أخبار

نواب حزب العمال قلقون من الوضع الصحي لبراون

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: أعرب نواب من حزب "العمال" البريطاني الحاكم عن قلقهم من احتمال أن يكون زعيمهم رئيس الوزراء غوردون براون يعاني من مشاكل صحية بفعل الضغوط التي واجهها على رأس حكومته. وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" اليوم الخميس أن هناك ذهولاً متزايداً بين أوساط نواب حزب "العمال" من التعتيم الكامل على الإجازة الصيفية لبراون التي يقضيها مع عائلته في مكان غير معروف في منطقة البحيرات في بريطانيا.

ونسبت الصحيفة إلى وزير سابق في حكومة "العمال" قوله "أخشى أن يكون رئيس الوزراء فقد قدرته على الاستمرار في منصبه بسبب مشاكل صحية، وأتساءل أحيانا ما إذا كان سيخرج من داوننغ ستريت (مكتب رئاسة الحكومة) بسيارة اسعاف". وأشارت إلى أن القلق الذي ينتاب نواب "العمال"، جاء بعد "تساؤلات تكررت في الماضي عن الحالة الصحية العقلية لبراون دفعت أحد وزراء حكومته إلى وصفه بأنه يتعمد مضايقة الوزراء على نحو مستمر".

وقالت الصحيفة إن تساؤلات كثيرة أُثيرت بشأن الصحة العقلية لبراون قبل توليه السلطة خلفاً لطوني بلير في يونيو/حزيران 2007، ووصفه أحد الموالين لرئيس الوزراء السابق بأنه "متصدّع نفسياً"، كما توقع مستشار سابق في "داوننغ ستريت" أن "يخرج براون من مكتب رئاسة الحكومة محمولاً على أكتاف رجال يرتدون معاطف بيضاء اللون".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف