أخبار

الأسد والخوجة يبحثان تطورات لبنان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مسؤول سوري لإيلاف: لبنان مقبل على إنفراجات

خوجة لـ "إيلاف": العدالة في صفحتي مفقودة!

دمشق: إستقبل الرئيس السوري بشار الأسد أمس الأحد الأمير السعودي عبد العزيز بن عبدالله، مبعوثاً من والده الملك عبدالله بن عبد العزيز، يرافقه وزير الاعلام والثقافة عبد العزيز الخوجة. ونقل بيان رئاسي سوري اليوم الاثنين ان الحديث "تناول الأوضاع العربية الراهنة وبخاصة التطورات على الساحة اللبنانية". حضر اللقاء وزير الخارجية ليد المعلم.

وتتزامن الزيارة مع جهود تشكيل الحكومة اللبنانية برئاسة زعيم الأكثرية النيابية اللبنانية سعد الحريري. وشهدت العلاقات السورية السعودية توتراً كبير خلال السنوات الخمس الماضية، الا انها شهدت انفراجاً اثر المصالحة التي تمت خلال قمة الكويت الاقتصادية في يناير/كانون الثاني. وتوجت هذه المصالحة في قمة الرياض التي جمعت الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز والرئيس السوري بشار الاسد والمصري حسني مبارك وامير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لبنان اولا
سالم الجسر -

لبنان اولا اسم للكتلة النيابية الاكبر في البرلمان اللبناني سبق وان كان رئيسها عضوا في وفد برئاسة الامير مقرن بن عبد العزيز الى باكستان لبحث موضوع نواز شريف وها هي مشكلة لبنان تبحث ويا للاسف بين سوريا واسعودية فهل صحيح ان لبنان هو اولا؟

خوجة كموفد!
ناصر العتيبي _ -

حركه طيبه وجميله ويشكر عليها الملك!! إرسال خوجه الى بشار أسد وهو الذي كان شوكه في حلقه في لبنان!!!!