راديو وتلفزيون

الفنانات المحجبات بين الإعتزال ولقمة العيش

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رحاب ضاهر من بيروت: شكل حجاب الفنانات ظاهرة مثيرة في أواخر الثمانينات حيث كثر الحديث عنها وقيل إن وراء تلك الظاهرة جماعات إسلامية تدفع أموالا طائلة للفنانات المحجبات مقابل حجابهن وابتعادهنّ عن الوسط الفني ، وبقي التشكيك يلاحق كل فنانة تعتزل وترتدي الحجاب ، لتتحول إلى داعية إسلامية فيما بعد وتبدأ كل واحدة تروي أسرار اعتزالها عبر صفحات الجرائد أو تصبح صاحبة برنامج تلفزيوني تعطي "فتاوي" على الهواء ليصبح هذا البرنامح مصدر دخل لها تعيش منه، فيما البعض منهن لا يجدن وسيلة للكسب فيعدن مرة اخرى للتمثيل بالحجاب بعد سنوات من الانقطاع والعزلة ، بينما البعض منهن يتخلين عنه ليعدن إلى العمل والتمثيل . فكثير من الفنانات لايملكن مصدرا للدخل سوى من التمثيل أو الغناء . والبعض قد ينجحن في تأسيس مشروع تجاري يصبح مصدر دخل لهن فتستغني عن الفن وتبقى على حجابها مبتعدة نهائيا عن عالم الأضواء والشهرة.

خرجن ولم يعدن
تعتبر شمس البارودي أول من ارتدت الحجاب وشكلت صدمة للجميع في ذلك الوقت، فشمس عرفت بأدوار الإغراء ومشاهد العري والقبلات الساخنة فوق العادة في أفلامها وأهمها حمام الملاطي. وفي الثمانينات ذهبت لأداء مناسك العمرة مع والدها وبعد عودتها في فبراير من عام 1982 قررت شمس البارودي اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب لتصبح بذلك أول فنانة على الإطلاق تعلن اعتزالها وتعلن التبرؤ من جميع أعمالها بعد أن قدمت أكثر من 41 فيلما. وحاولت شمس بكل الطرق سحب أفلامها من السوق لكنها لم تفلح وبقيت إلى الآن تعرض بين فترة وأخرى.
لم تكتف شمس البارودي بالحجاب بل وضعت النقاب ومنذ ذلك الوقت لم تظهر في الإعلام ،ولم تعط اي تصريحات سوى منذ سنتين تقريبا . حيث قررت أن تستبدل النقاب بالحجاب وسبب ذلك كما صرحت في احد اللقاءات ": هو فضل وليس فرضاً، ومنذ ثلاث سنوات شعرت بأن من الواجب أن أخلع النقاب فلقد كبرت في السن و "شعرت بأنني لو التقطت لي صورة مع أولادي بالنقاب الأسود، بعد سنوات، عندما يرى أحفادي هذه الصورة فسيقولون من هذه المرأة. يذكر أن شمس متزوجة من الفنان حسن يوسف الذي هو الآخر اقتصر ظهوره على الأعمال الدينية . ولم تحاول شمس العودة إلى التمثيل في اي عمل ديني .

شمس قبل الحجاب

هناء ثروت
عندما ظهرت الفنانة هناء ثروت لفتت الأنظار لجمالها وجاذبيتها وقدمت في بداية الثمانينات عدة مسلسلات تلفزيونية حققت شهرة واسعة في العالم العربي واشتهرت ثروت مع زوجها الفنان محمد العربي كثنائي فني وزوجي ،قبل أن تعتزل عام 1987 وكذلك زوجها محمد العربي وشقيقه الفنان وجدي العربي ثم شقيقتهما المذيعة كامليا العربي .وقد صرحت هناء ثروت أنها ارتدت الجحاب واعتزلت الفن بعد أن وجدت أن عليها أن تقدم كثيرا من التنازلات حيثقالت:" وجدت أن الأدوار التي تصل بي إلى النجومية بعيدة كل البعد عن الأخلاقيات التي تربيت عليها فكان عليّ إما أن أقدم أدوار الإغراء أو أرفض لذلك كان لابد أن أبعد عن هذا الطريق فهذا الفن يحتاج إلى ممثلة سهلة وأنا لا اعتبر نفسي ممثلة سهلة فلم يكن لدى استعداد أن أقدم دورا يخجل منه ابني أو ابنتي وهذا ما أنشأ بيني وبين الفن جدارا وسورا عاليا وهو ما جعلني اترك هذا العالم . بل أعيد التفكير في حياتي كلها من جديد ! وقد حصلت هناء ثروت على إجازة في حفظ القرآن من الأزهر كأول فنانة معتزلة تحصل على هذه الدرجة. وافتتحت دارا للايتام. ولم تفكر بالعودة إلى الفن ولو حتى عبر الأدوار الدينية . بل يقال إنها كانت وراء حجاب الفنانة نورا شقيقة بوسي والفنانة حنان ترك .فقد صرحت أن "نورا" قبل اعتزالها سألتها عن الحجاب وهل هو فرض فأجابتها بالإيجاب.. وبعد أشهر ارتدت نورا الحجاب واعتزلت. وكذلك الفنانة شهيرة التي سألتها عن تفسير حلم شاهدته وفسرته لها وأرشدتها الى كتب تفقهها في الدين.. وكان خالد خطاب زوج حنان ترك السابق قد اتهم هناء ثروت صراحة بأنها أفتت لزوجته بأن الطلقة كانت بائنة، وأنها لم تعد زوجة بحكم الشرع. يذكرأن هناء ثروت إلتقت حنان ترك قبل حجابها في مكة المكرمة أثناء موسم الحج، وكانت لدى حنان رغبة ملحة في أن تتثقّف في دينها، وبعد عودتها من الحج زارت هناء ثروت في "جنتي" لتحفيظ القرآن، التي تملكها هناء ثروت وتلقّت دروساً في الدين فأصبحت حنان وولداها من رواد الدار وبعدها ارتدت الحجاب. يذكر أن الفنان محمد العربي زوج هناء ثروت افتتح "محل حلويات" لكن المشروع لم ينجح، وفكر في تحويله لمكتبة ونجح ثم أصبح يمتلك الآن مزرعة.

شمس وحسن يوسفياسمين الخيام
لايمكن عند الحديث عن الفنانات المحجبة تجاهل الفنانة ياسمين الخيام والتي قدمت أجمل الأغاني بصوتها العذب قبل أن تعتزل وتتحول هي الأخرى إلى داعية وتلاحقها تهمة تحريض الفنانات على ترك الفن والإعتزال . ياسمين ابنة المقرئ المصري الشهير الراحل محمود خليل الحصري ، اسمها الحقيقي إفراج. دخلت الوسط الفني بتشجيع من زوجها و لحن لها الكثير مثل محمد عبد الوهاب الذي أكتشفها و رياض السنباطى و لمع نجمها بعد وفاة أم كلثوم. و إختار لها الدكتور رشاد رشدي رئيس أكاديمية الفنون إسما جديدا هو ياسمين الخيام. وكان يستمع لها الرئيس أنور السادات، و الذي قامت زوجته جيهان السادات بدعمها إنتقاما من أم كلثوم و خاطبت السادات قائلة "ازيك يا أبو الانوار".و إعتزلت و ارتدت الحجاب عام 1990 و هي الآن ترأس جمعية الحصري.


نسرين
كان منتصف الثمانينات وبداية التسعينات فترة انتشار ظاهرة "الفنانات التائبات" حيث شكل حجاب كثير منهن مفاجآت وكانت المفاجأة الأكبر ما يصرحن به بعد الحجاب والإعتزال ووصف الفن بالحرام وتصوير حياتهن بالجحيم والعذاب والضياع ولم يكد يخلو تصريح لفنانة من ذلك ومن هؤلاء الفنانات الفنانة نسرين وزوجها محسن محي الدين فقد اعتزلت هي وزوجها بعد ان قدما فيلمهما "شباب على كف عفريت" حيث صرحت "لم أشعر يوما أنني راضية عن نفسي فقد كان المجال الفني يختلف تماما عن طبيعتي حتى أبنتي رانا قالت لي أنا لا أعرف يا ماما كيف تتعاملين مع الوسط الفني فأنا أشعر أنك غيرهم والحقيقة لم أستطع أنا وزوجي محسن محي الدين أن نتلاءم مع الوسط الفني ،فوجدت نفسي أشعر بالضيق من الإستمرارفي هذا المجال الغريب عني إلى أن جاءت اللحظة الحاسمة . ومنذ اعتزالها هي وزوجها لم تظهر نسرين في اي وسيلة إعلامية ولم يسمع عنهما أنهما يفكران بالعودة إلى الفن . يذكر أن محسن محي الدين من عائلة ميسورة .

حنان
ظهرت الفنانة حنان في بداية التسعينات كمغنية شابة واشتهرت بأغنيتها " الشمس الجريئة" وأصدرت عدة ألبومات واستطاعت في تلك الفترة أن تكون في مقدمة بنات جيلها من مغنيات الموجة الشبابية كما أطلق عليها في تلك الفترة وكانت تربطها صداقة بالفنانة منى عبد الغني التي ارتدت الحجاب قبل حنان وكانت تصاحب منى إلى الندوات الدينية فارتدت الحجاب في أواخر التسعينات واعتزلت الفن نهائيا . والمفارقة أن منى عبد الغني بقيت تمارس عملها كفنانة وتشارك في بعض الأعمال فيما حنان غابت تماما عن الساحة .
من الفنانات المعتزلات اللواتي لم يعدن للفن الفنانة شادية التي اعتزلت الفن بعد مسيرة كبيرة حافلة بالعطاء ولم تعد للظهور أبدا منذ أن اعتزلت في منتصف الثمانينات وكذلك شهيرة زوجة الفنانة محمود ياسين . وكذلك الفنانة الشابة موناليزا وعبير الشرقاوي.

صابرينعودة للفن لكن بالحجاب
بعض الفنانات ارتدين الحجاب واعتزلن لفترة من الوقت ثم عدن للعمل في الفن ولكن بشروط ،واهمها ارتداء الحجاب ومن هؤلاء الفنانات الفنانة عفاف شعيب حيث صرحت عند عودتها للتمثيل أن الفن رسالة وأنه خط دفاع مهم عن الدين والوطن إذا ما أُحسن استغلاله بصورة تفيد الدين والوطن مشيرة إلى أن هذا أفضل من الجلوس في البيت والتفرغ من أجل العبادة فحسب ، واستشارت الشيخ محمد متولى الشعراوي قبل وفاته بشهرين عندما ذهبت إليه بصحبة الفنانة المعتزلة ياسمين الخيام وقال لها: "أنت عملت مسلسل هايل" ، وكان مقصده "الشهد والدموع" وطلب منها الاستمرار في أداء رسالتها الفنية لخدمة دينها وقضاياه واشترط في ذلك بالحجاب ،مع مراعاة الموضوعات التي تشرح حقائق ومبادئ وفضائل . وكذلك كان لفتاوي الشيخ يوسف القرضاوى دور مهم في عودة شعيب للتمثيل ، حيث شجعها أن تقدم نماذج مشرفة للمرأة المسلمة .
منى عبد الغني
ارتدت منى عبد الغني الحجاب واعتزلت لفترة ثم عادت للفن ولكن بشروط يجب توافرها في أي عمل تشارك فيه وأهمها أن يكون العمل كله هادفا ويحمل قيمة ورسالة نحو تصحيح الأخطاء المجتمعية وان يكون دورها جيدا وجديدا لكن ليس بالضرورة ان يكون ايجابيا أو خيرا بل قد يكون سلبيا او شريرا، وبالتالي حسب كلامها ان يكون مؤثرا في سياق عمل، كما تصر منى على شرط تعتبره مهما جدا وهو ان الأعمال التي تعرض عليها ينبغي أن تأخذ في الحسبان انها محجبة ولن تتنازل عن الظهور كمحجبة. وشاركت ثلاث مسلسلات: "الإمام محمد عبده" ، "قلب الدنيا" ، "على باب مصر" هذا بجانب البرنامج الديني التي تقدمه على قناة الرسالة بعنوان "حوار الدنيا" وعندما سئلت عن عودتها للفن قالت: إذا لم نمثل بعد حجابنا قالوا إننا قلنا إن الفن حرام ولن نعود للتمثيل وعندما عدنا للتمثيل بأدوار هادفة هاجت الدنيا وقالوا: لماذا؟ ومن وراءهن؟ الفن شيء جميل خاصة عندما نقدم رسالة لأبنائنا من خلاله وبصراحة لا توجد كلمة توحي بأن المغني أو الفن حرام ولا صوت المرأة عورة، ولكن استخدام الصوت في ماذا إذا كان في طاعة الله فهذا شيء جميل أو في أداء ديني وهذا أجمل والمعروف أن الله عز وجل قال: "فلا تخضعن بالقول فيطمع الذي في قلبه مرض" فالخضوع بالقول حتى بالكلام حرام.

سهير البابليومن الفنانات اللواتي عدنا للعمل بالحجاب الفنانة سهير البابلي التي سبق وصرحت ، "هذه مرحلة وانتهت". لكن يبدو أنها لم تنته فقد عادت

وشاركت في مسلسل "قلب حبيبة" إخراج خيري بشارة، وكذلك الفنانة سهير رمزي التي عادت للعمل في مسلسل" حبيب الروح" بعد12 سنة من اعتزالها واستطاع المخرج تيسير عبود أن يقنعها بالعودة الى العمل مرة أخرى .
صابرين والشعر المستعار
الفنانة صابرين أيضا تراجعت عن قرارها بالإعتزال وعادت للعمل بحجابها واثارت ضجة عندما
ارتدت شعراً مستعاراً فوق حجابها أثناء تصويرها أحد المشاهد في مسلسل "الفنار" وأعتقد البعض أن صابرين خلعت الحجاب، كما تسببت في حدوث جدل ديني في مصر حيث رأى بعض علماء الدين الإسلامي أن "الباروكة" يمكن أن تقوم مقام الحجاب بينما رأى البعض الآخر أن ما قامت به صابرين هو تحايل على أمور الدين الواضحة.
يذكر أن اخر الفنانات المحجبات الفنانة حنان ترك التي قدمت منذ سنتين مسلسل "أولاد الشوارع" وهي بالحجاب ،وحاليا تستعد لتقديم عدد من الأعمال.
عودة الفنانات للعمل بالحجاب رغم تصريحاتهن أنهم بذلك يحملن رسالة قد تكون غطاء لحاجتهن للمال أو حنين للأضواء . و لايخفى على احد أن الفنانة عندما تعتزل تتعرض لخسارة مادية كبيرة نتيجة فسخ عقود أعمال ومسلسلات كان تم الاتفاق عليها ، وتنازل البعض منهن عن جزء كبير من ثروتهن لأعمال الخير فيسقط في يد الفنانة المحجبة بين التزامها بحجابها وبين حاجتها للعمل وتوفير مصدر دخل ، لذلك يعدن للعمل بعضهن وبشروطهن فبعض هؤلاء الفنانات يواجهن ظروفا مالية صعبة، بعد الحجاب.

عبير صبري بالحجابعودة للفن وتراجع عن الحجاب
في الوقت التي عادت فيه بعض الفنانات المحجبات للعمل وهن يرتدين الحجاب ، بعض الفنانات عدلن عن قرار الحجاب وقمن بخلعه والعودة للعمل ولعل الفنانة عبير صبري كانت أكثر صراحة من كل الفنانات المحجبات حيث صرحت أنها خلعت الحجاب لأن طبيعة مهنة التمثيل تستلزم عدم وجود الحجاب، وأنها عانت من قلة الأدوار أثناء ارتدائها الحجاب، ولم تجد عملا تحصل منه على قوت يومها اثار ضدها ضجة وصلت الى حد تهديد المحامي نبيل الوحش بمقاضاتها بتهمة الافساد في الارض والتحريض على الفجور والمطالبة بقطع يديها ورجليها .
وكانت عبير صبري ارتدت الحجاب منذ عام 2002 وتركت التمثيل نهائيا وقدمت عدد من البرامج الدينية والاجتماعية على القنوات الفضائية وشاركت في برنامج "ست ستات" على روتانا سينما.

يذكر ان المخرجة إيناس الدغيدي قد صرحت أنها ترفض التعاون مع أي فنانة محجبة مهما كانت الموهبة التي تتمتع بها، مشيرة إلى أنها قامت بتغيير شخصية فتاة محجبة في فيلم "مجنون أميرة"
وقالت إيناس إن رفض العمل مع الفنانات المحجبات مبدأ لن أحيد عنه، والموضوع ليس له علاقة بالحجاب تحديدًا، ولكن لأن طبيعة الممثلة نفسها تتغير وتريد فرض شخصيتها الجديدة على العمل ككل، مضيفة "مش ممكن أبدًا أتعاون مع ممثلة كل شوية تقول لي لأ، ده حرام.. لأ، ده حلال".

وليست عبير صبري الوحيدة التي قامت بخلع حجابها وعادت للفن فقد سبقتها الفنانة سوسن بدر التي تحجبت عام 94 لمدة سنة ثم خلعت الحجاب وعادت للتمثيل ، وكذلك الفنانة الشابة ميرنا المهندس وغادة عادل وكذلك الفنانة حلا شيحا التي ارتدت الحجاب مرتين لكنها في المرة الأخيرة قررت ان تعود للعمل بالحجاب.
كذلك المذيعة المصرية بسمة وهبة التي قدمت على شاشة "أيه ار تي " برنامجا دينيا"قبل أن تحاسبوا" وكانت كثيرا ما تهول وتحذر وتعظ وترشد قامت منذ سنتين بخلع حجابها وطالبت جمهورها ان يدعو لها بالهداية حتى تعود للحجاب الذي لا تعرف سر خلعه حتى الآن!
حجاب الفنانات واعتزالهن ثم عودتهن بحجاب أو دون حجاب يطرح سؤالا: هل قرار إعتزال الفنانات وحجابهن يكون أحيانا متسرعا ودون تفكير ، أم هو حنين لعالم الأضواء والشهرة أو بحثا عن لقمة العيش؟.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
رجاء
قارئة -

ياريت لو تستبدلوا صورة شمس البارودي اللي بالمايوه.. احتراما لححجابهاالله يحب الستر وهذه المرأة تسترت فكلي أمل باحترامك أخت رحاب لهذا الموضوع

رجاء
قارئة -

ياريت لو تستبدلوا صورة شمس البارودي اللي بالمايوه.. احتراما لححجابهاالله يحب الستر وهذه المرأة تسترت فكلي أمل باحترامك أخت رحاب لهذا الموضوع

تعليق مسلم
ابو ساره -

بسمه وهبه قد خدعت الناس جميعا بنزعها الحجاب فهي ناقضت نفسها بنفسها وكانت تخدع المشاهدين على طول الوقت ـ

صورة الفنانة شمس
ناقدة -

بما أن الفنانة قد تابت وتدينت والحمدلله أتساءل لماذا تنشر ايلاف هذه الصورة

رجاء
قارئة -

ياريت لو تستبدلوا صورة شمس البارودي اللي بالمايوه.. احتراما لححجابهاالله يحب الستر وهذه المرأة تسترت فكلي أمل باحترامك أخت رحاب لهذا الموضوع

تعليق مسلم
ابو ساره -

بسمه وهبه قد خدعت الناس جميعا بنزعها الحجاب فهي ناقضت نفسها بنفسها وكانت تخدع المشاهدين على طول الوقت ـ

حذف صورة شمس
بنات الاردن -

شمس البارودي انسانة رائعة تابت وتحجبت حرام عليكم توضع صورتها بهذا الشكل نرجو حذف الصورة

صورة الفنانة شمس
ناقدة -

بما أن الفنانة قد تابت وتدينت والحمدلله أتساءل لماذا تنشر ايلاف هذه الصورة

حذف صورة شمس
بنات الاردن -

شمس البارودي انسانة رائعة تابت وتحجبت حرام عليكم توضع صورتها بهذا الشكل نرجو حذف الصورة

..
FAHAD J -

الحمدلله على نعمه الاسلام

..
FAHAD J -

الحمدلله على نعمه الاسلام

حجاب الفنانات
درة -

الفنانات المصريات فاكرين أن الحجات وسيلة للإبهار أو مودة كل شوية تطلع لنا وحدة أعلنت التوبة ولبست الحجاب، إتقوا مولاكم يا فنانات مصر

حجاب الفنانات
درة -

الفنانات المصريات فاكرين أن الحجات وسيلة للإبهار أو مودة كل شوية تطلع لنا وحدة أعلنت التوبة ولبست الحجاب، إتقوا مولاكم يا فنانات مصر

عيب عيب عيب
ليلى -

يا اخت رحاب اتقي الله كيف تعرضي صورة بعد حجابهاوهي طلبت عدم عرض صورها وافلامهااتقي الله اين انتي منها هي اليوم ربي هداها واختارت اخرتها

عيب عيب عيب
ليلى -

يا اخت رحاب اتقي الله كيف تعرضي صورة بعد حجابهاوهي طلبت عدم عرض صورها وافلامهااتقي الله اين انتي منها هي اليوم ربي هداها واختارت اخرتها

أحترام حياة الحجباب
شيرين منير -

كل انسان له اخطاءه وحسناته والفنانة شمس البارودي مثل اي امراءة جميلة كانت تتباهى بمفاتنها وجمالها لكن عند الهداية ومعرفة الطريق الصحيح لم تتردد وهي في عز صباها وجمالها اعتزلت وتنازلت عن شهوات الدتيا لاكتساب جمال الآخرة. الرجاء على الاعلام بعد م عرض صورها قبل الحجاب للاحترام الشخصي وكلنا فعلنا مثلها لكن هي عقابها انها ممثلة. حرام وكفاية

أحترام حياة الحجباب
شيرين منير -

كل انسان له اخطاءه وحسناته والفنانة شمس البارودي مثل اي امراءة جميلة كانت تتباهى بمفاتنها وجمالها لكن عند الهداية ومعرفة الطريق الصحيح لم تتردد وهي في عز صباها وجمالها اعتزلت وتنازلت عن شهوات الدتيا لاكتساب جمال الآخرة. الرجاء على الاعلام بعد م عرض صورها قبل الحجاب للاحترام الشخصي وكلنا فعلنا مثلها لكن هي عقابها انها ممثلة. حرام وكفاية

remove the photo of
mouna -

plzz 7aram plzz remove the photo of shams elbarode

remove the photo of
mouna -

plzz 7aram plzz remove the photo of shams elbarode

لماذا
sami -

هلا بماانه موضوع عن الحجاب والاعتزال كان من الممكن الكتابة عن السيدة شمس البارودي دون عرض صورة قديمة لها قبل توبتها واعتزالها واعتقد انكم بعرض الصورة قد اساتم لها ولكم ايضا لانه بمثابة تجريح سامحكم الله

الله يهديهن جميعهن
شوشوالغيرمغترب -

مااجمل الصحوه والعوده الى الله تعالى والهدايه والتوبه من بعد الذنب وخاصه من هؤلاء اللاتي سطع نجمهن في فتره ما وبعدها تركوا كل شئ ورائهم ولجأوا الى ربهم الذي خلقهن ومن هؤلاء القديرات شمس البارودي وياسمين الخيام وهناء ثروت وشهيره وغيرهن من الكثيرات ربي يغفر لهن جميعا ويبارك باعمالهم في طاعه الله وليس بمعصيته.واتمنى الهدايه لباقي الفنانات والمطربات ومن كل الجنسين والله يهدينا جميعا يارب ويغفر لنا وللجميع ولمن كان سببا في هدايتنا وهدايه الناس جميعا...تحيه من القلب لخواتي العزيزات من لانا المغتربه وعشتار الحب والخير وندى ام سعود وبنت الرافدين وجميع الاحبه والاصدقاء وربي يحفظهم ويصلح بالهم ويغفر لهم ولنا يارب.اللهم امين...اخوكم شوشوالغيرمغترب

يا عين يا ليل
اندي دياب -

برافو ريحاب دائما تصيبين الهدف ،فمن ظهرت شبه عارية منهن تحجبت بعد ان وصلت الى سن اليأس باستثناء القليلات منهن التى لا يتجاوزن عدد اصابع اليد الواحدة،فهؤلاء كانوا من النقيض الى النقيض والغريب تلك الفتاوي بوضع الشعر المستعار وما شبه غريب امرهن،،،،،،،نومجددا برافو ريحاب فانامن اشد المعجبين بكتاباتك الى الامام

ملاحظة هامة
MO7AMMAD_R -

انا بصراحة قرأت فقط ما يتعلق بالسيدة شمس البارودي...وبما انها اعتزلت الفن وهداها الله وحاولت كما ذكرتم سحب كل افلامها من الاسواق...اجد انه من العيب والقبيح ايضا عرض صورة قديمة لها وهي شبه عارية..انا لا اعرفها ولا بحياتي شاهدت اي فلم لها..لكني متاكد ان الذين يعرفونها سوف لن يرضو عن هذا التصرف.أرجو من حضرتكم اعادة النظر وازالة الصورة من المقال...مع اني متأكد انكم لن تنشروا تعليقي هذا.مع جزيل الشكر...

اتقوا الله
بنت دبي -

اتقى الله يا جريده ايلاف شمس البارودي اعتزلت وانتم تعرضون لها هذه الصوره

لا يا ايلاف
يوسف -

لست من دعاة الحجاب ،واعتقد ان عددا من الفنانات اللواتي تحجبن قمن بذلك مقابل مكاسب مادية او معنوية....ولكني بنفس الوقت اقدس حق الاختيار الشخصي واعتبره من ابسط حقوق الانسان ،لذا اعتبر نشر صورة فنانة تحجبت قبل اكثر من 25 عاما بالبكيني قسوة وضرب تحت الحزام لا يليق بايلاف ،اتمنى رفع الصورة باسرع وقت مع الحب

عيب عليكم يا ايلاف
علي -

يعني ما وجدتم غير هذه الصورة للفنانة المعتزلة شمس البارودي والله عيب عليكم، وموعدكم يوم الحساب

الحجاب
سلام -

الله يهدي جميع الفنانات ..كان على صحيفة إيلاف ان لاتنشر صورة الفنانه شمس البارودي بالمايو

عيب
me -

عيب عليكم يا ايلاف خافوا ربكم تعرضون صورت انسانه معتزلة وتائبه بهذا المنظر حسبي الله ونعم الوكيل فيكم حسبي الله عليكم الى يوم القيامه

لماذا
sami -

هلا بماانه موضوع عن الحجاب والاعتزال كان من الممكن الكتابة عن السيدة شمس البارودي دون عرض صورة قديمة لها قبل توبتها واعتزالها واعتقد انكم بعرض الصورة قد اساتم لها ولكم ايضا لانه بمثابة تجريح سامحكم الله

الله يهديهن جميعهن
شوشوالغيرمغترب -

مااجمل الصحوه والعوده الى الله تعالى والهدايه والتوبه من بعد الذنب وخاصه من هؤلاء اللاتي سطع نجمهن في فتره ما وبعدها تركوا كل شئ ورائهم ولجأوا الى ربهم الذي خلقهن ومن هؤلاء القديرات شمس البارودي وياسمين الخيام وهناء ثروت وشهيره وغيرهن من الكثيرات ربي يغفر لهن جميعا ويبارك باعمالهم في طاعه الله وليس بمعصيته.واتمنى الهدايه لباقي الفنانات والمطربات ومن كل الجنسين والله يهدينا جميعا يارب ويغفر لنا وللجميع ولمن كان سببا في هدايتنا وهدايه الناس جميعا...تحيه من القلب لخواتي العزيزات من لانا المغتربه وعشتار الحب والخير وندى ام سعود وبنت الرافدين وجميع الاحبه والاصدقاء وربي يحفظهم ويصلح بالهم ويغفر لهم ولنا يارب.اللهم امين...اخوكم شوشوالغيرمغترب

يا عين يا ليل
اندي دياب -

برافو ريحاب دائما تصيبين الهدف ،فمن ظهرت شبه عارية منهن تحجبت بعد ان وصلت الى سن اليأس باستثناء القليلات منهن التى لا يتجاوزن عدد اصابع اليد الواحدة،فهؤلاء كانوا من النقيض الى النقيض والغريب تلك الفتاوي بوضع الشعر المستعار وما شبه غريب امرهن،،،،،،،نومجددا برافو ريحاب فانامن اشد المعجبين بكتاباتك الى الامام

ملاحظة هامة
MO7AMMAD_R -

انا بصراحة قرأت فقط ما يتعلق بالسيدة شمس البارودي...وبما انها اعتزلت الفن وهداها الله وحاولت كما ذكرتم سحب كل افلامها من الاسواق...اجد انه من العيب والقبيح ايضا عرض صورة قديمة لها وهي شبه عارية..انا لا اعرفها ولا بحياتي شاهدت اي فلم لها..لكني متاكد ان الذين يعرفونها سوف لن يرضو عن هذا التصرف.أرجو من حضرتكم اعادة النظر وازالة الصورة من المقال...مع اني متأكد انكم لن تنشروا تعليقي هذا.مع جزيل الشكر...

اتقوا الله
بنت دبي -

اتقى الله يا جريده ايلاف شمس البارودي اعتزلت وانتم تعرضون لها هذه الصوره

لا يا ايلاف
يوسف -

لست من دعاة الحجاب ،واعتقد ان عددا من الفنانات اللواتي تحجبن قمن بذلك مقابل مكاسب مادية او معنوية....ولكني بنفس الوقت اقدس حق الاختيار الشخصي واعتبره من ابسط حقوق الانسان ،لذا اعتبر نشر صورة فنانة تحجبت قبل اكثر من 25 عاما بالبكيني قسوة وضرب تحت الحزام لا يليق بايلاف ،اتمنى رفع الصورة باسرع وقت مع الحب

عيب عليكم يا ايلاف
علي -

يعني ما وجدتم غير هذه الصورة للفنانة المعتزلة شمس البارودي والله عيب عليكم، وموعدكم يوم الحساب

الحجاب
سلام -

الله يهدي جميع الفنانات ..كان على صحيفة إيلاف ان لاتنشر صورة الفنانه شمس البارودي بالمايو

عيب
me -

عيب عليكم يا ايلاف خافوا ربكم تعرضون صورت انسانه معتزلة وتائبه بهذا المنظر حسبي الله ونعم الوكيل فيكم حسبي الله عليكم الى يوم القيامه

حرام عليكم
أم عمار -

يعني يا كاتبة الموضوع ما شفتي صورة لشمس البارودي أحسن من هذه الصورة. الله يسامحك إنت راح تاخذي اثمها لان الست شمس تابت وتبرأت من جميع أعمالها الفنية

حرام عليكم
أم عمار -

يعني يا كاتبة الموضوع ما شفتي صورة لشمس البارودي أحسن من هذه الصورة. الله يسامحك إنت راح تاخذي اثمها لان الست شمس تابت وتبرأت من جميع أعمالها الفنية

ahmad
د. احمــد -

نســأل اللـــه لهــن الثبــات والعفــو والمغفــرة

لا داعي
llolo -

ما كان في داعي لنشر صورة شمس البارودي...و الله العظيم انا اول ما قرأت العنوان عرفت انو رحاب ضاهر هي الكاتبة...سخافة و كلام ما الو داعي

يا عجبي يا دنيا؟؟؟إإ
كردي متنصر -

سهير رمزي و شمس البارودي تتحجبا يا عجبي يا دنيا؟؟؟إإإ

ahmad
د. احمــد -

نســأل اللـــه لهــن الثبــات والعفــو والمغفــرة

لا داعي
llolo -

ما كان في داعي لنشر صورة شمس البارودي...و الله العظيم انا اول ما قرأت العنوان عرفت انو رحاب ضاهر هي الكاتبة...سخافة و كلام ما الو داعي

يا عجبي يا دنيا؟؟؟إإ
كردي متنصر -

سهير رمزي و شمس البارودي تتحجبا يا عجبي يا دنيا؟؟؟إإإ

مساكين
sammy -

. مساكين الفنانات أسهل فريسة، وهن ضحايا جهلهن وجهل المجتمع وفقره.

مساكين
sammy -

. مساكين الفنانات أسهل فريسة، وهن ضحايا جهلهن وجهل المجتمع وفقره.

شمس محترمة
هالا/الاردن -

ارجو ازالة صورة شمس البارودي حرام عليكم .

شمس محترمة
هالا/الاردن -

ارجو ازالة صورة شمس البارودي حرام عليكم .

هل من تفسير
خوليو -

أطفال هامبورغ الذين وجدوا في أدغال هامبورغ عام 1929 وكان أكبرهم بعمر 9-10 سنوات أو أكثر بقليل لم يعرفوا الكلام ولا القراءة ولا أي شيئ بتاتاً سوى الركض وأكل الحشائش وطرح الفضلات أسوة بمن شاهدوه من تصرفات الحيوانات المحيطة، استنتاج : إن لم يتلق الطفل أي تعليمات أو يسمع كلمات، لايتعلم شيئأ سوى مايراه من المحيط، هؤلاء الممثلات لو أن أحدأً لم يعلمهن في الصغر بأن هذا حرام وهذا حلال(الحرام والحلال الصحراوي الخاص جداً) لما لبسن الحجاب ولما خلعنه فيما بعد، ضخ معلومات من التخويف والمحاسبة وكل أنواع الحروق والتعذيب وخاصة في القبر تترك أثراً سيئاً أقل ما يمكن وصفه هو بالشخصيات القلقة ولا ينجوا إلا من كان محصناً بجينات قوية مقاومة، هادي العلوي في كتابه شخصيات غير قلقة في الإسلام قدم بحثاًعن شخصيات اسلامية أنتجت أشياء ولو بسيطة افتخرنا بها،الشخصيات القلقة لايمكن أن تقدم شيئاً سوى القلق ، ومجموعة هؤلاء الممثلات أو الفنانات لايوجد بجعبتهن سوى القلق وهو نتيجة مانقش على خلايا دماغهن من تخويف ديني ، نشفق عليهن، بحاجة لمعالجة طويلة الأمد، أيضاً أطفال الغابة عندما شاهدوا الإنسان لأول مرة هربوا، وفنناتنا المحترمات يهربن نحو الوهم والقلق الأكبر لا أكثر.

????
um nora -

and how about hanan turk

اجمل شى
محمدالطويبيى -

لااله الا الله محمد رسول الله عين العقل ان تنستر النساء المسلمات ربنا يبارك

لماذا نشرتم
عدنان جاسم -

لماذا نشرتم صورة البارودي بالبكيني؟ ألم يكتب المحرر أنها رفضت تصويرها بعد الحجاب فكيف يعرض هذه الصورة؟ أم أنه اسلوب ابتزاز للفنانة المعتزلة شمس. أرجو من موقع إيلاف سحب الصورة المسيئة حفاظا على خصوصية الفنانة المعتزلة

تسجيل موقف
خالد -

ما في داعي يا إيلاف إختيار هذه الصورة لشمس البارودي قبل الحجاب، وخاصة بأنها من الملتزمات الحقيقيات حاليا

common elaph
khaldoun -

Please Elaph do not act just like any other Media here, you are mentioning in your article that Shams Albaroudi wanted to remove all her movies form the market, and her eyou are showing a picture of her in the swimming suit, at lease haev some respect for the lady!!!! you are every day since the past month letting me down more and more with the articles and the pictures you attach to them..I hope that you woudl issue this comment, because i am sure that many others will agree with me

أعوذ بالله من ايلاف!
ود -

الفنانة شمس تابت الى الله فلماذا تضعون صورتها الفاضحة القديمة؟؟؟ .....

هل من تفسير
خوليو -

أطفال هامبورغ الذين وجدوا في أدغال هامبورغ عام 1929 وكان أكبرهم بعمر 9-10 سنوات أو أكثر بقليل لم يعرفوا الكلام ولا القراءة ولا أي شيئ بتاتاً سوى الركض وأكل الحشائش وطرح الفضلات أسوة بمن شاهدوه من تصرفات الحيوانات المحيطة، استنتاج : إن لم يتلق الطفل أي تعليمات أو يسمع كلمات، لايتعلم شيئأ سوى مايراه من المحيط، هؤلاء الممثلات لو أن أحدأً لم يعلمهن في الصغر بأن هذا حرام وهذا حلال(الحرام والحلال الصحراوي الخاص جداً) لما لبسن الحجاب ولما خلعنه فيما بعد، ضخ معلومات من التخويف والمحاسبة وكل أنواع الحروق والتعذيب وخاصة في القبر تترك أثراً سيئاً أقل ما يمكن وصفه هو بالشخصيات القلقة ولا ينجوا إلا من كان محصناً بجينات قوية مقاومة، هادي العلوي في كتابه شخصيات غير قلقة في الإسلام قدم بحثاًعن شخصيات اسلامية أنتجت أشياء ولو بسيطة افتخرنا بها،الشخصيات القلقة لايمكن أن تقدم شيئاً سوى القلق ، ومجموعة هؤلاء الممثلات أو الفنانات لايوجد بجعبتهن سوى القلق وهو نتيجة مانقش على خلايا دماغهن من تخويف ديني ، نشفق عليهن، بحاجة لمعالجة طويلة الأمد، أيضاً أطفال الغابة عندما شاهدوا الإنسان لأول مرة هربوا، وفنناتنا المحترمات يهربن نحو الوهم والقلق الأكبر لا أكثر.

????
um nora -

and how about hanan turk

اجمل شى
محمدالطويبيى -

لااله الا الله محمد رسول الله عين العقل ان تنستر النساء المسلمات ربنا يبارك

لماذا نشرتم
عدنان جاسم -

لماذا نشرتم صورة البارودي بالبكيني؟ ألم يكتب المحرر أنها رفضت تصويرها بعد الحجاب فكيف يعرض هذه الصورة؟ أم أنه اسلوب ابتزاز للفنانة المعتزلة شمس. أرجو من موقع إيلاف سحب الصورة المسيئة حفاظا على خصوصية الفنانة المعتزلة

تسجيل موقف
خالد -

ما في داعي يا إيلاف إختيار هذه الصورة لشمس البارودي قبل الحجاب، وخاصة بأنها من الملتزمات الحقيقيات حاليا

common elaph
khaldoun -

Please Elaph do not act just like any other Media here, you are mentioning in your article that Shams Albaroudi wanted to remove all her movies form the market, and her eyou are showing a picture of her in the swimming suit, at lease haev some respect for the lady!!!! you are every day since the past month letting me down more and more with the articles and the pictures you attach to them..I hope that you woudl issue this comment, because i am sure that many others will agree with me

أعوذ بالله من ايلاف!
ود -

الفنانة شمس تابت الى الله فلماذا تضعون صورتها الفاضحة القديمة؟؟؟ .....

ma fe da3y
hadeel -

sara7ah it''s a nice report but I cant see the reason behind putting the picture of Shams Albaroudy before she quit with her swimming suit.. Haram wallah... she would not love to have her picture online.. plz respect her and respect Islam and take it out...

ma fe da3y
hadeel -

sara7ah it''s a nice report but I cant see the reason behind putting the picture of Shams Albaroudy before she quit with her swimming suit.. Haram wallah... she would not love to have her picture online.. plz respect her and respect Islam and take it out...

اتقوا الله ..نصيحة
قارئة -

بالله عليكم كيف تنشرون صورة امرأة شبه عارية وهي محجبة الآن وتابت الى الله.كونوا أكثر مصداقية و موضوعية لماذاكل هذا النفاق ألا تخافون الله ..ألم تجدوا الا هذه الصورة لها قبل الحجاب.انشروا التعليق ان كانت لديكم جرأة وموضوعية.

اتقوا الله ..نصيحة
قارئة -

بالله عليكم كيف تنشرون صورة امرأة شبه عارية وهي محجبة الآن وتابت الى الله.كونوا أكثر مصداقية و موضوعية لماذاكل هذا النفاق ألا تخافون الله ..ألم تجدوا الا هذه الصورة لها قبل الحجاب.انشروا التعليق ان كانت لديكم جرأة وموضوعية.

update your info
james -

I just would like to tell you that hassan youssef and hanaa tharwat are dead now... and i think you do not even know this..

شمس البارودي
بنت الرافدين -

ليس لي تعليق على المقال فقط اقول حرام عليكم ان تضعوا صورة الفنانة شمس البارودي بالبكيني من دون غيرها من الفنانات المتحجبات مع الشكر

update your info
james -

I just would like to tell you that hassan youssef and hanaa tharwat are dead now... and i think you do not even know this..

شمس البارودي
بنت الرافدين -

ليس لي تعليق على المقال فقط اقول حرام عليكم ان تضعوا صورة الفنانة شمس البارودي بالبكيني من دون غيرها من الفنانات المتحجبات مع الشكر

استغربت
مؤدي -

اشوف مالكم حق بوضع صورة شمس البارودي بالمايوه احتراما لرغبتها على اقل تقدير

3eeb
yasser -

3eeb 3alekom t7oto soretha ba3 elhejab we azon inno haram kman

طلب عاجل
مسلم -

الرجاء الرجاء حذف صورة السيدة شمس البارودي غير المحتشمة من الموضوع فانها تسئ للموضوع اكثر مما تضيف له واعتقد ان هذا راي الجميع وارجو الاستجابة عاجلا

استغربت
مؤدي -

اشوف مالكم حق بوضع صورة شمس البارودي بالمايوه احتراما لرغبتها على اقل تقدير

3eeb
yasser -

3eeb 3alekom t7oto soretha ba3 elhejab we azon inno haram kman

طلب عاجل
مسلم -

الرجاء الرجاء حذف صورة السيدة شمس البارودي غير المحتشمة من الموضوع فانها تسئ للموضوع اكثر مما تضيف له واعتقد ان هذا راي الجميع وارجو الاستجابة عاجلا

الحجاب
سالمة سلامة حسن -

يعني يتحجبن بعد المراهقة المتأخرة ربنا يهدي الجميع انه غفور رحيم. و بعدين يا إيلاف وحدة تحجبت بتعرضوا صورتها بالمايوه ليه؟ لا حياء ولا مراعاة للمشاعر ولا بتجذبوا قراء معينين !

الحجاب
سالمة سلامة حسن -

يعني يتحجبن بعد المراهقة المتأخرة ربنا يهدي الجميع انه غفور رحيم. و بعدين يا إيلاف وحدة تحجبت بتعرضوا صورتها بالمايوه ليه؟ لا حياء ولا مراعاة للمشاعر ولا بتجذبوا قراء معينين !

الله يهديكم
youmna -

الله يهديكم لطريق الحق

الحجاب
سالمة سلامة حسن -

يعني يتحجبن بعد المراهقة المتأخرة ربنا يهدي الجميع انه غفور رحيم. و بعدين يا إيلاف وحدة تحجبت بتعرضوا صورتها بالمايوه ليه؟ لا حياء ولا مراعاة للمشاعر ولا بتجذبوا قراء معينين !

الله يهديكم
youmna -

الله يهديكم لطريق الحق

الله يهديكم
youmna -

الله يهديكم لطريق الحق

,,,,
الوزير -

عملوا كل الافلام الأباحية و بعدين تتوبون..

,,,,
الوزير -

عملوا كل الافلام الأباحية و بعدين تتوبون..

مودا
اشور بانيبال -

حجابكم هذا صاير مودا .تتكلمون عنه ليلا نهار.ليس المهم تغطية رووسكم وقلوبكم عفنة .المهم صفا النية وطيبة القلب وعفةالروح روحوا العبوا غير هلمودا لانه شبعنا تقية

,,,,
الوزير -

عملوا كل الافلام الأباحية و بعدين تتوبون..

مودا
اشور بانيبال -

حجابكم هذا صاير مودا .تتكلمون عنه ليلا نهار.ليس المهم تغطية رووسكم وقلوبكم عفنة .المهم صفا النية وطيبة القلب وعفةالروح روحوا العبوا غير هلمودا لانه شبعنا تقية

ما في داعي
scorpionah -

ما في داعي لوضع صورة الفنانو شمس بالمايو بعد ما تحجبت..ليش؟ ما ني فاهمه

مودا
اشور بانيبال -

حجابكم هذا صاير مودا .تتكلمون عنه ليلا نهار.ليس المهم تغطية رووسكم وقلوبكم عفنة .المهم صفا النية وطيبة القلب وعفةالروح روحوا العبوا غير هلمودا لانه شبعنا تقية

ما في داعي
scorpionah -

ما في داعي لوضع صورة الفنانو شمس بالمايو بعد ما تحجبت..ليش؟ ما ني فاهمه

شادية
علي -

الوحيده التي احترمها شاديه

ما في داعي
scorpionah -

ما في داعي لوضع صورة الفنانو شمس بالمايو بعد ما تحجبت..ليش؟ ما ني فاهمه

شادية
علي -

الوحيده التي احترمها شاديه

شادية
علي -

الوحيده التي احترمها شاديه

اتقوا الله
حمد الثانى -

إتقوا الله وكفاكم

الصبر اولى
ماجد سلام -

نصيحتي للفنانات المحترمات ان لا يخلعن الحجاب بسبب الظروف والصبر اجمل لهن واولى والله هو الرزاق ذو القوة المتين فلماذا الخوف من ضيق ذات ولقمة العيش..وبالمناسبة الله هو الذي ارد لهن الهداية والحجاب وان يخلعن الحجاب من اجل العيش حياة رفاهية أمر اراه ضعفا وعدم قناعة بما قدمن عليه من عمل عظيم وهو الحجاب بفضل الله طبعا. وان يصبرن ويمكن ان يقمن بادوار تتناسب وزيهم الجميل المحتشم الحجاب.

الصبر اولى
ماجد سلام -

نصيحتي للفنانات المحترمات ان لا يخلعن الحجاب بسبب الظروف والصبر اجمل لهن واولى والله هو الرزاق ذو القوة المتين فلماذا الخوف من ضيق ذات ولقمة العيش..وبالمناسبة الله هو الذي ارد لهن الهداية والحجاب وان يخلعن الحجاب من اجل العيش حياة رفاهية أمر اراه ضعفا وعدم قناعة بما قدمن عليه من عمل عظيم وهو الحجاب بفضل الله طبعا. وان يصبرن ويمكن ان يقمن بادوار تتناسب وزيهم الجميل المحتشم الحجاب.

اتقوا الله
حمد الثانى -

إتقوا الله وكفاكم

الصبر اولى
ماجد سلام -

نصيحتي للفنانات المحترمات ان لا يخلعن الحجاب بسبب الظروف والصبر اجمل لهن واولى والله هو الرزاق ذو القوة المتين فلماذا الخوف من ضيق ذات ولقمة العيش..وبالمناسبة الله هو الذي ارد لهن الهداية والحجاب وان يخلعن الحجاب من اجل العيش حياة رفاهية أمر اراه ضعفا وعدم قناعة بما قدمن عليه من عمل عظيم وهو الحجاب بفضل الله طبعا. وان يصبرن ويمكن ان يقمن بادوار تتناسب وزيهم الجميل المحتشم الحجاب.

حرام
وسام -

حرام عليكم ياايلاف شمس البارودي من زمن تحجبت هكذا تظهروها ! ماهو الكسب من هذا ؟

الصبر اولى
ماجد سلام -

نصيحتي للفنانات المحترمات ان لا يخلعن الحجاب بسبب الظروف والصبر اجمل لهن واولى والله هو الرزاق ذو القوة المتين فلماذا الخوف من ضيق ذات ولقمة العيش..وبالمناسبة الله هو الذي ارد لهن الهداية والحجاب وان يخلعن الحجاب من اجل العيش حياة رفاهية أمر اراه ضعفا وعدم قناعة بما قدمن عليه من عمل عظيم وهو الحجاب بفضل الله طبعا. وان يصبرن ويمكن ان يقمن بادوار تتناسب وزيهم الجميل المحتشم الحجاب.

haram
maghribiya -

حرام عليكم توضع صورتها بهذا الشكل نرجو حذف الصورة

والله عيب
محمود -

عيب عليكم يا محرري إيلاف هل تحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا بنشركم صورة لامرأة تحجبت من ربع قرن اتقوا الله ولا تكونوا من المجرمين

haram
maghribiya -

حرام عليكم توضع صورتها بهذا الشكل نرجو حذف الصورة

حرام
وسام -

حرام عليكم ياايلاف شمس البارودي من زمن تحجبت هكذا تظهروها ! ماهو الكسب من هذا ؟

حرام
وسام -

حرام عليكم ياايلاف شمس البارودي من زمن تحجبت هكذا تظهروها ! ماهو الكسب من هذا ؟

haram
maghribiya -

حرام عليكم توضع صورتها بهذا الشكل نرجو حذف الصورة

والله عيب
محمود -

عيب عليكم يا محرري إيلاف هل تحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا بنشركم صورة لامرأة تحجبت من ربع قرن اتقوا الله ولا تكونوا من المجرمين

والله عيب
محمود -

عيب عليكم يا محرري إيلاف هل تحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا بنشركم صورة لامرأة تحجبت من ربع قرن اتقوا الله ولا تكونوا من المجرمين

libre
Nisrine -

je crois qu ''il s agit d''une question de liberte et de choix personnelle

libre
Nisrine -

je crois qu ''il s agit d''une question de liberte et de choix personnelle

libre
Nisrine -

je crois qu ''il s agit d''une question de liberte et de choix personnelle

الله يسامحك
أيمن -

الصحافة امانة في عنقك يا أخت رحاب ومافي داعي بان تنشري صورة شمس البارودي بالمايو.اتمنى بان تكوني اكثر موضوعية بدل تلك الصورة

الله يسامحك
أيمن -

الصحافة امانة في عنقك يا أخت رحاب ومافي داعي بان تنشري صورة شمس البارودي بالمايو.اتمنى بان تكوني اكثر موضوعية بدل تلك الصورة

الله يسامحك
أيمن -

الصحافة امانة في عنقك يا أخت رحاب ومافي داعي بان تنشري صورة شمس البارودي بالمايو.اتمنى بان تكوني اكثر موضوعية بدل تلك الصورة

الصوره موجوده اصلا
داليدا يلافن -

ليش الهجوم علئ رحاب ما كل افلام شمس عم تنعرض عكل الاذاعات هلا حبكت ع هل الصوره

الصوره موجوده اصلا
داليدا يلافن -

ليش الهجوم علئ رحاب ما كل افلام شمس عم تنعرض عكل الاذاعات هلا حبكت ع هل الصوره

الصوره موجوده اصلا
داليدا يلافن -

ليش الهجوم علئ رحاب ما كل افلام شمس عم تنعرض عكل الاذاعات هلا حبكت ع هل الصوره

إلى لو لو
صامت -

انت يا اخت او اخ لولو طالما انك عرفت انه الموضوع لرحاب وطالما انك ما بتحب كتابتهاليه تدخل من الاساس على الموضوع وبخصوص صورة شمس فهي متوافرة على كل المواقع يكفي ان تضع اسم سمس البارودي وتظهر كل ارشيفها ومقاطع من افلامها واهمها حمام الملاطي ولاداعي للحد من الحريات

إلى لو لو
صامت -

انت يا اخت او اخ لولو طالما انك عرفت انه الموضوع لرحاب وطالما انك ما بتحب كتابتهاليه تدخل من الاساس على الموضوع وبخصوص صورة شمس فهي متوافرة على كل المواقع يكفي ان تضع اسم سمس البارودي وتظهر كل ارشيفها ومقاطع من افلامها واهمها حمام الملاطي ولاداعي للحد من الحريات

فراغ
مستغرب؟؟؟؟ -

احيانا اشعر انكم تحاولون ان تملوؤا موقعكم بأي شيء حتى لو كان سخيف وعلى الارجح أمور يهدف صاحبها إلى نوايا خفية ..والله يعلم ما هي نوايا هذه الكاتبة

إلى لو لو
صامت -

انت يا اخت او اخ لولو طالما انك عرفت انه الموضوع لرحاب وطالما انك ما بتحب كتابتهاليه تدخل من الاساس على الموضوع وبخصوص صورة شمس فهي متوافرة على كل المواقع يكفي ان تضع اسم سمس البارودي وتظهر كل ارشيفها ومقاطع من افلامها واهمها حمام الملاطي ولاداعي للحد من الحريات

فراغ
مستغرب؟؟؟؟ -

احيانا اشعر انكم تحاولون ان تملوؤا موقعكم بأي شيء حتى لو كان سخيف وعلى الارجح أمور يهدف صاحبها إلى نوايا خفية ..والله يعلم ما هي نوايا هذه الكاتبة

فراغ
مستغرب؟؟؟؟ -

احيانا اشعر انكم تحاولون ان تملوؤا موقعكم بأي شيء حتى لو كان سخيف وعلى الارجح أمور يهدف صاحبها إلى نوايا خفية ..والله يعلم ما هي نوايا هذه الكاتبة

أي حجاب هذا
عراقي - كندا -

أي حجاب هذا ياأعزائي ؟؟ المسألة كلها تجارة خاضعة لآصول العرض والطلب , هناك من يهيج أؤلئك الفنانات من دعاة الفضائيات الذين يملآؤن الدنيا صخبا وضجيجا عندما تتحجب واحدة ثم يقيمون الدنيا ولايقعدونها عندما تتخلى عن الحجاب , الفنانات خاصة المصريات لايفهمن جوهر الدين ولذلك مسألة الحجاب تأخذ عندهن طابع الشهرة ونشر أخبارهن بالفضائيات والانترنت , من تتحجب عن قناعة وإرضاء لله تعالى لايمكن أن تتنازل بحجة فرص العمل قليلة مع الحجاب , لآن الله هو خير الرازقين .

أي حجاب هذا
عراقي - كندا -

أي حجاب هذا ياأعزائي ؟؟ المسألة كلها تجارة خاضعة لآصول العرض والطلب , هناك من يهيج أؤلئك الفنانات من دعاة الفضائيات الذين يملآؤن الدنيا صخبا وضجيجا عندما تتحجب واحدة ثم يقيمون الدنيا ولايقعدونها عندما تتخلى عن الحجاب , الفنانات خاصة المصريات لايفهمن جوهر الدين ولذلك مسألة الحجاب تأخذ عندهن طابع الشهرة ونشر أخبارهن بالفضائيات والانترنت , من تتحجب عن قناعة وإرضاء لله تعالى لايمكن أن تتنازل بحجة فرص العمل قليلة مع الحجاب , لآن الله هو خير الرازقين .

أي حجاب هذا
عراقي - كندا -

أي حجاب هذا ياأعزائي ؟؟ المسألة كلها تجارة خاضعة لآصول العرض والطلب , هناك من يهيج أؤلئك الفنانات من دعاة الفضائيات الذين يملآؤن الدنيا صخبا وضجيجا عندما تتحجب واحدة ثم يقيمون الدنيا ولايقعدونها عندما تتخلى عن الحجاب , الفنانات خاصة المصريات لايفهمن جوهر الدين ولذلك مسألة الحجاب تأخذ عندهن طابع الشهرة ونشر أخبارهن بالفضائيات والانترنت , من تتحجب عن قناعة وإرضاء لله تعالى لايمكن أن تتنازل بحجة فرص العمل قليلة مع الحجاب , لآن الله هو خير الرازقين .

سواء نشرت او لم
غريب -

لكل المعترضين على الصورة الصورة موجودة على النت وافلام شمس لازالت تعرض يعني ايلاف لم تبتدع ولم تكن هي الاولى الاسلام يجب ما قبل هوالصورة قديمة وعفى الله عم سلف

سواء نشرت او لم
غريب -

لكل المعترضين على الصورة الصورة موجودة على النت وافلام شمس لازالت تعرض يعني ايلاف لم تبتدع ولم تكن هي الاولى الاسلام يجب ما قبل هوالصورة قديمة وعفى الله عم سلف

سواء نشرت او لم
غريب -

لكل المعترضين على الصورة الصورة موجودة على النت وافلام شمس لازالت تعرض يعني ايلاف لم تبتدع ولم تكن هي الاولى الاسلام يجب ما قبل هوالصورة قديمة وعفى الله عم سلف

remove
sally -

plz change picture..............imediatly.....its not fair to put it ..............plz do it

remove
sally -

plz change picture..............imediatly.....its not fair to put it ..............plz do it

اللهم قوي ايمانهن
محسن حسين -

انا من كردستان العراق ادعو الله للفنانات يدمن على ارتداء الحجاب ولا تتاثرن بالقيل والقال

remove
sally -

plz change picture..............imediatly.....its not fair to put it ..............plz do it

اللهم قوي ايمانهن
محسن حسين -

انا من كردستان العراق ادعو الله للفنانات يدمن على ارتداء الحجاب ولا تتاثرن بالقيل والقال

اللهم قوي ايمانهن
محسن حسين -

انا من كردستان العراق ادعو الله للفنانات يدمن على ارتداء الحجاب ولا تتاثرن بالقيل والقال

ألماضي باقي لاينمحي
عبدالقادر احمد حسن -

هكذا عاشت الفنانة شمس ألبارودي وكانت راضية بحياتها تلك فلماذا نريد ان نمسح ألماضي في حياتهاومهما فعلنا وشطبنا فهو باق للابد

ألماضي باقي لاينمحي
عبدالقادر احمد حسن -

هكذا عاشت الفنانة شمس ألبارودي وكانت راضية بحياتها تلك فلماذا نريد ان نمسح ألماضي في حياتهاومهما فعلنا وشطبنا فهو باق للابد

ألماضي باقي لاينمحي
عبدالقادر احمد حسن -

هكذا عاشت الفنانة شمس ألبارودي وكانت راضية بحياتها تلك فلماذا نريد ان نمسح ألماضي في حياتهاومهما فعلنا وشطبنا فهو باق للابد

لماذا ؟؟
عراقي - كندا -

للآسف الشديد , بنشر تلك الصورة الفاضحة ل ( شمس البارودي ) وهي ربما من القليلات جدا اللواتي صدقن في توبتهن , لماذا ياإيلاف ؟؟

لماذا ؟؟
عراقي - كندا -

للآسف الشديد , بنشر تلك الصورة الفاضحة ل ( شمس البارودي ) وهي ربما من القليلات جدا اللواتي صدقن في توبتهن , لماذا ياإيلاف ؟؟

لماذا ؟؟
عراقي - كندا -

للآسف الشديد , بنشر تلك الصورة الفاضحة ل ( شمس البارودي ) وهي ربما من القليلات جدا اللواتي صدقن في توبتهن , لماذا ياإيلاف ؟؟

حرام
خا لده -

انا جدا من المعجبات بالشمس البارودي ومعجبه باختيارها للا حجاب وحرام عليكي يا ايلاف لعرض هده الصوره

حرام
خا لده -

انا جدا من المعجبات بالشمس البارودي ومعجبه باختيارها للا حجاب وحرام عليكي يا ايلاف لعرض هده الصوره

انسانية
عيسي -

عجبني المقال و لم يستوقفني سوى شيء واحد - وضعت صورة شمس بالمايوه لتجعل الناس تقرآ المقال ،

انسانية
عيسي -

عجبني المقال و لم يستوقفني سوى شيء واحد - وضعت صورة شمس بالمايوه لتجعل الناس تقرآ المقال ،

انسانية
عيسي -

عجبني المقال و لم يستوقفني سوى شيء واحد - وضعت صورة شمس بالمايوه لتجعل الناس تقرآ المقال ،

غريب
أنا ماغيري -

لماذا تعترضون على نشر صورة شمس البارودي؟ كونها اعتزلت لا يعني أن ماضيها تم محوه.. أفلامها هي وحسن يوسف مازالت موجودة وكلنا نعرفها وهي لم تكن صغيرة عندما قامت بأداء هذه الأدوار.. .. ولكن والحق يقال أنا أتمنى الهداية لكل من يقدم أدوارا هابطة كي يرحم الجمهور على الأقل.

غريب
أنا ماغيري -

لماذا تعترضون على نشر صورة شمس البارودي؟ كونها اعتزلت لا يعني أن ماضيها تم محوه.. أفلامها هي وحسن يوسف مازالت موجودة وكلنا نعرفها وهي لم تكن صغيرة عندما قامت بأداء هذه الأدوار.. .. ولكن والحق يقال أنا أتمنى الهداية لكل من يقدم أدوارا هابطة كي يرحم الجمهور على الأقل.

remove pic
heba -

please remove Shams El-Barodi picture that is not acceptable at all

غريب
أنا ماغيري -

لماذا تعترضون على نشر صورة شمس البارودي؟ كونها اعتزلت لا يعني أن ماضيها تم محوه.. أفلامها هي وحسن يوسف مازالت موجودة وكلنا نعرفها وهي لم تكن صغيرة عندما قامت بأداء هذه الأدوار.. .. ولكن والحق يقال أنا أتمنى الهداية لكل من يقدم أدوارا هابطة كي يرحم الجمهور على الأقل.

remove pic
heba -

please remove Shams El-Barodi picture that is not acceptable at all

Please
Foutoun -

Please remove the picture of Shams ElBaroudi. The article does not need this picture

remove pic
heba -

please remove Shams El-Barodi picture that is not acceptable at all

Please
Foutoun -

Please remove the picture of Shams ElBaroudi. The article does not need this picture

الإسلام يجب ما قبله
محمد -

رجاءا من إدارة الموقع سحب صورة شمس الباررودي

Please
Foutoun -

Please remove the picture of Shams ElBaroudi. The article does not need this picture

الإسلام يجب ما قبله
محمد -

رجاءا من إدارة الموقع سحب صورة شمس الباررودي

ما هذا التحقيق
ناريمان الطوائفي -

بالفعل بالرغم من أنني مسلمة مؤمنة من عائلة مسلمة مؤمنة من أصل مصري. ولكنني مع أخواتي ثرن من هذا الموضوع. كأنما أصبح الحجاب علم الثورة الإسلامية. تحضروا يا بشر, حجاب او لا حجاب, ليس هذا هم الإنسانية. العالم يسير إلى الأمام. والعرب والمسلمون يقودون نساءهم إلى الخلف.

ما هذا التحقيق
ناريمان الطوائفي -

بالفعل بالرغم من أنني مسلمة مؤمنة من عائلة مسلمة مؤمنة من أصل مصري. ولكنني مع أخواتي ثرن من هذا الموضوع. كأنما أصبح الحجاب علم الثورة الإسلامية. تحضروا يا بشر, حجاب او لا حجاب, ليس هذا هم الإنسانية. العالم يسير إلى الأمام. والعرب والمسلمون يقودون نساءهم إلى الخلف.

Asatar
hicham -

Elaph.you should not show this photo.

Asatar
hicham -

Elaph.you should not show this photo.

اليوم فقط
مازن -

اليوم تاكدت انه ايلاف ليست مجرد صحيفه اخبار بهذا للاسف ايلاف خسرت الكثر من الذي كنت اكنه لها اقصد الصوره

اليوم فقط
مازن -

اليوم تاكدت انه ايلاف ليست مجرد صحيفه اخبار بهذا للاسف ايلاف خسرت الكثر من الذي كنت اكنه لها اقصد الصوره

اتقو الله
حنان المغربية و افتخ -

شمس البارودي احبها الله و تركت كل ملدات الحياة ابتغاء رضى الخالق فيا ريت تكون قدوة لنا و نتبع المسار اللدي تبعته و اتمنى ان تزيلو هده الصورة فعيب خلو حسناتها تابثة و لكم جزيل الشكر

اتقو الله
حنان المغربية و افتخ -

شمس البارودي احبها الله و تركت كل ملدات الحياة ابتغاء رضى الخالق فيا ريت تكون قدوة لنا و نتبع المسار اللدي تبعته و اتمنى ان تزيلو هده الصورة فعيب خلو حسناتها تابثة و لكم جزيل الشكر

تعليقات
يحيى -

أظن بعد هذه التعليقات وبعد نشر إلاف صوره فنانه معتزله محترمه ومن أكثر الفنانات المعتزلات إحتراما وتعرض صورتها بهذه الطريقه(بالبيكينى يا إلاف) ، .

................
ahmed elhanafi -

شمس انعم الله عليها بالحجاب و انتم تنشرون لها مثل هذه الصوره تقدمو اعتذاركم اهذه السيده

تعليقات
يحيى -

أظن بعد هذه التعليقات وبعد نشر إلاف صوره فنانه معتزله محترمه ومن أكثر الفنانات المعتزلات إحتراما وتعرض صورتها بهذه الطريقه(بالبيكينى يا إلاف) ، .

ارحموا يا بشر
على -

عيب تحطي صورة انسانه محجبة فى لباس البحر بحجة انها قبل الحجاب اتقوا الله اذا كان الله يسامح ويغفر انتم يابشر لا تسامحوا .

................
ahmed elhanafi -

شمس انعم الله عليها بالحجاب و انتم تنشرون لها مثل هذه الصوره تقدمو اعتذاركم اهذه السيده

ارحموا يا بشر
على -

عيب تحطي صورة انسانه محجبة فى لباس البحر بحجة انها قبل الحجاب اتقوا الله اذا كان الله يسامح ويغفر انتم يابشر لا تسامحوا .

سمش
sama -

بصراحة صدمت وانا اقراء المقال بصورة شمس بالمايوه , انا امراة غير محجبة وضد الحجاب ولكن نشر صورة شمس بالمايو , لم استطع وانا امراة مثلها انا انظر الي الصورة ,ارجوا من جريدة ايلاف احترام رغبات الفانة وشكرا.

سمش
sama -

بصراحة صدمت وانا اقراء المقال بصورة شمس بالمايوه , انا امراة غير محجبة وضد الحجاب ولكن نشر صورة شمس بالمايو , لم استطع وانا امراة مثلها انا انظر الي الصورة ,ارجوا من جريدة ايلاف احترام رغبات الفانة وشكرا.

فين مديحة كامل
سوسو -

ايلاف ليش ما اتكلمتوا على مديحة كامل الله يرحمها مند اعتزالها للفن لم تضهر مدة خمس سنوات وفاتها في 97

انشروا الصور !!!
SLIM -

و الله عجايب ؟؟!!! على نشر صور أخذت لفنانة برضاها التام !!! تطلبون سترها و هي لم تفكر في ستر نفسها !!!!عجبت لك يا زمن !!! هو حد ضربها على إيدها عشان تلبس البيكيني و تتصور بيه ؟؟!! خلاص !! تتحمل بقى نتيجة اختياراتها !! عملتوا منها مشكلة و مصيبة !! تدافعون عنها ؟؟!! بلاش عبط يا جماعة المدافعين عنها و عن الفنانات المحجبات !!! تسيب الفن و تسبو... و عايشة بيه و بفلوسو !! والله غريبة !!

فين مديحة كامل
سوسو -

ايلاف ليش ما اتكلمتوا على مديحة كامل الله يرحمها مند اعتزالها للفن لم تضهر مدة خمس سنوات وفاتها في 97

انشروا الصور !!!
SLIM -

و الله عجايب ؟؟!!! على نشر صور أخذت لفنانة برضاها التام !!! تطلبون سترها و هي لم تفكر في ستر نفسها !!!!عجبت لك يا زمن !!! هو حد ضربها على إيدها عشان تلبس البيكيني و تتصور بيه ؟؟!! خلاص !! تتحمل بقى نتيجة اختياراتها !! عملتوا منها مشكلة و مصيبة !! تدافعون عنها ؟؟!! بلاش عبط يا جماعة المدافعين عنها و عن الفنانات المحجبات !!! تسيب الفن و تسبو... و عايشة بيه و بفلوسو !! والله غريبة !!

سؤال
حسن صادق -

تابت البارودي اريد التوضيح؟

سؤال
حسن صادق -

تابت البارودي اريد التوضيح؟

تمييز
حنانون -

لما هذا التمييز؟؟؟فكل الفنانات المتحجبات وضعتم صورهن مع الحجاب الا شمس

تمييز
حنانون -

لما هذا التمييز؟؟؟فكل الفنانات المتحجبات وضعتم صورهن مع الحجاب الا شمس

التوفيق
ام سارة -

لاتصدقون ان الذي لايريد ان يوفقه الله ان يوفق في حياته نسال الله التوفيق وانا مع حذف صورة شمس البارودي

شوشو الرقيق .
عشتار -

خفيف الظل رقيق المطبوعة شوشو , اثني دوام تفقدك واكبر فيك معنويات الوفاء ياصديقي . لك عندي رجاء ؟ بس اريد اعرف انت بعدك مغترب لو لالالا ابشرفك ارسي على بر لان ذبحتني ! بالبداية عرفناك شوشو المغترب بس يمكن هسة رجعت لتراب الوطن سلامات ؟ محبتي . عشتاركم

shams al-baroody
grorge -

shams al-baroody was a puplic figure,made movies and money at that time the movie paid money to see her movies so the puplic are entitled to see her pictures and movies she signed a contract,i agree with elaph to publish her pictures,

التوفيق
ام سارة -

لاتصدقون ان الذي لايريد ان يوفقه الله ان يوفق في حياته نسال الله التوفيق وانا مع حذف صورة شمس البارودي

شوشو الرقيق .
عشتار -

خفيف الظل رقيق المطبوعة شوشو , اثني دوام تفقدك واكبر فيك معنويات الوفاء ياصديقي . لك عندي رجاء ؟ بس اريد اعرف انت بعدك مغترب لو لالالا ابشرفك ارسي على بر لان ذبحتني ! بالبداية عرفناك شوشو المغترب بس يمكن هسة رجعت لتراب الوطن سلامات ؟ محبتي . عشتاركم

shams al-baroody
grorge -

shams al-baroody was a puplic figure,made movies and money at that time the movie paid money to see her movies so the puplic are entitled to see her pictures and movies she signed a contract,i agree with elaph to publish her pictures,

عن الحرية المفقودة
عائشة -

لا أعرف كيف يصدر تصرف من كاتبة تعد نفسها قاصة وروائية بوضع صورة لفنانة اعتزلت منذ 25سنة تنادين بحرية الرأي يا ست رحاب وتناقضين نفسكهل استأذنت من شمس البارودي لتنشري هذه الصورة؟ صدمة كبيرة بحقّ .. ..

عن الحرية المفقودة
عائشة -

لا أعرف كيف يصدر تصرف من كاتبة تعد نفسها قاصة وروائية بوضع صورة لفنانة اعتزلت منذ 25سنة تنادين بحرية الرأي يا ست رحاب وتناقضين نفسكهل استأذنت من شمس البارودي لتنشري هذه الصورة؟ صدمة كبيرة بحقّ .. ..

أرجو حذف الصورة
mohja212 -

أرجو حذف الصورة

أرجو حذف الصورة
mohja212 -

أرجو حذف الصورة

اتقوا الله
Bouchra -

ارجو ازالة صورة شمس البارودي حرام عليكم .

اتقوا الله
Bouchra -

ارجو ازالة صورة شمس البارودي حرام عليكم .

استغراب
wasan -

عندما اغراني عنوان المقال وصوره دخلت لاجد فلا اجد اي صورة للاحتراف الصحفي والروح المهنية انما هو مجرد تدخلات في حياة الناس الشخصية .

استغراب
wasan -

عندما اغراني عنوان المقال وصوره دخلت لاجد فلا اجد اي صورة للاحتراف الصحفي والروح المهنية انما هو مجرد تدخلات في حياة الناس الشخصية .

7raaaaaaaaaaaam
lina -

7ram ya elaph sort shms albaroody .

7raaaaaaaaaaaam
lina -

7ram ya elaph sort shms albaroody .

حرام هذه الصورة
نونان -

الفنانه شمس البارودي معتزله حاليا ومرتديه الحجاب حرام نضع مثل هيكي صورة والناس تتفرج عليها احتراما لها ولدينها

حرام هذه الصورة
نونان -

الفنانه شمس البارودي معتزله حاليا ومرتديه الحجاب حرام نضع مثل هيكي صورة والناس تتفرج عليها احتراما لها ولدينها

تصرف
سالم -

يمكن القول ان نشر صورة السيدة شمس البارودي حماها الله يعكس تصرفا نفسي ..ان الفنانات اللاتي التزمن بالحجاب انما اجبن نداء الرحمن ..واللاتي اضطررن للتمثيل بالحجاب انشاءالله لاغبار عليهن ونوصيهن بالاستمرار على طريق الهداية والعفة والطهر..اما الاخت الفاضلة عبير صبري التي قدمت البرامج الاسلامية الرائعة فان خلعها للحجاب مثل صدمة لنا ولكن لها كل الاحترام ونتمنى ان تعود وتراجع نفسها وتلتزم بتعاليم ربها

تصرف
سالم -

يمكن القول ان نشر صورة السيدة شمس البارودي حماها الله يعكس تصرفا نفسي ..ان الفنانات اللاتي التزمن بالحجاب انما اجبن نداء الرحمن ..واللاتي اضطررن للتمثيل بالحجاب انشاءالله لاغبار عليهن ونوصيهن بالاستمرار على طريق الهداية والعفة والطهر..اما الاخت الفاضلة عبير صبري التي قدمت البرامج الاسلامية الرائعة فان خلعها للحجاب مثل صدمة لنا ولكن لها كل الاحترام ونتمنى ان تعود وتراجع نفسها وتلتزم بتعاليم ربها

الحجاب وحده لايكفي
الحالم الفقير -

المشكل ليس في الحجاب، ..

الحجاب وحده لايكفي
الحالم الفقير -

المشكل ليس في الحجاب، ..

They are humans
Aymen -

Why do you guys always judge actress for wearing hijab and taking it off. It is their private lives, don''t play the role of a judge or God on earth because you are not. The other thing, is that they are human beings like everyone else, they have a right to work with or without hijab as long as they respecting the spectator ;viewer and not doing something that contradict with their hijab. Why don''t you write about doctors who wore hijab and then took it off or just because these women are in the spot light they don''t have a right to do any mistake. Come on, be real and don''t be a prejudice. Let them live their lives the way they see it right and let them work it is their right to survive without waiting for your charity or someone''s else. One thing Ms Rihab, you shouldn''t have posted the picture of Shams El Baroudi wearing a bikini, that''s really disrespectful. At least respect her wish.

They are humans
Aymen -

Why do you guys always judge actress for wearing hijab and taking it off. It is their private lives, don''t play the role of a judge or God on earth because you are not. The other thing, is that they are human beings like everyone else, they have a right to work with or without hijab as long as they respecting the spectator ;viewer and not doing something that contradict with their hijab. Why don''t you write about doctors who wore hijab and then took it off or just because these women are in the spot light they don''t have a right to do any mistake. Come on, be real and don''t be a prejudice. Let them live their lives the way they see it right and let them work it is their right to survive without waiting for your charity or someone''s else. One thing Ms Rihab, you shouldn''t have posted the picture of Shams El Baroudi wearing a bikini, that''s really disrespectful. At least respect her wish.

كاتب الموضوع
عبدالرحمن -

كمان عيب هاد الاسلوب ونشر الصور لانسانه اتحجبت

اختلاف في الراي
لينا -

انا لاافهم لماذا ترى بعض الفنانات المحجبات عيب في نشر صورهم القديمة.لانه اذا دخلت اي فنانة الوسط الفني فانها دخلته بكامل قناعتها.ام ان الفنانات وبعدما يكبروا بالعمر يتذكرون بانهن مسلمات؟ولايتذكرن الدين والحجاب في بداية مشوارهم الفني؟ هذا الشي غير منطقي و غاية في التخلف؟ ماذا تقولون؟؟؟

يهدي الله ما يشاء و
محجبة -

أتمنى الهداية للكاتبة وضع الصورة هده اساءة وأستهزاء مبطن للمحجبات يهدى من يشاء ويضل من يشاء اللهم أهدينا جميعا

اتقو الله
هدى -

الا تخشون الله بنشركم هزه الصورة الم تجدو غيرها حسبي الله ونعم الوكيل

كاتب الموضوع
عبدالرحمن -

كمان عيب هاد الاسلوب ونشر الصور لانسانه اتحجبت

اختلاف في الراي
لينا -

انا لاافهم لماذا ترى بعض الفنانات المحجبات عيب في نشر صورهم القديمة.لانه اذا دخلت اي فنانة الوسط الفني فانها دخلته بكامل قناعتها.ام ان الفنانات وبعدما يكبروا بالعمر يتذكرون بانهن مسلمات؟ولايتذكرن الدين والحجاب في بداية مشوارهم الفني؟ هذا الشي غير منطقي و غاية في التخلف؟ ماذا تقولون؟؟؟

يهدي الله ما يشاء و
محجبة -

أتمنى الهداية للكاتبة وضع الصورة هده اساءة وأستهزاء مبطن للمحجبات يهدى من يشاء ويضل من يشاء اللهم أهدينا جميعا

اتقو الله
هدى -

الا تخشون الله بنشركم هزه الصورة الم تجدو غيرها حسبي الله ونعم الوكيل

لازالت الصورة موجودة
يوسف -

تصورت ان ايلاف ستحترم على الاقل رغبة غالبية القراء الذين استنكروا الصورة من منطلق انساني قبل المنطلق الديني وتحذفها،للاسف لم يحدث ذلك فلماذا ؟الستم ياايلاف اكبر من هذا التجريح لانسانة اختارت طريقها بدون ضوضاء دون محاولة التنديد بمن يخالفها كما فعلت الاخريات؟اعود واكرر انا ضد الحجاب ولكني ضد جرح الاحاسيس ايضا

لازالت الصورة موجودة
يوسف -

تصورت ان ايلاف ستحترم على الاقل رغبة غالبية القراء الذين استنكروا الصورة من منطلق انساني قبل المنطلق الديني وتحذفها،للاسف لم يحدث ذلك فلماذا ؟الستم ياايلاف اكبر من هذا التجريح لانسانة اختارت طريقها بدون ضوضاء دون محاولة التنديد بمن يخالفها كما فعلت الاخريات؟اعود واكرر انا ضد الحجاب ولكني ضد جرح الاحاسيس ايضا

عجيب
الخالدي -

ماهي المصلحة لايلاف في نشر صورة الفنانه المعتزلة والمتحجبة شمس البارودي بالمايو حتى الله سبحانه وتعالى يحب الساترين فلماذا هذه الصورة!!!!!

عجيب
الخالدي -

ماهي المصلحة لايلاف في نشر صورة الفنانه المعتزلة والمتحجبة شمس البارودي بالمايو حتى الله سبحانه وتعالى يحب الساترين فلماذا هذه الصورة!!!!!

عدم احترام الحريات
مواطنة -

أبسط قواعد احترام الحرية الشخصية هو عدم نشر تلك الصورة لشمس البارودي و كان الأحرى بالجريدة أن تحترم الفنانة شمس، مع العلم أن نشر الصورة لا يضيف شيئاً للمقال

عدم احترام الحريات
مواطنة -

أبسط قواعد احترام الحرية الشخصية هو عدم نشر تلك الصورة لشمس البارودي و كان الأحرى بالجريدة أن تحترم الفنانة شمس، مع العلم أن نشر الصورة لا يضيف شيئاً للمقال

uk
mutaz gaili -

لوسمحتي غيري صورة شمس البارودي قبل الحجاب

uk
mutaz gaili -

لوسمحتي غيري صورة شمس البارودي قبل الحجاب

حراااام
فهد الحمود -

اتقوا الله مالغرض من نشر صورة الاخت شمس البارودي قبل التوبة اتقوا الله اتقوا الله اما قولكم بأن هناك جماعة اسلامية تغري الفنانات بالمال ليرتدين الحجاب فماهوا دليلكم على ذلك ؟؟

حراااام
فهد الحمود -

اتقوا الله مالغرض من نشر صورة الاخت شمس البارودي قبل التوبة اتقوا الله اتقوا الله اما قولكم بأن هناك جماعة اسلامية تغري الفنانات بالمال ليرتدين الحجاب فماهوا دليلكم على ذلك ؟؟

الى صامت
lolo -

دخلت يا صامت عشان اثبت لنفسي اني صرت اعرف الكتاب من عناوين المقالة..و لشو الفلسفة الزايدة؟

الى صامت
lolo -

دخلت يا صامت عشان اثبت لنفسي اني صرت اعرف الكتاب من عناوين المقالة..و لشو الفلسفة الزايدة؟

السلام عليكم
عبدالرحمن -

عيب يا إيلاف الرجاء حذف صورة شمس البارودي قبل الحجاب

السلام عليكم
عبدالرحمن -

عيب يا إيلاف الرجاء حذف صورة شمس البارودي قبل الحجاب

لماذا
حسن المانيا -

لا بد ان صاحبه الى مقال منزعجه في ذاتها بسبب اقدام الفنانات على ارتداء الحجاب تذكر ان الفنانه قد طلبت سحب الامها فما بال الصور اليس الاجدر احترام رغبتها كان يجب عليها احترام خصوصيات الاخرين

لماذا
حسن المانيا -

لا بد ان صاحبه الى مقال منزعجه في ذاتها بسبب اقدام الفنانات على ارتداء الحجاب تذكر ان الفنانه قد طلبت سحب الامها فما بال الصور اليس الاجدر احترام رغبتها كان يجب عليها احترام خصوصيات الاخرين

نسأل الله الهداية
خالد الكويتي -

الله يهدي الجميع ياالاف انتي مجله الكترونية واصحابهامسلمين وعرب يجب احترام التائبه شمس واحترام مشاعرها ومشاعر زوجها ماتوقعت منك فعل ذلك يرجي حذف الصورة من المقال حت لاتخدش الحياة

نسأل الله الهداية
خالد الكويتي -

الله يهدي الجميع ياالاف انتي مجله الكترونية واصحابهامسلمين وعرب يجب احترام التائبه شمس واحترام مشاعرها ومشاعر زوجها ماتوقعت منك فعل ذلك يرجي حذف الصورة من المقال حت لاتخدش الحياة

قله
امجد -

حرام عليكم المره اتحجبت وتحاول تسحب افلامها من السوق وانتوا جايبينلهاهاي الصوره

قله
امجد -

حرام عليكم المره اتحجبت وتحاول تسحب افلامها من السوق وانتوا جايبينلهاهاي الصوره

7aram 3aleiko
7aifa -

all these requested on this page to remove the pic of shams el baroudi and it''s still here...now i know you people at elaph don''t care about your readers or anything

7aram 3aleiko
7aifa -

all these requested on this page to remove the pic of shams el baroudi and it''s still here...now i know you people at elaph don''t care about your readers or anything

شيلو الصوره
amjad -

شيلو الصوره عيب عليكم والله حرام عليكم

شيلو الصوره
amjad -

شيلو الصوره عيب عليكم والله حرام عليكم

تشهير
صالح بن عبدالرحمن -

الكاتب ينحى بأتجاه التشكيك بمن هداه الله وربما انه يذكر أياما له منها مكسب او ان الحجاب له عدو وربما اراد ان يرى من تاب عاد الى ما عاب على الكاتب ان يخاف يوما لاينفع به مال ولا ولد

تشهير
صالح بن عبدالرحمن -

الكاتب ينحى بأتجاه التشكيك بمن هداه الله وربما انه يذكر أياما له منها مكسب او ان الحجاب له عدو وربما اراد ان يرى من تاب عاد الى ما عاب على الكاتب ان يخاف يوما لاينفع به مال ولا ولد

تجارة الحجاب
عربي -

!!! يبدو أن تجارة الحجاب تجارة رابحة!!!

مبدا
jon -

ما اجملك يا شمس

تجارة الحجاب
عربي -

!!! يبدو أن تجارة الحجاب تجارة رابحة!!!

Why
Helal -

Elahph, do you think you really need to take a shot like this picture to get more readers? s!!!!

مبدا
jon -

ما اجملك يا شمس

Why
Helal -

Elahph, do you think you really need to take a shot like this picture to get more readers? s!!!!

To khulio no 25
Linda -

Thank you Khulio, you have just said the best here, all these people which they have57 comments non of them understand what you have said ...

To khulio no 25
Linda -

Thank you Khulio, you have just said the best here, all these people which they have57 comments non of them understand what you have said ...

القلق النفسي
فرهاد -

اوافقك يا خوليو واريد ان ازيد بان هذا القلق النفسي منتشر بمصر بشكل خاص اكثر من باقي الدول العربية كما انها منتشرة بين المسلمين والمسيحيين على حد سواء فتراهم يؤمنون بالسحر والشعوذة والقسمة والنصيب والقدر المحتم والمكتوب ...الخ بالتالي لا توجد ليهم قناعات ثابتة وهي نتيجة حتمية لمجتمع يعاني من الفقر المدقع والكثافة السكانية العالية والضجيج المستمر حيث استمتاع الفرد لمدة ساعة واحدة بالهدوء والسكينة والتامل ضرب من الخيال.

القلق النفسي
فرهاد -

اوافقك يا خوليو واريد ان ازيد بان هذا القلق النفسي منتشر بمصر بشكل خاص اكثر من باقي الدول العربية كما انها منتشرة بين المسلمين والمسيحيين على حد سواء فتراهم يؤمنون بالسحر والشعوذة والقسمة والنصيب والقدر المحتم والمكتوب ...الخ بالتالي لا توجد ليهم قناعات ثابتة وهي نتيجة حتمية لمجتمع يعاني من الفقر المدقع والكثافة السكانية العالية والضجيج المستمر حيث استمتاع الفرد لمدة ساعة واحدة بالهدوء والسكينة والتامل ضرب من الخيال.

haram alikom
aicha -

haram alikom ya elaf limada tanchorouna soura li inssana tabat ila alalh wa htajabat mahada ya elaf haram alikom haram alikom

haram alikom
aicha -

haram alikom ya elaf limada tanchorouna soura li inssana tabat ila alalh wa htajabat mahada ya elaf haram alikom haram alikom

عليكم
بنت المسيح -

الرب يسلمك امجد مبين عليك فهمان انت تعليق 60 بس عيب على بعض مافيون غير يقولون الرحمة للمسلمين ليش مين قلك انو الرب يسوع راح يتقبل دعائكم المسيحية الرب يبارك فيون دايمن منترحم على اموات مسلمين ماعنا هلتفرة

عليكم
بنت المسيح -

الرب يسلمك امجد مبين عليك فهمان انت تعليق 60 بس عيب على بعض مافيون غير يقولون الرحمة للمسلمين ليش مين قلك انو الرب يسوع راح يتقبل دعائكم المسيحية الرب يبارك فيون دايمن منترحم على اموات مسلمين ماعنا هلتفرة

ettaqoo alah
FATINA -

ettaqoo allah fee souret shamms albaroodee

ettaqoo alah
FATINA -

ettaqoo allah fee souret shamms albaroodee

حرام ثم حرام ثم حرام
البياتي -

عتبي على ايلاف نشر صورة الفنانة شمس البارودي فلما هذا التشهير بفنانة اعتزلت الفن وتابت الى الله تعالى وحاولت مراراً وتكراراً سحب جميع افلامها وصورها وهي التي لم تبرأ ذمة من يحاول ضهورها قبل ارتدء الحجاب ،،والله ان ما عملت ايلاف بنشره هو حرام ثم حرام ثم حرام

حرام ثم حرام ثم حرام
البياتي -

عتبي على ايلاف نشر صورة الفنانة شمس البارودي فلما هذا التشهير بفنانة اعتزلت الفن وتابت الى الله تعالى وحاولت مراراً وتكراراً سحب جميع افلامها وصورها وهي التي لم تبرأ ذمة من يحاول ضهورها قبل ارتدء الحجاب ،،والله ان ما عملت ايلاف بنشره هو حرام ثم حرام ثم حرام

have some respect
Mona -

for someone to put a pic of you like that in public !

معجبه
خالده -

انا معجبه بالفنانه شمس البارودي وبحجابها لانها لم ترجع الئ التمثيل مره اخرئ بحجة العمل او لحاجتها الئ المال

have some respect
Mona -

for someone to put a pic of you like that in public !

معجبه
خالده -

انا معجبه بالفنانه شمس البارودي وبحجابها لانها لم ترجع الئ التمثيل مره اخرئ بحجة العمل او لحاجتها الئ المال

MOVE THE PIC
sam -

YOU people have no respect for people privacy , she wear hijab now, you will get the sins for each one looking at her pic , move the pic and fear god.

MOVE THE PIC
sam -

YOU people have no respect for people privacy , she wear hijab now, you will get the sins for each one looking at her pic , move the pic and fear god.

كراكون في الشارع
زهيره -

في فيلم لعادل امام وقع في براثن نصاب و باع له شقه سبق ان باعها لآخرين و اعطاه كيس بلح و علق عادل امام في الفيلم ان كيس البلح ثمنه بضعه آلاف من الجنيهات و انه اغلي كيس بلح بالعالم -..... الامر ذاته حدث مع حسن يوسف و زوجته شمس البارودي فهي كانت من اوائل من تحجبن و لم تكن هناك خطه مكتمله لما يجب فعله مع الممثلين بعد غسيل الدماغ و التثقيف الديني بمعني ماذا سيكون عملهم و اتجه حسن يوسف للزراعه و زرع نخيل و فشل المشروع ليحصد بضع بلحات لقاء اموال طائله ليتكرر موقف عادل امام لكن علي الواقع هذه المره و شارك حسن يوسف الريان في توزيع الكتب الدينيه و فشل المشروع و لم يكن هناك بد من العمل مره آخري بالتمثيل بعد ان كانوا امتنعوا عنه نهائيا و لم تتطرق ايلاف الي والده منه شلبي الراقصه المعتزله زيزي مصطفي و علاقتها ببعضهن و عرضها علي سعاد حسني و لا العرض الذي تلقته سيده الشاشه العربيه فاتن حمامه ايام كان المليون له قيمه

كراكون في الشارع
زهيره -

في فيلم لعادل امام وقع في براثن نصاب و باع له شقه سبق ان باعها لآخرين و اعطاه كيس بلح و علق عادل امام في الفيلم ان كيس البلح ثمنه بضعه آلاف من الجنيهات و انه اغلي كيس بلح بالعالم -..... الامر ذاته حدث مع حسن يوسف و زوجته شمس البارودي فهي كانت من اوائل من تحجبن و لم تكن هناك خطه مكتمله لما يجب فعله مع الممثلين بعد غسيل الدماغ و التثقيف الديني بمعني ماذا سيكون عملهم و اتجه حسن يوسف للزراعه و زرع نخيل و فشل المشروع ليحصد بضع بلحات لقاء اموال طائله ليتكرر موقف عادل امام لكن علي الواقع هذه المره و شارك حسن يوسف الريان في توزيع الكتب الدينيه و فشل المشروع و لم يكن هناك بد من العمل مره آخري بالتمثيل بعد ان كانوا امتنعوا عنه نهائيا و لم تتطرق ايلاف الي والده منه شلبي الراقصه المعتزله زيزي مصطفي و علاقتها ببعضهن و عرضها علي سعاد حسني و لا العرض الذي تلقته سيده الشاشه العربيه فاتن حمامه ايام كان المليون له قيمه

كراكون في الشارع
زهيره -

في فيلم لعادل امام وقع في براثن نصاب و باع له شقه سبق ان باعها لآخرين و اعطاه كيس بلح و علق عادل امام في الفيلم ان كيس البلح ثمنه بضعه آلاف من الجنيهات و انه اغلي كيس بلح بالعالم -..... الامر ذاته حدث مع حسن يوسف و زوجته شمس البارودي فهي كانت من اوائل من تحجبن و لم تكن هناك خطه مكتمله لما يجب فعله مع الممثلين بعد غسيل الدماغ و التثقيف الديني بمعني ماذا سيكون عملهم و اتجه حسن يوسف للزراعه و زرع نخيل و فشل المشروع ليحصد بضع بلحات لقاء اموال طائله ليتكرر موقف عادل امام لكن علي الواقع هذه المره و شارك حسن يوسف الريان في توزيع الكتب الدينيه و فشل المشروع و لم يكن هناك بد من العمل مره آخري بالتمثيل بعد ان كانوا امتنعوا عنه نهائيا و لم تتطرق ايلاف الي والده منه شلبي الراقصه المعتزله زيزي مصطفي و علاقتها ببعضهن و عرضها علي سعاد حسني و لا العرض الذي تلقته سيده الشاشه العربيه فاتن حمامه ايام كان المليون له قيمه

كراكون في الشارع
زهيره -

في فيلم لعادل امام وقع في براثن نصاب و باع له شقه سبق ان باعها لآخرين و اعطاه كيس بلح و علق عادل امام في الفيلم ان كيس البلح ثمنه بضعه آلاف من الجنيهات و انه اغلي كيس بلح بالعالم -..... الامر ذاته حدث مع حسن يوسف و زوجته شمس البارودي فهي كانت من اوائل من تحجبن و لم تكن هناك خطه مكتمله لما يجب فعله مع الممثلين بعد غسيل الدماغ و التثقيف الديني بمعني ماذا سيكون عملهم و اتجه حسن يوسف للزراعه و زرع نخيل و فشل المشروع ليحصد بضع بلحات لقاء اموال طائله ليتكرر موقف عادل امام لكن علي الواقع هذه المره و شارك حسن يوسف الريان في توزيع الكتب الدينيه و فشل المشروع و لم يكن هناك بد من العمل مره آخري بالتمثيل بعد ان كانوا امتنعوا عنه نهائيا و لم تتطرق ايلاف الي والده منه شلبي الراقصه المعتزله زيزي مصطفي و علاقتها ببعضهن و عرضها علي سعاد حسني و لا العرض الذي تلقته سيده الشاشه العربيه فاتن حمامه ايام كان المليون له قيمه

مناشدة لأهل العقل
أحمد -

أنا من متابعي إيلاف بشكل يومي ولم يسبق لي التعلبق على أي موضوع ولكن هزني صورة الفنانة المعتزلة شمس البارودي بملابس السباحة، وأهل الإعلام بحسب علمب وتوقعاتي أصحاب رسالة سامية وراقية إلا أن إستفزاز الناس التائبين بهذه الطريقة لذا رجاء حذف الصورة إحتراما للاخرين. وشكرا....

مناشدة لأهل العقل
أحمد -

أنا من متابعي إيلاف بشكل يومي ولم يسبق لي التعلبق على أي موضوع ولكن هزني صورة الفنانة المعتزلة شمس البارودي بملابس السباحة، وأهل الإعلام بحسب علمب وتوقعاتي أصحاب رسالة سامية وراقية إلا أن إستفزاز الناس التائبين بهذه الطريقة لذا رجاء حذف الصورة إحتراما للاخرين. وشكرا....

مناشدة لأهل العقل
أحمد -

أنا من متابعي إيلاف بشكل يومي ولم يسبق لي التعلبق على أي موضوع ولكن هزني صورة الفنانة المعتزلة شمس البارودي بملابس السباحة، وأهل الإعلام بحسب علمب وتوقعاتي أصحاب رسالة سامية وراقية إلا أن إستفزاز الناس التائبين بهذه الطريقة لذا رجاء حذف الصورة إحتراما للاخرين. وشكرا....

مناشدة لأهل العقل
أحمد -

أنا من متابعي إيلاف بشكل يومي ولم يسبق لي التعلبق على أي موضوع ولكن هزني صورة الفنانة المعتزلة شمس البارودي بملابس السباحة، وأهل الإعلام بحسب علمب وتوقعاتي أصحاب رسالة سامية وراقية إلا أن إستفزاز الناس التائبين بهذه الطريقة لذا رجاء حذف الصورة إحتراما للاخرين. وشكرا....

يجب حذف الصوره
dania -

أطلب من موقع أيلاف حذف الصوره ل شمس البارودي لأنها أرادت الستر والتوبه

يجب حذف الصوره
dania -

أطلب من موقع أيلاف حذف الصوره ل شمس البارودي لأنها أرادت الستر والتوبه

يجب حذف الصوره
dania -

أطلب من موقع أيلاف حذف الصوره ل شمس البارودي لأنها أرادت الستر والتوبه

يجب حذف الصوره
dania -

أطلب من موقع أيلاف حذف الصوره ل شمس البارودي لأنها أرادت الستر والتوبه

واعجبي
soso -

يعني سؤالي واستفساري ان الجميع استنفر واستنكر وجود صورة شمس البارودي بلمايوه وافلامها وهي عاريه او شبه عاريه ملأت القنوات الفضائيه والسينما وهي موجوده ودائما تعرض فلماذا كل هذا الهجوم لا افهم لماذا نضحك على انفسنا ايضا لا افهم واريد ان انوه لموضوع الشعر المستعار للفنانه التي احببناها جميعنا ولكن للاسف هي لم تحب نفسها كما احببناها فما الفرق بين الشعر المستعار وشعرها الحقيقي ؟ ! غريب لا افهم هذا التناقض لان الشعر المستعار نفس الشعر الحقيقي ونفس الشكل يعني هذا شعر وهذا شعر على من تضحكون ؟! غريب

واعجبي
soso -

يعني سؤالي واستفساري ان الجميع استنفر واستنكر وجود صورة شمس البارودي بلمايوه وافلامها وهي عاريه او شبه عاريه ملأت القنوات الفضائيه والسينما وهي موجوده ودائما تعرض فلماذا كل هذا الهجوم لا افهم لماذا نضحك على انفسنا ايضا لا افهم واريد ان انوه لموضوع الشعر المستعار للفنانه التي احببناها جميعنا ولكن للاسف هي لم تحب نفسها كما احببناها فما الفرق بين الشعر المستعار وشعرها الحقيقي ؟ ! غريب لا افهم هذا التناقض لان الشعر المستعار نفس الشعر الحقيقي ونفس الشكل يعني هذا شعر وهذا شعر على من تضحكون ؟! غريب

واعجبي
soso -

يعني سؤالي واستفساري ان الجميع استنفر واستنكر وجود صورة شمس البارودي بلمايوه وافلامها وهي عاريه او شبه عاريه ملأت القنوات الفضائيه والسينما وهي موجوده ودائما تعرض فلماذا كل هذا الهجوم لا افهم لماذا نضحك على انفسنا ايضا لا افهم واريد ان انوه لموضوع الشعر المستعار للفنانه التي احببناها جميعنا ولكن للاسف هي لم تحب نفسها كما احببناها فما الفرق بين الشعر المستعار وشعرها الحقيقي ؟ ! غريب لا افهم هذا التناقض لان الشعر المستعار نفس الشعر الحقيقي ونفس الشكل يعني هذا شعر وهذا شعر على من تضحكون ؟! غريب

واعجبي
soso -

يعني سؤالي واستفساري ان الجميع استنفر واستنكر وجود صورة شمس البارودي بلمايوه وافلامها وهي عاريه او شبه عاريه ملأت القنوات الفضائيه والسينما وهي موجوده ودائما تعرض فلماذا كل هذا الهجوم لا افهم لماذا نضحك على انفسنا ايضا لا افهم واريد ان انوه لموضوع الشعر المستعار للفنانه التي احببناها جميعنا ولكن للاسف هي لم تحب نفسها كما احببناها فما الفرق بين الشعر المستعار وشعرها الحقيقي ؟ ! غريب لا افهم هذا التناقض لان الشعر المستعار نفس الشعر الحقيقي ونفس الشكل يعني هذا شعر وهذا شعر على من تضحكون ؟! غريب

السلام عليكم
Abdul -

الرجاء حذف الصورة

السلام عليكم
Abdul -

الرجاء حذف الصورة

السلام عليكم
Abdul -

الرجاء حذف الصورة

السلام عليكم
Abdul -

الرجاء حذف الصورة

كريم
كريم -

الله ينور يا اخت رحاب ....وأحب اقول للاخوة المعلقين يعنى خلاص الصورة بوظت اعصابكم.....مهى خلاص شمس البارودى اتصورت ومثلت وبتقول تابت ...وبعدين الصورة نزلت خلاص وحضارتكم شوفتوها يعنى تتعرض الصورة او متتعرضش مش مهم

كريم
كريم -

الله ينور يا اخت رحاب ....وأحب اقول للاخوة المعلقين يعنى خلاص الصورة بوظت اعصابكم.....مهى خلاص شمس البارودى اتصورت ومثلت وبتقول تابت ...وبعدين الصورة نزلت خلاص وحضارتكم شوفتوها يعنى تتعرض الصورة او متتعرضش مش مهم

كريم
كريم -

الله ينور يا اخت رحاب ....وأحب اقول للاخوة المعلقين يعنى خلاص الصورة بوظت اعصابكم.....مهى خلاص شمس البارودى اتصورت ومثلت وبتقول تابت ...وبعدين الصورة نزلت خلاص وحضارتكم شوفتوها يعنى تتعرض الصورة او متتعرضش مش مهم

كريم
كريم -

الله ينور يا اخت رحاب ....وأحب اقول للاخوة المعلقين يعنى خلاص الصورة بوظت اعصابكم.....مهى خلاص شمس البارودى اتصورت ومثلت وبتقول تابت ...وبعدين الصورة نزلت خلاص وحضارتكم شوفتوها يعنى تتعرض الصورة او متتعرضش مش مهم

شرف المهنة
نجوى -

بغض النظر عن كل ما يقال عن حجاب الفنانات ولكن بالنسبة للفنانة شمس البارودي فهي من القلة التي التزمت التزاما تاما فارجو احترام قرارها وحريتها الشخصية وعدم نشر هكذا صورة تسئ اليكم قبل الاساءة اليها فارجو احترام رغبتها ( والاعتراف بالخطأ فضيلة ) فارفعوا هذه الصورة ولكم جزيل الشكر

شرف المهنة
نجوى -

بغض النظر عن كل ما يقال عن حجاب الفنانات ولكن بالنسبة للفنانة شمس البارودي فهي من القلة التي التزمت التزاما تاما فارجو احترام قرارها وحريتها الشخصية وعدم نشر هكذا صورة تسئ اليكم قبل الاساءة اليها فارجو احترام رغبتها ( والاعتراف بالخطأ فضيلة ) فارفعوا هذه الصورة ولكم جزيل الشكر

شرف المهنة
نجوى -

بغض النظر عن كل ما يقال عن حجاب الفنانات ولكن بالنسبة للفنانة شمس البارودي فهي من القلة التي التزمت التزاما تاما فارجو احترام قرارها وحريتها الشخصية وعدم نشر هكذا صورة تسئ اليكم قبل الاساءة اليها فارجو احترام رغبتها ( والاعتراف بالخطأ فضيلة ) فارفعوا هذه الصورة ولكم جزيل الشكر

شرف المهنة
نجوى -

بغض النظر عن كل ما يقال عن حجاب الفنانات ولكن بالنسبة للفنانة شمس البارودي فهي من القلة التي التزمت التزاما تاما فارجو احترام قرارها وحريتها الشخصية وعدم نشر هكذا صورة تسئ اليكم قبل الاساءة اليها فارجو احترام رغبتها ( والاعتراف بالخطأ فضيلة ) فارفعوا هذه الصورة ولكم جزيل الشكر

يا ابيض يا اسود
دورا -

بالعراقي نقول لو طخه لو اكسر مخه يعني الفنانات تمتعوا بشبابهم مع الفنانين حب وقبلات ومايوهات وبحر وعناق والاغراء ثم بعد الشبع يتحجبن وكأن الحجاب هو علامة على الايمان والتقوى ومخافة الله لا لاننا من واقع الحياة وفي مراحل الدراسة كانت هناك فتيات مسلمات غير محجبات لكنهم على ادب واخلاق ولباس جميل وانيق وفي نفس الوقت محتشم وايضا تعرفنا على فتيات محجبات اي مغطاة الشعر فقط لكن اسلوبهم في الكلام ونطق الفاظ غير لائقة مكياج صارخ نزع الحجاب مرات ولبس مرات وهذا يدل على ان القلب هو يجب ان يكون صافي ويحجب عن الكره والحقد والكذب والذين علقوا على صورة الحجة شمس اذا افلامها ما زالت تعرض يعني الصورة عادية

يا ابيض يا اسود
دورا -

بالعراقي نقول لو طخه لو اكسر مخه يعني الفنانات تمتعوا بشبابهم مع الفنانين حب وقبلات ومايوهات وبحر وعناق والاغراء ثم بعد الشبع يتحجبن وكأن الحجاب هو علامة على الايمان والتقوى ومخافة الله لا لاننا من واقع الحياة وفي مراحل الدراسة كانت هناك فتيات مسلمات غير محجبات لكنهم على ادب واخلاق ولباس جميل وانيق وفي نفس الوقت محتشم وايضا تعرفنا على فتيات محجبات اي مغطاة الشعر فقط لكن اسلوبهم في الكلام ونطق الفاظ غير لائقة مكياج صارخ نزع الحجاب مرات ولبس مرات وهذا يدل على ان القلب هو يجب ان يكون صافي ويحجب عن الكره والحقد والكذب والذين علقوا على صورة الحجة شمس اذا افلامها ما زالت تعرض يعني الصورة عادية

يا ابيض يا اسود
دورا -

بالعراقي نقول لو طخه لو اكسر مخه يعني الفنانات تمتعوا بشبابهم مع الفنانين حب وقبلات ومايوهات وبحر وعناق والاغراء ثم بعد الشبع يتحجبن وكأن الحجاب هو علامة على الايمان والتقوى ومخافة الله لا لاننا من واقع الحياة وفي مراحل الدراسة كانت هناك فتيات مسلمات غير محجبات لكنهم على ادب واخلاق ولباس جميل وانيق وفي نفس الوقت محتشم وايضا تعرفنا على فتيات محجبات اي مغطاة الشعر فقط لكن اسلوبهم في الكلام ونطق الفاظ غير لائقة مكياج صارخ نزع الحجاب مرات ولبس مرات وهذا يدل على ان القلب هو يجب ان يكون صافي ويحجب عن الكره والحقد والكذب والذين علقوا على صورة الحجة شمس اذا افلامها ما زالت تعرض يعني الصورة عادية

يا ابيض يا اسود
دورا -

بالعراقي نقول لو طخه لو اكسر مخه يعني الفنانات تمتعوا بشبابهم مع الفنانين حب وقبلات ومايوهات وبحر وعناق والاغراء ثم بعد الشبع يتحجبن وكأن الحجاب هو علامة على الايمان والتقوى ومخافة الله لا لاننا من واقع الحياة وفي مراحل الدراسة كانت هناك فتيات مسلمات غير محجبات لكنهم على ادب واخلاق ولباس جميل وانيق وفي نفس الوقت محتشم وايضا تعرفنا على فتيات محجبات اي مغطاة الشعر فقط لكن اسلوبهم في الكلام ونطق الفاظ غير لائقة مكياج صارخ نزع الحجاب مرات ولبس مرات وهذا يدل على ان القلب هو يجب ان يكون صافي ويحجب عن الكره والحقد والكذب والذين علقوا على صورة الحجة شمس اذا افلامها ما زالت تعرض يعني الصورة عادية

أين التدقيق اللغوي؟
أبو العز -

ورد في المقال (... ياسمين الخيام. وكان يستمع لها الرئيس أنور السادات، و الذي قامت زوجته جيهان السادات بدعمها إنتقاما من أم كلثوم و خاطبت السادات قائلة ازيك يا أبو الانوار. و إعتزلت ....). لم تلاحظ الكاتبة أو من دقق بعدها أن الجملة لغويا غير مترابطة؟؟ القصة المتناقلة تقول أن أم كلثوم هي التي خاطبت السادات ب أبو الأنوار ولكن بسبب عدم المراجعة للمقال فقد ظهر للقارئ أن جيهان السادات دعمت ياسمين الخيام (و)خاطبت السادات قائلة ازيك يا أبو الانوار

أين التدقيق اللغوي؟
أبو العز -

ورد في المقال (... ياسمين الخيام. وكان يستمع لها الرئيس أنور السادات، و الذي قامت زوجته جيهان السادات بدعمها إنتقاما من أم كلثوم و خاطبت السادات قائلة ازيك يا أبو الانوار. و إعتزلت ....). لم تلاحظ الكاتبة أو من دقق بعدها أن الجملة لغويا غير مترابطة؟؟ القصة المتناقلة تقول أن أم كلثوم هي التي خاطبت السادات ب أبو الأنوار ولكن بسبب عدم المراجعة للمقال فقد ظهر للقارئ أن جيهان السادات دعمت ياسمين الخيام (و)خاطبت السادات قائلة ازيك يا أبو الانوار

أين التدقيق اللغوي؟
أبو العز -

ورد في المقال (... ياسمين الخيام. وكان يستمع لها الرئيس أنور السادات، و الذي قامت زوجته جيهان السادات بدعمها إنتقاما من أم كلثوم و خاطبت السادات قائلة ازيك يا أبو الانوار. و إعتزلت ....). لم تلاحظ الكاتبة أو من دقق بعدها أن الجملة لغويا غير مترابطة؟؟ القصة المتناقلة تقول أن أم كلثوم هي التي خاطبت السادات ب أبو الأنوار ولكن بسبب عدم المراجعة للمقال فقد ظهر للقارئ أن جيهان السادات دعمت ياسمين الخيام (و)خاطبت السادات قائلة ازيك يا أبو الانوار

أين التدقيق اللغوي؟
أبو العز -

ورد في المقال (... ياسمين الخيام. وكان يستمع لها الرئيس أنور السادات، و الذي قامت زوجته جيهان السادات بدعمها إنتقاما من أم كلثوم و خاطبت السادات قائلة ازيك يا أبو الانوار. و إعتزلت ....). لم تلاحظ الكاتبة أو من دقق بعدها أن الجملة لغويا غير مترابطة؟؟ القصة المتناقلة تقول أن أم كلثوم هي التي خاطبت السادات ب أبو الأنوار ولكن بسبب عدم المراجعة للمقال فقد ظهر للقارئ أن جيهان السادات دعمت ياسمين الخيام (و)خاطبت السادات قائلة ازيك يا أبو الانوار

مسح
هبة فارس -

الرجاء مسح صورة الفنانة شمس احتراما لتوبتها الى اللة ستركم اللة

مسح
هبة فارس -

الرجاء مسح صورة الفنانة شمس احتراما لتوبتها الى اللة ستركم اللة

مسح
هبة فارس -

الرجاء مسح صورة الفنانة شمس احتراما لتوبتها الى اللة ستركم اللة

مسح
هبة فارس -

الرجاء مسح صورة الفنانة شمس احتراما لتوبتها الى اللة ستركم اللة

تشهير مرفوض
اكاديمي -

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ستر عورة أخيه ستر الله عورته , ومن كشف عورة أخيهكشف الله عورته حتى يفضحه بها في بيته رواه ابن ماجه .هل من داعي لهذه الصورة التي اكل الدهر عليها وشرب لفضح أمراة اعلنت توبتها وبالتالي فالصورة افسدت روعة المقالة وما هذه التعليقات من القراء الا استفتاء لرفع صورة شمس البارودي

تشهير مرفوض
اكاديمي -

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ستر عورة أخيه ستر الله عورته , ومن كشف عورة أخيهكشف الله عورته حتى يفضحه بها في بيته رواه ابن ماجه .هل من داعي لهذه الصورة التي اكل الدهر عليها وشرب لفضح أمراة اعلنت توبتها وبالتالي فالصورة افسدت روعة المقالة وما هذه التعليقات من القراء الا استفتاء لرفع صورة شمس البارودي

تشهير مرفوض
اكاديمي -

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ستر عورة أخيه ستر الله عورته , ومن كشف عورة أخيهكشف الله عورته حتى يفضحه بها في بيته رواه ابن ماجه .هل من داعي لهذه الصورة التي اكل الدهر عليها وشرب لفضح أمراة اعلنت توبتها وبالتالي فالصورة افسدت روعة المقالة وما هذه التعليقات من القراء الا استفتاء لرفع صورة شمس البارودي

تشهير مرفوض
اكاديمي -

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ستر عورة أخيه ستر الله عورته , ومن كشف عورة أخيهكشف الله عورته حتى يفضحه بها في بيته رواه ابن ماجه .هل من داعي لهذه الصورة التي اكل الدهر عليها وشرب لفضح أمراة اعلنت توبتها وبالتالي فالصورة افسدت روعة المقالة وما هذه التعليقات من القراء الا استفتاء لرفع صورة شمس البارودي

حرام
مهران العزازي -

حرام نشر صورة للسيدة المحترمة شمس الباروي 00 أرجو حذف هذه الصورة

حرام
مهران العزازي -

حرام نشر صورة للسيدة المحترمة شمس الباروي 00 أرجو حذف هذه الصورة

Nice job
me -

nice article Rihab.. keep it up!

Nice job
me -

nice article Rihab.. keep it up!

حرام
مهران العزازي -

حرام نشر صورة للسيدة المحترمة شمس الباروي 00 أرجو حذف هذه الصورة

حرام
مهران العزازي -

حرام نشر صورة للسيدة المحترمة شمس الباروي 00 أرجو حذف هذه الصورة

Nice job
me -

nice article Rihab.. keep it up!

Nice job
me -

nice article Rihab.. keep it up!

صور
موقع ايلاف -

انتم في ايلاف دائما تريدون جذب الناس اليكم عن طريق هذه الصور

صور
موقع ايلاف -

انتم في ايلاف دائما تريدون جذب الناس اليكم عن طريق هذه الصور

صور
موقع ايلاف -

انتم في ايلاف دائما تريدون جذب الناس اليكم عن طريق هذه الصور

صور
موقع ايلاف -

انتم في ايلاف دائما تريدون جذب الناس اليكم عن طريق هذه الصور

والله حلوة
اردلان الكوردي -

الفنانة شمس فنانة حلوة و جميلة وانا مع نشر صورها وهي تُظهر جمالها و انوثتها ولو يطلب القراء بحذف الصورة فعليهم ان يطلبوا من القنوات الفضائية عدم بث الافلام القديمة لشمس البارودي وهي تَظهر اكثر عراء من الصورة المنشورة اعلاه

والله حلوة
اردلان الكوردي -

الفنانة شمس فنانة حلوة و جميلة وانا مع نشر صورها وهي تُظهر جمالها و انوثتها ولو يطلب القراء بحذف الصورة فعليهم ان يطلبوا من القنوات الفضائية عدم بث الافلام القديمة لشمس البارودي وهي تَظهر اكثر عراء من الصورة المنشورة اعلاه

والله حلوة
اردلان الكوردي -

الفنانة شمس فنانة حلوة و جميلة وانا مع نشر صورها وهي تُظهر جمالها و انوثتها ولو يطلب القراء بحذف الصورة فعليهم ان يطلبوا من القنوات الفضائية عدم بث الافلام القديمة لشمس البارودي وهي تَظهر اكثر عراء من الصورة المنشورة اعلاه

والله حلوة
اردلان الكوردي -

الفنانة شمس فنانة حلوة و جميلة وانا مع نشر صورها وهي تُظهر جمالها و انوثتها ولو يطلب القراء بحذف الصورة فعليهم ان يطلبوا من القنوات الفضائية عدم بث الافلام القديمة لشمس البارودي وهي تَظهر اكثر عراء من الصورة المنشورة اعلاه

Remove the Photo
A Muslim Woman -

Please remove the photo of Shams Elbarodi AS Soon AS Possible ! She is a very good Muslim.

Remove the Photo
A Muslim Woman -

Please remove the photo of Shams Elbarodi AS Soon AS Possible ! She is a very good Muslim.

Remove the Photo
A Muslim Woman -

Please remove the photo of Shams Elbarodi AS Soon AS Possible ! She is a very good Muslim.

Remove the Photo
A Muslim Woman -

Please remove the photo of Shams Elbarodi AS Soon AS Possible ! She is a very good Muslim.

كفايه يإيلاف
عربي أصيل -

على أساس أن مجله إيلاغ تحترم الرأي الأخر وحريه الشخص مش هيك ليش ما إحترمتوا رغبة شمس بالحجاب و وضعتوا صوره لها شبه عاريه حتى تعرفوا من لايعرفها من الجيل الجديد مشكوريين والله يا إيلاف ماقصرتوا بنبش الرذيله والفضائح ممكن تتجاهلوا هذه الرساله وما تنشروها والرزق على رب العباد والله لقمه بحلال أفضل ما ناكلها بالحرام

كفايه يإيلاف
عربي أصيل -

على أساس أن مجله إيلاغ تحترم الرأي الأخر وحريه الشخص مش هيك ليش ما إحترمتوا رغبة شمس بالحجاب و وضعتوا صوره لها شبه عاريه حتى تعرفوا من لايعرفها من الجيل الجديد مشكوريين والله يا إيلاف ماقصرتوا بنبش الرذيله والفضائح ممكن تتجاهلوا هذه الرساله وما تنشروها والرزق على رب العباد والله لقمه بحلال أفضل ما ناكلها بالحرام

كفايه يإيلاف
عربي أصيل -

على أساس أن مجله إيلاغ تحترم الرأي الأخر وحريه الشخص مش هيك ليش ما إحترمتوا رغبة شمس بالحجاب و وضعتوا صوره لها شبه عاريه حتى تعرفوا من لايعرفها من الجيل الجديد مشكوريين والله يا إيلاف ماقصرتوا بنبش الرذيله والفضائح ممكن تتجاهلوا هذه الرساله وما تنشروها والرزق على رب العباد والله لقمه بحلال أفضل ما ناكلها بالحرام

كفايه يإيلاف
عربي أصيل -

على أساس أن مجله إيلاغ تحترم الرأي الأخر وحريه الشخص مش هيك ليش ما إحترمتوا رغبة شمس بالحجاب و وضعتوا صوره لها شبه عاريه حتى تعرفوا من لايعرفها من الجيل الجديد مشكوريين والله يا إيلاف ماقصرتوا بنبش الرذيله والفضائح ممكن تتجاهلوا هذه الرساله وما تنشروها والرزق على رب العباد والله لقمه بحلال أفضل ما ناكلها بالحرام

ليه
ليه -

حرام عليكم ان تضعوا صورة الفنانة شمس البارودي بالبكيني المرأة سعت من أجل سحب افلامها من السوق وانتم تضعون صورتها حراااااااااااااام

ليه
ليه -

حرام عليكم ان تضعوا صورة الفنانة شمس البارودي بالبكيني المرأة سعت من أجل سحب افلامها من السوق وانتم تضعون صورتها حراااااااااااااام

ليه
ليه -

حرام عليكم ان تضعوا صورة الفنانة شمس البارودي بالبكيني المرأة سعت من أجل سحب افلامها من السوق وانتم تضعون صورتها حراااااااااااااام

ليه
ليه -

حرام عليكم ان تضعوا صورة الفنانة شمس البارودي بالبكيني المرأة سعت من أجل سحب افلامها من السوق وانتم تضعون صورتها حراااااااااااااام

نصيحة
ريــــــم -

نصيحة يا رحاب ان تحذفي الصورة فسوف تاخذي اثم على كل شخص يرى الصورة.. فكما قلت تابت توبة نصوحة منذ 82 يعني لم تلبس الحجاب عن غاية. ان هي لم تستطع سحب افلامها اتمنى منك ان تساعديها بعدم نشر صورها.. اعتقد نقطة تحسب عليك لانها بمثابة الفضيحة..

نصيحة
ريــــــم -

نصيحة يا رحاب ان تحذفي الصورة فسوف تاخذي اثم على كل شخص يرى الصورة.. فكما قلت تابت توبة نصوحة منذ 82 يعني لم تلبس الحجاب عن غاية. ان هي لم تستطع سحب افلامها اتمنى منك ان تساعديها بعدم نشر صورها.. اعتقد نقطة تحسب عليك لانها بمثابة الفضيحة..

نصيحة
ريــــــم -

نصيحة يا رحاب ان تحذفي الصورة فسوف تاخذي اثم على كل شخص يرى الصورة.. فكما قلت تابت توبة نصوحة منذ 82 يعني لم تلبس الحجاب عن غاية. ان هي لم تستطع سحب افلامها اتمنى منك ان تساعديها بعدم نشر صورها.. اعتقد نقطة تحسب عليك لانها بمثابة الفضيحة..

نصيحة
ريــــــم -

نصيحة يا رحاب ان تحذفي الصورة فسوف تاخذي اثم على كل شخص يرى الصورة.. فكما قلت تابت توبة نصوحة منذ 82 يعني لم تلبس الحجاب عن غاية. ان هي لم تستطع سحب افلامها اتمنى منك ان تساعديها بعدم نشر صورها.. اعتقد نقطة تحسب عليك لانها بمثابة الفضيحة..

حسبي الله
مسلم -

حرام عليكم ياايلاف شمس البارودي من زمن تحجبت هكذا تظهروها ! ماهو الكسب من هذا ؟ الرجاء مسح صورة الفنانة شمس احتراما لتوبتها الى اللة ستركم اللة

حسبي الله
مسلم -

حرام عليكم ياايلاف شمس البارودي من زمن تحجبت هكذا تظهروها ! ماهو الكسب من هذا ؟ الرجاء مسح صورة الفنانة شمس احتراما لتوبتها الى اللة ستركم اللة

حسبي الله
مسلم -

حرام عليكم ياايلاف شمس البارودي من زمن تحجبت هكذا تظهروها ! ماهو الكسب من هذا ؟ الرجاء مسح صورة الفنانة شمس احتراما لتوبتها الى اللة ستركم اللة

حسبي الله
مسلم -

حرام عليكم ياايلاف شمس البارودي من زمن تحجبت هكذا تظهروها ! ماهو الكسب من هذا ؟ الرجاء مسح صورة الفنانة شمس احتراما لتوبتها الى اللة ستركم اللة

شاديه
رمضان الشراح -

مع كامل التقدير للفنانات المعتزلات الا انهن لم يكن مؤثرات فى الساحة الفنيه وليس لديهن الرصيد الفنى المميز الوحيدة التى اثر اعتزالها على الحركه الفنيه هى شاديه وهذا الرأى قاله أشهر مخرجى السينما العربيه الراحل صلاح بو سيف فالى يوم اعتزالها كانت الافضل تمثيلا وغناءا وهى الوحيدة التى جمعت القمتين وبعد اعتزالها آثرت الابتعاد بهدوء متوجهه الى رضا البارى عزوجل انها نمذج رائع للخلق والابداع والرقى

شاديه
رمضان الشراح -

مع كامل التقدير للفنانات المعتزلات الا انهن لم يكن مؤثرات فى الساحة الفنيه وليس لديهن الرصيد الفنى المميز الوحيدة التى اثر اعتزالها على الحركه الفنيه هى شاديه وهذا الرأى قاله أشهر مخرجى السينما العربيه الراحل صلاح بو سيف فالى يوم اعتزالها كانت الافضل تمثيلا وغناءا وهى الوحيدة التى جمعت القمتين وبعد اعتزالها آثرت الابتعاد بهدوء متوجهه الى رضا البارى عزوجل انها نمذج رائع للخلق والابداع والرقى

شاديه
رمضان الشراح -

مع كامل التقدير للفنانات المعتزلات الا انهن لم يكن مؤثرات فى الساحة الفنيه وليس لديهن الرصيد الفنى المميز الوحيدة التى اثر اعتزالها على الحركه الفنيه هى شاديه وهذا الرأى قاله أشهر مخرجى السينما العربيه الراحل صلاح بو سيف فالى يوم اعتزالها كانت الافضل تمثيلا وغناءا وهى الوحيدة التى جمعت القمتين وبعد اعتزالها آثرت الابتعاد بهدوء متوجهه الى رضا البارى عزوجل انها نمذج رائع للخلق والابداع والرقى

شاديه
رمضان الشراح -

مع كامل التقدير للفنانات المعتزلات الا انهن لم يكن مؤثرات فى الساحة الفنيه وليس لديهن الرصيد الفنى المميز الوحيدة التى اثر اعتزالها على الحركه الفنيه هى شاديه وهذا الرأى قاله أشهر مخرجى السينما العربيه الراحل صلاح بو سيف فالى يوم اعتزالها كانت الافضل تمثيلا وغناءا وهى الوحيدة التى جمعت القمتين وبعد اعتزالها آثرت الابتعاد بهدوء متوجهه الى رضا البارى عزوجل انها نمذج رائع للخلق والابداع والرقى

يا رحاب
Shams -

يا رحاب فعلا لا تعرفين اصول الصحافة، احذفي صورة هذا المراة العفيفة. ارجو النشر ان كنتم تحترمون القارئ.

يا رحاب
Shams -

يا رحاب فعلا لا تعرفين اصول الصحافة، احذفي صورة هذا المراة العفيفة. ارجو النشر ان كنتم تحترمون القارئ.

يا رحاب
Shams -

يا رحاب فعلا لا تعرفين اصول الصحافة، احذفي صورة هذا المراة العفيفة. ارجو النشر ان كنتم تحترمون القارئ.

remove it
Emairate -

plz elaph , remove Shams albarodies pic if u respect your readers

احترموا المحجبات
اسامه -

لابد من احترام كل من ارتدت الحجاب وعلى جريدة ايلاف عدم نشر هذه الصورة للمحجبة شمس وربنا يهديكم جميعا لما فيه الخير والفلاح وعلى كاتب الموضوع ان يتقى الله في نفسه اولا واولاده والعالم الاسلامي بعدم نشر هذه الصور

remove it
Emairate -

plz elaph , remove Shams albarodies pic if u respect your readers

احترموا المحجبات
اسامه -

لابد من احترام كل من ارتدت الحجاب وعلى جريدة ايلاف عدم نشر هذه الصورة للمحجبة شمس وربنا يهديكم جميعا لما فيه الخير والفلاح وعلى كاتب الموضوع ان يتقى الله في نفسه اولا واولاده والعالم الاسلامي بعدم نشر هذه الصور

Amazing
HD -

people are on Mars and VEnus by now and u''re still stuck on the hijab issue... primitive nations.. no wonder all u can do is terrorism and just have more and more kids... if she was a good person in life, then she is.. wearing a swimming suit will not make her a sinner. WAKE UP people and fight the real problems in our Arab societies, not spreading this fundamentalist crap

Amazing
HD -

people are on Mars and VEnus by now and u''re still stuck on the hijab issue... primitive nations.. no wonder all u can do is terrorism and just have more and more kids... if she was a good person in life, then she is.. wearing a swimming suit will not make her a sinner. WAKE UP people and fight the real problems in our Arab societies, not spreading this fundamentalist crap

SHIROUT EL NASHER
NABIL -

ya reit ti2rou intou ya elaph katbin eih ta7het irsil al ta3liq w hiya shirout el nasher..3adam el isa2a lilkateb aw lil ash5as ,,hiya di mish isa2a li insana lama hiya tkoun mou7hajaba w tinshirou soura liha kida wala kalas kalam el nas hina el kitir 3an el soura biyidikom kouwa aw i7hsas laziz ini kateb el makal 3irfet el zay tigib nas kitir hina

SHIROUT EL NASHER
NABIL -

ya reit ti2rou intou ya elaph katbin eih ta7het irsil al ta3liq w hiya shirout el nasher..3adam el isa2a lilkateb aw lil ash5as ,,hiya di mish isa2a li insana lama hiya tkoun mou7hajaba w tinshirou soura liha kida wala kalas kalam el nas hina el kitir 3an el soura biyidikom kouwa aw i7hsas laziz ini kateb el makal 3irfet el zay tigib nas kitir hina

رغبة المعلقين
الربيعه -

رغم اني لا اريد التعليق على هذا الموضوع ولكني اقول وبعد احصائي عدد المعلقين الرافضين لنشر صورة البارودي وهذا العدد يقارب ال %90 من المعلقين اليه يتعين على الجريدة النزول عند رغبة القراء وبمبدا التصويت والديقراطية ورفع هذه الصورة احتراما لصاحبتها التي اعتزلت التمثيل منذ ربع قرن فيا حبذا لو مارستم واحترمتم رغبات الجمهور ولو لمرة وحدة وشكرا------

رغبة المعلقين
الربيعه -

رغم اني لا اريد التعليق على هذا الموضوع ولكني اقول وبعد احصائي عدد المعلقين الرافضين لنشر صورة البارودي وهذا العدد يقارب ال %90 من المعلقين اليه يتعين على الجريدة النزول عند رغبة القراء وبمبدا التصويت والديقراطية ورفع هذه الصورة احتراما لصاحبتها التي اعتزلت التمثيل منذ ربع قرن فيا حبذا لو مارستم واحترمتم رغبات الجمهور ولو لمرة وحدة وشكرا------

hmmmm
true moslim -

what's with the picture? i dont see anything not normal. woman with swimming suit... is it bcz she weared hijab ? what about if she didnt wear hijab, was anyone cared by today. like many others still in the movies market, why no one tolk about them?

hmmmm
true moslim -

what's with the picture? i dont see anything not normal. woman with swimming suit... is it bcz she weared hijab ? what about if she didnt wear hijab, was anyone cared by today. like many others still in the movies market, why no one tolk about them?

بدون تعليق
رانيا -

يعني معقولة شمس البارودي حبها الله وتابت ... طبعا ... بعد ما صارت عجوزة وما يطلبوها المخرجين وجسمها ما حلو وما تقدر تلبس المايو طبعا شافت نفسها انه لازم تتحجب بعد ما بنشوف الفضائح في افلامها... المفروض كانت تتحجب وهية صغيرة ومشهورة مثل حنان

بدون تعليق
رانيا -

يعني معقولة شمس البارودي حبها الله وتابت ... طبعا ... بعد ما صارت عجوزة وما يطلبوها المخرجين وجسمها ما حلو وما تقدر تلبس المايو طبعا شافت نفسها انه لازم تتحجب بعد ما بنشوف الفضائح في افلامها... المفروض كانت تتحجب وهية صغيرة ومشهورة مثل حنان

رجاء
مقبل -

الرجاء حذف صورة الفنانة المعتزلة شمس البارودى ....لقد تابت هذه الانسانة و لا يصح نشر صورتها بالمايوه..

رجاء
مقبل -

الرجاء حذف صورة الفنانة المعتزلة شمس البارودى ....لقد تابت هذه الانسانة و لا يصح نشر صورتها بالمايوه..

اتق الله
لينا سليم -

اتق الله وامسحي صورة التائبة إلى الله شمس البارودي , والله عيب

اتق الله
لينا سليم -

اتق الله وامسحي صورة التائبة إلى الله شمس البارودي , والله عيب

حرام حرام يا إيلاف
hana yaseen -

حرام انكم تنشروا صورة الحجة شمس بالمايوه هي تسترت ومن ستر الله مسلما في الدنيا ستره في الآخرة نرجو مراعاة ربنا .وشكرا

حرام حرام يا إيلاف
hana yaseen -

حرام انكم تنشروا صورة الحجة شمس بالمايوه هي تسترت ومن ستر الله مسلما في الدنيا ستره في الآخرة نرجو مراعاة ربنا .وشكرا

مصداقية رحاب ضاهر
ابتهال -

كنت احترم رحاب ضاهر كصجفية موضوعية ومتميزة، ولكنها بنشر تلك الصورة للسيدة شمس البارودي قد هوت إلى فئة الصحفيات غير المحترفات، وأعتقد أن اغلبية الردود تطالب بحذف الصورة، ولكن لا حياة لمن تنادي، حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يعارض حذف تلك الصورة.

مصداقية رحاب ضاهر
ابتهال -

كنت احترم رحاب ضاهر كصجفية موضوعية ومتميزة، ولكنها بنشر تلك الصورة للسيدة شمس البارودي قد هوت إلى فئة الصحفيات غير المحترفات، وأعتقد أن اغلبية الردود تطالب بحذف الصورة، ولكن لا حياة لمن تنادي، حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من يعارض حذف تلك الصورة.

سؤالي
youmna -

بالنسبة للاموال التي تقاضتها شمس البارودي من التمثيل هل اعادتها او قررت التبرع بها للمساكين ام ان التدين عندكم هو فقط قطعة قماش يغطي رأس

so what
zona -

i don''t see any problem with shams albarodi picture in a bathing suit , so what she looks better than wearing that black bag with a rose she looks ridiculous

سطحي والسلام
أشرف -

المقال سرد سطحى بتاع شويه نساء-وشوية رجاله قاعدين يتحدتوا جنب النار لحد الشاى ما يطلع ودماغهم فاضيه اللى عامل فيها مسلم وأهو بيدافع -عنهن-من منطلق الظاهر له وهو الحجاب دون التعرض لقيمه الفنانه أو المرأه عموما وأهو ياخد له كام حسنه على السريع كده بعد ما بص وإتشبرق براحته. ولا تلاقيه غير مسلم وبيتفزلك بالمره وخصوصا إنه مافيش ممثله غير مسلمة إتحجبت ولا هاتتحجب وإهو برضه يقول رأيه والسلام . المهم إنه مافيش ولا رأى يحمل جديد ولا فكره براقه . ولحد ما الجماعه بتوع الجنه والنار يسكتوا أحب إبلغ كل الممثلات السابقات والحاليات المحجبات منهم والعاريات تحياتى على قدر إستمتاعى ببعض إبداعهن ولادخل لى بمسائلهن الشخصيه تماما وياريت يكون عندهم نفس الشعور ومايشغلوناش بمسائلهن الشخصيه . وأبعث بإرق تحياتى للفنانه المبدعه (سهير البابلى) ...

سؤالي
youmna -

بالنسبة للاموال التي تقاضتها شمس البارودي من التمثيل هل اعادتها او قررت التبرع بها للمساكين ام ان التدين عندكم هو فقط قطعة قماش يغطي رأس

so what
zona -

i don''t see any problem with shams albarodi picture in a bathing suit , so what she looks better than wearing that black bag with a rose she looks ridiculous

سطحي والسلام
أشرف -

المقال سرد سطحى بتاع شويه نساء-وشوية رجاله قاعدين يتحدتوا جنب النار لحد الشاى ما يطلع ودماغهم فاضيه اللى عامل فيها مسلم وأهو بيدافع -عنهن-من منطلق الظاهر له وهو الحجاب دون التعرض لقيمه الفنانه أو المرأه عموما وأهو ياخد له كام حسنه على السريع كده بعد ما بص وإتشبرق براحته. ولا تلاقيه غير مسلم وبيتفزلك بالمره وخصوصا إنه مافيش ممثله غير مسلمة إتحجبت ولا هاتتحجب وإهو برضه يقول رأيه والسلام . المهم إنه مافيش ولا رأى يحمل جديد ولا فكره براقه . ولحد ما الجماعه بتوع الجنه والنار يسكتوا أحب إبلغ كل الممثلات السابقات والحاليات المحجبات منهم والعاريات تحياتى على قدر إستمتاعى ببعض إبداعهن ولادخل لى بمسائلهن الشخصيه تماما وياريت يكون عندهم نفس الشعور ومايشغلوناش بمسائلهن الشخصيه . وأبعث بإرق تحياتى للفنانه المبدعه (سهير البابلى) ...

لا تحذفوا الصورة
رضا الخليفي -

لمـاذا يطالبون بحذف صورة شمس البارودي و هي شبه عارية؟ ألا تمثل تلك الصورة حقبة من حياتها عاشتها وهي إمرأة ناضجة و مسؤولة؟ الذين يدعون لحذف الصورة في أغلبهم لا يتحرجون من فرض الحجاب على بنية سنها لم يتجاوز التسع سنوات و هي لا تفقه شيئا من الدين. كل إنسان يجب أن يتحمل تاريخه الشخصي ولا يسعى إلى محوه حتى وإن تغيرت قناعاته. ثم لنترك البارودي جانبا، إن تلك الصورة كغيرها من الصور هي شاهدة على فترة من تاريخ السينما المصرية. ولا يحق لأحد أن يحجب التاريخ. لأ دخل لللإعتبارات الأخلاقية في هذا المجال.

لا تحذفوا الصورة
رضا الخليفي -

لمـاذا يطالبون بحذف صورة شمس البارودي و هي شبه عارية؟ ألا تمثل تلك الصورة حقبة من حياتها عاشتها وهي إمرأة ناضجة و مسؤولة؟ الذين يدعون لحذف الصورة في أغلبهم لا يتحرجون من فرض الحجاب على بنية سنها لم يتجاوز التسع سنوات و هي لا تفقه شيئا من الدين. كل إنسان يجب أن يتحمل تاريخه الشخصي ولا يسعى إلى محوه حتى وإن تغيرت قناعاته. ثم لنترك البارودي جانبا، إن تلك الصورة كغيرها من الصور هي شاهدة على فترة من تاريخ السينما المصرية. ولا يحق لأحد أن يحجب التاريخ. لأ دخل لللإعتبارات الأخلاقية في هذا المجال.

شيلو صورة شمس
نهى -

شيلو صورة شمس البارودى حرام عليكو. اتقو الله

شيلو صورة شمس
نهى -

شيلو صورة شمس البارودى حرام عليكو. اتقو الله

يا إيلاف اتقي الله
منال -

كان ممكن الموضوع يطرح من غير صورة السيدة شمس الباردوي بالمايوه احتراما لها صحيح ان افلامها وصورها ممكن الواحد يلقاها في كل مكان بس على الاقل احتراما لرغبة سيدة تحجبت واعتزلت الفن لا تريد ان تظهر صورها بهذا الشكل فلا تأتون أنتم وتسهلون الموضوع وتاخذون ذنوب كل واحد يشوف الصورة.

انهم احرار؟
حميد باني -

ان تنصب تركيز الناس على من تتحجب ام لا،ما قيمته انهن بشر يتغيرون من حالة الى اخرى وليس لي ان اقول ايهم اصح التوجه الى التدين، اي ديانة كانت شيء يتعلق بالذات البشرية و على البشر ان يكونوا احرارا في اختيار معتقداتهم او دياناتهم او طريق ممارستهم لدياناتهم شرط ان لا يكونوا مصدر اذى للآخرين، فكل الديانات له وجهان فهناك من يكون خيّرا بفضل دين يعتنقه و هناك من يذبح بأسم و يفجر الاطفال و النساء

يا إيلاف اتقي الله
منال -

كان ممكن الموضوع يطرح من غير صورة السيدة شمس الباردوي بالمايوه احتراما لها صحيح ان افلامها وصورها ممكن الواحد يلقاها في كل مكان بس على الاقل احتراما لرغبة سيدة تحجبت واعتزلت الفن لا تريد ان تظهر صورها بهذا الشكل فلا تأتون أنتم وتسهلون الموضوع وتاخذون ذنوب كل واحد يشوف الصورة.

انهم احرار؟
حميد باني -

ان تنصب تركيز الناس على من تتحجب ام لا،ما قيمته انهن بشر يتغيرون من حالة الى اخرى وليس لي ان اقول ايهم اصح التوجه الى التدين، اي ديانة كانت شيء يتعلق بالذات البشرية و على البشر ان يكونوا احرارا في اختيار معتقداتهم او دياناتهم او طريق ممارستهم لدياناتهم شرط ان لا يكونوا مصدر اذى للآخرين، فكل الديانات له وجهان فهناك من يكون خيّرا بفضل دين يعتنقه و هناك من يذبح بأسم و يفجر الاطفال و النساء

ماذا تنتظرون؟
فيرجينيا-لبنان -

الم يقرأ أحد من المسؤولين في ايلاف تعليقات القراء؟ماذا تنتظرون بعد لترفعوا صورة شمس البارودي قبل الحجاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تنتظرون؟
فيرجينيا-لبنان -

الم يقرأ أحد من المسؤولين في ايلاف تعليقات القراء؟ماذا تنتظرون بعد لترفعوا صورة شمس البارودي قبل الحجاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حرام
مسلم صادق -

حرام عليكم وتكفرون على وضع صورة التائبات بصورهن قبل توبتهن،، اتقوا الله،،، فإن شمس البارودي بعد إعلان توبتها حاولت جاهدة سحب أفلامها وصورها من السوق وهو دليل توبة صادقة. اتقوا الله والأحرى أن تشجعوهن بدلا من أن تبتزوهن بالمحرمات

الرجاء حذف الصورة
اماراتي7 -

تماشيا مع احترام اراء قراء ايلاف .. الرجاء حذف الصورة المتعلقة بالفنانه المعتزلة شمس البارودي .. لأن شعبية و مصداقية ايلاف أهم من اظهار هذه الصورة

حرام
مسلم صادق -

حرام عليكم وتكفرون على وضع صورة التائبات بصورهن قبل توبتهن،، اتقوا الله،،، فإن شمس البارودي بعد إعلان توبتها حاولت جاهدة سحب أفلامها وصورها من السوق وهو دليل توبة صادقة. اتقوا الله والأحرى أن تشجعوهن بدلا من أن تبتزوهن بالمحرمات

الرجاء حذف الصورة
اماراتي7 -

تماشيا مع احترام اراء قراء ايلاف .. الرجاء حذف الصورة المتعلقة بالفنانه المعتزلة شمس البارودي .. لأن شعبية و مصداقية ايلاف أهم من اظهار هذه الصورة

اين المصداقية
sama -

اين المصداقية يا ايلاف ؟؟ شمس البارودي تابت توبة نصوحة وانها قررت لبس النقاب ولم تظهر بأي مقابلة تلفزيونية وانها حاولت سحب كل افلامها التي تحتوي اغراء لأنها تابت إلى الله سبحانه ، وانتم تحاولون ابتزازها ؟؟ لماذا نشر صورها وهي عارية والله انكم لتأخذون إثم كل شخص يطالع في الصورة ولو كانت نظرة مرور كرام ، رحاب والعاملون في ايلاف سوف تأثمون ، لأنه أشهرتم إمرأة تائبة ،،،، أرجو النشر وعدم حذفه كماتفعلون دائما

اين المصداقية
sama -

اين المصداقية يا ايلاف ؟؟ شمس البارودي تابت توبة نصوحة وانها قررت لبس النقاب ولم تظهر بأي مقابلة تلفزيونية وانها حاولت سحب كل افلامها التي تحتوي اغراء لأنها تابت إلى الله سبحانه ، وانتم تحاولون ابتزازها ؟؟ لماذا نشر صورها وهي عارية والله انكم لتأخذون إثم كل شخص يطالع في الصورة ولو كانت نظرة مرور كرام ، رحاب والعاملون في ايلاف سوف تأثمون ، لأنه أشهرتم إمرأة تائبة ،،،، أرجو النشر وعدم حذفه كماتفعلون دائما

من فضلكم
Rania -

من فضلكم وجزاكم الله كل الخير ممكن تغيروا صورة الفنانة شمس البارودى وهى ترتدى المايوه حتى يثيبكم الله ويجازيكم كل الخير ...

من فضلكم
Rania -

من فضلكم وجزاكم الله كل الخير ممكن تغيروا صورة الفنانة شمس البارودى وهى ترتدى المايوه حتى يثيبكم الله ويجازيكم كل الخير ...

شوية احترام !
مراد البياتي -

لا أدري ما الحكمة من نشر تلك الصورة العارية؟إذا لم تحترموا مشاعر الفنانة التائبة واسرتها فعلى الاقل شوية احترام لمشاعر بعض القراء!هل ترضى كاتبة المقالة ان ينبش احدهم بخصوصياتها ويقدمها على الملأ بهذه الطربقة؟وبعد فان الله تعالى نفسه يقبل التوبة ... فما بالنا نحن البشر؟!

شوية احترام !
مراد البياتي -

لا أدري ما الحكمة من نشر تلك الصورة العارية؟إذا لم تحترموا مشاعر الفنانة التائبة واسرتها فعلى الاقل شوية احترام لمشاعر بعض القراء!هل ترضى كاتبة المقالة ان ينبش احدهم بخصوصياتها ويقدمها على الملأ بهذه الطربقة؟وبعد فان الله تعالى نفسه يقبل التوبة ... فما بالنا نحن البشر؟!

نصيحة للقائمين إيلاف
أبو أكرم -

الأبنة رحاب ضاهر والأخ عثمان العمير أتقو الله في خلقه. لماذا تسيئوا لهذه المرأة بهذه الصورة القديمة؟ ولماذا لم تنشروا صور الأخريات قبل وبعد الحجاب من قبل باب المساواة؟ألم تفكروا في أثرها على أبنائها وأحفادها وسط أقرانهم؟من منكم بلا خطيئة ؟نرجو حذف الصورة وان أمكن الإعتذار لصاحبتها. ولك شكري

نصيحة للقائمين إيلاف
أبو أكرم -

الأبنة رحاب ضاهر والأخ عثمان العمير أتقو الله في خلقه. لماذا تسيئوا لهذه المرأة بهذه الصورة القديمة؟ ولماذا لم تنشروا صور الأخريات قبل وبعد الحجاب من قبل باب المساواة؟ألم تفكروا في أثرها على أبنائها وأحفادها وسط أقرانهم؟من منكم بلا خطيئة ؟نرجو حذف الصورة وان أمكن الإعتذار لصاحبتها. ولك شكري

طول العمر
سعيد -

هانفضل لغاية إمتى جهلاء ومتخلفين - أفلام شمس البارودى موجودة على الإنترنت -

طول العمر
سعيد -

هانفضل لغاية إمتى جهلاء ومتخلفين - أفلام شمس البارودى موجودة على الإنترنت -

حاجه غريبة
Rania -

الفنانه هند صبرى مع انها خلعت الحجاب لكن برغم كده واضعين صورتها وهى محجبه والفنانه شمس البارودى محجبه بل ومنقبه لسنوات كثيره وبرغم انها لم تخلع الحجاب واضعين صوره لها بها الشكل ربنا يسامحكم ويسامحها ان شاء الله غيروه صورتهالو سمحتم

حاجه غريبة
Rania -

الفنانه هند صبرى مع انها خلعت الحجاب لكن برغم كده واضعين صورتها وهى محجبه والفنانه شمس البارودى محجبه بل ومنقبه لسنوات كثيره وبرغم انها لم تخلع الحجاب واضعين صوره لها بها الشكل ربنا يسامحكم ويسامحها ان شاء الله غيروه صورتهالو سمحتم

المرأة جميلة
عادل -

اكيد من حق اي شخص ان يؤمن بما يشاء ، فالدين هو حرية فردية ، وليس هناك اي حق لشخص او جهة التدخل في هذا الموضوع. أما مسالة الحجاب ، فهي راية من رايات الاسلام السياسي ووراءها تختبىء اكثر الافكار التي تدفع بالمجتمعات الى الخلف . من هذا المنطلق انا احترم قرار ايناس الدغيدي عدم العمل مع المحجبات. يعاني الانسان في مجتمعاتنا من كثرة القومية والحركات الدينية عبر اكثر من قرن من الزمان وخاصة الحركات الدينية التي ارجعت مجتمعاتنا ان تاريخ مخضب بالدماء والتهديد والوعيد بالقتل وقتل كل ماهو تحرري وتقدمي مثل ما حصل حين تم تهديد الفنان عادل امام

المرأة جميلة
عادل -

اكيد من حق اي شخص ان يؤمن بما يشاء ، فالدين هو حرية فردية ، وليس هناك اي حق لشخص او جهة التدخل في هذا الموضوع. أما مسالة الحجاب ، فهي راية من رايات الاسلام السياسي ووراءها تختبىء اكثر الافكار التي تدفع بالمجتمعات الى الخلف . من هذا المنطلق انا احترم قرار ايناس الدغيدي عدم العمل مع المحجبات. يعاني الانسان في مجتمعاتنا من كثرة القومية والحركات الدينية عبر اكثر من قرن من الزمان وخاصة الحركات الدينية التي ارجعت مجتمعاتنا ان تاريخ مخضب بالدماء والتهديد والوعيد بالقتل وقتل كل ماهو تحرري وتقدمي مثل ما حصل حين تم تهديد الفنان عادل امام

نحن في عهد الظلام
نادية بنت خالد -

اكثر التعليقات تركز على نفس التعليق بالنسبة لصورة شمس البارودي بالمايوه .. ان الخالق خلقنا عرايا حالنا حال باقي المخلوقات نحن كبشر نلبس الملابس اتقاء للبرد والحر فقط ..

نحن في عهد الظلام
نادية بنت خالد -

اكثر التعليقات تركز على نفس التعليق بالنسبة لصورة شمس البارودي بالمايوه .. ان الخالق خلقنا عرايا حالنا حال باقي المخلوقات نحن كبشر نلبس الملابس اتقاء للبرد والحر فقط ..

رحاب.انت تنالين ذنب
منمن -

لا حولا و لا قوة الا بالله يا رحاب حرااااااااااااام عليك الله سيحاسبك على صوره شمس البارودى العاريه وانا اعرف انك قصدتى ان تكون الصوره عاريه لان هناك مئات الصور لشمس في ملابس محتشمه.عموما الذنب ذنبك انت انشاء الله ربنا يسامحك .

رحاب.انت تنالين ذنب
منمن -

لا حولا و لا قوة الا بالله يا رحاب حرااااااااااااام عليك الله سيحاسبك على صوره شمس البارودى العاريه وانا اعرف انك قصدتى ان تكون الصوره عاريه لان هناك مئات الصور لشمس في ملابس محتشمه.عموما الذنب ذنبك انت انشاء الله ربنا يسامحك .

التشهير حرام
manal -

اخواني اتقوا الله في السيدة شمس البارودي حسبي الله ونعم الوكيل يوجد في شروط النشر لمواضيعكم عدم الاساءة للاشخاص ولا تعتبرون ان نشر صورة هكذا هو اساءه لسيدة اعتزلت واستغفرت وتابت ارجو رفع الصورة انها لا تهم احد اتقوا الله اعزائي جزاكم الله خير

التشهير حرام
manal -

اخواني اتقوا الله في السيدة شمس البارودي حسبي الله ونعم الوكيل يوجد في شروط النشر لمواضيعكم عدم الاساءة للاشخاص ولا تعتبرون ان نشر صورة هكذا هو اساءه لسيدة اعتزلت واستغفرت وتابت ارجو رفع الصورة انها لا تهم احد اتقوا الله اعزائي جزاكم الله خير

shame on u
some 1 -

asking to remove sams pic a way to attract readers u didnt respect the womans wish ..

shame on u
some 1 -

asking to remove sams pic a way to attract readers u didnt respect the womans wish ..

حرام
نادية -

ياريت تحذفوا صورة شمس البارودي ... يعني ليش حطيطوا صورتا هية بالذات بدون حجاب , والباقي كلو محجب رغم إنها أحسن منهم كلن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حرام
نادية -

ياريت تحذفوا صورة شمس البارودي ... يعني ليش حطيطوا صورتا هية بالذات بدون حجاب , والباقي كلو محجب رغم إنها أحسن منهم كلن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبلة كامل
غزال الصحراء -

اعتقد أنّ المقال لم يأت على ذكر فنّانة راقية تستحقّ الثّناء: السّيدة عبله كامل، هذه المرأة لم تأت أفعالا تلام عليها أمام الكاميرا.ويوم تحجبت فعلت ذلك بهدوء و بعيدا عن الأضواء و التبجّح بالهداية و كأنّها تمنّ على الله باسلامها و حجابها. على صعيد العمل، لم تجعل من حجابها أداة للظهور على شاشات التلفزة و صفحات الجرائد، و لا طالبت بايشارب عن كلّ لقطة تمثّلها في مسلسل أو شريط. واصلت التألّق : رسمت صورة المرأة العربيّة الكادحة من أجل أبنائها، التي تعيش الواقع اليومي للأسرة العربية (أزمة السكن، بطالة أصحاب الشهادات، الطلاق...).و لم تثر حولها الأقاويل.

عبلة كامل
غزال الصحراء -

اعتقد أنّ المقال لم يأت على ذكر فنّانة راقية تستحقّ الثّناء: السّيدة عبله كامل، هذه المرأة لم تأت أفعالا تلام عليها أمام الكاميرا.ويوم تحجبت فعلت ذلك بهدوء و بعيدا عن الأضواء و التبجّح بالهداية و كأنّها تمنّ على الله باسلامها و حجابها. على صعيد العمل، لم تجعل من حجابها أداة للظهور على شاشات التلفزة و صفحات الجرائد، و لا طالبت بايشارب عن كلّ لقطة تمثّلها في مسلسل أو شريط. واصلت التألّق : رسمت صورة المرأة العربيّة الكادحة من أجل أبنائها، التي تعيش الواقع اليومي للأسرة العربية (أزمة السكن، بطالة أصحاب الشهادات، الطلاق...).و لم تثر حولها الأقاويل.

السيد مدير ايلاف
sami -

مع كثرة التعليقات على نشر صورة شمس البارودي والانتقادات والامل بحذف الصورة كان الاجدر بكم ان تقدموا ولو اعتذار للسادة القراء للمحافظة على جدية موقعكم لا عدم الاكتراث وانت كمسؤول عن الموقع يجب ان تنشر ولو تعليق بكلمتين ارجو النشر والرد وشكرا

السيد مدير ايلاف
sami -

مع كثرة التعليقات على نشر صورة شمس البارودي والانتقادات والامل بحذف الصورة كان الاجدر بكم ان تقدموا ولو اعتذار للسادة القراء للمحافظة على جدية موقعكم لا عدم الاكتراث وانت كمسؤول عن الموقع يجب ان تنشر ولو تعليق بكلمتين ارجو النشر والرد وشكرا

السيد مدير ايلاف
sami -

مع كثرة التعليقات على نشر صورة شمس البارودي والانتقادات والامل بحذف الصورة كان الاجدر بكم ان تقدموا ولو اعتذار للسادة القراء للمحافظة على جدية موقعكم لا عدم الاكتراث وانت كمسؤول عن الموقع يجب ان تنشر ولو تعليق بكلمتين ارجو النشر والرد وشكرا

الغاليه عشتار
شوشوالغيرمغترب -

مطربه ايلاف وموسيقارتها الرائعه عشتار لك كل الشكر والعرفان واقول لك صدقت والله ولك كل الحق ولكن الحقيقه هي اني كنت سابقا مغترب والسبب هي غربتي عن بلدي وبعدها ما ان تعرفت على الاصدقاء في ايلاف العزيزه فعوضت غربتي بهم وبصحبتهم ولكن وماادراك مالكن؟هجرنا الاصدقاء والصديقات ولم يبقى في ايلاف سواي وسواك نغرد بالسرب لوحدنا ولهذا رجعت الى الاغتراب من جديد.واتمنى عوده الباقين لنا لتزول غربتنا واتمنى ايضا ان ارجع الى ارض الوطن في المستقبل بعد ان يرجع الامان الى بلدنا ويزول الاحتلال منه وكل الغرباء.تحيه لك ولكل الصحب الايلافي الغائب من بنت الرافدين ونجوى الغاليه وندى ولانا وجوزفين والناظر وقيس ونايا ونادين وجاسم وبقيه الاصدقاء...اخوكم شوشوالمغترب في ظل هجرتكم لنا

Remove it
Adam El Somali -

Please take Shams al Barudi''s picture down and immediately...

الغاليه عشتار
شوشوالغيرمغترب -

مطربه ايلاف وموسيقارتها الرائعه عشتار لك كل الشكر والعرفان واقول لك صدقت والله ولك كل الحق ولكن الحقيقه هي اني كنت سابقا مغترب والسبب هي غربتي عن بلدي وبعدها ما ان تعرفت على الاصدقاء في ايلاف العزيزه فعوضت غربتي بهم وبصحبتهم ولكن وماادراك مالكن؟هجرنا الاصدقاء والصديقات ولم يبقى في ايلاف سواي وسواك نغرد بالسرب لوحدنا ولهذا رجعت الى الاغتراب من جديد.واتمنى عوده الباقين لنا لتزول غربتنا واتمنى ايضا ان ارجع الى ارض الوطن في المستقبل بعد ان يرجع الامان الى بلدنا ويزول الاحتلال منه وكل الغرباء.تحيه لك ولكل الصحب الايلافي الغائب من بنت الرافدين ونجوى الغاليه وندى ولانا وجوزفين والناظر وقيس ونايا ونادين وجاسم وبقيه الاصدقاء...اخوكم شوشوالمغترب في ظل هجرتكم لنا

الغاليه عشتار
شوشوالغيرمغترب -

مطربه ايلاف وموسيقارتها الرائعه عشتار لك كل الشكر والعرفان واقول لك صدقت والله ولك كل الحق ولكن الحقيقه هي اني كنت سابقا مغترب والسبب هي غربتي عن بلدي وبعدها ما ان تعرفت على الاصدقاء في ايلاف العزيزه فعوضت غربتي بهم وبصحبتهم ولكن وماادراك مالكن؟هجرنا الاصدقاء والصديقات ولم يبقى في ايلاف سواي وسواك نغرد بالسرب لوحدنا ولهذا رجعت الى الاغتراب من جديد.واتمنى عوده الباقين لنا لتزول غربتنا واتمنى ايضا ان ارجع الى ارض الوطن في المستقبل بعد ان يرجع الامان الى بلدنا ويزول الاحتلال منه وكل الغرباء.تحيه لك ولكل الصحب الايلافي الغائب من بنت الرافدين ونجوى الغاليه وندى ولانا وجوزفين والناظر وقيس ونايا ونادين وجاسم وبقيه الاصدقاء...اخوكم شوشوالمغترب في ظل هجرتكم لنا

Remove it
Adam El Somali -

Please take Shams al Barudi''s picture down and immediately...

انانية
مسغرب -

انا ضد حذف الصورة بالمرة ،فلماذا انت اللي تطالب بحذف الصورة مع كل المعلقين المؤيدين ،قد شاهدتها وتمتعت بها وتمنعها عن بقية المشاهدين ؟؟ ما هذه الانانية .؟ لك حلال ولنا ممن جاء متأخرا حرام؟؟ فقد شاهدها الجميع علام هذه المزايدات ..

Remove it
Adam El Somali -

Please take Shams al Barudi''s picture down and immediately...

لا إله إلا الله
فنانة محجبة معتزلة -

اللهم انا نشكو إليك اصحاب هذا الموقع وإصرارهم على نشر صورة إنسانة تابت وأنابت إليك، فلا الدين ردعهم ولا مناشدة أغلبية القراء حركت لديهم الضمير الإنساني والمهني.اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، صبرا يا إيلاف فإنه سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل وسيأتي انتقام العلي القدير عمن قريب، لتصبح إيلاف عبرة على من يتطاول على الحرمات والأعراض وحسبنا الله ونعم الوكيل.

انانية
مسغرب -

انا ضد حذف الصورة بالمرة ،فلماذا انت اللي تطالب بحذف الصورة مع كل المعلقين المؤيدين ،قد شاهدتها وتمتعت بها وتمنعها عن بقية المشاهدين ؟؟ ما هذه الانانية .؟ لك حلال ولنا ممن جاء متأخرا حرام؟؟ فقد شاهدها الجميع علام هذه المزايدات ..

لا إله إلا الله
فنانة محجبة معتزلة -

اللهم انا نشكو إليك اصحاب هذا الموقع وإصرارهم على نشر صورة إنسانة تابت وأنابت إليك، فلا الدين ردعهم ولا مناشدة أغلبية القراء حركت لديهم الضمير الإنساني والمهني.اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، صبرا يا إيلاف فإنه سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل وسيأتي انتقام العلي القدير عمن قريب، لتصبح إيلاف عبرة على من يتطاول على الحرمات والأعراض وحسبنا الله ونعم الوكيل.

لا إله إلا الله
فنانة محجبة معتزلة -

اللهم انا نشكو إليك اصحاب هذا الموقع وإصرارهم على نشر صورة إنسانة تابت وأنابت إليك، فلا الدين ردعهم ولا مناشدة أغلبية القراء حركت لديهم الضمير الإنساني والمهني.اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، صبرا يا إيلاف فإنه سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل وسيأتي انتقام العلي القدير عمن قريب، لتصبح إيلاف عبرة على من يتطاول على الحرمات والأعراض وحسبنا الله ونعم الوكيل.

لا إله إلا الله
فنانة محجبة معتزلة -

اللهم انا نشكو إليك اصحاب هذا الموقع وإصرارهم على نشر صورة إنسانة تابت وأنابت إليك، فلا الدين ردعهم ولا مناشدة أغلبية القراء حركت لديهم الضمير الإنساني والمهني.اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك، صبرا يا إيلاف فإنه سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل وسيأتي انتقام العلي القدير عمن قريب، لتصبح إيلاف عبرة على من يتطاول على الحرمات والأعراض وحسبنا الله ونعم الوكيل.

ما تحذفوا الصوره
سعد -

كان هذا هو العصر - كان عصر حر خالي من القيود و العقد النفسيه.

ما تحذفوا الصوره
سامي -

ما تحذفوها

ما تحذفوا الصوره
سامي -

ما تحذفوها

ما تحذفوا الصوره
سعد -

كان هذا هو العصر - كان عصر حر خالي من القيود و العقد النفسيه.

ما تحذفوا الصوره
سامي -

ما تحذفوها

ما تحذفوا الصوره
سامي -

ما تحذفوها

ارجوكم الغوا الصورة
ارجوكم الغوا الصورة -

ارجوكم الغوا الصورة

ارجوكم الغوا الصورة
ارجوكم الغوا الصورة -

ارجوكم الغوا الصورة

ارجوكم الغوا الصورة
ارجوكم الغوا الصورة -

ارجوكم الغوا الصورة

مدير التحرير
الدكتور محمد اسكاف -

الأخ الاستاذ مدير التحريرتحية طيبة وبعدشاهدت بأستغراب صورة شمس البارودي في ملابس السباحة في المقالة وصورة أخرى بالحجاب .هل اصبحت اخلاقيات الصحافة بوضع صورة لمن تاب لله سبحانه وتعالى كنت .ساترك اخلاقيات العمل الصحفي إلى جنب اين اخلاقيات الإنسان إمراءة تركت الماضي خلف ظهرها لماذا تعيدوا الماضي لها بهذه الصورة للاسف ان لم تستحي فأفعل مأشئت لم تعد هناك اخلاقيات ابدا حتى الأخلاقيات الإنسانية قد فقدناهاهذه هي أدبيات الأديان السماوية وأدبيات الدين الإسلامي

مدير التحرير
الدكتور محمد اسكاف -

الأخ الاستاذ مدير التحريرتحية طيبة وبعدشاهدت بأستغراب صورة شمس البارودي في ملابس السباحة في المقالة وصورة أخرى بالحجاب .هل اصبحت اخلاقيات الصحافة بوضع صورة لمن تاب لله سبحانه وتعالى كنت .ساترك اخلاقيات العمل الصحفي إلى جنب اين اخلاقيات الإنسان إمراءة تركت الماضي خلف ظهرها لماذا تعيدوا الماضي لها بهذه الصورة للاسف ان لم تستحي فأفعل مأشئت لم تعد هناك اخلاقيات ابدا حتى الأخلاقيات الإنسانية قد فقدناهاهذه هي أدبيات الأديان السماوية وأدبيات الدين الإسلامي

مدير التحرير
الدكتور محمد اسكاف -

الأخ الاستاذ مدير التحريرتحية طيبة وبعدشاهدت بأستغراب صورة شمس البارودي في ملابس السباحة في المقالة وصورة أخرى بالحجاب .هل اصبحت اخلاقيات الصحافة بوضع صورة لمن تاب لله سبحانه وتعالى كنت .ساترك اخلاقيات العمل الصحفي إلى جنب اين اخلاقيات الإنسان إمراءة تركت الماضي خلف ظهرها لماذا تعيدوا الماضي لها بهذه الصورة للاسف ان لم تستحي فأفعل مأشئت لم تعد هناك اخلاقيات ابدا حتى الأخلاقيات الإنسانية قد فقدناهاهذه هي أدبيات الأديان السماوية وأدبيات الدين الإسلامي

اثارة للجدل
هدى -

..لم تفكري ولو لحظة كيف سيكون ردة فعل الفنانة شمس البارودي على صورتها هنا حتى وان كانت طلقت الاعلام بالثلاثة ...

اثارة للجدل
هدى -

..لم تفكري ولو لحظة كيف سيكون ردة فعل الفنانة شمس البارودي على صورتها هنا حتى وان كانت طلقت الاعلام بالثلاثة ...

اثارة للجدل
هدى -

..لم تفكري ولو لحظة كيف سيكون ردة فعل الفنانة شمس البارودي على صورتها هنا حتى وان كانت طلقت الاعلام بالثلاثة ...

الصوره و عصرها
D -

الصوره المعترض عليها كثيرين اري انها تعبر عن عصر كامل و ليس عن شخصيه بعينها عصر كان منفتحا و لم يضيق علي نفسه 0 فصور سيدات زمان بالميني جيب في بلدي ازعم انها لو نشرت اليوم سينظر لها كثر علي انها صور خارجه عن الادب 0 بينما كانت بوقتها عاديه جدا نعيب زماننا القديم و العيب فينا و ما ( لقديم زماننا ) عيب سوانا - و اغلاق عقولنا 0 هذا رأيي الذي اعلم انه لن يحوز رضا 99.999% من المعلقين

الصوره و عصرها
D -

الصوره المعترض عليها كثيرين اري انها تعبر عن عصر كامل و ليس عن شخصيه بعينها عصر كان منفتحا و لم يضيق علي نفسه 0 فصور سيدات زمان بالميني جيب في بلدي ازعم انها لو نشرت اليوم سينظر لها كثر علي انها صور خارجه عن الادب 0 بينما كانت بوقتها عاديه جدا نعيب زماننا القديم و العيب فينا و ما ( لقديم زماننا ) عيب سوانا - و اغلاق عقولنا 0 هذا رأيي الذي اعلم انه لن يحوز رضا 99.999% من المعلقين

الصوره و عصرها
D -

الصوره المعترض عليها كثيرين اري انها تعبر عن عصر كامل و ليس عن شخصيه بعينها عصر كان منفتحا و لم يضيق علي نفسه 0 فصور سيدات زمان بالميني جيب في بلدي ازعم انها لو نشرت اليوم سينظر لها كثر علي انها صور خارجه عن الادب 0 بينما كانت بوقتها عاديه جدا نعيب زماننا القديم و العيب فينا و ما ( لقديم زماننا ) عيب سوانا - و اغلاق عقولنا 0 هذا رأيي الذي اعلم انه لن يحوز رضا 99.999% من المعلقين

الله لايبارك فيكم !?
خالد -

!!!! الفنانه تابت إلى الله من سنين طويلة !!؟؟؟ لبش هذا التحدي ؟؟؟

عفة
رشيد سملالي المغرب -

احتراما لعفة البارودي ازيلوا صورتها قبل الحجاب فالاسلام يجب ما قبله وكذلك التوبة.

الله لايبارك فيكم !?
خالد -

!!!! الفنانه تابت إلى الله من سنين طويلة !!؟؟؟ لبش هذا التحدي ؟؟؟

الله لايبارك فيكم !?
خالد -

!!!! الفنانه تابت إلى الله من سنين طويلة !!؟؟؟ لبش هذا التحدي ؟؟؟

الله لايبارك فيكم !?
خالد -

!!!! الفنانه تابت إلى الله من سنين طويلة !!؟؟؟ لبش هذا التحدي ؟؟؟

عفة
رشيد سملالي المغرب -

احتراما لعفة البارودي ازيلوا صورتها قبل الحجاب فالاسلام يجب ما قبله وكذلك التوبة.

أين القانون؟
سارا -

علی الفناة شمس البارودي الشکوی ضد رحاب ضاهر وکذلك إيلاف لها بعرض صور ما قبل الحجاب. وطلب تأکيد قانوني رسمي من عدم تکرار ذلك في المستقبل.

أين القانون؟
سارا -

علی الفناة شمس البارودي الشکوی ضد رحاب ضاهر وکذلك إيلاف لها بعرض صور ما قبل الحجاب. وطلب تأکيد قانوني رسمي من عدم تکرار ذلك في المستقبل.

أين القانون؟
سارا -

علی الفناة شمس البارودي الشکوی ضد رحاب ضاهر وکذلك إيلاف لها بعرض صور ما قبل الحجاب. وطلب تأکيد قانوني رسمي من عدم تکرار ذلك في المستقبل.

التوبة قبل الموت
مزبان العتيبي -

الحمد الله الذي ثبت السيده الفاضله شمس البارودي على الحق وتوبتها قبل الموت .هذا يعني أن الله سوف يغفر لك كل الذنوب التي أسلفتها من قبل مهما كانت صغيرة أو كبيرة ، ليس هذا فحسب ، بل إن الله سيبدل كل سيئاتك إلى حسنات ، أليس هذه نعمة كبيرة ، أليس ربك غفور رحيم . قال تعالى : { إِلاَّ مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُوْلَـئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً } سورة الفرقان اما من يحاول الاسائة الى السيده شمس البارودي بنشر صورها فهو خاسر في الدنيا والاخره .

أين القانون؟
سارا -

علی الفناة شمس البارودي الشکوی ضد رحاب ضاهر وکذلك إيلاف لها بعرض صور ما قبل الحجاب. وطلب تأکيد قانوني رسمي من عدم تکرار ذلك في المستقبل.

التوبة قبل الموت
مزبان العتيبي -

الحمد الله الذي ثبت السيده الفاضله شمس البارودي على الحق وتوبتها قبل الموت .هذا يعني أن الله سوف يغفر لك كل الذنوب التي أسلفتها من قبل مهما كانت صغيرة أو كبيرة ، ليس هذا فحسب ، بل إن الله سيبدل كل سيئاتك إلى حسنات ، أليس هذه نعمة كبيرة ، أليس ربك غفور رحيم . قال تعالى : { إِلاَّ مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُوْلَـئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً } سورة الفرقان اما من يحاول الاسائة الى السيده شمس البارودي بنشر صورها فهو خاسر في الدنيا والاخره .

الرجاء حذف الصورة
AHM -

الرجاء حذف الصورة

الرجاء حذف الصورة
AHM -

الرجاء حذف الصورة

الرجاء حذف الصورة
AHM -

الرجاء حذف الصورة

إلى لولو
صامت -

فعلا فذلكة ولكن ليس من كاتبة الموضوع ولكن من حضرتك واضح انك فذلوكة لانك طالما بتحقدي على موضوعات السيدة رحاب ضاهر لاتدخلي الى العنوان الذي يقودك حدسك إليه انه من فعلها وتاني شي احب اقول انه موضوعات ايلاف وتحديدا رحاب هي مواد تصبح من ضمن مواد برنامج للنشر يعني الذلكة الى ما عجبتك انا بسوفها كل اسبوع هي مادة البراماج الفنية .

إلى لولو
صامت -

فعلا فذلكة ولكن ليس من كاتبة الموضوع ولكن من حضرتك واضح انك فذلوكة لانك طالما بتحقدي على موضوعات السيدة رحاب ضاهر لاتدخلي الى العنوان الذي يقودك حدسك إليه انه من فعلها وتاني شي احب اقول انه موضوعات ايلاف وتحديدا رحاب هي مواد تصبح من ضمن مواد برنامج للنشر يعني الذلكة الى ما عجبتك انا بسوفها كل اسبوع هي مادة البراماج الفنية .

algerie
belkacem -

بل نطلب منهن الهداية الصالحة

إلى لولو
صامت -

فعلا فذلكة ولكن ليس من كاتبة الموضوع ولكن من حضرتك واضح انك فذلوكة لانك طالما بتحقدي على موضوعات السيدة رحاب ضاهر لاتدخلي الى العنوان الذي يقودك حدسك إليه انه من فعلها وتاني شي احب اقول انه موضوعات ايلاف وتحديدا رحاب هي مواد تصبح من ضمن مواد برنامج للنشر يعني الذلكة الى ما عجبتك انا بسوفها كل اسبوع هي مادة البراماج الفنية .

algerie
belkacem -

بل نطلب منهن الهداية الصالحة

بعد البحلقة
يوتوب -

لكل المعترضين الصور وغيرها متوافرة على الانرنت واليوتوب والمفارقة انه امس وعلى قناة الافلام كان بعرض فيلم لسهير رمزي المحجبة وهو مليء بمشاهد المايو التي ارتدها سهيؤ رمزي فلماذا لاتقام القيامة على ذلك في حين المعلقين بعد بحلقتهم بالصورة قاموا واعترضوا ولولا الحلقة لم ينتبه احد الى المضمون فلو انتبهنم كنت رديتم على الست ايناس الدغيدي

algerie
belkacem -

بل نطلب منهن الهداية الصالحة

بعد البحلقة
يوتوب -

لكل المعترضين الصور وغيرها متوافرة على الانرنت واليوتوب والمفارقة انه امس وعلى قناة الافلام كان بعرض فيلم لسهير رمزي المحجبة وهو مليء بمشاهد المايو التي ارتدها سهيؤ رمزي فلماذا لاتقام القيامة على ذلك في حين المعلقين بعد بحلقتهم بالصورة قاموا واعترضوا ولولا الحلقة لم ينتبه احد الى المضمون فلو انتبهنم كنت رديتم على الست ايناس الدغيدي

بعد البحلقة
يوتوب -

لكل المعترضين الصور وغيرها متوافرة على الانرنت واليوتوب والمفارقة انه امس وعلى قناة الافلام كان بعرض فيلم لسهير رمزي المحجبة وهو مليء بمشاهد المايو التي ارتدها سهيؤ رمزي فلماذا لاتقام القيامة على ذلك في حين المعلقين بعد بحلقتهم بالصورة قاموا واعترضوا ولولا الحلقة لم ينتبه احد الى المضمون فلو انتبهنم كنت رديتم على الست ايناس الدغيدي

إضافة
أنا كمان -

الغريب هو أن كل الذين يطالبون بحذف الصورة هم أنفسهم يدعون أن الفن الهابط يفسد المجتمع أي أن شمس البارودي وأمثالها قد شاركن بإفساد جيل.. توبتها تشفع لها عند الله ولكن ماذا عن نتائج أفعالها على الأرض؟؟ يا ترى هل سيأتي يوم يحظر فيه نشر صور بعض الفنانات اللواتي تسمونهم بفنانات العري كروبي ودانا وغيرهما؟

إضافة
أنا كمان -

الغريب هو أن كل الذين يطالبون بحذف الصورة هم أنفسهم يدعون أن الفن الهابط يفسد المجتمع أي أن شمس البارودي وأمثالها قد شاركن بإفساد جيل.. توبتها تشفع لها عند الله ولكن ماذا عن نتائج أفعالها على الأرض؟؟ يا ترى هل سيأتي يوم يحظر فيه نشر صور بعض الفنانات اللواتي تسمونهم بفنانات العري كروبي ودانا وغيرهما؟

إضافة
أنا كمان -

الغريب هو أن كل الذين يطالبون بحذف الصورة هم أنفسهم يدعون أن الفن الهابط يفسد المجتمع أي أن شمس البارودي وأمثالها قد شاركن بإفساد جيل.. توبتها تشفع لها عند الله ولكن ماذا عن نتائج أفعالها على الأرض؟؟ يا ترى هل سيأتي يوم يحظر فيه نشر صور بعض الفنانات اللواتي تسمونهم بفنانات العري كروبي ودانا وغيرهما؟

لماذا
sara -

لماذاكل هذا الهجوم علي الحاجه شمس فمن منكم من غير اخطاء ومن منكم لايريد التوبه ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء;

لماذا
sara -

لماذاكل هذا الهجوم علي الحاجه شمس فمن منكم من غير اخطاء ومن منكم لايريد التوبه ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء;

لماذا
sara -

لماذاكل هذا الهجوم علي الحاجه شمس فمن منكم من غير اخطاء ومن منكم لايريد التوبه ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء;

شيل الصورة
عبدالله -

تم حذف الرد لانه خالف شروط النشر

شيل الصورة
عبدالله -

تم حذف الرد لانه خالف شروط النشر

شيل الصورة
عبدالله -

تم حذف الرد لانه خالف شروط النشر

صورة شمس
مساهم -

الرجاء ازالة الصورة

العقل زينة
فهمان -

لا اعلم حقيقة هذه الغيرة الساذجة من بعض الاخوة ....فمنكم من خلقناه مؤمناً ومنكم من خلقناه كافراً....فليتحجب من يتحجب وليتعرى من يتعرى ....لست عليهم بمسيطر .....والله العادل الحكم .

صورة شمس
مساهم -

الرجاء ازالة الصورة

العقل زينة
فهمان -

لا اعلم حقيقة هذه الغيرة الساذجة من بعض الاخوة ....فمنكم من خلقناه مؤمناً ومنكم من خلقناه كافراً....فليتحجب من يتحجب وليتعرى من يتعرى ....لست عليهم بمسيطر .....والله العادل الحكم .

العقل زينة
فهمان -

لا اعلم حقيقة هذه الغيرة الساذجة من بعض الاخوة ....فمنكم من خلقناه مؤمناً ومنكم من خلقناه كافراً....فليتحجب من يتحجب وليتعرى من يتعرى ....لست عليهم بمسيطر .....والله العادل الحكم .

please
feker -

s''il vous plait ne faisey pas avec chams baroudi c''est notre soeur

please
feker -

s''il vous plait ne faisey pas avec chams baroudi c''est notre soeur

please
feker -

s''il vous plait ne faisey pas avec chams baroudi c''est notre soeur

السترة
مسلم ضعيف عبد الله -

استرو ماسترا الله لوجه الله مش لاي حدا شيلو صورة شمس البارودي العريانة لانها تابت فياريت ماتوءدهاش وتغضبو ربنا منكم وربنا يغفر لها ولينا

السترة
مسلم ضعيف عبد الله -

استرو ماسترا الله لوجه الله مش لاي حدا شيلو صورة شمس البارودي العريانة لانها تابت فياريت ماتوءدهاش وتغضبو ربنا منكم وربنا يغفر لها ولينا

السترة
مسلم ضعيف عبد الله -

استرو ماسترا الله لوجه الله مش لاي حدا شيلو صورة شمس البارودي العريانة لانها تابت فياريت ماتوءدهاش وتغضبو ربنا منكم وربنا يغفر لها ولينا