أخبار

وصول الدبلوماسيين الايرانيين الخمسة الى طهران

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك



طهران: ذكرت وكالة انباء فارس وقناة "برس تي في" ان الايرانيين الخمسة الذين اعتقلتهم القوات الاميركية في العراق وافرج عنهم الخميس وصلوا الاحد الى طهران. وتقول طهران ان الايرانيين الخمسة دبلوماسيون. وبحسب واشنطن وبغداد لم يكن الايرانيون الخمسة من الدبلوماسيين.

وقالت الوكالة ان "الدبلوماسيين الخمسة والموظفين الايرانيين الذين اعتقلهم الاميركيون وصلوا الى مطار مهر اباد في طهران" فيما بث التلفزيون مشاهد لوصولهم. وكان وزير الخارجية الايراني منوشهر متكي ومسؤولون ايرانيون اخرون في استقبال الايرانيين الخمسة على ارض المطار.

ولدى نزولهم من الطائرة التابعة لشركة "مهان اير" الايرانية قدمت اليهم باقات من الورد. ولوح الايرانيون الخمسة للصحافيين والاشخاص الذين اتوا لاستقبالهم. واتهم الايرانيون الذين اعتقلوا في 11 كانون الثاني/يناير 2007 في اربيل بكردستان العراق، بتزويد المتمردين في العراق اسلحة والتحريض على تنفيذ عمليات ضد القوات الاميركية في البلاد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
البادي زظلم ...!؟
س . السندي -

المتامل للتصريحات الايرانية بمقاظات واشنطن ، سيكتشف مدى الغباء الايراني من حيث أنهم من سيفتح أبواب جهنم على أنفسهم ، لانهم هم من إبتدا بإحتجاز الدبلوماسيين لمدة ٤٤٤يوما ، وإذلالهم وإرهابهم ، ولا نسيتم ، حلال عليكم وحرام عليهم ، تحامقو أكثر حتى تقترب ساعتكم أسرع ....!؟ أطالب بمحاكمة النظام الايراني كنظام إرهابي في المنطقة والعالم .....!؟