أخبار

إسرائيل تخترق منطقة متحفظ عليها من قبل لبنان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: أعلنت مديرية التوجيه في الجيش اللبناني أن إسرائيل أقدمت "في خرق واضح لمنطقة متحفظ عليها من قبل لبنان" وفي "محاولة لفرض واقع جديد على الأرض" على إنشاء نقطة مراقبة محصنة في السابع عشر من هذا الشهر عند تخوم تلال كفرشوبا. وأضافت المديرية في بيان لها اليوم أن إسرائيل استحدثت موقعا عسكريا يشرف على بركة بعثائيل، مستغلة بذلك "الخط الوهمي" الذي حددته مجددا قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان.

وجاء في البيان: "إزاء هذا الموقف الاستفزازي، عملت وحدات الجيش المنتشرة في المنطقة على تسيير دوريات حتى حدود خط الانسحاب. كما تتابع الجهات المختصة في القيادة الموضوع بالتنسيق مع قيادة قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان، لمعالجة هذا الوضع الطارئ".

وذكرت مديرية التوجيه في الجيش اللبناني اليوم أن طائرة استطلاع إسرائيلية اخترقت في الساعة 23.05 من ليل أمس، الأجواء اللبنانية فوق بلدة رميش. وأضافت أن هذه الطائرة قامت بتحليق دائري فوق المناطق الجنوبية، ثم غادرت عند الساعة 23.55 باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لعنة الله ع إسرائيل!
واقعي -

فعلا قوم لا ينفع معهم إلا الذبح !! ولكن من جهة أخرى لا نعلم ما إذا كانت اسرائيل رصدت تحركات لحزب الله في تلك المنطقة أم لا. سننتظر و نرى..

attend
ornage -

انتظر ان يحتج البطرك ....