أخبار

أميركا: الشريط الجنسي لاحد موظفي السفارة مزيفاً

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رأت وزارة الخارجية الأميركية أن عرض تسجيل فيديو على موقع الكتروني روسي، لأحد موظفي الوزارة وهو يمارس الجنس يهدف إلى تشويه سمعته.

نيويورك: نقلت شبكة "سي أن أن" عن وزارة الخارجية الأميركية قولها إن الشريط الذي يظهر فيه الموظف في الوزارة براندن كايل هاتشر وهو يمارس الجنس مع مومس، هو فيلم مزيف. و قال المتحدث باسم الوزارة ، إيان كيلي، "إن الولايات المتحدة تأسف لمثل هذا النوع من الحملات، واستخدام الانترنت لتلطيخ سمعة أحد موظفي وزارة الخارجية من ذوي الأداء الحسن،" مؤكدا تأييد السفير الأميركي بروسيا، جون بريل، للموظف، كايل هاتشر، حيث سيبقى الأخير في منصبه بالسفارة.

وقال مسؤول رفيع المستوى بوزارة الخارجية الأميركية، ، "إنه شريط مزور وقد تم صنعه وعرضه لتوريط شخص يعمل كهمزة وصل مع المجموعات الدينية والناشطة بحقوق الإنسان في روسيا." وأضاف المسؤول "اتصل الروس بهاتشر وحاولوا ابتزازه، ولكنه قام بكل شيء بشكل صحيح،" فقد أخبر رؤساءه في السفارة ، عن الشريط. وكان الشريط قد ظهر على الموقع الإلكتروني الخاص بمجلة الفضائح الروسية "كومبرومات"، ثم نقل على مواقع الكترونية أخرى، إذ أفادت بعض المصادربأن للمجلة صلات مع الدوائر الأمنية بموسكو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف