أخبار

حزب المؤتمر الوطني يرشح البشير للرئاسة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رشح حزب المؤتمر الوطني السوداني زعيمه عمر البشير للانتخابات الرئاسية المقبلة، فيما اعرب الرئيس عن امله في ان يكون دوما عند حسن ظن المواطنين

الخرطوم: أعلن مجلس شورى حزب المؤتمر الوطني السوداني ان زعيمه الرئيس عمر البشير هو مرشحه الاوحد للانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر اجراؤها العام القادم كما اعاد ترشيحه رئيسا للحزب للدورة القادمة.

وذكرت وكالة السودان للانباء ان الاعلان عن الترشيح تم خلال جلسة عقدها المجلس الثلاثاء في دورة انعقاده التاسعة والاخيرة ، "وتم رفع هذه الترشيحات وفقا للنظام الاساسي للحزب لمؤتمره العام الذي تنطلق اعماله بعد الخميس بحضور ومشاركة سته الاف عضو من مختلف انحاء السودان".

وقالت ان البشير عبر لدى مخاطبته ختام أعمال مجلس الشورى للحزب عن أمله في ان يكون عند حسن ظن الشعب السوداني وقيادة وقواعد الحزب ، وان يقدم ما ينفع المواطنين والسودان. مشيدا باداء المجلس وقال انه "استطاع تقديم ممارسة حقيقية للشورى تمكنت البلاد بفضلها من تجاوز كل التحديات وصد كل المؤامرات بما تم اتخاذه من قرارات ومتابعة تنفيذها".

وقال الرئيس السوداني ان المؤتمر الوطني يملك القيادات المؤهلة والمقتدرة والتي تمثل خيارات القواعد مما يمكنه من قيادة المرحلة الجديدة.

كما تطرق "لجو الحريات المتاح بالبلاد في العمل الصحافي والممارسة السياسية التي أكد ضرورة ان تكون مرتبطة بالمسئولية وتهدف لتحقيق مصلحة الوطن أولا وأخيرا بعيدا عن الأجندة الخارجية التي تناقض مصلحة وتطلعات السودانيين الذين وصفهم بامتلاكهم المقدرة علي اختيار القيادات القادرة علي هزيمة مخططات الأعداء".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الرجل المناسب
سيف الدين تية -

الله أكبر ,, الله أكبر ,, الله أكبر والعزة للسودان . مبروك للشعب السوداني ترشيخ قائد مسيرة التنمية وصاحب المشروع الحضاري , مبروك للمؤتمر الوطني الرجل المناسب , ونحن من أرض الحرمين نؤيد وبشدة ترشيح قائدنا المشير / عمر حسن أحمد البشير ’ وجاهزين للانتخابات والله أكبر .