إيلاف+

جاراواي تستفز المشاهدين بـإرضاعها لعجل صغير

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جاراواي تستفز المشاهدين بـ "إرضاعها لعجل صغير"

أشرف أبوجلالة من القاهرة: ربما لم تجد المذيعة البريطانية الشهيرة كيت جاراواي، وسيلة أخري أمامها لتسجيل احدي البرامج الوثائقية عن موضوع إرضاع السيدات لأطفال غيرهن من الأمهات سوي المغامرة بالذهاب لإحدى الحظائر التي تربي بداخها العجول الصغيرة، وبصورة استفزازية، علي حد وصف صحيفة دايلي ميل البريطانية، ظهرت جاراواي للمشاهدين في احدي اللقطات وكأنها تقوم بإرضاع أحد عجول الحظيرة الصغار لإبراز مغزي حلقتها!


وقالت الصحيفة أن اقبال جاراواي، المذيعة الشهيرة بمحطة "GMTV " علي تصوير مثل هذا المشهد غير اللائق وضعها في موقف حرج. ونقلت الصحيفة عن المذيعة البالغة من العمر 41 عاماً :" أنا في رحلة للعثور علي الأشخاص الذين يعتقدون أن اللبن لابد وأن يكون من ثدي الأم أو الأشخاص الذين يشترونه أو يبيعونه وكذلك الأشخاص الذين يرضعون به أطفال ليسوا بأطفالهم. وهو ما يعد أمراً غريباً لكثيرين، لكنهم يتحدوننا بأن الأمر يبدوا أكثر غرابة إذا ما أعطينا أولادنا لبن أبقار بدلاً من شرب اللبن من سيدة أخري".


وفي البرنامج الذي سجلته جاراواي، التقت بسيدات شقيقات يقمن بإرضاع أطفال كلاهما الأخري، وكذلك أمهات بديلات ينتجن جالونين من اللبن كل أسبوع في صورة تبرعات. وهو ما دفع بالمذيعة لتقول أنها لم تكن تريد أن يرضع أي أحد ابنتها البالغة من العمر عامين.


وقالت :" تعتبر تلك العلاقة هامة من الناحية العاطفية بالنسبة لي، وأبدا لن أسمح لأي أحد بأن يرضعها حتي بعد مليون سنة. وقد شرعت في تصوير هذا البرنامج متسائلة ً " لما تفعل السيدات ذلك؟ هل هو لأنه أسهل عليهم من إرضاعهم بأنفسهم ؟". بالطبع سيكون الرد من جانبهم هو أنهم مستعدون للتضحية بذواتهن من أجل إرضاع أطفالهن بأنفسهن، وإذا لم يستطعن إرضاع الطفل الثاني يسارعون علي الفور لشراء لبن بشري من البنوك المخصصة لذلك ".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا حرج لو كان ثورا
عبد الباسط البيك -

عجبي ممن يرى في سلوك هذه المذيعة حرجا . العجل الصغير وجد صدرا دافئا حنونا ليرضع منه فقامت الدنيا و لم تقعد .. عطف الإنسان الغربي على الحيوانات فاق عطفه على أخيه الإنسان . ماذا لو كان الرضيع ثورا من الثيران المعروفة كالتي نراها في الكثير من الأفلام السينمائية .. حينها سيقول الجميع أن رضاعة الثيران أمر يدخل في إطار المألوف و الحبكة الروائية للفيلم و لا داع للعجب أو التعجب ..و لسان حال الشباب يا ريت كنت ثورا لأشرب حليبا صافيا غير مغشوش , و عساه يكون بالمجان ...

على الدنيا السلام
دورا -

وماذا استفادت البشرية من التكاثر والانجاب وسهر الليالي على تربية الاطفال ورضاعتهم والاعتناء بهم وكبرهم وايصالهم الى عمر يكونون نافعين للمجتمع لكن العكس الامهات ارضعت لانجاب اولاد ارهابيين وانتحاريين ومرتدي الاحزمة الناسفة ومجرمين وقاطعي الرؤوس والان نرى هذه التربية انتقلت الى النساء انتحاريات يقتلون الابرياء فلا نستغرب من رضاعتها للحيوان لان بعض احيوانات اوفى من الانسان

زميل عمل
زميل -

ما هو جايز انو زميلها بالعمل و لا حاجه !!!

زميل عمل
زميل -

ما هو جايز انو زميلها بالعمل و لا حاجه !!!

الحرية
soso1990 -

اني ارىء ان هذه حرية شخصية لدى الشخص نفسه والشخص الذي فعلها شخص معروف لدى الجماهير اذ كان عكس ذلك فلا احد يهتم بذالك فلذالك انا اعتبره امر شخصي ويتعلق بحرية الفرد.وربما تكون هذه مجرد صورة بدون قصد الرضاعه هو فن تصوير او تشويه لشخص الموجود في الصورة التي موجودة اماما وشكرا.

فلترضع زميل العمل ..
مايا -

هل ارضاع العجل الصغير حرام ، ام ارضاع زميل العمل ، كما افتى عباقرة الافتاء الاسلاميين فهو حلال ؟

Maya
fox -

i like to say you get right

قرررف
امووونه -

تعاليم ديننا الاسلامي واااضحه واصلا الرضاعه محدده لمنوووو بالاسلام واللي يستهزئ بقول ان ارضاع الزميل بالعمل حلال اقوووولك اتق الله ولاتتكلم عن هالفتاااوي لانها بااطله ومومحتااجين احد يفتي من عنده وهذي المذيعه مقرفه جداااااالظاهر ان ناقصها عاطفه لو تتزوج وتنجب ابرك لها من اللي قاعده تسووويه مااعندها لادين ولا اخلاق