إيلاف+

دمى وروبوتات تمارس الجنس مع الإنسان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عواطف إلكترونية ولذة اصطناعية في قاموس العلاقات الجنسية
دمى وروبوتات شركاء للانسان على فراش المضاجعة


عدنان البابلي من أمستردام: رفضت محكمة بلجيكية أول طلب زواج تقدم به رجل اسمه مارتن ينوي الزواج من روبوت، وحددت المحكمة الاسباب الموجبة للرفض ان القوانين لا تتضمن زواجا بين انسان وروبوت. وكان مارتن الذي قضى شطرا من حياته متزوجا من امرأة أنجب منها طفلا قد سئم الحياة مع النساء على حد تعبيره لذا قرر الزواج من روبوت دمية يوفر له اغراض المتعة الجنسية ويقضي على الاحساس بالوحدة الذي يعاني منه.

مقابل ذلك فقد اعلنت امرأة هولندية انها تمارس الجنس مع ( روبوت ) منذ عدة سنوات وانها تشعر بالسعادة للمتعة الجنسية التي يمنحها هذا الروبوت الذي هو عبارة عن قضيب يحاكي ( العضو الذكري المنتصب ) في الحركة والقذف. ودعت ( باميلا ) النساء اللواتي يعانين من الوحدة والكارهات للرجال الى الزواج من روبوت، لانه الوحيد الذي يفهم ماتريده المرأة.

ويبدو ان الروبوتات التي دخلت مجالات العمل في المصانع والبيوت و الطب والعمليات الجراحية، بدأت تنازع النساء في أزواجهن، كما ان نساء يمارسن الجنس مع روبوتات حيث تتوفر افلام في الاسواق توضح عمليات مضاجعة لنساء مع روبوتات ( ذكرية ).
وتقول (يمون فان فال ) وهي صاحبة دكان يبيع مستلزمات الجنس ان الروبوتات الصغيرة تستخدم في هولندا منذ فترة ليست بالقصيرة لاغراض المضاجعة الجنسية، فالروبوتات الانثوية الهولندية اشتهرت عبر اسواق اوروبا وتلاقي رواجا كبيرا وهي ابتكار هولندي معروف، واغلبها آلات تتحرك الى الامام والخلف وبحركة دائرية تقارب حركات العضو الذكري حيث تقبل نساء على الشراء واثبتت قدرة كبيرة على توفير المتعة.
وتضيف.. لقد طورت هذه الالات في اوروبا واليابان لتتحول الى دمية بحجم الانسان ولها مواصفات تقنية تؤهلها للعب دور الشريك. وتضيف.. الدمى الذكرية توفر سهولة في الايلاج وبالضغط على زر معين يصاحب عملية الايلاج قذف للسوائل داخل العضو الانثوي تتخلل ذلك اصوات مقاربة للحقيقة الى حد كبير. ولان هذه الدمية غالية الثمن فان البعض يلجأ الى استعارتها لفترة معينة مقابل ثمن يدفع مقدما، ووفق شروط تتضمن عدم الاضرار بالدمية، وممارسة الجنس معها وفق القواعد المحددة.

الجدير بالذكر ان مؤتمرا لعلماء عقد هذا العام في مدينة ماستريخت في جنوب هولندا لبحث إمكانية دخول المزيد من البشر في علاقات إنسانية - وحتى عاطفية - مع أجهزة الإنسان الآلي "الروبوت" خلال العقود المقبلة.


وجاء المؤتمرحسب بي بي سي بعد رسالة ماجستير تقدم بها لاعب الشطرنج الأسكتلندي ديفيد ليفي البالغ من العمر 63عاماً و ناقشت العلاقات الحميمية مع شركاء صناعيين. وقال ليفي الذي يبحث في العلاقات بين الإنسان والروبوت، التي تغطي المزايا والممارسات، بما فيها الزواج إن البداية ستكون في مجال ممارسة الجنس مع الروبوت، لكنه أضاف "بمجرد أن تكون لديك حكاية مثل ممارسة الجنس مع روبوت، فإنني أتوقع أن يُقبل العديد من الناس على هذا الأمر".


وأضاف الباحث في الذكاء الاصطناعي قائلاً: "في البداية، كانت الروبوتات تستخدم لأمور غير شخصية، مثل المصانع حيث تساعد في صناعة السيارات؛ ثم في المكاتب لتوزيع البريد أو في المتاحف أو في المنازل للتنظيف، مثل الروبوت رومبا، والآن هناك روبوتات ألعاب مثل الكلب آيبو من شركة سوني، وغيرها". ويضيف..الروبوت سيصبح أكثر شبهاً بالإنسان من حيث المظهر والوظيفة والشخصية، بحيث يمكن للإنسان أن يقع في حبه ويمارس الجنس معه وحتى الزواج منه.

لكن رونالد آركين عالم الروبوتات، من معهد جورجيا للتكنولوجيا في أطلنطا، لا يعتقد أن الزواج من الروبوت سيكون مسموحاً به بحلول العام 2050، إلا أنه يقول: "كل شيء ممكن، وإنه ليس لمجرد عدم منحه الشرعية فإن الناس لن يحاولوا ذلك". وكان مؤسس شبكة الأبحاث الروبوتية الأوروبية، هنريك كريستينسن، قد تنبأ في العام 2006 أن الناس يمكنهم ممارسة الجنس مع الروبوت في غضون خمس سنوات، وهو ما يعتقده ليفي أيضاً.

يرى احمد مصطفى وهو طالب جامعي مغربي يدرس في هولندا أن الحاجة ام الاختراع، واذا كان الاوروبيون يستخدمون الروبوتات، فان الظمأ الجنسي العربي يضطر البعض الى اللجوء الى اساليب كثيرة في ممارسة الجنس مع الحيوانات في المزارع، او ان يضطر الشباب الى ( العادة السرية ) وسيلة لاطفاء الظمأ الجنسي، ويضيف.. العرب بحاجة الى روبوتات ودمى جنسية، وسيلة ناجعة للقضاء على الجوع الجنسي.

لكن احمد يتكلم بسخرية عن الموضوع ويقول ان زواجه من دمية روبوت، يجعله يتساءل عن العمل اذا ماحدث انقطاع كهربائي اثناء ( وقته الحميم ) مع الروبوت.

سليم قادر يرى ان الروبوت وسيلة للمتعة الجنسية أمر لابأس به، لكنه يتساءل ان كان مصطلح ( عاهرة ) أو ( شريفة ) سيدخل عالم الروبوتات.
لكن محمد الحسيني يرى أن الشاب العربي يستعيض من الدمية الحقيقية، بدمية (من الخيال) يبتكرها في رأسه يفرغ فيها قهره الجنسي عبر (العادة السرية) التي تنتشر اليوم بكثرة بين الشباب العربي.
وتنتشر في اسواق الجنس الاميركية والاوروبية دمى على شاكلة فنانات مشهورات مثل مارلين مونرو وصوفيا لورين وقد صممت طبق الاصل عن الفنانات المشهورات حتى في حجم اعضائهن الحساسة. وتأمل شركات اوروبية في تصدير هذه البضاعة الذكية الى البلاد العربية وافريقيا وجنوب شرق اسيا.

ولا شك في ان تصدير بضاعة من هذا النوع من بلدان التخمة الجنسية اي اوروبا الى بلدان الجوع والحرمان الجنسيين ستكون له مظاهر اجتماعية وتداعيات دينية، منها جواز استخدام الدمى في المضاجعة من عدمه، وقدرة اصحاب الدخل المحدودعلىامتلاك دمية باسعار باهظة، وهل ستصبح تجارتها سرية شأن تجارة الجنس ومستلزماته في البلاد العربية. وكان علماء يابانيون كشفوا عام 2007 النقاب عن "امرأة آلية" تحاكي البشر في الشكل والحركات وردود الأفعال، أطلقوا عليها اسم "ريبلي كيو1". وتتمتع "ريبلي كيو1" بجلد من السليكون المرن بدلاً من اللدائن، كما يوجد بها عدد من أجهزة الاستشعار والمحركات التي تمكنها من إصدار ردود أفعال تحاكي ردود أفعال البشر، كما يمكنها فتح وإغلاق حواجبها وتحريك يديها مثل البشر، بل ويمكنها أن تبدو كأنها تتنفس، كما ان فعالياتها الجنسية طبيعية الى حد كبير، وتستجيب عضويا للممارسة الجنسية.


والمواد المستخدمة في تصنيع الدمى مرنة لاستيعاب أي قضيب من أي حجم. وتكون عادة من المطاط او الكلوريد متعدد الفينيل او فوتوروتيتش. وفتحات الولوج ( ثلاث وليس أثنتين من ضمنها الفم ) تتطلب رعاية خاصة لتجنب تراكم البكتيريا فيها، وتوصي الجهات الصحية بارتداء الواقي اثناء الاستخدام. اما الروبوتات الذكرية فانها تتضمن قضيبا يتم التحكم في طوله عبر الضغط على زر، يتيح اختيار درجة صلابة العضو ايضا. كما يحتوي على مضخة تحتوي سائلا ( منويا ) يمكن التحكم بتدفقه في اللحظة المناسبة عبر زر ايضا. ورغم ان الدمى وروبوتات الجنس لاتتوفر في الاسواق العربية، الا ان هذه الاسواق لاتخلو مما يسمى ( القضيب الاصطناعي )، وغالبا ماتباع في السوق السوداء الى جانب مستلزمات جنسية اخرى. ويبقى السؤال عن التشريعات الدينية والقانونية التي ستواكب هذا التحول في العلاقات الانسانية وعلاقة البشر بالالة، وهل سيبتكر المستقبل مصطلحاته التي يعبر بها عن هذه العلاقة الجديدة، وفي كل الاحوال فان ثمة خللا سيصيب العلاقة الانسانية ( علاقات البشر ببعضهم ) من جراء هذه التغيرات الغريبة.

adnanbabely@yahoo.com

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عواطف الكترونية
Chadi -

يا رب تنجينا من الآخرة

استحو
احمد -

فعلن ايلاف جريدة رخيصة كل العربية الفضائية.

فكرة عظيمة
سليم احمد -

فكرة رائعة والله لو تصدر الى العرب حتى يتخلصوا من العادة السرية

مستلزمات جنسيه
ابوابراهيم -

يقول أحمد مصطفى وهو طالب جامعي مغربي يدرس في هولندا أن الجاجه أم الأختراع ،ويقول أن الشباب العربي يمارس الجنس مع ( الحيوانات ) ؟ !!!...أعتقد أنك أنت أول واحد مارس الجنس مع الحيوانات ؟!...

بضاعه رخيصه
متابع -

يبقى مقتنو هذه البضاعه من المرضى النفسيين, ممن يصابون بحالة اكتئاب تبعدهم عن محيطهم الطبيعي فيلجأون الى هذه الوسائل رغبة منهم في التعويض عما ينقصهم, هذه البضاعه منتشره في اوربا ولها اماكن مخصصه وشوارع تعرف بنفس الاسم تقريبا في كل عواصم اوربا, لذلك تجد ان كل شيء مباح فيها وهي بضاعه لاغراض تجاريه صرفه, لاعلاقه لها بما يدور في مخيلة البعض, كما ان زبائنها ايضا هم ممن لم يجد له مكان طبيعي في مجتمعه,

للأســــف
Free Citizen -

لقد وصل الانسان إلى مرحلة منحطة جداً ..... اللا أخلاق تنتشر بسرعة الضوء بين البشر ..... لا حول ولا قوة إلا بالله ....!!!

الطبيعي
احمد -

مش عارف شو فييه بي راسو اللي يفكر في تفكيير متل هدا... كييف يبدل حاجة طبيعية على حاجة مططاطية...؟؟؟

على عناد البنات
عاش -

انها حقا متعة ولسوف نجعلها ليالي حمراءولامنية النسوان الشايفات نفسهن على الرجال

no problem
Special-4-1 -

why this people making problem from evrything ?it is normal,,there are not new it is from 15 years may be but you hear about it nowevry thing is nice

ابو العيال
عايزها -

يعني ع الاقل - البت ديه موش عايزة ولا شقة ولا مهر... ولا بتاكل ولا بتصرف ولا بتعمل شوبينغ.. عاوز واحدة منها وأديلكو يلي عندي مع العيال

الحقيقة
ليث السماوي -

اكلم عن جد .. انا اعيش في السويد . ولدى صديق لعبة يمارس معها الجنس . ويقول انها افضل من جسد المراة . . وفي ذات يوم دعاني لكنه قال في اللحظة الاخيرة لايمكن لرجل اخر ان يطأ زوجته . صدقوني الامر اصبح حقيقة رغم ان العرب بعيدون عنه . وقد سهلت الدكاكين الامر حيث تستطيع تاجير الدمية حسب المواصفات من دون ان تشتريها .

الحمدلله
مغتربه -

احمد الله الذي وهبنا عقل للتفكير ، ووهبنا طرق للتمتع بغرائزنا بشكل طبيعي غير مفتعل بدون اللجوء للحرام او الدميهل هذا المقال نوع من الدعاية لهذا المنتج؟؟ ام دعوة صريحة للتحرر الجنسي باي وسيلة؟؟مرةاخرى الحمدلله وكفانا

انذار اخير ...
شااااب عربي -

هذا الابتكار يعطي الانذار الاخير لكلا الجنسيين : عليكم التفاهم والتودد الى بعضكم البعض او الروبورتات جاهزة .؟؟!!!!

يعععععع
Amouri -

يعني هية ناقصة !؟!!! ما همة مرميين في شوارع الدنيا كلها!!

شبيهة بحوريات العدم!
كركوك أوغلوا -

ما فائدة 75 عددا , فواحدة تفي بالغرض ؟؟!!..ربما تسويقها في بعض البلدان سيقلل من الأنتحار الأستشهادي ؟؟!!..دمية باليد أحسن من ....في جنة العدم .....

سترك يا رب
جزائرية -

صحيح المثل الذي يقول ان لم تستحي فافعل ماشئت، وان اختلفت الأديان حافظ على دينك، نحن في زمن علامات الآخرة لا مفر، اصبحت الدما تحتل مكانة المرأة التي عززها ديننا الحنيف، اللهم احفظنا واسترنا من خبائث هذا العصر يا رب و زدنا علما نافعا.

عاش اخي انا معاك100%
مغترب -

هههههههه شكرا يالبابلي وشكرا لتعليقاتكم المضحكه.هبط سوك النسوان والله..

اه على اه
fawaz -

منذ ان كان عمري اربع سنون والبنات مغرمات بي ومتلهفات علي واعتقد ان الامور ستسير على هذاالمنوال الى ان اصل عمر ال 120 - وعراقي وافتخر - بس مع الاسف ليس هذا حال كل الرجال - الله يعينكم

ضحكه
يا رب سترك من الاخره -

ما شاء الله على التعليقات وفيتو وكفيتووووووووو

إقرأوا فقط
فاتن -

على الرغم من أهمية الموضوع وإرتباطه بأمر حيوي يهم حياة الجميع،فلست مع من هاجموه، ليس دفاعا عنه، لكن حتى لا ينال الموضوع أهمية لا يستحقها، ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة ويفرض نفسه بإلحاح، هل إنتهت المواضيع التي من الممكن الكتابة عنها حتى نتطرق لهكذا موضوع، إقرأوا فقط ودعوه هو مع روبوتاته التي يسوق لها ليقوم بدعاية مجانيةكما يحلو له بعيدا عنا

هم ونحن؟
دزعبد الجبار العبيدي -

الغربيون لا يفكرون الا بخدمة الانسان وراحته النفسية ،ونحن لا نفكر الا بعذابه ومطاردته وقتل احاسيسه النفسية.هم يسخرون الدين لخدمة البشر ،ونحن نسخر الدين لايذاء البشر ،هم كل شيء عندهم مباح ما خلا ايذاء الانسان والقانون ،ونحن كل شيء عندنا مسخر لخدمة اعداء الله والانسان والقانون.هم لا يكذبون ونحن نكذب هم مخلصون لبلادهم ونحن الخارجون على القانون. وعلى الجملة هم احسن منا لانهم يعرفون الدين،بالرغم ان ديننا احسن الاديان لكن المسلمين لا يعرفونه ابدا ستكون هناك مزيدا من الاختراعات مادامت الحرية عندهم حق وحقيقة وعندنا كذب ونفاق ورياء.

الى صاحب التعليق 14
عبدالله .. -

الى صاحب التعليق رقم 14 ..ما انت الا انسان تعيش في القرون المتحجرة .. وسيبقى الإسلام غصة في حقلك وحلق امثالك .. وأسال الله ان لا تطأ هذه الجنة التي تدعي وتقول انه جنة العدم .. ..

Ashraf
Oh My God !!!!! -

لا اله الا الله اللهم احينا و ادمنا و امتنا على دينك الحنيف

شنو هاي .... شبيكم ؟
طبيبة عراقية -

اعتقد ان هذا الفعل غير طبيعي لان العلاقة الجنسية هي علاقة تبادل بالاحساس والمشاعر والروح اضافة الى الجسد لذلك ان هذه الروبوتات لاتعطي ذلك الاحساس ولا يستطيع الشخص الذي يمارس الفعل ان يعطي احساس الى الروبوت فهذا هو الشذوذ بعينه ...المفروض من اي شخص فعل ذلك ان يترك هذه الفكرةان يستوعب معنى العلاقة الجنسية وهي ليست اشباع من طرف واحد .. ويبحث عن شريك طبيعي اتمنى ان لا يصل ذلك الى بلداننا العربية

sick people
مريم -

انصدمت من التعليقات للرجال...حيث ولا واحد فيهم قال ان ممارسة الجنس هي عبارة عن تبادل مشاعر واحاسيس وهي عملية تكون في ارقى ما يكون عندكا يكون هناك انسجام روحي وعقلي..ولكن مع الاسف بعض الرجال لا احساس لهم ولا مشاعر..فهذا الي سيشتري الدمية لكي لا يدفع مهر على عروسه اقول له عن جد انت تثير شفقتي عليك..والان نشرو اشاعة ان مهند بطل نور هو شاذ جنسيا وحرمو صور لميس ويحيى في بعض المناطق. لكي يتهربو من واقعهم المرير بانهم فاشلون في كل شي .بدل ما يتطلعو الرجال ويثقفو حالهم رومانسيا وكيف يحبون المراة ويحسنون اليها..عم يتمنو تتصدر هذه الدمى اليهم..ولا يعرفون انهم يقللون من طبيعتهم الانسانية امام الانثى ولكن ستظل المراة ارق وارقى واحلى مخلوق على الارض..

حلوه
اعزب -

حاولت مرارا وتكرارا التقدم الى فتاة كي تشبع غرائزي من جهة وتشاركني الحياة من جهة اخرى .. فكانت طلبات البنت عبارة عن اثقال لا استطيع حملها وتزيد من همومي ، فقررت الابتعاد عن فكرة الزواج بتاتا ولكن كانت هنالك مشكلة كبيرة وهي الحاجة الجنسية .. فما كان امامي اي خيار متاح ... والان وبعد هذا الاختراع .. اعتقد ان مشكلتنا نحن الشباب الغير مرغوب به عند النسوة العربيات فمشكلتنا محلولة ، وتكبركم علينا يا نساء لن يضرنا بشيء ولن ينفعكن بشيء ... وانا اول من سيشتري هذا المنتج لو وصل لبلادنا العربية

الى الطبيبة العراقية
عراقي من الاردن -

"اعتقد ان هذا الفعل غير طبيعي لان العلاقة الجنسية هي علاقة تبادل بالاحساس والمشاعر والروح اضافة الى الجسدايتها الطبيبة العراقية المحترمة بالتاكيد انا اتفق معك تمام الاتفاق واعتقد انت الوحيدة التي تناولتي الموضوع بشكل علمي وانساني .

هذه مثل تلك!
ناديا -

الى عبد الله التعليق 22 يعني دمية تشترى بالمال مثل جارية تشترى من سوق النخاسة كلتاهما مدفوع ثمنهما مع فارق انساني بسيط ان الدمية لن تشعر بالعبوديةو لن تحس انها ممتهنة كرامتها بملك يمين صاحبها!

وانتم ايضا تبيعون
alone man -

الى ناديا يعني الشاب من يتقدم الى فتاة تطلب منه قائمة طويلة من الطلبات وربما ترفضه من البداية ان كان وضعه المادي لا يعجبها فالعملية هي عملية شراء فتاة وليس زواج بفتاة ولا تقولي ان الاهل هم الذين يطلبون ، فالفتيات هم من يبحث اكثر من الرجل على الشبان الاغنياء

هاتولي واحدة
م ع ش -

عظيم ولما لا؟ فلكل لعبتة ونتخلص من جرائم الثأر والشرف وكل المقولات الفارغة عن الحلال والحرام والطلاق واولاد الحرام واللقطاء ومجهولي الهوية ولا تنسوا غلاء المهور.لم تعد هناك مشكلة بعد الآن اشتري واركب بعد ان تتوكل على الله.كل يعقد قرانة على لعبتة بعد ان يشتريها وهذا القران يعقده البائع مجانا وليس رجل الدين الجشع.بربكم اذا كنتم تعتمدون في جميع نواحي حياتكم على الآلات فما المانع من نكاحها؟تنظمون دقات قلبكم بالالأت وتغسلون كلاكم (دمكم) كذلك وتركبون الآلات والآلات تصنع طعامكم وكل حاجياتكم فلماذا لاتنكحوهن.وما يقدمه الانسان ولا تستطيع تقديمه الآلة؟المضاجعة فقط فاذا حلت هذة المشكلة يعني الآلة افضل بكثير واقل نكدا وتطلبا على الاقل لاتذهب هذه اللآلات الى الشوبنغ.

اين الطبيعة البشرية
حمودي -

الى متى ونحن ننساق وراء مغريات الغرب واساليبهم واخلاقهم التي لا تتوافق مع مبادئ الاسلام أولاً ومبادئ الحياه والطبيعة البشرية ان المشاعر والاحاسيس التي تظهر من جراء معاشرة الرجل للمرأه هي بالتأكيد غير موجوده في هذه الاختراع .. الله يستر علينا

hi
pamela mary libonao -

i think this is somthing great .thank god we dont need any more men and tell as what we need and tell as what to do

الى السيد دزعبد الجب
foxmann -

باختصار عزيزي: اصبت الهدف يا سيد دزعبد الجبار العبيدي بامتياز. نحن العرب نختبئ وراء اصبعنا كالنعامة.

وين أصحاب العقول
بنت الأجاويد -

أن كنت تعرف فتلك مصيبة وأن كنت لا تعرف فالمصيبة أعظم. شوصاير فيكم ياشباب ليش عقولكم بس في إرضاء شهواتكم، وهذه نقطة الضعف التي تجعل اقتحامنا سهل جدا من قبل أعداء الإسلام،أضاعوا نخوتكم يالعري وهاهم يتفنون أكثر لدفنكم في غرائزكم فقط، ويسلبون أحساسكم،شو الفرق بين من يقترن بمثلي شاذ وبين من يقترن بدمية،خافوا ربكم في أنفسكم وحاربوا أعداء الاسلام كما يحاربوننا في أعز ما نملك ديننا وإنسانيتنا.

لكم قراتموه
لمياء -

السلام عليكم مع انه الموضوع غير مهم بس نجح و صاحبه صار مشهور بفضل هيك مواضيع الله يهديه و انا ما قرات الموضوع و دخلت عشان كنت متاكدة ان التعليقات فيه راح تكون كثيرة و قريت التعليقات و شي محجل فعلا و ربي يلهمنا الصبر ما دام في ناس في البلدان العربية بتهتم بهيك اشياء سلااام

كل حبايبي عراقيات
خالد -

انا ولله الحمد كل حبايبي من العراق والمغرب وكمان بيدلعوني بهدايا ومش محتاج شيء من هاي الاصنام

رائع يا كركوك
هندي -

رائع يا كركوك اوغلو .. تعليقك ممتاز وفي الصميم ...

فعلا جوعانين فكل شي
أرفض المسافه -

فعلا من هالتعليقات اللى شفتها فعلا أثيت العرب على أختلاف اديانهم فشي فيهم فقر فى كل شي فقر جنسي وفقر معيشي وفقر وازع ديني وفقر حياتهم كلها فقر فى فقر وفوق فقرهم يحبون يطالعون فوق يعنى صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم وبالنهايه تبون الله يساوويكم مع الصالحين يوم القيامه فعلا انتو مشكله والله.

ههههه
laila -

عليه العوض و منو العوض..و الدايم الله و العمل الصالح

النتيجة واحدة
زيادالاجباري -

الان بامكان كل اعزب وعزباء اقتناء دميةلاكمال مامطلوب ولاحاجة للطرف الاخر

اين المشاعر
القطرس المهاجر -

انا كرجل لا اتصور انني ممكن ان امارس الجنس مع دمية ومهما كانت درجات اللذة التي ستمنحني اياها اين المشاعر التي وهبها الله لنا اين الحب الذي يجمعتاهل يعقل ان يتم الاستخفاف بعقولنا الى هذه الدرجة فالجنس مع الانثى هو قمة المشاعر والاحاسيس المتبادلة والرروحانية هل الغرب يريد ان يقنعنا ان القبلة مع دمية مثل القبلة مع الانثى اين نحن من ديننا الاسلامي الذي خصص للمراة سورة كاملة في كتابه العزيز باعتقادي انهم كما غزو ادمغتنا بالفضائيات والافلام الاباحية الان يصدروا لنا غزوا لقتل الانسانية في اعماقنا والاخت مريم على حق فذاك الذي يريد ان يتزوج وليس لده المهر بالفعل انه مثير للشفقة

أفضل بكثير
أبو زيدج -

أن نمارس الجنس مع هذه الدمى أفضل بكثير من ممارستنا الجنس بطريقة محرمة وغير شرعية، كما أن نسبة الإصابة بالأمراض الجنسية ستكون أقل بكثير ...

زهقت اداري المدام
بشرى ياشباب -

انتظرها على احر من النساء وياليت تكون بانسخة العربيه بالصوت والصورة على الطلب وأنا مشتري

عيب
شادي -

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

robot 2lhla men l 2nsen
amira -

hal 2yem men l2fdal yst5dm robout bla ma ytjawaz wtblesh l mashekel so b3ish 3 herito wmetl 5etm b 2sba3o

أعزب دهر ول أرمل شهر
عريس غفلة -

أرجو من القائمين على إيلاف تزويدي ببعض المعلومات عن الموضوع أعلاه كونه صراحةً شدّني ,وخاصة أنني مقبل على الزواج ولكن لسوء حظي لم أحظ ببنت الحلال إللي تناسبني :1- تزويدي بعنوان ولي أمر الآنسة(دمية) ذات الرداء الأسود ,لأطلب يدها منه حسب الأصول ,لأني متعود أدخل البيوت من أبوابها.2-أطلب شهادة خلو من الأمراض الشائعةوخاصة الإيدز (عافانا وإياكم منه ).3-شهادة حسن سيرة وسلوك لضمان عدم وجود إرتباطات سابقة وعلاقات مشبوهه ماضية ,بمعنى آخر بدي إياها بنت بنوت ما حدا باس تمها غير أمها .4- أن تلتزم بعاداتنا وتقاليدنا البالية منها والحضارية ,أي تلتزم باللباس الشرعي والتقليدي عندنا حتى لو كان شوال أسود لا يُظهر من مفاتنها إلاّ الوجه والكفين ,أو أحسن حتى هذول بدي إتغطيهم5-تتقن مهارات الطبخ والنفخ للعشيرة بأكملها وتعيش معاي في بيت أهلي وتقوم على خدمة أهلي وإخواني بدون أن تنبس ببنت شفه !!إذا انطبقت المواصفات أعلاه في عروس المستقبل اللعبة فأنا على أتم إستعداد للإرتباط بها شرط أن يكون (زواج متعة ولعب ) فقط .

حيوانات هائمة
امرأة -

للرجال الموافقين والمتحمسين للموضوع هو اثبات جذري بان اصل الرجل حيوان ...... لا تهمه المشاعر ولا الحب ولا الاحاسيس كله كلام فاضي يقوله ليوصل للموضوع الجنسي في مثل يقول ( المرأة تعطي الجنس لتحصل على الحنان والرجل يعطي الحنان ليحصل على الجنس ) والله مزبوط 100% يا عيب ويا حرام

عيب
مواطن عربي -

عيب خلاص شيلوا من الموقع فى اطفال كثير بيطالعوة

الشهوه الروبوتيه
رجُل بلا حدود -

قرأت الموضوع حالى حالكم وقرأت ردودكم جميعها ، هؤلاء فعلوا كل شيء ولم يتروكو شيء الا فعلوه فهم أحرار لا دخل لنا بأفعالهم .. الحمد لله الذي كرمنا بالإسلام وهدانا بسنة نبيه محمد عليه الصلاة والسلام، إن بعدنا عن كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام هلكنا .. فدعوا الغرب مع روبوتاتهم يفعلون ما يفعلون .. ودعوا لنا مخافة الله في قلوبنا وإتباع سنة نبينا محمد .. رداً على رد من قال الشباب العربي يمارس الجنس مع الحيوانات .. أقول له إتق الله يجعل لك مخرجاً ولا تصف شباب المسلمين بما ليس فيهم ولا تعمم حالة سمعت فيها بأن تلص تلك التهمه على شباب الاسلام .. اللهم لا تعقابنا بما فعل السفهاء منا .. أخوكم رجُل بلا حدود

noooooo
jabour -

if someone had sex with a robort ...bkoun zinaaa...

مجتمع وحضارة
سعيد -

للاسف كنت اتصفح بعض المقالات الثقافية والادبية والسياسية ولكني لم اجد تعليق على اي منها بحجم التعليقات على هذا الموضوع الذي يورده الاوروبيون ليتركونا نعلق عليه وليتاكدوا اننا مازلنا مجتمع متخلف ولا يفكر الا بالجنس والنساء وكان الله عز وجل خلقهن لنا لعبة ومتعة فاذا وجدنا ضالتنا بعيداً عنهن لا نعد بحاجة لهن وغداَ سياتي يوم نستعيض عنهن بالانابيب للانجاب وبعدها نعود الى عصر الجاهلية حيث كانت الانثى تدفن حية بعد ولادتها مباشرةً