راديو وتلفزيون

سهير القيسي لا ترى نفسها قارئة اخبار فقط 1/2

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سهير القيسي: نعم اتفق.. في كلية طب الأسنان أجمل بنات العراق!

زيد بنيامين من دبي: تقع السيدية في جانب الكرخ من بغداد، وتحديداً في الجنوب الغربي منها.. تُعرف لساكنيها الذين يفتخرون بموقعها.. بأنها البوابة التي تربط العاصمة العراقية مع جنوب العراق، لو سألت عنها اليوم، فسيجيبك البعض معتمداً على تاريخها الحديث الغني بالدماء كحال العديد من مناطق بغداد التي كانت تعرف بغير أسمائها الحقيقية، لكنها على مدى الثلاثة عقود الماضية، وهي الفترة التي شهدت تنامي بيوتاتها، وازدهار شوارعها، وتزايد مأذنها، كانت مقراً للعديد من العائلات التي تنتمي الى الطبقة المتوسطة في بغداد.

على ابواب احدى مدارس السيدية الابتدائية، وتحديداً مدرسة بلاد العرب ،كان يمكنك ان تجد طفلة، ترغب في الذهاب الى منزلها، لكنها خوفاً من ما يخفيه الطريق الذي لا تعرفه جيداً واخذاً بنصيحة والدتها، كان عليها انتظار شقيقتها التي تكبرها بنحو اربع سنوات ليعودا معاً، "كان علي الجلوس الى جانب شقيقتي في الصف، وحينما بدأت المعلمة تسأل، رفعت يدي لأجيب، واصبح ذلك عادياً".

منذ البداية، عُرف عن سهير ابراهيم القيسي التي تقول لكم اليوم "اهلا بكم الى نشرة الاخبار من قناة العربية" أنها اكبر من سنها بكثير "كانت الست اشرف وهي معلمتي في الصف الأول صاحبة فكرة أن أعبر ألى مرحلة دراسة لاحقة، لأنني امتلكت الكثير من المعلومات، وكانت المناهج أقل من مستواي الدراسي، ولم امتحن في المرحلة الإبتدائية، ولا في الثانوية إلا في البكالوريا لأنني كنت أنال الإعفاء (لا تدخل الامتحانات النهائية بسبب نجاحها بدرجات عالية خلال الامتحانات الفصلية).. لأدخل إلى الطب فيما بعد".

وحال الإنتهاء من الدوام مع شقيقتها، كان عليها أن تشق طريقها بين الجوامع والمدارس والشوارع والجيران والأصدقاء واشجار الرارنج.

توفي والدها وهو ضابط عسكري وهي في السادسة من عمرها، لم يبق لها سوى والدتها "حينما تتحدث عن العفاف او العفة فهذه أمي، محجبة منذ أن كانت صغيرة، ولم يرها رجل سوى والدي، ورغم أن عمرها لم يتجاوز السابعة والثلاثين حينما توفي إلا انها لم تقبل الزواج، قامت بتربيتنا حتى وصلنا إلى هذه المرحلة، انها رمز الإخلاص والحنان والمحبة والحكمة، أنا محظوظة بأمي لأنني لم ار اماً مثلها ابداً".

عرف عن سهير في تلك المراحل المبكرة حديثها اللبق، وقدرتها الفائقة على الحفظ السريع.. لم تكن بحاجة إلى مراجعة دروسها.. يكفيها متابعة شرح المعلمة.. لكي يحفظ الدرس عن ظهر قلب "ولدت في الثامنة والنصف على نشرة الاخبار، في البيت،أهلي كانوا يتابعون الأخبار و"أني اجيت للدنيا"..

عاشت سهير القيسي كجيلها في ترقب من الشباب في العراق، ربما كان حظهم أفضل لانشغالهم بالدراسة على حساب جبهات القتال، لكن المجتمع العراقي برمته كان ضحية للحروب "فتحت عيني على الحرب العراقية الإيرانية، ثم الحصار الإقتصادي على مدى 13 عاماً، شاهدنا في هذه السنوات أطفالاً يموتون، ونساء بلا طعام، وأناس يعانون، وقلبي لم يتحمل كل هذا، وهنا بدأت ابحث عن اداة اغير بها، وكتب الله سبحانه وتعالى هذه الاداة.. وهي الإعلام، لكني ابحث عن أداة داخل العراق للعمل ايضاً".

في إحدى حلقات سينما الأطفال كان يمكن أن تراها مع مذيعة البرنامج نسرين جورج، ظهرت لبقة ومتحدثة، وهي صفة تقول كانت معها أثناء دراستها الإبتدائية لتختفي خلال سنوات المراهقة والانشغال في تحقيق التفوق، برنامج سينما الاطفال كان مبنياً على عرض فيلم خاص بالأطفال امام مجموعة منهم، ويجري فيما بعد مناقشة أحداث الفيلم معهم، كادت سهير أن تكون بطلة البرنامج كله "أحببت التلفزيون بسبب ظهوري عليه، وكان عمري 8 سنوات، وبدأت علاقتي به".

بدأ انخراط سهير في السياسة مبكراً، لقد كان العراقيون من واقع ما فرض عليهم، كثيري التشبت بأجهزة التلفزيون والإذاعة بانتظار البيانات والتطورات واخر الأخبار، التي قد تتعلق برفيق أو صديق أو حبيب يقاتل في المكان نفسه الذي يرد في البيان، أو قريب منه، لكن منذ سبع سنوات كانت السياسة واجباً تعيشه سهير "مع ورود احساس بأن الوضع السياسي سيتغير، وكان لدي احساس بأنني ساتوجه إلى هذا الإتجاه في الحياة فبدأت اتابع بدافع التعلم، ومتابعة التحليلات".

تعيد سهير القيسي تفوقها إلى حب التفوق والوصول والطموح، انها الفتاة التي فضلت المواد العلمية على الأدبية "كنت جيدة في الرياضيات ولكن حينما وصلت إلى الصف السادس كرهت المادة، لأنني اكره الهندسة، والنظريات لأنني كنت انسى بعض الخطوات فيها، وقد نسيت احدى النظريات ليكون ذلك السبب في ان ابتعد عن الطب العام وهو التخصص الذي كنت أريد دراسته، لادخل إلى كلية طب الأسنان".

تصف سهير امتحانات الثانوية العامة (البكلوريا) التي دخلتها في نهاية العقد الماضي بالـ "بسيطة كلش"، فهي لم تستعن بالمدرسين الخصوصيين واعتمدت على نفسها "حتى يكون الإنسان الأول، يجب ان لا يعتقد انه الأول، لأنه اذا اعتقد ذلك، انه الافضل والأول، فإن ذلك يعني بداية الفشل، فلا يوجد شيء اسمه حد التفوق".

بعد شهر احتاجته للتأقلم مع واقعها الجديد في كلية طب الاسنان في جامعة بغداد، بدأت رحلة جديدة "يمكن القول ان طب الاسنان فن أكثر مما هو علم، هناك نحت وعمل يدوي وهو ممتع جداً وتوفقت فيه".. مازحتها بالقول إن ما هو رائج في بغداد هو ان بنات كلية طب الاسنان هن احلى بنات على مستوى العراق فاطلقت العنان لضحكتها .. "صحيح .. 100%.. اتفق .. طبعاً بنات كلية الأسنان أحلى بنات".

تخرجت القيسي في بغداد، لتسافر مباشرة الى خارج العراق وتستقر في دبي، وقدمت أوراقها إلى وزارة الصحة الإماراتية "رفضوا أن أمارس الطب لأني حديثة التخرج ولدي بكالوريوس فقط، فناقشت أخي حول إمكانية العمل في المجال الإعلامي وهو المجال الذي أحبه حتى احصل على موافقة وزارة الصحة واخوض الإمتحان، وقد قبلت أوراقي فعلاً في الإذاعة وتقدمت كثيراً في عملي في فترة قصيرة، واوراقي في وزارة الصحة لم تنجز بعد.. لذلك نسيت الموضوع".

بدأت مشوارها في الاذاعة مقدمة لبرامج الصحة وكذلك نشرات الأخبار، حيث تدربت على يد الأردني حسن معوض الذي يستقر اليوم في BBC عربية والمصري أحمد حسني، حيث كانت الإذاعة التي عملت فيها تقدم أخباراً على مدى 24 ساعة، وقد تحولت سهير بعد سنة ونصف من دخولها (بانوراما) الى قناة العربية "قدمت اول نشرة في الساعة الرابعة صباحاً يوم الحادي والعشرين من مايو 2004"..

Zaid_musicplus@hotmail.com

في الحلقة الثانية

سهير القيسي والعودة الى بغداد

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ملك جمال المذيعات
النجم الساطع -

تعد المذيعة سهير القيسي من أجل المذيعات في العالم العربي وأتمنى اللقاء بها في أقرب فرصة ممكنة ،،،

أجمل مارأى عيني
John gerry -

اتمني من الله أن يوفق هذه المذيعة العراقية الجميلة في عملها

اعجاب
ضياء المالكي -

انا ضياء مخرج شاب من العراق احيي المذيعه اللامعة واتمنى لها التوفيق والتقدم وبرايي لو انكي تهتمين ببرامج تخص الشان العراقي الشارع وحوادث والمشكلات العراقيه لانكي صاحبه طله جميله وكارزما واداء جيد اخوكي العراقي

حتى الثمالة
سلطان خالد -

أغرق بمشاهدة وجنتيك وأطرب لصوت المدافع حين تخرج اخبارها من بين شفتيك سيدتي

الحافظ الله
عبد اللطيف نصر النصر -

الله يحفظك من كل مكروة ويستر عليك ويحمي العراق باهلة والعراق منصور باذن الله

الام مدرسة
الخفاجي -

ان لله في خلقه شؤون كما اعطى هذه الفتاة الموهبه والخلقه الحسنه والحنية على عراقها كتعويض عما فاتها من حرمان الابوه الا ان للامها الدور في اعدادها الاعداد الصحيح كما قال الشاعر العربي (الام مدرسة اذا اعددتها اعدت شعباُ طيب الاعراق ولله الحمد على كل حال ونتمنى لهذه العراقية التوفيق ولفتني حين رأيت هذه العراقية وهي تجلس على المدرجات لتشجيع الفريق الوطني العراقي بكل لهفه وحنية شكراً

Respect
Dr. Goran -

Dear Suhair,I just want to pay respect to you, you are representing Iraq in the best way. We need people like you. YOu are doing a great jop, in a very neutral and profesional way.Just continueDr. Goran SalihDenmark

العراق
احمد الصراف -

تحيه للاخت سهير واقول ان الضروف التى مر بها الشعب العراقى ضروف صعبه وغير طبيعيه ومع ذلك نرى العراقى والعراقيه يدرسون ويتوفقون وينجحون مع عدم توفر ابسط الشروط الازمه للنجاح.اتمنى للعراق والعراقيين النهوض من هذه الشده باذن الله.

قمر
محمد التميمي -

انتي يا سهير قمر

تعقيب
احمد الصراف -

تعقيب على كلامى الاول.سوف ترد تعليقات من القراء مثلا انها غير جميله او شنو شايفين بيهه؟لسبب بسيط جدا وهوه انهم لايحبون النجاح لاى شخص وخصوصا اذا كان عراقى؟اكرر التحيه للاخت سهير وشكرا

همسة باذن امي
وسلم -

تحية خالصة ملؤها ورد وياسمين الى بنت العراق المخلصة المتالقة دوما في اتحافنا بمهاراتك وادائك الرائع واسمحيلي اثني على الجمال الذي اثرى شاشة التلفاز جمالا وذوقا ! نعم كل الذي تفضلت به هو ازمة كل العراقيين وباتت القصص كانها مستنسخة بالكاربون لما حدث للعراق الحبيب من عقود وليس هناك بيت خلى من ازمة انسانيه دمرت كاهل بيته ! لكن الامل موجود ان شاء الله معقود بشباب العراق امثالك وامثال كل المخلصين للعراق المتميزين والجيل القادم الذي ينظر اليكم بعين الافتخار لانكم نحتم تاريخكم رغم الاعصار ! تحيه الى كل ام عراقيه ارهقها الحنان لابنائها !!! وتمنياتي لك ياسيدني كل الموفقيه والاستمرار دوما من نجاح الى نجاح . اخوك العراقي وسام

الفرصة والحظ
ابو عراق -

في العراق الكثير من الكوادر والمواهب التي لو فسح لها المجال لابدعت في كل المجالات العلمية والادبية ، نتمنى ان ان يعطى المجال وتعطى فرص للشباب العراقي وقتها سيثبت الكثيرين بان لهم مواهب وطموحات واهداف تؤهله لان يكون رائدا في مجال من المجالات العلمية والتقنية لان هذا ديدن العراقي هو الابداع والتفوق والموهبة .

سهير والمشهداني
ســـامي الجابري -

اعتقد ان اطرف لقاء تلفزيوني اجرته سهير عبر برنامج من العراق كان مع رئيس مجلس النواب العراقي الدكتور محمود المشهداني,حبذا لو تتحدث لنا سهير عما دار بعد ذلك في كواليس البرنامج بعيدا عن الشاشه مع الدكتور محمود , اعتقد انها التجربه الفريده التي مرت بها سهير خلال مسيرتها الاعلاميه لانها لم تتكن تتوقع ردود افعال الدكتور المشهداني خصوصا عندما حاولت استفزازه ببعض الاسئله, ياريت سهير شويه تستذكر هذا في الحلقه القادمه من لقائها.

ما اجمل الكفاح..
حمد ( ميلانو ) -

ما شاء اللة على سهير انسانة عرفت كيف تفهم الحياة

maroc
عاشق الصور -

في الحلقة الثانية مزيدا من الصور الجميلة لسهير القيسي أرجوكم .. ... سهير جميلة أختطفتها غرف تقديم الاخبار .

يالبى قلبك
مجنون عيونها -

سهير القيسي يعلم الله اني من اشد المعجبين بها كلها انوثة وحلاوه وخفةدم فديتها والله تعجبني بكل شي جمالها تقديمها ثقافتها كامله والكامل وجه الله ياعيني على دلعها

سهير
خليجية -

الا توجد في قناة العربية غير سهير القيسي لعمل لقاء معها؟ فقد عمل لقاء معها لايلاف قبل اشهر الصحفي مراد النتشة

التعرف
pasha -

هل استطيع التعرف عليها عن قرب

وجه مشرف
فخور بالعراقية -

سهير القيسي بكلمات بسيطة أعلامية نفخر بها، أمراة ناجحة ، عكست صورة مشرفة في الأعلام العربي عن المراة العراقية ، وياليت ما موجود محليا في قنواتنا العراقية يقتدي بكِ في عملة وأن كنا نملك القليل من الاعلاميات الاخباريات ومقدمات البرامج الناجحات ، وهنا بالتأكيد لا اقصد مقدمات البرامج صاحبات الاسفاف وصاحبات المظهر والضحكة الرنانة لكي لا يعتبرن حالهن ناجحات ، لان الشاشات بالعراق اليوم اصبحت لمن تهز خصرها وتقدم البرامج أي مثل نانة ودانة وغيرها لكن بالعراقي !!! ، وانما أقصد بالتأكيد المثقفات وصاحبات الرسالة الاعلامية التي تجبرك على احترامهن وتقديرهن

يا سهير ...نياله
فلسطيني من دبي -

سهير القيسي تمتلك طله مختلفه وحضور مميز .....بس والله يا سهير انتي لو تلبسي شو ماتلبسي بتظلك ملكة جمال.....ولكن برأيي الخاص بالشيله والعبايه كلللللللللللللش مزيونه....ويا بخت قناة العربيه فيكي .....بس يا زيد بنيامين لا زم تخبرنا هل هي عزباء ام متزوجه حتى اني افقد الامل ..............مع امنياتي لك بالتوفيق والسعاده .........وتستاهلي كل خير ...انشري يا ايلاف علشان الله ..

الجمال وحدة لا يكفي
هاشم البغدادي -

العراقية المبدعة والناجحة سهير القيسي شكرا ، لا بل الف شكر ، لانك لم تعتمدي جمالك لكي تكوني في الشاشة بل عقلك وثقافتك وكنت بذلك جديرة بالاحترام ، واصبحت اجمل بكثير بابداعك في مجال عملك ، لكي مني ومن الكثير الكثير من العراقيين كل الاحترام ونحن حقيقة نفخر بك . انت قدوة لكل مقدمات البرامج .مزيد من النجاح والتوفيق ويارب امك وعائلتك وكل العراقيين وهم بالف خير بمناسبة عيد الام .

بالتوفيق
العطار -

اتمنى لك الموفقية في العمل والنجاح اكثر واكثر، وفي نفس الوقت احسد كثيراً المحظوظ الذي ستتزوجينه وتضيئين له حياته وتنورين له شاشة قلبه.

تحية لبنت الرافدين
سرمد علي -

تمثل الست سهير القيسي علامة مشرقة للمرأة العراقية التي تتحدى الظروف الصعبة وتتمسك بأهمية تحقيق النجاح والتفوق .. الفاضلة سهير القيسي رائعة في جمالها ومتألقة بهدوئها ومميزة بمسحتها العراقية المتوجة بعذوبة دجلة وصفاء الفرات .. سهير القيسي بقدر ما هي طيبة بانفتاحها على الآخرين .. وبقدر ما هي موضوعية في تعاملها مع قضايا ضيوفها إلا أنها مبدئية فكان لها في الوضع الجديد بالعراق رأي .. وبعد حين وبعد زيارتها الى العراق وتحسن الوضع الأمني وتطور العملية السياسية كان لها رأي آخر وقناعة جديدة.. وهو ما يؤكد حريتها الفكرية والتفكيرية .. وما يشير الى الحرية التي توفرها القناة التي تعمل فيها للعاملين فيها .. ولأنها مبدئية جداً كان لقاؤها المثير مع د. محمود المشهداني فكانت (إمرأة - سيدة) حرة بل أجمل الحرات .. تمنياتي القلبية لها بمزيد من التوفيق والنجاح .. وحفظها الله للعراق من كل سوء وشر إنه خير حافظاً وهو أرحم الراحمين.

رائعة يا سهير
بنات الاردن -

المتالقة سهير القيسي مثال للمراة العراقية والعربية المثقفة نتمنى لكي مزيدا من التالق والنجاح.

جميلة والله
على على -

من قال انها ليست جميلة ، انا مستعد ان اتزوجها شرط ان تعيش معي بالكويت

العراق هو الجمال
البابلي -

جميله رقيقه طيبه ناعمه بلا تصنع دلوعه بلامبالغه حنونه بلا حدود كبرياء بلا تكلف كل هذه الصفات وأكثر في سهير القيسى ولكنها صفات ممكن تجدها في الكثير من الجميلات والمذيعات ولكن ما لديها وليس لدى الباقين هو العراق وهي العراق والعراق دائما تاج النساء وعقال الراس للرجال يكفيك فخرا أنكي العراق ويكفيني فخرا بأنك أحلى سفيره لبلدي في الأعلام . ( شكر خاص يا أيلاف لم أفتح يوما موقعكي ولم أري خبرا أو لقاء مع ملاك من ملائكه بلدي شكرا يا أيلاف)

لو لم تكوني جميله ..
السامرائي -

نحن الشرقيين نربط كل شي يخص المراة بجمالها فاذا كانت جميله فكل او جزءكبير مما تفعله هو جميل لاننا نهتم بسطحيه الامور مع احترامي للا خت سهير ...ولكن لوكانت سهير غير جميله لما فكرانسان او صحفي ان يجري لقاء اوتستقبلها اي قناة تلفزيونيه لكن جمالها جزء كبير من نجاحها وهذا شي ايجابي ولكن ليس للكل ...فنحن شرقيون ونهتم بسطحيه الامور اكثر من جوهرها...ودمتم

اجل مازحتـها !!ههههه
الحربي -

كل النجاح و التوفيق للمذيعة المتلقه سهير القيسي و ((اهديلك اقليبي ))

سفيرة جميع العراقيين
كامران البرزنجي -

نحبك من أعماق قلوبنا، يا سفيرةالعراقيين بكل مكوناتهم،وفقك الله يا رمز العفةوالخلق الرفيع،ويا كاملة الأوصاف ،حذار من الخليجيين السيئين،حماك الله منهم ومن الأشرار جميعا،وعين الحسودبهاعود.

سبحان الله
امويه مسلمه -

هذا الجمال والا فلالالالالالالالالالالالالالالالالا .

سهير
دانا كوردي -

انا معجبة حقيقة بسهير هي مذيعة متوفقة و انيقة وبعد ذلك جميلة جدا احب ان ياتي الي كوردستان باذات مدينة سليمانية

جمال الروح .
عشتار -

تجري الرياح بما لاتشتهي السفن , ادركت كلية طب الاسنان بعناء وتفوق , وانتهى بك خيط المطاف الى الاعلام ومن ثم الانخراط في مجال السياسة الملتوي المزعج في تقديم نشراته المتتابعة . *سالي علاء* من احب الصديقات العزيزات على قلبي , درست في كلية الطب وهنا ربما قد ادغدغ حدسك الشفاف قليلا وبان بنات كلية الطب اجمل بكثير من بنات طب الاسنان وبنات كلية العلوم السياسية قد حطموا الارقام القياسية لجمالهن الساحر !! على اية حال انت ياسهير بجمال وجهك الطافح بالبشر انار الشاشة ضياءا ودماثة خلقك المتميز المميز اقطرت العلم والاعلام امتيازا , الجمال في النهاية وكما هو معروف ونعول عليه شمولية المالوف هو رونق الروح ونقاء السريرة .. اغلى الحبايب , منبع الطيب , شلال الحنان , لجميع امهات العالم نزف تحية اجلال واكبار , اطال الله اعماركن والهمكن العزيمة والايمان , وكل عام وانتم تنعمون بوافر من الصحة والهناء والعافية . اسمى امتناني . عشتاركم

موفقة
sarab -

أتمنی لک ألموفقیة وألتقدم ، لکن عزیزتی دون زعل أنت جمیلة خففی من طن ألماکیاج لکی تظهری جانب من أکادیمیتک ;ألأکادیمی عمق ثقافة ودراسة مستمرة وعدم ألصراخ وألتشنج عدا ذلک ألأیمان بما تتسلحین من ثقافة عآلیة ومحایدة

الى 6
عراقي -

موتوا بحقدكم والى الجحيم.

Sohair Alkaysy
Salem -

You could be a true role model to rest of Iraqi Women.You graduated and did your best with all kind of troubles iraqis were facing. I wish you the best and don''t forget my best regards to your hero faithful Mom even I am not a fan of Women waring Hijab

امنيه
saud ben saad -

كم اتمنى ان يرزقني الرحمن زوجه تشبه جمالك واناقتك كم احبك يا سهير هل انتي متزوجه راسليني ارجوك

تائة بنعومتك
لاندكروزر -

سيدتي كم انتي جميلة ( انثى هادئة )

سهير
حسين الذوادي -

انت فعلآ انسانه رائعه جمعتي الذكاء والجمال ما شاء الله تبارك االله -الله يوفقج ويحفظج - اجمل مافي العربيه طلتج البهيه رجاء لا تغيرين شكلج .

أهلا ببنت بلدي
عراقي - كندا -

مذيعة جميلة بالشكل والمضمون , تبدو بسيطة في لبسها وكلامها بخلاف أغلب المذيعات العربيات في قناة العربية أو غيرها , لاتفرط في المكياج والمظاهر الخداعة , رغم بساطتها ورقتها إلا أنها مذيعة متمكنة وقد رأيت أغلب مقابلاتها الآخيرة في بغداد , هكذا العراق الآبي غني بطاقات وإبداعات أهله رغم المحن والجراح .

مبروك لسهير
دلشاد ...فرنسا -

مبروك للمذيعة العراقية سهير القيسي ولكل العراقيين (الكرد والعرب والتركمان والمسيحيين وغيرهم)اعياد نوروز وراس السنة الكردية وكل هذه النجاحات العراقية في ظل العملية الديمقراطية الفتية.

سهير قدوة لكل شابة
سيف الدولة العراقي -

تأكدي يا سهير ... العراقيون كلهم يحبوك ويفتخروا بك .. الى الأمام يا بنت العراق الشامخ

مجرد رأي
وائل -

بعض المديعات أصبحن أكثر من عارضات الازياء والفنانات سواء من خلال طريقة التصوير أو عمليات التجميل. هناك عراقية أخرى أكثر شهرة وأكثر كفاءة وجميلة جدا وبالطبع لن تلتفت اليها ايلاف لانها تشتغل في قناة الجزيرة هده المديعة اسمها ليلى الشيخلي.

من ملامحها واضح جدا
مش ضروري -

انها كلها عمليات تجميل خدودها و شفايفها و يمكن منخورها كمان و يمكن عينها عدسات زي نانسي عجرم بالضبط صورة منها يمكن عند نفس الدكتور عاملين التجميل الله و اعلم الدكتور بحطهم بقوالب و بطلعو جاهزين من غير ميغلب حالو

عرض
عبدالله الامارات -

سهير القيسي كانت تطل من قناة العربيه وكأن السهر كحل عيونها ولعل اختياري لدراسة طب الاسنان بسببها فسؤالي لها هل تقبل الزواج بي ان لم تكن متزوجه؟وشكرا

احلى مذيعة شكلا وخلق
نعمان الاعظمي -

الف تحية الى المبدعة سهير والى امام

سؤال
Rana -

بس اريد اعرف اللي اختار حليمه بولند ملكة جمال المذيعات منو؟ لان اريد اسأله من ياجهه اختار حليمه و ترك هذا الجمال السومري؟مجرد سؤال

تحياتي لك يا سهير
إنـسـ عادي ــان -

تعليق الزوار من مدح وفخر بك ما يكفيك حققك أكثير من كذا والله يكثر من أمثالك سا سهير لكن أتوقع أن معظم الزوار يدور في بالهم كلام وممكن أكون أولـهم: هل سألقاها يوماً ... ولكن كيف ... ؟ هل سألقاها عندما تشرق الشمس ... ذلك الوقت ... حيث ستشرق معه أحلامي ... وتبدأ معه أيامي ... ؟ أم سألقاها عندمـا تغيب الشمس ... ذلك الوقت ... حيث ستغيب معه أحزاني ... وتبدأ معه أوقاتي ... ؟ تحياتي لك

امي
ارمني -

أنا محظوظة بأمي لأنني لم ار اماً مثلها ابداً مع احترامي لكل ام مهما كانت من ام....الاخت سهير...مع كم ام عشتي في حياتك لكي تعرفي عدم وجود ام مثل امك..

Tres Jolie
واحد من الناس -

ما شاء الله تبارك الله . . ما احلاك يا هذه. .

الى بنت الرافدين
صحافي قومي غير عراقي -

تحية واجلال لوالدتك التي وهبت شبابها لكم اما انت فلا تلتفتي للحاسدين فانت اكثر من مجرد صحافية تحمل اوراقا ومن المؤكد انك تستندين على ارث ثقافي راسخ والى الامام وكفاكي فخرا انك بنت الرافدين

تستاهل
زيد كاظم -

سهير القيسي تستاهل كل خير مذيعه مبدعه ككل العراقيين مبدعيين ألى الأمام يا بنت بلدي لك كل الحب و التمنيات بلنجاح بلتوفيقشكرا يا أيلاف

عادية
sara -

الله يدوم عمليات التجميل

احلى عراقية
عراقي30 -

سهير انتي احلى مذيعة بالفضائيات في الوقت الحالي, وتاثرت كثير بقصةامك الله يحفظها ويطول بعمرها,خفت عليج هواية من اجيتي للعراق, ديري بالج على نفسج شعدنا غيرج يمعودة , و بالتوفيق

وين قضيتها
مشاهد متفحص -

لانختلف على ان سهير القيسي حلوة لكن هل حلاها طبيعي يعني عمليات للشغتين الانف الخ -طبعا عمليلت التجميل واضحة لكن لاباس تبقى هي حلوة-بس الاهم من هذا كله ماهي القضية التي تحملها سهير القيسي هلى قراءة الاخبار بطولة وتميز؟ هي مجرد مذيعة لاعندها هم ولاقضية خلي تجي تشوف بعض الاعلاميات بالعراق شلون دا يكافحن ويناضلن ليصنعن تاريخا نظيفا ومبدعا-وماذا تعني قناة العربية هل تستطيع قناة العربية انتقاد الانظمة الحاكمة في السعودية ودبي وقطر؟سهير تعتاش وتبني نجومية على الام ومصائب العراق الجريح

حلـوة بنـت الرافديـن
امووووووووووووت عليج -

يبوووووووي على الجمال والرقة والانوثة وعلى كلامج العسل والفاظج العراقية الي تطلع مثل عطر العنبر منج يا احلى وردة واحلى عراقية وعيني باردة عليج ،،،، والله لا تخافين دكيت على الخشب من دا امدح بيج

مميزة يا بنت العراق
حسين الفلسطيني -

مذيعة مميزة جدا وموهوبة وتتحلى بثقة عالية بالنفس، ولا وجود للغرور في حياتها كما معظم المذيعات العربيات الشهراتانوه فقط ان الاستاذ حسن معوض الذي تحدثت عنه سهير هو فلسطيني وليس أردنى

الى صاحبة التعليق 17
naser -

يبدو ان الاخت خليجية غيرانة من جمال سهير الله يشفيك..

قمر والله قمر
jahia mohamad -

عيونك مثل المفخخات أسأل الله أن تنفجر بيوجنتيك اريدهما مثل حزام ناسف ألفه على جسدي ابتسامتك عبوة لاصقة صعقت قلبيقوامك يبووووووووووووووووو عليه.. محمل بمائة طن من التي أن تي وانشاء الله يحرقني ويحرق جميع عشيرتيكلماتك بي كي سي يطلق رشقات من رصاص حارق خارقلو كنت مديرا للام بي سي والعربية لوضعت برنامج واحد فقط طيلة عمر المحطتان.. البرنامج بعنوان حديث سهير القيسي وبس.لك ياقمر الأكوان .......لك يالف بستان...........

الدرة المكنونة
Nassir-Alammari -

جمال طاغي وادب جم يستر اللة عليك .

تحية حب للعراقية
fawaz -

موتوا بقهركم يلي تكلمتوا عن عمليات التجميل ههههههه ولك يا تجميل يقدر يطلع هيك جمال - انعميتوا - ماكو عراقية تعمل عمليات تجميل - افتهمتوا - تحية حب للرائعة سهير القيسي -

سومريه حلوه
ضياء الدين العماري -

ليس الجمال هو الشيءالوحيدلكنه حينما يمتزج بالثقافه والبرائه سينتج سهير القيسي

whata nice
Simon -

الرجاء التقيد بشروط النشر

البابليه الشامخه
احفاد البابليين -

العراقي دائما شامخ الله يحميك يابنت الرافدين وكمى يقولون اهل البلد يل جمالك سومري نظرات عينك بابليه)

اتقوا الله
ابو محمد -

هذه المذيعة لا تمثل العراقيات فهي عبارة عن وجه مليء بالمكياج و البوتكس

متألقة يا سهير
عراقي -

اقدم طلبي للزواج منك اسوة ببقية الشباب مهندس عراقي مقيم في بريطانيا والبقية بعد الاتصال لعلي احظى بالقبول

اتقوا الله
ابو محمد -

هذه المذيعة لا تمثل العراقيات فهي عبارة عن وجه مليء بالمكياج و البوتكس

أهلا يا دكتورة
faisal -

والنعم يا دكتورةو يابنت بلاد الرافدين، كثر الله من أمثالك والى الآمام رعاك الله

أهلا يا دكتورة
faisal -

والنعم يا دكتورةو يابنت بلاد الرافدين، كثر الله من أمثالك والى الآمام رعاك الله

ليست للزواج !!
عراقي - كندا -

المذيعة سهير القيسي , لاأعتقد أنها قامت بتلك المقابلة لهدف الزواج ( على فرض أنها غير متزوجة لحد الآن ) فلا أفهم سر هذه اللهفة الغريبة على طلب يدها ؟؟..

عراقية والنعم
jon -

احب طلتك , جمالك طبيعي و دلعك رباني طريقة كلامك فيها رزانة وجدية حيث لا تكلف ولا تصنع ولا دلع مايع مثل كثير من المذيعات... الله يحفظك من كل شر يا حلوة... بالمناسبة بنات الجامعة المستنصرية كانوا اجمل ( كانوا) هسا الله اعلم وين صفة بيهم الدهر

عراقية والنعم
jon -

احب طلتك , جمالك طبيعي و دلعك رباني طريقة كلامك فيها رزانة وجدية حيث لا تكلف ولا تصنع ولا دلع مايع مثل كثير من المذيعات... الله يحفظك من كل شر يا حلوة... بالمناسبة بنات الجامعة المستنصرية كانوا اجمل ( كانوا) هسا الله اعلم وين صفة بيهم الدهر

ماشاء الله
فلاح حسن -

سهير قيسى هى واحد من عجائب الدنيا الثمانية، وردة، عبقرية.....الخ

شكرا صاحب التعليق 58
ahmad alamin -

اتمنى لك التوفيق والنجاح يااختي العزيزه دائما وشكراللاخ صاحب التعليق 58 للانني لم اضحك ومن وقت طويل كما اليوم وانا اقرا تعليقه اعادتني ذكريات جميله مع اصحاب لهم خفة الدم هذه

شكرا صاحب التعليق 58
ahmad alamin -

اتمنى لك التوفيق والنجاح يااختي العزيزه دائما وشكراللاخ صاحب التعليق 58 للانني لم اضحك ومن وقت طويل كما اليوم وانا اقرا تعليقه اعادتني ذكريات جميله مع اصحاب لهم خفة الدم هذه

الله يهديك
حمدان الشارد -

الانسة القيسي تقول اني فخورة بأمي لأنها كانت محجبة طول عمرها ولم يرها رجل غير زوجها فماذا عنك انت؟ افلاتخافين رب العالمين الذي انعم عليك بالجمال فشكرتيه بالتبرج ... اتق الله واعلمي انك مسآلة عن الفتن التي تنشريناها بسفورك.. اسأل الله ان يهدينا ويهديك .. أمين

ايمان الاروع
سمير -

السليكون والمانيكير وعمليات التجميل الحديثة جعلت العديد من الفنانات والمديعات على قدر كبير من الجمال. والواضح أن القراء يهمهم فقط الجمال دون دكر الكفاءة والمهنية هناك مديعة تجمع بين هاتين الخصلتين وهي ساندريلا الجزيرة ايمان عياد ومع دلك لن نقرا بورتريه عليها في هدا الموقع لانها تشتغل في قناة الجزيرة وربما سنقرأ عنها في ايلاف ولكن عندما ينتقدها بعض كتاب الرأي أمثال خضير طاهر.

الله يهديك
حمدان الشارد -

الانسة القيسي تقول اني فخورة بأمي لأنها كانت محجبة طول عمرها ولم يرها رجل غير زوجها فماذا عنك انت؟ افلاتخافين رب العالمين الذي انعم عليك بالجمال فشكرتيه بالتبرج ... اتق الله واعلمي انك مسآلة عن الفتن التي تنشريناها بسفورك.. اسأل الله ان يهدينا ويهديك .. أمين

سهير من بلاد كاظم
الساهر -

و الله تفاجات بأنوا سهير عراقية و من بلاد الفنان الكبير كاظم الساهر ، بانتظار الجزء الثاني من هذا المقال الرائع حتى أعلق بتعليقي الخاص حول سهير.

سهير من بلاد كاظم
الساهر -

و الله تفاجات بأنوا سهير عراقية و من بلاد الفنان الكبير كاظم الساهر ، بانتظار الجزء الثاني من هذا المقال الرائع حتى أعلق بتعليقي الخاص حول سهير.

سهير
أيمن العبيدي -

لو في مثلك في العراق والدنيا لراى العالم العربي كله في تقدم هذا رائي فيك .. اكيد انسانة متعلمة ومتفهمة الحياة بكل اشكالة ويسلموو الاهل على هذا التربية الطبية الي خلتك توصلين لهذة المرحلة .. اتابع كل نشرات الاخبارية لقناة العربية .. بشكل عام اما من تطلع سهير اتباعه من بداية النشرة الى نهاية لانها تكون شيقة وملفتة في التقديم وبالاخر .. الله يوفقك ويوفقك كل من له طموح .....شكـــــراً

سهير هي العراق
علي العقابي -

من وحى وجهك ارى العراق من الشمال الى الجنوب فوجهك الصبوح يذهب بالاحزان ويبزغ من بين عينيك الامل بعراق حر جميل متسامح كريم ونبيل وفقك الله وكثرسهيراتنا الجميلات احبك الله والعراقيين لانك احببتى العراق بصدق مع اجمل المنى

سهير هي العراق
علي العقابي -

من وحى وجهك ارى العراق من الشمال الى الجنوب فوجهك الصبوح يذهب بالاحزان ويبزغ من بين عينيك الامل بعراق حر جميل متسامح كريم ونبيل وفقك الله وكثرسهيراتنا الجميلات احبك الله والعراقيين لانك احببتى العراق بصدق مع اجمل المنى

الطله الجميله
jamal hariri -

ألاخت سهير..تمنياتي لك بالنجاح الدائم,أنت مفخره العراقين في الغربه والمهجر وأقولها وبلا تردد أرى في وجهك وطلتك جمال ورقه وطيبه العراق ..وفقك الله ورعاك....جمال الحريري من السويد

الطله الجميله
jamal hariri -

ألاخت سهير..تمنياتي لك بالنجاح الدائم,أنت مفخره العراقين في الغربه والمهجر وأقولها وبلا تردد أرى في وجهك وطلتك جمال ورقه وطيبه العراق ..وفقك الله ورعاك....جمال الحريري من السويد

الاخت سهير
مصطفى الربيعي -

بسم الله الرحمن الرحيماتمنا للاخت سهير القيسي كل الخير والموفقية في عملها والله بحفظهامن كل مكروه لكن نقترح على الاخت لو اهتمت بحجابهاالاسلامي تكون اكثر ابداعاومنظرها يكون احسن تقبلا في العالم الاسلامي نسئل الله ان يوفقها لما تصبوا اليه وشكرا

أحبك ياسيدتي الجميلة
عاشق سهير -

تحياتي ياحياتي يا أجمل ماخلق ربي يانور عيوني انتي ياسهورة الأمورة ولا يهمك كلام الحاقدين المغرضين الي يكلون عمليات أو مكياج هذولة يغارون منك ومن جمالك الفائق يا حياتي انتي والله محد يحبك مثلي ياروحي انتي .

أحبك ياسيدتي الجميلة
عاشق سهير -

تحياتي ياحياتي يا أجمل ماخلق ربي يانور عيوني انتي ياسهورة الأمورة ولا يهمك كلام الحاقدين المغرضين الي يكلون عمليات أو مكياج هذولة يغارون منك ومن جمالك الفائق يا حياتي انتي والله محد يحبك مثلي ياروحي انتي .

ادب و ثقافة
sadik ali -

تسلم طلتك واحترامك لنفسك وثقافتك اعلامية ناجحة بالعراق والوطن العربي .. انا من الوسط الأعلامي .. اي عمليات تجميل تقولون عنهةاولا عمليات التجميل مشهورين بيهة اللبنانيات المشوهات والكويتيات الأيرانيات سهير طبيعي شكلهة والغيرانين اكيد ما راح يكولون جميلة لأنو اللة عالم شو اشكالهم اكيد عيوبهم كثيرة

سهير القيسي
سلوان العبدلي -

لقاء رائع وجميل جدا شكرا لسهير وشكرالأيلاف على هذه اللقاء المميز واكيد مايخفى مايخفى القمر سهير رائعه ومثقفه وعراقية نشمية الله يحفظها وتستمر على هذا النهج الجميل والمحترم والأئق بها كعراقية كعراقية واعلامية عربية . تحياتي سلوان العبدليالعبدلي

سهير القيسي
سلوان العبدلي -

لقاء رائع وجميل جدا شكرا لسهير وشكرالأيلاف على هذه اللقاء المميز واكيد مايخفى مايخفى القمر سهير رائعه ومثقفه وعراقية نشمية الله يحفظها وتستمر على هذا النهج الجميل والمحترم والأئق بها كعراقية كعراقية واعلامية عربية . تحياتي سلوان العبدليالعبدلي

ذوق ياسهير
نهى -

سهير ذوق بمعنى الكلمه ورافعه راس شعبها العراقي

سهير وبس
نهى -

احبك يادكتورة سهير احب كل شى فيك اتمني لك النجاح الدائم يارب

ذوق ياسهير
نهى -

سهير ذوق بمعنى الكلمه ورافعه راس شعبها العراقي

الملكة بجدارة
عاشق سهير -

تستحقين ان تكوني ملكة جمال العرب وبدون منازع,سهير اتمنى ان اكون صديق دائم واتمنى لكي التوفيق والنجاح يااروع ملاك

الى اميرة الشاشة
حيدر الخزرجي -

انا احب سهير القيسي جدا جدا وانا من عشاقها الى حد لايوصف بحيث اتابع كل نشرة اخبار تظهر سهير القيسي فيها وبرنامج من العراقواتمنى لها الموفقية والنجاح والتقدم انشاء اللهواتمنى انا اتكلم معها يوم من الايام ويكون تحقيق امنية كبيرة لي

الملكة بجدارة
عاشق سهير -

تستحقين ان تكوني ملكة جمال العرب وبدون منازع,سهير اتمنى ان اكون صديق دائم واتمنى لكي التوفيق والنجاح يااروع ملاك