أخبار

العراق يقيم حفلا كبيرا بمناسبة الإنسحاب الأميركي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بغداد: اعلنت امانة بغداد اليوم الاحد عن اقامة احتفال "جماهيري مركزي" في بغداد بمناسبة "يوم السياد الوطني" في اشارة الى انسحاب القوات الاميركية من المدن والبلدات.

واوضحت الامانة في بيان صحافي انها "ستقيم برعاية رئيس الوزراء نوري المالكي احتفالا جماهريا مركزيا على حدائق متنزه الزوراء بمناسبة يوم السيادة الوطني مساء الاثنين".

ومن المقرر ان تنسحب القوات الاميركية من المدن والبلدات في 30 حزيران/يونيو بحسب اتفاق بين بغداد وواشنطن.

واضاف البيان ان "الحفل يحييه عدد من كبار الفنانين العراقيين ومنهم قاسم السلطان وعبدفلك وصباح محمود ورعد الناصري، واشعراء صباح الهلالي وماجد عوده اضافة الى الفرق الفنية والموسيقية".

واكدت الامانة ان الدعوة عامة للجميع.

وكانت الحكومة العراقية اعلنت 30 حزيران/يونيو يوم عطلة بمناسبة انسحاب القوات الاميركية من المدن العراقية.

وقال المتحدث باسم الحكومة علي الدباغ ان "الحكومة قررت ان يكون 29 حزيران/يونيو يوم احتفالات وان يكون 30 حزيران/يونيو يوم عطلة في القطاع العام بمناسبة انسحاب القوات الاميركية من المدن".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عيب والله
زياد العراقي -

أسأل نوري المالكي و كل حاشيته و وزرائه و موظفيه وكل من يطبل للأنسحاب الأمريكي, ما سيكون حالكم لو لم تدخل أمريكا العراق و تزيح صدام؟ ألستم في مناصبكم بفضلها؟ و الآن تستعجلون رحيلها لتسلموا البلد بيد الحرس الثوري الأيراني؟ مع الأسف والله, البلد أصبح بيد المنافقين..

المضحك المبكي
سرى احمد -

العراق بلاد الكوميديا السوداء بجداره مو علساس الامريكان قوات محرره وان العراق بلد حره ديمقراطيه ذات سياده اشو هسه صارت القوات الامريكه قوات تمثل احتلال والعراق راح يحتفل بانسحابها من المدن فقط وليس من البلد ككل فعلا مهزله و شي يضحك

إنسحاااااااااااااااب
وسام المشري -

إنسحبت القوات الامريكيه من المدن العراقيه بعد إيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بعد خراب مالطا ؟؟؟؟؟؟