أخبار

معسكر موسوي ينفي أي اتصال بسفارات أجنبية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: نفى معسكر المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية الإيرانية مير حسين موسوي اليوم الأحد الاتهامات التي وجهت إليه بإجراء اتصالات مع سفارات أجنبية في البلاد. وذكرت محطة "برس تي في" الإيرانية ان رئيس الحملة الانتخابية لموسوي قربان بهازاديان - نجاد كتب على موقع "غلام نيوز"ان "الحملة الانتخابية لموسوي منعت أي اتصال بالسفارات الأجنبية،ولم يقم أي مسؤول من الحملة بعقد أي اجتماع مع هذه السفارات".

وأضاف"منذ تشكيل قيادة الحملة الانتخابية اتبع مبدأ أساسي تمثل بالرد سلبيا على أي طلب للاجتماع مع سفراء أجانب".مشيرا إلى "ان هذه السياسة اتبعت بدقة منذ تشكيل قيادة الحملة وسيتم انتهاجها إلى حين انتهاء عمل "قيادة الحملة.

وجاء كلام بهزاديان- نجاد ردا على ما قاله خطيب جمعة طهران احمد خاتمي يوم الجمعة الماضي ،وما أعلنه وزير الأمن غلام حسين محسن اجئي "بان بعض قيادات الحملات الانتخابية اتصلت بسفارات أجنبية،وبالسفارة البريطانية في طهران أكثر من 100 مرة".

يشار إلى ان مئات آلاف المتظاهرين نزلوا إلى شوارع طهران للاحتجاج على نتائج الانتخابات الرئاسية التي أجريت في يونيو/حزيران الماضي ،والتي فاز فيها الرئيس محمود احمدي نجاد بولاية ثانية.وقد اصطدم المتظاهرون بقوى الأمن حيث سقط عشرات القتلى والجرحى.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف