أخبار

جماعة الإخوان المسلمين تهدّد بالردّ على اعتقال قياداتها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: ذكرت صحيفة مصرية اليوم الأربعاء أن جماعة الأخوان المسلمين في مصر هدّدت بالردّ على اعتقال قياداتها بالتظاهر. ونقلت صحيفة "المصري اليوم" المستقلة اليوم عن عضو مكتب إرشاد الجماعة سعد الحسيني قوله إن الجماعة قرّرت الردّ على القبض على بعض قياداتها بالتظاهر والاحتجاج الشعبي السلمي، "من دون تهوّر".

وحذر عضو مجلس شورى الجماعة محمد جمال حشمت النظام الحاكم من إحالة قيادات الجماعة لمحكمة عسكرية. ونقلت الصحيفة عن حشمت قوله ان "هذا خطر على الأمن القومي ويؤدي إلى فوضى واحتقان لا يعلم عاقبتهما إلا الله (...) يجب أن يعلم النظام أن تمسكه بالتعنّت واضطهاد الإخوان يزيد التوتر".

وكانت الجماعة أعلنت الأحد الماضي أن قوات الأمن المصرية شنّت حملة مداهمات ضد الجماعة أسفرت عن اعتقال 3 من قياداتها، من بينهم عبد المنعم أبو الفتوح عضو مكتب الإرشاد وأمين عام اتحاد الأطباء العرب. وذكرت الجماعة على موقعها على الانترنت ان قوات الامن اعتقلت ايضا القيادي فتحي لاشين وجمال عبد السلام مدير لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يريدون
أحمد -

(يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون)

Good!!
emad -

Good Government do it collect those people out of street and throw them in jails as Mr Gamal Abd el Naser did , those people are killers and they want to destroy egypt to be like IRAN , noway its will never happen you will get the dam very soon , Allah Bless you Mr President MUbark and your Son control the country from those people and send them to death in Military courts....Wake up egyptian people those people are liars NO for Islamic Government ....Go for OUR REPUBLIC SYSTEM ONLY !!!ALLAH WITH YOU MUBARK!AND MR OMR SLIMAN !!!