راديو وتلفزيون

جمال سليمان لايمانع تجسيد شخصية صدام حسين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من القاهرة: أكد الفنان جمال سليمان أنه لا يمانع من تجسيد شخصيه الرئيس العراقى الراحل صدام حسين، لأنها شخصيه أثارت الكثير من الجدل فى العالم بأكمله , كما أنه يرغب فى مناقشه ما تعرض له الشعب العراقى المكلوم والكثير من الأطفال ولأبرياء من قهر وإضطهاد لسنوات طويله نتيجه قرارات لم تكن فى صالحه وأكد جمال سليمان بأن ما مر به الشعب العراقى من دمار وعنف خلال الأعوام الماضيه لن يعوضه عن اى شئ .

من جهة اخرى يبدأ جمال سليمان فى مقتبل شهر يوليو فى تصوير فيلمه الجديد (سحرالعشق) والذى يعتبر أول بطوله سينمائيه مطلقه له فى مصر بعدما شارك فى بطوله أكثر من عمل سينمائى خلال الفتره السابقه , ويشارك جمال سليمان البطوله النسائيه فى الفيلم الفنانه ليلى علوى حيث تجمع بينهما فى العمل قصه حب قويه ولكن تقف الظروف و العادات و التقاليد حائل بين إتمام هذه القصه الرومانسيه , ويجسد سليمان فى الفيلم شخصيه شاب مسلم يعمل ضابطاً برتبه ملازم، يتم تعيينه حديثاً بالغردقة، وبعد فترة من توليه عمله يقع فى غرام فتاة مسيحية، ومن هنا تبدأ الأحداث التى تدور فى إطار رومانسى خلالى فتره الثمانينيات , وقد تم تصوير يومين من أحداث الفيلم بإستديو جلال بالقاهره , ومن المقرر إستكمال تصوير الفيلم بمجرد عوده النجم جمال سليمان إلى القاهره , وسوف تنتقل أسره العمل بالكامل إلى مدينه الغردقه حيث أن معظم مشاهد الفيلم يتم تصويرها هناك , الفيلم قصه وإخراج رأفت الميهيى ويشارك فى بطولته أحمد عزمى ويسرا اللوزى ونرمين ماهر .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الفنان ومدى مصداقيته
عراقي - كندا -

وماقيمة مايقوله ( جمال سليمان ) هذا ؟؟ إعتاد بعض الممثلين والممثلات على إطلاق تصريحات نارية ومثيرة للجدل لجذب الآنتباه لهم أكثر حتى يضمنوا البقاء في دائرة الضوء لفترة أطول , لقد فات هذا الممثل السوري أن مجرد تصريحه بإستعداده لتجسيد شخصية صدام , فأن ذلك سوف يقلل كثيرا من مصداقيته لدى شرائح واسعة من العراقيين إكتوت بنار صدام وحكمه لآكثر من 3 عقود من الزمن !!

صدام مجرم وليس راحل
صلاح الحمداني -

متى يتعلم الصحفي في صياغة الأخبارصدام حكم عليه كمجرم، لذلك يتطلب أن يقال المجرم صدام، وليس الراحل... من هو راحل يعني أنه مات بمرض أو مات بشكل طبيعي.وليس مشنوقا بسبب جرائمه كالمجرم صدام حسين.

شعارات زائفه
الدكتاتور -

أنا بنصح جمال سليمان أن يبدأ ببلده و تجسيد شخصية الدكتاتور حافظ الأسد الذي إضطهد و سجن و قتل آلاف السوريين و الآن يقوم إبنه بشار بحمل راية أبوه ابالطغيان و كل ذلك تحت شعارات زائفه بالدفاع عن القضيه الفلسطينيه و تحرير الجولان و قد إنكشفت ألاعيبهم و تبين أنهم باعوا الجولان و لواء إسكندرون لقاء البقاء على كرسي الحكم و لن ننسى أن سوريه تعرضت لعدة ضربات جويه إسرائيليه دون رد عليها و تبقى الجولان الحدود الآمنه لإسرائيل و منذ عدة سنوات تم مسح لواء إسكندرون من الخارطه السوريه

!!
راشد الجناحي دبي -

بدأ الفنانون السوريون الاتجاه إلى الدراما المصرية، لأنهم فشلوا في بلدهم و لرغبتهم في الحصول على ( فلوس أكتر )!

لا
بنية -

لكنه لا يشبه صدام - كما ان لهجته لن تقترب من العراقية مهما حاول. انسب ممثل لهذا الدور هو بهجت الجبوري- طريقة حديثه وصوته والقاءه في مسلسل ذئاب الليل تذكر كثيرا بطريقة صدام.

غير مناسب
جمال -

لا يوجد أن تشابه بين جمال وصدام في الشكل أو اللهجة، وهو يحاول لفت الأنظار ليس إلا