أخبار

نتنياهو: لا تفكيك لاي مستوطنة في الضفة الغربية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك


غزة: أكد رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم رفضه الشديد لتفكيك اي مستوطنة في الضفة الغربية معتبرا ان اخلاء مستوطنات قطاع غزة في عام 2005 كان خطأ لن يتكرر. وقال نتنياهو خلال جلسة الحكومة الاسرائيلية الاسبوعية ان "تفكيك المستوطنات من قطاع غزة لم يأت بالسلام ولا الأمن فغزة تحولت الى قاعدة لحركة حماس ونحن لن نقوم بهكذا خطأ".

وجدد اشتراط اية تسوية بالاعتراف باسرائيل كوطن للشعب اليهودي وموافقة الفلسطينيين على ترتيبات أمنية خاصة وقبولهم بكيان منزوع السلاح. وكانت الحكومة الاسرائيلية السابقة برئاسة ارييل شارون قررت انسحاب الجيش الاسرائيلي والمستوطنين من كافة مناطق قطاع غزة واعادة التمركز على الحدود مع القطاع في سبتمبر 2005

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
السلام
منيرو -

نعم لمنيرو

الصوت للقوة
ناظم -

من خلال صفحات التاريخ القوة تلعب الدور الاساسي في وضع بصماته على الواقع بدون شك.اسرائيل تحذو العرب بهكذا خطوات عنصرية ,مصر-اصبحت مصر العربية, سوريا-ايضا اصبحت سورية العربية, ما عدا تبديل اسماء المدن والقرى الغير عربية سميت باسماء عربية منافيا كل القوانين والاعراف الدولية وذلك من خلال القوة والسلطة.فلماذا العتب على اسرائيل ان يكون يهودية,لاتدقدق باب الناس الناس ما يدقدق بابك.نستنتج اذا ان اسرائيل تحذو حذو العرب .كل يستفيد من تجارب الاخر.كل يبكي على ليلاه.الحق دائما مع القوي ,وما اكثر المبررات,كل ينطلق من مصالحه والساكتين عن الحق شيطان اخرس.

السلام
منيرو -

نعم لمنيرو