أخبار

حماس: لقاء تقييمي مع فتح السبت في القاهرة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
بلير: تخفيف القيود مرتبط بتحسين الفلسطينيين لأمنهم

غزة: أكد القيادي في حركة "حماس" أيمن طه أن لقاء بين حركته وحركة "فتح" سيعقد السبت المقبل لتقييم جولة المباحثات الماضية والوقوف على قضية المعتقلين السياسيين. وقال طه في تصريح اليوم الخميس إن وفد "حماس" سيضم كل من القياديين في الحركة خليل الحية وعزت الرشق بعد دعوة مصرية لعقد الاجتماع، مجدداً موقف حركته الذي يربط بين نجاح الحوار وبين إنهاء ملف الاعتقالات السياسية في الضفة الغربية التي اعتبر أنها "استئصال للمقاومة".

وأمل بأن يكون اللقاء مجدياً، مبدياً استعداد "حماس" الكامل للإفراج عن كل المعتقلين من "فتح" في غزة، الذين أشار الى أنهم معتقلون على خلفيات جنائية وأمنية. وشدّد القيادي في "حماس" على ضرورة "وقف كافة أشكال الاعتقال السياسي التي لا تستهدف حركة 'حماس' وحدها، بل كل فصائل المقاومة الفلسطينية"، معتبراً أنه على أرض الواقع "لا يوجد هناك أي تغيير من قبل حركة 'فتح'". وقال ان "ما يجري على الأرض أشد من أي وقت سابق"، واصفاً ذلك بـ"نذير شؤم على اللقاء وعلى مجريات الحوار الوطني الفلسطيني".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كفى حرمان لشعبكم
FALAH_ALTAMIMI -

الى الوهابين والسلفين قادة الحركه الفلسطينيه التعبانه اتقوا الله وسيروا على خط كامب ديفد الاكيد لاسلامة الناس والمنطقه مع انه يضرب مصالحكم الخاصه التي اصبحتم مليونيريه والناس تموت بالانفاق على لقمة العيش ولوا لكم شعرة حق بحربكم ماجعل الله الفتن بينكم هذه يؤكدها لكم الخالق استفيقوا من بطلانكم والا اقرئوا التائريخ اي ثائر ترك لاهله 8 ملاين ياسرعرفات والله اليعلم انتم يمكن تفوقوا هذا الرقم بكثير فالارض ارض نبي الله موسى ونحن المسلمين لنا فقط مطار فيها خلفه الر سول بعد اعراجه للسماء فمعقول المطار يملك الدوله مع شعبها فارض السعوديه واسعه وغنيه وهذا موطن تخرج وهابيتكم وسلفيتكم فاذهبوا لها بدون رجعه