أخبار

واشنطن: مهندس القنبلة الذرية الباكستانية يشكل خطرا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: اعتبرت الولايات المتحدة ان عبد القدير خان مهندس القنبلة النووية الباكستانية الذي اكد انه بات حرا طليقا في تنقلاته بعد خمسة اعوام من الاقامة الجبرية، يشكل "خطرا جسيما على الانتشار" النووي، كما اعلن مسؤول اميركي لوكالة فرانس برس الثلاثاء.

وقال هذا المسؤول "نعتقد انه لا يزال يمثل خطرا جسيما على الانتشار، وقد عبرنا للحكومة الباكستانية بوضوح عن مخاوفنا ازاء عبد القدير خان".

والدكتور خان مولود في الاول من نيسان/ابريل 1936 في مدينة بوبال الهندية قبل تقسيم امبراطورية الهند البريطانية الدموي الذي ادى الى ولادة باكستان والهند في 14 و15 آب/اغسطس 1947.

والثلاثاء، اكد عبد القدير خان الذي كان تحت الاقامة الجبرية منذ 2004 بعدما تبين انه كان في قلب عمليات نقل اسر تقنية نووية الى ايران وليبيا وكوريا الشمالية في التسعينات، انه بات حرا في تحركاته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ديمقراطية
ف ب اي -

لماذا لا تقومو بتصفيته او محاربته في لقمته كما جرت العادة مع غيره من العلماء والمفكرين المشتقين وسنقول قضاء وقدر. من ليس معنا فهو ضدنا

الحريه خطر...!!
تعليق -

متى كآنت الحريه خطر يهدد المجتمعاتاليست الولايات المتحده هي من تطالب بالحريه..!! هل عبد القدير خان العالم ((المسلم)).. يشكل خطر لكونه عآلم في علوم الطاقه النوويه أم لكونه مسلم..!

الخوف
الصريح -

أن أمريكة تحارب المسلمين المجاهدين في سبيل الله أنهم مجرمون لنها تريد أخذ الافضل مثال:المجاهدين في فلسطين تقول عنهم أمريكا متخلفون أرهابين مجرمين لينهم يحبون توحيد الكون لله وهذا كل شخص مسلم يعرفه

عن هتلر
adel -

مقولة عن هتلر كان بيدي ان ابيد كل يهود العالم ولكن تركت منهم بعض لكيى تروا لما ابيد فيهم