحث معه حول سير العملية السياسية في البلاد. وكان المالكي زار في وقت سابق الحكيم في مشفاه دون ان يلتقي بالمسؤولين الايرانيين اضافة الى قيام عدد كبير من البرلمانيين العراقيين بزيارة الحكيم.
تجدر الاشارة الى ان الحكيم يتلقى العلاج في طهران

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يالهي
عراقي اصيل -

شافي السيد الحكيم ومن عليه بالعافيه وفرح قلوبنا ياارحم الراحمين

التغيير والوت الاكيد
د.عبد الجبار العبيدي -

ست سنوات مضت ونحن لم نبنِِ مستشفى على الصحيح ،ولم نهيىء كادرا طبياً على الصحيح ،ولم نضع منهجاً دراسياً على الصحيح.ولا ندري متى نعطي للمواطن حق المواطنة في الصحة والتعليم والعيش الرغيد؟اذا مرض الطالباني فمستشفى آوهايو كلنك الذي يكلف عشرةألاف دولار بالليلة الواحدة ماعدا الفحوص والاشعة والخدمات الاخرى،واذل مرض المالكي اتجه الى لندن،واذا مرض عبد المهدي اتجه الى باريس،اما اذا مرض السيد الحكيم -عافاه الله وشفاه - فأيران هي الاقرب لا الكاظمية او النجف.وقديماً كان يروج سادة النجف وكربلاء بين العامة ان من يمرض عليه ان يربط شباكة الحكيم او الخوئي ويشفى بلا طب ولا دواء،وهكذا كانت تطبق أمي المرحومة علينا جميعاً في حالة المرض،ولا ندري لماذا لا يطبقون نظرياتهم على أنفسهم اليوم. ،اما اذا مرض المواطن فيتجه الى مستشفى شيخ معروف حتى يكون قريبا من المقبرة دون تكاليف.هذا هو الوطن العراقي الجديد الذي بشرت به عناصر التغيير؟

تعليق يستحق التقدير
محمد مصطفى االبياتي -

لم يقل دكتور العبيدي شيئاً الا الصحيح ،لكنه نسى ان يقول ان من يمرض يصطحب معه جيشاً من المرافقين كل تكاليفه على الدولة دون تحديد،لا ندري اي قانون يسمح لهؤلاء بالمزيد من خرق القانون والبلد الوئيد,والله ان تعليقك يا اخي شفيت به الصدور المخنوقة حسرة على العراق عراق التغيير.