أخبار

الأمير نايف: أبوابنا مفتوحة أمام التائبين ولن تغلق بسبب حادثة الأمير محمد

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: أكّد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء السعودي وزير الداخليّة الأمير نايف بن عبد العزيز اليوم على أنّ محاولة الاغتيال الفاشلة لمساعد وزير الداخليّة للشؤون الأمنيّة الأمير محمد بن نايف لن تغلق أبواب الحكومة أمام التائبين. وقال الأمير نايف في تصريح لصحيفة "الرياض" السعوديّة إنّ هذا الاعتداء الغاشم على الأمير محمد بن نايف لن يغيّر من سياسة فتح الأبواب أمام التائبين.

وشدّد على أنّ السعوديّة مستهدفة "ولا يجب القول إنّنا انتهينا من الفئة الضالة". وتابع الأمير نايف بن عبد العزيز قائلاً: "الأمور قد تتغيّر وقد تزيد أكثر ولا أقصد من حيث الكمّ وإنّما من حيث النّوع وهو الأخطر حيث أصبح يلقى القبض على ناس من مستوى عالٍ من الثّقافة والوعي والقدرات العلميّة وهذا أمر مؤسف جدًّا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الأرهابي
خالد عجيرب -

خالف شروط النشر

الله يعينكم
من الامارات -

الله يعينكم على ما ابتلاكم ...حرام والله مشاكل على الحدود مع كل دول الخليجومشاكل داخليه ...ومشاكل حتى في المريخ

عظماء ..
مراقب -

عظماء انتم آل سعود .. هذا التصريح الذي يدل على حكمة وحنكة وثقة عظيمة تدل على عظمة مصدرها .. بارك الله فيكم وحفظ بلدكم وبلاد المسلمين من جميع الشرور ..

toمن الامارات
fair -

السعودية حامية للسلام والآمن وليست مثل الدول الاخرى التي لديها اتفاقيات مع القاعدة مثل الامارات يتم بموجبها غض النظر وتامين المكان لهؤلاء على الا تتم مهاجمة الامارات. مسآلة الحدود منتهية، رضيتم ام ابيتم والزعيق لا يعي لهما فالقافلة تسير . سلمتي يابلادي وتحياتي للاماراتيين العقلاء

فخر دوله
بن هويمل -

لا يحرك صنع..خائنلا يهزك فعل..حاقد..لا يهمك قول..جاهلربي عطاك حب أمهشعب يقدر طيب قلبكبقولها لك..يا أنسان..ياأبن العظيم المؤسسالحمايه,الحراسه,كتائب التخصصنقطه في بحر حبنا..فديتك عاش راسكسبحان من بدل النار..لبرد وسلام وسلمسبحان من حول القنبله..سيف تنحر التطرفالله يحقق ومعه نقدم الوفاء لك سلة ورودكلنا صاعقه,سلاح كتائب..وفوج تحت أمركمحمد بن نايف المجاهد المواطنطب..بلسم الداخليهشهم,والوجه{ كوكب} النور فيه خوف من الله ينطقالعزيمه فيه عز أمن , وفخر دوله