أخبار

سلطان عمان يقوم غدا الثلاثاء بزيارة رسمية إلى إيران

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

طهران: يبدأ سلطان عمان قابوس بن سعيد غدا الثلاثاء زيارة رسمية الى ايران تستغرق ثلاثة أيام، يلتقي خلالها بكبار المسؤولين وفي مقدمهم الرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد.

وذكرت وكالة "مهر" للأنباء شبه الرسمية ان السلطان قابوس سيبدأ صباح غد زيارة الى ايران على رأس وفد سياسي واقتصادي رفيع المستوى لإجراء محادثات مع المسؤولين الايرانيين، تتعلق بالعلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وأهم القضايا الأقليمية.

وستجري مراسم الاستقبال الرسمي لسلطان عمان يوم غد الثلاثاء في مقر رئاسة الجمهورية من قبل الرئيس الايراني الذي يستقبل أول مسؤول أجنبي بعد تصديق المرشد الأعلى للجمهورية الاسلامية علي خامنئي على رئاسته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
زيارة السلطان قابوس
علي الموسوي -

زيارة غير موفقة في الوقت الغير مناسب ولا نعرف سر ارتباط السلطان قابوس بالدولة الفارسية منذ عهد الشاه مرورا بنظام الملالي ثم ان وقت الزيارة غير مناسب حيث ان ايران تعيش اضطراب داخلي ونزاع دامي في شوارع طهران بين اركان النظام وهناك ملايين الايرانيين يعترضون على شريعية انتخاب الرئيس نجاد ثم اضافة الى ان ايران في هذه الايام في وضع حرج وتعاني من عزلة اقليمية ودولية فماالفائدة من زيارة سوف تفسر من شرائح واسعة من داخل اركان الحكم الايراني نفسه وملايين الايرانيين المعترضين الذين سالت دمائهم على يد النظام!!!!!!!!!