أخبار

المالكي يأمر بمراجعة أمنية بعد الهجمات الإرهابية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك



ارتفاع حصيلة تفجيرات بغداد الى 95 قتيلا على الاقل

إنفجاران يهزان بغداد أحدهما قرب المنطقة الخضراء

بغداد: عقد رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي اجتماعًا طارئًا لبحث تداعيات سلسلة الهجمات الارهابية التي وقعت في وقت سابق من نهار الأربعاء، وذكرت الحكومة العراقية في بيان لها أن الاجتماع كل من حضره وزراء الدفاع والداخلية والامن الوطني وقائد عمليات بغداد عبدالقادر العبيدي وجواد البولاني وشيروان الوائلي وعبود كنبر بالاضافة الى عدد من قادة الاجهزة الامنية والاستخبارية في قوات الجيش والشرطة.

إلى ذلك أعلنت مصادر أمنية وأخرى طبية عراقية مقتل أربعة اشخاص وإصابة 12 اخرين بجروح في هجومين منفصلين احدها بانفجار دراجة هوائية مفخخة اليوم الخميس، في العراق. وقال مصدر في الشرطة ان "شخصين قتلا واصيب عشرة اخرين بجروح بانفجار دراجة هوائية مفخخة صباحًا في شارع الرشيد (وسط)".

وأكدت مصادر طبية في مستشفيات الكندي (وسط) ومدينة الطب (شمال) تلقي ضحايا الانفجار. وياتي الانفجار بعد يوم من سلسلة انفجارات ضربت بغداد، بينها انفجار سيارتين مفخختين قرب وزارتي الخارجية والمالية، خلفت 95 قتيلاً ونحو 600 جريح. وفي ديالى كبرى مدنها بعقوبة (60 شمال شرق بغداد) اعلنت مصادر امنية واخرى طبية مقتل اثنين واصابة اثنين اخرين بجروح في هجوم مسلح استهدف مقر للحزب الديمقراطي الكردستاني.

وأوضحت ان "هجومًا مسلحًا استهدف مقرًا للحزب الديمقراطي الكردستاني حوالى الثانية صباحًا، اسفر عن مقتل اثنين واصابة جميعهم من حراس المقر بجروح". واستهدف الهجوم مقرًا للحزب الذي يتزعمه رئيس اقليم كردستان العراق مسعود بارزاني، في ناحية جلولاء (160 كلم شمال شرق بغدادقوبة).


وذكر بيانالحكومة العراقيةانه جرى خلال الاجتماع الذي استمر عدة ساعات تقييم الوضع الامني في مدينة بغداد بعد العمليات الارهابية التي وقعت صباح يوم الاربعاء ومراجعة الخطط والآليات التي تتبعها القوات الامنية في مواجهة المنظمات الارهابية .

كما اتخذ المجتمعون وفقًا للبيان بعض القرارات المهمة والاجراءات السريعة الكفيلة بتثبيت الامن والاستقرار في محافظة بغداد لمنع مخططات من وصفهم بالقوى الارهابية وبقايا النظام المقبور من اثارة اعمال العنف على ابواب الانتخابات التشريعية.

وكان المالكي قد دعاالى اعادة تقييم الاجراءات الامنية في العراق عقب التفجيرين اللذين استهدفا وزارتي الخارجية والمالية في بغداد الاربعاء واوقعا 95 قتيلا على الاقل، وقال المالكي في بيان ان "العمليات الاجرامية التي حدثت اليوم تستدعي بدون ادنى شك اعادة تقييم خططنا والياتنا الامنية لمواجهة التحديات الارهابية والاحتفاظ بالمبادرة وسحب الظرف الامن للمنظمات الارهابية".

كما دعا رئيس الوزراء الى "زيادة التعاون بين الاجهزة الامنية وابناء الشعب بجميع مكوناته والوقوف في وجه محاولات التشكيك في قدرة قواتنا المسلحة التي اثبتت قدرة عالية في التصدي للارهابيين"، من دون ان يعطي تفاصيل للاجراءات التي تنوي الحكومة اتخاذها لمنع وقوع اعتداءات اخرى بهذا الحجم.

وقد جعل رئيس الوزراء من تحسن الوضع الامني في العراق هدفه وامر بازالة الجدران التي تحمي من الانفجارات والعديد من الحواجز التي تعرقل المرور في شوارع العاصمة العراقية، وقبل شهرين فقط، ازيلت جدران الحماية الاسمنتية وحاجز من امام وزارة الخارجية التي استهدفها التفجير الاقوى اليوم.

واكد المالكي "سبقت هذه الجرائم البشعة حملة تشهير وتحريض وتشويه منظمة قادتها جهات معروفة في محاولة يائسة لارباك العملية السياسية والتأثير على الانتخابات البرلمانية التي ستجري في مطلع العام المقبل"، واعتبر ان هذه "المواقف هيأت الاجواء للارهابيين لتنفيذ جرائمهم بحق الابرياء الى جانب فتاوى التكفير التي لم تتوقف يومًا عن تأجيج الطائفية". وأورد بيان لمكتبه انه اتخذ قرار باتخاذ تدابير سريعة لضمان الامن في بغداد بهدف احتواء الخطط الارهابية الرامية الى اشاعة العنف مجددًا قبل الانتخابات التشريعية المقررة في كانون الثاني/يناير.

اتهامات عشوائية

ونقلت وكالة رويترز أن اللواء محمد العسكري، المتحدث باسم وزارة الدفاع، قال لمجموعة من المسؤولين العسكريين الأميركيين والعراقيين انه يجب مواجهة الحقائق والاعتراف بالاخطاء تماما مثل الاحتفال بالانتصارات، وقال ناطق باسم الجيش العراقي إن عضوين في تنظيم القاعدة على علاقة بتفجيرات اليوم اعتقلا في بغداد.



ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجمات لكن اللواء قاسم الموسوي المتحدث باسم قوات الامن في بغداد الموسوي قال ان عضوين من القاعدة اعتقلا عندما تم اعتراض سيارة ملغومة أخرى. وعرض التلفزيون العراقي في وقت لاحق لقطات لشاحنة محملة بخزانات المياه المحشوة بالمتفجرات وتم إبطال مفعولها.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأميركية ايان كيلي في واشنطن ان الحوادث المنسقة في السابق تحمل "علامات" القاعدة، وأضاف "لكن ليس لدي أي معلومات مؤكدة" تشير الى القاعدة.

وأُلقيت المسؤولية على الجماعات الاسلامية السنية عن سلسلة تفجيرات وقعت في الشهرين الاخيرين في اماكن توجد بها أكثرية شيعية كالمساجد في العاصمة وفي شمال العراق.

واتهم نواب عراقيون وبعض المسؤولين دولا مجاورة من بينها السعودية وايران وسوريا باشعال العنف في العراق. ويقول محللون ان هذه قد تكون حيلة لصرف الانتباه عن أوجه القصور الداخلية. الا ان المتحدث باسم الجيش العراقي في بغداد اللواء قاسم عطا اتهم "البعثيين بتنفيذ هذه الهجمات الارهابية".

وكانت الحرب الطائفية التي عصفت بالعراق بعد الغزو الأميركي في عام 2003 قد تراجعت واحتفل العراق باستعادة السيادة في يونيو حزيران عندما انسحبت القوات الأميركية من المدن. وقالت موظفة بوزارة الخارجية ذكرت ان اسمها آسيا "تهشم زجاج نوافذ وزارة الخارجية وقتل الناس بالداخل ورأيت موظفين بالوزارة وصحفيين وحراس أمن من بين القتلى."

وقال حميد فاضل المحلل السياسي في جامعة بغداد ان هذه التفجيرات مقصود بها أن ترسل رسالة الى العراقيين والعالم مفادها أن المتمردين لا يزالون موجودين وما زالت لديهم القدرة على عرقلة العملية السياسية. وخلت شوارع العراق التي تكون مزدحمة عادة من المارة وصب العدد القليل من الاشخاص الذين كانوا في الخارج غضبهم على قوات الامن العراقية.

ردود الفعل

ووصف البيت الابيض الهجمات بانها عمل "جنوني"، نفذه متطرفون مصممون على اشاعة الفوضى، وقال المتحدث باسم البيت الابيض روبرت غيبس "هذا الامر يظهر مدى استعداد المتطرفين للتسبب باضرار عبر اعمال عنف عبثية تصيب المدنيين". لكنه اكد ان الولايات المتحدة لا تزال عند رايها ان القوات العراقية قادرة على ضمان الامن في هذا البلد.

كما ادان هذه الهجمات الرئيس التركي عبد الله غول الذي هاتف نظيره العراقي جلال طالباني، معزيا اياه ومعبرا عن "حزن انقرة لهذه الهجمات الارهابية واستعدادها لتقديم الدعم".


ودان الامين العام للحلف الاطلسي اندريس فوغ راسموسن الاربعاء الاعتداءين اللذين وقعا في بغداد ووصفهما بانهما "اعتداءين جبانين وعبثيين".

وقال راسموسن في بيان "باسم الحلف الاطلسي، ادين بشدة الاعتداءات الارهابية التي وقعت اليوم (امس) في بغداد". واضاف راسموسن الذي تسلم مهامه على رأس الحلف الاطلسي مطلع الشهر "هذه الخسائر البشرية المأسوية وهذه الالام تدل مرة اخرى على الخطر الكبير الذي يمثله التهديد الارهابي علينا جميعا".

هذا ونددت وزارة الخارجية الروسية بسلسلة الهجمات "الإرهابية" التي استهدفت العاصمة بغداد، وقالت الخارجية الروسية في موقعها على الانترنت " إننا ندين بشدة سفك الدماء هذا، ونعرب عن تعازينا لأقارب الضحايا ونعبر عن تعاطفنا مع الجرحى وعائلاتهم" بحسب وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي".

من ناحيتها، أدانت سوريا اليوم الخميس "التفجيرات الإرهابية" التي وقعت في العاصمة العراقية، بغداد، وراح ضحيتها مئات العراقيين بين قتلى وجرحى.

وأعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجية السورية "عن الشعور بالأسى الكبير للخسائر الجسيمة في الأرواح وللإصابات الكثيرة". وجدد المصدر تأكيد سوريا على "دعمها لكل ما من شأنه الحفاظ على امن العراق وسلامته واستقراره".

وأضاف المصدر أن" هذه الأحداث الخطيرة تؤكد أكثر من إي وقت مضى الحاجة الماسة لتحقيق المصالحة الوطنية كي يتمكن العراقيون من الوقوف صفا واحدا متراصا في وجه الإرهاب وفى وجه كل ما يسيء لأمن العراق واستقراره وسلامة شعبه".

وأعرب المصدر عن تعازي للحكومة العراقية واسر الضحايا راجيا الشفاء العاجل للمصابين.

يوم دام
وكانت شهدت بغداد صباح الاربعاء ست هجمات من بينها انفجاران ضخمان نفذا بشاحنتين ملغومتين قرب وزارتي الخارجية والمالية في بغداد. ونقلت وكالة فرانس برس عن مصدر في وزارة الداخلية العراقية قوله ان الشاحنة الاولى انفجرت عند الساعة العاشرة و45 دقيقة بالتوقيت المحلي (السابعة و45 دقيقة بتوقيت غرينتش) قرب مقر وزارة المالية، وقال مصدر امني مسؤول ان "عددا من السيارات سقطت من جسر محمد القاسم السريع المحاذي للوزارة، ولا يزال عدد من الضحايا تحت الانقاض."

وكان معظم الضحايا ممن سقطوا جراء الانفجار الذي وقع قرب وزارة الخارجية. ونقلت رويترز عن احد موظفي الوزارة ان "زجاج النوافذ تحطم بقوة ذابحا من كانوا بالداخل"، واضافت الشاهدة انها رأت موظفين وصحافيين ورجال امن من بين القتلى". يذكر ان المدخل المؤدي الى وزارة الخارجية والمنطقة الخضراء اعيد فتحه منذ حوالى شهرين بعدما اغلق لأربع سنوات لاسباب امنية.

ونقلت الوكالة عن مسؤول في مستشفى مدينة الطب أن من بين الجرحى عددًا كبيرًا من موظفي وزارة المالية من نساء ورجال وقوات امنية، واعقب هذا الانفجار بوقت وجيز انفجار هائل اخر قرب مبنى وزارة الخارجية في محيط المنطقة الخضراء، وسط العاصمة.


وكشفت التحقيقات الاولية عن ان التفجير الذي حصل بالقرب من وزارة الخارجية العراقية وبالقرب ايضا من مبنى فندق الرشيد قد جرى تنفيذه بوساطة شاحنة مفخخة محملة باكثر من نصف طن من المواد شديدة الانفجار.

واحدث الانفجار حفرة قطرها عشرة امتار وعمقها ثلاثة امتار، كما انهارت واجهة مبنى وزارة المالية بالكامل، ولحقت اضرار كبيرة بمجمع الصالحية السكني المقابل لها. وحدث انفجاران آخران قرب مسرح الرشيد بمنطقة الصالحية وفي منطقة البياع جنوب غربي بغداد، كما وقعت قذائف هاون وسط المنطقة الخضراء.




التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مقاومة اسلامية شريفة
ابوسعد -

لايقوم بمثل هذه الاعمال سوى المؤمنون الموحدون من المقاومة الاسلامية الشريفة

مقاومة اسلامية شريفة
ابوسعد -

لايقوم بمثل هذه الاعمال سوى المؤمنون الموحدون من المقاومة الاسلامية الشريفة

مقاومة اسلامية شريفة
ابوسعد -

لايقوم بمثل هذه الاعمال سوى المؤمنون الموحدون من المقاومة الاسلامية الشريفة

مقاومة اسلامية شريفة
ابوسعد -

لايقوم بمثل هذه الاعمال سوى المؤمنون الموحدون من المقاومة الاسلامية الشريفة

مقاومة اسلامية شريفة
ابوسعد -

لايقوم بمثل هذه الاعمال سوى المؤمنون الموحدون من المقاومة الاسلامية الشريفة

لاحياة لمن تنادي
يحيى -

لو عنده ذرة ايمان ووطنية لاستقال وحفظ كرامتها. ولكن لاحياة لمن تنادي

لاحياة لمن تنادي
يحيى -

لو عنده ذرة ايمان ووطنية لاستقال وحفظ كرامتها. ولكن لاحياة لمن تنادي

هذه البداية فقط
سالم حسون -

لا بقايا البعث ولا القاعدة تستطيع أن توصل شاحنات مفخخة الى وزارة الخارجية والمالية وتعبر جميع السيطرات الكثيرة بدون أن يكتشفها أحد إلا إذا كانت هذه الشاحنات تسير بصحبة حمايات أو أنها تقاد من قبل أشخاص يحملون هويات مرور على درجة عالية من الأهمية بحيث لاتستطيع أية جهة تفيتشها. وهذه التفجيرات هي رسالة من إيران وأزلامها في فيلق بدر والمجلس الأعلى إلى المالكي بان يزيل من راسه أوهام تهميشهم وعزلهم عن الحياة السياسة ، سيما وإنه سوف ينزل للإنتخابات وحده وبدون الإتئلاف الشعيي ، وهو ورقة المجلس الأخيرة حيث أن فرص حصولهم على مقاعد أمراً في غاية الصعوبة بدون إئتلاف شيعي يستند الى قوة المالكي بعد إنحدارهم في الإنتخابات المحلية الأخيرة وبعد فضيحة مصرف الزوية ، ............. التفجيرات هي رسالة إيران التي تمسك بحركة المكون الشيعي في العراق للأسف الشديد إلى المالكي تقول فيها : إياك وتهميش المجلس وإلا سنقلب العراق رأساً على عقب إن تجرأت على تحدينا وتحدي المجلس الأعلى ، وهذه ماهي إلا البداية..

هذه البداية فقط
سالم حسون -

لا بقايا البعث ولا القاعدة تستطيع أن توصل شاحنات مفخخة الى وزارة الخارجية والمالية وتعبر جميع السيطرات الكثيرة بدون أن يكتشفها أحد إلا إذا كانت هذه الشاحنات تسير بصحبة حمايات أو أنها تقاد من قبل أشخاص يحملون هويات مرور على درجة عالية من الأهمية بحيث لاتستطيع أية جهة تفيتشها. وهذه التفجيرات هي رسالة من إيران وأزلامها في فيلق بدر والمجلس الأعلى إلى المالكي بان يزيل من راسه أوهام تهميشهم وعزلهم عن الحياة السياسة ، سيما وإنه سوف ينزل للإنتخابات وحده وبدون الإتئلاف الشعيي ، وهو ورقة المجلس الأخيرة حيث أن فرص حصولهم على مقاعد أمراً في غاية الصعوبة بدون إئتلاف شيعي يستند الى قوة المالكي بعد إنحدارهم في الإنتخابات المحلية الأخيرة وبعد فضيحة مصرف الزوية ، ............. التفجيرات هي رسالة إيران التي تمسك بحركة المكون الشيعي في العراق للأسف الشديد إلى المالكي تقول فيها : إياك وتهميش المجلس وإلا سنقلب العراق رأساً على عقب إن تجرأت على تحدينا وتحدي المجلس الأعلى ، وهذه ماهي إلا البداية..

لاحياة لمن تنادي
يحيى -

لو عنده ذرة ايمان ووطنية لاستقال وحفظ كرامتها. ولكن لاحياة لمن تنادي

هذه البداية فقط
سالم حسون -

لا بقايا البعث ولا القاعدة تستطيع أن توصل شاحنات مفخخة الى وزارة الخارجية والمالية وتعبر جميع السيطرات الكثيرة بدون أن يكتشفها أحد إلا إذا كانت هذه الشاحنات تسير بصحبة حمايات أو أنها تقاد من قبل أشخاص يحملون هويات مرور على درجة عالية من الأهمية بحيث لاتستطيع أية جهة تفيتشها. وهذه التفجيرات هي رسالة من إيران وأزلامها في فيلق بدر والمجلس الأعلى إلى المالكي بان يزيل من راسه أوهام تهميشهم وعزلهم عن الحياة السياسة ، سيما وإنه سوف ينزل للإنتخابات وحده وبدون الإتئلاف الشعيي ، وهو ورقة المجلس الأخيرة حيث أن فرص حصولهم على مقاعد أمراً في غاية الصعوبة بدون إئتلاف شيعي يستند الى قوة المالكي بعد إنحدارهم في الإنتخابات المحلية الأخيرة وبعد فضيحة مصرف الزوية ، ............. التفجيرات هي رسالة إيران التي تمسك بحركة المكون الشيعي في العراق للأسف الشديد إلى المالكي تقول فيها : إياك وتهميش المجلس وإلا سنقلب العراق رأساً على عقب إن تجرأت على تحدينا وتحدي المجلس الأعلى ، وهذه ماهي إلا البداية..

عندي حل
دورا -

الحل بنظري غلق الحدود ولو مؤقتاً مع السعودية وايران وسوريا خروج فقط دخول الى اشعار اخر مع العمل على تنظيف العراق من الداخل من الارهابيين والمجرمين والقتلة لكي يرجع سلام للعراق ما فائدة القبض على ارهابيين والعثور على متفجرات والطريق مفتوح لهؤلاء ومستمرين في عملهم الارهابي الباب الي يجيلك منه الريح سده واستريج هذه الدول المجاورة يضرون ولا ينفعون والله يكون في عوّن العراقيين والامن العراقي

لاحياة لمن تنادي
يحيى -

لو عنده ذرة ايمان ووطنية لاستقال وحفظ كرامتها. ولكن لاحياة لمن تنادي

هذه البداية فقط
سالم حسون -

لا بقايا البعث ولا القاعدة تستطيع أن توصل شاحنات مفخخة الى وزارة الخارجية والمالية وتعبر جميع السيطرات الكثيرة بدون أن يكتشفها أحد إلا إذا كانت هذه الشاحنات تسير بصحبة حمايات أو أنها تقاد من قبل أشخاص يحملون هويات مرور على درجة عالية من الأهمية بحيث لاتستطيع أية جهة تفيتشها. وهذه التفجيرات هي رسالة من إيران وأزلامها في فيلق بدر والمجلس الأعلى إلى المالكي بان يزيل من راسه أوهام تهميشهم وعزلهم عن الحياة السياسة ، سيما وإنه سوف ينزل للإنتخابات وحده وبدون الإتئلاف الشعيي ، وهو ورقة المجلس الأخيرة حيث أن فرص حصولهم على مقاعد أمراً في غاية الصعوبة بدون إئتلاف شيعي يستند الى قوة المالكي بعد إنحدارهم في الإنتخابات المحلية الأخيرة وبعد فضيحة مصرف الزوية ، ............. التفجيرات هي رسالة إيران التي تمسك بحركة المكون الشيعي في العراق للأسف الشديد إلى المالكي تقول فيها : إياك وتهميش المجلس وإلا سنقلب العراق رأساً على عقب إن تجرأت على تحدينا وتحدي المجلس الأعلى ، وهذه ماهي إلا البداية..

لاحياة لمن تنادي
يحيى -

لو عنده ذرة ايمان ووطنية لاستقال وحفظ كرامتها. ولكن لاحياة لمن تنادي

هذه البداية فقط
سالم حسون -

لا بقايا البعث ولا القاعدة تستطيع أن توصل شاحنات مفخخة الى وزارة الخارجية والمالية وتعبر جميع السيطرات الكثيرة بدون أن يكتشفها أحد إلا إذا كانت هذه الشاحنات تسير بصحبة حمايات أو أنها تقاد من قبل أشخاص يحملون هويات مرور على درجة عالية من الأهمية بحيث لاتستطيع أية جهة تفيتشها. وهذه التفجيرات هي رسالة من إيران وأزلامها في فيلق بدر والمجلس الأعلى إلى المالكي بان يزيل من راسه أوهام تهميشهم وعزلهم عن الحياة السياسة ، سيما وإنه سوف ينزل للإنتخابات وحده وبدون الإتئلاف الشعيي ، وهو ورقة المجلس الأخيرة حيث أن فرص حصولهم على مقاعد أمراً في غاية الصعوبة بدون إئتلاف شيعي يستند الى قوة المالكي بعد إنحدارهم في الإنتخابات المحلية الأخيرة وبعد فضيحة مصرف الزوية ، ............. التفجيرات هي رسالة إيران التي تمسك بحركة المكون الشيعي في العراق للأسف الشديد إلى المالكي تقول فيها : إياك وتهميش المجلس وإلا سنقلب العراق رأساً على عقب إن تجرأت على تحدينا وتحدي المجلس الأعلى ، وهذه ماهي إلا البداية..

عندي حل
دورا -

الحل بنظري غلق الحدود ولو مؤقتاً مع السعودية وايران وسوريا خروج فقط دخول الى اشعار اخر مع العمل على تنظيف العراق من الداخل من الارهابيين والمجرمين والقتلة لكي يرجع سلام للعراق ما فائدة القبض على ارهابيين والعثور على متفجرات والطريق مفتوح لهؤلاء ومستمرين في عملهم الارهابي الباب الي يجيلك منه الريح سده واستريج هذه الدول المجاورة يضرون ولا ينفعون والله يكون في عوّن العراقيين والامن العراقي

عندي حل
دورا -

الحل بنظري غلق الحدود ولو مؤقتاً مع السعودية وايران وسوريا خروج فقط دخول الى اشعار اخر مع العمل على تنظيف العراق من الداخل من الارهابيين والمجرمين والقتلة لكي يرجع سلام للعراق ما فائدة القبض على ارهابيين والعثور على متفجرات والطريق مفتوح لهؤلاء ومستمرين في عملهم الارهابي الباب الي يجيلك منه الريح سده واستريج هذه الدول المجاورة يضرون ولا ينفعون والله يكون في عوّن العراقيين والامن العراقي

خير امة
سرحان -

هذه افعال خير امة اخرجت للناس ومن كثرة ايمانها يفيض هذا الايمان بمثل هذه الافعال التي تدل على هذه الامة امة المحبة والتسامح

خير امة
سرحان -

هذه افعال خير امة اخرجت للناس ومن كثرة ايمانها يفيض هذا الايمان بمثل هذه الافعال التي تدل على هذه الامة امة المحبة والتسامح

خير امة
سرحان -

هذه افعال خير امة اخرجت للناس ومن كثرة ايمانها يفيض هذا الايمان بمثل هذه الافعال التي تدل على هذه الامة امة المحبة والتسامح

عندي حل
دورا -

الحل بنظري غلق الحدود ولو مؤقتاً مع السعودية وايران وسوريا خروج فقط دخول الى اشعار اخر مع العمل على تنظيف العراق من الداخل من الارهابيين والمجرمين والقتلة لكي يرجع سلام للعراق ما فائدة القبض على ارهابيين والعثور على متفجرات والطريق مفتوح لهؤلاء ومستمرين في عملهم الارهابي الباب الي يجيلك منه الريح سده واستريج هذه الدول المجاورة يضرون ولا ينفعون والله يكون في عوّن العراقيين والامن العراقي

عندي حل
دورا -

الحل بنظري غلق الحدود ولو مؤقتاً مع السعودية وايران وسوريا خروج فقط دخول الى اشعار اخر مع العمل على تنظيف العراق من الداخل من الارهابيين والمجرمين والقتلة لكي يرجع سلام للعراق ما فائدة القبض على ارهابيين والعثور على متفجرات والطريق مفتوح لهؤلاء ومستمرين في عملهم الارهابي الباب الي يجيلك منه الريح سده واستريج هذه الدول المجاورة يضرون ولا ينفعون والله يكون في عوّن العراقيين والامن العراقي

خير امة
سرحان -

هذه افعال خير امة اخرجت للناس ومن كثرة ايمانها يفيض هذا الايمان بمثل هذه الافعال التي تدل على هذه الامة امة المحبة والتسامح

يامالكي
ماستر -

مخالف لشروط النشر

يامالكي
ماستر -

مخالف لشروط النشر

يامالكي
ماستر -

مخالف لشروط النشر

يامالكي
ماستر -

مخالف لشروط النشر

خير امة
سرحان -

هذه افعال خير امة اخرجت للناس ومن كثرة ايمانها يفيض هذا الايمان بمثل هذه الافعال التي تدل على هذه الامة امة المحبة والتسامح

يامالكي
ماستر -

مخالف لشروط النشر

حكومه نعيم وشعب جحيم
ماهر زيدون -

ان التدهور الامني الخطير الذي شهدته العاصمه بغداد هذا اليوم يثبت بمالايقبل الشك ان الحكومه حبيسة المنطقه الخضراء والاجهزه الامنيه مخترقه من الاحزاب الحاكمه ! والشعب يدفع ثمن الاقتتال الحزبي والطائفي للفئه الحاكمه .المطلوب من رئيس الوزراء العائد على عجل من دمشق بعد ان التقى بمجموعه مختاره بعنايه من ابناء العراق الذين تهافت بعضهم لتقبيل المالكي بنفس الطريقه التي كانوا يقبلون بها صدام حسين وكأنه ملاك سماوي نتبارك به! حكومة المالكي في مهب الريح بسبب الاضطراب الامني وتولية المناصب الامنيه وفق المزاج الشخصي والحزبي! وجهاز مكافحة الارهاب المعني الحقيقي بالقضاء على الارهاب رئيسه لايعين بهذا الجهاز الا معارفه واقاربه ومن لديه توصيه من الراسخين في الحكم! ويرفض طلبات تعين ذوي الاختصاصات الامنيه ومن الذين ظلمهم النظام السابق وتركوا النظام منذ سنوات طويله بينما الفريق الركن طالب شغاتي الكناني ظل يشغل مركزآ قياديآ في الجيش العراقي وعضوا في حزب البعث حتى 9نيسان2003 ! المطلوب من رئيس الوزراء معالجة الوضع الامني وذلك من خلال اسناد المناصب الامنيه لاصحابها وبغض النظر عن ولاءهم لحزب الدعوه او المجلس! اما باقي الاجهزه الامنيه من مخابرات واستخبارات وزارة الدفاع واستخبارات الداخليه حالهم كحال الرفيق طالب شغاتي الكناني في التعينات والامتيازات! المالكي امام امتحان عسير بخصوص الوضع الامني المتدهور في العاصمه اذا اراد المالكي استقرارآ امنيآ عليه اقصاء كل قادة الاجهزه الامنيه واختيار عناصر كفؤءه بغض النظر عن انتماءهم الطائفي والحزبي ولنبتعد عن القصيده العصماء لفالح حسون الدراجي التي نشرت اخيرآبعنوان(احنه اخذناه وبعد ماننطيه) وكأن العراق علوة جميله لبيع الخضروات ! وعتبي على رئيس الوزراء الذي استقبل وكرم هذا الفالح! وكذلك استقبله الكثير من المسؤولين الحكوميين والامنيين وكأنه فاتح بغداد!!! وتناسوا جميعآ قصائد هذا الفالح بمدح صدام ونظامه وقصيدته التي مطلعها( منين طلعت الشمس هناك من العوجة ) ! .

حكومه نعيم وشعب جحيم
ماهر زيدون -

ان التدهور الامني الخطير الذي شهدته العاصمه بغداد هذا اليوم يثبت بمالايقبل الشك ان الحكومه حبيسة المنطقه الخضراء والاجهزه الامنيه مخترقه من الاحزاب الحاكمه ! والشعب يدفع ثمن الاقتتال الحزبي والطائفي للفئه الحاكمه .المطلوب من رئيس الوزراء العائد على عجل من دمشق بعد ان التقى بمجموعه مختاره بعنايه من ابناء العراق الذين تهافت بعضهم لتقبيل المالكي بنفس الطريقه التي كانوا يقبلون بها صدام حسين وكأنه ملاك سماوي نتبارك به! حكومة المالكي في مهب الريح بسبب الاضطراب الامني وتولية المناصب الامنيه وفق المزاج الشخصي والحزبي! وجهاز مكافحة الارهاب المعني الحقيقي بالقضاء على الارهاب رئيسه لايعين بهذا الجهاز الا معارفه واقاربه ومن لديه توصيه من الراسخين في الحكم! ويرفض طلبات تعين ذوي الاختصاصات الامنيه ومن الذين ظلمهم النظام السابق وتركوا النظام منذ سنوات طويله بينما الفريق الركن طالب شغاتي الكناني ظل يشغل مركزآ قياديآ في الجيش العراقي وعضوا في حزب البعث حتى 9نيسان2003 ! المطلوب من رئيس الوزراء معالجة الوضع الامني وذلك من خلال اسناد المناصب الامنيه لاصحابها وبغض النظر عن ولاءهم لحزب الدعوه او المجلس! اما باقي الاجهزه الامنيه من مخابرات واستخبارات وزارة الدفاع واستخبارات الداخليه حالهم كحال الرفيق طالب شغاتي الكناني في التعينات والامتيازات! المالكي امام امتحان عسير بخصوص الوضع الامني المتدهور في العاصمه اذا اراد المالكي استقرارآ امنيآ عليه اقصاء كل قادة الاجهزه الامنيه واختيار عناصر كفؤءه بغض النظر عن انتماءهم الطائفي والحزبي ولنبتعد عن القصيده العصماء لفالح حسون الدراجي التي نشرت اخيرآبعنوان(احنه اخذناه وبعد ماننطيه) وكأن العراق علوة جميله لبيع الخضروات ! وعتبي على رئيس الوزراء الذي استقبل وكرم هذا الفالح! وكذلك استقبله الكثير من المسؤولين الحكوميين والامنيين وكأنه فاتح بغداد!!! وتناسوا جميعآ قصائد هذا الفالح بمدح صدام ونظامه وقصيدته التي مطلعها( منين طلعت الشمس هناك من العوجة ) ! .

حكومه نعيم وشعب جحيم
ماهر زيدون -

ان التدهور الامني الخطير الذي شهدته العاصمه بغداد هذا اليوم يثبت بمالايقبل الشك ان الحكومه حبيسة المنطقه الخضراء والاجهزه الامنيه مخترقه من الاحزاب الحاكمه ! والشعب يدفع ثمن الاقتتال الحزبي والطائفي للفئه الحاكمه .المطلوب من رئيس الوزراء العائد على عجل من دمشق بعد ان التقى بمجموعه مختاره بعنايه من ابناء العراق الذين تهافت بعضهم لتقبيل المالكي بنفس الطريقه التي كانوا يقبلون بها صدام حسين وكأنه ملاك سماوي نتبارك به! حكومة المالكي في مهب الريح بسبب الاضطراب الامني وتولية المناصب الامنيه وفق المزاج الشخصي والحزبي! وجهاز مكافحة الارهاب المعني الحقيقي بالقضاء على الارهاب رئيسه لايعين بهذا الجهاز الا معارفه واقاربه ومن لديه توصيه من الراسخين في الحكم! ويرفض طلبات تعين ذوي الاختصاصات الامنيه ومن الذين ظلمهم النظام السابق وتركوا النظام منذ سنوات طويله بينما الفريق الركن طالب شغاتي الكناني ظل يشغل مركزآ قياديآ في الجيش العراقي وعضوا في حزب البعث حتى 9نيسان2003 ! المطلوب من رئيس الوزراء معالجة الوضع الامني وذلك من خلال اسناد المناصب الامنيه لاصحابها وبغض النظر عن ولاءهم لحزب الدعوه او المجلس! اما باقي الاجهزه الامنيه من مخابرات واستخبارات وزارة الدفاع واستخبارات الداخليه حالهم كحال الرفيق طالب شغاتي الكناني في التعينات والامتيازات! المالكي امام امتحان عسير بخصوص الوضع الامني المتدهور في العاصمه اذا اراد المالكي استقرارآ امنيآ عليه اقصاء كل قادة الاجهزه الامنيه واختيار عناصر كفؤءه بغض النظر عن انتماءهم الطائفي والحزبي ولنبتعد عن القصيده العصماء لفالح حسون الدراجي التي نشرت اخيرآبعنوان(احنه اخذناه وبعد ماننطيه) وكأن العراق علوة جميله لبيع الخضروات ! وعتبي على رئيس الوزراء الذي استقبل وكرم هذا الفالح! وكذلك استقبله الكثير من المسؤولين الحكوميين والامنيين وكأنه فاتح بغداد!!! وتناسوا جميعآ قصائد هذا الفالح بمدح صدام ونظامه وقصيدته التي مطلعها( منين طلعت الشمس هناك من العوجة ) ! .

حكومه نعيم وشعب جحيم
ماهر زيدون -

ان التدهور الامني الخطير الذي شهدته العاصمه بغداد هذا اليوم يثبت بمالايقبل الشك ان الحكومه حبيسة المنطقه الخضراء والاجهزه الامنيه مخترقه من الاحزاب الحاكمه ! والشعب يدفع ثمن الاقتتال الحزبي والطائفي للفئه الحاكمه .المطلوب من رئيس الوزراء العائد على عجل من دمشق بعد ان التقى بمجموعه مختاره بعنايه من ابناء العراق الذين تهافت بعضهم لتقبيل المالكي بنفس الطريقه التي كانوا يقبلون بها صدام حسين وكأنه ملاك سماوي نتبارك به! حكومة المالكي في مهب الريح بسبب الاضطراب الامني وتولية المناصب الامنيه وفق المزاج الشخصي والحزبي! وجهاز مكافحة الارهاب المعني الحقيقي بالقضاء على الارهاب رئيسه لايعين بهذا الجهاز الا معارفه واقاربه ومن لديه توصيه من الراسخين في الحكم! ويرفض طلبات تعين ذوي الاختصاصات الامنيه ومن الذين ظلمهم النظام السابق وتركوا النظام منذ سنوات طويله بينما الفريق الركن طالب شغاتي الكناني ظل يشغل مركزآ قياديآ في الجيش العراقي وعضوا في حزب البعث حتى 9نيسان2003 ! المطلوب من رئيس الوزراء معالجة الوضع الامني وذلك من خلال اسناد المناصب الامنيه لاصحابها وبغض النظر عن ولاءهم لحزب الدعوه او المجلس! اما باقي الاجهزه الامنيه من مخابرات واستخبارات وزارة الدفاع واستخبارات الداخليه حالهم كحال الرفيق طالب شغاتي الكناني في التعينات والامتيازات! المالكي امام امتحان عسير بخصوص الوضع الامني المتدهور في العاصمه اذا اراد المالكي استقرارآ امنيآ عليه اقصاء كل قادة الاجهزه الامنيه واختيار عناصر كفؤءه بغض النظر عن انتماءهم الطائفي والحزبي ولنبتعد عن القصيده العصماء لفالح حسون الدراجي التي نشرت اخيرآبعنوان(احنه اخذناه وبعد ماننطيه) وكأن العراق علوة جميله لبيع الخضروات ! وعتبي على رئيس الوزراء الذي استقبل وكرم هذا الفالح! وكذلك استقبله الكثير من المسؤولين الحكوميين والامنيين وكأنه فاتح بغداد!!! وتناسوا جميعآ قصائد هذا الفالح بمدح صدام ونظامه وقصيدته التي مطلعها( منين طلعت الشمس هناك من العوجة ) ! .

حكومه نعيم وشعب جحيم
ماهر زيدون -

ان التدهور الامني الخطير الذي شهدته العاصمه بغداد هذا اليوم يثبت بمالايقبل الشك ان الحكومه حبيسة المنطقه الخضراء والاجهزه الامنيه مخترقه من الاحزاب الحاكمه ! والشعب يدفع ثمن الاقتتال الحزبي والطائفي للفئه الحاكمه .المطلوب من رئيس الوزراء العائد على عجل من دمشق بعد ان التقى بمجموعه مختاره بعنايه من ابناء العراق الذين تهافت بعضهم لتقبيل المالكي بنفس الطريقه التي كانوا يقبلون بها صدام حسين وكأنه ملاك سماوي نتبارك به! حكومة المالكي في مهب الريح بسبب الاضطراب الامني وتولية المناصب الامنيه وفق المزاج الشخصي والحزبي! وجهاز مكافحة الارهاب المعني الحقيقي بالقضاء على الارهاب رئيسه لايعين بهذا الجهاز الا معارفه واقاربه ومن لديه توصيه من الراسخين في الحكم! ويرفض طلبات تعين ذوي الاختصاصات الامنيه ومن الذين ظلمهم النظام السابق وتركوا النظام منذ سنوات طويله بينما الفريق الركن طالب شغاتي الكناني ظل يشغل مركزآ قياديآ في الجيش العراقي وعضوا في حزب البعث حتى 9نيسان2003 ! المطلوب من رئيس الوزراء معالجة الوضع الامني وذلك من خلال اسناد المناصب الامنيه لاصحابها وبغض النظر عن ولاءهم لحزب الدعوه او المجلس! اما باقي الاجهزه الامنيه من مخابرات واستخبارات وزارة الدفاع واستخبارات الداخليه حالهم كحال الرفيق طالب شغاتي الكناني في التعينات والامتيازات! المالكي امام امتحان عسير بخصوص الوضع الامني المتدهور في العاصمه اذا اراد المالكي استقرارآ امنيآ عليه اقصاء كل قادة الاجهزه الامنيه واختيار عناصر كفؤءه بغض النظر عن انتماءهم الطائفي والحزبي ولنبتعد عن القصيده العصماء لفالح حسون الدراجي التي نشرت اخيرآبعنوان(احنه اخذناه وبعد ماننطيه) وكأن العراق علوة جميله لبيع الخضروات ! وعتبي على رئيس الوزراء الذي استقبل وكرم هذا الفالح! وكذلك استقبله الكثير من المسؤولين الحكوميين والامنيين وكأنه فاتح بغداد!!! وتناسوا جميعآ قصائد هذا الفالح بمدح صدام ونظامه وقصيدته التي مطلعها( منين طلعت الشمس هناك من العوجة ) ! .

قادمون
عبيد -

شيعة وكراد ايامكم معدودة.

حكومه نعيم وشعب جحيم
ماهر زيدون -

ان التدهور الامني الخطير الذي شهدته العاصمه بغداد هذا اليوم يثبت بمالايقبل الشك ان الحكومه حبيسة المنطقه الخضراء والاجهزه الامنيه مخترقه من الاحزاب الحاكمه ! والشعب يدفع ثمن الاقتتال الحزبي والطائفي للفئه الحاكمه .المطلوب من رئيس الوزراء العائد على عجل من دمشق بعد ان التقى بمجموعه مختاره بعنايه من ابناء العراق الذين تهافت بعضهم لتقبيل المالكي بنفس الطريقه التي كانوا يقبلون بها صدام حسين وكأنه ملاك سماوي نتبارك به! حكومة المالكي في مهب الريح بسبب الاضطراب الامني وتولية المناصب الامنيه وفق المزاج الشخصي والحزبي! وجهاز مكافحة الارهاب المعني الحقيقي بالقضاء على الارهاب رئيسه لايعين بهذا الجهاز الا معارفه واقاربه ومن لديه توصيه من الراسخين في الحكم! ويرفض طلبات تعين ذوي الاختصاصات الامنيه ومن الذين ظلمهم النظام السابق وتركوا النظام منذ سنوات طويله بينما الفريق الركن طالب شغاتي الكناني ظل يشغل مركزآ قياديآ في الجيش العراقي وعضوا في حزب البعث حتى 9نيسان2003 ! المطلوب من رئيس الوزراء معالجة الوضع الامني وذلك من خلال اسناد المناصب الامنيه لاصحابها وبغض النظر عن ولاءهم لحزب الدعوه او المجلس! اما باقي الاجهزه الامنيه من مخابرات واستخبارات وزارة الدفاع واستخبارات الداخليه حالهم كحال الرفيق طالب شغاتي الكناني في التعينات والامتيازات! المالكي امام امتحان عسير بخصوص الوضع الامني المتدهور في العاصمه اذا اراد المالكي استقرارآ امنيآ عليه اقصاء كل قادة الاجهزه الامنيه واختيار عناصر كفؤءه بغض النظر عن انتماءهم الطائفي والحزبي ولنبتعد عن القصيده العصماء لفالح حسون الدراجي التي نشرت اخيرآبعنوان(احنه اخذناه وبعد ماننطيه) وكأن العراق علوة جميله لبيع الخضروات ! وعتبي على رئيس الوزراء الذي استقبل وكرم هذا الفالح! وكذلك استقبله الكثير من المسؤولين الحكوميين والامنيين وكأنه فاتح بغداد!!! وتناسوا جميعآ قصائد هذا الفالح بمدح صدام ونظامه وقصيدته التي مطلعها( منين طلعت الشمس هناك من العوجة ) ! .

قادمون
عبيد -

شيعة وكراد ايامكم معدودة.

قادمون
عبيد -

شيعة وكراد ايامكم معدودة.

قادمون
عبيد -

شيعة وكراد ايامكم معدودة.

قادمون
عبيد -

شيعة وكراد ايامكم معدودة.

قادمون
عبيد -

شيعة وكراد ايامكم معدودة.

الى رقم واحد وامثاله
عراقي الى الابد -

الى رقم واحد من الله ... انت وهالمقاومه الساقطه ....زين لك تموتون ناس ابرياء مدنيين وتسموهه مقاومه ولله مصيركم ....انتم والارهابي الكبير مالتكم اسامه ........الله يرحم جميع شهداء العراق الابرار من عام 2003 على ايد هالمقاومه الارهابيه المجرمه

قادمون
عبيد -

شيعة وكراد ايامكم معدودة.

الى رقم واحد وامثاله
عراقي الى الابد -

الى رقم واحد من الله ... انت وهالمقاومه الساقطه ....زين لك تموتون ناس ابرياء مدنيين وتسموهه مقاومه ولله مصيركم ....انتم والارهابي الكبير مالتكم اسامه ........الله يرحم جميع شهداء العراق الابرار من عام 2003 على ايد هالمقاومه الارهابيه المجرمه

الى رقم واحد وامثاله
عراقي الى الابد -

الى رقم واحد من الله ... انت وهالمقاومه الساقطه ....زين لك تموتون ناس ابرياء مدنيين وتسموهه مقاومه ولله مصيركم ....انتم والارهابي الكبير مالتكم اسامه ........الله يرحم جميع شهداء العراق الابرار من عام 2003 على ايد هالمقاومه الارهابيه المجرمه

الى رقم واحد وامثاله
عراقي الى الابد -

الى رقم واحد من الله ... انت وهالمقاومه الساقطه ....زين لك تموتون ناس ابرياء مدنيين وتسموهه مقاومه ولله مصيركم ....انتم والارهابي الكبير مالتكم اسامه ........الله يرحم جميع شهداء العراق الابرار من عام 2003 على ايد هالمقاومه الارهابيه المجرمه

الى رقم واحد وامثاله
عراقي الى الابد -

الى رقم واحد من الله ... انت وهالمقاومه الساقطه ....زين لك تموتون ناس ابرياء مدنيين وتسموهه مقاومه ولله مصيركم ....انتم والارهابي الكبير مالتكم اسامه ........الله يرحم جميع شهداء العراق الابرار من عام 2003 على ايد هالمقاومه الارهابيه المجرمه

كردية
ملك الجن -

تفجيرات كردية برزانية مية بالمية

كردية
ملك الجن -

تفجيرات كردية برزانية مية بالمية

كردية
ملك الجن -

تفجيرات كردية برزانية مية بالمية

كردية
ملك الجن -

تفجيرات كردية برزانية مية بالمية

كردية
ملك الجن -

تفجيرات كردية برزانية مية بالمية

الى رقم واحد وامثاله
عراقي الى الابد -

الى رقم واحد من الله ... انت وهالمقاومه الساقطه ....زين لك تموتون ناس ابرياء مدنيين وتسموهه مقاومه ولله مصيركم ....انتم والارهابي الكبير مالتكم اسامه ........الله يرحم جميع شهداء العراق الابرار من عام 2003 على ايد هالمقاومه الارهابيه المجرمه

العراق تحت الوصاية
هاشم كريم -

مرة لأخرى بلد فيه هذا الكم المدهش من الموت والفرقة يحتاج إلى وضعه تحت الحماية الدولية وهي التي تقرر ما إذا كان يستحق أن يكون بلدا حرا موحدا ام يجري تقسيمه بين الفراقاء بصفتي عراقي يجتاحني الآن خجل عارم ....................................إنه الصراع بين الكتل السياسية وحان الوقت لحل الحكومة العراقية والبرلمان وكل شيء ولنعد إلى المربع الاول

العراق تحت الوصاية
هاشم كريم -

مرة لأخرى بلد فيه هذا الكم المدهش من الموت والفرقة يحتاج إلى وضعه تحت الحماية الدولية وهي التي تقرر ما إذا كان يستحق أن يكون بلدا حرا موحدا ام يجري تقسيمه بين الفراقاء بصفتي عراقي يجتاحني الآن خجل عارم ....................................إنه الصراع بين الكتل السياسية وحان الوقت لحل الحكومة العراقية والبرلمان وكل شيء ولنعد إلى المربع الاول

العراق تحت الوصاية
هاشم كريم -

مرة لأخرى بلد فيه هذا الكم المدهش من الموت والفرقة يحتاج إلى وضعه تحت الحماية الدولية وهي التي تقرر ما إذا كان يستحق أن يكون بلدا حرا موحدا ام يجري تقسيمه بين الفراقاء بصفتي عراقي يجتاحني الآن خجل عارم ....................................إنه الصراع بين الكتل السياسية وحان الوقت لحل الحكومة العراقية والبرلمان وكل شيء ولنعد إلى المربع الاول

العراق تحت الوصاية
هاشم كريم -

مرة لأخرى بلد فيه هذا الكم المدهش من الموت والفرقة يحتاج إلى وضعه تحت الحماية الدولية وهي التي تقرر ما إذا كان يستحق أن يكون بلدا حرا موحدا ام يجري تقسيمه بين الفراقاء بصفتي عراقي يجتاحني الآن خجل عارم ....................................إنه الصراع بين الكتل السياسية وحان الوقت لحل الحكومة العراقية والبرلمان وكل شيء ولنعد إلى المربع الاول

كردية
ملك الجن -

تفجيرات كردية برزانية مية بالمية

العراق تحت الوصاية
هاشم كريم -

مرة لأخرى بلد فيه هذا الكم المدهش من الموت والفرقة يحتاج إلى وضعه تحت الحماية الدولية وهي التي تقرر ما إذا كان يستحق أن يكون بلدا حرا موحدا ام يجري تقسيمه بين الفراقاء بصفتي عراقي يجتاحني الآن خجل عارم ....................................إنه الصراع بين الكتل السياسية وحان الوقت لحل الحكومة العراقية والبرلمان وكل شيء ولنعد إلى المربع الاول

العراق تحت الوصاية
هاشم كريم -

مرة لأخرى بلد فيه هذا الكم المدهش من الموت والفرقة يحتاج إلى وضعه تحت الحماية الدولية وهي التي تقرر ما إذا كان يستحق أن يكون بلدا حرا موحدا ام يجري تقسيمه بين الفراقاء بصفتي عراقي يجتاحني الآن خجل عارم ....................................إنه الصراع بين الكتل السياسية وحان الوقت لحل الحكومة العراقية والبرلمان وكل شيء ولنعد إلى المربع الاول

الوطن ايشور
falah_altamimi -

ان المالكي وكل الحكومه لايمكن الاعتماد عليهم لانهم منشغلين لتثبيت امورهم في السلطه فتراهم اين تميل كفت القرار الخارجي يميلون معها مجموعه مع سوريا خصوصا عند بصيص اعادت علاقة سوريا بامريكا وتاره مع ايران لانها بكل مفاصل الدوله وتاره مع تركيه بيدها كثير من الامور فالاشارات غير مريحه لاستقرار الوضع وخصوصا عند تغير رئي الكويت واصراره على بقاء البند السابع وحتى الطفل بالسياسه يعي التفاف عالمي على عدم استقرار الوضع ولكن الكويت صرحت قديما حيث قالت اذا الامم المتحده لغت القرار فانني كذلك اوافق مع علم الجميع لاقرار بيدها والعاقل يفهم فتاْثير السعوديه ومصر وسوريه فتلك الدول لها حصت الاسد في الكويت لانهن وقفن ايام محنت الكويت ولا تصدق نهايه للبعث وسوريا موجوده ولاتصدق تبقى الشيعه والاكراد بحكومه ديمقراطيه ودول المحيط ولادوله ديمقراطيه فيها حتى على مستوى ربع دوله فالتفجيرات مستمره والحكومه منهمكه بتثبيت الكراسي والشعب بالماْسي واذا مايفيقوا الشيعه والاكراد يكونون في خبر ناسي

كردية
ملك الجن -

تفجيرات كردية برزانية مية بالمية

الوطن ايشور
falah_altamimi -

ان المالكي وكل الحكومه لايمكن الاعتماد عليهم لانهم منشغلين لتثبيت امورهم في السلطه فتراهم اين تميل كفت القرار الخارجي يميلون معها مجموعه مع سوريا خصوصا عند بصيص اعادت علاقة سوريا بامريكا وتاره مع ايران لانها بكل مفاصل الدوله وتاره مع تركيه بيدها كثير من الامور فالاشارات غير مريحه لاستقرار الوضع وخصوصا عند تغير رئي الكويت واصراره على بقاء البند السابع وحتى الطفل بالسياسه يعي التفاف عالمي على عدم استقرار الوضع ولكن الكويت صرحت قديما حيث قالت اذا الامم المتحده لغت القرار فانني كذلك اوافق مع علم الجميع لاقرار بيدها والعاقل يفهم فتاْثير السعوديه ومصر وسوريه فتلك الدول لها حصت الاسد في الكويت لانهن وقفن ايام محنت الكويت ولا تصدق نهايه للبعث وسوريا موجوده ولاتصدق تبقى الشيعه والاكراد بحكومه ديمقراطيه ودول المحيط ولادوله ديمقراطيه فيها حتى على مستوى ربع دوله فالتفجيرات مستمره والحكومه منهمكه بتثبيت الكراسي والشعب بالماْسي واذا مايفيقوا الشيعه والاكراد يكونون في خبر ناسي

الوطن ايشور
falah_altamimi -

ان المالكي وكل الحكومه لايمكن الاعتماد عليهم لانهم منشغلين لتثبيت امورهم في السلطه فتراهم اين تميل كفت القرار الخارجي يميلون معها مجموعه مع سوريا خصوصا عند بصيص اعادت علاقة سوريا بامريكا وتاره مع ايران لانها بكل مفاصل الدوله وتاره مع تركيه بيدها كثير من الامور فالاشارات غير مريحه لاستقرار الوضع وخصوصا عند تغير رئي الكويت واصراره على بقاء البند السابع وحتى الطفل بالسياسه يعي التفاف عالمي على عدم استقرار الوضع ولكن الكويت صرحت قديما حيث قالت اذا الامم المتحده لغت القرار فانني كذلك اوافق مع علم الجميع لاقرار بيدها والعاقل يفهم فتاْثير السعوديه ومصر وسوريه فتلك الدول لها حصت الاسد في الكويت لانهن وقفن ايام محنت الكويت ولا تصدق نهايه للبعث وسوريا موجوده ولاتصدق تبقى الشيعه والاكراد بحكومه ديمقراطيه ودول المحيط ولادوله ديمقراطيه فيها حتى على مستوى ربع دوله فالتفجيرات مستمره والحكومه منهمكه بتثبيت الكراسي والشعب بالماْسي واذا مايفيقوا الشيعه والاكراد يكونون في خبر ناسي

الوطن ايشور
falah_altamimi -

ان المالكي وكل الحكومه لايمكن الاعتماد عليهم لانهم منشغلين لتثبيت امورهم في السلطه فتراهم اين تميل كفت القرار الخارجي يميلون معها مجموعه مع سوريا خصوصا عند بصيص اعادت علاقة سوريا بامريكا وتاره مع ايران لانها بكل مفاصل الدوله وتاره مع تركيه بيدها كثير من الامور فالاشارات غير مريحه لاستقرار الوضع وخصوصا عند تغير رئي الكويت واصراره على بقاء البند السابع وحتى الطفل بالسياسه يعي التفاف عالمي على عدم استقرار الوضع ولكن الكويت صرحت قديما حيث قالت اذا الامم المتحده لغت القرار فانني كذلك اوافق مع علم الجميع لاقرار بيدها والعاقل يفهم فتاْثير السعوديه ومصر وسوريه فتلك الدول لها حصت الاسد في الكويت لانهن وقفن ايام محنت الكويت ولا تصدق نهايه للبعث وسوريا موجوده ولاتصدق تبقى الشيعه والاكراد بحكومه ديمقراطيه ودول المحيط ولادوله ديمقراطيه فيها حتى على مستوى ربع دوله فالتفجيرات مستمره والحكومه منهمكه بتثبيت الكراسي والشعب بالماْسي واذا مايفيقوا الشيعه والاكراد يكونون في خبر ناسي

الوطن ايشور
falah_altamimi -

ان المالكي وكل الحكومه لايمكن الاعتماد عليهم لانهم منشغلين لتثبيت امورهم في السلطه فتراهم اين تميل كفت القرار الخارجي يميلون معها مجموعه مع سوريا خصوصا عند بصيص اعادت علاقة سوريا بامريكا وتاره مع ايران لانها بكل مفاصل الدوله وتاره مع تركيه بيدها كثير من الامور فالاشارات غير مريحه لاستقرار الوضع وخصوصا عند تغير رئي الكويت واصراره على بقاء البند السابع وحتى الطفل بالسياسه يعي التفاف عالمي على عدم استقرار الوضع ولكن الكويت صرحت قديما حيث قالت اذا الامم المتحده لغت القرار فانني كذلك اوافق مع علم الجميع لاقرار بيدها والعاقل يفهم فتاْثير السعوديه ومصر وسوريه فتلك الدول لها حصت الاسد في الكويت لانهن وقفن ايام محنت الكويت ولا تصدق نهايه للبعث وسوريا موجوده ولاتصدق تبقى الشيعه والاكراد بحكومه ديمقراطيه ودول المحيط ولادوله ديمقراطيه فيها حتى على مستوى ربع دوله فالتفجيرات مستمره والحكومه منهمكه بتثبيت الكراسي والشعب بالماْسي واذا مايفيقوا الشيعه والاكراد يكونون في خبر ناسي

الوطن ايشور
falah_altamimi -

ان المالكي وكل الحكومه لايمكن الاعتماد عليهم لانهم منشغلين لتثبيت امورهم في السلطه فتراهم اين تميل كفت القرار الخارجي يميلون معها مجموعه مع سوريا خصوصا عند بصيص اعادت علاقة سوريا بامريكا وتاره مع ايران لانها بكل مفاصل الدوله وتاره مع تركيه بيدها كثير من الامور فالاشارات غير مريحه لاستقرار الوضع وخصوصا عند تغير رئي الكويت واصراره على بقاء البند السابع وحتى الطفل بالسياسه يعي التفاف عالمي على عدم استقرار الوضع ولكن الكويت صرحت قديما حيث قالت اذا الامم المتحده لغت القرار فانني كذلك اوافق مع علم الجميع لاقرار بيدها والعاقل يفهم فتاْثير السعوديه ومصر وسوريه فتلك الدول لها حصت الاسد في الكويت لانهن وقفن ايام محنت الكويت ولا تصدق نهايه للبعث وسوريا موجوده ولاتصدق تبقى الشيعه والاكراد بحكومه ديمقراطيه ودول المحيط ولادوله ديمقراطيه فيها حتى على مستوى ربع دوله فالتفجيرات مستمره والحكومه منهمكه بتثبيت الكراسي والشعب بالماْسي واذا مايفيقوا الشيعه والاكراد يكونون في خبر ناسي

الوطن ايشور
falah_altamimi -

ان المالكي وكل الحكومه لايمكن الاعتماد عليهم لانهم منشغلين لتثبيت امورهم في السلطه فتراهم اين تميل كفت القرار الخارجي يميلون معها مجموعه مع سوريا خصوصا عند بصيص اعادت علاقة سوريا بامريكا وتاره مع ايران لانها بكل مفاصل الدوله وتاره مع تركيه بيدها كثير من الامور فالاشارات غير مريحه لاستقرار الوضع وخصوصا عند تغير رئي الكويت واصراره على بقاء البند السابع وحتى الطفل بالسياسه يعي التفاف عالمي على عدم استقرار الوضع ولكن الكويت صرحت قديما حيث قالت اذا الامم المتحده لغت القرار فانني كذلك اوافق مع علم الجميع لاقرار بيدها والعاقل يفهم فتاْثير السعوديه ومصر وسوريه فتلك الدول لها حصت الاسد في الكويت لانهن وقفن ايام محنت الكويت ولا تصدق نهايه للبعث وسوريا موجوده ولاتصدق تبقى الشيعه والاكراد بحكومه ديمقراطيه ودول المحيط ولادوله ديمقراطيه فيها حتى على مستوى ربع دوله فالتفجيرات مستمره والحكومه منهمكه بتثبيت الكراسي والشعب بالماْسي واذا مايفيقوا الشيعه والاكراد يكونون في خبر ناسي

العراق تحت الوصاية
هاشم كريم -

مرة لأخرى بلد فيه هذا الكم المدهش من الموت والفرقة يحتاج إلى وضعه تحت الحماية الدولية وهي التي تقرر ما إذا كان يستحق أن يكون بلدا حرا موحدا ام يجري تقسيمه بين الفراقاء بصفتي عراقي يجتاحني الآن خجل عارم ....................................إنه الصراع بين الكتل السياسية وحان الوقت لحل الحكومة العراقية والبرلمان وكل شيء ولنعد إلى المربع الاول

الوطن ايشور
falah_altamimi -

ان المالكي وكل الحكومه لايمكن الاعتماد عليهم لانهم منشغلين لتثبيت امورهم في السلطه فتراهم اين تميل كفت القرار الخارجي يميلون معها مجموعه مع سوريا خصوصا عند بصيص اعادت علاقة سوريا بامريكا وتاره مع ايران لانها بكل مفاصل الدوله وتاره مع تركيه بيدها كثير من الامور فالاشارات غير مريحه لاستقرار الوضع وخصوصا عند تغير رئي الكويت واصراره على بقاء البند السابع وحتى الطفل بالسياسه يعي التفاف عالمي على عدم استقرار الوضع ولكن الكويت صرحت قديما حيث قالت اذا الامم المتحده لغت القرار فانني كذلك اوافق مع علم الجميع لاقرار بيدها والعاقل يفهم فتاْثير السعوديه ومصر وسوريه فتلك الدول لها حصت الاسد في الكويت لانهن وقفن ايام محنت الكويت ولا تصدق نهايه للبعث وسوريا موجوده ولاتصدق تبقى الشيعه والاكراد بحكومه ديمقراطيه ودول المحيط ولادوله ديمقراطيه فيها حتى على مستوى ربع دوله فالتفجيرات مستمره والحكومه منهمكه بتثبيت الكراسي والشعب بالماْسي واذا مايفيقوا الشيعه والاكراد يكونون في خبر ناسي

بدون تعليق
واحد راح يتخبل -

قلل المفتش العام في وزارة الداخلية عقيل الطريحي من أهمية التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد الأربعاء والتي أسفرت عن مقتل العشرات وجرح المئات، رافضا اعتبارها دليلا على تراجع المستوى الأمني في البلاد. وعد الطريحي في حديث التفجيرات بالأمر الطبيعي الذي يقع في أية دولة كونه يستهدف بالدرجة الأولى المدنيين، متهما بقايا النظام السابق بالوقوف وراء تلك الهجمات:(حجيك ذهب يوميه تفجيرات بسويسرا والسويد والنمسا وكل دول اوربا وامريكا,بس بالعراق هاي اول مره) من جهته، شدد وكيل وزير الداخلية عدنان الأسدي على أهمية تقوية العمل الاستخباراتي في المرحلة المقبلة ، مشيرا إلى نية الوزارة شراء أجهزة توضع في مداخل المدن للكشف عن المتفجرات:(سوف يتم شراء الاجهزه بعد فناء الشعب العراقي) فيما أكد مستشار المالكي لشؤون المصالحة الوطنية محمد سلمان أن الهجمات الأخيرة كانت متوقعة بسبب ما وصفه بضعف ويأس الجماعات المسلحة إثر نجاح السلطات في محاصرتها:(انته خوش مستشار وابو المثل يكول اخذ الشور من راس ......)

الوطن ايشور
falah_altamimi -

ان المالكي وكل الحكومه لايمكن الاعتماد عليهم لانهم منشغلين لتثبيت امورهم في السلطه فتراهم اين تميل كفت القرار الخارجي يميلون معها مجموعه مع سوريا خصوصا عند بصيص اعادت علاقة سوريا بامريكا وتاره مع ايران لانها بكل مفاصل الدوله وتاره مع تركيه بيدها كثير من الامور فالاشارات غير مريحه لاستقرار الوضع وخصوصا عند تغير رئي الكويت واصراره على بقاء البند السابع وحتى الطفل بالسياسه يعي التفاف عالمي على عدم استقرار الوضع ولكن الكويت صرحت قديما حيث قالت اذا الامم المتحده لغت القرار فانني كذلك اوافق مع علم الجميع لاقرار بيدها والعاقل يفهم فتاْثير السعوديه ومصر وسوريه فتلك الدول لها حصت الاسد في الكويت لانهن وقفن ايام محنت الكويت ولا تصدق نهايه للبعث وسوريا موجوده ولاتصدق تبقى الشيعه والاكراد بحكومه ديمقراطيه ودول المحيط ولادوله ديمقراطيه فيها حتى على مستوى ربع دوله فالتفجيرات مستمره والحكومه منهمكه بتثبيت الكراسي والشعب بالماْسي واذا مايفيقوا الشيعه والاكراد يكونون في خبر ناسي

بدون تعليق
واحد راح يتخبل -

قلل المفتش العام في وزارة الداخلية عقيل الطريحي من أهمية التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد الأربعاء والتي أسفرت عن مقتل العشرات وجرح المئات، رافضا اعتبارها دليلا على تراجع المستوى الأمني في البلاد. وعد الطريحي في حديث التفجيرات بالأمر الطبيعي الذي يقع في أية دولة كونه يستهدف بالدرجة الأولى المدنيين، متهما بقايا النظام السابق بالوقوف وراء تلك الهجمات:(حجيك ذهب يوميه تفجيرات بسويسرا والسويد والنمسا وكل دول اوربا وامريكا,بس بالعراق هاي اول مره) من جهته، شدد وكيل وزير الداخلية عدنان الأسدي على أهمية تقوية العمل الاستخباراتي في المرحلة المقبلة ، مشيرا إلى نية الوزارة شراء أجهزة توضع في مداخل المدن للكشف عن المتفجرات:(سوف يتم شراء الاجهزه بعد فناء الشعب العراقي) فيما أكد مستشار المالكي لشؤون المصالحة الوطنية محمد سلمان أن الهجمات الأخيرة كانت متوقعة بسبب ما وصفه بضعف ويأس الجماعات المسلحة إثر نجاح السلطات في محاصرتها:(انته خوش مستشار وابو المثل يكول اخذ الشور من راس ......)

بدون تعليق
واحد راح يتخبل -

قلل المفتش العام في وزارة الداخلية عقيل الطريحي من أهمية التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد الأربعاء والتي أسفرت عن مقتل العشرات وجرح المئات، رافضا اعتبارها دليلا على تراجع المستوى الأمني في البلاد. وعد الطريحي في حديث التفجيرات بالأمر الطبيعي الذي يقع في أية دولة كونه يستهدف بالدرجة الأولى المدنيين، متهما بقايا النظام السابق بالوقوف وراء تلك الهجمات:(حجيك ذهب يوميه تفجيرات بسويسرا والسويد والنمسا وكل دول اوربا وامريكا,بس بالعراق هاي اول مره) من جهته، شدد وكيل وزير الداخلية عدنان الأسدي على أهمية تقوية العمل الاستخباراتي في المرحلة المقبلة ، مشيرا إلى نية الوزارة شراء أجهزة توضع في مداخل المدن للكشف عن المتفجرات:(سوف يتم شراء الاجهزه بعد فناء الشعب العراقي) فيما أكد مستشار المالكي لشؤون المصالحة الوطنية محمد سلمان أن الهجمات الأخيرة كانت متوقعة بسبب ما وصفه بضعف ويأس الجماعات المسلحة إثر نجاح السلطات في محاصرتها:(انته خوش مستشار وابو المثل يكول اخذ الشور من راس ......)

بدون تعليق
واحد راح يتخبل -

قلل المفتش العام في وزارة الداخلية عقيل الطريحي من أهمية التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد الأربعاء والتي أسفرت عن مقتل العشرات وجرح المئات، رافضا اعتبارها دليلا على تراجع المستوى الأمني في البلاد. وعد الطريحي في حديث التفجيرات بالأمر الطبيعي الذي يقع في أية دولة كونه يستهدف بالدرجة الأولى المدنيين، متهما بقايا النظام السابق بالوقوف وراء تلك الهجمات:(حجيك ذهب يوميه تفجيرات بسويسرا والسويد والنمسا وكل دول اوربا وامريكا,بس بالعراق هاي اول مره) من جهته، شدد وكيل وزير الداخلية عدنان الأسدي على أهمية تقوية العمل الاستخباراتي في المرحلة المقبلة ، مشيرا إلى نية الوزارة شراء أجهزة توضع في مداخل المدن للكشف عن المتفجرات:(سوف يتم شراء الاجهزه بعد فناء الشعب العراقي) فيما أكد مستشار المالكي لشؤون المصالحة الوطنية محمد سلمان أن الهجمات الأخيرة كانت متوقعة بسبب ما وصفه بضعف ويأس الجماعات المسلحة إثر نجاح السلطات في محاصرتها:(انته خوش مستشار وابو المثل يكول اخذ الشور من راس ......)

بدون تعليق
واحد راح يتخبل -

قلل المفتش العام في وزارة الداخلية عقيل الطريحي من أهمية التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد الأربعاء والتي أسفرت عن مقتل العشرات وجرح المئات، رافضا اعتبارها دليلا على تراجع المستوى الأمني في البلاد. وعد الطريحي في حديث التفجيرات بالأمر الطبيعي الذي يقع في أية دولة كونه يستهدف بالدرجة الأولى المدنيين، متهما بقايا النظام السابق بالوقوف وراء تلك الهجمات:(حجيك ذهب يوميه تفجيرات بسويسرا والسويد والنمسا وكل دول اوربا وامريكا,بس بالعراق هاي اول مره) من جهته، شدد وكيل وزير الداخلية عدنان الأسدي على أهمية تقوية العمل الاستخباراتي في المرحلة المقبلة ، مشيرا إلى نية الوزارة شراء أجهزة توضع في مداخل المدن للكشف عن المتفجرات:(سوف يتم شراء الاجهزه بعد فناء الشعب العراقي) فيما أكد مستشار المالكي لشؤون المصالحة الوطنية محمد سلمان أن الهجمات الأخيرة كانت متوقعة بسبب ما وصفه بضعف ويأس الجماعات المسلحة إثر نجاح السلطات في محاصرتها:(انته خوش مستشار وابو المثل يكول اخذ الشور من راس ......)

بدون تعليق
واحد راح يتخبل -

قلل المفتش العام في وزارة الداخلية عقيل الطريحي من أهمية التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد الأربعاء والتي أسفرت عن مقتل العشرات وجرح المئات، رافضا اعتبارها دليلا على تراجع المستوى الأمني في البلاد. وعد الطريحي في حديث التفجيرات بالأمر الطبيعي الذي يقع في أية دولة كونه يستهدف بالدرجة الأولى المدنيين، متهما بقايا النظام السابق بالوقوف وراء تلك الهجمات:(حجيك ذهب يوميه تفجيرات بسويسرا والسويد والنمسا وكل دول اوربا وامريكا,بس بالعراق هاي اول مره) من جهته، شدد وكيل وزير الداخلية عدنان الأسدي على أهمية تقوية العمل الاستخباراتي في المرحلة المقبلة ، مشيرا إلى نية الوزارة شراء أجهزة توضع في مداخل المدن للكشف عن المتفجرات:(سوف يتم شراء الاجهزه بعد فناء الشعب العراقي) فيما أكد مستشار المالكي لشؤون المصالحة الوطنية محمد سلمان أن الهجمات الأخيرة كانت متوقعة بسبب ما وصفه بضعف ويأس الجماعات المسلحة إثر نجاح السلطات في محاصرتها:(انته خوش مستشار وابو المثل يكول اخذ الشور من راس ......)

بدون تعليق
واحد راح يتخبل -

قلل المفتش العام في وزارة الداخلية عقيل الطريحي من أهمية التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد الأربعاء والتي أسفرت عن مقتل العشرات وجرح المئات، رافضا اعتبارها دليلا على تراجع المستوى الأمني في البلاد. وعد الطريحي في حديث التفجيرات بالأمر الطبيعي الذي يقع في أية دولة كونه يستهدف بالدرجة الأولى المدنيين، متهما بقايا النظام السابق بالوقوف وراء تلك الهجمات:(حجيك ذهب يوميه تفجيرات بسويسرا والسويد والنمسا وكل دول اوربا وامريكا,بس بالعراق هاي اول مره) من جهته، شدد وكيل وزير الداخلية عدنان الأسدي على أهمية تقوية العمل الاستخباراتي في المرحلة المقبلة ، مشيرا إلى نية الوزارة شراء أجهزة توضع في مداخل المدن للكشف عن المتفجرات:(سوف يتم شراء الاجهزه بعد فناء الشعب العراقي) فيما أكد مستشار المالكي لشؤون المصالحة الوطنية محمد سلمان أن الهجمات الأخيرة كانت متوقعة بسبب ما وصفه بضعف ويأس الجماعات المسلحة إثر نجاح السلطات في محاصرتها:(انته خوش مستشار وابو المثل يكول اخذ الشور من راس ......)

الفاعل معروف
عبدالرضا الحمزاوي -

الك يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه، البعث له مصلة في التخريب لكنه لا يفعل ذلك والسعودية لا شان لها بامر كهذا فهي تخف من غضب امريكا. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها لا اكثر ولا اقل

الفاعل معروف
عبدالرضا الحمزاوي -

الك يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه، البعث له مصلة في التخريب لكنه لا يفعل ذلك والسعودية لا شان لها بامر كهذا فهي تخف من غضب امريكا. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها لا اكثر ولا اقل

الفاعل معروف
عبدالرضا الحمزاوي -

الك يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه، البعث له مصلة في التخريب لكنه لا يفعل ذلك والسعودية لا شان لها بامر كهذا فهي تخف من غضب امريكا. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها لا اكثر ولا اقل

الفاعل معروف
عبدالرضا الحمزاوي -

الك يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه، البعث له مصلة في التخريب لكنه لا يفعل ذلك والسعودية لا شان لها بامر كهذا فهي تخف من غضب امريكا. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها لا اكثر ولا اقل

الفاعل معروف
عبدالرضا الحمزاوي -

الك يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه، البعث له مصلة في التخريب لكنه لا يفعل ذلك والسعودية لا شان لها بامر كهذا فهي تخف من غضب امريكا. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها لا اكثر ولا اقل

الفاعل معروف
عبدالرضا الحمزاوي -

الك يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه، البعث له مصلة في التخريب لكنه لا يفعل ذلك والسعودية لا شان لها بامر كهذا فهي تخف من غضب امريكا. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها لا اكثر ولا اقل

الى رقم 8 عبيد
محسن الخزرجي -

.........................................................................الله عليك وعلى كل وهابي .انشر يا ناشر لاتكول خالف شروط النشر لازم تكون منصف مثل ما تنشر للوهابيه لازم تنشر الى غيرهم.

الى رقم 8 عبيد
محسن الخزرجي -

.........................................................................الله عليك وعلى كل وهابي .انشر يا ناشر لاتكول خالف شروط النشر لازم تكون منصف مثل ما تنشر للوهابيه لازم تنشر الى غيرهم.

الى رقم 8 عبيد
محسن الخزرجي -

.........................................................................الله عليك وعلى كل وهابي .انشر يا ناشر لاتكول خالف شروط النشر لازم تكون منصف مثل ما تنشر للوهابيه لازم تنشر الى غيرهم.

الى رقم 8 عبيد
محسن الخزرجي -

.........................................................................الله عليك وعلى كل وهابي .انشر يا ناشر لاتكول خالف شروط النشر لازم تكون منصف مثل ما تنشر للوهابيه لازم تنشر الى غيرهم.

لم تبدر اي ادانة عرب
سهير العراقية -

وكانهم قطعت السنتهم وفقدوا القدرة على النطقولاحاكم عربي ولامنظمة عربية او حكومة عربية نددت بالقتل العربي المباح في العراق وشعب العراق الجريح-لقد خرسوا وصمتوا انها هدية العرب للشعب العراقي البطل-ولكن من حفر حفرتا لاخيه وقع فيها وتدور على اصحابها الدوائر-نشكر المنظمات الدولية الروسي منها والامريكي والتركي وكل الشرفاءالاجانب على ادانتهم للحادث الدنئ-لعن الله الفاعل والساكت عنه دنيا واخره-انا لله وامنا اليه راجعون -هل ستنشر ياناشر اتحداك

الى رقم 8 عبيد
محسن الخزرجي -

.........................................................................الله عليك وعلى كل وهابي .انشر يا ناشر لاتكول خالف شروط النشر لازم تكون منصف مثل ما تنشر للوهابيه لازم تنشر الى غيرهم.

لم تبدر اي ادانة عرب
سهير العراقية -

وكانهم قطعت السنتهم وفقدوا القدرة على النطقولاحاكم عربي ولامنظمة عربية او حكومة عربية نددت بالقتل العربي المباح في العراق وشعب العراق الجريح-لقد خرسوا وصمتوا انها هدية العرب للشعب العراقي البطل-ولكن من حفر حفرتا لاخيه وقع فيها وتدور على اصحابها الدوائر-نشكر المنظمات الدولية الروسي منها والامريكي والتركي وكل الشرفاءالاجانب على ادانتهم للحادث الدنئ-لعن الله الفاعل والساكت عنه دنيا واخره-انا لله وامنا اليه راجعون -هل ستنشر ياناشر اتحداك

لم تبدر اي ادانة عرب
سهير العراقية -

وكانهم قطعت السنتهم وفقدوا القدرة على النطقولاحاكم عربي ولامنظمة عربية او حكومة عربية نددت بالقتل العربي المباح في العراق وشعب العراق الجريح-لقد خرسوا وصمتوا انها هدية العرب للشعب العراقي البطل-ولكن من حفر حفرتا لاخيه وقع فيها وتدور على اصحابها الدوائر-نشكر المنظمات الدولية الروسي منها والامريكي والتركي وكل الشرفاءالاجانب على ادانتهم للحادث الدنئ-لعن الله الفاعل والساكت عنه دنيا واخره-انا لله وامنا اليه راجعون -هل ستنشر ياناشر اتحداك

لم تبدر اي ادانة عرب
سهير العراقية -

وكانهم قطعت السنتهم وفقدوا القدرة على النطقولاحاكم عربي ولامنظمة عربية او حكومة عربية نددت بالقتل العربي المباح في العراق وشعب العراق الجريح-لقد خرسوا وصمتوا انها هدية العرب للشعب العراقي البطل-ولكن من حفر حفرتا لاخيه وقع فيها وتدور على اصحابها الدوائر-نشكر المنظمات الدولية الروسي منها والامريكي والتركي وكل الشرفاءالاجانب على ادانتهم للحادث الدنئ-لعن الله الفاعل والساكت عنه دنيا واخره-انا لله وامنا اليه راجعون -هل ستنشر ياناشر اتحداك

رأس البلاء
أبن العراق -

إيران وعملاؤها هم من يقف وراء هذه التفجيرات، أنا شيعي لكن ولائي للعراق بيتي ووطني لن يتغير، إيران وأحفاد كسرى والصفويين هم رأس البلاء ولايهمهم قتل الملايين من العراقيين لأنهم لازالو يحلمون بأن يضموا العراق إلى إمبراطورية الولي ............في فارس، أتفق تماما مع الأخ صاحب التعليق رقم 3 وأقول له بارك الله بيك والله بنتقم من إيران وعملاء إيران وكل من يريد شرا بالعراق لهؤلاء أدعو الله العلي القدير أن يجعل كيدهم في نحرهم ونحرهم في كيدهم.

رأس البلاء
أبن العراق -

إيران وعملاؤها هم من يقف وراء هذه التفجيرات، أنا شيعي لكن ولائي للعراق بيتي ووطني لن يتغير، إيران وأحفاد كسرى والصفويين هم رأس البلاء ولايهمهم قتل الملايين من العراقيين لأنهم لازالو يحلمون بأن يضموا العراق إلى إمبراطورية الولي ............في فارس، أتفق تماما مع الأخ صاحب التعليق رقم 3 وأقول له بارك الله بيك والله بنتقم من إيران وعملاء إيران وكل من يريد شرا بالعراق لهؤلاء أدعو الله العلي القدير أن يجعل كيدهم في نحرهم ونحرهم في كيدهم.

رأس البلاء
أبن العراق -

إيران وعملاؤها هم من يقف وراء هذه التفجيرات، أنا شيعي لكن ولائي للعراق بيتي ووطني لن يتغير، إيران وأحفاد كسرى والصفويين هم رأس البلاء ولايهمهم قتل الملايين من العراقيين لأنهم لازالو يحلمون بأن يضموا العراق إلى إمبراطورية الولي ............في فارس، أتفق تماما مع الأخ صاحب التعليق رقم 3 وأقول له بارك الله بيك والله بنتقم من إيران وعملاء إيران وكل من يريد شرا بالعراق لهؤلاء أدعو الله العلي القدير أن يجعل كيدهم في نحرهم ونحرهم في كيدهم.

الى رقم 8 عبيد
محسن الخزرجي -

.........................................................................الله عليك وعلى كل وهابي .انشر يا ناشر لاتكول خالف شروط النشر لازم تكون منصف مثل ما تنشر للوهابيه لازم تنشر الى غيرهم.

عليكم
مسعود -

اعتقد ان القاعده او الارهابيين والصداميين اصبحوا موده قديمه...واصبح الحديث عن هؤلاء نكته فشبعنا كلام وهلوسات وننصح هذه الحكومه من ان تدفن راسها بالتراب واحزابها الاسلاميه ................ان يعود من حيث اتى لنه يعرف انه في مسؤليه اكبر منه واكبر بكثير من ثقافته ومعرفته ....وننصح حكومة الاحتلال ........من ان يلملموا شتاتهم وغسيلهم ......ليعودا الى اوربا وايران ويعيشون برغد مع ملايينهم التي ....................

عليكم
مسعود -

اعتقد ان القاعده او الارهابيين والصداميين اصبحوا موده قديمه...واصبح الحديث عن هؤلاء نكته فشبعنا كلام وهلوسات وننصح هذه الحكومه من ان تدفن راسها بالتراب واحزابها الاسلاميه ................ان يعود من حيث اتى لنه يعرف انه في مسؤليه اكبر منه واكبر بكثير من ثقافته ومعرفته ....وننصح حكومة الاحتلال ........من ان يلملموا شتاتهم وغسيلهم ......ليعودا الى اوربا وايران ويعيشون برغد مع ملايينهم التي ....................

لم تبدر اي ادانة عرب
سهير العراقية -

وكانهم قطعت السنتهم وفقدوا القدرة على النطقولاحاكم عربي ولامنظمة عربية او حكومة عربية نددت بالقتل العربي المباح في العراق وشعب العراق الجريح-لقد خرسوا وصمتوا انها هدية العرب للشعب العراقي البطل-ولكن من حفر حفرتا لاخيه وقع فيها وتدور على اصحابها الدوائر-نشكر المنظمات الدولية الروسي منها والامريكي والتركي وكل الشرفاءالاجانب على ادانتهم للحادث الدنئ-لعن الله الفاعل والساكت عنه دنيا واخره-انا لله وامنا اليه راجعون -هل ستنشر ياناشر اتحداك

رأس البلاء
أبن العراق -

إيران وعملاؤها هم من يقف وراء هذه التفجيرات، أنا شيعي لكن ولائي للعراق بيتي ووطني لن يتغير، إيران وأحفاد كسرى والصفويين هم رأس البلاء ولايهمهم قتل الملايين من العراقيين لأنهم لازالو يحلمون بأن يضموا العراق إلى إمبراطورية الولي ............في فارس، أتفق تماما مع الأخ صاحب التعليق رقم 3 وأقول له بارك الله بيك والله بنتقم من إيران وعملاء إيران وكل من يريد شرا بالعراق لهؤلاء أدعو الله العلي القدير أن يجعل كيدهم في نحرهم ونحرهم في كيدهم.

عليكم
مسعود -

اعتقد ان القاعده او الارهابيين والصداميين اصبحوا موده قديمه...واصبح الحديث عن هؤلاء نكته فشبعنا كلام وهلوسات وننصح هذه الحكومه من ان تدفن راسها بالتراب واحزابها الاسلاميه ................ان يعود من حيث اتى لنه يعرف انه في مسؤليه اكبر منه واكبر بكثير من ثقافته ومعرفته ....وننصح حكومة الاحتلال ........من ان يلملموا شتاتهم وغسيلهم ......ليعودا الى اوربا وايران ويعيشون برغد مع ملايينهم التي ....................

طن من الحنّاء
أبو زينب -

طن من الحناء أرسلها لنوري المالكي حتى يتحنّى بها بمناسبة هذه التفجيرات والضحايا البريئة التي سقطت . أسأله بأي عقل ومفهومية ألغيت الحواجز السمنتية ونقاط التفتيش . .

عليكم
مسعود -

اعتقد ان القاعده او الارهابيين والصداميين اصبحوا موده قديمه...واصبح الحديث عن هؤلاء نكته فشبعنا كلام وهلوسات وننصح هذه الحكومه من ان تدفن راسها بالتراب واحزابها الاسلاميه ................ان يعود من حيث اتى لنه يعرف انه في مسؤليه اكبر منه واكبر بكثير من ثقافته ومعرفته ....وننصح حكومة الاحتلال ........من ان يلملموا شتاتهم وغسيلهم ......ليعودا الى اوربا وايران ويعيشون برغد مع ملايينهم التي ....................

طن من الحنّاء
أبو زينب -

طن من الحناء أرسلها لنوري المالكي حتى يتحنّى بها بمناسبة هذه التفجيرات والضحايا البريئة التي سقطت . أسأله بأي عقل ومفهومية ألغيت الحواجز السمنتية ونقاط التفتيش . .

طن من الحنّاء
أبو زينب -

طن من الحناء أرسلها لنوري المالكي حتى يتحنّى بها بمناسبة هذه التفجيرات والضحايا البريئة التي سقطت . أسأله بأي عقل ومفهومية ألغيت الحواجز السمنتية ونقاط التفتيش . .

رأس البلاء
أبن العراق -

إيران وعملاؤها هم من يقف وراء هذه التفجيرات، أنا شيعي لكن ولائي للعراق بيتي ووطني لن يتغير، إيران وأحفاد كسرى والصفويين هم رأس البلاء ولايهمهم قتل الملايين من العراقيين لأنهم لازالو يحلمون بأن يضموا العراق إلى إمبراطورية الولي ............في فارس، أتفق تماما مع الأخ صاحب التعليق رقم 3 وأقول له بارك الله بيك والله بنتقم من إيران وعملاء إيران وكل من يريد شرا بالعراق لهؤلاء أدعو الله العلي القدير أن يجعل كيدهم في نحرهم ونحرهم في كيدهم.

الفاعل معروف
عبدالرضا الحمزاوي -

الك يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه، البعث له مصلة في التخريب لكنه لا يفعل ذلك والسعودية لا شان لها بامر كهذا فهي تخف من غضب امريكا. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها لا اكثر ولا اقل

الفاعل معروف
عبدالرضا الحمزاوي -

الك يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه، البعث له مصلة في التخريب لكنه لا يفعل ذلك والسعودية لا شان لها بامر كهذا فهي تخف من غضب امريكا. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها لا اكثر ولا اقل

عليكم
مسعود -

اعتقد ان القاعده او الارهابيين والصداميين اصبحوا موده قديمه...واصبح الحديث عن هؤلاء نكته فشبعنا كلام وهلوسات وننصح هذه الحكومه من ان تدفن راسها بالتراب واحزابها الاسلاميه ................ان يعود من حيث اتى لنه يعرف انه في مسؤليه اكبر منه واكبر بكثير من ثقافته ومعرفته ....وننصح حكومة الاحتلال ........من ان يلملموا شتاتهم وغسيلهم ......ليعودا الى اوربا وايران ويعيشون برغد مع ملايينهم التي ....................

الى رقم 8 عبيد
محسن الخزرجي -

.........................................................................الله عليك وعلى كل وهابي .انشر يا ناشر لاتكول خالف شروط النشر لازم تكون منصف مثل ما تنشر للوهابيه لازم تنشر الى غيرهم.

الى رقم 8 عبيد
محسن الخزرجي -

.........................................................................الله عليك وعلى كل وهابي .انشر يا ناشر لاتكول خالف شروط النشر لازم تكون منصف مثل ما تنشر للوهابيه لازم تنشر الى غيرهم.

لم تبدر اي ادانة عرب
سهير العراقية -

وكانهم قطعت السنتهم وفقدوا القدرة على النطقولاحاكم عربي ولامنظمة عربية او حكومة عربية نددت بالقتل العربي المباح في العراق وشعب العراق الجريح-لقد خرسوا وصمتوا انها هدية العرب للشعب العراقي البطل-ولكن من حفر حفرتا لاخيه وقع فيها وتدور على اصحابها الدوائر-نشكر المنظمات الدولية الروسي منها والامريكي والتركي وكل الشرفاءالاجانب على ادانتهم للحادث الدنئ-لعن الله الفاعل والساكت عنه دنيا واخره-انا لله وامنا اليه راجعون -هل ستنشر ياناشر اتحداك

طن من الحنّاء
أبو زينب -

طن من الحناء أرسلها لنوري المالكي حتى يتحنّى بها بمناسبة هذه التفجيرات والضحايا البريئة التي سقطت . أسأله بأي عقل ومفهومية ألغيت الحواجز السمنتية ونقاط التفتيش . .

طن من الحنّاء
أبو زينب -

طن من الحناء أرسلها لنوري المالكي حتى يتحنّى بها بمناسبة هذه التفجيرات والضحايا البريئة التي سقطت . أسأله بأي عقل ومفهومية ألغيت الحواجز السمنتية ونقاط التفتيش . .

رأس البلاء
أبن العراق -

إيران وعملاؤها هم من يقف وراء هذه التفجيرات، أنا شيعي لكن ولائي للعراق بيتي ووطني لن يتغير، إيران وأحفاد كسرى والصفويين هم رأس البلاء ولايهمهم قتل الملايين من العراقيين لأنهم لازالو يحلمون بأن يضموا العراق إلى إمبراطورية الولي ............في فارس، أتفق تماما مع الأخ صاحب التعليق رقم 3 وأقول له بارك الله بيك والله بنتقم من إيران وعملاء إيران وكل من يريد شرا بالعراق لهؤلاء أدعو الله العلي القدير أن يجعل كيدهم في نحرهم ونحرهم في كيدهم.

حسبنا الله
كلكامش -

حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير, الهي انتقم من القتلة المجرمين بأسرع وقت, الله يمهل ولا يهمل. ما ذنب هؤلاء المساكين؟ ما الذي اقترفوه؟ ومتى سيحاسب اصحاب فتاوى التكفير؟

حسبنا الله
كلكامش -

حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير, الهي انتقم من القتلة المجرمين بأسرع وقت, الله يمهل ولا يهمل. ما ذنب هؤلاء المساكين؟ ما الذي اقترفوه؟ ومتى سيحاسب اصحاب فتاوى التكفير؟

عليكم
مسعود -

اعتقد ان القاعده او الارهابيين والصداميين اصبحوا موده قديمه...واصبح الحديث عن هؤلاء نكته فشبعنا كلام وهلوسات وننصح هذه الحكومه من ان تدفن راسها بالتراب واحزابها الاسلاميه ................ان يعود من حيث اتى لنه يعرف انه في مسؤليه اكبر منه واكبر بكثير من ثقافته ومعرفته ....وننصح حكومة الاحتلال ........من ان يلملموا شتاتهم وغسيلهم ......ليعودا الى اوربا وايران ويعيشون برغد مع ملايينهم التي ....................

عليكم
مسعود -

اعتقد ان القاعده او الارهابيين والصداميين اصبحوا موده قديمه...واصبح الحديث عن هؤلاء نكته فشبعنا كلام وهلوسات وننصح هذه الحكومه من ان تدفن راسها بالتراب واحزابها الاسلاميه ................ان يعود من حيث اتى لنه يعرف انه في مسؤليه اكبر منه واكبر بكثير من ثقافته ومعرفته ....وننصح حكومة الاحتلال ........من ان يلملموا شتاتهم وغسيلهم ......ليعودا الى اوربا وايران ويعيشون برغد مع ملايينهم التي ....................

عليكم
مسعود -

اعتقد ان القاعده او الارهابيين والصداميين اصبحوا موده قديمه...واصبح الحديث عن هؤلاء نكته فشبعنا كلام وهلوسات وننصح هذه الحكومه من ان تدفن راسها بالتراب واحزابها الاسلاميه ................ان يعود من حيث اتى لنه يعرف انه في مسؤليه اكبر منه واكبر بكثير من ثقافته ومعرفته ....وننصح حكومة الاحتلال ........من ان يلملموا شتاتهم وغسيلهم ......ليعودا الى اوربا وايران ويعيشون برغد مع ملايينهم التي ....................

حسبنا الله
كلكامش -

حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير, الهي انتقم من القتلة المجرمين بأسرع وقت, الله يمهل ولا يهمل. ما ذنب هؤلاء المساكين؟ ما الذي اقترفوه؟ ومتى سيحاسب اصحاب فتاوى التكفير؟

حسبنا الله
كلكامش -

حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير, الهي انتقم من القتلة المجرمين بأسرع وقت, الله يمهل ولا يهمل. ما ذنب هؤلاء المساكين؟ ما الذي اقترفوه؟ ومتى سيحاسب اصحاب فتاوى التكفير؟

حسبنا الله
كلكامش -

حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير, الهي انتقم من القتلة المجرمين بأسرع وقت, الله يمهل ولا يهمل. ما ذنب هؤلاء المساكين؟ ما الذي اقترفوه؟ ومتى سيحاسب اصحاب فتاوى التكفير؟

طن من الحنّاء
أبو زينب -

طن من الحناء أرسلها لنوري المالكي حتى يتحنّى بها بمناسبة هذه التفجيرات والضحايا البريئة التي سقطت . أسأله بأي عقل ومفهومية ألغيت الحواجز السمنتية ونقاط التفتيش . .

طن من الحنّاء
أبو زينب -

طن من الحناء أرسلها لنوري المالكي حتى يتحنّى بها بمناسبة هذه التفجيرات والضحايا البريئة التي سقطت . أسأله بأي عقل ومفهومية ألغيت الحواجز السمنتية ونقاط التفتيش . .

حسبنا الله
كلكامش -

حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير, الهي انتقم من القتلة المجرمين بأسرع وقت, الله يمهل ولا يهمل. ما ذنب هؤلاء المساكين؟ ما الذي اقترفوه؟ ومتى سيحاسب اصحاب فتاوى التكفير؟

حسبنا الله
كلكامش -

حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير, الهي انتقم من القتلة المجرمين بأسرع وقت, الله يمهل ولا يهمل. ما ذنب هؤلاء المساكين؟ ما الذي اقترفوه؟ ومتى سيحاسب اصحاب فتاوى التكفير؟

ايران الخطر على ال
محمد -

ايران هى سبب بلأوى العراق امس صرح احد اعصاء البرلمان العراقى وقال ايران هى من يعبث بامن العراق والدليل بصمات ايران على الصواريخ والفنابل والمتفجرات وان القوى الأمنية مخترقة من عملأ ايران وقد تم القبض على الكثير منهم ولأكن حكومة المالكى خائفة على مركزها او قتلها والأ مامعنى الصواريخ تطلق والقوات تتفرج والتفجيرات قرب وزارة الخارجية والداخلية واكثر من 8تفجيرات متتابعة اين الأمن الذى صفق له عملأ ايران تحدا هذا البرلمانى ان يعرضو المخلفات من الصواريخ والقنابل والمتفجرات على الشعب العراقى لأكن لأنهم مدانين ومقضوحين ورهانهم على ايران مفضوح لن يقومو حتى قائد القوات الامنية حيدوه بعد سرقة البنك وحاولو قتله لن تترك ايران الغراق مالم يترك المالكى والمؤتمر الأسلأمى الأيرانى الحكومة العراقية هم الشر على العراق من مليشيات البدر ومليشيات الصدر وجيش المهدى وغيره من المليشات التى بنيت وترعرعت فى اكناف ايران مثل قوات الحكيم

ايران الخطر على ال
محمد -

ايران هى سبب بلأوى العراق امس صرح احد اعصاء البرلمان العراقى وقال ايران هى من يعبث بامن العراق والدليل بصمات ايران على الصواريخ والفنابل والمتفجرات وان القوى الأمنية مخترقة من عملأ ايران وقد تم القبض على الكثير منهم ولأكن حكومة المالكى خائفة على مركزها او قتلها والأ مامعنى الصواريخ تطلق والقوات تتفرج والتفجيرات قرب وزارة الخارجية والداخلية واكثر من 8تفجيرات متتابعة اين الأمن الذى صفق له عملأ ايران تحدا هذا البرلمانى ان يعرضو المخلفات من الصواريخ والقنابل والمتفجرات على الشعب العراقى لأكن لأنهم مدانين ومقضوحين ورهانهم على ايران مفضوح لن يقومو حتى قائد القوات الامنية حيدوه بعد سرقة البنك وحاولو قتله لن تترك ايران الغراق مالم يترك المالكى والمؤتمر الأسلأمى الأيرانى الحكومة العراقية هم الشر على العراق من مليشيات البدر ومليشيات الصدر وجيش المهدى وغيره من المليشات التى بنيت وترعرعت فى اكناف ايران مثل قوات الحكيم

ايران الخطر على ال
محمد -

ايران هى سبب بلأوى العراق امس صرح احد اعصاء البرلمان العراقى وقال ايران هى من يعبث بامن العراق والدليل بصمات ايران على الصواريخ والفنابل والمتفجرات وان القوى الأمنية مخترقة من عملأ ايران وقد تم القبض على الكثير منهم ولأكن حكومة المالكى خائفة على مركزها او قتلها والأ مامعنى الصواريخ تطلق والقوات تتفرج والتفجيرات قرب وزارة الخارجية والداخلية واكثر من 8تفجيرات متتابعة اين الأمن الذى صفق له عملأ ايران تحدا هذا البرلمانى ان يعرضو المخلفات من الصواريخ والقنابل والمتفجرات على الشعب العراقى لأكن لأنهم مدانين ومقضوحين ورهانهم على ايران مفضوح لن يقومو حتى قائد القوات الامنية حيدوه بعد سرقة البنك وحاولو قتله لن تترك ايران الغراق مالم يترك المالكى والمؤتمر الأسلأمى الأيرانى الحكومة العراقية هم الشر على العراق من مليشيات البدر ومليشيات الصدر وجيش المهدى وغيره من المليشات التى بنيت وترعرعت فى اكناف ايران مثل قوات الحكيم

ايران الخطر على ال
محمد -

ايران هى سبب بلأوى العراق امس صرح احد اعصاء البرلمان العراقى وقال ايران هى من يعبث بامن العراق والدليل بصمات ايران على الصواريخ والفنابل والمتفجرات وان القوى الأمنية مخترقة من عملأ ايران وقد تم القبض على الكثير منهم ولأكن حكومة المالكى خائفة على مركزها او قتلها والأ مامعنى الصواريخ تطلق والقوات تتفرج والتفجيرات قرب وزارة الخارجية والداخلية واكثر من 8تفجيرات متتابعة اين الأمن الذى صفق له عملأ ايران تحدا هذا البرلمانى ان يعرضو المخلفات من الصواريخ والقنابل والمتفجرات على الشعب العراقى لأكن لأنهم مدانين ومقضوحين ورهانهم على ايران مفضوح لن يقومو حتى قائد القوات الامنية حيدوه بعد سرقة البنك وحاولو قتله لن تترك ايران الغراق مالم يترك المالكى والمؤتمر الأسلأمى الأيرانى الحكومة العراقية هم الشر على العراق من مليشيات البدر ومليشيات الصدر وجيش المهدى وغيره من المليشات التى بنيت وترعرعت فى اكناف ايران مثل قوات الحكيم

مثلث الشر
ديلو -

اعتقد ان هذا العمل البربري هو من صنع دول مثلث الشر الاسود وتنفذه من قبل عملاهم من وهابيه تكفيريه وبعثيه والذين لاشرف لهم الابالتمتع برؤيه الدم العراقي حيث هدفهم واحد هو قتل الابرياء الذين لاحوله لهم ولاقوه يحاولون الثاثير على هذا البلدوحكومته بهذه الاعمال اما حكومتناوبرلماننا الذين لايفكرون الابما يسمن جيوبهم ولاكن لايضيع شيء فالله بالمرصاد اقول لدول مثلث الشر سوف ياتيء اليوم الذي ينتقم الله سبحانه وتعالى منكم ومن عملاءكم من بعثيه ووهابيه تكفيريه واي حثاله يبيع وطنه لاجنده دوله مجاوره وحسبنا الله ونعم الوكيل ايمانا بحريه النشر

مثلث الشر
ديلو -

اعتقد ان هذا العمل البربري هو من صنع دول مثلث الشر الاسود وتنفذه من قبل عملاهم من وهابيه تكفيريه وبعثيه والذين لاشرف لهم الابالتمتع برؤيه الدم العراقي حيث هدفهم واحد هو قتل الابرياء الذين لاحوله لهم ولاقوه يحاولون الثاثير على هذا البلدوحكومته بهذه الاعمال اما حكومتناوبرلماننا الذين لايفكرون الابما يسمن جيوبهم ولاكن لايضيع شيء فالله بالمرصاد اقول لدول مثلث الشر سوف ياتيء اليوم الذي ينتقم الله سبحانه وتعالى منكم ومن عملاءكم من بعثيه ووهابيه تكفيريه واي حثاله يبيع وطنه لاجنده دوله مجاوره وحسبنا الله ونعم الوكيل ايمانا بحريه النشر

مثلث الشر
ديلو -

اعتقد ان هذا العمل البربري هو من صنع دول مثلث الشر الاسود وتنفذه من قبل عملاهم من وهابيه تكفيريه وبعثيه والذين لاشرف لهم الابالتمتع برؤيه الدم العراقي حيث هدفهم واحد هو قتل الابرياء الذين لاحوله لهم ولاقوه يحاولون الثاثير على هذا البلدوحكومته بهذه الاعمال اما حكومتناوبرلماننا الذين لايفكرون الابما يسمن جيوبهم ولاكن لايضيع شيء فالله بالمرصاد اقول لدول مثلث الشر سوف ياتيء اليوم الذي ينتقم الله سبحانه وتعالى منكم ومن عملاءكم من بعثيه ووهابيه تكفيريه واي حثاله يبيع وطنه لاجنده دوله مجاوره وحسبنا الله ونعم الوكيل ايمانا بحريه النشر

عيب على المالكي يبقى
ابو علي -

والله جريمة هيجي يصير بلعراقيين بسبب الحكومة الحالية للتقاسم على السلطة واني اريد اعرف شيء واحد نوري المالكي هو يبيع سبح بسوريا اشجابة على السلطة هاي يرادلها واحد صاحب كفاءة وشهادة عالية واصور نهاية المالكي قربت ان شاء الله وشكرا للشبكة ايلاف

عيب على المالكي يبقى
ابو علي -

والله جريمة هيجي يصير بلعراقيين بسبب الحكومة الحالية للتقاسم على السلطة واني اريد اعرف شيء واحد نوري المالكي هو يبيع سبح بسوريا اشجابة على السلطة هاي يرادلها واحد صاحب كفاءة وشهادة عالية واصور نهاية المالكي قربت ان شاء الله وشكرا للشبكة ايلاف

عيب على المالكي يبقى
ابو علي -

والله جريمة هيجي يصير بلعراقيين بسبب الحكومة الحالية للتقاسم على السلطة واني اريد اعرف شيء واحد نوري المالكي هو يبيع سبح بسوريا اشجابة على السلطة هاي يرادلها واحد صاحب كفاءة وشهادة عالية واصور نهاية المالكي قربت ان شاء الله وشكرا للشبكة ايلاف

ايران الخطر على ال
محمد -

ايران هى سبب بلأوى العراق امس صرح احد اعصاء البرلمان العراقى وقال ايران هى من يعبث بامن العراق والدليل بصمات ايران على الصواريخ والفنابل والمتفجرات وان القوى الأمنية مخترقة من عملأ ايران وقد تم القبض على الكثير منهم ولأكن حكومة المالكى خائفة على مركزها او قتلها والأ مامعنى الصواريخ تطلق والقوات تتفرج والتفجيرات قرب وزارة الخارجية والداخلية واكثر من 8تفجيرات متتابعة اين الأمن الذى صفق له عملأ ايران تحدا هذا البرلمانى ان يعرضو المخلفات من الصواريخ والقنابل والمتفجرات على الشعب العراقى لأكن لأنهم مدانين ومقضوحين ورهانهم على ايران مفضوح لن يقومو حتى قائد القوات الامنية حيدوه بعد سرقة البنك وحاولو قتله لن تترك ايران الغراق مالم يترك المالكى والمؤتمر الأسلأمى الأيرانى الحكومة العراقية هم الشر على العراق من مليشيات البدر ومليشيات الصدر وجيش المهدى وغيره من المليشات التى بنيت وترعرعت فى اكناف ايران مثل قوات الحكيم

مثلث الشر
ديلو -

اعتقد ان هذا العمل البربري هو من صنع دول مثلث الشر الاسود وتنفذه من قبل عملاهم من وهابيه تكفيريه وبعثيه والذين لاشرف لهم الابالتمتع برؤيه الدم العراقي حيث هدفهم واحد هو قتل الابرياء الذين لاحوله لهم ولاقوه يحاولون الثاثير على هذا البلدوحكومته بهذه الاعمال اما حكومتناوبرلماننا الذين لايفكرون الابما يسمن جيوبهم ولاكن لايضيع شيء فالله بالمرصاد اقول لدول مثلث الشر سوف ياتيء اليوم الذي ينتقم الله سبحانه وتعالى منكم ومن عملاءكم من بعثيه ووهابيه تكفيريه واي حثاله يبيع وطنه لاجنده دوله مجاوره وحسبنا الله ونعم الوكيل ايمانا بحريه النشر

عيب على المالكي يبقى
ابو علي -

والله جريمة هيجي يصير بلعراقيين بسبب الحكومة الحالية للتقاسم على السلطة واني اريد اعرف شيء واحد نوري المالكي هو يبيع سبح بسوريا اشجابة على السلطة هاي يرادلها واحد صاحب كفاءة وشهادة عالية واصور نهاية المالكي قربت ان شاء الله وشكرا للشبكة ايلاف

اغبياء
nooor -

انا مؤمن ان الشيعه اكبر اغبياء والا لماذا لايسعون الى بناء دوله لهم في مناطقهم او على الاقل السعي لذلك فمافائدة العيش مع القتلهان تعيش مع قاتل يكرهك ويريدك عبدا له غباء ولن يجئ يوم يرضى القتله الذين استمروا بذبح الشيعه 35عاما ان يقتنعوا بغير العوده الى مهنة السلخ التي اتقنوهالذلك على الشيعه التفكير جديا ببناء دولتهم التي ستخلصهم من العيش المشترك مع سفاحين وربما لنا اسوة حسنة بما حصل للاكراد من رخاء وامن بعد ان خرجوا من معطف القتلهوان بقي الشيعه وراء شعارات الوحده والتآخي فليبشروا بمزيد من القرابين لان القتله لن يرضوا بغير العوده الى كراسيهم وللعلم اختيار يوم الاربعاء في اغلب حالات القتل انما تزامنا مع ارتباط شرطي دأب عليه القتله طويلا خلال حكمهم بان تكون الاعدامات في سجونهم يوم الاربعاء حكرا

اغبياء
nooor -

انا مؤمن ان الشيعه اكبر اغبياء والا لماذا لايسعون الى بناء دوله لهم في مناطقهم او على الاقل السعي لذلك فمافائدة العيش مع القتلهان تعيش مع قاتل يكرهك ويريدك عبدا له غباء ولن يجئ يوم يرضى القتله الذين استمروا بذبح الشيعه 35عاما ان يقتنعوا بغير العوده الى مهنة السلخ التي اتقنوهالذلك على الشيعه التفكير جديا ببناء دولتهم التي ستخلصهم من العيش المشترك مع سفاحين وربما لنا اسوة حسنة بما حصل للاكراد من رخاء وامن بعد ان خرجوا من معطف القتلهوان بقي الشيعه وراء شعارات الوحده والتآخي فليبشروا بمزيد من القرابين لان القتله لن يرضوا بغير العوده الى كراسيهم وللعلم اختيار يوم الاربعاء في اغلب حالات القتل انما تزامنا مع ارتباط شرطي دأب عليه القتله طويلا خلال حكمهم بان تكون الاعدامات في سجونهم يوم الاربعاء حكرا

اغبياء
nooor -

انا مؤمن ان الشيعه اكبر اغبياء والا لماذا لايسعون الى بناء دوله لهم في مناطقهم او على الاقل السعي لذلك فمافائدة العيش مع القتلهان تعيش مع قاتل يكرهك ويريدك عبدا له غباء ولن يجئ يوم يرضى القتله الذين استمروا بذبح الشيعه 35عاما ان يقتنعوا بغير العوده الى مهنة السلخ التي اتقنوهالذلك على الشيعه التفكير جديا ببناء دولتهم التي ستخلصهم من العيش المشترك مع سفاحين وربما لنا اسوة حسنة بما حصل للاكراد من رخاء وامن بعد ان خرجوا من معطف القتلهوان بقي الشيعه وراء شعارات الوحده والتآخي فليبشروا بمزيد من القرابين لان القتله لن يرضوا بغير العوده الى كراسيهم وللعلم اختيار يوم الاربعاء في اغلب حالات القتل انما تزامنا مع ارتباط شرطي دأب عليه القتله طويلا خلال حكمهم بان تكون الاعدامات في سجونهم يوم الاربعاء حكرا

اغبياء
nooor -

انا مؤمن ان الشيعه اكبر اغبياء والا لماذا لايسعون الى بناء دوله لهم في مناطقهم او على الاقل السعي لذلك فمافائدة العيش مع القتلهان تعيش مع قاتل يكرهك ويريدك عبدا له غباء ولن يجئ يوم يرضى القتله الذين استمروا بذبح الشيعه 35عاما ان يقتنعوا بغير العوده الى مهنة السلخ التي اتقنوهالذلك على الشيعه التفكير جديا ببناء دولتهم التي ستخلصهم من العيش المشترك مع سفاحين وربما لنا اسوة حسنة بما حصل للاكراد من رخاء وامن بعد ان خرجوا من معطف القتلهوان بقي الشيعه وراء شعارات الوحده والتآخي فليبشروا بمزيد من القرابين لان القتله لن يرضوا بغير العوده الى كراسيهم وللعلم اختيار يوم الاربعاء في اغلب حالات القتل انما تزامنا مع ارتباط شرطي دأب عليه القتله طويلا خلال حكمهم بان تكون الاعدامات في سجونهم يوم الاربعاء حكرا

from arab sana
ali -

all died from shea muslime,,all tourist from muslime suni

from arab sana
ali -

all died from shea muslime,,all tourist from muslime suni

from arab sana
ali -

all died from shea muslime,,all tourist from muslime suni

from arab sana
ali -

all died from shea muslime,,all tourist from muslime suni

مثلث الشر
ديلو -

اعتقد ان هذا العمل البربري هو من صنع دول مثلث الشر الاسود وتنفذه من قبل عملاهم من وهابيه تكفيريه وبعثيه والذين لاشرف لهم الابالتمتع برؤيه الدم العراقي حيث هدفهم واحد هو قتل الابرياء الذين لاحوله لهم ولاقوه يحاولون الثاثير على هذا البلدوحكومته بهذه الاعمال اما حكومتناوبرلماننا الذين لايفكرون الابما يسمن جيوبهم ولاكن لايضيع شيء فالله بالمرصاد اقول لدول مثلث الشر سوف ياتيء اليوم الذي ينتقم الله سبحانه وتعالى منكم ومن عملاءكم من بعثيه ووهابيه تكفيريه واي حثاله يبيع وطنه لاجنده دوله مجاوره وحسبنا الله ونعم الوكيل ايمانا بحريه النشر

عيب على المالكي يبقى
ابو علي -

والله جريمة هيجي يصير بلعراقيين بسبب الحكومة الحالية للتقاسم على السلطة واني اريد اعرف شيء واحد نوري المالكي هو يبيع سبح بسوريا اشجابة على السلطة هاي يرادلها واحد صاحب كفاءة وشهادة عالية واصور نهاية المالكي قربت ان شاء الله وشكرا للشبكة ايلاف

اغبياء
nooor -

انا مؤمن ان الشيعه اكبر اغبياء والا لماذا لايسعون الى بناء دوله لهم في مناطقهم او على الاقل السعي لذلك فمافائدة العيش مع القتلهان تعيش مع قاتل يكرهك ويريدك عبدا له غباء ولن يجئ يوم يرضى القتله الذين استمروا بذبح الشيعه 35عاما ان يقتنعوا بغير العوده الى مهنة السلخ التي اتقنوهالذلك على الشيعه التفكير جديا ببناء دولتهم التي ستخلصهم من العيش المشترك مع سفاحين وربما لنا اسوة حسنة بما حصل للاكراد من رخاء وامن بعد ان خرجوا من معطف القتلهوان بقي الشيعه وراء شعارات الوحده والتآخي فليبشروا بمزيد من القرابين لان القتله لن يرضوا بغير العوده الى كراسيهم وللعلم اختيار يوم الاربعاء في اغلب حالات القتل انما تزامنا مع ارتباط شرطي دأب عليه القتله طويلا خلال حكمهم بان تكون الاعدامات في سجونهم يوم الاربعاء حكرا

from arab sana
ali -

all died from shea muslime,,all tourist from muslime suni

abu assad no 1
mustafa -

It is done by iran and not alqeda. This is the result of power struggle between shi3a faction in Iraq. Alhakim group saying to almaliky either you be with us or we destroy everything. It is the time to kick out all Iranina from iraq if almaliky is strong enough and a real leader but i doubt this. All the evidence showing now clearly that saddam killed only enemies of iraq and he was right

abu assad no 1
mustafa -

It is done by iran and not alqeda. This is the result of power struggle between shi3a faction in Iraq. Alhakim group saying to almaliky either you be with us or we destroy everything. It is the time to kick out all Iranina from iraq if almaliky is strong enough and a real leader but i doubt this. All the evidence showing now clearly that saddam killed only enemies of iraq and he was right

كان الله في عوننا
ابو فيصل -

الا تعني هذه الانفجارات ان من يقوم بها اي كان يمتلك جميع خيوط العملية فهو يفجر اينما شاء ومتى شاء وكيفما شاء ولا تمتلك السلطات الامنية الا وسائل الاعلام لتدعي ماتدعي, كان الله في عوننا .

abu assad no 1
mustafa -

It is done by iran and not alqeda. This is the result of power struggle between shi3a faction in Iraq. Alhakim group saying to almaliky either you be with us or we destroy everything. It is the time to kick out all Iranina from iraq if almaliky is strong enough and a real leader but i doubt this. All the evidence showing now clearly that saddam killed only enemies of iraq and he was right

abu assad no 1
mustafa -

It is done by iran and not alqeda. This is the result of power struggle between shi3a faction in Iraq. Alhakim group saying to almaliky either you be with us or we destroy everything. It is the time to kick out all Iranina from iraq if almaliky is strong enough and a real leader but i doubt this. All the evidence showing now clearly that saddam killed only enemies of iraq and he was right

الى رقم 1
عراقية -

انت يا رقم واححد شنو مقاومة شريفة؟ هل قتل الابرياء هية مقاومة شريفة صح انت انت ارهابي متلهك الله ياخدد هيج ناس قال مقاومة شريفة ههههه

كان الله في عوننا
ابو فيصل -

الا تعني هذه الانفجارات ان من يقوم بها اي كان يمتلك جميع خيوط العملية فهو يفجر اينما شاء ومتى شاء وكيفما شاء ولا تمتلك السلطات الامنية الا وسائل الاعلام لتدعي ماتدعي, كان الله في عوننا .

كان الله في عوننا
ابو فيصل -

الا تعني هذه الانفجارات ان من يقوم بها اي كان يمتلك جميع خيوط العملية فهو يفجر اينما شاء ومتى شاء وكيفما شاء ولا تمتلك السلطات الامنية الا وسائل الاعلام لتدعي ماتدعي, كان الله في عوننا .

الى رقم 1
عراقية -

انت يا رقم واححد شنو مقاومة شريفة؟ هل قتل الابرياء هية مقاومة شريفة صح انت انت ارهابي متلهك الله ياخدد هيج ناس قال مقاومة شريفة ههههه

الى رقم 1
عراقية -

انت يا رقم واححد شنو مقاومة شريفة؟ هل قتل الابرياء هية مقاومة شريفة صح انت انت ارهابي متلهك الله ياخدد هيج ناس قال مقاومة شريفة ههههه

abu assad no 1
mustafa -

It is done by iran and not alqeda. This is the result of power struggle between shi3a faction in Iraq. Alhakim group saying to almaliky either you be with us or we destroy everything. It is the time to kick out all Iranina from iraq if almaliky is strong enough and a real leader but i doubt this. All the evidence showing now clearly that saddam killed only enemies of iraq and he was right

كان الله في عوننا
ابو فيصل -

الا تعني هذه الانفجارات ان من يقوم بها اي كان يمتلك جميع خيوط العملية فهو يفجر اينما شاء ومتى شاء وكيفما شاء ولا تمتلك السلطات الامنية الا وسائل الاعلام لتدعي ماتدعي, كان الله في عوننا .

الى رقم 1
عراقية -

انت يا رقم واححد شنو مقاومة شريفة؟ هل قتل الابرياء هية مقاومة شريفة صح انت انت ارهابي متلهك الله ياخدد هيج ناس قال مقاومة شريفة ههههه

يجب التنحي
سالم -

يجب على المالكي واعضاء حكومته الاستقالة فورا بعد هذه الجرائم المروعة ثم يجب بعد ذلك تقديمهم الى المحاكمة بسبب تقصيرهم في حماية العراقيين وحتى وزاراتهم .. لو كانت هذه الحكومة في الدول الغربية لسقطت حالا ومن دون تأخير فلماذا يتشبث المالكي بالسلطة بعد نهران الدم هذه .. ايها العراقيون الاحرار طالبوا باستقالة الحكومة وتقديم جميع اعضائها الى المحاكمة .. وعلى محكمة الجنايات الاستمرار في عملها لمحاكمة المالكي وغيره ممن يتحملون مسؤولية حماية العراقيين لا حل غير هذا .

يجب التنحي
سالم -

يجب على المالكي واعضاء حكومته الاستقالة فورا بعد هذه الجرائم المروعة ثم يجب بعد ذلك تقديمهم الى المحاكمة بسبب تقصيرهم في حماية العراقيين وحتى وزاراتهم .. لو كانت هذه الحكومة في الدول الغربية لسقطت حالا ومن دون تأخير فلماذا يتشبث المالكي بالسلطة بعد نهران الدم هذه .. ايها العراقيون الاحرار طالبوا باستقالة الحكومة وتقديم جميع اعضائها الى المحاكمة .. وعلى محكمة الجنايات الاستمرار في عملها لمحاكمة المالكي وغيره ممن يتحملون مسؤولية حماية العراقيين لا حل غير هذا .

يجب التنحي
سالم -

يجب على المالكي واعضاء حكومته الاستقالة فورا بعد هذه الجرائم المروعة ثم يجب بعد ذلك تقديمهم الى المحاكمة بسبب تقصيرهم في حماية العراقيين وحتى وزاراتهم .. لو كانت هذه الحكومة في الدول الغربية لسقطت حالا ومن دون تأخير فلماذا يتشبث المالكي بالسلطة بعد نهران الدم هذه .. ايها العراقيون الاحرار طالبوا باستقالة الحكومة وتقديم جميع اعضائها الى المحاكمة .. وعلى محكمة الجنايات الاستمرار في عملها لمحاكمة المالكي وغيره ممن يتحملون مسؤولية حماية العراقيين لا حل غير هذا .

كان الله في عوننا
ابو فيصل -

الا تعني هذه الانفجارات ان من يقوم بها اي كان يمتلك جميع خيوط العملية فهو يفجر اينما شاء ومتى شاء وكيفما شاء ولا تمتلك السلطات الامنية الا وسائل الاعلام لتدعي ماتدعي, كان الله في عوننا .

الى رقم 1
عراقية -

انت يا رقم واححد شنو مقاومة شريفة؟ هل قتل الابرياء هية مقاومة شريفة صح انت انت ارهابي متلهك الله ياخدد هيج ناس قال مقاومة شريفة ههههه

يجب التنحي
سالم -

يجب على المالكي واعضاء حكومته الاستقالة فورا بعد هذه الجرائم المروعة ثم يجب بعد ذلك تقديمهم الى المحاكمة بسبب تقصيرهم في حماية العراقيين وحتى وزاراتهم .. لو كانت هذه الحكومة في الدول الغربية لسقطت حالا ومن دون تأخير فلماذا يتشبث المالكي بالسلطة بعد نهران الدم هذه .. ايها العراقيون الاحرار طالبوا باستقالة الحكومة وتقديم جميع اعضائها الى المحاكمة .. وعلى محكمة الجنايات الاستمرار في عملها لمحاكمة المالكي وغيره ممن يتحملون مسؤولية حماية العراقيين لا حل غير هذا .

sick iran
sakman farasheh -

sick people who do this bombs ,,,,,, sure its iran to cover her abusive elections....

sick iran
sakman farasheh -

sick people who do this bombs ,,,,,, sure its iran to cover her abusive elections....

sick iran
sakman farasheh -

sick people who do this bombs ,,,,,, sure its iran to cover her abusive elections....

sick iran
sakman farasheh -

sick people who do this bombs ,,,,,, sure its iran to cover her abusive elections....

الى اين ياحكومة الما
ابو يوسف -

اريد ان اقول شيء واحد فقط ياحكومة المالكي نحن العراقيون عرفنا من هو عدونا الحقيقي وانا واثق من ان كل العراقيين شيعة وسنة يعلمون عين اليقين من هم المجرمون والخونة واللذين يفخخون اقول حسبي الله ونعم الوكيل على الحكومةالعراقية جميعها

الى اين ياحكومة الما
ابو يوسف -

اريد ان اقول شيء واحد فقط ياحكومة المالكي نحن العراقيون عرفنا من هو عدونا الحقيقي وانا واثق من ان كل العراقيين شيعة وسنة يعلمون عين اليقين من هم المجرمون والخونة واللذين يفخخون اقول حسبي الله ونعم الوكيل على الحكومةالعراقية جميعها

الى اين ياحكومة الما
ابو يوسف -

اريد ان اقول شيء واحد فقط ياحكومة المالكي نحن العراقيون عرفنا من هو عدونا الحقيقي وانا واثق من ان كل العراقيين شيعة وسنة يعلمون عين اليقين من هم المجرمون والخونة واللذين يفخخون اقول حسبي الله ونعم الوكيل على الحكومةالعراقية جميعها

الى اين ياحكومة الما
ابو يوسف -

اريد ان اقول شيء واحد فقط ياحكومة المالكي نحن العراقيون عرفنا من هو عدونا الحقيقي وانا واثق من ان كل العراقيين شيعة وسنة يعلمون عين اليقين من هم المجرمون والخونة واللذين يفخخون اقول حسبي الله ونعم الوكيل على الحكومةالعراقية جميعها

يجب التنحي
سالم -

يجب على المالكي واعضاء حكومته الاستقالة فورا بعد هذه الجرائم المروعة ثم يجب بعد ذلك تقديمهم الى المحاكمة بسبب تقصيرهم في حماية العراقيين وحتى وزاراتهم .. لو كانت هذه الحكومة في الدول الغربية لسقطت حالا ومن دون تأخير فلماذا يتشبث المالكي بالسلطة بعد نهران الدم هذه .. ايها العراقيون الاحرار طالبوا باستقالة الحكومة وتقديم جميع اعضائها الى المحاكمة .. وعلى محكمة الجنايات الاستمرار في عملها لمحاكمة المالكي وغيره ممن يتحملون مسؤولية حماية العراقيين لا حل غير هذا .

sick iran
sakman farasheh -

sick people who do this bombs ,,,,,, sure its iran to cover her abusive elections....

الى اين ياحكومة الما
ابو يوسف -

اريد ان اقول شيء واحد فقط ياحكومة المالكي نحن العراقيون عرفنا من هو عدونا الحقيقي وانا واثق من ان كل العراقيين شيعة وسنة يعلمون عين اليقين من هم المجرمون والخونة واللذين يفخخون اقول حسبي الله ونعم الوكيل على الحكومةالعراقية جميعها

الحل الحل
علي الحسون -

الحل ليس في طرد القيادات البعثية من الاجهزة الامنية بل بالعكس اعادتها اليها لانهم الوحيدون القادرون على بسط الامن في البلاد ، و الحل في طرد قاسم عطا الذي لا يملك ان يغطي عجزه الا باتهام البعث و البعثيين ، و الحل بان يتخلص المالكي من عقدة المجلس الاعلى و ان تتحاور قيادات حزب الدعوة مع اهل العراق و قادته السياسيين الحقيقيين بدلا من الظهور على شاشات التلفزيون لكيل الاتهامات الى السعودية و البعث و غيرها من القوى المحلية و الاقليمية.

الحل الحل
علي الحسون -

الحل ليس في طرد القيادات البعثية من الاجهزة الامنية بل بالعكس اعادتها اليها لانهم الوحيدون القادرون على بسط الامن في البلاد ، و الحل في طرد قاسم عطا الذي لا يملك ان يغطي عجزه الا باتهام البعث و البعثيين ، و الحل بان يتخلص المالكي من عقدة المجلس الاعلى و ان تتحاور قيادات حزب الدعوة مع اهل العراق و قادته السياسيين الحقيقيين بدلا من الظهور على شاشات التلفزيون لكيل الاتهامات الى السعودية و البعث و غيرها من القوى المحلية و الاقليمية.

الحل الحل
علي الحسون -

الحل ليس في طرد القيادات البعثية من الاجهزة الامنية بل بالعكس اعادتها اليها لانهم الوحيدون القادرون على بسط الامن في البلاد ، و الحل في طرد قاسم عطا الذي لا يملك ان يغطي عجزه الا باتهام البعث و البعثيين ، و الحل بان يتخلص المالكي من عقدة المجلس الاعلى و ان تتحاور قيادات حزب الدعوة مع اهل العراق و قادته السياسيين الحقيقيين بدلا من الظهور على شاشات التلفزيون لكيل الاتهامات الى السعودية و البعث و غيرها من القوى المحلية و الاقليمية.

الحل الحل
علي الحسون -

الحل ليس في طرد القيادات البعثية من الاجهزة الامنية بل بالعكس اعادتها اليها لانهم الوحيدون القادرون على بسط الامن في البلاد ، و الحل في طرد قاسم عطا الذي لا يملك ان يغطي عجزه الا باتهام البعث و البعثيين ، و الحل بان يتخلص المالكي من عقدة المجلس الاعلى و ان تتحاور قيادات حزب الدعوة مع اهل العراق و قادته السياسيين الحقيقيين بدلا من الظهور على شاشات التلفزيون لكيل الاتهامات الى السعودية و البعث و غيرها من القوى المحلية و الاقليمية.

هدية الى نور24
محمد -

منقول للاهمية من موقع ا لكاتبة صباح موسوي ) مثلت إيران (بلاد فارس سابقاً) عَبْر التاريخ طرفاً رئيسياً في النزاعات والتوترات المزمنة في المنطقة، ولم ينته هذا الأمر برحيل نظام معيَّن من الأنظمة التي تعاقبت على حكم بلاد فارس منذ بداية القرن العاشر الهجري ولغاية اليوم. ففي بداية ذلك التاريخ (907هـ - 1501م) نشأت في إيران دولة قائمة على أُسُس عقدية تُضمِر العداوة لكل مَن هو عربي ومسلم سُّنِّي، وتطمح لإعادة الإمبراطورية الفارسية الكسروية البائدة. وقد بقي حلم إعادة تلك الإمبراطورية المندثرة هدفاً إستراتيجياً ثابتاً لدى جميع الأنظمة التي أعقبت العهد الصفوي. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، فقد خاضت إيران حروباً وصراعات عديدة ضد الدولة العثمانية التي كانت تُمثِّل آنذاك دولة الخلافة الإسلامية السُّنِّية، وقد خاضت حروبها تلك مدعومة من قِبَل الصليبيين الذين وجدوا في الدولة الصفوية ضالتهم المنشودة؛ لإضعاف الدولة العثمانية ووَقْفِ زحفها نحو أوروبا التي كانت على وشك الانهيار والدخول في الإسلام. ولهذه الغاية فقط أوكلت الحكومة البريطانية مهمة بناء جيش نظامي وإنشاء مصنع للسلاح في مدينة أصفهان عاصمة الدولة الصفوية في عهد الشاه عباس الاول (حكم من 989 هـ - 1038هـ) إلى الأخوين (أنتوني و رابرت شرلي) ووضعت تحت إمرتهم 25 ضابطاً من الجيش البريطاني؛ لتنظيم العلاقات والتعاون بين الدولة الصفوية والدول الأوروبية؛ لمحاربة الدولة العثمانية!وقد انتقل هذا التعاون بين الغرب والدولة الصفوية إلى الحكومات الإيرانية المتعاقبة، وهي: الأفشارية، القاجارية، والبهلوية، وقد بلغ هذا التعاون أَوْجَهُ في زمن الحكم البهلوي (1926م - 1979م) حيث تحولت فيه إيران إلى قاعدة غربية في المنطقة، وأصبحت مصدر حروب وتهديد لجيرانها والمنطقة عامة قبل قيام الكيان الصهيوني. ومكافأة لدورها المساند للغرب، فقد دفعت الدول الاستعمارية إيران لضم إمارة الأحواز العربية وسمحت لها أيضاًً باحتلال الجزر الإماراتية الثلاثة (طنب الكبرى) و (الصغرى) و (أبو موسى) وذلك بهدف تقويتها للقيام بحفظ المصالح الغربية على أحسن وجه. وعند قيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، كانت إيران من أوائل الدول التي اعترفت بهذا الكيان وَمدَّته بالنفط والغاز، كما سمحت لليهود الإيرانيين بالهجرة إلى الكيان؛ لتقديم الخبرات والتطوع في جيش الاحتلال. واستطاع العديد من اليهود الإيرانيين

هدية الى نور24
محمد -

منقول للاهمية من موقع ا لكاتبة صباح موسوي ) مثلت إيران (بلاد فارس سابقاً) عَبْر التاريخ طرفاً رئيسياً في النزاعات والتوترات المزمنة في المنطقة، ولم ينته هذا الأمر برحيل نظام معيَّن من الأنظمة التي تعاقبت على حكم بلاد فارس منذ بداية القرن العاشر الهجري ولغاية اليوم. ففي بداية ذلك التاريخ (907هـ - 1501م) نشأت في إيران دولة قائمة على أُسُس عقدية تُضمِر العداوة لكل مَن هو عربي ومسلم سُّنِّي، وتطمح لإعادة الإمبراطورية الفارسية الكسروية البائدة. وقد بقي حلم إعادة تلك الإمبراطورية المندثرة هدفاً إستراتيجياً ثابتاً لدى جميع الأنظمة التي أعقبت العهد الصفوي. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، فقد خاضت إيران حروباً وصراعات عديدة ضد الدولة العثمانية التي كانت تُمثِّل آنذاك دولة الخلافة الإسلامية السُّنِّية، وقد خاضت حروبها تلك مدعومة من قِبَل الصليبيين الذين وجدوا في الدولة الصفوية ضالتهم المنشودة؛ لإضعاف الدولة العثمانية ووَقْفِ زحفها نحو أوروبا التي كانت على وشك الانهيار والدخول في الإسلام. ولهذه الغاية فقط أوكلت الحكومة البريطانية مهمة بناء جيش نظامي وإنشاء مصنع للسلاح في مدينة أصفهان عاصمة الدولة الصفوية في عهد الشاه عباس الاول (حكم من 989 هـ - 1038هـ) إلى الأخوين (أنتوني و رابرت شرلي) ووضعت تحت إمرتهم 25 ضابطاً من الجيش البريطاني؛ لتنظيم العلاقات والتعاون بين الدولة الصفوية والدول الأوروبية؛ لمحاربة الدولة العثمانية!وقد انتقل هذا التعاون بين الغرب والدولة الصفوية إلى الحكومات الإيرانية المتعاقبة، وهي: الأفشارية، القاجارية، والبهلوية، وقد بلغ هذا التعاون أَوْجَهُ في زمن الحكم البهلوي (1926م - 1979م) حيث تحولت فيه إيران إلى قاعدة غربية في المنطقة، وأصبحت مصدر حروب وتهديد لجيرانها والمنطقة عامة قبل قيام الكيان الصهيوني. ومكافأة لدورها المساند للغرب، فقد دفعت الدول الاستعمارية إيران لضم إمارة الأحواز العربية وسمحت لها أيضاًً باحتلال الجزر الإماراتية الثلاثة (طنب الكبرى) و (الصغرى) و (أبو موسى) وذلك بهدف تقويتها للقيام بحفظ المصالح الغربية على أحسن وجه. وعند قيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، كانت إيران من أوائل الدول التي اعترفت بهذا الكيان وَمدَّته بالنفط والغاز، كما سمحت لليهود الإيرانيين بالهجرة إلى الكيان؛ لتقديم الخبرات والتطوع في جيش الاحتلال. واستطاع العديد من اليهود الإيرانيين

هدية الى نور24
محمد -

منقول للاهمية من موقع ا لكاتبة صباح موسوي ) مثلت إيران (بلاد فارس سابقاً) عَبْر التاريخ طرفاً رئيسياً في النزاعات والتوترات المزمنة في المنطقة، ولم ينته هذا الأمر برحيل نظام معيَّن من الأنظمة التي تعاقبت على حكم بلاد فارس منذ بداية القرن العاشر الهجري ولغاية اليوم. ففي بداية ذلك التاريخ (907هـ - 1501م) نشأت في إيران دولة قائمة على أُسُس عقدية تُضمِر العداوة لكل مَن هو عربي ومسلم سُّنِّي، وتطمح لإعادة الإمبراطورية الفارسية الكسروية البائدة. وقد بقي حلم إعادة تلك الإمبراطورية المندثرة هدفاً إستراتيجياً ثابتاً لدى جميع الأنظمة التي أعقبت العهد الصفوي. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، فقد خاضت إيران حروباً وصراعات عديدة ضد الدولة العثمانية التي كانت تُمثِّل آنذاك دولة الخلافة الإسلامية السُّنِّية، وقد خاضت حروبها تلك مدعومة من قِبَل الصليبيين الذين وجدوا في الدولة الصفوية ضالتهم المنشودة؛ لإضعاف الدولة العثمانية ووَقْفِ زحفها نحو أوروبا التي كانت على وشك الانهيار والدخول في الإسلام. ولهذه الغاية فقط أوكلت الحكومة البريطانية مهمة بناء جيش نظامي وإنشاء مصنع للسلاح في مدينة أصفهان عاصمة الدولة الصفوية في عهد الشاه عباس الاول (حكم من 989 هـ - 1038هـ) إلى الأخوين (أنتوني و رابرت شرلي) ووضعت تحت إمرتهم 25 ضابطاً من الجيش البريطاني؛ لتنظيم العلاقات والتعاون بين الدولة الصفوية والدول الأوروبية؛ لمحاربة الدولة العثمانية!وقد انتقل هذا التعاون بين الغرب والدولة الصفوية إلى الحكومات الإيرانية المتعاقبة، وهي: الأفشارية، القاجارية، والبهلوية، وقد بلغ هذا التعاون أَوْجَهُ في زمن الحكم البهلوي (1926م - 1979م) حيث تحولت فيه إيران إلى قاعدة غربية في المنطقة، وأصبحت مصدر حروب وتهديد لجيرانها والمنطقة عامة قبل قيام الكيان الصهيوني. ومكافأة لدورها المساند للغرب، فقد دفعت الدول الاستعمارية إيران لضم إمارة الأحواز العربية وسمحت لها أيضاًً باحتلال الجزر الإماراتية الثلاثة (طنب الكبرى) و (الصغرى) و (أبو موسى) وذلك بهدف تقويتها للقيام بحفظ المصالح الغربية على أحسن وجه. وعند قيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، كانت إيران من أوائل الدول التي اعترفت بهذا الكيان وَمدَّته بالنفط والغاز، كما سمحت لليهود الإيرانيين بالهجرة إلى الكيان؛ لتقديم الخبرات والتطوع في جيش الاحتلال. واستطاع العديد من اليهود الإيرانيين

هدية الى نور24
محمد -

منقول للاهمية من موقع ا لكاتبة صباح موسوي ) مثلت إيران (بلاد فارس سابقاً) عَبْر التاريخ طرفاً رئيسياً في النزاعات والتوترات المزمنة في المنطقة، ولم ينته هذا الأمر برحيل نظام معيَّن من الأنظمة التي تعاقبت على حكم بلاد فارس منذ بداية القرن العاشر الهجري ولغاية اليوم. ففي بداية ذلك التاريخ (907هـ - 1501م) نشأت في إيران دولة قائمة على أُسُس عقدية تُضمِر العداوة لكل مَن هو عربي ومسلم سُّنِّي، وتطمح لإعادة الإمبراطورية الفارسية الكسروية البائدة. وقد بقي حلم إعادة تلك الإمبراطورية المندثرة هدفاً إستراتيجياً ثابتاً لدى جميع الأنظمة التي أعقبت العهد الصفوي. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، فقد خاضت إيران حروباً وصراعات عديدة ضد الدولة العثمانية التي كانت تُمثِّل آنذاك دولة الخلافة الإسلامية السُّنِّية، وقد خاضت حروبها تلك مدعومة من قِبَل الصليبيين الذين وجدوا في الدولة الصفوية ضالتهم المنشودة؛ لإضعاف الدولة العثمانية ووَقْفِ زحفها نحو أوروبا التي كانت على وشك الانهيار والدخول في الإسلام. ولهذه الغاية فقط أوكلت الحكومة البريطانية مهمة بناء جيش نظامي وإنشاء مصنع للسلاح في مدينة أصفهان عاصمة الدولة الصفوية في عهد الشاه عباس الاول (حكم من 989 هـ - 1038هـ) إلى الأخوين (أنتوني و رابرت شرلي) ووضعت تحت إمرتهم 25 ضابطاً من الجيش البريطاني؛ لتنظيم العلاقات والتعاون بين الدولة الصفوية والدول الأوروبية؛ لمحاربة الدولة العثمانية!وقد انتقل هذا التعاون بين الغرب والدولة الصفوية إلى الحكومات الإيرانية المتعاقبة، وهي: الأفشارية، القاجارية، والبهلوية، وقد بلغ هذا التعاون أَوْجَهُ في زمن الحكم البهلوي (1926م - 1979م) حيث تحولت فيه إيران إلى قاعدة غربية في المنطقة، وأصبحت مصدر حروب وتهديد لجيرانها والمنطقة عامة قبل قيام الكيان الصهيوني. ومكافأة لدورها المساند للغرب، فقد دفعت الدول الاستعمارية إيران لضم إمارة الأحواز العربية وسمحت لها أيضاًً باحتلال الجزر الإماراتية الثلاثة (طنب الكبرى) و (الصغرى) و (أبو موسى) وذلك بهدف تقويتها للقيام بحفظ المصالح الغربية على أحسن وجه. وعند قيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، كانت إيران من أوائل الدول التي اعترفت بهذا الكيان وَمدَّته بالنفط والغاز، كما سمحت لليهود الإيرانيين بالهجرة إلى الكيان؛ لتقديم الخبرات والتطوع في جيش الاحتلال. واستطاع العديد من اليهود الإيرانيين

الحل الحل
علي الحسون -

الحل ليس في طرد القيادات البعثية من الاجهزة الامنية بل بالعكس اعادتها اليها لانهم الوحيدون القادرون على بسط الامن في البلاد ، و الحل في طرد قاسم عطا الذي لا يملك ان يغطي عجزه الا باتهام البعث و البعثيين ، و الحل بان يتخلص المالكي من عقدة المجلس الاعلى و ان تتحاور قيادات حزب الدعوة مع اهل العراق و قادته السياسيين الحقيقيين بدلا من الظهور على شاشات التلفزيون لكيل الاتهامات الى السعودية و البعث و غيرها من القوى المحلية و الاقليمية.

الحل الحل
علي الحسون -

الحل ليس في طرد القيادات البعثية من الاجهزة الامنية بل بالعكس اعادتها اليها لانهم الوحيدون القادرون على بسط الامن في البلاد ، و الحل في طرد قاسم عطا الذي لا يملك ان يغطي عجزه الا باتهام البعث و البعثيين ، و الحل بان يتخلص المالكي من عقدة المجلس الاعلى و ان تتحاور قيادات حزب الدعوة مع اهل العراق و قادته السياسيين الحقيقيين بدلا من الظهور على شاشات التلفزيون لكيل الاتهامات الى السعودية و البعث و غيرها من القوى المحلية و الاقليمية.

هدية الى نور24
محمد -

منقول للاهمية من موقع ا لكاتبة صباح موسوي ) مثلت إيران (بلاد فارس سابقاً) عَبْر التاريخ طرفاً رئيسياً في النزاعات والتوترات المزمنة في المنطقة، ولم ينته هذا الأمر برحيل نظام معيَّن من الأنظمة التي تعاقبت على حكم بلاد فارس منذ بداية القرن العاشر الهجري ولغاية اليوم. ففي بداية ذلك التاريخ (907هـ - 1501م) نشأت في إيران دولة قائمة على أُسُس عقدية تُضمِر العداوة لكل مَن هو عربي ومسلم سُّنِّي، وتطمح لإعادة الإمبراطورية الفارسية الكسروية البائدة. وقد بقي حلم إعادة تلك الإمبراطورية المندثرة هدفاً إستراتيجياً ثابتاً لدى جميع الأنظمة التي أعقبت العهد الصفوي. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، فقد خاضت إيران حروباً وصراعات عديدة ضد الدولة العثمانية التي كانت تُمثِّل آنذاك دولة الخلافة الإسلامية السُّنِّية، وقد خاضت حروبها تلك مدعومة من قِبَل الصليبيين الذين وجدوا في الدولة الصفوية ضالتهم المنشودة؛ لإضعاف الدولة العثمانية ووَقْفِ زحفها نحو أوروبا التي كانت على وشك الانهيار والدخول في الإسلام. ولهذه الغاية فقط أوكلت الحكومة البريطانية مهمة بناء جيش نظامي وإنشاء مصنع للسلاح في مدينة أصفهان عاصمة الدولة الصفوية في عهد الشاه عباس الاول (حكم من 989 هـ - 1038هـ) إلى الأخوين (أنتوني و رابرت شرلي) ووضعت تحت إمرتهم 25 ضابطاً من الجيش البريطاني؛ لتنظيم العلاقات والتعاون بين الدولة الصفوية والدول الأوروبية؛ لمحاربة الدولة العثمانية!وقد انتقل هذا التعاون بين الغرب والدولة الصفوية إلى الحكومات الإيرانية المتعاقبة، وهي: الأفشارية، القاجارية، والبهلوية، وقد بلغ هذا التعاون أَوْجَهُ في زمن الحكم البهلوي (1926م - 1979م) حيث تحولت فيه إيران إلى قاعدة غربية في المنطقة، وأصبحت مصدر حروب وتهديد لجيرانها والمنطقة عامة قبل قيام الكيان الصهيوني. ومكافأة لدورها المساند للغرب، فقد دفعت الدول الاستعمارية إيران لضم إمارة الأحواز العربية وسمحت لها أيضاًً باحتلال الجزر الإماراتية الثلاثة (طنب الكبرى) و (الصغرى) و (أبو موسى) وذلك بهدف تقويتها للقيام بحفظ المصالح الغربية على أحسن وجه. وعند قيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، كانت إيران من أوائل الدول التي اعترفت بهذا الكيان وَمدَّته بالنفط والغاز، كما سمحت لليهود الإيرانيين بالهجرة إلى الكيان؛ لتقديم الخبرات والتطوع في جيش الاحتلال. واستطاع العديد من اليهود الإيرانيين

هدية الى نور24
محمد -

منقول للاهمية من موقع ا لكاتبة صباح موسوي ) مثلت إيران (بلاد فارس سابقاً) عَبْر التاريخ طرفاً رئيسياً في النزاعات والتوترات المزمنة في المنطقة، ولم ينته هذا الأمر برحيل نظام معيَّن من الأنظمة التي تعاقبت على حكم بلاد فارس منذ بداية القرن العاشر الهجري ولغاية اليوم. ففي بداية ذلك التاريخ (907هـ - 1501م) نشأت في إيران دولة قائمة على أُسُس عقدية تُضمِر العداوة لكل مَن هو عربي ومسلم سُّنِّي، وتطمح لإعادة الإمبراطورية الفارسية الكسروية البائدة. وقد بقي حلم إعادة تلك الإمبراطورية المندثرة هدفاً إستراتيجياً ثابتاً لدى جميع الأنظمة التي أعقبت العهد الصفوي. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، فقد خاضت إيران حروباً وصراعات عديدة ضد الدولة العثمانية التي كانت تُمثِّل آنذاك دولة الخلافة الإسلامية السُّنِّية، وقد خاضت حروبها تلك مدعومة من قِبَل الصليبيين الذين وجدوا في الدولة الصفوية ضالتهم المنشودة؛ لإضعاف الدولة العثمانية ووَقْفِ زحفها نحو أوروبا التي كانت على وشك الانهيار والدخول في الإسلام. ولهذه الغاية فقط أوكلت الحكومة البريطانية مهمة بناء جيش نظامي وإنشاء مصنع للسلاح في مدينة أصفهان عاصمة الدولة الصفوية في عهد الشاه عباس الاول (حكم من 989 هـ - 1038هـ) إلى الأخوين (أنتوني و رابرت شرلي) ووضعت تحت إمرتهم 25 ضابطاً من الجيش البريطاني؛ لتنظيم العلاقات والتعاون بين الدولة الصفوية والدول الأوروبية؛ لمحاربة الدولة العثمانية!وقد انتقل هذا التعاون بين الغرب والدولة الصفوية إلى الحكومات الإيرانية المتعاقبة، وهي: الأفشارية، القاجارية، والبهلوية، وقد بلغ هذا التعاون أَوْجَهُ في زمن الحكم البهلوي (1926م - 1979م) حيث تحولت فيه إيران إلى قاعدة غربية في المنطقة، وأصبحت مصدر حروب وتهديد لجيرانها والمنطقة عامة قبل قيام الكيان الصهيوني. ومكافأة لدورها المساند للغرب، فقد دفعت الدول الاستعمارية إيران لضم إمارة الأحواز العربية وسمحت لها أيضاًً باحتلال الجزر الإماراتية الثلاثة (طنب الكبرى) و (الصغرى) و (أبو موسى) وذلك بهدف تقويتها للقيام بحفظ المصالح الغربية على أحسن وجه. وعند قيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، كانت إيران من أوائل الدول التي اعترفت بهذا الكيان وَمدَّته بالنفط والغاز، كما سمحت لليهود الإيرانيين بالهجرة إلى الكيان؛ لتقديم الخبرات والتطوع في جيش الاحتلال. واستطاع العديد من اليهود الإيرانيين

هدية الى نور24
محمد -

منقول للاهمية من موقع ا لكاتبة صباح موسوي ) مثلت إيران (بلاد فارس سابقاً) عَبْر التاريخ طرفاً رئيسياً في النزاعات والتوترات المزمنة في المنطقة، ولم ينته هذا الأمر برحيل نظام معيَّن من الأنظمة التي تعاقبت على حكم بلاد فارس منذ بداية القرن العاشر الهجري ولغاية اليوم. ففي بداية ذلك التاريخ (907هـ - 1501م) نشأت في إيران دولة قائمة على أُسُس عقدية تُضمِر العداوة لكل مَن هو عربي ومسلم سُّنِّي، وتطمح لإعادة الإمبراطورية الفارسية الكسروية البائدة. وقد بقي حلم إعادة تلك الإمبراطورية المندثرة هدفاً إستراتيجياً ثابتاً لدى جميع الأنظمة التي أعقبت العهد الصفوي. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، فقد خاضت إيران حروباً وصراعات عديدة ضد الدولة العثمانية التي كانت تُمثِّل آنذاك دولة الخلافة الإسلامية السُّنِّية، وقد خاضت حروبها تلك مدعومة من قِبَل الصليبيين الذين وجدوا في الدولة الصفوية ضالتهم المنشودة؛ لإضعاف الدولة العثمانية ووَقْفِ زحفها نحو أوروبا التي كانت على وشك الانهيار والدخول في الإسلام. ولهذه الغاية فقط أوكلت الحكومة البريطانية مهمة بناء جيش نظامي وإنشاء مصنع للسلاح في مدينة أصفهان عاصمة الدولة الصفوية في عهد الشاه عباس الاول (حكم من 989 هـ - 1038هـ) إلى الأخوين (أنتوني و رابرت شرلي) ووضعت تحت إمرتهم 25 ضابطاً من الجيش البريطاني؛ لتنظيم العلاقات والتعاون بين الدولة الصفوية والدول الأوروبية؛ لمحاربة الدولة العثمانية!وقد انتقل هذا التعاون بين الغرب والدولة الصفوية إلى الحكومات الإيرانية المتعاقبة، وهي: الأفشارية، القاجارية، والبهلوية، وقد بلغ هذا التعاون أَوْجَهُ في زمن الحكم البهلوي (1926م - 1979م) حيث تحولت فيه إيران إلى قاعدة غربية في المنطقة، وأصبحت مصدر حروب وتهديد لجيرانها والمنطقة عامة قبل قيام الكيان الصهيوني. ومكافأة لدورها المساند للغرب، فقد دفعت الدول الاستعمارية إيران لضم إمارة الأحواز العربية وسمحت لها أيضاًً باحتلال الجزر الإماراتية الثلاثة (طنب الكبرى) و (الصغرى) و (أبو موسى) وذلك بهدف تقويتها للقيام بحفظ المصالح الغربية على أحسن وجه. وعند قيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، كانت إيران من أوائل الدول التي اعترفت بهذا الكيان وَمدَّته بالنفط والغاز، كما سمحت لليهود الإيرانيين بالهجرة إلى الكيان؛ لتقديم الخبرات والتطوع في جيش الاحتلال. واستطاع العديد من اليهود الإيرانيين

هدية الى نور24
محمد -

منقول للاهمية من موقع ا لكاتبة صباح موسوي ) مثلت إيران (بلاد فارس سابقاً) عَبْر التاريخ طرفاً رئيسياً في النزاعات والتوترات المزمنة في المنطقة، ولم ينته هذا الأمر برحيل نظام معيَّن من الأنظمة التي تعاقبت على حكم بلاد فارس منذ بداية القرن العاشر الهجري ولغاية اليوم. ففي بداية ذلك التاريخ (907هـ - 1501م) نشأت في إيران دولة قائمة على أُسُس عقدية تُضمِر العداوة لكل مَن هو عربي ومسلم سُّنِّي، وتطمح لإعادة الإمبراطورية الفارسية الكسروية البائدة. وقد بقي حلم إعادة تلك الإمبراطورية المندثرة هدفاً إستراتيجياً ثابتاً لدى جميع الأنظمة التي أعقبت العهد الصفوي. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، فقد خاضت إيران حروباً وصراعات عديدة ضد الدولة العثمانية التي كانت تُمثِّل آنذاك دولة الخلافة الإسلامية السُّنِّية، وقد خاضت حروبها تلك مدعومة من قِبَل الصليبيين الذين وجدوا في الدولة الصفوية ضالتهم المنشودة؛ لإضعاف الدولة العثمانية ووَقْفِ زحفها نحو أوروبا التي كانت على وشك الانهيار والدخول في الإسلام. ولهذه الغاية فقط أوكلت الحكومة البريطانية مهمة بناء جيش نظامي وإنشاء مصنع للسلاح في مدينة أصفهان عاصمة الدولة الصفوية في عهد الشاه عباس الاول (حكم من 989 هـ - 1038هـ) إلى الأخوين (أنتوني و رابرت شرلي) ووضعت تحت إمرتهم 25 ضابطاً من الجيش البريطاني؛ لتنظيم العلاقات والتعاون بين الدولة الصفوية والدول الأوروبية؛ لمحاربة الدولة العثمانية!وقد انتقل هذا التعاون بين الغرب والدولة الصفوية إلى الحكومات الإيرانية المتعاقبة، وهي: الأفشارية، القاجارية، والبهلوية، وقد بلغ هذا التعاون أَوْجَهُ في زمن الحكم البهلوي (1926م - 1979م) حيث تحولت فيه إيران إلى قاعدة غربية في المنطقة، وأصبحت مصدر حروب وتهديد لجيرانها والمنطقة عامة قبل قيام الكيان الصهيوني. ومكافأة لدورها المساند للغرب، فقد دفعت الدول الاستعمارية إيران لضم إمارة الأحواز العربية وسمحت لها أيضاًً باحتلال الجزر الإماراتية الثلاثة (طنب الكبرى) و (الصغرى) و (أبو موسى) وذلك بهدف تقويتها للقيام بحفظ المصالح الغربية على أحسن وجه. وعند قيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، كانت إيران من أوائل الدول التي اعترفت بهذا الكيان وَمدَّته بالنفط والغاز، كما سمحت لليهود الإيرانيين بالهجرة إلى الكيان؛ لتقديم الخبرات والتطوع في جيش الاحتلال. واستطاع العديد من اليهود الإيرانيين

هدية الى نور24
محمد -

منقول للاهمية من موقع ا لكاتبة صباح موسوي ) مثلت إيران (بلاد فارس سابقاً) عَبْر التاريخ طرفاً رئيسياً في النزاعات والتوترات المزمنة في المنطقة، ولم ينته هذا الأمر برحيل نظام معيَّن من الأنظمة التي تعاقبت على حكم بلاد فارس منذ بداية القرن العاشر الهجري ولغاية اليوم. ففي بداية ذلك التاريخ (907هـ - 1501م) نشأت في إيران دولة قائمة على أُسُس عقدية تُضمِر العداوة لكل مَن هو عربي ومسلم سُّنِّي، وتطمح لإعادة الإمبراطورية الفارسية الكسروية البائدة. وقد بقي حلم إعادة تلك الإمبراطورية المندثرة هدفاً إستراتيجياً ثابتاً لدى جميع الأنظمة التي أعقبت العهد الصفوي. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، فقد خاضت إيران حروباً وصراعات عديدة ضد الدولة العثمانية التي كانت تُمثِّل آنذاك دولة الخلافة الإسلامية السُّنِّية، وقد خاضت حروبها تلك مدعومة من قِبَل الصليبيين الذين وجدوا في الدولة الصفوية ضالتهم المنشودة؛ لإضعاف الدولة العثمانية ووَقْفِ زحفها نحو أوروبا التي كانت على وشك الانهيار والدخول في الإسلام. ولهذه الغاية فقط أوكلت الحكومة البريطانية مهمة بناء جيش نظامي وإنشاء مصنع للسلاح في مدينة أصفهان عاصمة الدولة الصفوية في عهد الشاه عباس الاول (حكم من 989 هـ - 1038هـ) إلى الأخوين (أنتوني و رابرت شرلي) ووضعت تحت إمرتهم 25 ضابطاً من الجيش البريطاني؛ لتنظيم العلاقات والتعاون بين الدولة الصفوية والدول الأوروبية؛ لمحاربة الدولة العثمانية!وقد انتقل هذا التعاون بين الغرب والدولة الصفوية إلى الحكومات الإيرانية المتعاقبة، وهي: الأفشارية، القاجارية، والبهلوية، وقد بلغ هذا التعاون أَوْجَهُ في زمن الحكم البهلوي (1926م - 1979م) حيث تحولت فيه إيران إلى قاعدة غربية في المنطقة، وأصبحت مصدر حروب وتهديد لجيرانها والمنطقة عامة قبل قيام الكيان الصهيوني. ومكافأة لدورها المساند للغرب، فقد دفعت الدول الاستعمارية إيران لضم إمارة الأحواز العربية وسمحت لها أيضاًً باحتلال الجزر الإماراتية الثلاثة (طنب الكبرى) و (الصغرى) و (أبو موسى) وذلك بهدف تقويتها للقيام بحفظ المصالح الغربية على أحسن وجه. وعند قيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، كانت إيران من أوائل الدول التي اعترفت بهذا الكيان وَمدَّته بالنفط والغاز، كما سمحت لليهود الإيرانيين بالهجرة إلى الكيان؛ لتقديم الخبرات والتطوع في جيش الاحتلال. واستطاع العديد من اليهود الإيرانيين

هدية الى نور24
محمد -

منقول للاهمية من موقع ا لكاتبة صباح موسوي ) مثلت إيران (بلاد فارس سابقاً) عَبْر التاريخ طرفاً رئيسياً في النزاعات والتوترات المزمنة في المنطقة، ولم ينته هذا الأمر برحيل نظام معيَّن من الأنظمة التي تعاقبت على حكم بلاد فارس منذ بداية القرن العاشر الهجري ولغاية اليوم. ففي بداية ذلك التاريخ (907هـ - 1501م) نشأت في إيران دولة قائمة على أُسُس عقدية تُضمِر العداوة لكل مَن هو عربي ومسلم سُّنِّي، وتطمح لإعادة الإمبراطورية الفارسية الكسروية البائدة. وقد بقي حلم إعادة تلك الإمبراطورية المندثرة هدفاً إستراتيجياً ثابتاً لدى جميع الأنظمة التي أعقبت العهد الصفوي. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، فقد خاضت إيران حروباً وصراعات عديدة ضد الدولة العثمانية التي كانت تُمثِّل آنذاك دولة الخلافة الإسلامية السُّنِّية، وقد خاضت حروبها تلك مدعومة من قِبَل الصليبيين الذين وجدوا في الدولة الصفوية ضالتهم المنشودة؛ لإضعاف الدولة العثمانية ووَقْفِ زحفها نحو أوروبا التي كانت على وشك الانهيار والدخول في الإسلام. ولهذه الغاية فقط أوكلت الحكومة البريطانية مهمة بناء جيش نظامي وإنشاء مصنع للسلاح في مدينة أصفهان عاصمة الدولة الصفوية في عهد الشاه عباس الاول (حكم من 989 هـ - 1038هـ) إلى الأخوين (أنتوني و رابرت شرلي) ووضعت تحت إمرتهم 25 ضابطاً من الجيش البريطاني؛ لتنظيم العلاقات والتعاون بين الدولة الصفوية والدول الأوروبية؛ لمحاربة الدولة العثمانية!وقد انتقل هذا التعاون بين الغرب والدولة الصفوية إلى الحكومات الإيرانية المتعاقبة، وهي: الأفشارية، القاجارية، والبهلوية، وقد بلغ هذا التعاون أَوْجَهُ في زمن الحكم البهلوي (1926م - 1979م) حيث تحولت فيه إيران إلى قاعدة غربية في المنطقة، وأصبحت مصدر حروب وتهديد لجيرانها والمنطقة عامة قبل قيام الكيان الصهيوني. ومكافأة لدورها المساند للغرب، فقد دفعت الدول الاستعمارية إيران لضم إمارة الأحواز العربية وسمحت لها أيضاًً باحتلال الجزر الإماراتية الثلاثة (طنب الكبرى) و (الصغرى) و (أبو موسى) وذلك بهدف تقويتها للقيام بحفظ المصالح الغربية على أحسن وجه. وعند قيام الكيان الصهيوني على أرض فلسطين، كانت إيران من أوائل الدول التي اعترفت بهذا الكيان وَمدَّته بالنفط والغاز، كما سمحت لليهود الإيرانيين بالهجرة إلى الكيان؛ لتقديم الخبرات والتطوع في جيش الاحتلال. واستطاع العديد من اليهود الإيرانيين

???
Ana -

وما هو موقف الله ؟؟ ان يتفرج على لون دم العراقين؟؟! ماذا! لا يستطيع ان يوقف المجرمين من اعمالهم الأجرامية؟؟!! ألم يخلق الكون في 6 ايام؟

???
Ana -

وما هو موقف الله ؟؟ ان يتفرج على لون دم العراقين؟؟! ماذا! لا يستطيع ان يوقف المجرمين من اعمالهم الأجرامية؟؟!! ألم يخلق الكون في 6 ايام؟

???
Ana -

وما هو موقف الله ؟؟ ان يتفرج على لون دم العراقين؟؟! ماذا! لا يستطيع ان يوقف المجرمين من اعمالهم الأجرامية؟؟!! ألم يخلق الكون في 6 ايام؟

???
Ana -

وما هو موقف الله ؟؟ ان يتفرج على لون دم العراقين؟؟! ماذا! لا يستطيع ان يوقف المجرمين من اعمالهم الأجرامية؟؟!! ألم يخلق الكون في 6 ايام؟

???
Ana -

وما هو موقف الله ؟؟ ان يتفرج على لون دم العراقين؟؟! ماذا! لا يستطيع ان يوقف المجرمين من اعمالهم الأجرامية؟؟!! ألم يخلق الكون في 6 ايام؟

???
Ana -

وما هو موقف الله ؟؟ ان يتفرج على لون دم العراقين؟؟! ماذا! لا يستطيع ان يوقف المجرمين من اعمالهم الأجرامية؟؟!! ألم يخلق الكون في 6 ايام؟

???
Ana -

وما هو موقف الله ؟؟ ان يتفرج على لون دم العراقين؟؟! ماذا! لا يستطيع ان يوقف المجرمين من اعمالهم الأجرامية؟؟!! ألم يخلق الكون في 6 ايام؟

???
Ana -

وما هو موقف الله ؟؟ ان يتفرج على لون دم العراقين؟؟! ماذا! لا يستطيع ان يوقف المجرمين من اعمالهم الأجرامية؟؟!! ألم يخلق الكون في 6 ايام؟

???
Ana -

وما هو موقف الله ؟؟ ان يتفرج على لون دم العراقين؟؟! ماذا! لا يستطيع ان يوقف المجرمين من اعمالهم الأجرامية؟؟!! ألم يخلق الكون في 6 ايام؟

???
Ana -

وما هو موقف الله ؟؟ ان يتفرج على لون دم العراقين؟؟! ماذا! لا يستطيع ان يوقف المجرمين من اعمالهم الأجرامية؟؟!! ألم يخلق الكون في 6 ايام؟

ارحلوا
مواطن -

على حكومة الأحتلال في العراق الرحيل من بلد الرافدين، فهم غير مؤهلين لقيادة ناجحة لا أن يقودوا شعباً مثا العراق ذي التاريخ العريق، هؤلاء الذين جاءوا مع المحتل البوشي أزلام الفرس عليهم المغادرة قبل أن يهب العراقيون ليسحلوهم في شوارع بغداد الذبيحة الملبيئة بدماء الأبرياء الطاهرة قبل رمضان، وأن تغادر أوكار قم وطهران وفيلق القدس الدموي الذي نفذ أمس العملية ووصل إلى المنطقة السوداء حقاً سوداء وجعلها قاعاً صفصفاً، فتباً لأيديهم ,ايدي عمائمهم النتنة، والله فوق كيد المعتدي، وما على هذا المالكي أن يغادر ليبيع السبح في السيدة زينب

ارحلوا
مواطن -

على حكومة الأحتلال في العراق الرحيل من بلد الرافدين، فهم غير مؤهلين لقيادة ناجحة لا أن يقودوا شعباً مثا العراق ذي التاريخ العريق، هؤلاء الذين جاءوا مع المحتل البوشي أزلام الفرس عليهم المغادرة قبل أن يهب العراقيون ليسحلوهم في شوارع بغداد الذبيحة الملبيئة بدماء الأبرياء الطاهرة قبل رمضان، وأن تغادر أوكار قم وطهران وفيلق القدس الدموي الذي نفذ أمس العملية ووصل إلى المنطقة السوداء حقاً سوداء وجعلها قاعاً صفصفاً، فتباً لأيديهم ,ايدي عمائمهم النتنة، والله فوق كيد المعتدي، وما على هذا المالكي أن يغادر ليبيع السبح في السيدة زينب

ارحلوا
مواطن -

على حكومة الأحتلال في العراق الرحيل من بلد الرافدين، فهم غير مؤهلين لقيادة ناجحة لا أن يقودوا شعباً مثا العراق ذي التاريخ العريق، هؤلاء الذين جاءوا مع المحتل البوشي أزلام الفرس عليهم المغادرة قبل أن يهب العراقيون ليسحلوهم في شوارع بغداد الذبيحة الملبيئة بدماء الأبرياء الطاهرة قبل رمضان، وأن تغادر أوكار قم وطهران وفيلق القدس الدموي الذي نفذ أمس العملية ووصل إلى المنطقة السوداء حقاً سوداء وجعلها قاعاً صفصفاً، فتباً لأيديهم ,ايدي عمائمهم النتنة، والله فوق كيد المعتدي، وما على هذا المالكي أن يغادر ليبيع السبح في السيدة زينب

ارحلوا
مواطن -

على حكومة الأحتلال في العراق الرحيل من بلد الرافدين، فهم غير مؤهلين لقيادة ناجحة لا أن يقودوا شعباً مثا العراق ذي التاريخ العريق، هؤلاء الذين جاءوا مع المحتل البوشي أزلام الفرس عليهم المغادرة قبل أن يهب العراقيون ليسحلوهم في شوارع بغداد الذبيحة الملبيئة بدماء الأبرياء الطاهرة قبل رمضان، وأن تغادر أوكار قم وطهران وفيلق القدس الدموي الذي نفذ أمس العملية ووصل إلى المنطقة السوداء حقاً سوداء وجعلها قاعاً صفصفاً، فتباً لأيديهم ,ايدي عمائمهم النتنة، والله فوق كيد المعتدي، وما على هذا المالكي أن يغادر ليبيع السبح في السيدة زينب

ارحلوا
مواطن -

على حكومة الأحتلال في العراق الرحيل من بلد الرافدين، فهم غير مؤهلين لقيادة ناجحة لا أن يقودوا شعباً مثا العراق ذي التاريخ العريق، هؤلاء الذين جاءوا مع المحتل البوشي أزلام الفرس عليهم المغادرة قبل أن يهب العراقيون ليسحلوهم في شوارع بغداد الذبيحة الملبيئة بدماء الأبرياء الطاهرة قبل رمضان، وأن تغادر أوكار قم وطهران وفيلق القدس الدموي الذي نفذ أمس العملية ووصل إلى المنطقة السوداء حقاً سوداء وجعلها قاعاً صفصفاً، فتباً لأيديهم ,ايدي عمائمهم النتنة، والله فوق كيد المعتدي، وما على هذا المالكي أن يغادر ليبيع السبح في السيدة زينب

ارحلوا
مواطن -

على حكومة الأحتلال في العراق الرحيل من بلد الرافدين، فهم غير مؤهلين لقيادة ناجحة لا أن يقودوا شعباً مثا العراق ذي التاريخ العريق، هؤلاء الذين جاءوا مع المحتل البوشي أزلام الفرس عليهم المغادرة قبل أن يهب العراقيون ليسحلوهم في شوارع بغداد الذبيحة الملبيئة بدماء الأبرياء الطاهرة قبل رمضان، وأن تغادر أوكار قم وطهران وفيلق القدس الدموي الذي نفذ أمس العملية ووصل إلى المنطقة السوداء حقاً سوداء وجعلها قاعاً صفصفاً، فتباً لأيديهم ,ايدي عمائمهم النتنة، والله فوق كيد المعتدي، وما على هذا المالكي أن يغادر ليبيع السبح في السيدة زينب

ارحلوا
مواطن -

على حكومة الأحتلال في العراق الرحيل من بلد الرافدين، فهم غير مؤهلين لقيادة ناجحة لا أن يقودوا شعباً مثا العراق ذي التاريخ العريق، هؤلاء الذين جاءوا مع المحتل البوشي أزلام الفرس عليهم المغادرة قبل أن يهب العراقيون ليسحلوهم في شوارع بغداد الذبيحة الملبيئة بدماء الأبرياء الطاهرة قبل رمضان، وأن تغادر أوكار قم وطهران وفيلق القدس الدموي الذي نفذ أمس العملية ووصل إلى المنطقة السوداء حقاً سوداء وجعلها قاعاً صفصفاً، فتباً لأيديهم ,ايدي عمائمهم النتنة، والله فوق كيد المعتدي، وما على هذا المالكي أن يغادر ليبيع السبح في السيدة زينب

ارحلوا
مواطن -

على حكومة الأحتلال في العراق الرحيل من بلد الرافدين، فهم غير مؤهلين لقيادة ناجحة لا أن يقودوا شعباً مثا العراق ذي التاريخ العريق، هؤلاء الذين جاءوا مع المحتل البوشي أزلام الفرس عليهم المغادرة قبل أن يهب العراقيون ليسحلوهم في شوارع بغداد الذبيحة الملبيئة بدماء الأبرياء الطاهرة قبل رمضان، وأن تغادر أوكار قم وطهران وفيلق القدس الدموي الذي نفذ أمس العملية ووصل إلى المنطقة السوداء حقاً سوداء وجعلها قاعاً صفصفاً، فتباً لأيديهم ,ايدي عمائمهم النتنة، والله فوق كيد المعتدي، وما على هذا المالكي أن يغادر ليبيع السبح في السيدة زينب

ارحلوا
مواطن -

repeated

ارحلوا
مواطن -

repeated

ارحلوا
مواطن -

repeated

ارحلوا
مواطن -

repeated

ارحلوا
مواطن -

repeated

ارحلوا
مواطن -

repeated

ارحلوا
مواطن -

repeated

ارحلوا
مواطن -

repeated

ارحلوا
مواطن -

على حكومة الأحتلال في العراق الرحيل من بلد الرافدين، فهم غير مؤهلين لقيادة ناجحة لا أن يقودوا شعباً مثا العراق ذي التاريخ العريق، هؤلاء الذين جاءوا مع المحتل البوشي أزلام الفرس عليهم المغادرة قبل أن يهب العراقيون ليسحلوهم في شوارع بغداد الذبيحة الملبيئة بدماء الأبرياء الطاهرة قبل رمضان، وأن تغادر أوكار قم وطهران وفيلق القدس الدموي الذي نفذ أمس العملية ووصل إلى المنطقة السوداء حقاً سوداء وجعلها قاعاً صفصفاً، فتباً لأيديهم ,ايدي عمائمهم النتنة، والله فوق كيد المعتدي، وما على هذا المالكي أن يغادر ليبيع السبح في السيدة زينب

ارحلوا
مواطن -

على حكومة الأحتلال في العراق الرحيل من بلد الرافدين، فهم غير مؤهلين لقيادة ناجحة لا أن يقودوا شعباً مثا العراق ذي التاريخ العريق، هؤلاء الذين جاءوا مع المحتل البوشي أزلام الفرس عليهم المغادرة قبل أن يهب العراقيون ليسحلوهم في شوارع بغداد الذبيحة الملبيئة بدماء الأبرياء الطاهرة قبل رمضان، وأن تغادر أوكار قم وطهران وفيلق القدس الدموي الذي نفذ أمس العملية ووصل إلى المنطقة السوداء حقاً سوداء وجعلها قاعاً صفصفاً، فتباً لأيديهم ,ايدي عمائمهم النتنة، والله فوق كيد المعتدي، وما على هذا المالكي أن يغادر ليبيع السبح في السيدة زينب

ارحلوا
مواطن -

repeated

ارحلوا
مواطن -

repeated

موتوا بغيظكم
FOUAD FROM IRAQ -

مبروك لكل هؤلاء الحاقدين على العراق حقدهم تحت مسميات مختلفة. لغة التشفي والحقد واضحة. لقد أصبحت اسطوانتكم مشروخة في اتهام ابناء العراق الشرفاء بالتفجيرات والدفاع عن (مقاوميكم) الحاقدين. لولا شرفاء العراق لكان البلد قد ذهب في حرب أهلية سعى لها وما زال يروج لها أبناء الدول المجاورة وعلى رأسهم أخ الخليج الأكبر..العراق أكبر من حجمكم الاف المرات لذلك لن يموت العراق بهذه التفجيرات فكيف بكلام المغرضين. موتوا بغيظكم.

موتوا بغيظكم
FOUAD FROM IRAQ -

مبروك لكل هؤلاء الحاقدين على العراق حقدهم تحت مسميات مختلفة. لغة التشفي والحقد واضحة. لقد أصبحت اسطوانتكم مشروخة في اتهام ابناء العراق الشرفاء بالتفجيرات والدفاع عن (مقاوميكم) الحاقدين. لولا شرفاء العراق لكان البلد قد ذهب في حرب أهلية سعى لها وما زال يروج لها أبناء الدول المجاورة وعلى رأسهم أخ الخليج الأكبر..العراق أكبر من حجمكم الاف المرات لذلك لن يموت العراق بهذه التفجيرات فكيف بكلام المغرضين. موتوا بغيظكم.

مسلسل تراجيدي طويل
خليجي -

استمروا على طائفيتكم ودعوا العالم يتفرج ويضحك عليكم !

مسلسل تراجيدي طويل
خليجي -

استمروا على طائفيتكم ودعوا العالم يتفرج ويضحك عليكم !

موتوا بغيظكم
FOUAD FROM IRAQ -

مبروك لكل هؤلاء الحاقدين على العراق حقدهم تحت مسميات مختلفة. لغة التشفي والحقد واضحة. لقد أصبحت اسطوانتكم مشروخة في اتهام ابناء العراق الشرفاء بالتفجيرات والدفاع عن (مقاوميكم) الحاقدين. لولا شرفاء العراق لكان البلد قد ذهب في حرب أهلية سعى لها وما زال يروج لها أبناء الدول المجاورة وعلى رأسهم أخ الخليج الأكبر..العراق أكبر من حجمكم الاف المرات لذلك لن يموت العراق بهذه التفجيرات فكيف بكلام المغرضين. موتوا بغيظكم.

موتوا بغيظكم
FOUAD FROM IRAQ -

مبروك لكل هؤلاء الحاقدين على العراق حقدهم تحت مسميات مختلفة. لغة التشفي والحقد واضحة. لقد أصبحت اسطوانتكم مشروخة في اتهام ابناء العراق الشرفاء بالتفجيرات والدفاع عن (مقاوميكم) الحاقدين. لولا شرفاء العراق لكان البلد قد ذهب في حرب أهلية سعى لها وما زال يروج لها أبناء الدول المجاورة وعلى رأسهم أخ الخليج الأكبر..العراق أكبر من حجمكم الاف المرات لذلك لن يموت العراق بهذه التفجيرات فكيف بكلام المغرضين. موتوا بغيظكم.

مسلسل تراجيدي طويل
خليجي -

استمروا على طائفيتكم ودعوا العالم يتفرج ويضحك عليكم !

مسلسل تراجيدي طويل
خليجي -

استمروا على طائفيتكم ودعوا العالم يتفرج ويضحك عليكم !

موتوا بغيظكم
FOUAD FROM IRAQ -

مبروك لكل هؤلاء الحاقدين على العراق حقدهم تحت مسميات مختلفة. لغة التشفي والحقد واضحة. لقد أصبحت اسطوانتكم مشروخة في اتهام ابناء العراق الشرفاء بالتفجيرات والدفاع عن (مقاوميكم) الحاقدين. لولا شرفاء العراق لكان البلد قد ذهب في حرب أهلية سعى لها وما زال يروج لها أبناء الدول المجاورة وعلى رأسهم أخ الخليج الأكبر..العراق أكبر من حجمكم الاف المرات لذلك لن يموت العراق بهذه التفجيرات فكيف بكلام المغرضين. موتوا بغيظكم.

موتوا بغيظكم
FOUAD FROM IRAQ -

مبروك لكل هؤلاء الحاقدين على العراق حقدهم تحت مسميات مختلفة. لغة التشفي والحقد واضحة. لقد أصبحت اسطوانتكم مشروخة في اتهام ابناء العراق الشرفاء بالتفجيرات والدفاع عن (مقاوميكم) الحاقدين. لولا شرفاء العراق لكان البلد قد ذهب في حرب أهلية سعى لها وما زال يروج لها أبناء الدول المجاورة وعلى رأسهم أخ الخليج الأكبر..العراق أكبر من حجمكم الاف المرات لذلك لن يموت العراق بهذه التفجيرات فكيف بكلام المغرضين. موتوا بغيظكم.

موتوا بغيظكم
FOUAD FROM IRAQ -

مبروك لكل هؤلاء الحاقدين على العراق حقدهم تحت مسميات مختلفة. لغة التشفي والحقد واضحة. لقد أصبحت اسطوانتكم مشروخة في اتهام ابناء العراق الشرفاء بالتفجيرات والدفاع عن (مقاوميكم) الحاقدين. لولا شرفاء العراق لكان البلد قد ذهب في حرب أهلية سعى لها وما زال يروج لها أبناء الدول المجاورة وعلى رأسهم أخ الخليج الأكبر..العراق أكبر من حجمكم الاف المرات لذلك لن يموت العراق بهذه التفجيرات فكيف بكلام المغرضين. موتوا بغيظكم.

موتوا بغيظكم
FOUAD FROM IRAQ -

مبروك لكل هؤلاء الحاقدين على العراق حقدهم تحت مسميات مختلفة. لغة التشفي والحقد واضحة. لقد أصبحت اسطوانتكم مشروخة في اتهام ابناء العراق الشرفاء بالتفجيرات والدفاع عن (مقاوميكم) الحاقدين. لولا شرفاء العراق لكان البلد قد ذهب في حرب أهلية سعى لها وما زال يروج لها أبناء الدول المجاورة وعلى رأسهم أخ الخليج الأكبر..العراق أكبر من حجمكم الاف المرات لذلك لن يموت العراق بهذه التفجيرات فكيف بكلام المغرضين. موتوا بغيظكم.

مسلسل تراجيدي طويل
خليجي -

استمروا على طائفيتكم ودعوا العالم يتفرج ويضحك عليكم !

مسلسل تراجيدي طويل
خليجي -

استمروا على طائفيتكم ودعوا العالم يتفرج ويضحك عليكم !

موتوا بغيظكم
FOUAD FROM IRAQ -

مبروك لكل هؤلاء الحاقدين على العراق حقدهم تحت مسميات مختلفة. لغة التشفي والحقد واضحة. لقد أصبحت اسطوانتكم مشروخة في اتهام ابناء العراق الشرفاء بالتفجيرات والدفاع عن (مقاوميكم) الحاقدين. لولا شرفاء العراق لكان البلد قد ذهب في حرب أهلية سعى لها وما زال يروج لها أبناء الدول المجاورة وعلى رأسهم أخ الخليج الأكبر..العراق أكبر من حجمكم الاف المرات لذلك لن يموت العراق بهذه التفجيرات فكيف بكلام المغرضين. موتوا بغيظكم.

موتوا بغيظكم
FOUAD FROM IRAQ -

مبروك لكل هؤلاء الحاقدين على العراق حقدهم تحت مسميات مختلفة. لغة التشفي والحقد واضحة. لقد أصبحت اسطوانتكم مشروخة في اتهام ابناء العراق الشرفاء بالتفجيرات والدفاع عن (مقاوميكم) الحاقدين. لولا شرفاء العراق لكان البلد قد ذهب في حرب أهلية سعى لها وما زال يروج لها أبناء الدول المجاورة وعلى رأسهم أخ الخليج الأكبر..العراق أكبر من حجمكم الاف المرات لذلك لن يموت العراق بهذه التفجيرات فكيف بكلام المغرضين. موتوا بغيظكم.

مسلسل تراجيدي طويل
خليجي -

استمروا على طائفيتكم ودعوا العالم يتفرج ويضحك عليكم !

مسلسل تراجيدي طويل
خليجي -

استمروا على طائفيتكم ودعوا العالم يتفرج ويضحك عليكم !

مسلسل تراجيدي طويل
خليجي -

استمروا على طائفيتكم ودعوا العالم يتفرج ويضحك عليكم !

مسلسل تراجيدي طويل
خليجي -

استمروا على طائفيتكم ودعوا العالم يتفرج ويضحك عليكم !

انفجارات بغداد
وضاح محمد -

ليعلم من قام بهذه الانفجارات ان العراق والعمليه السياسية في العراق تعرضت الى هجمات اعنف من هذه الهجمات مرارا وتكرارا ولن توقف العملية السياسية لان عجلة الديمقراطية انطلقت واطلقت لنفسها ولمحبيها العنان ولن تتوقف ولن تستطيع هذه القوى مهما كانت ان توقف العملية السياسية لاانها مهما كبرت لن تكن اكبر من امكانات دولة انتخبت من قبل شعبها . الهم ارحم شهدائنا الابرار والهم ذويهم الصبر والسلوان

انفجارات بغداد
وضاح محمد -

ليعلم من قام بهذه الانفجارات ان العراق والعمليه السياسية في العراق تعرضت الى هجمات اعنف من هذه الهجمات مرارا وتكرارا ولن توقف العملية السياسية لان عجلة الديمقراطية انطلقت واطلقت لنفسها ولمحبيها العنان ولن تتوقف ولن تستطيع هذه القوى مهما كانت ان توقف العملية السياسية لاانها مهما كبرت لن تكن اكبر من امكانات دولة انتخبت من قبل شعبها . الهم ارحم شهدائنا الابرار والهم ذويهم الصبر والسلوان

انفجارات بغداد
وضاح محمد -

ليعلم من قام بهذه الانفجارات ان العراق والعمليه السياسية في العراق تعرضت الى هجمات اعنف من هذه الهجمات مرارا وتكرارا ولن توقف العملية السياسية لان عجلة الديمقراطية انطلقت واطلقت لنفسها ولمحبيها العنان ولن تتوقف ولن تستطيع هذه القوى مهما كانت ان توقف العملية السياسية لاانها مهما كبرت لن تكن اكبر من امكانات دولة انتخبت من قبل شعبها . الهم ارحم شهدائنا الابرار والهم ذويهم الصبر والسلوان

انفجارات بغداد
وضاح محمد -

ليعلم من قام بهذه الانفجارات ان العراق والعمليه السياسية في العراق تعرضت الى هجمات اعنف من هذه الهجمات مرارا وتكرارا ولن توقف العملية السياسية لان عجلة الديمقراطية انطلقت واطلقت لنفسها ولمحبيها العنان ولن تتوقف ولن تستطيع هذه القوى مهما كانت ان توقف العملية السياسية لاانها مهما كبرت لن تكن اكبر من امكانات دولة انتخبت من قبل شعبها . الهم ارحم شهدائنا الابرار والهم ذويهم الصبر والسلوان

انفجارات بغداد
وضاح محمد -

ليعلم من قام بهذه الانفجارات ان العراق والعمليه السياسية في العراق تعرضت الى هجمات اعنف من هذه الهجمات مرارا وتكرارا ولن توقف العملية السياسية لان عجلة الديمقراطية انطلقت واطلقت لنفسها ولمحبيها العنان ولن تتوقف ولن تستطيع هذه القوى مهما كانت ان توقف العملية السياسية لاانها مهما كبرت لن تكن اكبر من امكانات دولة انتخبت من قبل شعبها . الهم ارحم شهدائنا الابرار والهم ذويهم الصبر والسلوان

انفجارات بغداد
وضاح محمد -

ليعلم من قام بهذه الانفجارات ان العراق والعمليه السياسية في العراق تعرضت الى هجمات اعنف من هذه الهجمات مرارا وتكرارا ولن توقف العملية السياسية لان عجلة الديمقراطية انطلقت واطلقت لنفسها ولمحبيها العنان ولن تتوقف ولن تستطيع هذه القوى مهما كانت ان توقف العملية السياسية لاانها مهما كبرت لن تكن اكبر من امكانات دولة انتخبت من قبل شعبها . الهم ارحم شهدائنا الابرار والهم ذويهم الصبر والسلوان

انفجارات بغداد
وضاح محمد -

ليعلم من قام بهذه الانفجارات ان العراق والعمليه السياسية في العراق تعرضت الى هجمات اعنف من هذه الهجمات مرارا وتكرارا ولن توقف العملية السياسية لان عجلة الديمقراطية انطلقت واطلقت لنفسها ولمحبيها العنان ولن تتوقف ولن تستطيع هذه القوى مهما كانت ان توقف العملية السياسية لاانها مهما كبرت لن تكن اكبر من امكانات دولة انتخبت من قبل شعبها . الهم ارحم شهدائنا الابرار والهم ذويهم الصبر والسلوان

انفجارات بغداد
وضاح محمد -

ليعلم من قام بهذه الانفجارات ان العراق والعمليه السياسية في العراق تعرضت الى هجمات اعنف من هذه الهجمات مرارا وتكرارا ولن توقف العملية السياسية لان عجلة الديمقراطية انطلقت واطلقت لنفسها ولمحبيها العنان ولن تتوقف ولن تستطيع هذه القوى مهما كانت ان توقف العملية السياسية لاانها مهما كبرت لن تكن اكبر من امكانات دولة انتخبت من قبل شعبها . الهم ارحم شهدائنا الابرار والهم ذويهم الصبر والسلوان

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

توم وجيري
محمد الاسدي -

اي مهزلة يعيشها الشعب العراقي مهزلة الامن والارهاب (توم وجيري)الكل يعلم ويعرف من هو الفاعل علما هناك تشابه في الدخول الى المواقع الحساسه مابين ماحدث يوم امس الدامي ومصرف الزويه كنا سابقا نعيش ارهاب القاعده اما اليوم نعيش ارهاب ايران وفيلق قذر الكل يعرف الحقيقه لكن سيطرة الايرانين وتغلغلهم في مؤسسات الدوله اعطاهم حرية الحركة فيجب عليك ياسيادة المالكي ان تتصرف بشجاعة لحماية هذا الشعب المسكين الذي اوصلك لهذا المنصب وذلك بأعلانك انذار (ج)للجيش والقوات الامنيه واول قرار عليك اتخاذه طرد كافة الدمج من الجيش والقوى الامنيه ومن بعدها رفع الحصانة في البرلمان عن هادي العمري المجرم رقم واحد وجلال الصغير ودنان الدليمي ومن بعدها تشن صولة الفرسان كما عودتنا على كافة مقرات فيلق بدر وتحجيم دور البشمركة في بغداد فمثلما اودعوا اموال البنك في مطابعهم كذلك اودعوا السيارات المفخخه في مقراتهم وعليك ان تتذكر البيان الذي وجههوا عبد العزيز اللعين من ايران الى فيلق غدر فتوكل على اللة ياسيدي وانت على ابواب رمظان

توم وجيري
محمد الاسدي -

اي مهزلة يعيشها الشعب العراقي مهزلة الامن والارهاب (توم وجيري)الكل يعلم ويعرف من هو الفاعل علما هناك تشابه في الدخول الى المواقع الحساسه مابين ماحدث يوم امس الدامي ومصرف الزويه كنا سابقا نعيش ارهاب القاعده اما اليوم نعيش ارهاب ايران وفيلق قذر الكل يعرف الحقيقه لكن سيطرة الايرانين وتغلغلهم في مؤسسات الدوله اعطاهم حرية الحركة فيجب عليك ياسيادة المالكي ان تتصرف بشجاعة لحماية هذا الشعب المسكين الذي اوصلك لهذا المنصب وذلك بأعلانك انذار (ج)للجيش والقوات الامنيه واول قرار عليك اتخاذه طرد كافة الدمج من الجيش والقوى الامنيه ومن بعدها رفع الحصانة في البرلمان عن هادي العمري المجرم رقم واحد وجلال الصغير ودنان الدليمي ومن بعدها تشن صولة الفرسان كما عودتنا على كافة مقرات فيلق بدر وتحجيم دور البشمركة في بغداد فمثلما اودعوا اموال البنك في مطابعهم كذلك اودعوا السيارات المفخخه في مقراتهم وعليك ان تتذكر البيان الذي وجههوا عبد العزيز اللعين من ايران الى فيلق غدر فتوكل على اللة ياسيدي وانت على ابواب رمظان

توم وجيري
محمد الاسدي -

اي مهزلة يعيشها الشعب العراقي مهزلة الامن والارهاب (توم وجيري)الكل يعلم ويعرف من هو الفاعل علما هناك تشابه في الدخول الى المواقع الحساسه مابين ماحدث يوم امس الدامي ومصرف الزويه كنا سابقا نعيش ارهاب القاعده اما اليوم نعيش ارهاب ايران وفيلق قذر الكل يعرف الحقيقه لكن سيطرة الايرانين وتغلغلهم في مؤسسات الدوله اعطاهم حرية الحركة فيجب عليك ياسيادة المالكي ان تتصرف بشجاعة لحماية هذا الشعب المسكين الذي اوصلك لهذا المنصب وذلك بأعلانك انذار (ج)للجيش والقوات الامنيه واول قرار عليك اتخاذه طرد كافة الدمج من الجيش والقوى الامنيه ومن بعدها رفع الحصانة في البرلمان عن هادي العمري المجرم رقم واحد وجلال الصغير ودنان الدليمي ومن بعدها تشن صولة الفرسان كما عودتنا على كافة مقرات فيلق بدر وتحجيم دور البشمركة في بغداد فمثلما اودعوا اموال البنك في مطابعهم كذلك اودعوا السيارات المفخخه في مقراتهم وعليك ان تتذكر البيان الذي وجههوا عبد العزيز اللعين من ايران الى فيلق غدر فتوكل على اللة ياسيدي وانت على ابواب رمظان

توم وجيري
محمد الاسدي -

اي مهزلة يعيشها الشعب العراقي مهزلة الامن والارهاب (توم وجيري)الكل يعلم ويعرف من هو الفاعل علما هناك تشابه في الدخول الى المواقع الحساسه مابين ماحدث يوم امس الدامي ومصرف الزويه كنا سابقا نعيش ارهاب القاعده اما اليوم نعيش ارهاب ايران وفيلق قذر الكل يعرف الحقيقه لكن سيطرة الايرانين وتغلغلهم في مؤسسات الدوله اعطاهم حرية الحركة فيجب عليك ياسيادة المالكي ان تتصرف بشجاعة لحماية هذا الشعب المسكين الذي اوصلك لهذا المنصب وذلك بأعلانك انذار (ج)للجيش والقوات الامنيه واول قرار عليك اتخاذه طرد كافة الدمج من الجيش والقوى الامنيه ومن بعدها رفع الحصانة في البرلمان عن هادي العمري المجرم رقم واحد وجلال الصغير ودنان الدليمي ومن بعدها تشن صولة الفرسان كما عودتنا على كافة مقرات فيلق بدر وتحجيم دور البشمركة في بغداد فمثلما اودعوا اموال البنك في مطابعهم كذلك اودعوا السيارات المفخخه في مقراتهم وعليك ان تتذكر البيان الذي وجههوا عبد العزيز اللعين من ايران الى فيلق غدر فتوكل على اللة ياسيدي وانت على ابواب رمظان

توم وجيري
محمد الاسدي -

اي مهزلة يعيشها الشعب العراقي مهزلة الامن والارهاب (توم وجيري)الكل يعلم ويعرف من هو الفاعل علما هناك تشابه في الدخول الى المواقع الحساسه مابين ماحدث يوم امس الدامي ومصرف الزويه كنا سابقا نعيش ارهاب القاعده اما اليوم نعيش ارهاب ايران وفيلق قذر الكل يعرف الحقيقه لكن سيطرة الايرانين وتغلغلهم في مؤسسات الدوله اعطاهم حرية الحركة فيجب عليك ياسيادة المالكي ان تتصرف بشجاعة لحماية هذا الشعب المسكين الذي اوصلك لهذا المنصب وذلك بأعلانك انذار (ج)للجيش والقوات الامنيه واول قرار عليك اتخاذه طرد كافة الدمج من الجيش والقوى الامنيه ومن بعدها رفع الحصانة في البرلمان عن هادي العمري المجرم رقم واحد وجلال الصغير ودنان الدليمي ومن بعدها تشن صولة الفرسان كما عودتنا على كافة مقرات فيلق بدر وتحجيم دور البشمركة في بغداد فمثلما اودعوا اموال البنك في مطابعهم كذلك اودعوا السيارات المفخخه في مقراتهم وعليك ان تتذكر البيان الذي وجههوا عبد العزيز اللعين من ايران الى فيلق غدر فتوكل على اللة ياسيدي وانت على ابواب رمظان

توم وجيري
محمد الاسدي -

اي مهزلة يعيشها الشعب العراقي مهزلة الامن والارهاب (توم وجيري)الكل يعلم ويعرف من هو الفاعل علما هناك تشابه في الدخول الى المواقع الحساسه مابين ماحدث يوم امس الدامي ومصرف الزويه كنا سابقا نعيش ارهاب القاعده اما اليوم نعيش ارهاب ايران وفيلق قذر الكل يعرف الحقيقه لكن سيطرة الايرانين وتغلغلهم في مؤسسات الدوله اعطاهم حرية الحركة فيجب عليك ياسيادة المالكي ان تتصرف بشجاعة لحماية هذا الشعب المسكين الذي اوصلك لهذا المنصب وذلك بأعلانك انذار (ج)للجيش والقوات الامنيه واول قرار عليك اتخاذه طرد كافة الدمج من الجيش والقوى الامنيه ومن بعدها رفع الحصانة في البرلمان عن هادي العمري المجرم رقم واحد وجلال الصغير ودنان الدليمي ومن بعدها تشن صولة الفرسان كما عودتنا على كافة مقرات فيلق بدر وتحجيم دور البشمركة في بغداد فمثلما اودعوا اموال البنك في مطابعهم كذلك اودعوا السيارات المفخخه في مقراتهم وعليك ان تتذكر البيان الذي وجههوا عبد العزيز اللعين من ايران الى فيلق غدر فتوكل على اللة ياسيدي وانت على ابواب رمظان

انفجارات بغداد
وضاح محمد -

ليعلم من قام بهذه الانفجارات ان العراق والعمليه السياسية في العراق تعرضت الى هجمات اعنف من هذه الهجمات مرارا وتكرارا ولن توقف العملية السياسية لان عجلة الديمقراطية انطلقت واطلقت لنفسها ولمحبيها العنان ولن تتوقف ولن تستطيع هذه القوى مهما كانت ان توقف العملية السياسية لاانها مهما كبرت لن تكن اكبر من امكانات دولة انتخبت من قبل شعبها . الهم ارحم شهدائنا الابرار والهم ذويهم الصبر والسلوان

انفجارات بغداد
وضاح محمد -

ليعلم من قام بهذه الانفجارات ان العراق والعمليه السياسية في العراق تعرضت الى هجمات اعنف من هذه الهجمات مرارا وتكرارا ولن توقف العملية السياسية لان عجلة الديمقراطية انطلقت واطلقت لنفسها ولمحبيها العنان ولن تتوقف ولن تستطيع هذه القوى مهما كانت ان توقف العملية السياسية لاانها مهما كبرت لن تكن اكبر من امكانات دولة انتخبت من قبل شعبها . الهم ارحم شهدائنا الابرار والهم ذويهم الصبر والسلوان

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

توم وجيري
محمد الاسدي -

اي مهزلة يعيشها الشعب العراقي مهزلة الامن والارهاب (توم وجيري)الكل يعلم ويعرف من هو الفاعل علما هناك تشابه في الدخول الى المواقع الحساسه مابين ماحدث يوم امس الدامي ومصرف الزويه كنا سابقا نعيش ارهاب القاعده اما اليوم نعيش ارهاب ايران وفيلق قذر الكل يعرف الحقيقه لكن سيطرة الايرانين وتغلغلهم في مؤسسات الدوله اعطاهم حرية الحركة فيجب عليك ياسيادة المالكي ان تتصرف بشجاعة لحماية هذا الشعب المسكين الذي اوصلك لهذا المنصب وذلك بأعلانك انذار (ج)للجيش والقوات الامنيه واول قرار عليك اتخاذه طرد كافة الدمج من الجيش والقوى الامنيه ومن بعدها رفع الحصانة في البرلمان عن هادي العمري المجرم رقم واحد وجلال الصغير ودنان الدليمي ومن بعدها تشن صولة الفرسان كما عودتنا على كافة مقرات فيلق بدر وتحجيم دور البشمركة في بغداد فمثلما اودعوا اموال البنك في مطابعهم كذلك اودعوا السيارات المفخخه في مقراتهم وعليك ان تتذكر البيان الذي وجههوا عبد العزيز اللعين من ايران الى فيلق غدر فتوكل على اللة ياسيدي وانت على ابواب رمظان

توم وجيري
محمد الاسدي -

اي مهزلة يعيشها الشعب العراقي مهزلة الامن والارهاب (توم وجيري)الكل يعلم ويعرف من هو الفاعل علما هناك تشابه في الدخول الى المواقع الحساسه مابين ماحدث يوم امس الدامي ومصرف الزويه كنا سابقا نعيش ارهاب القاعده اما اليوم نعيش ارهاب ايران وفيلق قذر الكل يعرف الحقيقه لكن سيطرة الايرانين وتغلغلهم في مؤسسات الدوله اعطاهم حرية الحركة فيجب عليك ياسيادة المالكي ان تتصرف بشجاعة لحماية هذا الشعب المسكين الذي اوصلك لهذا المنصب وذلك بأعلانك انذار (ج)للجيش والقوات الامنيه واول قرار عليك اتخاذه طرد كافة الدمج من الجيش والقوى الامنيه ومن بعدها رفع الحصانة في البرلمان عن هادي العمري المجرم رقم واحد وجلال الصغير ودنان الدليمي ومن بعدها تشن صولة الفرسان كما عودتنا على كافة مقرات فيلق بدر وتحجيم دور البشمركة في بغداد فمثلما اودعوا اموال البنك في مطابعهم كذلك اودعوا السيارات المفخخه في مقراتهم وعليك ان تتذكر البيان الذي وجههوا عبد العزيز اللعين من ايران الى فيلق غدر فتوكل على اللة ياسيدي وانت على ابواب رمظان

توم وجيري
محمد الاسدي -

اي مهزلة يعيشها الشعب العراقي مهزلة الامن والارهاب (توم وجيري)الكل يعلم ويعرف من هو الفاعل علما هناك تشابه في الدخول الى المواقع الحساسه مابين ماحدث يوم امس الدامي ومصرف الزويه كنا سابقا نعيش ارهاب القاعده اما اليوم نعيش ارهاب ايران وفيلق قذر الكل يعرف الحقيقه لكن سيطرة الايرانين وتغلغلهم في مؤسسات الدوله اعطاهم حرية الحركة فيجب عليك ياسيادة المالكي ان تتصرف بشجاعة لحماية هذا الشعب المسكين الذي اوصلك لهذا المنصب وذلك بأعلانك انذار (ج)للجيش والقوات الامنيه واول قرار عليك اتخاذه طرد كافة الدمج من الجيش والقوى الامنيه ومن بعدها رفع الحصانة في البرلمان عن هادي العمري المجرم رقم واحد وجلال الصغير ودنان الدليمي ومن بعدها تشن صولة الفرسان كما عودتنا على كافة مقرات فيلق بدر وتحجيم دور البشمركة في بغداد فمثلما اودعوا اموال البنك في مطابعهم كذلك اودعوا السيارات المفخخه في مقراتهم وعليك ان تتذكر البيان الذي وجههوا عبد العزيز اللعين من ايران الى فيلق غدر فتوكل على اللة ياسيدي وانت على ابواب رمظان

توم وجيري
محمد الاسدي -

اي مهزلة يعيشها الشعب العراقي مهزلة الامن والارهاب (توم وجيري)الكل يعلم ويعرف من هو الفاعل علما هناك تشابه في الدخول الى المواقع الحساسه مابين ماحدث يوم امس الدامي ومصرف الزويه كنا سابقا نعيش ارهاب القاعده اما اليوم نعيش ارهاب ايران وفيلق قذر الكل يعرف الحقيقه لكن سيطرة الايرانين وتغلغلهم في مؤسسات الدوله اعطاهم حرية الحركة فيجب عليك ياسيادة المالكي ان تتصرف بشجاعة لحماية هذا الشعب المسكين الذي اوصلك لهذا المنصب وذلك بأعلانك انذار (ج)للجيش والقوات الامنيه واول قرار عليك اتخاذه طرد كافة الدمج من الجيش والقوى الامنيه ومن بعدها رفع الحصانة في البرلمان عن هادي العمري المجرم رقم واحد وجلال الصغير ودنان الدليمي ومن بعدها تشن صولة الفرسان كما عودتنا على كافة مقرات فيلق بدر وتحجيم دور البشمركة في بغداد فمثلما اودعوا اموال البنك في مطابعهم كذلك اودعوا السيارات المفخخه في مقراتهم وعليك ان تتذكر البيان الذي وجههوا عبد العزيز اللعين من ايران الى فيلق غدر فتوكل على اللة ياسيدي وانت على ابواب رمظان

فتش عن الرافضة
موحد -

كل ما أصاب العالم الإسلامي ويصيبه اليوم هو من وراء أحفاد ابن العلقمي الرافضة هم الخنجر المغروس في خاصرة الأمة منذ أن أسس ابن سبأ عقيدتهم مرة أخرى فتش عن الرافضة !!!!

فتش عن الرافضة
موحد -

كل ما أصاب العالم الإسلامي ويصيبه اليوم هو من وراء أحفاد ابن العلقمي الرافضة هم الخنجر المغروس في خاصرة الأمة منذ أن أسس ابن سبأ عقيدتهم مرة أخرى فتش عن الرافضة !!!!

فتش عن الرافضة
موحد -

كل ما أصاب العالم الإسلامي ويصيبه اليوم هو من وراء أحفاد ابن العلقمي الرافضة هم الخنجر المغروس في خاصرة الأمة منذ أن أسس ابن سبأ عقيدتهم مرة أخرى فتش عن الرافضة !!!!

فتش عن الرافضة
موحد -

كل ما أصاب العالم الإسلامي ويصيبه اليوم هو من وراء أحفاد ابن العلقمي الرافضة هم الخنجر المغروس في خاصرة الأمة منذ أن أسس ابن سبأ عقيدتهم مرة أخرى فتش عن الرافضة !!!!

فتش عن الرافضة
موحد -

كل ما أصاب العالم الإسلامي ويصيبه اليوم هو من وراء أحفاد ابن العلقمي الرافضة هم الخنجر المغروس في خاصرة الأمة منذ أن أسس ابن سبأ عقيدتهم مرة أخرى فتش عن الرافضة !!!!

فتش عن الرافضة
موحد -

كل ما أصاب العالم الإسلامي ويصيبه اليوم هو من وراء أحفاد ابن العلقمي الرافضة هم الخنجر المغروس في خاصرة الأمة منذ أن أسس ابن سبأ عقيدتهم مرة أخرى فتش عن الرافضة !!!!

فتش عن الرافضة
موحد -

كل ما أصاب العالم الإسلامي ويصيبه اليوم هو من وراء أحفاد ابن العلقمي الرافضة هم الخنجر المغروس في خاصرة الأمة منذ أن أسس ابن سبأ عقيدتهم مرة أخرى فتش عن الرافضة !!!!

فتش عن الرافضة
موحد -

كل ما أصاب العالم الإسلامي ويصيبه اليوم هو من وراء أحفاد ابن العلقمي الرافضة هم الخنجر المغروس في خاصرة الأمة منذ أن أسس ابن سبأ عقيدتهم مرة أخرى فتش عن الرافضة !!!!

فتش عن الرافضة
موحد -

كل ما أصاب العالم الإسلامي ويصيبه اليوم هو من وراء أحفاد ابن العلقمي الرافضة هم الخنجر المغروس في خاصرة الأمة منذ أن أسس ابن سبأ عقيدتهم مرة أخرى فتش عن الرافضة !!!!

فتش عن الرافضة
موحد -

كل ما أصاب العالم الإسلامي ويصيبه اليوم هو من وراء أحفاد ابن العلقمي الرافضة هم الخنجر المغروس في خاصرة الأمة منذ أن أسس ابن سبأ عقيدتهم مرة أخرى فتش عن الرافضة !!!!

وجاء دور المجوس
عربي -

وجاء دور المجوس مايحدث مقدمة لإعادة الإمبراطورية الساسانية !!بعد أن قامت الثورة الإيرانية بأسلمتها على الطريقة الرافضية !! بالأمس رأينا كيف تحالفوا مع شيطانهم الأكبر أمريكا (( زعموا)) في العراق وكيف جاءت عمائمهم على دبابات المحتل الأجنبي !! وتطويع كل طوائفها وأحزابها وتياراتها بقوة السلاح والغدر والمكيدة ومابعد سوريا والعراق ولبنان هناك الحوثيون في اليمن والرافضة في القطيف والإسماعيلية في نجران والنخاولة في المدينة غدا سنرى عمائمهم في الخليج والجزيرة العربية !!!!! وإن لم يتنبه العقلاء من أهل السنة لخطر أؤلئك فسيفعلون بنا أشد ما فعله هولاكو وجنكيز خان في بغداد !! باختصار شديد خصوصا لبعض أخواننا المخدوعين من أهل السنة الرافضة ليس بينهم وبين الكفار مشكلة ((وأمريكا والغرب عموما يعلمون هذا جيدا )) بمعنى ليس هناك خوف منهم على اليهود والنصارى والتاريخ يشهد بذلك لم يعرف على امتداد التاريخ أن قام الرافضة بالجهاد في سبيل الله وفتح الأمصار ونشر الدين بل على العكس تماما دائما ما يتحالفون مع الكافر ضد أهل السنة وارجعوا لمؤامراتهم ضد أهل السنة بدءأ بالقرامطة في القطيف في القرن الثالث الهجري والفاطميين في مصر في القرن الرابع الهجري والحشاشين وزعيمهم (( الصباح)) في أفغانستان وفارس ومرورا بالصفويون ومؤامراتهم ضد الأتراك وكيف كانوا يطعنونهم في الظهر أثناء قيام الأتراك بنشر الإسلام في أوروبا وانتهاء بالصفويون الجدد في أيران قضيتهم الأولى فقط نشر مذهب الرفض والتقية وقتل أهل السنة أو مايسمونهم (( النواصب الذين ناصبوا العداء لأهل البيت ))

وجاء دور المجوس
عربي -

وجاء دور المجوس مايحدث مقدمة لإعادة الإمبراطورية الساسانية !!بعد أن قامت الثورة الإيرانية بأسلمتها على الطريقة الرافضية !! بالأمس رأينا كيف تحالفوا مع شيطانهم الأكبر أمريكا (( زعموا)) في العراق وكيف جاءت عمائمهم على دبابات المحتل الأجنبي !! وتطويع كل طوائفها وأحزابها وتياراتها بقوة السلاح والغدر والمكيدة ومابعد سوريا والعراق ولبنان هناك الحوثيون في اليمن والرافضة في القطيف والإسماعيلية في نجران والنخاولة في المدينة غدا سنرى عمائمهم في الخليج والجزيرة العربية !!!!! وإن لم يتنبه العقلاء من أهل السنة لخطر أؤلئك فسيفعلون بنا أشد ما فعله هولاكو وجنكيز خان في بغداد !! باختصار شديد خصوصا لبعض أخواننا المخدوعين من أهل السنة الرافضة ليس بينهم وبين الكفار مشكلة ((وأمريكا والغرب عموما يعلمون هذا جيدا )) بمعنى ليس هناك خوف منهم على اليهود والنصارى والتاريخ يشهد بذلك لم يعرف على امتداد التاريخ أن قام الرافضة بالجهاد في سبيل الله وفتح الأمصار ونشر الدين بل على العكس تماما دائما ما يتحالفون مع الكافر ضد أهل السنة وارجعوا لمؤامراتهم ضد أهل السنة بدءأ بالقرامطة في القطيف في القرن الثالث الهجري والفاطميين في مصر في القرن الرابع الهجري والحشاشين وزعيمهم (( الصباح)) في أفغانستان وفارس ومرورا بالصفويون ومؤامراتهم ضد الأتراك وكيف كانوا يطعنونهم في الظهر أثناء قيام الأتراك بنشر الإسلام في أوروبا وانتهاء بالصفويون الجدد في أيران قضيتهم الأولى فقط نشر مذهب الرفض والتقية وقتل أهل السنة أو مايسمونهم (( النواصب الذين ناصبوا العداء لأهل البيت ))

وجاء دور المجوس
عربي -

وجاء دور المجوس مايحدث مقدمة لإعادة الإمبراطورية الساسانية !!بعد أن قامت الثورة الإيرانية بأسلمتها على الطريقة الرافضية !! بالأمس رأينا كيف تحالفوا مع شيطانهم الأكبر أمريكا (( زعموا)) في العراق وكيف جاءت عمائمهم على دبابات المحتل الأجنبي !! وتطويع كل طوائفها وأحزابها وتياراتها بقوة السلاح والغدر والمكيدة ومابعد سوريا والعراق ولبنان هناك الحوثيون في اليمن والرافضة في القطيف والإسماعيلية في نجران والنخاولة في المدينة غدا سنرى عمائمهم في الخليج والجزيرة العربية !!!!! وإن لم يتنبه العقلاء من أهل السنة لخطر أؤلئك فسيفعلون بنا أشد ما فعله هولاكو وجنكيز خان في بغداد !! باختصار شديد خصوصا لبعض أخواننا المخدوعين من أهل السنة الرافضة ليس بينهم وبين الكفار مشكلة ((وأمريكا والغرب عموما يعلمون هذا جيدا )) بمعنى ليس هناك خوف منهم على اليهود والنصارى والتاريخ يشهد بذلك لم يعرف على امتداد التاريخ أن قام الرافضة بالجهاد في سبيل الله وفتح الأمصار ونشر الدين بل على العكس تماما دائما ما يتحالفون مع الكافر ضد أهل السنة وارجعوا لمؤامراتهم ضد أهل السنة بدءأ بالقرامطة في القطيف في القرن الثالث الهجري والفاطميين في مصر في القرن الرابع الهجري والحشاشين وزعيمهم (( الصباح)) في أفغانستان وفارس ومرورا بالصفويون ومؤامراتهم ضد الأتراك وكيف كانوا يطعنونهم في الظهر أثناء قيام الأتراك بنشر الإسلام في أوروبا وانتهاء بالصفويون الجدد في أيران قضيتهم الأولى فقط نشر مذهب الرفض والتقية وقتل أهل السنة أو مايسمونهم (( النواصب الذين ناصبوا العداء لأهل البيت ))

وجاء دور المجوس
عربي -

وجاء دور المجوس مايحدث مقدمة لإعادة الإمبراطورية الساسانية !!بعد أن قامت الثورة الإيرانية بأسلمتها على الطريقة الرافضية !! بالأمس رأينا كيف تحالفوا مع شيطانهم الأكبر أمريكا (( زعموا)) في العراق وكيف جاءت عمائمهم على دبابات المحتل الأجنبي !! وتطويع كل طوائفها وأحزابها وتياراتها بقوة السلاح والغدر والمكيدة ومابعد سوريا والعراق ولبنان هناك الحوثيون في اليمن والرافضة في القطيف والإسماعيلية في نجران والنخاولة في المدينة غدا سنرى عمائمهم في الخليج والجزيرة العربية !!!!! وإن لم يتنبه العقلاء من أهل السنة لخطر أؤلئك فسيفعلون بنا أشد ما فعله هولاكو وجنكيز خان في بغداد !! باختصار شديد خصوصا لبعض أخواننا المخدوعين من أهل السنة الرافضة ليس بينهم وبين الكفار مشكلة ((وأمريكا والغرب عموما يعلمون هذا جيدا )) بمعنى ليس هناك خوف منهم على اليهود والنصارى والتاريخ يشهد بذلك لم يعرف على امتداد التاريخ أن قام الرافضة بالجهاد في سبيل الله وفتح الأمصار ونشر الدين بل على العكس تماما دائما ما يتحالفون مع الكافر ضد أهل السنة وارجعوا لمؤامراتهم ضد أهل السنة بدءأ بالقرامطة في القطيف في القرن الثالث الهجري والفاطميين في مصر في القرن الرابع الهجري والحشاشين وزعيمهم (( الصباح)) في أفغانستان وفارس ومرورا بالصفويون ومؤامراتهم ضد الأتراك وكيف كانوا يطعنونهم في الظهر أثناء قيام الأتراك بنشر الإسلام في أوروبا وانتهاء بالصفويون الجدد في أيران قضيتهم الأولى فقط نشر مذهب الرفض والتقية وقتل أهل السنة أو مايسمونهم (( النواصب الذين ناصبوا العداء لأهل البيت ))

وجاء دور المجوس
عربي -

وجاء دور المجوس مايحدث مقدمة لإعادة الإمبراطورية الساسانية !!بعد أن قامت الثورة الإيرانية بأسلمتها على الطريقة الرافضية !! بالأمس رأينا كيف تحالفوا مع شيطانهم الأكبر أمريكا (( زعموا)) في العراق وكيف جاءت عمائمهم على دبابات المحتل الأجنبي !! وتطويع كل طوائفها وأحزابها وتياراتها بقوة السلاح والغدر والمكيدة ومابعد سوريا والعراق ولبنان هناك الحوثيون في اليمن والرافضة في القطيف والإسماعيلية في نجران والنخاولة في المدينة غدا سنرى عمائمهم في الخليج والجزيرة العربية !!!!! وإن لم يتنبه العقلاء من أهل السنة لخطر أؤلئك فسيفعلون بنا أشد ما فعله هولاكو وجنكيز خان في بغداد !! باختصار شديد خصوصا لبعض أخواننا المخدوعين من أهل السنة الرافضة ليس بينهم وبين الكفار مشكلة ((وأمريكا والغرب عموما يعلمون هذا جيدا )) بمعنى ليس هناك خوف منهم على اليهود والنصارى والتاريخ يشهد بذلك لم يعرف على امتداد التاريخ أن قام الرافضة بالجهاد في سبيل الله وفتح الأمصار ونشر الدين بل على العكس تماما دائما ما يتحالفون مع الكافر ضد أهل السنة وارجعوا لمؤامراتهم ضد أهل السنة بدءأ بالقرامطة في القطيف في القرن الثالث الهجري والفاطميين في مصر في القرن الرابع الهجري والحشاشين وزعيمهم (( الصباح)) في أفغانستان وفارس ومرورا بالصفويون ومؤامراتهم ضد الأتراك وكيف كانوا يطعنونهم في الظهر أثناء قيام الأتراك بنشر الإسلام في أوروبا وانتهاء بالصفويون الجدد في أيران قضيتهم الأولى فقط نشر مذهب الرفض والتقية وقتل أهل السنة أو مايسمونهم (( النواصب الذين ناصبوا العداء لأهل البيت ))

وجاء دور المجوس
عربي -

وجاء دور المجوس مايحدث مقدمة لإعادة الإمبراطورية الساسانية !!بعد أن قامت الثورة الإيرانية بأسلمتها على الطريقة الرافضية !! بالأمس رأينا كيف تحالفوا مع شيطانهم الأكبر أمريكا (( زعموا)) في العراق وكيف جاءت عمائمهم على دبابات المحتل الأجنبي !! وتطويع كل طوائفها وأحزابها وتياراتها بقوة السلاح والغدر والمكيدة ومابعد سوريا والعراق ولبنان هناك الحوثيون في اليمن والرافضة في القطيف والإسماعيلية في نجران والنخاولة في المدينة غدا سنرى عمائمهم في الخليج والجزيرة العربية !!!!! وإن لم يتنبه العقلاء من أهل السنة لخطر أؤلئك فسيفعلون بنا أشد ما فعله هولاكو وجنكيز خان في بغداد !! باختصار شديد خصوصا لبعض أخواننا المخدوعين من أهل السنة الرافضة ليس بينهم وبين الكفار مشكلة ((وأمريكا والغرب عموما يعلمون هذا جيدا )) بمعنى ليس هناك خوف منهم على اليهود والنصارى والتاريخ يشهد بذلك لم يعرف على امتداد التاريخ أن قام الرافضة بالجهاد في سبيل الله وفتح الأمصار ونشر الدين بل على العكس تماما دائما ما يتحالفون مع الكافر ضد أهل السنة وارجعوا لمؤامراتهم ضد أهل السنة بدءأ بالقرامطة في القطيف في القرن الثالث الهجري والفاطميين في مصر في القرن الرابع الهجري والحشاشين وزعيمهم (( الصباح)) في أفغانستان وفارس ومرورا بالصفويون ومؤامراتهم ضد الأتراك وكيف كانوا يطعنونهم في الظهر أثناء قيام الأتراك بنشر الإسلام في أوروبا وانتهاء بالصفويون الجدد في أيران قضيتهم الأولى فقط نشر مذهب الرفض والتقية وقتل أهل السنة أو مايسمونهم (( النواصب الذين ناصبوا العداء لأهل البيت ))

وجاء دور المجوس
عربي -

وجاء دور المجوس مايحدث مقدمة لإعادة الإمبراطورية الساسانية !!بعد أن قامت الثورة الإيرانية بأسلمتها على الطريقة الرافضية !! بالأمس رأينا كيف تحالفوا مع شيطانهم الأكبر أمريكا (( زعموا)) في العراق وكيف جاءت عمائمهم على دبابات المحتل الأجنبي !! وتطويع كل طوائفها وأحزابها وتياراتها بقوة السلاح والغدر والمكيدة ومابعد سوريا والعراق ولبنان هناك الحوثيون في اليمن والرافضة في القطيف والإسماعيلية في نجران والنخاولة في المدينة غدا سنرى عمائمهم في الخليج والجزيرة العربية !!!!! وإن لم يتنبه العقلاء من أهل السنة لخطر أؤلئك فسيفعلون بنا أشد ما فعله هولاكو وجنكيز خان في بغداد !! باختصار شديد خصوصا لبعض أخواننا المخدوعين من أهل السنة الرافضة ليس بينهم وبين الكفار مشكلة ((وأمريكا والغرب عموما يعلمون هذا جيدا )) بمعنى ليس هناك خوف منهم على اليهود والنصارى والتاريخ يشهد بذلك لم يعرف على امتداد التاريخ أن قام الرافضة بالجهاد في سبيل الله وفتح الأمصار ونشر الدين بل على العكس تماما دائما ما يتحالفون مع الكافر ضد أهل السنة وارجعوا لمؤامراتهم ضد أهل السنة بدءأ بالقرامطة في القطيف في القرن الثالث الهجري والفاطميين في مصر في القرن الرابع الهجري والحشاشين وزعيمهم (( الصباح)) في أفغانستان وفارس ومرورا بالصفويون ومؤامراتهم ضد الأتراك وكيف كانوا يطعنونهم في الظهر أثناء قيام الأتراك بنشر الإسلام في أوروبا وانتهاء بالصفويون الجدد في أيران قضيتهم الأولى فقط نشر مذهب الرفض والتقية وقتل أهل السنة أو مايسمونهم (( النواصب الذين ناصبوا العداء لأهل البيت ))

وجاء دور المجوس
عربي -

وجاء دور المجوس مايحدث مقدمة لإعادة الإمبراطورية الساسانية !!بعد أن قامت الثورة الإيرانية بأسلمتها على الطريقة الرافضية !! بالأمس رأينا كيف تحالفوا مع شيطانهم الأكبر أمريكا (( زعموا)) في العراق وكيف جاءت عمائمهم على دبابات المحتل الأجنبي !! وتطويع كل طوائفها وأحزابها وتياراتها بقوة السلاح والغدر والمكيدة ومابعد سوريا والعراق ولبنان هناك الحوثيون في اليمن والرافضة في القطيف والإسماعيلية في نجران والنخاولة في المدينة غدا سنرى عمائمهم في الخليج والجزيرة العربية !!!!! وإن لم يتنبه العقلاء من أهل السنة لخطر أؤلئك فسيفعلون بنا أشد ما فعله هولاكو وجنكيز خان في بغداد !! باختصار شديد خصوصا لبعض أخواننا المخدوعين من أهل السنة الرافضة ليس بينهم وبين الكفار مشكلة ((وأمريكا والغرب عموما يعلمون هذا جيدا )) بمعنى ليس هناك خوف منهم على اليهود والنصارى والتاريخ يشهد بذلك لم يعرف على امتداد التاريخ أن قام الرافضة بالجهاد في سبيل الله وفتح الأمصار ونشر الدين بل على العكس تماما دائما ما يتحالفون مع الكافر ضد أهل السنة وارجعوا لمؤامراتهم ضد أهل السنة بدءأ بالقرامطة في القطيف في القرن الثالث الهجري والفاطميين في مصر في القرن الرابع الهجري والحشاشين وزعيمهم (( الصباح)) في أفغانستان وفارس ومرورا بالصفويون ومؤامراتهم ضد الأتراك وكيف كانوا يطعنونهم في الظهر أثناء قيام الأتراك بنشر الإسلام في أوروبا وانتهاء بالصفويون الجدد في أيران قضيتهم الأولى فقط نشر مذهب الرفض والتقية وقتل أهل السنة أو مايسمونهم (( النواصب الذين ناصبوا العداء لأهل البيت ))

وجاء دور المجوس
عربي -

وجاء دور المجوس مايحدث مقدمة لإعادة الإمبراطورية الساسانية !!بعد أن قامت الثورة الإيرانية بأسلمتها على الطريقة الرافضية !! بالأمس رأينا كيف تحالفوا مع شيطانهم الأكبر أمريكا (( زعموا)) في العراق وكيف جاءت عمائمهم على دبابات المحتل الأجنبي !! وتطويع كل طوائفها وأحزابها وتياراتها بقوة السلاح والغدر والمكيدة ومابعد سوريا والعراق ولبنان هناك الحوثيون في اليمن والرافضة في القطيف والإسماعيلية في نجران والنخاولة في المدينة غدا سنرى عمائمهم في الخليج والجزيرة العربية !!!!! وإن لم يتنبه العقلاء من أهل السنة لخطر أؤلئك فسيفعلون بنا أشد ما فعله هولاكو وجنكيز خان في بغداد !! باختصار شديد خصوصا لبعض أخواننا المخدوعين من أهل السنة الرافضة ليس بينهم وبين الكفار مشكلة ((وأمريكا والغرب عموما يعلمون هذا جيدا )) بمعنى ليس هناك خوف منهم على اليهود والنصارى والتاريخ يشهد بذلك لم يعرف على امتداد التاريخ أن قام الرافضة بالجهاد في سبيل الله وفتح الأمصار ونشر الدين بل على العكس تماما دائما ما يتحالفون مع الكافر ضد أهل السنة وارجعوا لمؤامراتهم ضد أهل السنة بدءأ بالقرامطة في القطيف في القرن الثالث الهجري والفاطميين في مصر في القرن الرابع الهجري والحشاشين وزعيمهم (( الصباح)) في أفغانستان وفارس ومرورا بالصفويون ومؤامراتهم ضد الأتراك وكيف كانوا يطعنونهم في الظهر أثناء قيام الأتراك بنشر الإسلام في أوروبا وانتهاء بالصفويون الجدد في أيران قضيتهم الأولى فقط نشر مذهب الرفض والتقية وقتل أهل السنة أو مايسمونهم (( النواصب الذين ناصبوا العداء لأهل البيت ))

وجاء دور المجوس
عربي -

وجاء دور المجوس مايحدث مقدمة لإعادة الإمبراطورية الساسانية !!بعد أن قامت الثورة الإيرانية بأسلمتها على الطريقة الرافضية !! بالأمس رأينا كيف تحالفوا مع شيطانهم الأكبر أمريكا (( زعموا)) في العراق وكيف جاءت عمائمهم على دبابات المحتل الأجنبي !! وتطويع كل طوائفها وأحزابها وتياراتها بقوة السلاح والغدر والمكيدة ومابعد سوريا والعراق ولبنان هناك الحوثيون في اليمن والرافضة في القطيف والإسماعيلية في نجران والنخاولة في المدينة غدا سنرى عمائمهم في الخليج والجزيرة العربية !!!!! وإن لم يتنبه العقلاء من أهل السنة لخطر أؤلئك فسيفعلون بنا أشد ما فعله هولاكو وجنكيز خان في بغداد !! باختصار شديد خصوصا لبعض أخواننا المخدوعين من أهل السنة الرافضة ليس بينهم وبين الكفار مشكلة ((وأمريكا والغرب عموما يعلمون هذا جيدا )) بمعنى ليس هناك خوف منهم على اليهود والنصارى والتاريخ يشهد بذلك لم يعرف على امتداد التاريخ أن قام الرافضة بالجهاد في سبيل الله وفتح الأمصار ونشر الدين بل على العكس تماما دائما ما يتحالفون مع الكافر ضد أهل السنة وارجعوا لمؤامراتهم ضد أهل السنة بدءأ بالقرامطة في القطيف في القرن الثالث الهجري والفاطميين في مصر في القرن الرابع الهجري والحشاشين وزعيمهم (( الصباح)) في أفغانستان وفارس ومرورا بالصفويون ومؤامراتهم ضد الأتراك وكيف كانوا يطعنونهم في الظهر أثناء قيام الأتراك بنشر الإسلام في أوروبا وانتهاء بالصفويون الجدد في أيران قضيتهم الأولى فقط نشر مذهب الرفض والتقية وقتل أهل السنة أو مايسمونهم (( النواصب الذين ناصبوا العداء لأهل البيت ))

إلى المعلقين البعثيي
صلاح الحمداني -

إلى المعلقين : 1، 3، 8، 10، 11، 14، 17، 18، 21، 23 و 29 أنتم جميعا أما بعثيين إرهابيين أو من سلوكية بعثية. لأني لا أعتقد بوجود عراقي متضرر من نظام العفالقة النازيين يتحدث بهذه اللغة، عادة هو يعتمد على التحليل السياسي قبل أن يتفوه بكلمات أما فاشية أو يلتجأ إلى لغة مموهة يحاول من خلالها أبعاد الشبهة عن البعثيين الفاشيين... أنا ليس من مؤيدي المالكي لكني لا أنسى أن البعثيين والعرب يحاولون إسقاطه ليس لأنهم يحبون العراقيين وإنما المالكي الشجاع هو من وقع على مراسيم شنق المجرم الدموي صدام، وسيبقى رأس المالكي مطلوب لهؤلاء الرعاع. على العراقيين الشرفاء [فقط] وحينما أقول فقط فأنا أستثني البعثيين والوهابيين السلفيين ومن يؤيد هذه المقاومة [البعثية السلفية اللاشريفة] في العراق... فأقول لهم لا تنخدعوا بما يروج له البعثيين الفاشيين من أراء حول الوطنية والشرف القومي ومناهضة الاحتلال، فالبعثي كاذب ومنافق ولا يريد مصلحة العراق وهو حاقد على الشيعي والكردي والسني الذي لم ينتمي لحزبهم القذر... فاعليكم الحذر ثم الحذر منهم دوما [] يا أخواني، أيها الشرفاء حينما تقرءون تعليقات من هؤلاء الجبناء تخص العراق.

إلى المعلقين البعثيي
صلاح الحمداني -

إلى المعلقين : 1، 3، 8، 10، 11، 14، 17، 18، 21، 23 و 29 أنتم جميعا أما بعثيين إرهابيين أو من سلوكية بعثية. لأني لا أعتقد بوجود عراقي متضرر من نظام العفالقة النازيين يتحدث بهذه اللغة، عادة هو يعتمد على التحليل السياسي قبل أن يتفوه بكلمات أما فاشية أو يلتجأ إلى لغة مموهة يحاول من خلالها أبعاد الشبهة عن البعثيين الفاشيين... أنا ليس من مؤيدي المالكي لكني لا أنسى أن البعثيين والعرب يحاولون إسقاطه ليس لأنهم يحبون العراقيين وإنما المالكي الشجاع هو من وقع على مراسيم شنق المجرم الدموي صدام، وسيبقى رأس المالكي مطلوب لهؤلاء الرعاع. على العراقيين الشرفاء [فقط] وحينما أقول فقط فأنا أستثني البعثيين والوهابيين السلفيين ومن يؤيد هذه المقاومة [البعثية السلفية اللاشريفة] في العراق... فأقول لهم لا تنخدعوا بما يروج له البعثيين الفاشيين من أراء حول الوطنية والشرف القومي ومناهضة الاحتلال، فالبعثي كاذب ومنافق ولا يريد مصلحة العراق وهو حاقد على الشيعي والكردي والسني الذي لم ينتمي لحزبهم القذر... فاعليكم الحذر ثم الحذر منهم دوما [] يا أخواني، أيها الشرفاء حينما تقرءون تعليقات من هؤلاء الجبناء تخص العراق.

إلى المعلقين البعثيي
صلاح الحمداني -

إلى المعلقين : 1، 3، 8، 10، 11، 14، 17، 18، 21، 23 و 29 أنتم جميعا أما بعثيين إرهابيين أو من سلوكية بعثية. لأني لا أعتقد بوجود عراقي متضرر من نظام العفالقة النازيين يتحدث بهذه اللغة، عادة هو يعتمد على التحليل السياسي قبل أن يتفوه بكلمات أما فاشية أو يلتجأ إلى لغة مموهة يحاول من خلالها أبعاد الشبهة عن البعثيين الفاشيين... أنا ليس من مؤيدي المالكي لكني لا أنسى أن البعثيين والعرب يحاولون إسقاطه ليس لأنهم يحبون العراقيين وإنما المالكي الشجاع هو من وقع على مراسيم شنق المجرم الدموي صدام، وسيبقى رأس المالكي مطلوب لهؤلاء الرعاع. على العراقيين الشرفاء [فقط] وحينما أقول فقط فأنا أستثني البعثيين والوهابيين السلفيين ومن يؤيد هذه المقاومة [البعثية السلفية اللاشريفة] في العراق... فأقول لهم لا تنخدعوا بما يروج له البعثيين الفاشيين من أراء حول الوطنية والشرف القومي ومناهضة الاحتلال، فالبعثي كاذب ومنافق ولا يريد مصلحة العراق وهو حاقد على الشيعي والكردي والسني الذي لم ينتمي لحزبهم القذر... فاعليكم الحذر ثم الحذر منهم دوما [] يا أخواني، أيها الشرفاء حينما تقرءون تعليقات من هؤلاء الجبناء تخص العراق.

إلى المعلقين البعثيي
صلاح الحمداني -

إلى المعلقين : 1، 3، 8، 10، 11، 14، 17، 18، 21، 23 و 29 أنتم جميعا أما بعثيين إرهابيين أو من سلوكية بعثية. لأني لا أعتقد بوجود عراقي متضرر من نظام العفالقة النازيين يتحدث بهذه اللغة، عادة هو يعتمد على التحليل السياسي قبل أن يتفوه بكلمات أما فاشية أو يلتجأ إلى لغة مموهة يحاول من خلالها أبعاد الشبهة عن البعثيين الفاشيين... أنا ليس من مؤيدي المالكي لكني لا أنسى أن البعثيين والعرب يحاولون إسقاطه ليس لأنهم يحبون العراقيين وإنما المالكي الشجاع هو من وقع على مراسيم شنق المجرم الدموي صدام، وسيبقى رأس المالكي مطلوب لهؤلاء الرعاع. على العراقيين الشرفاء [فقط] وحينما أقول فقط فأنا أستثني البعثيين والوهابيين السلفيين ومن يؤيد هذه المقاومة [البعثية السلفية اللاشريفة] في العراق... فأقول لهم لا تنخدعوا بما يروج له البعثيين الفاشيين من أراء حول الوطنية والشرف القومي ومناهضة الاحتلال، فالبعثي كاذب ومنافق ولا يريد مصلحة العراق وهو حاقد على الشيعي والكردي والسني الذي لم ينتمي لحزبهم القذر... فاعليكم الحذر ثم الحذر منهم دوما [] يا أخواني، أيها الشرفاء حينما تقرءون تعليقات من هؤلاء الجبناء تخص العراق.

إلى المعلقين البعثيي
صلاح الحمداني -

إلى المعلقين : 1، 3، 8، 10، 11، 14، 17، 18، 21، 23 و 29 أنتم جميعا أما بعثيين إرهابيين أو من سلوكية بعثية. لأني لا أعتقد بوجود عراقي متضرر من نظام العفالقة النازيين يتحدث بهذه اللغة، عادة هو يعتمد على التحليل السياسي قبل أن يتفوه بكلمات أما فاشية أو يلتجأ إلى لغة مموهة يحاول من خلالها أبعاد الشبهة عن البعثيين الفاشيين... أنا ليس من مؤيدي المالكي لكني لا أنسى أن البعثيين والعرب يحاولون إسقاطه ليس لأنهم يحبون العراقيين وإنما المالكي الشجاع هو من وقع على مراسيم شنق المجرم الدموي صدام، وسيبقى رأس المالكي مطلوب لهؤلاء الرعاع. على العراقيين الشرفاء [فقط] وحينما أقول فقط فأنا أستثني البعثيين والوهابيين السلفيين ومن يؤيد هذه المقاومة [البعثية السلفية اللاشريفة] في العراق... فأقول لهم لا تنخدعوا بما يروج له البعثيين الفاشيين من أراء حول الوطنية والشرف القومي ومناهضة الاحتلال، فالبعثي كاذب ومنافق ولا يريد مصلحة العراق وهو حاقد على الشيعي والكردي والسني الذي لم ينتمي لحزبهم القذر... فاعليكم الحذر ثم الحذر منهم دوما [] يا أخواني، أيها الشرفاء حينما تقرءون تعليقات من هؤلاء الجبناء تخص العراق.

إلى المعلقين البعثيي
صلاح الحمداني -

إلى المعلقين : 1، 3، 8، 10، 11، 14، 17، 18، 21، 23 و 29 أنتم جميعا أما بعثيين إرهابيين أو من سلوكية بعثية. لأني لا أعتقد بوجود عراقي متضرر من نظام العفالقة النازيين يتحدث بهذه اللغة، عادة هو يعتمد على التحليل السياسي قبل أن يتفوه بكلمات أما فاشية أو يلتجأ إلى لغة مموهة يحاول من خلالها أبعاد الشبهة عن البعثيين الفاشيين... أنا ليس من مؤيدي المالكي لكني لا أنسى أن البعثيين والعرب يحاولون إسقاطه ليس لأنهم يحبون العراقيين وإنما المالكي الشجاع هو من وقع على مراسيم شنق المجرم الدموي صدام، وسيبقى رأس المالكي مطلوب لهؤلاء الرعاع. على العراقيين الشرفاء [فقط] وحينما أقول فقط فأنا أستثني البعثيين والوهابيين السلفيين ومن يؤيد هذه المقاومة [البعثية السلفية اللاشريفة] في العراق... فأقول لهم لا تنخدعوا بما يروج له البعثيين الفاشيين من أراء حول الوطنية والشرف القومي ومناهضة الاحتلال، فالبعثي كاذب ومنافق ولا يريد مصلحة العراق وهو حاقد على الشيعي والكردي والسني الذي لم ينتمي لحزبهم القذر... فاعليكم الحذر ثم الحذر منهم دوما [] يا أخواني، أيها الشرفاء حينما تقرءون تعليقات من هؤلاء الجبناء تخص العراق.

إلى المعلقين البعثيي
صلاح الحمداني -

إلى المعلقين : 1، 3، 8، 10، 11، 14، 17، 18، 21، 23 و 29 أنتم جميعا أما بعثيين إرهابيين أو من سلوكية بعثية. لأني لا أعتقد بوجود عراقي متضرر من نظام العفالقة النازيين يتحدث بهذه اللغة، عادة هو يعتمد على التحليل السياسي قبل أن يتفوه بكلمات أما فاشية أو يلتجأ إلى لغة مموهة يحاول من خلالها أبعاد الشبهة عن البعثيين الفاشيين... أنا ليس من مؤيدي المالكي لكني لا أنسى أن البعثيين والعرب يحاولون إسقاطه ليس لأنهم يحبون العراقيين وإنما المالكي الشجاع هو من وقع على مراسيم شنق المجرم الدموي صدام، وسيبقى رأس المالكي مطلوب لهؤلاء الرعاع. على العراقيين الشرفاء [فقط] وحينما أقول فقط فأنا أستثني البعثيين والوهابيين السلفيين ومن يؤيد هذه المقاومة [البعثية السلفية اللاشريفة] في العراق... فأقول لهم لا تنخدعوا بما يروج له البعثيين الفاشيين من أراء حول الوطنية والشرف القومي ومناهضة الاحتلال، فالبعثي كاذب ومنافق ولا يريد مصلحة العراق وهو حاقد على الشيعي والكردي والسني الذي لم ينتمي لحزبهم القذر... فاعليكم الحذر ثم الحذر منهم دوما [] يا أخواني، أيها الشرفاء حينما تقرءون تعليقات من هؤلاء الجبناء تخص العراق.

إلى المعلقين البعثيي
صلاح الحمداني -

إلى المعلقين : 1، 3، 8، 10، 11، 14، 17، 18، 21، 23 و 29 أنتم جميعا أما بعثيين إرهابيين أو من سلوكية بعثية. لأني لا أعتقد بوجود عراقي متضرر من نظام العفالقة النازيين يتحدث بهذه اللغة، عادة هو يعتمد على التحليل السياسي قبل أن يتفوه بكلمات أما فاشية أو يلتجأ إلى لغة مموهة يحاول من خلالها أبعاد الشبهة عن البعثيين الفاشيين... أنا ليس من مؤيدي المالكي لكني لا أنسى أن البعثيين والعرب يحاولون إسقاطه ليس لأنهم يحبون العراقيين وإنما المالكي الشجاع هو من وقع على مراسيم شنق المجرم الدموي صدام، وسيبقى رأس المالكي مطلوب لهؤلاء الرعاع. على العراقيين الشرفاء [فقط] وحينما أقول فقط فأنا أستثني البعثيين والوهابيين السلفيين ومن يؤيد هذه المقاومة [البعثية السلفية اللاشريفة] في العراق... فأقول لهم لا تنخدعوا بما يروج له البعثيين الفاشيين من أراء حول الوطنية والشرف القومي ومناهضة الاحتلال، فالبعثي كاذب ومنافق ولا يريد مصلحة العراق وهو حاقد على الشيعي والكردي والسني الذي لم ينتمي لحزبهم القذر... فاعليكم الحذر ثم الحذر منهم دوما [] يا أخواني، أيها الشرفاء حينما تقرءون تعليقات من هؤلاء الجبناء تخص العراق.

إلى المعلقين البعثيي
صلاح الحمداني -

إلى المعلقين : 1، 3، 8، 10، 11، 14، 17، 18، 21، 23 و 29 أنتم جميعا أما بعثيين إرهابيين أو من سلوكية بعثية. لأني لا أعتقد بوجود عراقي متضرر من نظام العفالقة النازيين يتحدث بهذه اللغة، عادة هو يعتمد على التحليل السياسي قبل أن يتفوه بكلمات أما فاشية أو يلتجأ إلى لغة مموهة يحاول من خلالها أبعاد الشبهة عن البعثيين الفاشيين... أنا ليس من مؤيدي المالكي لكني لا أنسى أن البعثيين والعرب يحاولون إسقاطه ليس لأنهم يحبون العراقيين وإنما المالكي الشجاع هو من وقع على مراسيم شنق المجرم الدموي صدام، وسيبقى رأس المالكي مطلوب لهؤلاء الرعاع. على العراقيين الشرفاء [فقط] وحينما أقول فقط فأنا أستثني البعثيين والوهابيين السلفيين ومن يؤيد هذه المقاومة [البعثية السلفية اللاشريفة] في العراق... فأقول لهم لا تنخدعوا بما يروج له البعثيين الفاشيين من أراء حول الوطنية والشرف القومي ومناهضة الاحتلال، فالبعثي كاذب ومنافق ولا يريد مصلحة العراق وهو حاقد على الشيعي والكردي والسني الذي لم ينتمي لحزبهم القذر... فاعليكم الحذر ثم الحذر منهم دوما [] يا أخواني، أيها الشرفاء حينما تقرءون تعليقات من هؤلاء الجبناء تخص العراق.

إلى المعلقين البعثيي
صلاح الحمداني -

إلى المعلقين : 1، 3، 8، 10، 11، 14، 17، 18، 21، 23 و 29 أنتم جميعا أما بعثيين إرهابيين أو من سلوكية بعثية. لأني لا أعتقد بوجود عراقي متضرر من نظام العفالقة النازيين يتحدث بهذه اللغة، عادة هو يعتمد على التحليل السياسي قبل أن يتفوه بكلمات أما فاشية أو يلتجأ إلى لغة مموهة يحاول من خلالها أبعاد الشبهة عن البعثيين الفاشيين... أنا ليس من مؤيدي المالكي لكني لا أنسى أن البعثيين والعرب يحاولون إسقاطه ليس لأنهم يحبون العراقيين وإنما المالكي الشجاع هو من وقع على مراسيم شنق المجرم الدموي صدام، وسيبقى رأس المالكي مطلوب لهؤلاء الرعاع. على العراقيين الشرفاء [فقط] وحينما أقول فقط فأنا أستثني البعثيين والوهابيين السلفيين ومن يؤيد هذه المقاومة [البعثية السلفية اللاشريفة] في العراق... فأقول لهم لا تنخدعوا بما يروج له البعثيين الفاشيين من أراء حول الوطنية والشرف القومي ومناهضة الاحتلال، فالبعثي كاذب ومنافق ولا يريد مصلحة العراق وهو حاقد على الشيعي والكردي والسني الذي لم ينتمي لحزبهم القذر... فاعليكم الحذر ثم الحذر منهم دوما [] يا أخواني، أيها الشرفاء حينما تقرءون تعليقات من هؤلاء الجبناء تخص العراق.

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

ماذابعد؟
عبوسي -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال. كما سمعنا عن التحالفات التي لم تُسفر إلى اليوم عند اي أتفاق بين ألحزاب الشعية الحاكمة لرقاب العراقيين ألصلاء ومن منها براء. الأختلاف ظهر للعيان في وسائل الإعلام بين جماعة ابن طويريج والأصفهاني النايم بالمستشفى- لا شافاه الله- الجحيم، إلى حدّ التقاسم على المناصب، يعني بالعربي الفصيح- يتكالبون على المناصب والمقاعد- ياهو الكثر يلغف ويبوك، وكلّ هذا هدد به المالكي للمجلسيين بأنفراده بتشكيل حزب او إئتلاف وهذا ما لا يروق لولاة أمر الأصفهاني أبو عموري أبو المقاتل ففخوا سيارات الأمس وعن طريق عملائهم فيلق القدس في بغداد والتي أحالوها ركاماً، وخوش خطة أمنية لقيادة عمليات بغداد، زين وين الأجهزة ووين الشرطة، ووين المخابرات والأستخبارات، وأجهزة الأمن، أكيد راحت ويه رئيسها لسورية تحول فلوس للخارج، بحجة مرافقته، وتركوا البلد لجماعتهم الأيرانيين العجم ليسرحوا ويمرحوا في بغداد السلام ليحيلوها باهلها إلى دار اللطام

كشفت مصادر امنية
ابو ياسر -

تباً للعسكري وتباًلتصريحاته السخيفة وتباً للاحتلال ولحكومته الرخيصة وتباً للسياسين الذين يقودون العملية السياسية اما المجرمين الذين يوغلون يوميا في دماء ابناء شعبنا المغلوب على امره فحاشا لله ان يتركهم بدون عقاب نعم انه عز وجل يمهل ولكن لايهمل ان كل المؤيدين لحكومة اللصوص والفساد والدمار والمستفيدين من بقاءها لاهم لهم سوى التغطية على فضائحها حتى لو كان على حساب دماء الابرياء(ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم ؛وعلى ابصارهم غشاوة)لانهم لم يصدقوا وصول حكومة اي كانت تتكلم باسمهم وتخدعهم بانها جاءت لرفع المظلومية عنهم وانها توالي آل البيت وهي اقذر من القذارة وان آل البيت الاطهار براء منهم وممن يناصرهم ..الا انهم العدو فقاتلوهم.. المجد والخلود لشهدائنا الابراروالخزي والعار للقتلة السفلة . وان العجيب في الامر ان هؤلاء يصدون عما يقال عن العدو الحقيقي الذي كان هو السبب في نصرة امريكا وهو الذي يدمر البلد بوحشيته ومؤامراته المعروفة وانقل للاخوة الشرفاء من ابناء وطني هذا التصريح المقتضب:(في حين كشفت مصادر أمنية عراقية ان منفذي التفجيرات الدامية الاربعاء هي مجموعات خاصة عملت بشكل متزامن.وبإمرة اطراف مختلفة داخل بغداد غير ان جميعها مرتبط مع فيلق القدس الايراني... وقالت المصادر: ان المجموعة التي يقودها حجي مهدي كناني نفذت عمليات اطلاق الصواريخ من حي اور باتجاه اهداف حكومية في المنطقة الخضراء وعدد من المؤسسات العامة في الوقت الذي تولت مجموعة اخري بقيادة طرف آخر تسيير الشاحنات المفخخة لمسافة تزيد علي 10 كيلومترات داخل العاصمة من دون ان تكتشفها نقاط كشف المتفجرات المنتشرة في جميع الشوارع وعند منعطفاتها وتمكنت من الوصول الي موقعي وزارتي المالية والخارجية من دون ان يعترضها احد وتجري السلطات تحقيقا موسعا لمعرفة اسماء الاشخاص الذين نفذوا العمليات واداروا المجموعتين اللتين نفذتا الهجمات الدامية. وتأتي التفجيرات في تنازع علي السلطة قبل تشكيل الائتلاف العراقي الموحد وتسجل عجزاً لقيادة خطة أمن بغداد التي اعلنت في اكثر من مناسبة عن قدرتها علي حماية الاستقرار وتوفير الامن لسكان العاصمة. والوزارات التي تعرضت للقصف هي الخارجية والمالية والاسكان والتربية والبيئة اضافة الي رئاسة الوزراء ومبني البرلمان. فيما أغلقت متاجر بغداد ابوابها ولازم السكان منازلهم.في حين حمل النائب عن الكتلة الصدرية بهاء

كشفت مصادر امنية
ابو ياسر -

تباً للعسكري وتباًلتصريحاته السخيفة وتباً للاحتلال ولحكومته الرخيصة وتباً للسياسين الذين يقودون العملية السياسية اما المجرمين الذين يوغلون يوميا في دماء ابناء شعبنا المغلوب على امره فحاشا لله ان يتركهم بدون عقاب نعم انه عز وجل يمهل ولكن لايهمل ان كل المؤيدين لحكومة اللصوص والفساد والدمار والمستفيدين من بقاءها لاهم لهم سوى التغطية على فضائحها حتى لو كان على حساب دماء الابرياء(ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم ؛وعلى ابصارهم غشاوة)لانهم لم يصدقوا وصول حكومة اي كانت تتكلم باسمهم وتخدعهم بانها جاءت لرفع المظلومية عنهم وانها توالي آل البيت وهي اقذر من القذارة وان آل البيت الاطهار براء منهم وممن يناصرهم ..الا انهم العدو فقاتلوهم.. المجد والخلود لشهدائنا الابراروالخزي والعار للقتلة السفلة . وان العجيب في الامر ان هؤلاء يصدون عما يقال عن العدو الحقيقي الذي كان هو السبب في نصرة امريكا وهو الذي يدمر البلد بوحشيته ومؤامراته المعروفة وانقل للاخوة الشرفاء من ابناء وطني هذا التصريح المقتضب:(في حين كشفت مصادر أمنية عراقية ان منفذي التفجيرات الدامية الاربعاء هي مجموعات خاصة عملت بشكل متزامن.وبإمرة اطراف مختلفة داخل بغداد غير ان جميعها مرتبط مع فيلق القدس الايراني... وقالت المصادر: ان المجموعة التي يقودها حجي مهدي كناني نفذت عمليات اطلاق الصواريخ من حي اور باتجاه اهداف حكومية في المنطقة الخضراء وعدد من المؤسسات العامة في الوقت الذي تولت مجموعة اخري بقيادة طرف آخر تسيير الشاحنات المفخخة لمسافة تزيد علي 10 كيلومترات داخل العاصمة من دون ان تكتشفها نقاط كشف المتفجرات المنتشرة في جميع الشوارع وعند منعطفاتها وتمكنت من الوصول الي موقعي وزارتي المالية والخارجية من دون ان يعترضها احد وتجري السلطات تحقيقا موسعا لمعرفة اسماء الاشخاص الذين نفذوا العمليات واداروا المجموعتين اللتين نفذتا الهجمات الدامية. وتأتي التفجيرات في تنازع علي السلطة قبل تشكيل الائتلاف العراقي الموحد وتسجل عجزاً لقيادة خطة أمن بغداد التي اعلنت في اكثر من مناسبة عن قدرتها علي حماية الاستقرار وتوفير الامن لسكان العاصمة. والوزارات التي تعرضت للقصف هي الخارجية والمالية والاسكان والتربية والبيئة اضافة الي رئاسة الوزراء ومبني البرلمان. فيما أغلقت متاجر بغداد ابوابها ولازم السكان منازلهم.في حين حمل النائب عن الكتلة الصدرية بهاء

كشفت مصادر امنية
ابو ياسر -

تباً للعسكري وتباًلتصريحاته السخيفة وتباً للاحتلال ولحكومته الرخيصة وتباً للسياسين الذين يقودون العملية السياسية اما المجرمين الذين يوغلون يوميا في دماء ابناء شعبنا المغلوب على امره فحاشا لله ان يتركهم بدون عقاب نعم انه عز وجل يمهل ولكن لايهمل ان كل المؤيدين لحكومة اللصوص والفساد والدمار والمستفيدين من بقاءها لاهم لهم سوى التغطية على فضائحها حتى لو كان على حساب دماء الابرياء(ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم ؛وعلى ابصارهم غشاوة)لانهم لم يصدقوا وصول حكومة اي كانت تتكلم باسمهم وتخدعهم بانها جاءت لرفع المظلومية عنهم وانها توالي آل البيت وهي اقذر من القذارة وان آل البيت الاطهار براء منهم وممن يناصرهم ..الا انهم العدو فقاتلوهم.. المجد والخلود لشهدائنا الابراروالخزي والعار للقتلة السفلة . وان العجيب في الامر ان هؤلاء يصدون عما يقال عن العدو الحقيقي الذي كان هو السبب في نصرة امريكا وهو الذي يدمر البلد بوحشيته ومؤامراته المعروفة وانقل للاخوة الشرفاء من ابناء وطني هذا التصريح المقتضب:(في حين كشفت مصادر أمنية عراقية ان منفذي التفجيرات الدامية الاربعاء هي مجموعات خاصة عملت بشكل متزامن.وبإمرة اطراف مختلفة داخل بغداد غير ان جميعها مرتبط مع فيلق القدس الايراني... وقالت المصادر: ان المجموعة التي يقودها حجي مهدي كناني نفذت عمليات اطلاق الصواريخ من حي اور باتجاه اهداف حكومية في المنطقة الخضراء وعدد من المؤسسات العامة في الوقت الذي تولت مجموعة اخري بقيادة طرف آخر تسيير الشاحنات المفخخة لمسافة تزيد علي 10 كيلومترات داخل العاصمة من دون ان تكتشفها نقاط كشف المتفجرات المنتشرة في جميع الشوارع وعند منعطفاتها وتمكنت من الوصول الي موقعي وزارتي المالية والخارجية من دون ان يعترضها احد وتجري السلطات تحقيقا موسعا لمعرفة اسماء الاشخاص الذين نفذوا العمليات واداروا المجموعتين اللتين نفذتا الهجمات الدامية. وتأتي التفجيرات في تنازع علي السلطة قبل تشكيل الائتلاف العراقي الموحد وتسجل عجزاً لقيادة خطة أمن بغداد التي اعلنت في اكثر من مناسبة عن قدرتها علي حماية الاستقرار وتوفير الامن لسكان العاصمة. والوزارات التي تعرضت للقصف هي الخارجية والمالية والاسكان والتربية والبيئة اضافة الي رئاسة الوزراء ومبني البرلمان. فيما أغلقت متاجر بغداد ابوابها ولازم السكان منازلهم.في حين حمل النائب عن الكتلة الصدرية بهاء

كشفت مصادر امنية
ابو ياسر -

تباً للعسكري وتباًلتصريحاته السخيفة وتباً للاحتلال ولحكومته الرخيصة وتباً للسياسين الذين يقودون العملية السياسية اما المجرمين الذين يوغلون يوميا في دماء ابناء شعبنا المغلوب على امره فحاشا لله ان يتركهم بدون عقاب نعم انه عز وجل يمهل ولكن لايهمل ان كل المؤيدين لحكومة اللصوص والفساد والدمار والمستفيدين من بقاءها لاهم لهم سوى التغطية على فضائحها حتى لو كان على حساب دماء الابرياء(ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم ؛وعلى ابصارهم غشاوة)لانهم لم يصدقوا وصول حكومة اي كانت تتكلم باسمهم وتخدعهم بانها جاءت لرفع المظلومية عنهم وانها توالي آل البيت وهي اقذر من القذارة وان آل البيت الاطهار براء منهم وممن يناصرهم ..الا انهم العدو فقاتلوهم.. المجد والخلود لشهدائنا الابراروالخزي والعار للقتلة السفلة . وان العجيب في الامر ان هؤلاء يصدون عما يقال عن العدو الحقيقي الذي كان هو السبب في نصرة امريكا وهو الذي يدمر البلد بوحشيته ومؤامراته المعروفة وانقل للاخوة الشرفاء من ابناء وطني هذا التصريح المقتضب:(في حين كشفت مصادر أمنية عراقية ان منفذي التفجيرات الدامية الاربعاء هي مجموعات خاصة عملت بشكل متزامن.وبإمرة اطراف مختلفة داخل بغداد غير ان جميعها مرتبط مع فيلق القدس الايراني... وقالت المصادر: ان المجموعة التي يقودها حجي مهدي كناني نفذت عمليات اطلاق الصواريخ من حي اور باتجاه اهداف حكومية في المنطقة الخضراء وعدد من المؤسسات العامة في الوقت الذي تولت مجموعة اخري بقيادة طرف آخر تسيير الشاحنات المفخخة لمسافة تزيد علي 10 كيلومترات داخل العاصمة من دون ان تكتشفها نقاط كشف المتفجرات المنتشرة في جميع الشوارع وعند منعطفاتها وتمكنت من الوصول الي موقعي وزارتي المالية والخارجية من دون ان يعترضها احد وتجري السلطات تحقيقا موسعا لمعرفة اسماء الاشخاص الذين نفذوا العمليات واداروا المجموعتين اللتين نفذتا الهجمات الدامية. وتأتي التفجيرات في تنازع علي السلطة قبل تشكيل الائتلاف العراقي الموحد وتسجل عجزاً لقيادة خطة أمن بغداد التي اعلنت في اكثر من مناسبة عن قدرتها علي حماية الاستقرار وتوفير الامن لسكان العاصمة. والوزارات التي تعرضت للقصف هي الخارجية والمالية والاسكان والتربية والبيئة اضافة الي رئاسة الوزراء ومبني البرلمان. فيما أغلقت متاجر بغداد ابوابها ولازم السكان منازلهم.في حين حمل النائب عن الكتلة الصدرية بهاء

كشفت مصادر امنية
ابو ياسر -

تباً للعسكري وتباًلتصريحاته السخيفة وتباً للاحتلال ولحكومته الرخيصة وتباً للسياسين الذين يقودون العملية السياسية اما المجرمين الذين يوغلون يوميا في دماء ابناء شعبنا المغلوب على امره فحاشا لله ان يتركهم بدون عقاب نعم انه عز وجل يمهل ولكن لايهمل ان كل المؤيدين لحكومة اللصوص والفساد والدمار والمستفيدين من بقاءها لاهم لهم سوى التغطية على فضائحها حتى لو كان على حساب دماء الابرياء(ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم ؛وعلى ابصارهم غشاوة)لانهم لم يصدقوا وصول حكومة اي كانت تتكلم باسمهم وتخدعهم بانها جاءت لرفع المظلومية عنهم وانها توالي آل البيت وهي اقذر من القذارة وان آل البيت الاطهار براء منهم وممن يناصرهم ..الا انهم العدو فقاتلوهم.. المجد والخلود لشهدائنا الابراروالخزي والعار للقتلة السفلة . وان العجيب في الامر ان هؤلاء يصدون عما يقال عن العدو الحقيقي الذي كان هو السبب في نصرة امريكا وهو الذي يدمر البلد بوحشيته ومؤامراته المعروفة وانقل للاخوة الشرفاء من ابناء وطني هذا التصريح المقتضب:(في حين كشفت مصادر أمنية عراقية ان منفذي التفجيرات الدامية الاربعاء هي مجموعات خاصة عملت بشكل متزامن.وبإمرة اطراف مختلفة داخل بغداد غير ان جميعها مرتبط مع فيلق القدس الايراني... وقالت المصادر: ان المجموعة التي يقودها حجي مهدي كناني نفذت عمليات اطلاق الصواريخ من حي اور باتجاه اهداف حكومية في المنطقة الخضراء وعدد من المؤسسات العامة في الوقت الذي تولت مجموعة اخري بقيادة طرف آخر تسيير الشاحنات المفخخة لمسافة تزيد علي 10 كيلومترات داخل العاصمة من دون ان تكتشفها نقاط كشف المتفجرات المنتشرة في جميع الشوارع وعند منعطفاتها وتمكنت من الوصول الي موقعي وزارتي المالية والخارجية من دون ان يعترضها احد وتجري السلطات تحقيقا موسعا لمعرفة اسماء الاشخاص الذين نفذوا العمليات واداروا المجموعتين اللتين نفذتا الهجمات الدامية. وتأتي التفجيرات في تنازع علي السلطة قبل تشكيل الائتلاف العراقي الموحد وتسجل عجزاً لقيادة خطة أمن بغداد التي اعلنت في اكثر من مناسبة عن قدرتها علي حماية الاستقرار وتوفير الامن لسكان العاصمة. والوزارات التي تعرضت للقصف هي الخارجية والمالية والاسكان والتربية والبيئة اضافة الي رئاسة الوزراء ومبني البرلمان. فيما أغلقت متاجر بغداد ابوابها ولازم السكان منازلهم.في حين حمل النائب عن الكتلة الصدرية بهاء

كشفت مصادر امنية
ابو ياسر -

تباً للعسكري وتباًلتصريحاته السخيفة وتباً للاحتلال ولحكومته الرخيصة وتباً للسياسين الذين يقودون العملية السياسية اما المجرمين الذين يوغلون يوميا في دماء ابناء شعبنا المغلوب على امره فحاشا لله ان يتركهم بدون عقاب نعم انه عز وجل يمهل ولكن لايهمل ان كل المؤيدين لحكومة اللصوص والفساد والدمار والمستفيدين من بقاءها لاهم لهم سوى التغطية على فضائحها حتى لو كان على حساب دماء الابرياء(ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم ؛وعلى ابصارهم غشاوة)لانهم لم يصدقوا وصول حكومة اي كانت تتكلم باسمهم وتخدعهم بانها جاءت لرفع المظلومية عنهم وانها توالي آل البيت وهي اقذر من القذارة وان آل البيت الاطهار براء منهم وممن يناصرهم ..الا انهم العدو فقاتلوهم.. المجد والخلود لشهدائنا الابراروالخزي والعار للقتلة السفلة . وان العجيب في الامر ان هؤلاء يصدون عما يقال عن العدو الحقيقي الذي كان هو السبب في نصرة امريكا وهو الذي يدمر البلد بوحشيته ومؤامراته المعروفة وانقل للاخوة الشرفاء من ابناء وطني هذا التصريح المقتضب:(في حين كشفت مصادر أمنية عراقية ان منفذي التفجيرات الدامية الاربعاء هي مجموعات خاصة عملت بشكل متزامن.وبإمرة اطراف مختلفة داخل بغداد غير ان جميعها مرتبط مع فيلق القدس الايراني... وقالت المصادر: ان المجموعة التي يقودها حجي مهدي كناني نفذت عمليات اطلاق الصواريخ من حي اور باتجاه اهداف حكومية في المنطقة الخضراء وعدد من المؤسسات العامة في الوقت الذي تولت مجموعة اخري بقيادة طرف آخر تسيير الشاحنات المفخخة لمسافة تزيد علي 10 كيلومترات داخل العاصمة من دون ان تكتشفها نقاط كشف المتفجرات المنتشرة في جميع الشوارع وعند منعطفاتها وتمكنت من الوصول الي موقعي وزارتي المالية والخارجية من دون ان يعترضها احد وتجري السلطات تحقيقا موسعا لمعرفة اسماء الاشخاص الذين نفذوا العمليات واداروا المجموعتين اللتين نفذتا الهجمات الدامية. وتأتي التفجيرات في تنازع علي السلطة قبل تشكيل الائتلاف العراقي الموحد وتسجل عجزاً لقيادة خطة أمن بغداد التي اعلنت في اكثر من مناسبة عن قدرتها علي حماية الاستقرار وتوفير الامن لسكان العاصمة. والوزارات التي تعرضت للقصف هي الخارجية والمالية والاسكان والتربية والبيئة اضافة الي رئاسة الوزراء ومبني البرلمان. فيما أغلقت متاجر بغداد ابوابها ولازم السكان منازلهم.في حين حمل النائب عن الكتلة الصدرية بهاء

كشفت مصادر امنية
ابو ياسر -

تباً للعسكري وتباًلتصريحاته السخيفة وتباً للاحتلال ولحكومته الرخيصة وتباً للسياسين الذين يقودون العملية السياسية اما المجرمين الذين يوغلون يوميا في دماء ابناء شعبنا المغلوب على امره فحاشا لله ان يتركهم بدون عقاب نعم انه عز وجل يمهل ولكن لايهمل ان كل المؤيدين لحكومة اللصوص والفساد والدمار والمستفيدين من بقاءها لاهم لهم سوى التغطية على فضائحها حتى لو كان على حساب دماء الابرياء(ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم ؛وعلى ابصارهم غشاوة)لانهم لم يصدقوا وصول حكومة اي كانت تتكلم باسمهم وتخدعهم بانها جاءت لرفع المظلومية عنهم وانها توالي آل البيت وهي اقذر من القذارة وان آل البيت الاطهار براء منهم وممن يناصرهم ..الا انهم العدو فقاتلوهم.. المجد والخلود لشهدائنا الابراروالخزي والعار للقتلة السفلة . وان العجيب في الامر ان هؤلاء يصدون عما يقال عن العدو الحقيقي الذي كان هو السبب في نصرة امريكا وهو الذي يدمر البلد بوحشيته ومؤامراته المعروفة وانقل للاخوة الشرفاء من ابناء وطني هذا التصريح المقتضب:(في حين كشفت مصادر أمنية عراقية ان منفذي التفجيرات الدامية الاربعاء هي مجموعات خاصة عملت بشكل متزامن.وبإمرة اطراف مختلفة داخل بغداد غير ان جميعها مرتبط مع فيلق القدس الايراني... وقالت المصادر: ان المجموعة التي يقودها حجي مهدي كناني نفذت عمليات اطلاق الصواريخ من حي اور باتجاه اهداف حكومية في المنطقة الخضراء وعدد من المؤسسات العامة في الوقت الذي تولت مجموعة اخري بقيادة طرف آخر تسيير الشاحنات المفخخة لمسافة تزيد علي 10 كيلومترات داخل العاصمة من دون ان تكتشفها نقاط كشف المتفجرات المنتشرة في جميع الشوارع وعند منعطفاتها وتمكنت من الوصول الي موقعي وزارتي المالية والخارجية من دون ان يعترضها احد وتجري السلطات تحقيقا موسعا لمعرفة اسماء الاشخاص الذين نفذوا العمليات واداروا المجموعتين اللتين نفذتا الهجمات الدامية. وتأتي التفجيرات في تنازع علي السلطة قبل تشكيل الائتلاف العراقي الموحد وتسجل عجزاً لقيادة خطة أمن بغداد التي اعلنت في اكثر من مناسبة عن قدرتها علي حماية الاستقرار وتوفير الامن لسكان العاصمة. والوزارات التي تعرضت للقصف هي الخارجية والمالية والاسكان والتربية والبيئة اضافة الي رئاسة الوزراء ومبني البرلمان. فيما أغلقت متاجر بغداد ابوابها ولازم السكان منازلهم.في حين حمل النائب عن الكتلة الصدرية بهاء

كشفت مصادر امنية
ابو ياسر -

تباً للعسكري وتباًلتصريحاته السخيفة وتباً للاحتلال ولحكومته الرخيصة وتباً للسياسين الذين يقودون العملية السياسية اما المجرمين الذين يوغلون يوميا في دماء ابناء شعبنا المغلوب على امره فحاشا لله ان يتركهم بدون عقاب نعم انه عز وجل يمهل ولكن لايهمل ان كل المؤيدين لحكومة اللصوص والفساد والدمار والمستفيدين من بقاءها لاهم لهم سوى التغطية على فضائحها حتى لو كان على حساب دماء الابرياء(ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم ؛وعلى ابصارهم غشاوة)لانهم لم يصدقوا وصول حكومة اي كانت تتكلم باسمهم وتخدعهم بانها جاءت لرفع المظلومية عنهم وانها توالي آل البيت وهي اقذر من القذارة وان آل البيت الاطهار براء منهم وممن يناصرهم ..الا انهم العدو فقاتلوهم.. المجد والخلود لشهدائنا الابراروالخزي والعار للقتلة السفلة . وان العجيب في الامر ان هؤلاء يصدون عما يقال عن العدو الحقيقي الذي كان هو السبب في نصرة امريكا وهو الذي يدمر البلد بوحشيته ومؤامراته المعروفة وانقل للاخوة الشرفاء من ابناء وطني هذا التصريح المقتضب:(في حين كشفت مصادر أمنية عراقية ان منفذي التفجيرات الدامية الاربعاء هي مجموعات خاصة عملت بشكل متزامن.وبإمرة اطراف مختلفة داخل بغداد غير ان جميعها مرتبط مع فيلق القدس الايراني... وقالت المصادر: ان المجموعة التي يقودها حجي مهدي كناني نفذت عمليات اطلاق الصواريخ من حي اور باتجاه اهداف حكومية في المنطقة الخضراء وعدد من المؤسسات العامة في الوقت الذي تولت مجموعة اخري بقيادة طرف آخر تسيير الشاحنات المفخخة لمسافة تزيد علي 10 كيلومترات داخل العاصمة من دون ان تكتشفها نقاط كشف المتفجرات المنتشرة في جميع الشوارع وعند منعطفاتها وتمكنت من الوصول الي موقعي وزارتي المالية والخارجية من دون ان يعترضها احد وتجري السلطات تحقيقا موسعا لمعرفة اسماء الاشخاص الذين نفذوا العمليات واداروا المجموعتين اللتين نفذتا الهجمات الدامية. وتأتي التفجيرات في تنازع علي السلطة قبل تشكيل الائتلاف العراقي الموحد وتسجل عجزاً لقيادة خطة أمن بغداد التي اعلنت في اكثر من مناسبة عن قدرتها علي حماية الاستقرار وتوفير الامن لسكان العاصمة. والوزارات التي تعرضت للقصف هي الخارجية والمالية والاسكان والتربية والبيئة اضافة الي رئاسة الوزراء ومبني البرلمان. فيما أغلقت متاجر بغداد ابوابها ولازم السكان منازلهم.في حين حمل النائب عن الكتلة الصدرية بهاء

كشفت مصادر امنية
ابو ياسر -

تباً للعسكري وتباًلتصريحاته السخيفة وتباً للاحتلال ولحكومته الرخيصة وتباً للسياسين الذين يقودون العملية السياسية اما المجرمين الذين يوغلون يوميا في دماء ابناء شعبنا المغلوب على امره فحاشا لله ان يتركهم بدون عقاب نعم انه عز وجل يمهل ولكن لايهمل ان كل المؤيدين لحكومة اللصوص والفساد والدمار والمستفيدين من بقاءها لاهم لهم سوى التغطية على فضائحها حتى لو كان على حساب دماء الابرياء(ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم ؛وعلى ابصارهم غشاوة)لانهم لم يصدقوا وصول حكومة اي كانت تتكلم باسمهم وتخدعهم بانها جاءت لرفع المظلومية عنهم وانها توالي آل البيت وهي اقذر من القذارة وان آل البيت الاطهار براء منهم وممن يناصرهم ..الا انهم العدو فقاتلوهم.. المجد والخلود لشهدائنا الابراروالخزي والعار للقتلة السفلة . وان العجيب في الامر ان هؤلاء يصدون عما يقال عن العدو الحقيقي الذي كان هو السبب في نصرة امريكا وهو الذي يدمر البلد بوحشيته ومؤامراته المعروفة وانقل للاخوة الشرفاء من ابناء وطني هذا التصريح المقتضب:(في حين كشفت مصادر أمنية عراقية ان منفذي التفجيرات الدامية الاربعاء هي مجموعات خاصة عملت بشكل متزامن.وبإمرة اطراف مختلفة داخل بغداد غير ان جميعها مرتبط مع فيلق القدس الايراني... وقالت المصادر: ان المجموعة التي يقودها حجي مهدي كناني نفذت عمليات اطلاق الصواريخ من حي اور باتجاه اهداف حكومية في المنطقة الخضراء وعدد من المؤسسات العامة في الوقت الذي تولت مجموعة اخري بقيادة طرف آخر تسيير الشاحنات المفخخة لمسافة تزيد علي 10 كيلومترات داخل العاصمة من دون ان تكتشفها نقاط كشف المتفجرات المنتشرة في جميع الشوارع وعند منعطفاتها وتمكنت من الوصول الي موقعي وزارتي المالية والخارجية من دون ان يعترضها احد وتجري السلطات تحقيقا موسعا لمعرفة اسماء الاشخاص الذين نفذوا العمليات واداروا المجموعتين اللتين نفذتا الهجمات الدامية. وتأتي التفجيرات في تنازع علي السلطة قبل تشكيل الائتلاف العراقي الموحد وتسجل عجزاً لقيادة خطة أمن بغداد التي اعلنت في اكثر من مناسبة عن قدرتها علي حماية الاستقرار وتوفير الامن لسكان العاصمة. والوزارات التي تعرضت للقصف هي الخارجية والمالية والاسكان والتربية والبيئة اضافة الي رئاسة الوزراء ومبني البرلمان. فيما أغلقت متاجر بغداد ابوابها ولازم السكان منازلهم.في حين حمل النائب عن الكتلة الصدرية بهاء

كشفت مصادر امنية
ابو ياسر -

تباً للعسكري وتباًلتصريحاته السخيفة وتباً للاحتلال ولحكومته الرخيصة وتباً للسياسين الذين يقودون العملية السياسية اما المجرمين الذين يوغلون يوميا في دماء ابناء شعبنا المغلوب على امره فحاشا لله ان يتركهم بدون عقاب نعم انه عز وجل يمهل ولكن لايهمل ان كل المؤيدين لحكومة اللصوص والفساد والدمار والمستفيدين من بقاءها لاهم لهم سوى التغطية على فضائحها حتى لو كان على حساب دماء الابرياء(ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم ؛وعلى ابصارهم غشاوة)لانهم لم يصدقوا وصول حكومة اي كانت تتكلم باسمهم وتخدعهم بانها جاءت لرفع المظلومية عنهم وانها توالي آل البيت وهي اقذر من القذارة وان آل البيت الاطهار براء منهم وممن يناصرهم ..الا انهم العدو فقاتلوهم.. المجد والخلود لشهدائنا الابراروالخزي والعار للقتلة السفلة . وان العجيب في الامر ان هؤلاء يصدون عما يقال عن العدو الحقيقي الذي كان هو السبب في نصرة امريكا وهو الذي يدمر البلد بوحشيته ومؤامراته المعروفة وانقل للاخوة الشرفاء من ابناء وطني هذا التصريح المقتضب:(في حين كشفت مصادر أمنية عراقية ان منفذي التفجيرات الدامية الاربعاء هي مجموعات خاصة عملت بشكل متزامن.وبإمرة اطراف مختلفة داخل بغداد غير ان جميعها مرتبط مع فيلق القدس الايراني... وقالت المصادر: ان المجموعة التي يقودها حجي مهدي كناني نفذت عمليات اطلاق الصواريخ من حي اور باتجاه اهداف حكومية في المنطقة الخضراء وعدد من المؤسسات العامة في الوقت الذي تولت مجموعة اخري بقيادة طرف آخر تسيير الشاحنات المفخخة لمسافة تزيد علي 10 كيلومترات داخل العاصمة من دون ان تكتشفها نقاط كشف المتفجرات المنتشرة في جميع الشوارع وعند منعطفاتها وتمكنت من الوصول الي موقعي وزارتي المالية والخارجية من دون ان يعترضها احد وتجري السلطات تحقيقا موسعا لمعرفة اسماء الاشخاص الذين نفذوا العمليات واداروا المجموعتين اللتين نفذتا الهجمات الدامية. وتأتي التفجيرات في تنازع علي السلطة قبل تشكيل الائتلاف العراقي الموحد وتسجل عجزاً لقيادة خطة أمن بغداد التي اعلنت في اكثر من مناسبة عن قدرتها علي حماية الاستقرار وتوفير الامن لسكان العاصمة. والوزارات التي تعرضت للقصف هي الخارجية والمالية والاسكان والتربية والبيئة اضافة الي رئاسة الوزراء ومبني البرلمان. فيما أغلقت متاجر بغداد ابوابها ولازم السكان منازلهم.في حين حمل النائب عن الكتلة الصدرية بهاء

الى (Ana
ابو ياسر -

كيف يقف الله معنا ونحن الذين استقبلنا الجيوش الصليبية الغازية يالتصفيق الحار والهتاف للمجرم بوش ..كيف يقف معنا ونحن ننتخب ونناصر حكومة عميلة استلمت السلطة بالغدر والخيانة والكذب على الله جل وعلا..ان الله يقف معنا اذا انتصرنا له والتزمنا بدينه الحنيف وشريعته السمحاء وبسنة نبيه الكريم(ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

الى (Ana
ابو ياسر -

كيف يقف الله معنا ونحن الذين استقبلنا الجيوش الصليبية الغازية يالتصفيق الحار والهتاف للمجرم بوش ..كيف يقف معنا ونحن ننتخب ونناصر حكومة عميلة استلمت السلطة بالغدر والخيانة والكذب على الله جل وعلا..ان الله يقف معنا اذا انتصرنا له والتزمنا بدينه الحنيف وشريعته السمحاء وبسنة نبيه الكريم(ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

الى (Ana
ابو ياسر -

كيف يقف الله معنا ونحن الذين استقبلنا الجيوش الصليبية الغازية يالتصفيق الحار والهتاف للمجرم بوش ..كيف يقف معنا ونحن ننتخب ونناصر حكومة عميلة استلمت السلطة بالغدر والخيانة والكذب على الله جل وعلا..ان الله يقف معنا اذا انتصرنا له والتزمنا بدينه الحنيف وشريعته السمحاء وبسنة نبيه الكريم(ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

الى (Ana
ابو ياسر -

كيف يقف الله معنا ونحن الذين استقبلنا الجيوش الصليبية الغازية يالتصفيق الحار والهتاف للمجرم بوش ..كيف يقف معنا ونحن ننتخب ونناصر حكومة عميلة استلمت السلطة بالغدر والخيانة والكذب على الله جل وعلا..ان الله يقف معنا اذا انتصرنا له والتزمنا بدينه الحنيف وشريعته السمحاء وبسنة نبيه الكريم(ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

sorry
mahmoud -

i believe this attack not from alqada this is between the iraqis party who they fight for power and they don''t care fore iraq and iraqi people mahmoud

sorry
mahmoud -

i believe this attack not from alqada this is between the iraqis party who they fight for power and they don''t care fore iraq and iraqi people mahmoud

الى (Ana
ابو ياسر -

كيف يقف الله معنا ونحن الذين استقبلنا الجيوش الصليبية الغازية يالتصفيق الحار والهتاف للمجرم بوش ..كيف يقف معنا ونحن ننتخب ونناصر حكومة عميلة استلمت السلطة بالغدر والخيانة والكذب على الله جل وعلا..ان الله يقف معنا اذا انتصرنا له والتزمنا بدينه الحنيف وشريعته السمحاء وبسنة نبيه الكريم(ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

الى (Ana
ابو ياسر -

كيف يقف الله معنا ونحن الذين استقبلنا الجيوش الصليبية الغازية يالتصفيق الحار والهتاف للمجرم بوش ..كيف يقف معنا ونحن ننتخب ونناصر حكومة عميلة استلمت السلطة بالغدر والخيانة والكذب على الله جل وعلا..ان الله يقف معنا اذا انتصرنا له والتزمنا بدينه الحنيف وشريعته السمحاء وبسنة نبيه الكريم(ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

الى (Ana
ابو ياسر -

كيف يقف الله معنا ونحن الذين استقبلنا الجيوش الصليبية الغازية يالتصفيق الحار والهتاف للمجرم بوش ..كيف يقف معنا ونحن ننتخب ونناصر حكومة عميلة استلمت السلطة بالغدر والخيانة والكذب على الله جل وعلا..ان الله يقف معنا اذا انتصرنا له والتزمنا بدينه الحنيف وشريعته السمحاء وبسنة نبيه الكريم(ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

الى (Ana
ابو ياسر -

كيف يقف الله معنا ونحن الذين استقبلنا الجيوش الصليبية الغازية يالتصفيق الحار والهتاف للمجرم بوش ..كيف يقف معنا ونحن ننتخب ونناصر حكومة عميلة استلمت السلطة بالغدر والخيانة والكذب على الله جل وعلا..ان الله يقف معنا اذا انتصرنا له والتزمنا بدينه الحنيف وشريعته السمحاء وبسنة نبيه الكريم(ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

sorry
mahmoud -

i believe this attack not from alqada this is between the iraqis party who they fight for power and they don''t care fore iraq and iraqi people mahmoud

sorry
mahmoud -

i believe this attack not from alqada this is between the iraqis party who they fight for power and they don''t care fore iraq and iraqi people mahmoud

sorry
mahmoud -

i believe this attack not from alqada this is between the iraqis party who they fight for power and they don''t care fore iraq and iraqi people mahmoud

sorry
mahmoud -

i believe this attack not from alqada this is between the iraqis party who they fight for power and they don''t care fore iraq and iraqi people mahmoud

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

وكيف يقف الله معنى ونحن من استقبل الجيوش الصليبيه على جل الاراضي العربيه وكيف يقف معنى ونحن من نبني المستوطنات الاسرائيليه ونحاصر اهلنا في غزة وكيف يقف الله معنا ونحن من نفخخ اجسامنا العفنه وسياراتنا المفخخه ونقتل المسلمين في العراق وفي جوامع ومساجد الفلوجه والرمادي والموصل وكيف يقف معنا ونحن من نفخخ هؤلاء البهايم ونطعمهم ثم نفخخهم لقتلنا(من قتل نفس من غير ذنب كانما قتل الناس جميعا)

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

وكيف يقف الله معنى ونحن من استقبل الجيوش الصليبيه على جل الاراضي العربيه وكيف يقف معنى ونحن من نبني المستوطنات الاسرائيليه ونحاصر اهلنا في غزة وكيف يقف الله معنا ونحن من نفخخ اجسامنا العفنه وسياراتنا المفخخه ونقتل المسلمين في العراق وفي جوامع ومساجد الفلوجه والرمادي والموصل وكيف يقف معنا ونحن من نفخخ هؤلاء البهايم ونطعمهم ثم نفخخهم لقتلنا(من قتل نفس من غير ذنب كانما قتل الناس جميعا)

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

وكيف يقف الله معنى ونحن من استقبل الجيوش الصليبيه على جل الاراضي العربيه وكيف يقف معنى ونحن من نبني المستوطنات الاسرائيليه ونحاصر اهلنا في غزة وكيف يقف الله معنا ونحن من نفخخ اجسامنا العفنه وسياراتنا المفخخه ونقتل المسلمين في العراق وفي جوامع ومساجد الفلوجه والرمادي والموصل وكيف يقف معنا ونحن من نفخخ هؤلاء البهايم ونطعمهم ثم نفخخهم لقتلنا(من قتل نفس من غير ذنب كانما قتل الناس جميعا)

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

وكيف يقف الله معنى ونحن من استقبل الجيوش الصليبيه على جل الاراضي العربيه وكيف يقف معنى ونحن من نبني المستوطنات الاسرائيليه ونحاصر اهلنا في غزة وكيف يقف الله معنا ونحن من نفخخ اجسامنا العفنه وسياراتنا المفخخه ونقتل المسلمين في العراق وفي جوامع ومساجد الفلوجه والرمادي والموصل وكيف يقف معنا ونحن من نفخخ هؤلاء البهايم ونطعمهم ثم نفخخهم لقتلنا(من قتل نفس من غير ذنب كانما قتل الناس جميعا)

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

repeated

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

repeated

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

repeated

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

repeated

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

وكيف يقف الله معنى ونحن من استقبل الجيوش الصليبيه على جل الاراضي العربيه وكيف يقف معنى ونحن من نبني المستوطنات الاسرائيليه ونحاصر اهلنا في غزة وكيف يقف الله معنا ونحن من نفخخ اجسامنا العفنه وسياراتنا المفخخه ونقتل المسلمين في العراق وفي جوامع ومساجد الفلوجه والرمادي والموصل وكيف يقف معنا ونحن من نفخخ هؤلاء البهايم ونطعمهم ثم نفخخهم لقتلنا(من قتل نفس من غير ذنب كانما قتل الناس جميعا)

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

وكيف يقف الله معنى ونحن من استقبل الجيوش الصليبيه على جل الاراضي العربيه وكيف يقف معنى ونحن من نبني المستوطنات الاسرائيليه ونحاصر اهلنا في غزة وكيف يقف الله معنا ونحن من نفخخ اجسامنا العفنه وسياراتنا المفخخه ونقتل المسلمين في العراق وفي جوامع ومساجد الفلوجه والرمادي والموصل وكيف يقف معنا ونحن من نفخخ هؤلاء البهايم ونطعمهم ثم نفخخهم لقتلنا(من قتل نفس من غير ذنب كانما قتل الناس جميعا)

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

repeated

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

repeated

الى (Ana
ابو ياسر -

كيف يقف الله معنا ونحن الذين استقبلنا الجيوش الصليبية الغازية يالتصفيق الحار والهتاف للمجرم بوش ..كيف يقف معنا ونحن ننتخب ونناصر حكومة عميلة استلمت السلطة بالغدر والخيانة والكذب على الله جل وعلا..ان الله يقف معنا اذا انتصرنا له والتزمنا بدينه الحنيف وشريعته السمحاء وبسنة نبيه الكريم(ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

الى (Ana
ابو ياسر -

كيف يقف الله معنا ونحن الذين استقبلنا الجيوش الصليبية الغازية يالتصفيق الحار والهتاف للمجرم بوش ..كيف يقف معنا ونحن ننتخب ونناصر حكومة عميلة استلمت السلطة بالغدر والخيانة والكذب على الله جل وعلا..ان الله يقف معنا اذا انتصرنا له والتزمنا بدينه الحنيف وشريعته السمحاء وبسنة نبيه الكريم(ان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم)

sorry
mahmoud -

i believe this attack not from alqada this is between the iraqis party who they fight for power and they don''t care fore iraq and iraqi people mahmoud

sorry
mahmoud -

i believe this attack not from alqada this is between the iraqis party who they fight for power and they don''t care fore iraq and iraqi people mahmoud

sorry
mahmoud -

i believe this attack not from alqada this is between the iraqis party who they fight for power and they don''t care fore iraq and iraqi people mahmoud

sorry
mahmoud -

i believe this attack not from alqada this is between the iraqis party who they fight for power and they don''t care fore iraq and iraqi people mahmoud

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

وكيف يقف الله معنى ونحن من استقبل الجيوش الصليبيه على جل الاراضي العربيه وكيف يقف معنى ونحن من نبني المستوطنات الاسرائيليه ونحاصر اهلنا في غزة وكيف يقف الله معنا ونحن من نفخخ اجسامنا العفنه وسياراتنا المفخخه ونقتل المسلمين في العراق وفي جوامع ومساجد الفلوجه والرمادي والموصل وكيف يقف معنا ونحن من نفخخ هؤلاء البهايم ونطعمهم ثم نفخخهم لقتلنا(من قتل نفس من غير ذنب كانما قتل الناس جميعا)

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

وكيف يقف الله معنى ونحن من استقبل الجيوش الصليبيه على جل الاراضي العربيه وكيف يقف معنى ونحن من نبني المستوطنات الاسرائيليه ونحاصر اهلنا في غزة وكيف يقف الله معنا ونحن من نفخخ اجسامنا العفنه وسياراتنا المفخخه ونقتل المسلمين في العراق وفي جوامع ومساجد الفلوجه والرمادي والموصل وكيف يقف معنا ونحن من نفخخ هؤلاء البهايم ونطعمهم ثم نفخخهم لقتلنا(من قتل نفس من غير ذنب كانما قتل الناس جميعا)

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

وكيف يقف الله معنى ونحن من استقبل الجيوش الصليبيه على جل الاراضي العربيه وكيف يقف معنى ونحن من نبني المستوطنات الاسرائيليه ونحاصر اهلنا في غزة وكيف يقف الله معنا ونحن من نفخخ اجسامنا العفنه وسياراتنا المفخخه ونقتل المسلمين في العراق وفي جوامع ومساجد الفلوجه والرمادي والموصل وكيف يقف معنا ونحن من نفخخ هؤلاء البهايم ونطعمهم ثم نفخخهم لقتلنا(من قتل نفس من غير ذنب كانما قتل الناس جميعا)

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

وكيف يقف الله معنى ونحن من استقبل الجيوش الصليبيه على جل الاراضي العربيه وكيف يقف معنى ونحن من نبني المستوطنات الاسرائيليه ونحاصر اهلنا في غزة وكيف يقف الله معنا ونحن من نفخخ اجسامنا العفنه وسياراتنا المفخخه ونقتل المسلمين في العراق وفي جوامع ومساجد الفلوجه والرمادي والموصل وكيف يقف معنا ونحن من نفخخ هؤلاء البهايم ونطعمهم ثم نفخخهم لقتلنا(من قتل نفس من غير ذنب كانما قتل الناس جميعا)

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

repeated

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

repeated

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

repeated

تكمله للاخ ابو ياسر
ابن العراق البابلي -

repeated

Islam
ahmed -

the comment was deleted because it does not take into account the conditions of publishing

Islam
ahmed -

the comment was deleted because it does not take into account the conditions of publishing

Islam
ahmed -

the comment was deleted because it does not take into account the conditions of publishing

Islam
ahmed -

the comment was deleted because it does not take into account the conditions of publishing

Islam
ahmed -

the comment was deleted because it does not take into account the conditions of publishing

Islam
ahmed -

the comment was deleted because it does not take into account the conditions of publishing

Islam
ahmed -

the comment was deleted because it does not take into account the conditions of publishing

Islam
ahmed -

the comment was deleted because it does not take into account the conditions of publishing

Islam
ahmed -

the comment was deleted because it does not take into account the conditions of publishing

Islam
ahmed -

the comment was deleted because it does not take into account the conditions of publishing

من يحزن على الضحايا
عالدل البابلي -

ليس من الصعب ملاحظة فريقين من المعلقين العراقيين هنا، فالفريق العراقي الأول شامت لسقوط هذا العدد من الضحايا وهوالفريق المحسوب علىالنظام السابق ، بينما الفريق الأخر يحاول وبشكل قطعي اتهام البعثيين والقاعدة في ارتكاب هذه الجرائم الإرهابية ، ولا نجد من يحزن على هذاالعدد الكبير من الضحايا الأبرياء

من يحزن على الضحايا
عالدل البابلي -

ليس من الصعب ملاحظة فريقين من المعلقين العراقيين هنا، فالفريق العراقي الأول شامت لسقوط هذا العدد من الضحايا وهوالفريق المحسوب علىالنظام السابق ، بينما الفريق الأخر يحاول وبشكل قطعي اتهام البعثيين والقاعدة في ارتكاب هذه الجرائم الإرهابية ، ولا نجد من يحزن على هذاالعدد الكبير من الضحايا الأبرياء

من يحزن على الضحايا
عالدل البابلي -

ليس من الصعب ملاحظة فريقين من المعلقين العراقيين هنا، فالفريق العراقي الأول شامت لسقوط هذا العدد من الضحايا وهوالفريق المحسوب علىالنظام السابق ، بينما الفريق الأخر يحاول وبشكل قطعي اتهام البعثيين والقاعدة في ارتكاب هذه الجرائم الإرهابية ، ولا نجد من يحزن على هذاالعدد الكبير من الضحايا الأبرياء

من يحزن على الضحايا
عالدل البابلي -

ليس من الصعب ملاحظة فريقين من المعلقين العراقيين هنا، فالفريق العراقي الأول شامت لسقوط هذا العدد من الضحايا وهوالفريق المحسوب علىالنظام السابق ، بينما الفريق الأخر يحاول وبشكل قطعي اتهام البعثيين والقاعدة في ارتكاب هذه الجرائم الإرهابية ، ولا نجد من يحزن على هذاالعدد الكبير من الضحايا الأبرياء

من يحزن على الضحايا
عالدل البابلي -

ليس من الصعب ملاحظة فريقين من المعلقين العراقيين هنا، فالفريق العراقي الأول شامت لسقوط هذا العدد من الضحايا وهوالفريق المحسوب علىالنظام السابق ، بينما الفريق الأخر يحاول وبشكل قطعي اتهام البعثيين والقاعدة في ارتكاب هذه الجرائم الإرهابية ، ولا نجد من يحزن على هذاالعدد الكبير من الضحايا الأبرياء

من يحزن على الضحايا
عالدل البابلي -

ليس من الصعب ملاحظة فريقين من المعلقين العراقيين هنا، فالفريق العراقي الأول شامت لسقوط هذا العدد من الضحايا وهوالفريق المحسوب علىالنظام السابق ، بينما الفريق الأخر يحاول وبشكل قطعي اتهام البعثيين والقاعدة في ارتكاب هذه الجرائم الإرهابية ، ولا نجد من يحزن على هذاالعدد الكبير من الضحايا الأبرياء

من يحزن على الضحايا
عالدل البابلي -

ليس من الصعب ملاحظة فريقين من المعلقين العراقيين هنا، فالفريق العراقي الأول شامت لسقوط هذا العدد من الضحايا وهوالفريق المحسوب علىالنظام السابق ، بينما الفريق الأخر يحاول وبشكل قطعي اتهام البعثيين والقاعدة في ارتكاب هذه الجرائم الإرهابية ، ولا نجد من يحزن على هذاالعدد الكبير من الضحايا الأبرياء

من يحزن على الضحايا
عالدل البابلي -

ليس من الصعب ملاحظة فريقين من المعلقين العراقيين هنا، فالفريق العراقي الأول شامت لسقوط هذا العدد من الضحايا وهوالفريق المحسوب علىالنظام السابق ، بينما الفريق الأخر يحاول وبشكل قطعي اتهام البعثيين والقاعدة في ارتكاب هذه الجرائم الإرهابية ، ولا نجد من يحزن على هذاالعدد الكبير من الضحايا الأبرياء

من يحزن على الضحايا
عالدل البابلي -

ليس من الصعب ملاحظة فريقين من المعلقين العراقيين هنا، فالفريق العراقي الأول شامت لسقوط هذا العدد من الضحايا وهوالفريق المحسوب علىالنظام السابق ، بينما الفريق الأخر يحاول وبشكل قطعي اتهام البعثيين والقاعدة في ارتكاب هذه الجرائم الإرهابية ، ولا نجد من يحزن على هذاالعدد الكبير من الضحايا الأبرياء

من يحزن على الضحايا
عالدل البابلي -

ليس من الصعب ملاحظة فريقين من المعلقين العراقيين هنا، فالفريق العراقي الأول شامت لسقوط هذا العدد من الضحايا وهوالفريق المحسوب علىالنظام السابق ، بينما الفريق الأخر يحاول وبشكل قطعي اتهام البعثيين والقاعدة في ارتكاب هذه الجرائم الإرهابية ، ولا نجد من يحزن على هذاالعدد الكبير من الضحايا الأبرياء

عصابات غدر والمجلس
احمد -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال.الجميع يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها عصابات غدر والمجلس لا اكثر ولا اقل

عصابات غدر والمجلس
احمد -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال.الجميع يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها عصابات غدر والمجلس لا اكثر ولا اقل

عصابات غدر والمجلس
احمد -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال.الجميع يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها عصابات غدر والمجلس لا اكثر ولا اقل

عصابات غدر والمجلس
احمد -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال.الجميع يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها عصابات غدر والمجلس لا اكثر ولا اقل

عصابات غدر والمجلس
احمد -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال.الجميع يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها عصابات غدر والمجلس لا اكثر ولا اقل

عصابات غدر والمجلس
احمد -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال.الجميع يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها عصابات غدر والمجلس لا اكثر ولا اقل

عصابات غدر والمجلس
احمد -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال.الجميع يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها عصابات غدر والمجلس لا اكثر ولا اقل

عصابات غدر والمجلس
احمد -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال.الجميع يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها عصابات غدر والمجلس لا اكثر ولا اقل

عصابات غدر
Asmaa -

هذي التفجيرات ورائها ايران وعصابات بدر التي تتكون من الحرس الثوري الايراني..المخابرات ألايرانية وعصابات هادي العامري

عصابات غدر
Asmaa -

هذي التفجيرات ورائها ايران وعصابات بدر التي تتكون من الحرس الثوري الايراني..المخابرات ألايرانية وعصابات هادي العامري

عصابات غدر
Asmaa -

هذي التفجيرات ورائها ايران وعصابات بدر التي تتكون من الحرس الثوري الايراني..المخابرات ألايرانية وعصابات هادي العامري

عصابات غدر
Asmaa -

هذي التفجيرات ورائها ايران وعصابات بدر التي تتكون من الحرس الثوري الايراني..المخابرات ألايرانية وعصابات هادي العامري

ال31
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقول لمحمد اقرا التاريخ العربي المعاصر جيدا ستاجد الكثير من الخزي والعاروكيف يقوم رؤسائك العرب باطاعه امريكا واسرائيل وتنفيذ مخطاطاتها فعلينا عندما نكتب نستبصر الحقيقه ونرى الامور بعينين لا بعين واحده انتقائيه الرؤيا فعندما دخلت الجيوش الامريكه لبلدنا لم تدخل من ايران او تركيا بل دخلت من دول عربيسنيه الذهب

ال31
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقول لمحمد اقرا التاريخ العربي المعاصر جيدا ستاجد الكثير من الخزي والعاروكيف يقوم رؤسائك العرب باطاعه امريكا واسرائيل وتنفيذ مخطاطاتها فعلينا عندما نكتب نستبصر الحقيقه ونرى الامور بعينين لا بعين واحده انتقائيه الرؤيا فعندما دخلت الجيوش الامريكه لبلدنا لم تدخل من ايران او تركيا بل دخلت من دول عربيسنيه الذهب

ال31
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقول لمحمد اقرا التاريخ العربي المعاصر جيدا ستاجد الكثير من الخزي والعاروكيف يقوم رؤسائك العرب باطاعه امريكا واسرائيل وتنفيذ مخطاطاتها فعلينا عندما نكتب نستبصر الحقيقه ونرى الامور بعينين لا بعين واحده انتقائيه الرؤيا فعندما دخلت الجيوش الامريكه لبلدنا لم تدخل من ايران او تركيا بل دخلت من دول عربيسنيه الذهب

ال31
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقول لمحمد اقرا التاريخ العربي المعاصر جيدا ستاجد الكثير من الخزي والعاروكيف يقوم رؤسائك العرب باطاعه امريكا واسرائيل وتنفيذ مخطاطاتها فعلينا عندما نكتب نستبصر الحقيقه ونرى الامور بعينين لا بعين واحده انتقائيه الرؤيا فعندما دخلت الجيوش الامريكه لبلدنا لم تدخل من ايران او تركيا بل دخلت من دول عربيسنيه الذهب

ال42و42وابوياسر
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقولالحمدوالله الذي خلقنا رافضه لرفض المنافقين ومن يتبعهم في التفكير من امثال العربي والموحد ولا اعرف على ما ذا يوحد واستغفر الله على كل ذنب ايوحد بابالله سبحانه وتعالى فيجب ان لايكون طائفي او عنصري لان هؤلاء هم اغبياء في كل المجتمعات واقول لكم اقراؤ تاريخ بلدانكم وتاريخ رؤسائكم اما الاخ ابو ياسر فاقول له ان كلامك يشنه نشره الاخبار في قناه البعث الشرقيه اللهم ابعد عنا الطائفيون والمنافقين وابعد شرهم عن كل المسلمين انه سميع مجيب

ال42و42وابوياسر
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقولالحمدوالله الذي خلقنا رافضه لرفض المنافقين ومن يتبعهم في التفكير من امثال العربي والموحد ولا اعرف على ما ذا يوحد واستغفر الله على كل ذنب ايوحد بابالله سبحانه وتعالى فيجب ان لايكون طائفي او عنصري لان هؤلاء هم اغبياء في كل المجتمعات واقول لكم اقراؤ تاريخ بلدانكم وتاريخ رؤسائكم اما الاخ ابو ياسر فاقول له ان كلامك يشنه نشره الاخبار في قناه البعث الشرقيه اللهم ابعد عنا الطائفيون والمنافقين وابعد شرهم عن كل المسلمين انه سميع مجيب

عصابات غدر والمجلس
احمد -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال.الجميع يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها عصابات غدر والمجلس لا اكثر ولا اقل

عصابات غدر والمجلس
احمد -

يا ناس يا عالم شاهدتم قبل أسبوع سرقة مصرف الزوية ببغداد، وضلوع عصابات غدر وعادل عبدالمهدي جماعةما يسمى المجلس الأدنى التابع لحكومة تهران، والمرتبط عملياً مع ملالي قم، شاهدتم الحادث ورود ألأفعال.الجميع يعلم واولهم فخامة رئيس الوزراء وفخامة رئيس الجمهورية وفخامة نائبي الريس، الفاعل هو المجلس الاعلى للثورة الاسلامية في العراق وفيلق بدر لتحجيم دور المالكي وسحب الرياسة منه. ايران هي الفاعل الاصلي بواسطة عملائها عصابات غدر والمجلس لا اكثر ولا اقل

ال42و42وابوياسر
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقولالحمدوالله الذي خلقنا رافضه لرفض المنافقين ومن يتبعهم في التفكير من امثال العربي والموحد ولا اعرف على ما ذا يوحد واستغفر الله على كل ذنب ايوحد بابالله سبحانه وتعالى فيجب ان لايكون طائفي او عنصري لان هؤلاء هم اغبياء في كل المجتمعات واقول لكم اقراؤ تاريخ بلدانكم وتاريخ رؤسائكم اما الاخ ابو ياسر فاقول له ان كلامك يشنه نشره الاخبار في قناه البعث الشرقيه اللهم ابعد عنا الطائفيون والمنافقين وابعد شرهم عن كل المسلمين انه سميع مجيب

ال42و42وابوياسر
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقولالحمدوالله الذي خلقنا رافضه لرفض المنافقين ومن يتبعهم في التفكير من امثال العربي والموحد ولا اعرف على ما ذا يوحد واستغفر الله على كل ذنب ايوحد بابالله سبحانه وتعالى فيجب ان لايكون طائفي او عنصري لان هؤلاء هم اغبياء في كل المجتمعات واقول لكم اقراؤ تاريخ بلدانكم وتاريخ رؤسائكم اما الاخ ابو ياسر فاقول له ان كلامك يشنه نشره الاخبار في قناه البعث الشرقيه اللهم ابعد عنا الطائفيون والمنافقين وابعد شرهم عن كل المسلمين انه سميع مجيب

عصابات غدر
Asmaa -

هذي التفجيرات ورائها ايران وعصابات بدر التي تتكون من الحرس الثوري الايراني..المخابرات ألايرانية وعصابات هادي العامري

عصابات غدر
Asmaa -

هذي التفجيرات ورائها ايران وعصابات بدر التي تتكون من الحرس الثوري الايراني..المخابرات ألايرانية وعصابات هادي العامري

عصابات غدر
Asmaa -

هذي التفجيرات ورائها ايران وعصابات بدر التي تتكون من الحرس الثوري الايراني..المخابرات ألايرانية وعصابات هادي العامري

عصابات غدر
Asmaa -

هذي التفجيرات ورائها ايران وعصابات بدر التي تتكون من الحرس الثوري الايراني..المخابرات ألايرانية وعصابات هادي العامري

عصابات غدر
Asmaa -

هذي التفجيرات ورائها ايران وعصابات بدر التي تتكون من الحرس الثوري الايراني..المخابرات ألايرانية وعصابات هادي العامري

عصابات غدر
Asmaa -

هذي التفجيرات ورائها ايران وعصابات بدر التي تتكون من الحرس الثوري الايراني..المخابرات ألايرانية وعصابات هادي العامري

ال31
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقول لمحمد اقرا التاريخ العربي المعاصر جيدا ستاجد الكثير من الخزي والعاروكيف يقوم رؤسائك العرب باطاعه امريكا واسرائيل وتنفيذ مخطاطاتها فعلينا عندما نكتب نستبصر الحقيقه ونرى الامور بعينين لا بعين واحده انتقائيه الرؤيا فعندما دخلت الجيوش الامريكه لبلدنا لم تدخل من ايران او تركيا بل دخلت من دول عربيسنيه الذهب

ال31
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقول لمحمد اقرا التاريخ العربي المعاصر جيدا ستاجد الكثير من الخزي والعاروكيف يقوم رؤسائك العرب باطاعه امريكا واسرائيل وتنفيذ مخطاطاتها فعلينا عندما نكتب نستبصر الحقيقه ونرى الامور بعينين لا بعين واحده انتقائيه الرؤيا فعندما دخلت الجيوش الامريكه لبلدنا لم تدخل من ايران او تركيا بل دخلت من دول عربيسنيه الذهب

ال31
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقول لمحمد اقرا التاريخ العربي المعاصر جيدا ستاجد الكثير من الخزي والعاروكيف يقوم رؤسائك العرب باطاعه امريكا واسرائيل وتنفيذ مخطاطاتها فعلينا عندما نكتب نستبصر الحقيقه ونرى الامور بعينين لا بعين واحده انتقائيه الرؤيا فعندما دخلت الجيوش الامريكه لبلدنا لم تدخل من ايران او تركيا بل دخلت من دول عربيسنيه الذهب

ال31
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقول لمحمد اقرا التاريخ العربي المعاصر جيدا ستاجد الكثير من الخزي والعاروكيف يقوم رؤسائك العرب باطاعه امريكا واسرائيل وتنفيذ مخطاطاتها فعلينا عندما نكتب نستبصر الحقيقه ونرى الامور بعينين لا بعين واحده انتقائيه الرؤيا فعندما دخلت الجيوش الامريكه لبلدنا لم تدخل من ايران او تركيا بل دخلت من دول عربيسنيه الذهب

ال31
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقول لمحمد اقرا التاريخ العربي المعاصر جيدا ستاجد الكثير من الخزي والعاروكيف يقوم رؤسائك العرب باطاعه امريكا واسرائيل وتنفيذ مخطاطاتها فعلينا عندما نكتب نستبصر الحقيقه ونرى الامور بعينين لا بعين واحده انتقائيه الرؤيا فعندما دخلت الجيوش الامريكه لبلدنا لم تدخل من ايران او تركيا بل دخلت من دول عربيسنيه الذهب

ال31
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقول لمحمد اقرا التاريخ العربي المعاصر جيدا ستاجد الكثير من الخزي والعاروكيف يقوم رؤسائك العرب باطاعه امريكا واسرائيل وتنفيذ مخطاطاتها فعلينا عندما نكتب نستبصر الحقيقه ونرى الامور بعينين لا بعين واحده انتقائيه الرؤيا فعندما دخلت الجيوش الامريكه لبلدنا لم تدخل من ايران او تركيا بل دخلت من دول عربيسنيه الذهب

ال42و42وابوياسر
ديلو -

مكرر

ال42و42وابوياسر
ديلو -

مكرر

ال42و42وابوياسر
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقولالحمدوالله الذي خلقنا رافضه لرفض المنافقين ومن يتبعهم في التفكير من امثال العربي والموحد ولا اعرف على ما ذا يوحد واستغفر الله على كل ذنب ايوحد بابالله سبحانه وتعالى فيجب ان لايكون طائفي او عنصري لان هؤلاء هم اغبياء في كل المجتمعات واقول لكم اقراؤ تاريخ بلدانكم وتاريخ رؤسائكم اما الاخ ابو ياسر فاقول له ان كلامك يشنه نشره الاخبار في قناه البعث الشرقيه اللهم ابعد عنا الطائفيون والمنافقين وابعد شرهم عن كل المسلمين انه سميع مجيب

ال42و42وابوياسر
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقولالحمدوالله الذي خلقنا رافضه لرفض المنافقين ومن يتبعهم في التفكير من امثال العربي والموحد ولا اعرف على ما ذا يوحد واستغفر الله على كل ذنب ايوحد بابالله سبحانه وتعالى فيجب ان لايكون طائفي او عنصري لان هؤلاء هم اغبياء في كل المجتمعات واقول لكم اقراؤ تاريخ بلدانكم وتاريخ رؤسائكم اما الاخ ابو ياسر فاقول له ان كلامك يشنه نشره الاخبار في قناه البعث الشرقيه اللهم ابعد عنا الطائفيون والمنافقين وابعد شرهم عن كل المسلمين انه سميع مجيب

ال42و42وابوياسر
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقولالحمدوالله الذي خلقنا رافضه لرفض المنافقين ومن يتبعهم في التفكير من امثال العربي والموحد ولا اعرف على ما ذا يوحد واستغفر الله على كل ذنب ايوحد بابالله سبحانه وتعالى فيجب ان لايكون طائفي او عنصري لان هؤلاء هم اغبياء في كل المجتمعات واقول لكم اقراؤ تاريخ بلدانكم وتاريخ رؤسائكم اما الاخ ابو ياسر فاقول له ان كلامك يشنه نشره الاخبار في قناه البعث الشرقيه اللهم ابعد عنا الطائفيون والمنافقين وابعد شرهم عن كل المسلمين انه سميع مجيب

ال42و42وابوياسر
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقولالحمدوالله الذي خلقنا رافضه لرفض المنافقين ومن يتبعهم في التفكير من امثال العربي والموحد ولا اعرف على ما ذا يوحد واستغفر الله على كل ذنب ايوحد بابالله سبحانه وتعالى فيجب ان لايكون طائفي او عنصري لان هؤلاء هم اغبياء في كل المجتمعات واقول لكم اقراؤ تاريخ بلدانكم وتاريخ رؤسائكم اما الاخ ابو ياسر فاقول له ان كلامك يشنه نشره الاخبار في قناه البعث الشرقيه اللهم ابعد عنا الطائفيون والمنافقين وابعد شرهم عن كل المسلمين انه سميع مجيب

ال42و42وابوياسر
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقولالحمدوالله الذي خلقنا رافضه لرفض المنافقين ومن يتبعهم في التفكير من امثال العربي والموحد ولا اعرف على ما ذا يوحد واستغفر الله على كل ذنب ايوحد بابالله سبحانه وتعالى فيجب ان لايكون طائفي او عنصري لان هؤلاء هم اغبياء في كل المجتمعات واقول لكم اقراؤ تاريخ بلدانكم وتاريخ رؤسائكم اما الاخ ابو ياسر فاقول له ان كلامك يشنه نشره الاخبار في قناه البعث الشرقيه اللهم ابعد عنا الطائفيون والمنافقين وابعد شرهم عن كل المسلمين انه سميع مجيب

ال42و42وابوياسر
ديلو -

الى الطائفيون امثالكم اقولالحمدوالله الذي خلقنا رافضه لرفض المنافقين ومن يتبعهم في التفكير من امثال العربي والموحد ولا اعرف على ما ذا يوحد واستغفر الله على كل ذنب ايوحد بابالله سبحانه وتعالى فيجب ان لايكون طائفي او عنصري لان هؤلاء هم اغبياء في كل المجتمعات واقول لكم اقراؤ تاريخ بلدانكم وتاريخ رؤسائكم اما الاخ ابو ياسر فاقول له ان كلامك يشنه نشره الاخبار في قناه البعث الشرقيه اللهم ابعد عنا الطائفيون والمنافقين وابعد شرهم عن كل المسلمين انه سميع مجيب

ال42و42وابوياسر
ديلو -

مكرر

ال42و42وابوياسر
ديلو -

مكرر

صلاح الحمداني مالكي
انور حسن -

صلاح الحمداني تصف تعليق الاشراف بانه من اعوان البعث والارهاب ....احترامي لك روح ونام وسلملي على الاهل انت شكد ذكي من ابو زكي لازم ابو اسراء منطيك خوش فلوس طبعا بعدين عرفت اسمك انت تشتغل بمكتب احمد نوري المالكي انت كاتب الطابعه!!! والله تالي عرفتك حقك عيوني تتملق للمالكي وابو المالكي وسابع ظهر منهم !!!همه هذوله العراقيين اغلبهم شعب رعاع والذي خلق السماء والارض

صلاح الحمداني مالكي
انور حسن -

صلاح الحمداني تصف تعليق الاشراف بانه من اعوان البعث والارهاب ....احترامي لك روح ونام وسلملي على الاهل انت شكد ذكي من ابو زكي لازم ابو اسراء منطيك خوش فلوس طبعا بعدين عرفت اسمك انت تشتغل بمكتب احمد نوري المالكي انت كاتب الطابعه!!! والله تالي عرفتك حقك عيوني تتملق للمالكي وابو المالكي وسابع ظهر منهم !!!همه هذوله العراقيين اغلبهم شعب رعاع والذي خلق السماء والارض

صلاح الحمداني مالكي
انور حسن -

صلاح الحمداني تصف تعليق الاشراف بانه من اعوان البعث والارهاب ....احترامي لك روح ونام وسلملي على الاهل انت شكد ذكي من ابو زكي لازم ابو اسراء منطيك خوش فلوس طبعا بعدين عرفت اسمك انت تشتغل بمكتب احمد نوري المالكي انت كاتب الطابعه!!! والله تالي عرفتك حقك عيوني تتملق للمالكي وابو المالكي وسابع ظهر منهم !!!همه هذوله العراقيين اغلبهم شعب رعاع والذي خلق السماء والارض

صلاح الحمداني مالكي
انور حسن -

صلاح الحمداني تصف تعليق الاشراف بانه من اعوان البعث والارهاب ....احترامي لك روح ونام وسلملي على الاهل انت شكد ذكي من ابو زكي لازم ابو اسراء منطيك خوش فلوس طبعا بعدين عرفت اسمك انت تشتغل بمكتب احمد نوري المالكي انت كاتب الطابعه!!! والله تالي عرفتك حقك عيوني تتملق للمالكي وابو المالكي وسابع ظهر منهم !!!همه هذوله العراقيين اغلبهم شعب رعاع والذي خلق السماء والارض

ال42و42وابوياسر
ديلو -

مكرر

ال42و42وابوياسر
ديلو -

مكرر

رمضان كريم يا عراق
ابن العراق البار -

سبب تفجيرات هو شيوخ وعلماء المسلمين ويجب محاسبتهم قبل اي شخص لان هم من يفتي من يقتل عراقي يدخل الجنه ......وعطوهم من الاحاديث الملفقه وروايات اليهوديه ما يكفي فا فعل هذا المتخلف فعلته اللهم ارحم شهداء العراق واحشر جميع من يفعل ويقتل الناس الابرياء في صقر مع جدهم ابو الهب

رمضان كريم يا عراق
ابن العراق البار -

سبب تفجيرات هو شيوخ وعلماء المسلمين ويجب محاسبتهم قبل اي شخص لان هم من يفتي من يقتل عراقي يدخل الجنه ......وعطوهم من الاحاديث الملفقه وروايات اليهوديه ما يكفي فا فعل هذا المتخلف فعلته اللهم ارحم شهداء العراق واحشر جميع من يفعل ويقتل الناس الابرياء في صقر مع جدهم ابو الهب

صلاح الحمداني مالكي
انور حسن -

صلاح الحمداني تصف تعليق الاشراف بانه من اعوان البعث والارهاب ....احترامي لك روح ونام وسلملي على الاهل انت شكد ذكي من ابو زكي لازم ابو اسراء منطيك خوش فلوس طبعا بعدين عرفت اسمك انت تشتغل بمكتب احمد نوري المالكي انت كاتب الطابعه!!! والله تالي عرفتك حقك عيوني تتملق للمالكي وابو المالكي وسابع ظهر منهم !!!همه هذوله العراقيين اغلبهم شعب رعاع والذي خلق السماء والارض

صلاح الحمداني مالكي
انور حسن -

صلاح الحمداني تصف تعليق الاشراف بانه من اعوان البعث والارهاب ....احترامي لك روح ونام وسلملي على الاهل انت شكد ذكي من ابو زكي لازم ابو اسراء منطيك خوش فلوس طبعا بعدين عرفت اسمك انت تشتغل بمكتب احمد نوري المالكي انت كاتب الطابعه!!! والله تالي عرفتك حقك عيوني تتملق للمالكي وابو المالكي وسابع ظهر منهم !!!همه هذوله العراقيين اغلبهم شعب رعاع والذي خلق السماء والارض

ال42و42وابوياسر
ديلو -

مكرر

ال42و42وابوياسر
ديلو -

مكرر

ال42و42وابوياسر
ديلو -

مكرر

ال42و42وابوياسر
ديلو -

مكرر

صلاح الحمداني مالكي
انور حسن -

صلاح الحمداني تصف تعليق الاشراف بانه من اعوان البعث والارهاب ....احترامي لك روح ونام وسلملي على الاهل انت شكد ذكي من ابو زكي لازم ابو اسراء منطيك خوش فلوس طبعا بعدين عرفت اسمك انت تشتغل بمكتب احمد نوري المالكي انت كاتب الطابعه!!! والله تالي عرفتك حقك عيوني تتملق للمالكي وابو المالكي وسابع ظهر منهم !!!همه هذوله العراقيين اغلبهم شعب رعاع والذي خلق السماء والارض

صلاح الحمداني مالكي
انور حسن -

صلاح الحمداني تصف تعليق الاشراف بانه من اعوان البعث والارهاب ....احترامي لك روح ونام وسلملي على الاهل انت شكد ذكي من ابو زكي لازم ابو اسراء منطيك خوش فلوس طبعا بعدين عرفت اسمك انت تشتغل بمكتب احمد نوري المالكي انت كاتب الطابعه!!! والله تالي عرفتك حقك عيوني تتملق للمالكي وابو المالكي وسابع ظهر منهم !!!همه هذوله العراقيين اغلبهم شعب رعاع والذي خلق السماء والارض

رمضان كريم يا عراق
ابن العراق البار -

سبب تفجيرات هو شيوخ وعلماء المسلمين ويجب محاسبتهم قبل اي شخص لان هم من يفتي من يقتل عراقي يدخل الجنه ......وعطوهم من الاحاديث الملفقه وروايات اليهوديه ما يكفي فا فعل هذا المتخلف فعلته اللهم ارحم شهداء العراق واحشر جميع من يفعل ويقتل الناس الابرياء في صقر مع جدهم ابو الهب

رمضان كريم يا عراق
ابن العراق البار -

سبب تفجيرات هو شيوخ وعلماء المسلمين ويجب محاسبتهم قبل اي شخص لان هم من يفتي من يقتل عراقي يدخل الجنه ......وعطوهم من الاحاديث الملفقه وروايات اليهوديه ما يكفي فا فعل هذا المتخلف فعلته اللهم ارحم شهداء العراق واحشر جميع من يفعل ويقتل الناس الابرياء في صقر مع جدهم ابو الهب

صلاح الحمداني مالكي
انور حسن -

صلاح الحمداني تصف تعليق الاشراف بانه من اعوان البعث والارهاب ....احترامي لك روح ونام وسلملي على الاهل انت شكد ذكي من ابو زكي لازم ابو اسراء منطيك خوش فلوس طبعا بعدين عرفت اسمك انت تشتغل بمكتب احمد نوري المالكي انت كاتب الطابعه!!! والله تالي عرفتك حقك عيوني تتملق للمالكي وابو المالكي وسابع ظهر منهم !!!همه هذوله العراقيين اغلبهم شعب رعاع والذي خلق السماء والارض

صلاح الحمداني مالكي
انور حسن -

صلاح الحمداني تصف تعليق الاشراف بانه من اعوان البعث والارهاب ....احترامي لك روح ونام وسلملي على الاهل انت شكد ذكي من ابو زكي لازم ابو اسراء منطيك خوش فلوس طبعا بعدين عرفت اسمك انت تشتغل بمكتب احمد نوري المالكي انت كاتب الطابعه!!! والله تالي عرفتك حقك عيوني تتملق للمالكي وابو المالكي وسابع ظهر منهم !!!همه هذوله العراقيين اغلبهم شعب رعاع والذي خلق السماء والارض

رمضان كريم يا عراق
ابن العراق البار -

سبب تفجيرات هو شيوخ وعلماء المسلمين ويجب محاسبتهم قبل اي شخص لان هم من يفتي من يقتل عراقي يدخل الجنه ......وعطوهم من الاحاديث الملفقه وروايات اليهوديه ما يكفي فا فعل هذا المتخلف فعلته اللهم ارحم شهداء العراق واحشر جميع من يفعل ويقتل الناس الابرياء في صقر مع جدهم ابو الهب

رمضان كريم يا عراق
ابن العراق البار -

سبب تفجيرات هو شيوخ وعلماء المسلمين ويجب محاسبتهم قبل اي شخص لان هم من يفتي من يقتل عراقي يدخل الجنه ......وعطوهم من الاحاديث الملفقه وروايات اليهوديه ما يكفي فا فعل هذا المتخلف فعلته اللهم ارحم شهداء العراق واحشر جميع من يفعل ويقتل الناس الابرياء في صقر مع جدهم ابو الهب

رمضان كريم يا عراق
ابن العراق البار -

سبب تفجيرات هو شيوخ وعلماء المسلمين ويجب محاسبتهم قبل اي شخص لان هم من يفتي من يقتل عراقي يدخل الجنه ......وعطوهم من الاحاديث الملفقه وروايات اليهوديه ما يكفي فا فعل هذا المتخلف فعلته اللهم ارحم شهداء العراق واحشر جميع من يفعل ويقتل الناس الابرياء في صقر مع جدهم ابو الهب

رمضان كريم يا عراق
ابن العراق البار -

سبب تفجيرات هو شيوخ وعلماء المسلمين ويجب محاسبتهم قبل اي شخص لان هم من يفتي من يقتل عراقي يدخل الجنه ......وعطوهم من الاحاديث الملفقه وروايات اليهوديه ما يكفي فا فعل هذا المتخلف فعلته اللهم ارحم شهداء العراق واحشر جميع من يفعل ويقتل الناس الابرياء في صقر مع جدهم ابو الهب

رمضان كريم يا عراق
ابن العراق البار -

سبب تفجيرات هو شيوخ وعلماء المسلمين ويجب محاسبتهم قبل اي شخص لان هم من يفتي من يقتل عراقي يدخل الجنه ......وعطوهم من الاحاديث الملفقه وروايات اليهوديه ما يكفي فا فعل هذا المتخلف فعلته اللهم ارحم شهداء العراق واحشر جميع من يفعل ويقتل الناس الابرياء في صقر مع جدهم ابو الهب

رمضان كريم يا عراق
ابن العراق البار -

سبب تفجيرات هو شيوخ وعلماء المسلمين ويجب محاسبتهم قبل اي شخص لان هم من يفتي من يقتل عراقي يدخل الجنه ......وعطوهم من الاحاديث الملفقه وروايات اليهوديه ما يكفي فا فعل هذا المتخلف فعلته اللهم ارحم شهداء العراق واحشر جميع من يفعل ويقتل الناس الابرياء في صقر مع جدهم ابو الهب