إيلاف+

دمى المضاجعة بديل للشراكة الجنسية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

العالم العربي سوق مؤهلة لإستهلاك الروبوت الجنسي
دمى المضاجعة بديلة للشراكة الجنسية

عدنان البابلي: يوران يانسن يقيم علاقة عاطفية مع صديقة جميلة، مثيرة وهادئة، تلبي له إحتياجاته الجنسية بعيدًا عن الخداع والخيانة، بعد أن اتعبته العلاقات الفاشلة مع النساء، وإرتباط الفتيات اللواتي أحبهن بأكثر من رجل. وهذه الصديقة الجديدة والوادعة هي دمية بلاستيكية، لكنها إمراة حقيقية كما يراها ( يانسن )، لاسيما مفاتنها التي برزت مثل إمرأة ناهد، وشفاه حمراء وأعضاء حساسة مثيرة وحقيقية الى حد كبير.
وعلى الرغم من أن التخمة الجنسية في الغرب ادت الى ما يمكن تسميته بـ "الصخب او الفوضى الجنسية"، فإن الشباب الاوروبي يهرب من المتعة المبتذلة المعجونة بإنعدام القيم وتخلخل ميزان الاخلاق.
ويحصي ( كيس روب ) عدد النساء اللواتي ضاجعهن، ليقترب العدد من العشرين، وهو لما يزل في الثلاثين، ويروي روب لـ (إيلاف) ان مضاجعته لهذا العدد من النساء لم يأت عابرًا أو خلسة، فقد أقام معهن علاقات صداقة وحب انتهت كلها الى الفشل. ويتذكر (روب) ان اول فتاة ضاجعها حين كان فتى في الثانية عشر من العمر.

دمية وكلب وفي
ويتأمل (روب) سنوات عمره الحافلة بالنساء والمتعة لكنه يخشى مستقبلاً مجهولاً في قدرته على تاسيس اسرة تسودها الثقة والحميمية والعلاقة الزوجية المتوازنة، لاسيما أن فشل الكثير من اصدقائه في علاقاتهم النسائية يجعله يفكر في اعتزال الزواج وانجاب الاطفال.
ويقول ( روب ) ان قلقًا داخليًا يجعلني انظر الى المرأة على انها رفيقة ( ديسكو ) فحسب.
ويضيف: أفكر جديًا في إعتزال النساء، ذلك أن المتعة يمكن ان توفرها دمية ناعمة وفيلم وكلب وفي.

وبينما يعبر (روب ) عن يأسه، تنتاب (كم) وهي فتاة في الخامسة والعشرين، هواجس مقلقة من نزوع ذكوري جماعي نحو النظر الى المرأة على انها بضاعة جنسية فحسب، فليس ثمة نزوع لعلاقة عاطفية صادقة وهدف لاقامة مؤسسة زواج متينة، و الادهى من ذلك ان تلك العلاقات العابرة غالبًا ما تؤدي الى انجاب اطفال، سرعان ما يجدون طريقهم الى رعاية الحكومة لعجز الزوجين عن الاستمرار في علاقة كان غرضها الاول اشباع الغريزة الجنسية فحسب.

ولهذه الاسباب اختارت (كم ) اعتزال البيت على ان تسد حاجتها الجنسية عبر اعضاء جنسية اصطناعية ودمية ذكرية.

وفي هولندا والمانيا تزداد اعداد دمى المضاجعة التي تطورت تقنياتها لتحاكي الواقع الى حد كبير جدًا، وغالبًا ما تباع هذه الدمى في محلات مستلزمات الجنس ويكون حجمها بحجم الانسان الطبيعي، وهي مزودة بتقنيات تحاكي الولوج الحقيقي في توفير الحركة الاهتزازية والحرارة وسوائل الترطيب ومضخات القذف واصوات تبعث على الحميمية.

والمواد المستخدمة في تصنيع الدمى مرنة لاستيعاب أي قضيب من أي حجم. وتكون عاده من المطاط او الكلوريد متعدد الفينيل او فوتوروتيتش.
وفتحات الولوج ( ثلاثة وليس أثنين من ضمنها الفم ) تتطلب رعايه خاصة لتجنب تراكم البكتيريا فيها، و توصي الجهات الصحية بأرتداء الواقي اثناء الاستخدام.

والجدير بالذكر ان استخدام الدمى للاغراض الجنسية شاع في اوربا واليابان ابان الحرب العالمية الثانية لتوفير المتعة للجنود الذي يقضون اوقاتا طويلة بعيدين عن زوجاتهم.

وكان البعض يضع صورة زوجته على وجه الدمية لمحاكاة خياله الواقع، كما استخدمها البحارة الاوربيون والاسبان خلال سفراتهم البحرية الطويلة عبر المحيطات، فكانوا يضعون موادا مطاطية وطينية في صندوق محكم الغلق، يحتوي ثقوبا للولوج، وكانت ثمة قواعد صارمة توضع لممارسة الجنس خلال الرحلات الطويلة. ولا شك في أن هذه الفكرة حلّت الكثير من مشاكل الابتعاد عن الناس والمجتمع.

الثورة الجنسية
ويرى ( روب ) ان الثورة الجنسية في الغرب كان لها ظاهرة سلبية تمثلت في انتشار الشذوذ الجنسي بكل انواعه، ففي ألمانيا اتجهت ظاهرة الشذوذ من الوسط الشعبي إلى الوسط السياسي، وتفشى الشذوذ بين الوزراء، والنواب، والقادة الحزبيين، والمسؤولين في الدوائر الحكومية، بعد أن كانت في العهد النازي جرمًا عقوبته الإعدام، والتعذيب، والتشهير الاجتماعي.

ويرى ( روب) ان الدمى في كل الاحوال افضل من الشذوذ.
لكن هناك تناقضًا غريبًا هذا الذي يحصل في اوروبا، فبينما تنتشر اماكن الدعارة، وتتوفر الحرية الجنسية، وتتسع ظاهرة تهريب النساء من اوروبا الشرقية للعمل كمومسات، يعزف الكثير من الشباب عن النساء، وكأن ما يحدث معادلة صعبة الحل.

لكن ما الذي يجعل شابًا ولا سيما يستبدل الجنس اللطيف بالدمية؟
سؤال يجيب عنه ( ستيفن ) صاحب محل منتجات الجنس في مدينة كريفيلد بألمانيا حيث يبيع من الدمى حوالى 1000 دمية شهريًا، ويتراوح سعر الواحدة 400 - 1000 إيرو.

يرى ( ستيفن) أن ثمة سببين: الاول هو الرغبة في تجربة المثير وامتلاك التقنية الجديدة شانها في ذلك شان الافلام الجنسية ومستلزمات الجنس الاخرى، كما يشتريها بعضهم كقيمة جمالية، يحتفظ بها في البيت. والسبب الاخر هو ممارسة الجنس بعيدا عن الشراكة مع رجل او امراة، وهي ظاهرة تنتشر اليوم في اوربا، ويمكن تعليلها على انها رغبة في ممارسة الجنس الانفرادي والعزوف عن الجنس الاخر، شانها في ذلك شأن العادة السرية او رؤية الافلام الجنسية.

وفي أمستردام تقفز أمامك اعلانات لدمى (سكس) مثيرة، ويقول الاعلان الاول: انها دمية ناعمة بثلاث فتحات تحيط بالقضيب كحلقات من الدفء. لكنك تضطر لقراءة اعلان اخر يعرض عليك صورة دمية اسمها (لينا) ويدعوك إلى صداقتها لانها امراة لن تخونك أبدًا وتستجيب لكل رغباتك.
ويبدو أن الذكاء الصناعي يبلغ اليوم من التطور ليشمل العاطفة والعلاقات الانسانية، او العلاقات (الانسا- شيئية ).

مستقبل الجنس الاصطناعي
ان خبراء من جامعة ماستريخت بهولندا يتنبأون بشيوع ممارسة الجنس مع الروبوت، في المستقبل القريب، وستبدا الشركات بانتاج روبوتات ذكرية وانثوية توفر جماعا حقيقيا، ويتوقع الخبراء أن يُقبل العديد من الناس على هذا الأمر.

ويمكن تصنيف الدمية التي تباع اليوم على انها روبوتات مصممة لمنح ممارسة جنسية مثالية. فالدمية الروبوت تحضنك بذراعيها وتقبلك وتلامس اعضاءك الحساسة وتهمس باذنيك، وتشاركك الفراش وتتفاعل معك جسديا وعاطفيا.

أن نقل العلاقات العاطفية الانسانية مع شركاء اصطناعيين، هي الحقيقة القادمة، وسوف تكون متوفرة بكثرة في السنوات القادمة كما تدل المؤشرات الاوربية، وربما توجب على الانسان الاستعداد للزواج من الروبوت.

و( ماكس وليم ) يضاجع صديقته الاصطناعية اسبوعيا، ويرى انها صديقة وفية ودافئة، و( ماكس ) هذا يستغني اليوم عن علاقاته العاطفية مع فتيات كثيرات، ويرى انه سعيد اليوم بامتلاكه صديقة بلاستيكية، لكنه يأمل في إقتناء جيل متطور من الدمى، يشاركه حياته وفراشه.

على ان هناك دمى على شاكلة فنانات مشهورات مثل مارلين مونرو وصوفيا لورين وقد صممت طبق الاصل عن الفنانات المشهورات حتى في حجم اعضاءهن الحساسة.

وتأمل شركات اوربية في تصدير هذه البضاعة الذكية الى البلاد العربية وافريقيا وجنوب شرق اسيا.

ولا شك في ان تصدير بضاعة من هذا النوع من بلدان التخمة الجنسية اي اوروبا الى بلدان الجوع والحرمان الجنسيين سيكون له مظاهر اجتماعية وتداعيات دينية، منها جواز استخدام الدمى في المضاجعة من عدمه، وقدرة اصحاب الدخل المحدود في امتلاك دمية باسعار باهضة، وهل ستصبح تجارتها سرية شان تجارة الجنس ومستلزماته في البلاد العربية.

وتعتذر ( ريت فان فين) عن الالم الذي سببته لصديقها (جين ) حين قررت التخلي عنه واعتزال العلاقة مع الرجال، بعد أن ذاقت الامرين من خيانة الرجال كما تقول. واشترت ( ريت ) في الصيف الماضي دمية ذكرية تبادلها العواطف، لاشباع رغبتها الجنسية. ودمية ( ريت) تصطحبها معها في سفراتها بعد أن تفرغها من الهواء، وتحتوي على تنقيات متقدمة في الحركة والافراز والترطيب.

دمية عربية.. من الخيال
على أن مايحدث اليوم في اوربا والعالم، هو نبوءة غير متوقعة كما يرى (عماد أشرف ) الباحث الاجتماعي المصري، لان المفترض ان الشعوب التي تعاني الحرمان الجنسي هي التي تبتكر ما يشبع نهمها، لكن الذي يحصل أن دول التخمة الجنسية هي التي تبتكر وتصدر من جديد، ويرى أن الجوع الجنسي العربي هو جوع غبي، بلا أنياب لايستطيع أن يبتكر أو يجاهر بحاجته.
ويأمل ( س. مراد) وهو شاب مغربي في الحصول على دمية عشيقة يمارس الجنس معها، فطيلة ثلاث عقود لم يمارس ( مراد ) الجنس الحقيقي مع امرأة، كما لم يستطع الاقتران برفيقة بسبب كلفة الزواج العالية.

وبحسب ( أشرف ) فإن الدول العربية تلجم أفواه الجوع الجنسي عبر وضع العراقيل والقوانين القمعية، فيلجأ الشباب الى خيارات الاغتصاب والتحرش والدعارة السرية بدلاً من اتاحة المجال لحرية جنسية تتناسب والعادات والتقاليد، ذلك أن كل مغالاة تسبب الضرر في تحليل الجنس وتحريمه على حد سواء.

ويرى ( أشرف ) أن الشاب العربي يستعيض عن الدمية الحقيقية، بدمية (من الخيال) يبتكرها في رأسه يفرغ فيها قهره الجنسي عبر (العادة السرية) التي تنتشر اليوم بكثرة بين الشباب العربي.

adnanbabely@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عجيب يا زمن
ايمن -

الجوع الجنسي موجود بالدول العربية والتخم الجنسي موجود بالدول الغربية لكن انا شخصيا ارى ان الحرمان العربي ارحم من البرود الغربي فالرجال والنساء على حد سواء اصبحوا محرومين من معرفة اللدة الجنسية لا ستهلاكهم لها لكن العربي لا يزال يعرف معناها

حليمة
قاريء -

عادت خحليمة لعادتها القديمة.. وعاد عدنان البابلي لشغلة مواضيع الجنس..

دول متاخرة
شربل فنزويلا -

الله يبعد هذه التجارة عن بلادنا لانها ستصبح حتما الرقم واحد في المستوردات

كفو يا إيلاف
حصه -

كفو يا إيلاف تسوون دعايه للدمى . لا وعارضين صور خليعه بعد بحجة التوضيح الإضافي لمعنى المكتوب على أساس الناس مش فاهمين عن شو تتكلمون

عجبي
متعجب -

الموضوع من اول حرف لاخر حرف تافه وياليت تنشرون واعتبروه مثل الصور ههه

هذا شذوذ !!!
انسان طبيعي -

مضاجعة مع دمية ؟؟!! هذا نوع من الشذوذ !! أوليس كذلك؟؟؟ أعوذ بالله من فساد هذا الومان وشذوذه !!

Iraq
Iraqi -

ان للجنس او بالاحرى الكبت الجنسي لدى العربي تاثير كبير على شخصيته وطريقة تصرفه. ان الله جعل الغريزة الجنسية تظهر لدى الشباب والشابات في اعمار المراهقة وهي فترة حساسة جدا حيث تتكون شخصية الفرد وتنضج وليس للانسان نفسه او والديه او محيطه اي تاثير بضهور الغريزة الجنسية القوية هذه والسبب هو التكاثر وحفض النوع البشري واستمراره. البنت او اغلب البنات في مجتمعنا يستطعن بنوع ما من كبح مد هذه الغريزة وبطشها ام الشباب فيهيمون على وجوههم في مجتمع لايسمح وباي شكل من الالتقاء الجنسي . في هذه الفترة يواجه الشباب اول احباط في حياتهم ففي داخلهم تفور طاقة جنسية غصبا عنهم وهم لايستطيعون التنفس عنها ويحدث الصراع الداخلي بينه وبين محيطه ودينة والعادات والاعراف والتقاليد. بين كل هذا وذاك ينشا انسان متقلب عصبي لمزاج مترطرف في تصرفاته مشرد الذهن وغير مبدع لان جل تفكيره وقدراتة تنشغل بالصراع بين داخله ومحيطه.هذه هي بداية المصيبة وانكسار الانسان العربي التي تستمر جيلا بعد جيل

ما فائدة ايلاف
علي اليتيم -

لا اعرف ما فائدة ايلاف من هذا الموضوع هل هو لاثارة الناس جنسيا وايلاف في طريقها لتكون بلاي بوي لا تعتقدون يا ايلاف وجود عدد من الردود ان قراء ايلاف موافقين على طرح ممثل هذه المواضيع الابحاية واذا كان محرري ايلاف يقبلوا ان ينشروا مثل هذه الواضيع يا ترى هل سوف يسمحون لانفسهم ان ترى عائلتهم مثل هذه المواضيع!!!!!!!!!!!! يرجى النشر

حبوب منع الحمل
robot canadian -

هل هذه الدمى بحاجة الى حبوب منع الحمل

مسخرة
حنان -

كل هاى الاشياء ما بتجيب غير البعد عن الدين مابعرف ليش دايما بتحكوا على الدنيا كأنا مخلدين فيها الله حرم علينا الزنا بحكمته عارف ليش والانسان مش مجرد الة جنسية بدون عواطف او احاسيس قال دمية لممارسة الجنس قمة المسخره الله يثبت علينا العقل والدين

rien
mohamed -

نم مطمئنا فالعربي لا يهتم بالدمي

gharib
nisrine -

it''s amazing how many replies and comments we see on such subjects as sex...wish if arabs will have a fertile imagination one day to post comments on other subjects...as if we all don''t know that vibrators are in practically every house in the Gulf

فوائد كثيرة منها....
د. عبدالله عقروق -

أن وجود هذا البديل للجنس سيخفف من جرائم الاعتداءات الجنسية للذكور والآناث .زسيقلل الآمراض الجنسية ، خاصة الآيدذ، وسيقلل جدا من الخيانات الزوجية التي تؤدي الى الطلاق .وسيقلل من الآزمات العائلية بين الزوج والزوجية والمتعلقة بالجنس .ويمنع مهنة البغاء .

حل صحيح وواقعي
متطور فكريا -

ابتكار فريد من نوعه وان كان موجودا سابقا ولكن ليس بهذه التقنية العالية التي يتحدث عنها الريبورتاج.الابتكار الجديد سيخلص الكثير رجالا ونساءً منعقدة الجنس المستعصيةعلى الانسان ،وياليت العرب والمسلمين ان يفتحوا المجال لمثل هذه الدمى ويخلصوا شبابهم مما هو فيهم من اشكاليات الجنس.كل يوم تبتكر الحضارة الغربية منافع جديدة للانسانية،وكل يوم نحن نبتكر قيودا للنفس الانسانية .حضارتان لا تلتقيان ابدا.

دمية عربية..
فاضل -

كل هذا الموضوع والتفصيل من اجل ان يقول اين الشباب العربي من هذه الدمية، لله المشتكى

فائدة الموضوع
أحمد خــــــــــالد -

يا إخوان إذا كان الموضوع تافه فلماذا أنتم تدخلون وتعلقون على الموضوع!! يبدو ليس عندكم الثقافة الجنسية ولكن عندكم رغبة الجنسية وهذه المصيبة ...وشكرا لموقع إيلاف على هذه الموضوع حتى نعلم جاهلية الغرب ... حتى يظهر المرض الاخر من هذه الدمية مثل HIV

موضوع بايخ
نوال عطيه -

موضوع في منتهى السخف

يكفيناضحك على انفسنا
بابلية -

نم انها جدا ضرورية اذا كانت مذكر او مؤنثة مهمة جدا لبلادنا العربية بدل من اختلال التوازن والانحراف هذه الامور تحل المشكل لينمو الشباب والشابات بصورة طبيعية ترضي الخلق وترضي الله والدين , لان الحرمان ليس له علاج بالمستقبل والسعي وراءالتخلف هو النتيجة لانشغال عالمنا بالمحرمات وتعظيمها.

ماذا جرى لك ياايلاف
ام نورة -

ماهذه الصور التي تعرضيها ملحقه بالاخبار التي تنشريها. كنت اعتقد ان هدفكي هو تثقيفي اكثر من ان يكون تجاري. اهي الخطه الموضوعه لعام 2008 ام ماذا؟

( الخلوة )
Faisal Umr Ali -

فقدان الشباب ل ( الخلوة ) واحجام المجتمع عن الاختلاط، وثقافة العيب، والكبت الجنسي.ان معادلة الجنس في العالم العربي غير متوازنة، فبينما تدفع الهورمونات في سن المراهقة الشاب والفتاة الى الشهوة الجنسية، فان قنوات استهلاك طاقة الشهوة مغلقة

طيب في شي للمرأه
باسكال -

نشكر آلكاتب على هل موزوع آلشيق ومآتطرق له هو مآيخص آلرجل طيب في شي للمرأه من لعب بلاستك انا سمعانه آنه فيه شي من هزآ آلنوع وآلمرأه آلغربيه تستخدمو عند آلحاجه وبعض آلآحيآن يغي عن آلزوج آزآ كآن مو رآيأ

موضوع شيق
لمى ظاهر -

اود ان اشكر ايلاف على الاسلوبفي المقال وهو اسلوب شيق وممتع حبذا هكذا مواضيع لاتوجع الراس

This is too much
Azzam -

Dear Adnan,dont you have something more valid to talk about, this is not a porn website, and the majority of readers here dont like porn pictures or porn topics !!!Why dont you go and find another website that will satisfy your desires!?It is really shame on the people who agreed to pass you words to us, i ment of course elaf website managers!!!!Azzam

ملحقات التكنولوجيا
Star -

مامن شك بأن التقدم التكنولوجي الحالي له انعكاسات على أمور اخرى كلجنس ومشتقاته.وماعرضتموه اليوم هو احدى ملحقات التكنولوجياو القادم أعظم.

الى متى
انس-دوسلدورف -

لا ادري لما تلك الهجمه و الاستهجان على المقال...الى متى سنبقى محاصرين داخل تلك القوقعه...و ما المشكله في عرض الصور و ما المشكله في ان يعرف المواطن العربي هذا النوع من الاخبار....فالعديد من العرب قد زاروا اوروبا و قد شاهدوا تلك الاشياء...ثم اني استغرب من المعلقين و الرافضين لذلك المقال لماذا دخلتم عليه اصلا...الى متى ذلك النفاق...

ببساطة شديده
مسلم بسيط -

ببساطة شديده لقد خلق لله الانسان وجعله على صوره معينه باحتياجات محدده,من ضمنها الحاجه الجنسية التى ترتبط ارتباطا وثيق الصله بالعاطفه لذلك ارى غباءنظرالغرب-بعضه على الاقل-إلى هذا الموضوع.فليست الدنيا جنس فى جنس ,وليس الانسان السوى هو الذى يرضى بهذه الاختراعات المخزيه.أجمل العلاقات الجنسية بين رجل وامراه زوجان على شرع الله,بها الدفء والراحه والنشوه والمشاركه,أما هذا الاختراع فهو كمن اخترع آله علمها ألف جمله وأخذ يتحدث معها طول عمره....... ربنا يهدى

هيدا يللي كان ناقص
جورج جبور -

هههههههههههه..... حلوة والله.... بعد زواج المسيار والمتعة والعرفي وارضاع الكبير صار في عنا شغلة جديدة يتسلوا فيا رجال الدين.... وخود يا فتاوي.... عسى ان يمد الله بعمر القرضاوي حتى يعطينا كم فتوى...مثلا؟؟؟ هل يجوز تعدد الدمى... واذا كانت دميتان من نفس المصنع هل تعتبران كالاختين ولا يجوز الجمع بينهما... هل يجوز ان يعير احدهم دميته الى صديقه او صديقته.. شكرا ايلاف.... ما كان ناقص هالطنجرة الا هالبيتنجانة....

sex doll
minah -

dear writer you did not mention the price how much it cost may be a real women cost less that this doll

عود على بدئ
سعيد -

أعطيتم للدمى أكتر مم تستحق لو إتبعنا هده الحماقات لقجاز القول بأن هده الدمى إدا طورت و أصبح لديها إحساس فحين يشتري (كيس روب) دمية أخرى سيغاران من نفسهما وتدفع بهم نار الغيرة إلى قتل(كيس روب)لتعود الحكاية من البداية

مجرد دمية
صباح أمريكا -

الانسان السوي حتى وان اتخد خليلة أواتخدت عشيقا فان العلاقة لا يجب أن تقتصر على الجنس . الانسان يبحث عن علاقة انسانية متكاملة من صداقة الى جنس الىمشاركة بالافكار والهوايات أي أنك تحتاج الى شخص يشاركك اللحظات الممتعة بمفهوها الواسع وليس بالجنس فقط كما يكون مستعدا لمشاركتك الاوقات الصعبة ان وجدت دون أن يتخلى عنك,انسان تبثه همومك فينصحك وتستمع اليه ويثق بك..وكل هدا لاتجده في مجرد دمية مهما أتقنوا صناعتها.

فكرة جيدة
jonjon -

موضوع الدمى هذا قديم في الغرب ,,,,,,,,انا في رأي ان هذه الدمى سوف تحل مشكلة العنوسة المنتشرة في الدول العربية, وهي احسن من زواج المتعة او المسيار او الفريند .....الخ الخ والتي تسبب الألم والحسرة للمراة.. والا ما ذنب المراة تحرم ورغما عنها من حق الأستمتاع بالجنس بسبب قوانيين الرجل الغبية

لماذا
ماهر علي -

ايلاف الكثير جدا من قراءك من عائلات محافظه وخلق ديني لا يناسبهم الصور الموجوده بالمقال.. ارجو النشر

مقال مهم
الشريف هاشم -

المقال مهم والموضوع جدير بالدراسة خاصة أننا نعيش عالم مفتوح اليوم والعالم العربي أصبح "لقيم" جاهز وسهل الوصول اليه لانتاج مجتمع مريض. وقد بدأت النتائج في الظهور كارتفاع وتيرة الجريمة القاسية والشذوذ في الجنسين واهانة الدين علانية وقبول المحتل والتطرف الفكري.

عنوان الشركات
سعيد جبران -

اتمنى لو اضفتو عناوين الشركات المصنعة مع وكلائها حول العالم ليتم الاستفسار

الدمى الجنسية
ABDULL -

الدمى الجنسية قديمة من مطلع السبعينات السوال الي يطرح نفسة مالهدف من الموضوع.

لا أوافق على الدمية
سعيد السالم -

اعتقد ان الدمية ستجلب المزيد من الوحدة وستساعد على الاكتئاب !! بدل ما الواحد يبحث عن شريك جنسي حقيقي، هذا هو الحل .. بصراحة حل محزن ...

تفاهه
ابو شوق -

انحطاط في الموضوع...يعبر عن خواء

الى انس-دوسلدورف
ام نورة -

اعترضنا ليس على الموضوع وانما عن اسلوب ايلاف الجديد. ولاننا نحترم هذه الشبكه لتسويق الخبر يمكن ان تضع صور اخرى وبمستوى اكثر رقي. لقد وجدناها تضع الصور الخليعة للفنانين في داخل المقال والان الصور صارت على الاخبار المهمة التي تعرض في ركن الفلاش هو الاسلوب التجاري الرخيص.

كبت!
مكبوت -

لا دمى...ولا نساء...ولا زواج...و لا شئ فقط الا...كبت كبت كبت كبت..وعاش الشاب العربي ذخرا و عطاءا لامته

استعمال اخر
سكران -

عندي سؤال واحد عن المنتج واكيد الكاتب المهتم بهيك قضيه عمل ابحاث عن هل المنتج ولازم يجاوبني اذا بسمح ؟ هل يستعمل هذا الجهاز لغير الجنس ام انه فقط للجنس ؟ارجو النشر اذا سمحتي يا اروع ايلاف

اللي بيدري بيدري
فاتن بوراي -

بدمية أو من غير دمية معظم غير المتزوجين بيمارسوا العادة السرية، نسوان وزلام، ومعظم الشباب العربي عنده مشكلة القذف السريع لأنه يمارس العادة السرية في الحمامات وعلى السريع ولزمن طويل (متوسط عمر الزواج في كثير من الدول العربية يزيد على 30 سنة). في القرى بعض الشبان يمارسون الجنس مع الحيوانات. طبعاً، اللواط منتشر بسبب الكبت الجنسي خصوصاً في منطقة الخليج العربي. اللي بيدري بيدري واللي ما بيدري بيقول كف عدس.

90 بالمائة
Niron -

اقسم ان 90 بالمائة من الذين علقوا على هذا الموضوع بالتفاهة او الخلاعة او شتى انواع الانتقاد هم في دواخلهم يتمنون لو يحصلوا على واحد او واحدة من هذه الدمى.......انه التناقض في الشخصية العربية الذي احد اسبابه هو الكبت الجنسي......مساكين

intersting
ronald.. -

well, i dont know what to say..this is weird to talk about this issue on that website. we can handle similar things on other websites. but it i s okay as long this is for the sake of information. i agree with this aspect not more. regarding our arab moslem societies, we live in contradictions. we are a punch of loser when it comes to SEX. we cant get married , we cant do sex> what do u want us to do??? turn all into gays and lesbians..wake up..i am with zawaj el mot3a whatso evr.

حلال؟
العراقي المشاغب -

وهل نكاح الدمية حلال أم حرام؟ وهل يجوز زواج المتعة من الدمية إذا كان الرجل شيعيا أو زواج المسيار مع الدمية إذا كان الرجل سنيا؟ أفتونا يارجال الدين قبل أن ندخل في المعصيات وأنتم السبب كونكم لم تعطونا الجواب ونحن بالأنتظار وهل يجوز دفع صداق للدمية أم لا؟

شكرا
omar khalifa -

شكرا على هذا الموضوع الرائع في زمان نصف ممارساتنا عيب والباقي حرام

الى اين؟
محسن -

والله انا مش عارف الايام موديانا لغاية فين !

اذا بليتوا فأستترو
غريب الدار -

لم يبقي موضوع اوقضيه تناقش لدي ايلاف سوي مواضيعها اللتي تدل علي شخصيتها وكتابها واذا كان هذا ذوقها فما ذنب القراء في هذه الامور الغريبه عن مجتمعتنا وصحيح اذا لم تستحي فأكتب ماتشاء والله يحفظ مجتمعنا والسلام مسك الختام

to Ronald
Crazy woman? -

if you like mot3a i think you should be aware of the rules for mot3a and i think getting long term married better than mot3a you know why it is hard to get a woman matches the mot3a rules.haaaah

وبعدين؟؟؟؟؟
علا -

عمري في حياتي ما تخيلت انهم ممكن يخترعو حاجه زي دي يا جماعه بجد دا يوم القيامه قرب ..طيب لو الربوت دي بقت حامل الطفل هيبقا ايه.....ماهو الواحد مابقاش يستبعد حاجه في الزمن ده

تعليقات سخبفة
ناجح الخيمي -

أنا أستغرب ممن يقرأ موضوعا ما وينهي قراءته تماما ثم يدلي بتعليق سخيف من مثل "لا تعليق" أو "ماهذه الموضوعات التافهة التي تطرحونها؟" أو " أنتم تروجون للفساد".... إلخ إلى هؤلاء ياسيدي أوياسيدتي أمامك واحد من: إما أن لا تكمل قراءة الموضوع"السخيف" وإماأن تعلق تعلبقا حضاريا وإما أن تقرأ وتسكت خير من أن تنطق كفرا.

dont see it even
amjad -

why all are against elaph nobody tell you to enter and view this page if you know that it includes porn pics.elaph has the right to put what ever she wants.if it dont fit you so dont look in.sometimes small things can open our eyes on big things. actually i am for elaph because we need to be a little open minded/

ألعقل يا نا س
أبو دوسر -

الحمد لله على نعمة ألأسلام والدين الله يحفظنا من كل سوء

تعليق
منيرالهاشمي -

ماتعليق مراجعنا الدينية حول ذلك

silly minds
salwa alkhateeb -

first why all these idiots say they dont like the article but still they read it and even give their stupid comments.second,can arabs stop attacking the writers of any article and instead say their opinion about what he wrote.third this doll thing is been in western world for ever and when i was in one of the gulf countries i saw and knew about secret business from the early ninties.

العيب فينا
معترض -

العيب في الزوجات العربيات اللائي بمجرد الزواج تبدأ الزيادة في الوزن و البرود الجنسي خاصة بعد إنجاب الاطفال الامر الذي يدعو الرجل للبحث على طرق أخرى لتلبية إحتياجاته الجنسية لكن و بكل الاحوال فأن ممارسة الجنس مع دمية أمر سخيف و لا أدري كيف من الممكن ان يؤدي الى تفريغ الرغبة الجنسية ...................

والله عيب
خالد بن الوليد -

هل انتم تفهمون العمل الإعلامي؟!! سامحكم الله فكفوا عن هذه المواضيع التي تبين عقلية من يبحث عنها وينشرها .

ممكن عنوان المحل
هشام -

شكرا للكاتب بس ممكن تزودنى بعنوان المحل. شكل الدميه تفتح النفس.

للأخت حنان
رافد جزراوي -

يأخت حنان هل تعرفين عدد ألغير قادرين على ألزواج لعدم أمكاناتهم المادية, وهل تعرفي كم من الممارسات الشازة بين الزكور معآ وألنساء معى تتم بالخفاء وما ينتج عنها من ممارسات تدوم حتى بعد الزواج لأن ألأغلب مع تأخر بالزواج هناك غريزة يجب أشباعها وهي من مكونات طبيعية بألأنسان فكيف نروضها لولا ألبدائل .... وأنت تتكلمي أن نعود ألدين والأخرة و و و وكيف تريدنا اقناع ألمراهقين والمراهقات بالصبر لحيث تجميع ألأموال للزواج أو ألأنتظار ليوم ألأخرة يأخت حنان.

الخطر القادم
rania.m.a -

يعني بدل ما نشجع الشباب على الزواج والاستمتاع بالحلال ضمن ما شرعه الله تعالى واحله نقوم بعمل دعاية لتلك الدمى المقززة وهل الجنس اصبح عمل ميكانيكي واين ذهبت المشاعر التي يجعل من الجنس اسمى وارفع والا لتسواينا مع الحيوانات في العملية الجنسية اتصور لو ان وصلت هذه البضاعة الجنسية الى بلادنا العربية سينجم عنها افات اجتماعية عديدة اولا :سيعرضون الشباب عن الزواج وبالتالي الانجاب لانهم مهما تطوروا في علومهم لن يصنعوا دمية تنجب..-ثانيا:بعدما درجت الخيانة الالكترونية بين الازواج ستدرج الحيانة الخيانة البلاستيكية وبالتالي ستزعزع اسرنا المسلمة اكثر وهذا جل مبتغى مروجين الدمية...ثالثا:امراض نفسية عديدة ستنجم عن مستعمل هذه الدمية حيث انعدام المشاعر كليا في هده العملية وبالتالي احساسه بالذنب بعد انتهاء متعته وبالتالي احتقار نفسه مرة بعد مرة حتى يصاب بامراض نفسية...رابعا:لا اعتقد ان اي دين سماوي سيقبل باعطاء رخصة لمثل هذه الممارسات وان افتوا بها شيوخ سيرفضونها شيوخ اخرين وهنا ستشتعل الحرب العقائدية والفتن الدينية وهذا ايضا وايضا من اهداف مصدرين هذه الدمية لبلادنا العربية ...

أريد واحده
فيصل -

الحقيقة أتمنى لو أنني أستطيع الحصول على واحدة من هؤلاء النسوة يدفء القلب والشتاء طويل ُ

Better than
Sami -

This toy sex is much better than you guys do it with each other or with your goat or cow or ...etc

موضوع روعة
مؤيد -

بإسم الشباب العربي المحروم من الجنس, والمحاصر بالعيب والحرام وشيوخ الدين والتقاليد, وكل ذلك مما أدى به إلى الإنقضاض على الحيوانات --------- لأنه عاطل عن العمل ولا يملك المال الكافي للزواج, بإسمهم جميعا نطالب من الجامعة العربية شراء أطنان من هذه الدمى, الأنثوية والذكورية, وتوزيعها على شباب وشابات الوطن العربي بهدف القضاء على التوتر والدوخان وشرود الذهن عن الجيل المعول عليه بناء الأمة.

للعرب
نبهان بن جهلان -

تصلح هذه الدمى اكثر شيئ للعرب المحرومين و المغبونين و لو بيعت في الدول العربية سيجني بائعها الملايير و قد يصبح اغنى من بيل جيتس

This is not playboy
zeina -

I don''t think this is playboy magazine. i am not saying that this article is bad, but it should not be put in Elaph because Elaph is for all ages group not adult magazine. so please, it is nice to be informed about all subject in life, but not when it is handy to an under 18 years old.

Good Elaph
Maskin -

. ان بعض العرب مارسوا الجنس مع الجمال ومعظم الحيوانات. اعتقد ان فكرة الدمى جيدة جدا وارجوا تسؤيقها في جميع الدول العربية

ماهي علاقة الدين
Maskin -

ماهي علاقة الدين بالدمى ؟؟ ان كل موضوع يعلق عليه بالدين. كفوا عن استغلال الديانات ايها المعلقون. لقد زليتم الديانات كلها بسفهاتكم

عيب عليكم
عفيف الجزائر -

موضوع تافه لم يجدر لكم تناوله انتهت المواضيع الهامة للامة حتى نتناول هكدا مواضيعواحسرتاه.....واحسرتاه

18 وما فوق
mazen fateel -

حينما تشاهد تلفزيون في الغرب ةفيه شي من هذه الصور الدوميه كما تسمونها يكتبُ في اعلى الشاشه 18+وهذا لتنبيه اهل الاسره على عدم مشاهدة الاظفال فيا ريت ايلاف تكتب ملاحطه مثل ذالك وانا بعد هذه المنازر سوف امنع ابنائي على عدم قرائة ايلاف

ثقافه جنسيه
أم نواف -

لا أعلم لماذا كل هذا الهجوم على الموضوع!!!! ياجماعه الى متى هذا التخلف ؟؟؟ الموضوع يزيدنا ثقافه جنسيه لا أكثر ولأن بإثارة هذا الموضوع راح تتغير عقليات كثيره وممكن الزوجه راح تهتم بمتطلبات زوجهاالجنسيه أكثر والزوج كذلك ولأن ممكن يفهمون إن الجنس مهم لدرجة إختراع مثل هذه الدمى لتشبع الرغبه الجنسيه المنسيه عند بعض الأزواج أما المراهقين فلا عزاء لهم ومالهم إلا الإبتعاد عن مثيرات الغرائز وغض البصر

TO Geaorge Jabour
samarkand -

Hahahahaha... you really made me laugh Geaorge Jabour. You are 100% right.But don''t worry dear these issues won''t bother the "fatawa people" coz it makes them appear on TV more. And i mean we have nothing to lose, alittle bit of comdey and entertainment wont hurt :). I have a question? why would arab men use those kind of dolls?? Isn''t 4 wifes and "malakt el yameen" enoght??!!

يااااااااااااااااريت
محروم -

يااااريت يجيبونها لنا على الاقل نفك شهوتنا

حل لمرض جنون النساء
محمد الصديق -

السلام عليكم،لايجوز للناشر بوضع صور لدمية خليعة لموضوع لايستحق الجدال فيه. كما هو واضح للجميع، أن الحلال بين و الحرام بين، فمن خولت لة نفسه بالزنا مع دميه فيكون مثله مثل اله جنسيه (حيوان) معدومه الاحاسيس. فالله خلق الزوجين وبينهما سكينه/استقرار و ود و تحاب وليس صمت دائم خالى من المشاعر. اعتقد بان الكل ملم بهذة المقدمة البسيطه ومن ثم هذا الموضوع فى اعتقادى خارج عن الملة و المنطق الاسلامى الحواري. "لابديل للمسلمات القانتات العابدات ......) فحلياً بمن رزقة الله بالزوجة الصالحة-كنز الدنيا"

بعد نظر
سندباد -

الدمى ستحل مشكله الجنس ..يحجم الشباب عن الزواج ..ومن سيتولي بناء الاسره بعد ذلك ..لا تكونوا قصيري النظر

الحمد لله
محمد -

الحمد لله الذي عافا بما ابتلاهم به وفضلنا على كثير من عباده تفضيلا هو فيه احلى من المراه قبحهم الله يقارنوا المراه بالبلاستيك

موضوع تافه !؟
Arabic reader -

الموضوع تافه و حصل على حوالي 100 تعليق...!؟؟ كيف اذا كان الموضوع غير تافه!!!!

toronto-canada
sleiwa -

هل هناك دمى محجبة

ما هو راي الشرع
Macaffee -

سوالي ما هو راي الشرع في ممارسة الجنس مع الدمى ؟؟؟ هل هو حرام ام حلال ؟؟؟ هل يعتبر من يمارس الجنس مع الدمى زانيا ؟؟؟ اذا قلنا نعم فمن هو المزني به ؟؟؟ هل هناك زاني بدون زانية ؟؟؟ من يعرف الجواب ؟؟؟

من العراق
Ardalan -

عجيب ما كو واحد قال انها مؤامرة من اليهود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شعجب؟؟وبعدين اظن ان من الممكن ان نستورد هذه الدمى خاصة الرجالية منها ثم نعمل لها"مناصحة" وبعدين نرسلهالتنخرط بالمقاومة العراقية او نوديها تساعد اخوانا في تحرير الشيشانشنو رايكم

علامات قيام الساعة
hailhakimo -

عار والف عار على الكائن البشري باسمه ،لو الدنيا سخرة لنا وفي الاخير تكون هذه القدوة لدافع المتعة فكيف يعقل ان نكون مميزين بالعقل عن الحيوان وتفكيرنا محدود لهذه المسخرة .فان من منطلق تفكيرى ارى ما علينا الا السعى بالاجر الحسن والعمل الطيب عسى نكون من احباب الرسول صلى الله عليه وسلم .

افتوني ياجهابذه
محمد النجفي -

ارجو افتاءنا يا علماء السعوديه الكرام هل يجوز لي ان اتزوج عرفيا احد هذه العرائس الدمى واذا حصل الحمل والولادة فما حكم المولود افتونا مشكورين ايها الجهابذه وما حكم الدخول باحداهن هل هو من الزنى ام انني احتاج لعقد نكاح