إيلاف+

شاب أميركي يذبح صديقته ويطبخها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

شاب أميركي يذبح صديقته ثم يطبخها وربما أكل لحمها

تكساس: قام شاب أميركي في الخامسة والعشرين من عمره بذبح صديقته، قبل أن يمزق جسدها ويبدأ في طبخ أجزاء منه، وربما يكون قد أكل بعض من لحمها.

وبعد أن انتهى من تنفيذ جريمته، قام الشاب، ويدعى كريستوفر لي ماكوين، بالإتصال بالشرطة عبر رقم الطوارئ 911، وأبلغ عن قيامه بقتل صديقته جانا شيرير (21 عامًا)، ويقوم بطهيها في منزل والدته.

وعندما وصل أفراد الشرطة إلى المنزل، الكائن بمقاطعة "تايلر" في ولاية تكساس الأميركية، عثروا أجزاء بشرية لجثة الفتاة، كما وجدوا أجزاء أخرى، من بينها أذنها، في إناء يغلي على النار.

كما عثرت الشرطة على قطع من اللحم في طبق على طاولة داخل المطبخ، حيث يُعتقد أن القاتل قام بتناول أجزاء من جثة الفتاة، حسبما نقلت أسوشيتد برس عن قائد شرطة المقاطعة، جي بي سميث.

ولكن السلطات قالت إنه ليس من المؤكد أن يكون ما كوين قد أقدم بالفعل على أكل لحم صديقته، حيث قال قائد الشرطة: "لم نستطع أن نثبت حتى اللحظة أنه قام بذلك"، مضيفًا قوله: "إنه ربما فعل ذلك ليجعلنا نعتقد أنه قام بذلك بالفعل."

وتعتقد سلطات المقاطعة أن القاتل ربما اختطف صديقته من منزلها في وقت سابق من مساء الجمعة، قبل أن يقدم على ارتكاب جريمته في وقت لاحق السبت.

كما تعتقد الشرطة أن ماكوين ربما قام في وقت سابق بطعن صديق زوجته التي انفصلت عنه مؤخرًا، والذي يرقد حاليًا في أحد مستشفيات المقاطعة في حالة حرجة.

ووجهت السلطات تهمة القتل العمد إلى ماكوين، حيث تم اعتقاله في سجن مؤقت بمنطقة "سميث" في مقاطعة "تايلر"، التي تبعد نحو 110 أميال (177 كيلومترًا) شرقي مدينة "دالاس"، ثالث كبرى مدن الولاية الواقعة في جنوب وسط الولايات المتحدة.

وأشارت مصادر الشرطة إلى أن ماكوين، قبل إبلاغه الشرطة، طلب من والدته وصديقها بالتوجه إلى مرآب السيارات في المنزل، حيث وجدا بقية جثة الفتاة، فقاما بالإسراع بالخروج من المنزل وطلبا الشرطة.

ولكن مصادر الشرطة قالت إن القاتل طلب الشرطة أولاً بمجرد خروج والدته وصديقها من المنزل.

وذكرت والدة الفتاة أنها شاهدت ابنتها تستقل الشاحنة الخاصة بالمتهم، حسبما أكد قائد شرطة المقاطعة.

وفيما لم تتضح أي مؤشرات على استخدام ماكوين العنف لاختطاف شيرير، فقد أفادت والدتها بأنها شاهدت ابنتها تغادر المنزل عارية القدمين، من دون حافظة نقودها، ومن دون هاتفها المحمول.

وأضاف سميث أن الشاب قاد الشاحنة بعد ذلك باتجاه منزل زوجته المنفصلة عنه، حيث قام بطعن صديقها ويليام فيسلي (42 عامًا)، ثم بقي هناك لفترة قبل أن يغادر المنزل قبل قليل من وصول الشرطة.

ولم يظهر ماكوين منذ ذلك الحين، إلا صباح السبت، عندما طلب من والدته القدوم إلى مرآب منزلها لمشاهدة ما أقدم على عمله.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
صبحنا وصبح الملك لله
إيمان ن ن ن -

شو هالاجرام؟ بني ادميين تحولوا الى وحوش ؟ يقتل ويقطع ويطهو اجزاء جثة صديقته ثم يقوم بإبلاغ الشرطة؟؟؟ الله يستر من اللي جاييصباح الخير اعزائي القارئين كل واحد يخلى بالو من لغاليغوه....:)

خير انشا الله
علي الاعرجي -

(ايحب احدكم ان ياكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه)ما كو فرق بينه وبين الذي يحكي على اخيه وهو غائب!

لاغرابة
كريم البصري -

يقال ان الفن مرأة الحضارة فهو يعكس كل مافي مجتمع ما من خفايا، والشيء بالشيء يذكر شاهدوا المسلسلات الخليجية كيف ان شغل المجتمع الشاغل مُنصب على جمع المال والاخ يحسد اخيه،اما الافلام والمسلسلات الامريكية هي عنف وقتل وجريمة،حيث ان احدهم عندما يرجع الى منزله من العمل فانه يشاهد احد هذه الافلام للترويح عن نفسه والتنفيس عما في داخله،وكل ما كان الفلم الامريكي او المسلسل مليء بالعنف والقتل كل ما كانت شهرته اكبر واقبال الناس عليه اكثر،وهذا يدل على ان الشعب الامريكي معظمه اذا ما قلنا كله هو شعب مريض تعشعش به الجريمة والشرور،ومواقفه السياسية الظالمة تشهد على ذالك فهم مع الظالم ضد المظلوم،لان هذه الدولة بنيت على القتل حيث كان اول ضحاياهم هم الهنود الحمر الذين قتلوهم شلر قتله ثم باشروا باستقدام السود من افريقيا واعتبروهم رقا لهم وهلم جره.

the Full story
christopher lee -

http://www.timesonline.co.uk/tol/news/world/us_and_americas/article3152432.ece

الحصاد المر
محمد -

تخلت وزارات التعليم عن دورها التربوي بحجة الاهتمام بالمستوى العلميوتخلى الآباء والأمهات عن دورهم التربوي بحجة العمل لتحسين مستوى المعيشة الماديوتخلت المساجد والكنائس عن دورها التربوي انشغالا بالسياسة أو خوفا من الساسةوتخلت وسائل الإعلام عن دورها التربوي جريا وراء الترفيه المقززوتخلت أجهزة الشرطة عن ملاحقة المخالفات الأخلاقية لانشغالها بملاحقة معارضي السلطةلا تستبعدوا مثل هذه الجرائم في مجتمعاتنا أيضا إن لم يدركناالله بعونه وتوفيقه وإن لم يرجع كل منا إلى دوره الأصيل في التربية المتجردة لوجه الله وصالح الأوطان

شوربة كوارع !
عشتار -

شر البلية مايضحك ! لا اخفيكم سرا ياسادة ياكرام انني تبسمت ضاحكة على هذه القصة قبل ان اجهش في البكاء على حال دنيانا الغريبة وما تطويها او تخفيها لنا الايام والدولاب يدور مستمرا . عن التعقيب تقاعست لايام قليلة لاعود راجعة بهذه الاخبار الطازجة والمقدمة من قدر الشيف ماكوين وهو عبارة عن طبق كوارع شهية من جسد صديقته المغيبة قتلا ! بالتاكيد من وراء هذا العمل المضني والمفبرك دوافع اما انتقامية او مرضية صاحبه غياب وتغيب العقل او ايداعه رهينة للشيطان الرجيم وهذا وارد . لفت نظري ان الشرطة عثرت على قطع من المجني عليها قسما منها في القدر والاخرى مبعثرة يمينا ويسارا وكان قطيع كلاب سائبة انقضت على الفتاة والنهاية ماساوية من جانب او طرف شرطة التحقيق لانها تتكلت بالاعتقادات فقط ! والاثبات ياتيكم بعد اشعار اخر ! وهنيئا مريئا ياكوين على شوربة صديقتك ويقال عن طيب الاكل (حتاكل صوابعك وراه) لكنك اختصرت المسافة والوقت معا وجئت من الاخر وتلذذت بكامل الجسد ويارب منسيت البهارات والملح ؟ اللهم اعوذ بالله من شر الوسواس الخناس . ورحم الله امواتنا جميعا . مساء الخير . عشتار

this is
andy badawi -

this is america no comments

شو الاخ قصاب؟؟
شوشوالمغترب -

لاحول ولاقوه الابالله وفوكاها يتكلمون على الاسلام وانه دين الارهاب والارهاب مصدره عندهم ويتكلمون بالحظارات والاخلاق وهي معدومه عندهم وكيف ان البشر له قيمه؟كان الله بعوننا الا يكفي مايحصل بالعراق وفلسطين وافغانستان ولبنان؟يله اذا صارت هيجي وكريستوفر ذبح صديقته وقطعها وطبخها واكل من لحمها؟اني همين راح اطبخ العزيزه عشتار واعمل منها باجه وتشريب قبل ان تسبقنا لذلك والكل مدعويين على هذه الباجه اللذيذه وليتذكر اخواننا العراقيين باجه الناصر والحاتي؟هههه وعذرا من الغاليه عشتار وهذه مزحه فقط وربي يحميك من شر البليه ويسعدويبارك بحياتك وحياه كل الاحبه الايلافيه الغالين...وهنيئا وعوافي مقدما على الباجه...لاحول ولاقوه الا بالله.استغفر الله واتوب اليه وليرحمنا الله برحمته.....شوشوالقصاب..هههه اقصد شوشوالمغترب

الكيل بمكيالين
نزار -

لاحظ ان الجريمة حدثت في اقصى الغرب وانتقلت بكل هذه السرعة وهي حالة مفردة اما العراقيون الذين قتلوا ومزقوا ومثل باجسادهم وهم بالالاف من قبل العصابات الطائفية والتكفيرية من القاعدة وغيرها فلم نجد لهم هذا الصدى فقط بل على العكس وجدنا الترحيب والتشمت من قبل بعض العربان اقول لاحدى المعلقات ان الشيطان ليس له دخل بما حدث لانه اصلا كائن غير موجوداما هذا فشخص مريض نفسيا وربما يكون قد تصرف في لحظة غضب ولم يتمالك نفسه ولكنه بنظري اشرف من الارهابيين على الاقل ابلغ الشرطة عن جريمته وهو شعور منه بالندم اما هؤلاء فليس عندهم ادنى مستوى من الانسانية

تذكروا
دورا -

تذكروا القس بولس اسكندر الذي اختطف من قبل الاسلاميين في محافظة الموصل قس يعني رجل ديني مسالم ذبح من قبل هؤلاء المجرمين قطع راسه وارجله ويديه ورموه في الشارع ذبح وهم ينادون الله اكبر ويشهدون بان لا اله الا الله وان هو رسول الله كما قتل قس اخر مع ثلاثة شمامسة وهم خارجين من الكنيسة وغيرهم من الابرياء من العرب والاجانب وهؤلاء المجرمين باسم الدين يفعلون ذلك لذا لا تستغربوا من فعل هذا الامريكي يقولون و ومن الحب ما قتل

شوشو العنيف !
عشتار -

ياظريف الروح هنيئا لك ولضيوفك (الباجة) والحساب بالتاكيد على حسابي , جحى اولى بلحم ثوره ! لكن ارجوا ان يروق لكم ويعجبكم لحمي المر ! الله يحميني الشبابي ! ياشوشو الحقيقة اضحكتني ملئ قلبي مداعباتك خفيفة عكس دمك ههههه . ياصديق المطبوعة العزيز شكرا لك . عشتار

قاتل
ABDULL -

اكيد القاتل مريض نفسيا لانه وصل لدرجه من الوحشية الي اتخليه ياكل انسان بغض البصر على انها صديقته.

انفجار الاضطهاد
مؤرخ الاضطهاد -

احتمال كبير ان يكون المتهم المذكور كان مضطهدا من قبل المافيا الامريكية لعدة شهور وكانت صديقته مشاركة في اضطهاده بامر من مسؤلتها الامنية التي سبقت ان وفرت لها فرصة عمل فانفجر اضطهاده ليقطعها كما زعم ولكن ماذا يفعل المضطهدون في اوربا منذ ثلاثة عشر عاما وعلى من ينفجر اضطهادهم ومن يقطعون اريد الاجابة والف تحية اكبار للايلاف على النشر

ايمان عشتار وشوشو
لانا -

بالرغم من ان الموضوع مؤلم جدا وحزين ولكن بعض المعلقين اضحكوني ملئ فمي منهم ايمان التي قالت كلمن يخلي بالو من لغاليغوه وكذلك الاخ خت عشتار بتعليقها عندما قالت شوربة كوارع لعبتو نفسي بس لااستطيع اتمالك نفسي من الضحك وفعلا شر البلية مايضحك وكذلك تعليق الاخ شوشو عندما اراد ان يعمل من حبيبتنا الغاليه عشتار باجه هههههههههه.اكيد هذا الشخص مريض نفسيا والله يرحم الفتاة الي ذبحها وطبخها.المغتربه