إيلاف+

رجل أميركي يضع مولودة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

لوس انجليس (كاليفورنيا): قالت مجلة بيبول يوم الخميس ان توماس بيتي الذي كان امرأة قبل أن يتحول بعملية جراحية وعلاج بالهرمونات الى رجل وضع مولودة في مستشفى في أوريغون.

وأكد بيتي (34 عاما) الذي احتفظ بأعضائه التناسلية الانثوية عندما تحول الى رجل بشكل رسمي منذ عشرة أعوام نبأ الولادة للمجلة.

وذكرت المجلة أن المولود الذي جاء نتيجة تخصيب صناعي باستخدام حيوانات منوية من متبرع وبويضات من بيتي ولد في 29 من يونيو حزيران وأن بيتي والمولودة "بصحة طيبة وفي حالة جيدة."

ونقلت بيبول عن بيتي قوله "الشيء الوحيد المختلف في حالتي هو أني لا أستطيع ارضاع وليدي. لكن كثيرا من الامهات لا يفعلن ذلك." وكان قد خضع لجراحة لإزالة ثدييه.

وأبلغ بيتي المجلة أنه خلافا لتقارير نشرت لم يولد الطفل بعملية قيصرية لكن لم يتم الادلاء بأي تفاصيل أخرى عن الولادة.

وقال بيتي ذو اللحية الدقيقة لبرنامج المذيعة أوبرا وينفري في ابريل نيسان انه بدأ تحوله الجنسي منذ نحو عشرة أعوام عندما بدأ تعاطي هرمون تستوستيرون وخضع لجراحة لازالة الغدد الثديية وتسوية صدره.

وحينما قرر الحمل منذ نحو عامين أوقف حقن الهرمونات التي كان يأخذها كل شهرين وتابع الطمث.

وزوجة بيتي التي تدعى نانسي (46 عاما) والتي تزوجها منذ خمسة أعوام غير قادرة على الحمل بسبب عملية استئصال الرحم. وقال انه لولا ذلك "لما أقدمت على هذا." ولزوجته ابنتان كبيرتان من زواج سابق.

وقالت في برنامج أوبرا ان دوريهما الابويين سيكونان تقليديين جدا على الرغم من تحوله الجنسي. وقالت "سيكون أبا وسأكون أما."

والزوجان اللذان يديران متجرا للطباعة على القمصان في بند في ولاية أوريغون متزوجان بشكل قانوني والزوج معترف به كرجل بموجب قانون ولاية أوريغون.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
؟
ندو -

عجايب يادنيا.

الحمد لله
نبيل الشناوى -

الحمد لله على نعمة الاسلام

الله يستر
زينة -

عيش كثير بتشوف كتير

اعوذ بالله
حنان -

العوذ بالله ايه ده شئ يجعلنا نشمئز الدنيا اتلخبطت مابقينا عارفين الراجل من الست

دولة عظمى؟؟
سندس -

أمريكا هذه بلد غير طبيعي, فالرجل يحمل و يلد و المرأة تتزوج أمرأة مثلها و الرجل يعقد قرانه على رجل ... أي ثقافة و أي مجتمع هذا؟؟؟

أمومة
فحل -

إذا كان السيد(أو السيدة والله ما أنا عارف)توماس هو الأب , طيب فين الأم ؟ وإذا كان هو الأم فين الأب . سؤال آخر يحيرني ,, مولوده المنتظر بماذا سوف يناديه ؟ ماما أم بابا ؟

عجيب امر هذا الرجل
متسائلة -

عجيب امر هذا الرجل ماالذي يستفيده هذا الرجل من كل هذا اذا كانت الحيامن من متبرع وليست منه اذا كانت حجته الزوجة فزوجته متزوجة سابقا ولها طفلين ام انها الرغبة في الحمل والولادة واذا كانت هذه هي الرغبة الاساسية فلماذا اصلا من البداية تحول الى ذكر ورفض ان يبقى انثى اذا عرف احد السبب فليخبرني رجاء

كائن غريب
فائزة من المغرب -

خلقه الله انسانا وحول نفسه إلى كائن عديم الصفة،أي زمن هذا،سترك يارب

عنز ولو طارت
صالح -

يا أخوة هذه إمرأة بالأصل وتحمل كل الأعضاء الأنثوية ولكن رغبتها في التحول لرجل..جعلتها تستأصل ثدييها ولكن لم تستطع إستئصال رحمها..إذن هي أنثى .. مالغريب أن تلد إمرأة.. لاجديد اللهم أنه مع شوية شوارب..بيضحكوا على نفسهم ..لن يستطيع أحد تغيير خلق الله رغم كل الهرمونات الذكورية

all for the money
Sara_iraqiraq -

كل الحكاية على شان الفلوس... شي مخطط له من زمان او من قبل إجراء العملية حته ... ما نعرف وين الغريب بها او شنو الشي إلي يستحق كل هل ظجه الإعلانية

منقوطة
انجيلا -

واحد يول الحمدلله على نعمة الاسلام ومش فاهم انا ايه علاقة ده بالاسلام، والتاني يقول خلقه الله انسانا فبقى بدون صفة، والتالت يقول امريكا هي اللي بتعمل في الناس كده، وبرضه معرفش امريكا ايه علاقتها بشخص مخنث، الله اللي خلقه كده، ليه صفات الانوثة وصفات الذكورة، واذا كان حمل فالله هو اللي سمح بكده مش امريكا ولا الاسلام ولا غيرهم، لان لو ربنا مش موافق لو مليوم امريكا مش هاتقدر تتدخل في قدرة الله على الانجاب او اعطاء اي انسان بنت مولود او ولد، كمان ده ربنا اللي بلاه بالخنوثة لانه اعطاه الصفات الانثوية مع الذكورية ماذا بيده ان يفعل؟ ثم ما كل واحد حر يا مجتمع عنده عقد