أخبار

قيادي في حماس في غزة يخضع للتحقيق في مخالفات

-
قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

غزة: اكد مسؤول في مكتب احمد بحر النائب الاول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الاحد ان ايمن طه القيادي في حماس والناطق باسمها يخضع للتحقيق في بعض "المخالفات"، من دون ان يدلي بتفاصيل عن طبيعتها.

وقال هذا المسؤول ان "ما ذكره الدكتور احمد بحر (القيادي البارز في حركة حماس) لتلفزيون الغد العربي اليوم صحيح حول التحقيق مع ايمن طه بمخالفات". وقال بحر في مقابلة مع تلفزيون الغد العربي الذي يبث من لندن في رد على سؤال حول اعتقال القيادي ايمن طه "هذا خلل، ويحدث مع اي فرد من افراد المجتمع الفلسطيني، بالنسبة إلى ايمن طه، هناك بعض المخالفات، والاخوة يحققون، وسيحاسب على ذلك كاي مواطن عادي".

في المقابل، ندد حسن محمد طه شقيق ايمن طه، في شريط مصور نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، بـ"ما يتعرّض له ايمن من تشهير وتجريح"، مضيفا "لم نجد احدًا في حماس يرد على ذلك، أيمن بشر، ربما له اخطاء، ولكن ليس بحجم ما يشاع".

وتابع "اشيع هذه الايام ان ايمن محتجز عند حماس في مكان سري، وانه تم التواصل مع اهله للتغطية على هذا الامر، وهذا غير صحيح وغير منطقي". يشار الى ان ايمن طه هو نجل محمد طه احد مؤسسي حركة حماس. وذكرت مصادر فلسطينية ان ايمن طه اختفى قبل اسبوعين، فيما رفضت حماس الرد على سؤال حول احتجازه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف