أخبار

تكريم ضحايا 11 سبتمبر بنصب من ركام موقع التجارة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نيويورك: قال مسؤولون أميركيون اليوم الاثنين إن كتل الفولاذ والصلب التي تمّ جمعها بعد هجوم 11 سبتمبر/أيلول على مركز التجارة العالمي في نيويورك سوف تقدم إلى بعض البلدات والمدن الأميركية لإقامة نصب تذكارية لتخليد الضحايا الذين سقطوا في ذلك الهجوم. وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن سلطات ميناء نيويورك ونيوجرسي خزنت حوالي ألفيّ قطعة من الفولاذ من الأحجام الكبيرة والصغيرة وسوف تقوم بتوزيعها على بعض البلدات والمدن الأميركية بعد تلقيها 25 طلباً بهذا الخصوص.

وقال المدير التنفيذي لسلطة ميناء نيويورك ،كريستوفر وورد إنه تمّ مؤخراً نقل كميات من القضبان والألواح الفولاذية إلى يورك بولاية بنسلفانيا، ووسترفيل بولاية أوهايو وأخرى صغيرة إلى مكاتب الدفاع الجوي في منطقة روما (نيويورك) لأجل هذا الهدف.

وقالت الصحيفة إن القاضي الفدرالي الذي يحقق في الوفيات الناتجة عن الهجوم على برجي التجارة العالمي في نيويورك أعطى الأذن بالحصول على كتل الفولاذ من أجل إقامة نصب تذكارية لتخليد ضحايا الهجوم. وجاء في رسالة بعثها مسؤولون في بلدة غلينز فولز من أجل الحصول على كتل الفولاذ والصلب " كل ما نريده هوة قطع من الفولاذ طول الواحد منها طول الواحد 33 سم وبالعرض نفسه وبارتفاع حوالي 120 سم". وأضاف " قطعة فولاذ صغيرة تملأ قلوبنا الكبيرة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
بن لادن العميل
شمروخ -

بأعتقادي بأن هذا الموضوع ملفق وتم بين الولايات المتحدة وبن لادن بهدف إضعاف العالم الإسلامي ونهب الثروات ولعل اكبر دليل على ذلك بأن هناك الكثير من شاهد أيمن الظواهري في الولايات المتحدة وبأماكن عدة وتناقلته وكالات الأنباء في حينه كما لا يخفى على احد بأن بن لادن ابن الإستخبارات الأمريكية وكبر وترعرع فيها .

اذا
du -

لو كما يقولون نحن قتلنا اربع الاف فقط .. والله اعلم من كاان ورا هذه العمليه التي لفقتها امريكا .. لكن الامريكان قتلوو في العرااق .. ثلاثة ملاين شخص .. الله يكون في عونكم يا اهل العرااق ..