راديو وتلفزيون

جومانا بو عيد: لم يخصّني "أبو نورا" بشيء مميّز

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: لبت الإعلامة جومانا بوعيد دعوة الفنان محمد عبده لتصوير حلقة من برنامج "تاراتاتا" ، حيث صورت للمرة الولى حلقة من البرنامج لصالح قناة دبي . حرصت خلالها جومانا على متابعة كافة التفاصيل مع فريق الأعداد. وعلى الرغم من انشغالها لم تمانع جومانا بإعطاء لقاء سريع على هامش الحلقة :

سبق والتقيت مع الفنان محمد عبده، ولكن بعيدًا عن روتانا انت اليوم تلبّين دعوة فنان العرب على شاشة دبي، هل اعترضت روتانا على مشاركتك في تاراتاتا؟
روتانا لم تعترض على المشاركة بل رحّبت بالفكرة وعلاقتها جيّدة مع تلفزيون دبي، والمعروف ان إدارة روتانا على علاقة طيّبة بكل الشاشات العربية، كما ان أغلبية الفنانين الذين يطلّون على الشاشات العربية هم من "روتانا".

هل تردّدت جومانا بو عيد بقبول الدعوة والمشاركة الليلة؟
لأكون صريحة انا سبق ودعيت الى "تاراتاتا" عدّة مرّات، ولكن ما أخّرني هو طبيعتي التي تحب البرامج الحوارية والتي فيها ثقل في المضمون، وفي "تاراتاتا" يسرق المشهد الغنائي أحيانًا من المضمون ولكن مؤخرًا اختلف الوضع وأصبح للمضمون حيّز أكبر مع استمرارية المشهدية الغنائية الجميلة التي تميّز "تاراتاتا". ومع مباركة روتانا لحضوري والإستقبال الجميل من تلفزيون دبي وفريق العمل في "تاراتاتا" ودعوة الفنان محمد عبده، لبّيت الدعوة وأنا اليوم موجودة في تاراتاتا.

الى ايّ حدّ ستساعدك خبرتك في ان تكون لهذه الإطلالة من خلال "تاراتاتا "وقعها الجميل والمختلف عند الناس؟
انا منذ اللحظة التي دعيت فيها إلى "تاراتاتا" أبديت استعدادًا للتعاون مع كل الفريق وخاصة رولا نصر المسؤولة عن إعداد "تاراتاتا" والتي حضّرت مادة جميلة للحوار مزجناها مع المادة التي حضّرتها، فأنا لست مذيعة انما انا أعدّ برامجي، وهكذا سيكون للحوار ثقله وتميّزه وسيكون لي بصمتي في الحضور والأسئلة.

ولكن ألم تستفيدي من موقعك في روتانا للحصول على مادة دسمة وخاصة لجومانا حول الفنان محمد عبده تخصّين،من خلالها،مرورك لأول مرّة في تاراتاتا؟
لم يخصّني "ابو نورا" بشيء مميّز وذلك حرصًا منّا ان يحافظ الحوار على عفويته ومصداقيته. ولكن محمد عبده كريم بإجاباته ويعرف كيف يغذّي الإعلام والصحافة بالمعلومات. وانا لا ألجأ إلى "روتانا" لإعداد حلقة، فأنا أعيش في هذه المؤسّسة واعرف الكثير من الأمور التي ممكن ان لا يعرفها الإعلام، ولكن اليوم مساحة الحوار ستحكمني ومع هذا سأحاول ان أطرح امورًا جديدة ولكن مع الحفاظ على التوازن بين جميع الضيوف.

ماذا سيضيف وجود جومانا الى برنامج تاراتاتا"؟
سأكون جومانا بو عيد في "تاراتاتا وبنفس الأسلوب الذي عرفت به عند الناس، لكن قد تخلق طبيعة البرنامج جوًّا مختلفًا والجوّ سيكون مختلفًا عن برنامجي "كلمة فصل" وسيكون جوًّا خاصًا "بتاراتاتا".

بماذا اختلف برنامج "كلمة فصل" عن غيره من البرامج التي قدّمتها؟
هذا البرنامج يشبهني كثيرًا وهو الأقرب اليّ من كل البرامج التي سبقته. وحتى الفنان اكتشف نفسه من خلال تنوّع الفصول الأمر الذي أعطاه صورة جديدة عن نفسه.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
احبه ولكن فليصمت
الفراشه -

انا احب صوت واغاني محمد عبده ولكن يا ليته يمتنع عن اجراء المقابلات التلفزيونيه او الصحفيه لانني وجدت انه غير مثقف ولا يتقن الحديث وله زلات فظيعه في الكلام كما شاهده الجميع على mbc عندما قال بان الرسول سعودى وهو لم يدرك بعد ان السعوديه سميت هكذا نسبة الى ال سعود وانما في زمن الرسول هي مكه والمدينه في شبه الجزيره العربيه وقرأت له قبل فتره قصيره ولانني احبه كفنان مقابله صحفيه يقول فيها بان المتنبي سعودى !!! لا ادرى سبب ضيق افقه هذا وضحالة ثقافته اذ ان المتنبي عاش ومات في ارض العراق والشام ولم تطأ قدماه السعوديه فالاعتزاز بالوطن جميل ولكن بحدود المنطق

مرزوق الابيض في اليو -

مخالف لشروط النشر

اختيار ناجح لعبدو
رادار -

اختيار موفق جدالفنان العرب محمد عبدو للاعلامية جومانا بوعيد.حوار راقي و محترف . برافو جومانا

مرزوق الابيض في اليو -

مخالف لشروط النشر